... 6789101112131415161718192021222324

روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. marya
    12-05-2016, 05:19 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    يسلموووووووو
    مبدعه مبدعه مبدعه و الله شقول بعد
    ماشالله عليج هالموهبه
    انتظررررررج
  2. روايهه خياليهه
    12-05-2016, 07:45 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    (( بارت 55 ))




    باسل وهو جالس قبال مهند : بكرا راجعين ..؟
    مهند وهو مفهي : هاه اممممم ايه .. ،،
    باسل : اجل بنام انا .. و انت بعد نام .. ،
    مهند : ايه زين نوووم العوووافي .. ،
    مهند قام و وقف قدام الشباك. و عقد حواجبه و بدا يفكر .. : اممممم كيف اعرف اأفراح بنت منو ..؟
    ارووح بيتها و اشيل كل الاأوراق الرسميه .. و يمكن تطلع بينهم اي ورقه تخصها .. اذا السالفه نص البيت يعرفها ف اظن اكيد في اوراق .. !!
    و مخبين عنها هي بس .. كيف و بكرا مسافررين .. !
    لا لازم الليله .. انطلق “
    مهند شال مفاتيح السياره و طلع من الفندق .. ،
    _________ ❥





    نواف دخل الغرفه و شاف علئ افراح .. و بكل استغراب : ما نمتي ..؟
    أفراح ابتسمت و مسحت الدموع : لا ماجاني النوم .. ،
    نواف : نامي الله يهديك لا تتعبين روحك ..،
    أفراح : ان شاءالله.. ،

    _____________❥


    مهند شغل الاغاني بصوت عالي و انطلق و هو يسووق بسرعه .. شاف علئ جواله غلا يتصل بك .. ،
    خفض صوت الاغنيه و بصوت كله حنيه : ي اهلين حبي ..،
    غلا : لا مو اهلين حبك مرا زعلانه منك ..،
    مهند : عارف انا مقصر مع الحب و لا اتصل و لا اكلمها بالساعات و لا ادلعها و لا ارسل لها رسايل .. و لا اسأل عنها .. اسسسسسف ..،.
    غلا : لا مابي اسفك و ماراح اسامحك كذا و لا اني راضيه ..،
    مهند وهو يسوق : و اجل كيف اراضيك ي عيووووون مهند انتي .. ،
    غلا : الحين تجيني .. و نطلع برا .. ،
    مهند : غلا حبيبتي مقدر الحين .. و لا بكرا مقدر .. و لا بعده .. عارفه مشغول ف الدوام ..،
    غلا : لا مو عارفه و انت اخذ اجازه اسبوع هاه .. ،
    مهند و هو يصرف : ايه بخصوص مهمه ضروريه اخذت يعني لا تحاتين لا فضيت ابشري نطلع انا وياك و اعزمك علئ احلئ عشاء .. ،
    غلا بزعل : و متئ ذا ..؟
    مهند : اممممم لمن افضئ ي عيني ماسمعتي و لا كيف .. ،
    غلا : و الحين ابي اكلمك لين الصبح .. مرا ماراح اقبل اي اعذار .. ،
    مهند و هو يسلك : حبيبي الحين انا مشغول وربي .. ،
    غلا و بصوت عالي : الساعه 12 وين مشغووول ليكون تزوجت ..،
    مهند بطفش : لا غلا لا تقولي كذا بس عندي مشوار .. و بكرا وراي سفر عارفه .. ،
    غلا : هالمشوار اهم من حبك ..؟،
    مهند : لا والله ،
    غلا : امممممم كنسله لعيوني .. ،
    مهند : ماعندي وقت اكنسله لين متئ بكرا عندي سفر .. افهميني حبي ..،
    غلا : لا بتروح البيت و تريح حالك و نتكلم انا وياك .. و لا بزعل منك و ما اكلمك شهر .. ،
    مهند : يا قلبي شهر مقدر عليه .. طيب خلاص بكنسله لعيونك .. ،
    غلا وهي تبوسه : تسسسسلم حبيبي اذا رديت البيت اتصل علي اوكي .. ،
    مهند : اوك باي .. ،
    قفل مهند الخط و ف نفسه : علئ خير بعدين بشوف اذا لقيت اجازه .. مع اني كنت ناوي انهي هالسالفه الي تدور ف بالي .. ،
    _________ ❥




    الساعه 6 و نص صباحا..
    أفراح ماقدرت تنام كثير نامت ساعه و بقيت تتقلب ف السرير و لا جاها النوم قامت و جهزت الفطور و تروشت و لبست بنطلون بلون اسود و بلوزه بيضاء بدون اكمام و عليها جاكيت قصير اسود و خلت شعرها مفروود و تعطرت ..
    شافت علئ نواف الي ف سابع نومه ..
    راحت علئ البلكونه و فطرت و جلست هناك لانه الجو مرا روعه و شالت تجرافها و القلم و بديت تكتب .. ،
    ( المناظرر الجميله. . و الورود الحلوه تنسيك من احزانك الكثير .. و من جد من يوم جيت هنا تغيرت حياتي و عرفت امور كثيره كانت ف حياتي سراب و انا صدقتها .. و جريت وراها و هي طلعت ولاشيء .. دائما اتسرع بقراراتي و مافكر ف القرار الصائب لكن ماعليه برضو تجي قدامي مواقف تثبت لي اني هبله و اصدق اي شيء و من الممكن اي احد يخدعني .. )
    حطت التجراف لمن شافت علئ نواف الي متجه علئ البلكونه بعدما اتروش و لبس جينز و بلوزه بلون ابيض ..
    نواف جلس قبالها ..
    افراح : اتفضل .. ،
    نواف : شكرا .. ،
    فطر نواف و وقف يناظر السماء و الجو و مبين اليوم في مطر لانه السماء مليئه بالغيوم .. ،
    افراح وقفت جنبه و علئ مسافه ..
    و حاولت تتكلم اي شيء هي حاسه فيه ..
    افراح وهي مفهيه : لمن كنت صغيره كنت احسب كل الناس طيبه و تحبني ماكنت ادري في قلوب قاسيه زي اهلي و الي حوليني .. ،
    نواف و هو يناظر ف السماء : مو لازم الي يكون بالخفا يكون ظاهر قدامك يمكن في امور كثير باقي ماتعرفينها .. ،
    أفراح بكل حزن : ماتوقعت اهلي يبيعوني ف لحظه و يظلموني و يطلعوني من بيتي .. وش كان ذنبي .. ،
    نواف : ذنبك انك انسانه بريئه ماتوصلين لقذارة تفكيرهم .. ي افراح .. ،
    نزلت دمعه من عين افراح و كملت و هي تحاول تتكلم : ماراح انتقم بس بشوف كيف تتهنون ف حياتكم و انتو خليتوني ابكي .. ماتوقعت امي تكرهني .. لهدرجه .. ،
    نواف بأستغراب : وششش ذكرك .. ،؟
    اأفراح و هي تصرف : لو احاول انسئ حتئ مقدر انسئ الي صار معي .. ،
    نواف : حاولي تنسين .. ،
    أفراح : اتمنئ حياتي الجايه تكون كلها سعاده و بعيده عن الكل .. ،
    نواف : ان شاءالله و نسيت اخبرك الاوراق ف الشنطه .. ،
    افراح و هي تناظره و بكل استغراب : اوراق شو .. ؟
    نواف : اوراق الطلاق جهزتها .. بس باقي شهور و اوقع ععليها .. تطمني .. ،
    افراح سكتتت و ماعلقت علئ كلامه و كأنها خافت من هالموضوع .. ،
    و بعد لحظات بدأت تمطر .. أفراح و نواف قفلوا البلكونه و دخلووا الغرفه .. ،
    شال نواف اللاب و انشغل فيه .. ،
    و أفراح ظلت واقفه قدام زجاج البلكونه تشوف المطر .. لانها تعشق المطر ..

    ________❥
  3. روايهه خياليهه
    12-05-2016, 07:54 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    (( بارت 56 ))


    الساعه 9 و نص

    نواف وهو يراسل مهند
    نواف : مهند ..
    مهند : لبيه ..
    نواف : متئ ناوويين تخطفوا روان ..؟
    مهند : وش فيك مستعجل. .؟
    نواف : ابي اثبت برائتها قدام عبدالله و اتركها .. اجل ليه مستعجل يعني .. !
    مهند : واووو و وش بتقول لابوك انتهت قصة الحب و لا شنو .. ؟
    نواف : بقوله زوجتي ماتت .. ،
    مهند : انت موب بعقلك ..،
    نواف : لا بفكر لسه .. ،
    مهند : طيب بحاوول استعجل بس ماقدر ،
    نواف : تحاول ليه ..؟
    مهند : والله علي عقاب علئ غيابي من الدوام .. ،
    نواف : اوه مصيبه .. ،
    مهند : مو بس انا انت بعد ترا ذا اخر شهر لتدريب و بعدها بح يعني باقي لك عشرين يوم و تجيك الترقيه .. لا تفوت علئ عمرك و كلم ابوك. . ،
    نواف : خلاص بكلمه اليوم نرجع .. اصلا طفش هنا عشان عناده جينا ..
    مهند : اكلمك بعدين .. مشغول بنام و بعدها اداوم .. ،
    نواف : اوك حبيبي نوووم العوافي .. ،


    قفل نواف اللاب و اتصل علئ ابوه
    الفهد : هلا يابو فهد .. ،
    نواف : كيفك يبه .. ؟
    و كيف صحتك ؟..
    الفهد : الحمدلله ياولدي انت كيفك و اخبار بنتي .. ؟
    نواف : بخير .. بس يالوالد انا ناوي ارجع عشان المعسكر ماراح يعطوني فرصه لترقيه غير ذا الشهر .. ،
    الفهد : دوامك يأثر علئ حياتك طيب ياولدي الي تشوفه خلاص تزوجت قراراتك تقرررها من نفسك خليك واثق و متفوق ف كل اعمالك ..،
    نواف : ان شاءالله يبه .. الله يبشرك بكل خير يالله مع السلامه انتبه لنفسك يالغالي .. ،
    قفل نواف الخط .. و ناظر علئ افراح الي واقفه و متكيه علئ زجاج البلكونه ..
    نواف : افراح احنا راجعين ..،،
    أفراح ردت و هي مو ف بالها : ليه ..؟
    نواف : عندي تدريب ف العسكريه مقدر اطول اكثر من كذا .. ،
    أفراح : مالي نفس اروح هنا الجو مره حلوو .. ،
    نواف قام من سرير و مشي خطوات و وقف جنبها و بعيد عنهاإ شوووي ..
    نواف و هو يناظرها : مقدر اسيبك هنا لووحدك .. !!
    أفراح : أدرري .. ،
    نواف : زين انك تدرين لانه من الممكن الانسان يتخلئ عن حياته المريحه و يتجه للمتاعب و المصايب لانه ذا المكتوب ف قدره .. ،
    أفراح بأستغراب : وشش قصدك .. !!
    نواف : قصدي واضح مايحتاج افسر اكثر من كذا .. ،
    أفراح : فهمت .. ،
    نواف بكبرياء مشي خطوات و نزل الدرج و شال علبة التدخين و الولاعه معاه .. ،
    أفراح ف نفسها : ادري محد يبيني .. إحساس صعب اكون مع شخص و اعيش لوحدي .. لازم انسئ و اعود نفسي اني ما احتاج احد .. ليتني اقدر انسئ كل احزاني .. بس بدال ماتنقص هالاوجاع صارت تزيد كل بعد يوم .. هف .. !!

    _________ ❥




    ف بيت ام ناصر ..
    ناصر : خلاص امي قلت ماصارلي شي كنت عند اصحابي و بس،
    ام ناصر بخوووف : لا ياوليدي والله خفت عليك والله حرام تعذب امك مو كفايا اخوك الي مدري وينه و اخذ روحي معاه .. ماقدر انسئ المصاعب الي عشتها بحياتي انا انت ولدي و قطعة قلبي مو كفايا ولدي الي ضاع مني ..،
    بديت ام ناصر تبكي و تعاتبه .. ،
    ناصر ضم امه و قال : اسف يمه والله اخاف عليك و مابيك تتعبين نفسك و تفكرين ف اي شيء .. ،



    ________ ❥




    الساعه 2 ظهرا ..
    الطائره ف الاستعداد ركبوا نواف و افراح عشان يرجعوا
    و بعد ساعات وصلوا لقصر الفهد و طبعا من بكرا نواف بيروح لدوره التدريبيه لعشرين يوم و مابيرجع البيت خلال هالايام .. مهند اتصل علئ نواف و قال له يجي المقر عشان يشووفه ..
    و علئ الساعه الثامنه مساء تجهز نواف و لبس بنطلون اسود و بلوزه بلون ابيض عليها كتابه بالانقلش اكمامها نص .. بهدل شعره و حط العطر و شال المفاتيح و نزل و ركب السياره .. و بعد نص ساعه وصل المركز ..

    و بالصدفه شاف الشخص الي ماتوقع يششوفه ..
    و بكل كبرياء رفع حاجبه و مشي بكبرياء ..
    األتقئ بمهند الي واقف قدامه .. الشخص سلم بالطريقه العسكريه و بكل تكبر قال :
    السلام عليكم .. ،
    نواف شمق.. ،
    مهند : و عليكم تقدر تغادر من هنا ي عبدالله .. ،
    عبدالله بتريقه : كيف المدام ..؟
    نواف و هو يششدد علئ كل كلمة يقولها : والله ودي اكسر لك فمك الحين بس بحترم المكان الي احنا واقفين فيه ي حقير .. ،
    مهند سحب نواف و دخل الغرفه
    مهند : اهدئ .. ،
    نواف : ماني من الي يهدئون لو عصبت انت تعرفني .. !
    مهند : هو تافهه و هذي اخلاقه دنيئ و هذي الالفاظ تليق عليه طنشه .. ،
    نواف : جاهل و لا تافهه و لا دنيئ بالاخير حقير لدرجه لو عرف الحقيقه يمكن يروح يتبراأ من نفسه عديم شخصيه مافيه ذرة رجوله كلب اعور .. ،
    مهند اعطئ قارورة مويا لنواف و قال : خلاص اهدئ ي نواف لا تحرق اعصابك علئ شخص غبي .. ،
  4. futon_17
    12-05-2016, 11:02 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    استمرري ولا تطولين علينا :)
  5. marya
    12-05-2016, 01:51 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    تابعي يا حلوه
    ننتظررررج
  6. marya
    14-05-2016, 03:33 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    وييييييييييييييييييييييييييييييييييينك اختي
  7. futon_17
    15-05-2016, 03:40 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    متى تنزل التكمله ؟؟
  8. روايهه خياليهه
    15-05-2016, 10:59 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    (( بارت 57 ))





    نوواف : ي صبر الأرض على ذي الاشكإل .. على العمووم من بكرا انا طالع على الدوره التدريبيه دعواتك بس .. ،
    مهند : بالتوفيق ي الحب .. ،
    نوواف : مابترجع البيت معاإي..؟
    مهند : لا بروح بيت ابو غلا .. ،
    نواف : و بعدين..؟
    مهند : بحجز فندق اذا انت ماراح تكون موجود بالبيت لمين اجلس ..،
    نواف : ايه زين .. ،




    _________ ❥



    الساعه 7 صباإحا ..

    أفراإح تجهزت و سوت مكر خفيف و مكياج و لبست فستان طويل بلون الأخضر الغامق بأكمام شفافه و كامله ..
    و نزلت جهزت الفطور لابو نواف و لنفسها و لنواف .. ،
    و بعد ربع ساعه قام نواف من النوم و تجهز و لبس البدله و جهز شنطته و شال الشنطه .. و نزل يفطر ..
    الفهد بأبتسامه : ياوليدي انتبه على نفسك و ربي يحقق امانيك و تتوفق .. ،
    نواف وهو يبتسم : و يخليك لنا يابوي و يطول بعمرك .. ،
    الفهد : عاد أمك كانت كثير تزعل من اوقات دوامي و انشغالي عنها ههههه .. ،
    نوواف : كله تقريبا شهر صح ي افراح .. ، ناظر ف افراح و هو يجامل وجودها .. ،
    أفراح ابتسمت : ايه ولو شهر بس برضو راح تمر أيامي بكل طفش .. ،
    الفهد وهو يضحك : شفت ي نواف قلت لك ههههههههههه .. ،
    نوواف : يبه سافروا انتو لو تبون ..،
    الفهد : ايه انا بسافر قريب بعد اسبوع بس بكلم غلا تجي تعيش مع زوجتك مايصير تكون لوحدها .. ،
    نوواف : طيب ..،


    _______ ❥


    استأذن الفهد بعدما جلس مع نواف شوي و ودعه و حضنه .. و راح لغرفته ..
    افتكر نواف انه نسي جواله فووق طلع نوواف و دخل الغرفه

    توقعت اأفراح بيودعها .. ابتسمت و وقفت و حاوولت تقول له ينتبه على نفسه و لا ينسى يتصل فيها .. ،
    نواف شال جواله و كان بيمشي الا وقف يوم سمع صوت افراح ..
    افراح : نواف .. ،
    نواف بدون مايلتفت : نعم ..!!!
    أفراح : ماراح تودعني ..؟
    نواف رفع حاجبه و شافها نظره : ماله داعي ي حلوه ابوي مو موجود هنا عشان اودعك وداعية خاصه .. !!
    أفراح جريت لعنده و وقفت قدامه و الدمووع ف عيونها : تبي تظلمني مثل كلهم ولو اننا مغصوبين على بعض بس برضو تقدر تعاملني بذوووق .. ،
    نواف : فكيني انتي و الكلب عبدالله جبتوا لي القلق .. ،
    نواف فك الباب و راح .. ،
    افراح انهارت و بديت تبكي و تمسح الروج بيدها و بكل قهر مسحت دموعها و قامت و راحت على النافذه الزجاجيه عشان تشوفه ..،



    نواف ركب السياره و حط الشنطه ورا ..
    و شغل الاغاني بصوووت عالي و انفتح الباب الكبير الخارجي و طلع سيارته و انطلق بكل سرعه بسيارته .. ،

    اتصل مهند ..
    نواف خفض الصوت و قال : ي هلا مهند ..
    مهند : ي هلا فيك كيفك ..؟
    نواف : الحمدلله ف الطريق رايح المركز ..
    مهند : ودعت الحب ..؟
    نواف ععقد حواجبه و قال : ووت ..؟
    مهند : هههه قصدي زوجتك ..،
    نواف : سلامات ..!
    مهند : الله يسلمك ... بس اسمع مني ذي فرصتك تكتم السالفه كلها و لا تقول لعبدالله شيء هو مايستاهل هالبنت البريئه الي مدري مين ابوها و وين عيلتها .. صح ظلموها بس الحمدلله الحين هي طلعت من بيتهم و تزوجتها انت حافظ عليها .. و انسى السالفه و اظن انها ماعاد تحب عبدالله الي ف لحظه باعها .. !!
    نواف بصوت عالي : مهند يعني مو ناووي تخطف روان ..؟
    مهند : مابي اخطف بنت الناس والله السالفه اذا فيها بنت مقدر و اذا غلا عرفت بتذبحني و ننفصل بسبب هالسالفه التافهه والله ماله داعي عرفنا الموضوع من ناصر و خلاص شتبي ف روان انت .. !!
    نواف : اوووووف .. مادري عن عقلك وين ..،
    مهند : ف غلا انا اقولك .. ،
    نواف : طيب ..،
    مهند : ابووي قال بكلمك ف سالفه .. اظن يمكن امي اصرت عليه يزوجوني .. ،
    نواف : اخيرا و انا اقول ..،
    مهند : ههههههه ..،
    نواف : اوووك على خير ..،
    مهند : بس ابي اشد حيلي عشان اخلص من شرط ابوي ..،
    نواف : بالتوفيق .. يالله مع السلامه اكلمك بعدين ..،
    مهند : يحفظك ربي فمانه .. ،



    __________ ❥



    و مر الشهر و جات غلا تعيش عندهإا عشان سافر الفهد بسبب عمله لمنطقه أخرى عاإشت أفراح ايامها بدون نواف و حست الايام جدا صعبه و غريبه و كيف تعودت على وجوده و صارت تحب وجوده .. صحيح كثير خذلها بمعاملته القاسيه احيانا بس بعدما الكل ظلمها حست انه نواف عطاها حياته بدون مقابل و يكفي هالشيء عشان تحبه و حتى لو بينها و بين نفسها و ماتقول لنواف ..
    نوواف بعد عاش ايام غريبه بدونها و صار يفتكرها بدووون اي سبب و برر تفكيره انه اتعود عليها عشان ..


    ________ ❥

    الساعه 12 ليلا

    غلا و افراح كانوا جالسين ف غرفة .. غلا كان معاها البوم صور ام نواف و صور قديمه عشان تخلي اأفراح تشوف
    افراح بابتسامه : ماشاءالله. . ،
    غلا و هي تأشر : ذا نواف وهو صغير هههههههه .. ،
    أفراح بضحكه : اعطيني الصوره .. ،
    غلا : اوك صورة حوبك و انا وش لي ههههههههه .. ،
    طلعت الصوره و عطتها لأفراح .. ،
    غلا اندق جوالها .. ،
    غلا : اهلين حبيبي .. ،
    مهند : انا رايح اجيب نواف ...،
    غلا : اوه من جد طيب طيب .. ،
    مهند : ايه .. بس لا تخبرين افراح ..،
    غلا : اوووووك .. ،
    قفلت الخط و ابتسمت و ناظرت ف افراح .. ،
    و حطت الالبوم على التسريحه ..


    _______ ❥


    نواف طلع من المركز كان لابس بدله عسكريه جديده شاف على سيارة مهند و مشي خطوات لين وصل و قعد ف السياره ..
    مهند بأبتسامه : لك وحشه يالبطل مبروووك الترقيه .. ،
    نواف وهو يبتسم : يبارك بعمرك .. و انت بعد وحشتني بالحيل .. ،
    مهند شال الكيس الي فيه هديه مغلفه لنواف و عطاه .. ،
    نواف : شنو ذا ..؟
    مهند : هديه الترقيه من خويك اجل شنو ..،
    نواف بضحكه بينت غمازته : تسلم ..
    مهند شغل الاغاني بصوت عالي و شغغل السياره .. بكل تهور وهو مبسوط ..،



    و بعد لحظاإت وصلوا البيت ..



    غلا قريت رسالة مهند و قالت لافراح و هي تبتسم : نواف جاء .. ،
    أفراح و هي مستغربه و بأبتسامه غيرت ملامحها الحزينه إلى فرحه ..
    غلا قامت و مشيت و قالت بررروح استقبلهم ..
    حطت صورة نواف الي كانت ف يدها على سرير و جريت و هي ماسكه الفستان الي لابسته بلوون العودي و عليه جاكيت بلون البيج و رافعه شعرها ذيل حصان ..
    نزلت الدرج بسرعه و وقفت لمن شافته قدام عيونها
    نواف وهو يضحك كان يتسولف مع غلا و مهند و هما واقفين ..
    أفراح ظلت تناظر فيه و تكحل عيونها بشووفته و كأنه اشتاقت له بالحيل و لمن شافت ضحكته ابتسمت ابتسامه جذابه و بعد زمن حست بأحساس حلوو و ماتقدر تووصفه ..
    أشر مهند على افراح و بضحكه و هو يزعج نواف : شووف الناس الي مشتاقة لك و ساكته و تناظر فيك .. ،
    نواف التفت و شاف على أفراح ..
    نواف ف نفسه : و كيف اوصف لك اللحظات الي مرت بدونك كانت جدا صعبه .. شوفتك ردت هالرووح ليه مادري .. ،
    أفراح ابتسمت و هي تناظر فيه و هو يناظر فيها ..
    افراح ف نفسها : ي لبيه ضحكته ردت لي رووحي .. ،


    غلا طلعت الدرج و بسسرعه مسكت يد افراح و قالت : نووواف يناديك ي المفهيه .. ،
    أفراح وهي مسرحه : هاه طططيب .. ،
    نزلت افراح و معاها غلا ..
    و مشت خطوات و بكل خجل تقدمت و وقفت قباله حست و كأنها اول مرا تشوفه .. و من خجلها ماعرفت وش تتصرف ..
    نوواف سحب يدها و حضنها ..
    أفراح انفجعت من تصرفه و ماتت من الخجل ف مكانها .. و حست بأحساس مجنون .. ،
    أفراح بنبرة خجل و ارتباك : نورت بيتك نوواف حياكك و مبرووك الترقيه .. ،
    نوواف وهو يبتسم : منور بوجودك يبارك فيك .. ،
    و بعدها افراح تبعدت و وقفت جنب غلا ..
    غلا بضحكه : ههههههههههه افراح خجلانه بقوه و خدودها حمرت من الخجل نواف احرجتها .. ،
    مهند : ههههههههههههههه .. ،
    أفراح حطت يدينها على وجهها و مشيت خطوات و بعدت يدينها و جريت و طلعت الدرج و راحت على الغرفه ..
    قفلت الغرفه و وقفت و باستغراب ..
    وشلون حضني .. !! مو على اساس مايبيني ..!!
    و مدري ليه اتصرف كذا .. !! احرجني قدام غلا و مهند .. ،
    عضت شفتها و كملت ..
    فديته .. ،




    _________ ❥


    بعد لحظات استأذنووا مهند و غلا و راح مهند يوصل غلا بيتها و يروح الفندق طلع نواف الغرفه شاف الصوره الي مرميه على سرير و لمن شاف صورته ابتسم و استغرب ف نفس الوقت .. ..
    أفراح غيرت ملابسها و لبست ملابس النوم برمودا بلون البيج و بلوزه بلون العودي اكمامها قصيره .. و لمن شافت نواف دخل الغرفه طلعت له الملابس ..
    نواف : افراح قبل شوي كلمت ابوي على اللاب يقووول بكرا هو راجع و بيسوي حفله كبيره بمناسبة ترقيتي بعد يومين اظن .. ،
    افراح بخجل : طيب يرجع بالسلامه ربي يحفظه. . ،
    نواف اخذ الملابس منها و ابتسم استأذن عشان يتروش و راح الحمام ..،
    أفراحح راحت على السرير و رقدت و فتحت التلفزيون و بديت تتفرج و ماحست ف نفسها و جاها النوم .. و نامت ..
    طلع نواف من الحمام و نشف شعره و لبس تيشيرت الي بلون الابيض و جلس جنب افراح و اخذ الريموت و بدا يقلب .. القنوات لقي فيلم انقليزي و بدا يتفرجه .. و خفض الصوت ..
    شاف على جواله الوقت 2 ليلا..
    و ناظر ف أفراح الي نايمه و شعرها متناثر ابتسم و ف نفسه : بصراحه اشتقت لوجودك .. ،
    و قرب وجهه من خدها و باسها على خدها بوسه خفيفه و ابتعد و رقد ..
  9. futon_17
    15-05-2016, 12:15 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    كملي بلييييييز
  10. futon_17
    15-05-2016, 12:17 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    كملللللللللي
... 6789101112131415161718192021222324