النار ماتحرق الى رجل واطيها

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. ڤـخامـة يمـااني
      01-01-2016, 06:55 PM

      النار ماتحرق الى رجل واطيها

      النار ماتحرق الى رجل واطيها


      السلام عليكم اخواني .
      انا عضو جديد معكم في المنتدا وانشاء الله اكون خفيف الضل معكم .
      هذي القصيده انا كتبتها تأليفي وحبيت اطرحها لكم واذا عندكم اي تعليق او تعقيب عليها اكتبونه .

      قال المثل النار ماتحرق الى رجل واطيها
      وانا اقول الشوق مايحرق الى قلب فاقد خله
      وانا شوقي غيرني وحياتي قلب عاليها واطيها.
      وتغيرت انا كلي والنفس من الحرمان مجروحه .
      اكلم نفسي فغيابك في حرقه والاحيها.
      واصبرها بالقوه وتعصيني والونات مفضوحه.
      على الاشوواق انا مقدر والنفس ترفض لاجيت اداريها.
      والقلب من الالم يشكي ويبكي على واقع اما عشته.
      غريبه كيف لي بالالم ترضين وقلبك كيف يرضاها.
      والاغرب..!!؟ اني رضيت بمر منك انا ذقته.
      غرامك كان لي قصه ولا ادري وويش تاليها.
      مع أن اولها كان احساس ولا في يوم جربته.
      وأوسطها حنين وشوق وانا الي كنت احاتيها.
      وعلى نفسي اقدمها وبعدها الكون انا عفته.
      وبنيت لحبها قصورا عجز من هو يساويها.
      وقعت الكون مع الي فيه وبأديها القلب ملكته.
      وارخصت البشر عنها.. عجزت اقدر اساويها.
      وكل من لامني فيها ولو انه من اخواني ارخصته.
      لقيت ان البشر اصناف وأهيا عجز من هو يوازيها.
      ومعها الكون لي يحلا ويزين بعيني ماعفته.
      مدري هو ان بها الحياة تحلا ولا هي الي تحليها.
      ولا ان الحلا منها وفيها وهي أصله ومنبعته.
      رغم كل الي انا قلته.. عجزت اني اوفيها.
      عشان انه علي محال ولشح القلب عاتبته.
      حسافه كل يوم مر من عمري قبل اني الاقيها.
      ياليت ان الزمان يعود واذووق الي ماذقته.
      وياليت انها بس تدري تراني ميت
      فيها.
      هذي هي الحال حالي وهذا الي
      تبينته.
      حلفت اني يعيش لرضاها وقسم ماني مخليها.
      وعشان وصالها بامووووت وحتى الحظ حايلته.
      عسى الله مايفرقنا وعساه اني لي يخليها.
      ويجمع قلبي بشخص بعده الكووون انا عفته.
      250*300 Second
    2. شمس الشتا
      01-01-2016, 08:03 PM

      رد: النار ماتحرق الى رجل واطيها

      النار ماتحرق الى رجل واطيها


      طرح قيم وراق لي بالحييل
      سلمت وأهلا بك مبدعا أخي
      بيننا
    3. ام رموسه
      02-01-2016, 12:30 AM

      رد: النار ماتحرق الى رجل واطيها

      النار ماتحرق الى رجل واطيها


      طرح راق لي
      تحياتي لك