1234567891011121314

رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. بنت شناص
    07-11-2015, 03:22 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    روعه
    ارجو انج تكملي
    وبتوفيق حبيبتي
  2. لشخصيتي لغة
    07-11-2015, 10:22 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    الرواية كولش حلوة استمري
  3. الحان الحزن
    08-11-2015, 10:10 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شناص
    روعه
    ارجو انج تكملي
    وبتوفيق حبيبتي
    انتي الأروع
    اللحين بنزلكم التكملة
    يسلمو حبيبتي دمتي بود
  4. الحان الحزن
    08-11-2015, 10:11 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لشخصيتي لغة
    الرواية كولش حلوة استمري
    يسلمو حبيبتي انتي الأحلى
  5. الحان الحزن
    08-11-2015, 10:12 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )




    -البارت الحادي عشر (( 11))

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    مدخل :
    يا البرد خف شويء تكفى طلبتك ..

    لا تسلب الروح مني وانت قاويها ..

    يا البرد لا تجبر القلب يموت ولا جبرتك

    تترك جميع الناس ودموعي تخاويها

    يا البرد خف شوي تكفى طلبتكك ..

    لا تسلب الروح مني تعبت ادفيها ..


    .
    .
    .
    .
    .

    بسام من ورا الباب : غزل بيان في عبايات في الدولاب البسوها ولا اشوف وحدة منكم تقول شي عن العباية واللي ما تلبسها مافيه روحة لجدة خليها تنطق في الفندق

    غزل ويبان لبسوا العبايات وهم ساكتين بس متضايقين منها لانها مرا واسعة وع الرأس

    غزل بالقوة جالسة تتحرك وكل شوي تتعرقل لان العباية طويلة عليها عكس بيان اللي العباية ع مقاسها


    مشت بيان وغزل ركبت بيان ورا وطبعا بسام هزا غزل وخلاها تركب قدام
    مشيت غزل تبي تركب الا تدعس على طرف العباية وتطيح ذيك الطيحة هههههه


    غزل تمالكت نفس وركبت قدام وهي تسب بسام من كل قلبها

    بسام ماتمالك نفسه وضحك ضحكة هزت أركان السيارة <<~ من باب المبالغة

    اما بيان شهقت من الضحك

    (( بعد الضحك هه ))

    بيان بضحكة : غز ههههه غزل سلامتك

    غزل بقهر : الله يسلمكك

    بسام يطالع فيها العباية ماهو داري كيف هيا لابستها نصها طايحة على وجهها وكتبها يعني بالعربي عفسة

    بسام : هيه انتي يالنتفه المرة الجاية هاتي مقاسك

    غزل : اولا مني نتفة وثانيا انت اللي عملاق عشين كذا تشوفني نتفة

    بسام : اولا قولي ماشاء الله ثانيا بالله. هذا شكل وحده عمرها 15 سنة كان عمرك 13 سنة

    غزل : ومين قالك ياحسرة ترا انا اكبر من ريم اختك بثلاث أشهر

    بسام بصدمة : وشهووووو اكبر منها بلا كذب

    غزل : اقسم بالله انو عمري 18 وأربعة شهور ونص ولا احد عبرني وجبلي هدية غير اخويا حبيب قلبي

    بسام : طيب انطمي خليني اعرف أسوق

    غزل في نفسها : اوووووووووف غثيث ومليق ويرفع الضغط ويجيب السكر والبنكرياس "

    اما بيان فكانت بس متفرجة وناقصها الفشار

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .


    ابو خالد بعدم اهتمام. : اي متزوجها من خمس سنين وانا مزوجها بنفسي وهي وقعت عقد الزواج بس ماكانت تدري إنوا حقيقي بتتزوج فكرتني احبها خخخخخخ هبلة

    خالد مصدوم من ابوه ماتوقع حالته توصل لذي الدرجة يزوج بنته من دون ماتدري كان يحسب الناس اللي زي كذا انقرضوا بس شيسوي ابوه ومايقدر يرادده

    اما ريم كان كل همها غزل وتقول في نفسها :" اللحين غزل لادرت وش بتكون ردت فعلها " هي ماتدري ان غزل درت وسوت النون وما يعلمون


    خالد في نفسه : " والله العظيم ليكون طلاقها بيدي لو هي ماتبيه "

    ام خالد في نفسها بحقد : " شلون تأخذ بسام اللي يشتغل في شغله تخليه يسبح في الفلوس ونا أخذ ذا ياحسرتي بس "


    كملت طريقهم بعد ما خرجنا من الطيارة وهم يتأملوا مدينة
    (( مصر ))


    نزلو من الطيارة تعبانين ومقهورين وخالد مقهور من بسام بقوة وفي فراسة فكره بتقلب بسام فوق تحت بس ياخرا بتنجح ولا للا ؟..

    خالد في نفسه : " هه هذا وجهي يا بسام ان أخذت اختي تستغفلني فيها "




    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    : امي انني لا اريد الذهاب الى المدرسة الان الجميع لا يحضرون الى الصف في الأسبوع الاول

    الام بحزم : سوف تذهبين هذا القانون لا يسير في منزلي اذهبي ونادي جون كي يذهب هو ايضا الى المدرسة

    بيلا بقهر : حسنا

    سمانثا بتذمر : ما هذه المراهقة لقد ازعجتني

    جهزت بيلا هي وأخوها جون وجلسوا ع الطاولة يفطروا

    جون : امي أرجوكي اريد ان انام قليلا

    سمانثا بحزم : قلت لك انت وأختك اليوم لن تغيبا (( بحدة )) لا اريد تكرار ذلك

    سكتوا وأكملوا أكلهم وراحو المدرسة



    (( طبعا في فارق بينالوقت في السعودية والبلد اللي هم فيها ))





    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    وصلو جدة بعد تعب بسام ونوم غزل وبيان طول الطريق

    بسام بصوت شبه: احم يابنت انتي وهيا

    بيان بنومها الخفيف على طول صحت

    اما غزل ولا اتحركت شعرها نصه طالع من الطرحة " المسفع " والعباية طايحة على كتفها وحالتها حالة

    طالعت بيان هذا بيتها ماتعبت نفسها تسأله كيف عرف بيتها ولاشي بس قالت : الله يعينك معها

    وراحت دخلت بيتها

    استغرب بسام منها وطنش مشى ع الفيلا حققته

    (( ولما وصل ))

    بسام : غزل بنت يا غزل قومي (( بنبرة صوت اعلى شوي )) غزل

    غزل بنوم : همممممم

    بسام : قومي وصلنا

    غزل وهي ماتدري عن الدنيا : في الدرج فوق

    بسام باستغراب : وشهوو

    غزل بنوم : فوووق

    بسام : اقول قومي

    غزل : بعدين بعدين

    بسام : لا حول ولا قوة الا بالله ابتلشت " ابتليت " بوحدة تتكلم وهيا نايمة

    نزل وفك بابا وعدل حجابها وشالها أشر للحارس يفك الباب وفتحهه

    راح حطها فوق السرير سحب طرحتها وخلاها بالعباية فك المكيف غطاها وراح

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    نهأية البارت

    .
    .
    توقعاتكم

    خالد والفكرة اللي في راسه هل بتنجح ؟..

    غزل ايش بيكون موقفها اول ما تصحى من النوم في بيت بسام ؟..

    مسفر واختفاءه هل له سبب ؟..
  6. الحان الحزن
    08-11-2015, 10:14 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    ادري ان البارت قصير ومافيه احداث كثيرة بس انا خليت الأحداث للبارت الجاي واللي بعدة
  7. ام رموسه
    08-11-2015, 10:31 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    رووووعه استمري ربي يوفقك
  8. الحان الحزن
    09-11-2015, 02:48 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رموسه
    رووووعه استمري ربي يوفقك
    انتي الأروع ، امين يارب وياكي
  9. _7mdooo
    09-11-2015, 04:38 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    روعة ابدعتي كمليي
  10. الحان الحزن
    09-11-2015, 08:26 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _7mdooo
    روعة ابدعتي كمليي
    يسلمو حبيبتي

    - منورة

    - لك ودي
1234567891011121314