1234567891011121314

رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الحان الحزن
    26-08-2015, 10:36 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    البارت بيكون بكرة ️
  2. smile123
    27-08-2015, 01:34 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    منتظره على احر من الجمر
  3. بـنـت الــ ع ــرب
    27-08-2015, 01:40 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    بارت رووعه ننتظر البارت الجاي
  4. Ђŋt ą ßσЎ
    27-08-2015, 01:41 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    هههههه قصه العقارب هذي بتموتني من الضحك المووهم توقعاتي لعيونك يا احلي كاتبه وسوري لاني ما رديت علي البارتين يلي طافو


    ١- ايش كان قصد بسام يوم قال لغزل انتي حلالي ؟؟!!
    بكل سهووله انتي حلالي يعني بياخذها
    ٢- هل راح. ينجوا من الموجة العملاقة ؟؟..
    طبعا
    ٣- ايش هي خطة خالد اللي راح تنقذهم من العقارب ؟..
    ما ادري

    متتتحمممسه حددددي للبارت الجاي بقوه حماس
    بس عندي طلب انتي ما تنتظمين فالبارتات فممكن يوم تنزلين بارت ترسلينلي ع الخاص انك نزلتي بارت وكمان حطيي الكلام بنص الصفحه لان يجيني حوول يوم اشوفه ع الطرف ويصعب علي اقرا هههههههه ننتظرك ع احر من الجمر
  5. رحيل الشهري
    27-08-2015, 08:50 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    ننتظرك على احر من الجمر
  6. الحان الحزن
    28-08-2015, 01:04 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ђŋt ą ßσЎ
    هههههه قصه العقارب هذي بتموتني من الضحك المووهم توقعاتي لعيونك يا احلي كاتبه وسوري لاني ما رديت علي البارتين يلي طافو


    ١- ايش كان قصد بسام يوم قال لغزل انتي حلالي ؟؟!!
    بكل سهووله انتي حلالي يعني بياخذها
    ٢- هل راح. ينجوا من الموجة العملاقة ؟؟..
    طبعا
    ٣- ايش هي خطة خالد اللي راح تنقذهم من العقارب ؟..
    ما ادري

    متتتحمممسه حددددي للبارت الجاي بقوه حماس
    بس عندي طلب انتي ما تنتظمين فالبارتات فممكن يوم تنزلين بارت ترسلينلي ع الخاص انك نزلتي بارت وكمان حطيي الكلام بنص الصفحه لان يجيني حوول يوم اشوفه ع الطرف ويصعب علي اقرا هههههههه ننتظرك ع احر من الجمر


    تسلمين يالغلا توقع رائئىع وأحاول أحط الكلام في نص الصفحة
    وطيب راح أرسل لك يوم اني انزل بارت
  7. الحان الحزن
    28-08-2015, 01:37 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    _________ البارت السابع ______
    -بسم الله الرحمن الرحيم
    - لا اله الا الله
    - نبدأ


    ----......----.....----......------.....-----....---..----.....!!

    غزل صدمة ورا صدمة : ايش اللي حلالي أقول انت لاتمزح مزحك هذا

    بسام بعصبية : ومين قال اني امزح اسألي ابوك يا هانم وترا انا مو ولد عمك ولد خالتك

    غزل بصدمة : ايش…… كيف انت حلالي

    بسام بلامبالاة : اللي سمعتيه

    غزل : ب بس كي

    ماكملت جملتها لان في موجة عملاقة جات وصقعتهم وأغرقت غزل اللي ما تعرف تسبح

    حاولت غزل تقاوم وتسبح وتحاول بس ماقدرت

    بيان من بعد الموجة قدرت تخرج بسهولة لانها تعرف تسبح

    بسام بعد خرج من الموجة بسهولة لانه رهيب في السباحة

    بسام وبيان يدوروا غزل مو شايفينها ولا حتى لمحة منها

    بسام بصراخ : غزل غزل يا غزل

    بيان بصراخ : لقيتها بسام هنا

    سبح بسام بسرعة وقال لها : وين

    بيان برجفة ودموعها تنزل وقلبها قابضها اشرت على مسفع " طرحة " غزل
    وقالت برجفة وخوف : ا..انا م...ماعرف اغوص

    غاص بسام بسرعة يدور عليها فجأة شاف شعرها نعم شعرها شعر اسوووود طويل
    غطس وراح عندها وسحبها وطلعها

    بيان ببكاء : غزل لا لا لاتموتي

    بسام بدا يضرب على ظهرها بقوة ويسوي لها تنفس اصطناعي
    صحت غزل وكحت بس الحمد لله كحت موية

    (( ملاحظة : مرض غزل لسا في بدايته يعني مو طول الوقت تكح دم لو المرض انتشر وقتها تبدأ تكح دم بصورة مستمرة ))

    بسام تنهد بارتياح

    اما غزل ماتدري تنحرج من التنفس الاصطناعي ولا تفرح لانها ما ماتت بس بدون شعور منها مسحت فمها بقرف
    ولاحظها بسام وقال في نفسه :" هين ياغزل انا اوريك الشره علي اني ساعدتك. "

    راحت بيان تسبح بجنب غزل

    غزل لفت لورا وصرخت وقالت : جزيرة

    لفوا كلهم وكانت من جد في جزيرة لفت غزل حجابها بسرعة

    وسبحوا للجزيرة طبعا غزل متشبثة ببسام لانه ببساطة مهددها انه اذا تركته ياويلها

    وصلوا للجزيرة وجلسوا على التراب كان في في الجزيرة نفسها سفينة غارقة يمكن من حوالي خمسة وعشرين سنة

    (( هي ماكانت جزيرة جزيرة يعني شبه جزيرة في وسط البحر ومرا صغيرة ))

    راحوا وانسدحوا على التراب فجأة

    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

    خالد بصراخ : يبه عمي انتبهوا على الحريم لا ينزلوا من الكراسي انا بنقز ع الارض وأخذ الكرتون الحديد اللي كان فيه العقارب وأحاول أحط كل العقارب ريم عدي العقارب من غير ما تنزلي من الكرسي بسرعة

    كلهم سكتوا لانه مافي حل غير كذا
    بدأت. ريم تعد بسرعة العقارب بسرعة

    ريم بصدمة وخوف : خمسة وثلاثين عقرب

    نقز خالد ومسك العلبة الحديد وبدا يلم العقارب بانتباه وحذر وكل ما يمسك عقرب يعد هذا العقرب رقم كم

    (( بعد فترة بسيطة ))
    جمع خالد الخمس وثلاثين عقرب وفك واحد من الشبابيك صح كان الضغط الجوي عالي لان سرعة الطيارة عالية بس مع ذلك رمى العقارب كلها من الشبإك

    صرخوا كل اللي في الطيارة بفرحة
    انبطح خالد على الارض وبدا يتأكد اذا في عقارب تحت الكراسي
    اتاكد وحمد ربه مافي ولا عقرب تحت اي من الكراسي جلسوا براحة وكلهم صاروا يحمدوا ربهم ويستغفروا

    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

    مسفر بسخرية : سمعت الصرخة اكيد ماتو هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها<<ضحكة شريرة

    الكابتن بنذالة : وين اللي اتفقنا عليه

    سحب مسفر من جيبه كيس مليان بودرة << عرفتو ايش هو مخدرات والعياذ بالله
    اعطاه المخدرات

    كب الكابتن شوي من البودرة وبدا يسحب منها صارت عيونه حمرا وشكله مرعب
    لم الكيس على السريع وراح يركز في سواقة الطيارة



    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

    ام مسفر بصراخ: طلقني لا اوريك حاقة ماشفتهاش من ئبل كذا
    (( طلقني لاوريك حاجة ما شفتها قبل كذا ))

    ابو مسفر بسخرية : ليش وش راح تسوين

    ام مسفر : راح ابلغ عنك البوليس (( الشرطة ))

    ابو مسفر بخوف وتهديد : والله ثم والله لو جاني خبر انك بلغتي لاتنسي طعم الدنيا اليوم. قبل بكرة

    ام مسفر باستهتار وسخرية : في ستين داهية ما خفت منك ( بحدة ) طلقني ماتفهم

    ابو مسفر بعدم اهتمام : انتي طالق ، طالق ، طالق
    (( بحدة ) بس والله ثم والله لو وصلني خبر انك بلغتي راح أقتلك بيديني هذول



    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^


    ______ في الطيارة _____
    (( بعد فترة ))

    خالد بهمس لأبوه : يبه هم اللحين يحسبون اننا ميتين فأحسن حل نقعد ساكتين حتى مايهبطوا وانا اوريك فيهم (( بحدة وقهر غير طبيعي وشوي وتنزل دموعه )). قتلوا اختي والله لاشرب من دمهم الكلاب

    ابو خالد بطفش : درينا انهم قتلوها بس ترا هي اختك من أبوك يعني مو شقيقتك

    خالد بصدمة : وشو

    ريم وأم بسام وام خالد في وقت واحد : هشششششششش

    سكت خالد وقعدوا ينتظروا الرحلة الاليمة المليئة بالماسي والاحزان تنتهي

    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    نهاية البارت
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    توقعاتكم ، ارائكم

  8. الحان الحزن
    28-08-2015, 01:38 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    سوري والله ما قدرت اخلي البارت في النص
  9. Ђŋt ą ßσЎ
    28-08-2015, 01:11 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    لا عادي خلاص ولا يهمممك بارت ولا ارووع الله يعينهم

    سوري افي اي توقعات في بالي لان البارت قصيير مررره ننتظرك فبارت يلي بعده
  10. smile123
    28-08-2015, 07:35 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    البارت رائع وكمان قصير انتظرك في البارت الجاي
1234567891011121314