مستحضرات العناية بالبشرة منCHANEl




سلام الله يحف قلوبكم أل عبير
وأسعد الله مسائكم وتلية الصباحات


عده كريمات ل البشرة من شانييل




سوبليماج لا كريم زيو SUBLIMAGE LA CRÈME YEUX
كريم التجديد الأقصى لمحيط العينين -


مستحضرات العناية بالبشرة منCHANEl


يتوجه هذا المستحضر الى المرأة التي ترغب في الكشف عن السحر الرائع لنظرتها وفي إخفاء كافة علامات التقدم في السن.
تكشف لا كريم زيو "LA CRÈME YEUX" عن فعالية مستحضر سوبليماج "SUBLIMAGE" على هذه المنطقة الفائقة الرقة حول العين: هي فعالية مكون منشط لا مثيل له، قوي ونادر في ان معا. هو نتيجة دمج بين كنزين نباتيين يتمتعان بقدرات استثنائية في التأثير على علامات التقدم في السن: فاكهة فانيلا مدغشقر وزهرتها. إنها نبتة فانيلا بلانيفوليا PFA* الغني "VANILLA PLANIFOLIA PFA* ENRICHI" الحصرية**.
يعمل على "عوامل الحياة" الأساسية لجمال البشرة ويعززها: الإشتداد، الإشراق، تجانس لونها والترطيب. بالإضافة الى ذلك، تزيل التركيبة الخاصة بالعينين الجيوب والهالات الداكنة التي تخفي إشراق العينين.
تنكشف النظرة في كل أنوثتها وتألقها. يشتد الجفنان ويعكس مدار العين الأملس والمفعم بالحيوية كل الضوء. إنك تتألقين جمالا.
إن التركيبة الخالية من العطر والرقيقة والمخملية والمبتكرة خصيصا من أجل مدار العين الحساس، تذوب برقة على البشرة فتمنح شعورا بالنعومة والراحة القصوى.








سي سي كريم CC CREAM
كريم التصحيح المتكامل مع مؤشر وقاية بدرجة 50 - CORRECTION COMPLÈTE SPF 50


مستحضرات العناية بالبشرة منCHANEl


ولد هذا الكريم نتيجة الاتحاد ما بين خبرات بحوث شانيل CHANEL والنهج السباق الذي يميز استوديو ابتكارات الماكياج لدى شانيل CHANEL، في إصدار جديد. وهو يجسد انصهارا ما بين العناية المتكاملة بأعلى درجات الوقاية، والماكياج المثالي والطبيعي. وأما ملمسه فهو وشاح من الترطيب غير الدهني والذي يتماهى بشكل تلقائي مع البشرة.






لو ويك أند دو شانيل بالإصدار اللطيف
التجديد


مستحضرات العناية بالبشرة منCHANEl

اللفتة الثالثة من نمط العناية بالبشرة "لو جور، لا نوي، لو ويك أند" LE JOUR, LA NUIT, LE WEEKEND DE CHANEL الذي يمنحها إيقاعا متوازنا. ويقدم هذا المستحضر للبشرة مفعول التجديد من خلال التقشير المثالي والترطيب الذي يدوم طويلا مع تركيبة مخصصة للبشرة الحساسة، فتتجدد هذه الأخيرة بمنحى أسبوعي. يشكل لو ويك أند LE WEEKEND DE CHANEL بإصداره الناعم وشاحا ناعما كملمس البودرة مع مفعول في الترطيب فعال تماما كالإصدار التقليدي لهذا المستحضر.

اعذب التحايا ل
ارواحكم