قصة محتاج

اجمل نكت مضحكة - اضحك على سوالف الشباب والبنات ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. المريسي
    11-12-2015, 07:43 PM

    قصة محتاج

    قصة محتاج



    واحد فقير كل يوم يكتب بورقة ( ربي أرزقني 50 ألف ) ويحط عنوان بيته ويربطها ببالونة ويطيرها

    وكل مرة تطيح البلونة فوق بيت الجيران اللي بجنبه فكسر بخاطرهم ورحموا حاله وقرر الجيران أن يجمعوا له مبلغا

    من المال كمساعدة له فجمعوا له مبلغ (25 ألف ) وراحوا طقوا باب بيته فخرج لهم فقالوا له تفضل هذي (25 ألف)

    رزق من المعبود لك فأخذها منهم ودخل البيت وقام كتب رسالة ثانية وربطها ببالونة وطيرها وطبعا وقعت البلونة

    في بيت الجيران اللي بجانب بيته كالعادة ففتحوها ولقوه كاتب :

    ( ربي أشكرك على إجابة دعوتي وترى الجيران الملاعين أخذوا نصها )
  2. ام رموسه
    11-12-2015, 08:19 PM

    رد: قصة محتاج

    قصة محتاج


    "اعمل خيرا تلقى شرا"ههههههههههه
    يعطيك الف عافية اخ المريسي
    طرح يستحق المتابعه
    شكرا لك
  3. أنة حرف
    11-12-2015, 08:20 PM

    رد: قصة محتاج

    قصة محتاج


    ههههههه
    مثل ما يقول المثل
    خيرا تعمل شرا تلقى
    يعطيك العافية
  4. الحلم
    11-12-2015, 08:32 PM

    رد: قصة محتاج

    قصة محتاج


    ههههههههههه


    حلوه
    دوم التميز

    اجمل تحيه لك
  5. المريسي
    11-12-2015, 08:39 PM

    رد: قصة محتاج

    قصة محتاج


    يعطيكم ألف عافية شكرا على مروركم

    تحياتي
  6. تفآصيلـ آلوﻟھہ
    15-12-2015, 08:01 AM

    رد: قصة محتاج

    قصة محتاج


    ههههههههههه
    ياحلاوه
  7. المريسي
    15-12-2015, 08:49 AM

    رد: قصة محتاج

    قصة محتاج


    شكرا على مرورك

    تحياتي