لمكياج أفضل

جمال وأناقة ومظهر المرأة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. نآاي'
    09-08-2015, 06:12 PM

    لمكياج أفضل

    لمكياج أفضل




    اتبعي النصائح التالية لمظهر أكثر إشراقا وبشرة أكثر رقة.



    بعد الانتهاء من وضع الماكياج ، يمكنك وضع كمية قليلة جدا من بودرة الأطفال باستخدام الفرشاة لتضيف لمسة مشرقة لوجهك. وتجنبي وضع كمية كبيرة حتى لا تبدو بشرتك باهتة.

    لإزالة الماكياج بسهولة، يمكنك الاستعانة بزيت الأطفال "بيبي أويل" بغمس قطعة صغيرة من منديل ورقي أو من القطن فيه واستخدامها لإزالة الماكياج.

    ولتجعلى لمعان الشفاه يدوم فترة طويلة، يمكنك استبدال ملمع الشفاه التقليدي بزبدة الكاكاو أو الفازلين المخصص للشفاه. فهذا سيحفظ لشفاهك اللمعان ويحافظ عليها من التقشف أو التشقق خاصة في فصل الشتاء.

    وأخيرا، لتحافظي على ثبات ظل الجفون لأطول فترة ممكنة، ضعي طبقة من الكونسيلر أو كريم الأساس على الجفن أولا قبل وضع الظل. فهذا سيجعله يدوم طوال اليوم دون الحاجة لإعادة وضعه كل فترة.

    أخطاء شائعه عند وضع المكياج

    هل تقعي في هذه الأخطاء أو تتعرضي لها؟




    هناك أخطاء قد تقعي فيها أثناء وضع المكياج . توقفي الان عن عملها باتباع هذه النصائح الموضحة للأخطاء المتكررة عند وضع المكياج وكيفية تجنبها أو البعد عنها.




    الخطأ الأول :




    تحديد الشفاه باللون الأسود.
    استخدام اللون الأسود كتحديد يمكن فقط عندما تستخدمي أحمر شفاه غامق اللون، فهو يجعلك كأن هناك دائرة حول شفاهك وأيضا يبرز أي خطوط موجودة حول الفم.
    ملحوظة: استخدمي ألوان التحديد الطبيعية التي تتماشى مع جميع أنواع أحمر الشفاه.




    الخطأ الثاني:




    هو عدم سماحك لبشرتك أن تشرب الماء قبل وضع المكياج عندما تقومي بوضع البودرة أو الكونسيلر أو كريم الأساس على الوجه وهو ما زال منديا، انتظري 10 دقائق قبل وضع المكياج.




    الخطأ الثالث:




    وضع كونسيلر فاتح جدا، إن وظيفة الكونسيلر هي إخفاء البقع السوداء في الوجه، فلو استخدمت نوع أفتح من لون بشرتك فستجعلي هذا المكان أفتح من العادي مما سيلفت الانتباه إليه أكثر وهو ما تريدين عكسه.




    ملحوظة: اشتري كونسيلر يشابه لون بشرتك تماما أو أفتح درجة واحدة.




    الخطأ الرابع:




    محاولة إخفاء عيوب الوجه بتخطيطه:
    لو حاولت إخفاء عظم وجنتيك بوضع بودرة بنية اللون فإن هذا سيجعل ما تريدين إخفاءه أشد ظهورا ووضوحا بالإضافة إلى أن اللون البني يجعل وجهك يبدو وكأنه عليه أتربة.




    ملحوظة: ضعي أحمر الخدود على تفاحتي خديك واجعليه يبدو وكأنه طبيعيا فإن اللون الذي يوضع سيبرز الجزء المستدير من خديك ليبدو ذلك طبيعيا أكثر استخدمي اللون القرنفلي الجريء.




    الخطأ الخامس:




    وضع ألوان المكياج البراقة:
    القرنفلي الواضح يعتبر هو الموضة في ألوان هذا الفصل، والأورجنز والملمعات يمكن أن تبدو جميلة، ولكن لابد أن تكوني على دراية بكيفية ومتى يمكن وضعهم على مدار اليوم، لأن استخدامهم الخاطئ يجعل ماكياجك يبدو مزعجا ويجعلك أكبر سنا.




    ملحوظة: اختاري مكياج طبيعي يعتمد على البنيات والروزات والبيج، فإن هذه الألوان تتماشى مع كل درجات البشرة وتجعل الوجه يبدو متوردا ولا يعطي مظهر صارخ أو مزعج

  2. Ђŋt ą ßσЎ
    09-08-2015, 06:26 PM

    رد: لمكياج أفضل

    لمكياج أفضل


    موضوع رائع
    تسلمين ع الطرح
  3. أنة حرف
    09-08-2015, 06:40 PM

    رد: لمكياج أفضل

    لمكياج أفضل


    رائعة كالعادة
    يعطيك الف عافية
    تحياتي
  4. حكايا
    09-08-2015, 06:51 PM

    رد: لمكياج أفضل

    لمكياج أفضل


    نصائح قيمة شمس، يعطيك ألف عافية يا مميزة..
  5. ام رموسه
    11-08-2015, 03:26 PM

    رد: لمكياج أفضل

    لمكياج أفضل


    الله يعطيك العافيه العافيه معلومتك مهمه وضروريه الله يوفقك ويسعدك