12345678

رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ام رموسه
    17-10-2015, 09:06 PM

    رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد

    رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد


    رواية / لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه ! للكاتبه / أمجاد


    السلام عليكم ورحمته وبراته
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد

    والان اقدم روايتي الاولى لا طابت النفس ي صاحبي يصعب رضاها
    لكم بدايتي
    مع نزول المطر والبرد بشده والثلج وكانه بيحطم نافذتها قامت بفزع خوفا من الرعد والبرق تسمع الاذان
    بصوت خاشع جميل توضت لتصلي الفجر لبست تنوره سوداء وبلوزه بيضاء مع رمادي داكن واخذت جاكيت
    اسود طويل يحميها من البرد عد ما صلت اخذت كاتبها وشنطتها وعبايتها مستعده لاخر يوم في الامتحانات
    النهائية نزلت وهي تشوفهم مجمعين في بطانيه وحده عند الدفايه ويضحكون
    ذياب ابوها هلا هلا بالمزيونه صباح النور
    حبت راسه وخشمه صباحك الله بالنور يالغالي
    جلست بجنب سلطان ناظرها وبتسم عساك بس ذاكراتي فيها
    اسيل ايه مذاكره الحمد لله
    ساره يبه الله يخليك طلعنا من المرسة ونروح نتمشى في ذا الامطار الله يخليك
    ذياب ابوها ابشري كم عندي ساره
    اسيل يوه برد
    بندر لا اماعلييه نستانس شوي والله بيطلع الجو فضيع في ذا الثلج
    اثير اوووه بقوه ثلج وطر حتى البرق والرعد يخوف

    هي عائله بسيطه رغم قلة المال الا وانهم لا يوضحون حاجتهم لابوهم ذياب حتى ل يزعل لانه يحب يشوفهم
    مبسوطين اكبرهم بندر عمره 23ولكن اللي يشوفه يقول انه ب لعشرين اصغر منه اسيل عمرها 22باللجامعه
    متفقوقه جدا جميلة بمعنى الكلمه تحب وتعشق الرسم وتتقنه بمهاره لدرجه وكانها تصور الشيءاللي تلرسمه
    ماخذه لحات من الجمال اها اللي اصغر منها وهو سلطان عمره 20سنه فلاوي يحب الضحك والهستره بالحيل
    امنيته يصير محامي اللي اصغر منه اثير عمرها 18 لمحا من اسيل ب كثر الا ان شعرها اصغر بشوي وبشرتها
    مايله لسمار تحب وتميل لاسيل من سارة وسارة عمرها 14عوبا واللي تبيه تاخذه لو ب الغصب امهم ايطاليه
    تزوجها ذياب من كثر حبه لها توفت لما جابت ساره ما يدرون عن اخوالهم لانهم في ايطاليا اما عن عمانهم
    ابوهم هو وحيد امه وابوه يضحكون ويحبون بعض رغم ان حياتهم فقيرة جدا يشتغل حارس في مدرسه والجامعه
    وصل ساره واثير المدرسه واسيل للجامعه قبل لا تنزل
    بندر اسيل الله يخليك لي تذكري ان اليوم اخر يوم في الاختبارات
    ابتسمت ابشر يالغالي انتبه في الامطار ولا تسرع
    ارسل لها بوسه على الهوادخلتالجامعه وهي تسمع ضجيج البنات وصراخهم وزحمتهم اللي تقراء بصوت عالي
    اللي تضحك واللي واللي تصرخ لوحو لها صديقاتها بيدينهم جالسين في مكان فيه شوية شمس قربت
    منهم منيره عساك ذاكراتي اسيل
    سهيه لا ما عليك تجيب الدرجه الكامله
    ضربتها فدوى على كتفها قولي لا اله الا الله العين حق
    سهيه ماشاء الله ما ش لله
    في القاعة على بداية الامتحان استلمت ورقتها وقلبها يدق شافت الاسئله سهله ابتسمت من القلب
    هي تحمد الله على ذا الاسئله حلتهم كلهم بفرحه حتى ان الدكتوره حست عليها وابتسمت الشاطر الشاطر
    خلص الامتحان اخذت شنطنها وهي فرحانه طلعت وشافت البنات يسبون المعلمه والامتحان
    منيرة ي ربببببببببببي كنت حامله المادة الاسئله سهله
    سهيه انا ما حليت شي ورقتي فاضية
    فدوى حتى انا احححس بموت الله ياخذها هي واسالتها
    اسيل استغفري ي بنت بالعكس هذا لانك ما ذاكراتي والامتحان سهل
    سهيه بعصبيه سهل عندك انتي مو عندي
    فدوى انا بروح اشتري شيء جوعانه من تجي معي
    منيره انا باجلس تحت
    سهيه انا باجي معك
    اخذت منيرة اسيل ونزلو تحت وهم يحمدون ربهم ع الامتحان اما سهيه وفدوى معصبين
    سهيه تدرين ابوها حارس مدرسه
    فدوى سبحان الله مو مبين عليها من جمالها كنها بنت عز
    سهيه يييييييوه عندها اخوان ييييوه ي جمالهم اصلانا مسميتهم عائلة المزايين
    فدوى كم اخواها
    سهيه سلطان وبندر اخخخخ ي بندر يخقق
    فدوى امانه
    سهيه وربي يخقق حتى سلطان يخقق ي ليتك تشوفينهم
    فدوى اسكتي عني الجمال اسيل وبس

    ان شاء الله اكامل الروايه الاسبوع القادم ان شاء الله تعجلبكم

  2. Chemical
    17-10-2015, 10:40 PM

    رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

    رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد


    بدايه إن شاء الله موفقه ام رموسه وفقك الله و السلام
  3. ام رموسه
    17-10-2015, 10:45 PM

    رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

    رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chemical
    بدايه إن شاء الله موفقه ام رموسه وفقك الله و السلام
    مشكور اخوي شمايكل
    امين يارب
    شكرا لك
  4. مجنونة صديقاتي
    18-10-2015, 10:22 AM

    رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

    رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد


    بداية مووووفقة حياتي
    تقبلي مرؤري
  5. ام رموسه
    18-10-2015, 01:08 PM

    رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

    رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة صديقاتي
    بداية مووووفقة حياتي
    تقبلي مرؤري
    سلمين يا مجنونه يارب
  6. ام رموسه
    18-10-2015, 03:41 PM

    رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

    رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد


    باكمل الروايه
    نزلت تحت والامطار عليها وكانها غريبه عليهم سمت بالله وهي خايفه من عيون البنات اللي تاكلها جلست
    على المقعد وهي تحس البرد يسلب روحها سهيه وفوى يركضون مثل البزران
    شهيه اسسسيل من بيطلعلك م الجامعه
    اسيل ما ادري يمكن بندر ويمكن سلطان
    فدوى اها
    منيرةه ما كانكم جايبين العيد اولا تضحكون والدنيا حلوه
    سهيه تضحك ليش احنا اسيل اذا نقصت درجه بكت
    فدوى هههههههههههالدنيا حلوه
    بدايخف المطر وصار رش بسيط والثلج خف بعد بدت الشمستطلع لكن بخفيف لبست عبايتها ونقابها
    طلعت وهي تنتظر اخوانها في الشارع وقفت معها سهيه وفدوى يبون يشوفونهم اللي جا بندر اشر لاسيل
    وهو يبتسم ابتسامه تقطع القلب ركبت وهي تشوفهم يتمايلون ويضحكون بصوت عالي في الشارع
    بندر شغل سيارته يلا يكون ذولا صديقاتك
    اسيل باحراج لا ما اعرفهم
    بندر اشوا
    وصلوا البيت دخلت وشافت ابوها يضحك مع اخوانها بفرح
    ساره اسيل يلا بنروح السيل
    اسيل بفرحه جد
    اثير اييييييه ابوي بيودينا
    سلطان انا اللي بسوق بسرعه خمس دقايق بروح اعبي بنزين اجي القاكم خالصين
    ركضوا البنات يلبسون في غرفتهم ساره لبست بنطلون ابيض وجاكيت تيفاني ولوزه طويل اكمامها سودا
    اثير لبست قميص دافي طويل ولا لبست شيئ اما اسيل لبست بنطلون اسود وبالطو بني ببيج اخذو
    عباينهم ركبوا السيارة بفرحه
    بندر اكيييييييد السيل مليان من الناس
    ذياب ما يرد لاسيل طلب لو تطلب عيونه خلاص اجل قم ي سلطان وبندر تمشو
    بندر انا باقعد مع ابوي انتم تمشو
    سلطان وساره واثير قعدوا يلعبون كوره مثل البزراين بعلبة مويه عبوها تراب اما اسيل بعدت عنهم وهي
    عايشه الجو شافت بزر صغير يددنن جالس بعيد ركضت له هاي حبيبي كانت يده مليانه طين وهو يلعب
    اسيل جلست جنبه وين ماما وباب
    اشر عليهم كانوا بعيدين قوم ما بصير تجي عند الشعيب يلا قوم
    قام معها وراحت عندهم شهقت الحرمه لا شافته حمود
    اسيل كان عند الشعيب يلعب مو زين تخلونه
    الحرمه والله ما درينا عنه مشكورهالله يوفقك
    اسيل هزت راسها وراحت سمعت صوت صراخ عالي لكن مشت بالخفيف قرب الصوت وكان صراخ ساره
    اختها تعرفه مو غريب علييها سمعت الصوت اللي وراها كان صوت اثير زكان اعلا بدت تركض بخوف مع ان
    المسافه بعيد ناظرت حوالينها في كل اتجاه لحظت ان فيه سيارات الدفاع وسيارات وشرطة وحتى سيارات الناس
    تتوجه لمكان واحد هي تركض في كل اتجاه لحظت ان فيهسيارات الدفاع وشرطة وسيارات الناس وهي تشوف
    ولما قريبت دمعت عينها بسرعه وهي تشوف فرشتهم فاضيه علافت ان فيه احد غرق بس ماتمنتهم كلهم صرخت بصوت عالي والتفو عليها الناس كلهم
    اسيل لا
    ركضت باسرع ما عندها وقلبها على وشك انه يتوقف نادتهم كلهم تبي احد يرد عليها مسكوها اشخاص من
    الشرطة يمنعونها من تقرب من الشعيب بدت تصرخ باعلى صوتها وهي تتمايل في يدينهم
    بسرعه ثبتها رجال الشرطة قولي لا اله الا الله

    انا بانتظار تفعلكم مع الروايه باكمل بكره
  7. ام رموسه
    19-10-2015, 04:00 PM

    رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

    رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد


    نتابع
    اسيل فككككوني ييييييييبه سسسسسلطان اثيررررررررساره طلعوووووووساره
    فلتت من يدينهم اكثر من مره لكن يرجع نفس الرجال ويثبت ضهرها على صدره بقوه الجميع
    ينظرها بنظرات شفقه ونظرات حزن طاحت على ركبها والشخص ماسك يدها بقوه تناظر كيف
    يدورونهم في الشعيب حست ان روحها بدت تطلع منها وهي تشوفهم يطلعونهم ميتين على واحد واحد

    بصرخة خوف بندر سلطان الشعيب وراك انتبه يا ولد
    ذياب رح انت وخواتك بعدو عنههه
    سلطان يبه ماراح يصير شي ان شاء الله لا تخافون
    رمت علييهه اثير العلبه ونقز يبي يمسكها وطاح في الشعيب رفع يده وبخوف ركضت اثير وساره بيمسكونه
    وتمسكو فيه ركض ذياب بخوف وبفجعه يبي يمسك بناته وكلهم طاحوفي الشعيب اللي كان يتحرك بسرعه
    فضيعه وابعدهم برمشت عيين

    طاحت على الارض وهي تشهق صرخت وهي تعدهم واحد واحد تمسكت في رجل ابوها اللي شايلينه ميت

    اسيل والله ما تاخذووووووووووون ابوي يببببه قوم يبببببببههههه لاتخلوني قومو لا تخلوووووني
    لتفتت لاثير اللي يشيالون جسمها وكانه صخره من مابتلعت ضمتها وهي تبكي اممممممانه قوممي ي
    ليتني مت مممممعكم لا تخلوني الله يخلييييكم يبههههههههههيبهههه
    بدو يسحبونها وهي تصرخ مثل المجنونه مسكها شخص كبير في السن ومطوع باين على لحيته ي
    بنتي ما يجوز قلي لا حول ولا قوة الا بالله هذا اللي صار قضاء وقدر استغفري ربكككوالصياح والبكاء ما يفيد
    نزات تضرب الارض من ما فيها من ضيق وهي تان

    ودوها اشخاص كبار في السن ويقول واحد انه يعرف ابوها الله يرحمه ف وصلها البيت بعد البكاء والالم
    مع اذان المغرب
    دخلت البيت وطاحت عند الباب
    يعني خلاص رحت فيهم ورجعت من دونهم كلهم راحوا ابوي خلاني واخواني ليش رحت مامت معهم ي ربي اه
    وقفت وهي تشهق بالم دخلت في الصاله وهي تشوف البطانيه اللي الصباح متجمعين عليها ركضت لها
    طاحت بقسى عليها وخبت وجها وهي تشهق وتبكي
    وكان روحها من كثر الالم راح تطلع منها
    كيف من دونهم لا لي خوال ولا عمان اروح لمن انا اخاف اذا نمت لحالي مع خواتي اخاف وشلون لحالي ليش خلوني
    ليش ما انتظروني لين جيت وكلنا غرقنا ليش ودهم يعذبوني ليشششششعضت على البطانيه بالم وكان عيوها تدمع دم مو دمع

    الفراق اللي ذبحني وانا الحي
    جطم وريد القلب وزاد بجروحه
    بالامس كنت الضي ويين هالضي
    راح وخلاني في ضلاما ونوحهه
    الشوق قطني وزرالهم علي
    والجرح مفتوحا ويزداد بالهم فوحه
    وين السعدة وين والله اني ولا شي
    وين الامل وين القلب ووين روحهه
    وين السعادة وين والله اني ولا شي

    اسعدوني في ردودكم وتعليقاتكم
    غدا اكمل الروايه باذن الله تعالى
  8. Chemical
    23-10-2015, 08:47 PM

    رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

    رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد


    العفو ام رموسه
  9. بـنـت الــ ع ــرب
    23-10-2015, 09:29 PM

    رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

    رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد


    روايتك رائعة ام رموسه

    عفوا غاليتي ما كنت منتبهة ان في رواية هنا لك

    والله مسكينة اسيل تكسر الخاطر اهلها كلهم راحو

    عندي طلب ام رموسه اتمني تسوي مسافات بين الكلمات

    وكمان مثلا تسوي كذا

    اسيل كانت حاسة بالم : ليش تركوني

    يعني حطي نقطتين يفصلوا بين شعورهأ وبين الكلام يلي تقوله لانه يلخبط

    وكمان كبري الخط شوي اذا ما عليكي امر

    واذا تبين تفاعل انشري رابط الرواية للبنات والمشرفات والشباب بعد

    وان شاء الله تكون روايتك الاجمل

    ب انتظار بقية البارتات وكمان شي اطتبي البارت رقم كم هو يعني

    البارت الاول وبعدها البارت عشان نعرف


    في حفظ الخالق
  10. ام رموسه
    23-10-2015, 09:33 PM

    رد: رراية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه

    رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علاجه للكاتبه / أمجاد


    تسلمين حبيبتي بينترالعرب بس عني في الفواصل ماراعرف احطهارحبيبتي
12345678