1234567891011121314

رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الحان الحزن
    24-09-2015, 03:58 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    اسسسففففة والله مرا اسفة لو اتاخرت عليكم كنت اجهز للعيد وكذا المهم اللحين انزل البارت
  2. الحان الحزن
    24-09-2015, 04:00 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    .________ البارت الثامن _______
    -بسم الله الرحمن الرحيم
    - لا اله الا الله
    - نبدأ


    ---...---...---...---...---...---...---

    ______ في الطيارة _____
    (( بعد فترة ))

    خالد بهمس لأبوه : يبه هم اللحين يحسبون اننا ميتين فأحسن حل نقعد ساكتين حتى مايهبطوا وانا اوريك فيهم (( بحدة وقهر غير طبيعي وشوي وتنزل دموعه )). قتلوا اختي والله لاشرب من دمهم الكلاب

    ابو خالد بطفش : درينا انهم قتلوها بس ترا هي اختك من أبوك يعني مو شقيقتك

    خالد بصدمة : وشو

    ريم وأم بسام وام خالد في وقت واحد : هشششششششش

    سكت خالد وقعدوا ينتظروا الرحلة الاليمة المليئة بالماسي والاحزان تنتهي

    (( بعد فترة هبطت الطيارة طبعا كلهم رابطين الأحزمة لأنهم مايعرفو وين هبطوا او أساسا هم وين او متى راح يهبطوا فماخذين احطياتهم ))

    خرج مسفر والكابتن انصدموا مو قادرين يبلعوا ريقهم من قوة الصدمة




















    --..--..--..--..- -..--..--..--..

    وصلوا للجزيرة وجلسوا على التراب كان في في الجزيرة نفسها سفينة غارقة يمكن من حوالي خمسة وعشرين سنة

    (( هي ماكانت جزيرة جزيرة يعني شبه جزيرة في وسط البحر ومرا صغيرة ))

    راحوا وانسدحوا على التراب فجأة

    مرت من قدامهم سفينة لبست غزل حجابها ع السريع اللي شالته بيان من البحر

    اشروا للسفينة اللي جاتهم على طول واللي كانت سفينة متوسطة الحجم فيها ضابطين << ترا ما اعرف اسمها خخخ

    جاتهم السفينة وطلعوا فيها والضابطين يستفسروا ويسألوا ويسووا الاجرات اللازمة

    وبعد ماوصلوا للمدينة اللي كانت مدينة (( ينبع ))

    راحوا دوروا على فندق يقعدوا فيه وبعد البحث والدوران راحوا لفندق في قمة الفخامة وقعدوا فيه

    (( داخل الفندق ))
    راحت غزل ودخلت اول غرفة قدامها وكانت غرفة النوم الرئيسية
    راحت دخلت الحمام وأخذت شاور وغسلت ملابسها وقعدت ب البالطوا حق الحمام اللي كل يوم يغسلوه ويغيروه الفندق

    نشرت ملابسها وانتظرت بيان تجي تدخل لأنهم على حسب ما اتفقوا بسام في غرفة وبيان وغزل في غرفة

    (( ستووووووب )))

    باعرفكم ب الشقة اللي قاعدين فيه <<خخخخخ

    الشقة مكونة من = غرفة نوم رئيسية فخمة جدا ممزوجة باللون الأسود الفخم والابيض النقي + غرفة جلوس كبيرة بيضاء فخمة + غرفة نوم متوسطة الحجم يتوسطها سرير كبير ابيض اللون والشراشف + وصالة + وثلاث حمامات + ومطبخ ))))

    دخلت بيان الغرفة وشافت غزل بالبالطو حق الحمام وأنتو بكرامة ومغطية رجلها بالبطانية (( شرشف ))

    بيان : غزل ليش ماتلبسي
    غزل : وايش البس ياحسرة
    بيان : بسام يقول قبل ماتجوا طلب ملابس ورصوها في الدولاب
    غزل نطت من السرير وهي ترجف بردانة
    وفتحت الدولاب وطلعت لها اول شي شأفته وهو
    قميص شتوي اكمامه طويلة لونه ابيض وبنطلون جينز
    وبيان نفس الشي لأكن البلوزة " القميص" لونه بنفسجي



    ---..---..---..---

    سمر : يماه

    ام حسن بانزعاج : خير

    سمر : متى أقابل اختي ولا ايش رايك نروح لهم السعودية

    سهى بغرور : لا خير نروح لهم هم اللي يجونا

    سارة بغرور : صادقة

    ام حسن بغرور أكبر : تحمد ربها انها من عائلة (( الشامخ ))
    صح لقبها (( العالي )) وهم أغنى مننا بس ذا الكلام في السعودية اما في فرنسا فنحن اكثر عائلة مرموقة وغنية والكل يتمنا حرف مننا واسطاتنا تملا البلد م احد ما يعرفنا الكل يعرفنا احنا بالنسبة لهم ك الحكام مع ان احنا مو الحكام بس واسطة وابوكي وزير في الخليج الكل يعرفه لذا السبب ما يجي لنا كثير ولا مستحيل حد يعيف عائلة (( الشامخ )) << اتوقع عرفتوا على مين طالعين سهى وسارة في الغرور خخخخخ


    ~~~~~~~
    سمر : ياخي حالة ليش خليتي اهلي كذا مغرورين ياخي طفشت من غرورهم

    ألحان الحزن ~~: أقول ابلعي لسانك وخليكي ساكتة لا أطلعك من الرواية اللحين

    سمر : أقول كلي ## ما بقى الا انتي تتكلمي يلا بس مع السلامة

    انا ~~: من جد ما تستحي

    ~~~~~~~~~~~






    ---.....-----....-----......-.....----......--

    خرج مسفر والكابتن انصدموا مو قادرين يبلعوا ريقهم من قوة الصدمة
    مسفر بصدمة وحروف متقطعة : ش.... شلون ما.. متو

    خالد توجه له وعطاه بكس من اللي يحبه قلبكم
    طاح مسف في الارض بالم من البكس اللي كسر انفه

    مسفر قام يبي يأخذ حقه بس ما لحق لا خالد هجم عليه بكل قوته وصار يهشم " يخربش " في وجهه

    ابو خالد وأبو بسام يحاولوا يفكوهم وبالقوة بعدوا خالد عن مسفر

    خالد وعيونه حمرا من العصبية : وين الحقير الثاني وينههه

    مسفر بخوف : ه...هرب

    وبعد الضرب والضرب هدي خالد ومازال مقهور

    خالد بعصبية : وعزة الله وجلاله وعزة الله وجلاله اذا طلعت اختي ميتة اقسم بالله موتك في يدي ياحقير تفوووو (( وتفل عليه ))








    ---...---...---...---...----....--..--..--..--..--..--..--..

    : احم احم
    تحجبت غزل وبيان تحجبت وغطت

    غزل بدون اهتمام : ادخل

    دخل بسام وطالع في غزل قال لبيان : احم ممكن تخرجي برا بتكلم مع غزل في موضوع

    خرجت بيان

    غزل في نفسها :" ياخي ايش الأسلوب ذا "

    بسام راح جلس بكل راحة فوق السرير

    غزل : ايش الموضوع المهم اللي تبي تقوله

    بسام : اول شي فكي حجابك خليني اشوف شعرك مع إنو انا دائما شايف وجهك

    غزل بعصبية : ايش خير ايش اللي افك حجابي لا يابابا ما حزرت

    بسام بعصبية اكبر : صوتك ذا لا يعلى لا. تشوفي شي ما يسرك

    غزل بهدوء : فسرلي ولو شفت تفسيرك مقنع بقتنع غير كذا بسلك لك

    بسام بقوة مسك نفسه لا يقوم يضربها ويعلمها ان الله حق

    بسام بصدق ولا مبالاة : انا مملك عليكي من خمس سنين

    غزل بصدمة : كيف

    بسام : تذكري يوم كان عمرك ١٣ سنة ابوكي جاب لك كتاب وقال لك وقعي عند اسمك أبا اشوف توقيعك حلو ولا لا

    غزل اتذكرت

    (( قبل خمس سنين ))
    (( في العصر ))

    ابو خالد بحنان : غزل حبيبي

    غزل باستغراب لان ابوها دايم كان قاسي معها : نعم بابا

    ابو خالد : تعالي أبا اشوف مين توقيعوا احلى انتي ولا بسام

    راحت غزل عند ابوها استغربت لان ابوها مغطي نص الورقة مو مبين الا المحل اللي توقع فيه

    وقعت بدون اهتمام

    ابو غزل بحنان كاذب : يا روح ابوكي انتي شطوره

    (( نرجع للواقع ))

    بلعت غزل ريقها بصعوبة وقالت لبسام : اي كمل

    بسام بدون اهتمام : اكمل ايش افهميها ابوكي باعك عشين شوية مخدرات.

    غزل بعصبية وحدة : ما اسمحلك

    بسام مسك معصمها وضعت بكل قوته عليه ولواه ع الخفيف طلعت صرخة بسيطة من غزل




    ...---...----...---...-----.....-----.نهاية البارت ..!! وكل عام وانتو بخير

    - توقعاتكم
  3. smile123
    24-09-2015, 06:12 AM

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    وانتي بخير


    التوقعات مش اقدره اكتب مشغوله اسفه ان شاء الله البارت الجاي اكتب



    ويعطيك العافيه
  4. الحان الحزن
    28-09-2015, 09:11 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile123
    وانتي بخير


    التوقعات مش اقدره اكتب مشغوله اسفه ان شاء الله البارت الجاي اكتب



    ويعطيك العافيه

    لا والله عادي حبيبتي لا تكلفي على نفسك اهم شي رايك والتوقعات مو لازم كل مرا تكتبي اهم شي راحتك
  5. ام رموسه
    28-09-2015, 09:14 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحزن
    لا والله عادي حبيبتي لا تكلفي على نفسك اهم شي رايك والتوقعات مو لازم كل مرا تكتبي اهم شي راحتك
    يالب عليك ورويه ابداعتي بصراحه استمري
  6. الحان الحزن
    28-09-2015, 10:04 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رموسه
    يالب عليك ورويه ابداعتي بصراحه استمري
    يسلمو حبيبتي منورة

  7. الحان الحزن
    29-09-2015, 04:25 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    البارت اليوم الساعة 7 بعد المغرب !..
  8. الحان الحزن
    29-09-2015, 10:21 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    _______ البارت التاسع _______

    بلعت غزل ريقها بصعوبة وقالت لبسام : اي كمل

    بسام بدون اهتمام : اكمل ايش افهميها ابوكي باعك عشين شوية مخدرات.

    غزل بعصبية وحدة : ما اسمحلك

    بسام مسك معصمها وضعت بكل قوته عليه ولواه ع الخفيف طلعت صرخة بسيطة من غزل

    غزل بصراخ : اتركني يا رخمة اتركني منت برجال رخمة
    تمد يدك على مرة اضعف منك يارخمة

    بسام بعصبية والشياطين ترقص قدامه : انا تقولين لي رخمة
    انا هين والله لوريك نجوم الظهر

    ___ برة عند بيان ______

    بيان بخوف وهي ترتجف : يمة يمة لا يضربها غزل ضعيفة وما تستحمل خصوصا عشين مرضها بس المشكلة غزل رأسها يابس بتكبر المشكلة على ولا شي بس حتى لو بسام رجال وما تامن له

    راحت بتردد دقت باب الغرفة على خفيف ودخل شافت بسام عيونه حمرا ومعصب وماسك يد غزل ولاويها وغزل تصرخ عليه بكلام مهيب فاهمة منه شي

    راحت بيان بسرعة وحاولت تفرق بينهم

    بيان بصراخ : خلاص

    لف عليها بسام وشافها لابسة شرشف صلاة

    بسام : خيييير

    بيان : الخير بوجهك بس ممكن اعرف سبب المضاربة ولا تتضارب معاها وانت مو حليلها

    بسام بطفش : حسستوني اني ميت عليها تراها حليلتي وزوجتي من خمس سنين يعني من كانت ذي الأخت قاصر ويحق لولي امرها إنو يأخذ القرار عنها فهمتوا انتي وهيا

    بيان : طيب وين عقد الزواج لو كان كلامك صحيح

    غزل بحقد : اي وين عقد الزواج كذا من الشباك للطاقة يجي يقول زوجتى ما حليلتي

    بسام بحدة : انتي اسكتي ولا كلمة لسا ما حاسبتك ع كلامك اللي قبل وبالنسبة لعقد الزواج بعد ساعتين رايحين جدة وأوريك عقد الزواج

    بيان بخوف : رايحين جدة بطيارة خاصة

    بسام : لا بالسيارة وترا جدة مو مرة بعيدة من ينبع كلها ثلاثة ساعات وبالكثير اربعة << اسالوا مجربة خخخخ

    بيان وغزل : اها

    بسام : واللحين ممكن تتركيني مع (( وبحدة )) زوجتي

    بيان : لا معليش لما اشوف الاثبات بعيني اخليك تلمسها غير كذا سوريي

    بسام طفش منهم ومن يباسة رأسهم وخرج من الغرفةة

    غزل برتياح فكت حجابها ورمته على الارض ونقزت ع السرير بدفاشة وقالت : فكةة

    بيان : تصدقي غزل بسام مرا وسيم انا منك حتى لو ماكان زوجي كان اتزوجتو لائقين ع بعض صراحةة

    غزل : بيان ممكن لا تفتحي ه السيرة ثاني هي كلها ساعتين بنامها وبصحى

    بيان راحت وانسدحت جنب غزل وناموا الثنتين

    .....------.........--------.......---------.........../\./\

    سمر : يماه

    ام حسن بانزعاج : خير

    سمر : متى أقابل اختي ولا ايش رايك نروح لهم السعودية

    سهى بغرور : لا خير نروح لهم هم اللي يجونا

    سارة بغرور : صادقة

    ام حسن بغرور أكبر : تحمد ربها انها من عائلة (( الشامخ ))
    صح لقبها (( العالي )) وهم أغنى مننا بس ذا الكلام في السعودية اما في فرنسا فنحن اكثر عائلة مرموقة وغنية والكل يتمنا حرف مننا واسطاتنا تملا البلد م احد ما يعرفنا الكل يعرفنا احنا بالنسبة لهم ك الحكام مع ان احنا مو الحكام بس واسطة وابوكي وزير في الخليج الكل يعرفه لذا السبب ما يجي لنا كثير ولا مستحيل حد يعيف عائلة (( الشامخ )) << اتوقع عرفتوا على مين طالعين سهى وسارة في الغرور خخخخخ

    سمر : لا حول الله تراها اختكم ياحلوين المهم يماه هي كم عمرها

    ام حسن اللي هي ام غزل الحقيقية : تراها توؤمك بس ما تشبهك

    سمر بصدمة : هببببب يا وجهه توأمي مرة وحدة يعني انا من عائلة العالي فلللللللة يعني هي عمرها ثمنطعشر -١٨- سنة حماس
    (( وبحزن )) بس للأسف ما تشبهني يا ذا الحظ

    سهى : دحين بدل ما تزعلي انك أختنا من امنا بس زعلتي عشينها ما تشبهك حمد لله والشكر اكيد من اسمها غزل انها جيكرةة

    سارة : منجد اكيد انها تشبه القرود

    سمر : يمة اوصفي لي شكلها

    ام حسن بغرور : مو احلى منكم << طبعا تكذب فرق السما عن الارض

    سمر بتسليك : اها





    ............---------............----------.........../\./\


    خالد بعصبية : وعزة الله وجلاله وعزة الله وجلاله اذا طلعت اختي ميتة اقسم بالله موتك في يدي ياحقير تفوووو (( وتفل عليه ))

    مسفر بخوف : ط...طيب (( وحط رجله " هرب "))

    خالد بصراخ : ألكلاب " وانتو بكرامة "

    ريم خافت خوف شوفوها ما تلقوها متخبية ورا امها

    ابو خالد بطفش : يلا امشو ننزل

    نزلو من الطيارة طبعا باب الطيارة كان مفتوح والدرج حق الطيارة نازل نزلوا كلهم من الطيارة استغربوا من المطار اللي هم فيه وبعد السؤال والجواب وكذا عرفوا انهم في (............. بعدين تعرفون ........)

    خالد بصدمة : ايش يجيبنا هنا ؟..

    ابو خالد : والله عادي البلد وحلوة ومافيها خلاف

    ريم بفرحة مختلطة بحزن : ياسلام انا وغزل كان نفسنا نجي هنا من زمان
    حماس لو كانت هي وبسام وبيان معنا انشاء الله تكون غزل بخير

    إبو خالد : لا اكيد هي بخير دامها مع زوجها

    صدمة

    ريم وخالد : وشو

    طبعا ام بسام وأم خالد يدرون فالتزموا الصمت

    ابو خالد بعدم اهتمام. : اي متزوجها من خمس سنين وانا مزوجها بنفسي وهي وقعت عقد الزواج بس ماكانت تدري إنوا حقيقي بتتزوج فكرتني احبها خخخخخخ هبلة

    خالد مصدوم من ابوه ماتوقع حالته توصل لذي الدرجة يزوج بنته من دون ماتدري كان يحسب الناس اللي زي كذا انقرضوا بس شيسوي ابوه ومايقدر يرادده

    اما ريم كان كل همها غزل وتقول في نفسها :" اللحين غزل لادرت وش بتكون ردت فعلها " هي ماتدري ان غزل درت وسوت النون وما يعلمون






    ------........----------..........--------........-------

    (( عند عائلة جديدة ))
    : بيلا تعالي هنا يا بيلا هيا تعالي فالنلعب سويا

    بيلا بعصبية : انا لم أعد طفلة لكي العب معك هل تفهم ياجون

    الام بعصبية : إيزابيلا الم اقل لكي من قبل الا تغضبي على اخاك الصغير

    بيلا بإحراج : حسنا امي انا اسفة حقا انها اخر مرة افعل ذلك

    الام : لابأس لقد سامحتك والان اعتذري الى أخاك

    بيلا : انا اسفة سامحني ياجون لقد تمنيت أختا بسني لكي نلعب معا ولكن القدر شاء ان تموت اختي ميري قبل ان أعيش معها عيد ميلادي الخامس





    (( ستوب :

    أعرفكم بالعائلة

    الام : سمانثا 44 سنة عيونها رصاصية وشعرها بني وقصير

    إيزابيلا : يلقبونها ببيلا اختصارا عمرها 18 سنة عيونها رصاصية على امها وشعرها اسود تحت اذانها

    جون : 11 سنة عيونه بنيه وساع وشعره بني طويل شكله مرا كيوت

    ميري : اخت إيزابيلا وجود وبنت سمانثا توام بيلا توفت من 13 سنة ))

    (( هذه العائلة لها دور كبييييييييير في الرواية ))










    ..... نهاية البارت ......
  9. ام رموسه
    29-09-2015, 10:55 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    بصراحه ابداعاتي بالبارتات رووووووووووعه

    الله يعطيك العافيه
    انا بانتظار بارتاتك يالغاليه
  10. smile123
    30-09-2015, 01:02 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    رووووعه. تسلمي
    انتظر البارت الجاي
1234567891011121314