1234567891011121314

رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الحان الحزن
    30-09-2015, 04:14 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رموسه
    بصراحه ابداعاتي بالبارتات رووووووووووعه

    الله يعطيك العافيه
    انا بانتظار بارتاتك يالغاليه
    يسلمو حبيبتي
    البارت يوم الجمعة ️
  2. الحان الحزن
    30-09-2015, 04:16 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile123
    رووووعه. تسلمي
    انتظر البارت الجاي
    الله يسلمك يالغلا البارت يوم الجمعة
  3. Ђŋt ą ßσЎ
    13-10-2015, 08:36 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    بارت روووعة

    سوري ما انتبهت ان في بارتات نزلت

    ممم اظن العائله الانجليزيه بتسوي بلوة

    اظن بس !!

    وابو خالد يبيله تكفيخ وين عايشين احنا

    وخالد احسه خروف ما دق راسي

    وريومه اكثر وحده حبيتها وغزل الله يعينها

    وام حسن وبناتها الله يشفيهم هههههههههههه

    بانتظار البارت
  4. الحان الحزن
    22-10-2015, 07:27 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ђŋt ą ßσЎ
    بارت روووعة

    سوري ما انتبهت ان في بارتات نزلت

    ممم اظن العائله الانجليزيه بتسوي بلوة

    اظن بس !!

    وابو خالد يبيله تكفيخ وين عايشين احنا

    وخالد احسه خروف ما دق راسي

    وريومه اكثر وحده حبيتها وغزل الله يعينها

    وام حسن وبناتها الله يشفيهم هههههههههههه

    بانتظار البارت


    ههههه توقعاتك رائعة

    يسلمو يالغلا ما عدمت البارت بنزله بكرة
  5. الحان الحزن
    27-10-2015, 10:44 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    البارت العاشر :

    ------........----------..........--------........-------

    (( عند عائلة جديدة ))
    : بيلا تعالي هنا يا بيلا هيا تعالي فالنلعب سويا

    بيلا بعصبية : انا لم أعد طفلة لكي العب معك هل تفهم ياجون

    الام بعصبية : إيزابيلا الم اقل لكي من قبل الا تغضبي على اخاك الصغير

    بيلا بإحراج : حسنا امي انا اسفة حقا انها اخر مرة افعل ذلك

    الام : لابأس لقد سامحتك والان اعتذري الى أخاك

    بيلا : انا اسفة سامحني ياجون لقد تمنيت أختا بسني لكي نلعب معا ولكن القدر شاء ان تموت اختي ميري قبل ان أعيش معها عيد ميلادي الخامس





    (( ستوب :

    أعرفكم بالعائلة

    الام : سمانثا 44 سنة عيونها رصاصية وشعرها بني وقصير

    إيزابيلا : يلقبونها ببيلا اختصارا عمرها 18 سنة عيونها رصاصية على امها وشعرها اسود تحت اذانها

    جون : 11 سنة عيونه بنيه وساع وشعره بني طويل شكله مرا كيوت

    ميري : اخت إيزابيلا وجون


    وبنت سمانثا توام بيلا توفت من 13 سنة ))

    (( هذه العائلة لها دور كبييييييييير في الرواية ))






    ___~~~~____~~~~___~~~~-~_*


    عرفتك |-*





    أقۈل ماحبك , ۈأنا فيك


    { مفتۈن ..~*


    ۈ ان قلت بنسى ,


    غصب عني ../ ذكرتك
    سألت قلبي..~

    ۈ احسبه لي أنا { عۈن }

    فرعۈن قلبي ..~*

    ما نصحني ~> نصحلك

    حتى
    عيۈني .,. ماتبي غيرك
    عيۈن

    قلي شسۈي دام كلي ./ عشقتك .؟ !

    ......................................... << اموت في ذا الشعر


    غزل برتياح فكت حجابها ورمته على الارض ونقزت ع السرير بدفاشة وقالت : فكةة

    بيان : تصدقي غزل بسام مرا وسيم انا منك حتى لو ماكان زوجي كان اتزوجتو لائقين ع بعض صراحةة

    غزل : بيان ممكن لا تفتحي ه السيرة ثاني هي كلها ساعتين بنامها وبصحى

    بيان راحت وانسدحت جنب غزل وناموا الثنتين

    غزل بتأنيب ضمير لانها نافخت " علت صوتها " على بيان : بيون

    بيان بزعل : ها

    غزل : انا اسفة والله ما قصدت بس عشين العلة رفع لي ضغطي

    بيان : للا خلاص أصلا مسامحتك بس بغيت اتغلا

    غزل : اي خليكي كذا كيوت وحلوة وطيوبة

    بيان : يسلموو قلبوا

    غزل بحب اخوي صادق : بيان تصدقي اني والله احبك اكثر من كل هلي احسك الأخت اللي ما جابتها امي احسك الأخت اللي دائما وطول عمري تنميتها بس الله ما رزقني بها رزقني بك يا حسن حظي بك (( بتردد )) بيان انا اعرف اني راح اموت وخلاص وقتي قرب فأتمنا تسامحيني وتخلي الكل يسامحني انا ما كنت أتكلم كثير مو عشان موت اختي ولا شي انا كنت أتكلم قليل عشين انا كنت امشي ع المقولة اللي تقول { قل خيرا او اصمت } بيان سامحيني انا ادري انك ماتعرفي من هم اهلك اعتبريني كل هلك بيان انا اسفة جدا

    لفت تطالع بيان نايمة اتنهدت وخرجت برا الغرفة طبعا ما لبست لا عباية ولا شي متاكدة ان بسام مو برا
    غزل في نفسها : " اكيد نايم "
    خرجت وجلست تستكشف المكان

    غزل بصوت مسموع : ياربيييي متى ارجع جدة

    جاء صوت من وراها : اللحين

    نقزت غزل لانها سمعت صوت ولد لفت شأفته بسام

    غطت غزل وجهها بيدها وقالت : ابعد عيب ياخي انت ما تستحي انا مو اختك ولا ( بتشديد ) زوججججججتتتككك

    بسام ماسك نفسه لا يضحك على كشتها المنكوشة ولا البيجامة اللي واصلة لركبتها من كبرها

    (( طبعا غزل غيرت قبل ما تنام ))

    غزل حطت رجلها " جريت " ع الغرفة وقفلت الباب

    بسام شوي وينفجر طفش من ذي البزر

    بسام في نفسه : زوجوني بزر ترفع الضغط ولا فوق ذا كله عمرها ١٤ سنة اخر زمن اتزوج انا بسام بزر ما كملت ١٥ << احلف .....








    ...----.. عند غ{ز}ل


    غزل : بيووون قلبي قومي

    بيان بنومها الخفيف على طول قامت : همممممممم

    غزل : يلا قومي بنرجع لجدة أوم الرخا والشدة<< يالبييهه

    بيان جلست وقالت : طيب مافي عبايات

    توها غزل بتتكلم الا دق الباب

    بسام من ورا الباب : غزل بيان في عبايات في الدولاب البسوها ولا اشوف وحدة منكم تقول شي عن العباية واللي ما تلبسها مافيه روحة لجدة خليها تنطق في الفندق

    غزل ويبان لبسوا العبايات وهم ساكتين بس متضايقين منها لانها مرا واسعة وع الرأس

    غزل بالقوة جالسة تتحرك وكل شوي تتعرقل لان العباية طويلة عليها عكس بيان اللي العباية ع مقاسها


    مشت بيان وغزل ركبت بيان ورا وطبعا بسام هزا غزل وخلاها تركب قدام
    مشيت غزل تبي تركب الا تدعس على طرف العباية وتطيح ذيك الطيحة هههههه






    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .



    ابو خالد بعدم اهتمام. : اي متزوجها من خمس سنين وانا مزوجها بنفسي وهي وقعت عقد الزواج بس ماكانت تدري إنوا حقيقي بتتزوج فكرتني احبها خخخخخخ هبلة

    خالد مصدوم من ابوه ماتوقع حالته توصل لذي الدرجة يزوج بنته من دون ماتدري كان يحسب الناس اللي زي كذا انقرضوا بس شيسوي ابوه ومايقدر يرادده

    اما ريم كان كل همها غزل وتقول في نفسها :" اللحين غزل لادرت وش بتكون ردت فعلها " هي ماتدري ان غزل درت وسوت النون وما يعلمون


    خالد في نفسه : " والله العظيم ليكون طلاقها بيدي لو هي ماتبيه "

    ام خالد في نفسها بحقد : " شلون تأخذ بسام اللي يشتغل في شغله تخليه يسبح في الفلوس ونا أخذ ذا ياحسرتي بس "


    كملت طريقهم بعد ما خرجنا من الطيارة وهم يتأملوا مدينة
    (( مصر ))




    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    سهى : دحين بدل ما تزعلي انك أختنا من امنا بس زعلتي عشينها ما تشبهك حمد لله والشكر اكيد من اسمها غزل باين انها جيكرةة

    سارة : منجد اكيد انها تشبه القرود

    سمر : يمة اوصفي لي شكلها

    ام حسن بغرور : مو احلى منكم << طبعا تكذب فرق السما عن الارض

    سمر بتسليك : اها

    سمر في نفسها : " بما انهم قالو ذا كله عنها أشك انها بيضا وشعرها أشقر وعيونها زرقا " ضحكت على نفسها وهبالتها


    سارة : حمد لله والشكر تضحكي مع نفسك

    سهى بدأت تكح وتكح : مو كح كح موية

    أعطوها موية ثم قالت بغرور : عين ما صلت ع النبي << احلفي خخخخ









    ________ نهاية البارت __________

    _______ توقعاتكم _________

    ______ارائكم ______
  6. الحان الحزن
    27-10-2015, 10:45 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    سوري اني تأخرت عليكم بس النت قطع وتوني مفعلته
  7. ام رموسه
    27-10-2015, 10:59 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    روعه روعه بجد بارت يستحق المتابعه الله يوفقك يارب استمري عزيزتي
  8. الحان الحزن
    28-10-2015, 02:28 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رموسه
    روعه روعه بجد بارت يستحق المتابعه الله يوفقك يارب استمري عزيزتي
    يسلمو حبيبتي ، هذا من ذوقك ،
    امين وياك يارب ،
    منورة
  9. اماني ضائعة
    28-10-2015, 04:08 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    روعة اكملي
  10. الحان الحزن
    28-10-2015, 05:50 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    إنتي الأروع نورتي الرواية انشاء الله بنزل البارت السبت ولا الجمعة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني ضائعة
    روعة اكملي
1234567891011121314