12345678910111213 ...

رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. Ђŋt ą ßσЎ
    07-08-2015, 03:31 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    - ايش كان قصد غزل لما قالت ادري انك أمي وأبو خالد ابوي ؟؟؟
    ابو خالد كان متزوج ام حسن وجاب غزل وبعدين طلقها
    - مين هي البنت الثانية لام حسن واللي تكون اخت لغزل ؟؟؟؟
    ما ادري
    - ايش سبب تغير غزل المفاجئ ؟؟؟؟
    يمكن هي عارفه انها بتموت فتبي تترك ذكري حلوه مثلا
    - ايش هي خطة حسام ؟؟؟؟؟
    انه يغير خط سفرهم
  2. الحان الحزن
    07-08-2015, 04:16 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ђŋt ą ßσЎ
    - ايش كان قصد غزل لما قالت ادري انك أمي وأبو خالد ابوي ؟؟؟
    ابو خالد كان متزوج ام حسن وجاب غزل وبعدين طلقها
    - مين هي البنت الثانية لام حسن واللي تكون اخت لغزل ؟؟؟؟
    ما ادري
    - ايش سبب تغير غزل المفاجئ ؟؟؟؟
    يمكن هي عارفه انها بتموت فتبي تترك ذكري حلوه مثلا
    - ايش هي خطة حسام ؟؟؟؟؟
    انه يغير خط سفرهم

    توقع رائع وإنشاء الله يكون صح
  3. الحان الحزن
    14-08-2015, 04:14 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )



    _________ البارت الخامس ________

    -


    -- عند عائلة جديدة --

    الجد بصراخ : يا حسن يا التسلب تعال هنئ

    حسن : هلا جدي

    الجد : رح ناد لي ابوك وإخوانك وأمك والكل

    حسن بأدب : انت تامر امر

    راح ونادا ابوه وأمه وكل اللي في القصر الا الخدم والسواقين

    الجد بزمرة ( بصوت عالي ) : يابو حسن وأم حسن

    ام حسن وأبو حسن باستغراب :: نعم

    الجد : بناتكم اللي رميتوهم ل(......حنان.....) و ل( ......عواطف ......) متى يرجعن ؟..

    ام حسن بدأت دموعها تنزل بغزارة وقالت وهي تشاهق : اليوم رحت عندهم ابغا أخذ بنتي احسب انها ما تعرف طلعت تعرف وقالت لي ادري انك أمي وادري ان ابو خالد هو ابوي

    الجد بتوتر : يعني عرفت انك كنتي متزوجة قبل ابو حسن واتطلقتي منه

    تتالت الشهقات في المجلس

    سهى بشهقة : يعني انا عندي اخت غيرك

    سارة : وماما كانت متزوجة قبل بابا وعندها بنتين غيرنا

    سمر بهبال : اوووووووووم الفلة عندي اخت غيركم ( ومن قلب ) يارب تكون فلة مو زيكم

    سهى : قصدك هبلة زيك

    سمر بلا مبالاة : اللي يكون

    سارة بغرور : أكيد انها حثالة وفقيرة وحالتها حالة

    حسن اللي كان وراهم قال بلامبالاة : هي من عائلة ال(…......)

    سهى بغرور : هذي العائلة مرررررة معروفة أكيد مرا أغنياء بس ما راح اعطيها وجه صح أغنياء بس بعد حنا أغنياء

    سارة بغرور مع انها طفلة : بس مو أغنى من عائلتنا عائلة ال(...…………)

    حسن يسلك لها : ايوة مو أغنى بس مايهم




    ((. ستوب : تعريف بعائلة ال(……………)

    الجد : احمد 71 سنة مدير شركة معروفة

    الجدة : فتحية .. متوفاة ..

    ابو حسن : ولد احمد يشتغل بالشركة مع ابوه عمره 51 سنة عصبي جدا ويحترم ابوه ويهابه

    ام حسن : مهتمة بجمالها اللي يشوفها يقول في الثلاثينات وهي في نهاية الأربعينات


    حسن : جميييييييل يخقق بس مو بجمال وخقة بسام جاد وطالع على ابوه 22 سنة
    يحب اخواته سارة وسهى وسمر بالحيل


    سمر : 18 سنة ( يعني بعمر غزل ) عيونها سوداء وساع شعرها لنصف رقبتها

    سهى :'15 سنة مغرورة بالحيل صابغة شعرها أشقر من تحت وبني من فوق شعرها لنهاية ظهرها عيونها بنية

    سارة : 8 سنوات مغرورة بس مو مرة وماتحب الا ابوها واخوها انطوائية وصعب تلاقي حبها ))))





    ------.....-------.....--------....-------....------......----

    (( في الطيارة ))


    أقول لكم الترتيب طبعا هم في طيارة خاصة :
    ام بسام - ابو بسام -ذياب
    وراهم
    ام خالد - ابو خالد
    وراهم
    بسام - خالد - ريم << ريم جنب بسام
    وراهم
    غزل - بيان

    .................

    غزل لابسة سماعاتها وتسمع أغاني فجاة خلعت السماعات وخطتها في إذن بيان

    بيان بهمس : غزل ايش في ابغا انام

    غزل بمرح : دقيقة دقيقة هذي اهداء

    بيان بطفش : اوووووك شغلي وريحيني

    غزل شغلت الاغنية وكانت لماجد المهندس واللي هي :

    سحرني حلاها وقلب هواها وإبتلا
    اراكض وراها وادور رضاها ياملا
    انادي ياحصه منيره جواهر يامها
    على بالي تضرب ويطلع معايه اسمها

    ادور الشوارع اطالع وضايقت البشر
    يخانقني هذا وهذا ومو جايب خبر
    انادي ياساره يانوره ياهيفا ياأمل
    عساها تجاوب وألاقي لهذا القلب حل

    وتالي وقفت وعرفت انا بس مالي نصيب
    وتوي ابرجع واسمع صوت من قريب
    يردد اسامي يحاول يجرب احتمال
    ياناصر ياخالد ياجاسم ياعبدالله تعال

    على بالي ساره
    على بالي نوره
    على بالي هيفا
    على بالي ريما
    على بالي موضي


    ويطلع معايه اسمها

    __--__--__--.f


    بيان بفرح : ياي الاغنية so cool احبها مرة مع انها قديمة

    غزل : اوووووووف متى تمشي الطيارة

    خالد اللي طفش من زنها قال : انطمي وهي بتمشي

    غزل : طيب طفشانة ..... ريمووووووووه نطي ورا بسرعة قبل تمشي الطيارة

    ابو خالد بصراخ وعصبية : اخفضي صوتك يامرة

    غزل بهمس سمعوه خالد وبسام : سبحان الله هو يصرخ وانا لا يعني حلال عليه وحرام علي ( قالت بنبرة كأنها تغني ) لا يازمن

    خالد وبسام ما قدروا يمسكوا الضحكة و : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه ه.^~~
    هههه>>__

    ابو خالد وأبو بسام في نفس الوقت : اسكتوا انت وياه لا بالنعال ( وانتوا بكرامة ) في وجيهكم

    غزل وريم : ههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    ههههههههه
    ههههه
    هه



    ابو خالد : اسكتوا إنتي وياها حسابكم في الفندق

    اما بيان ولا تدري عن الدنيا في سابع نومة

    سكتوا وبعد دقايق قال الكابتن طيار إجراءات السلامة وبعدها طلب منهم يربطوا الأحزمة


    بعد فترة شغلت غزل التلفزيون اللي قدامها يتفرجوا هي وريم فيلم : snakes on the plan

    ريم : تخيلي يصير معنا كذا

    غزل : اووووووم اوووووم جدددددة خالللللللللة الفلة
    ريم منجد

    وفجاءة وكأنها تحققت تخيلاتهم طلع من حجرة الكابتن شخص حامل عقارب سوداء ( من النوع السام )
    وكب كرتون العقارب كلها على الارض
    كان الكل نايم الا غزل وريم وصرخت غزل صرخة تصحي الميت من قوتها وهرب الشخص هذا اللي ما كان غير مسفر للحجرة وقفل عليه وعلى الطيار اللي. كان متعاون معاه هو ومساعد الطيار



    بعد صرخة غزل الكل قام من نومة وبدا الصريخ والبكاء والرجال يحاولوا يسيطروا على الموقف بس وين العقارب انتشرت في انحاء الطيارة راحت عقربة عند بيان غزل بصرخة خوف : بيان
    نطت بيان فوق الكرسي وبدات تبكي وفجأة خرج الطيار وقال لازم تنطوا من الطيارةواشر على غزل وقال : انتي وأختك اول اثنين

    غزل : اختي مين

    أشر على بيان وعليها

    بيان : بس احنا مو اخوات

    الكابتن الكذاب : ما همني يلا بسرعة العقارب

    نطوا بيان وغزل ولبسوا شنط المظلات (( والله ما اعرف اسمها خخخخ ))

    وراحوا وقفوا قدام الباب مسكوا أيادي بعض وبدؤا يتشهدوا

    فجأءة صرخ بسام : انا رايح معهم سلامات ينزلون لحالهم بدون رجال

    الكابتن بارتباك : لا. .. لا ... كيف ثلاثة

    بسام بعصبية : اسكت انت وعطني وحدة من ها الشناط

    أعطاه الكابتن الشناط وراح مسك يد غزل غصب عنها وقال بصدق: انا محترف نقزت قبل كذا 20 مرة. ( وبحدة ) اقسم بالله ان تركتي يدي يا ويلك

    غزل سكتت ما قالت شي لانها خايفة منه


    (( طبعا غزل وبيان مو لابسين عباياتهم عشين لا تعيق تحركهم وهم ينقزوا من الطائرة ))

    غزل بخوف : بسام دقيق

    ما كملت جملتها لان بسام سحبها هي وبيان ونطوا

    بسام يصارخ : اسحبوا حبل الباراشوت (( الشنطة حقت المظلة ))

    وفلت يد غزل وسحب حبل مظلته

    وغزل سحبت حبل مظلتها وبيان بعد سحبت حبل مظلتها

    بس كانت المفاجئة الكبرى والصاعقة والفاجعة انهم هبطوا على : ال





    _____^^^^^^________^^^^^________^^^^^____


    ابو خالد : واحنا ماراح نهبط بالمظلات ولا شلون

    الكابتن بخبث : لا انتو راح تموتو بسم العقارب ( وضحك ضحكة شريرة وخبيثة ) هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

    فجاءة صرخت بديعة ( ام بسام ) : اه

    ابو بسام بخوف وصراخ : بديعة










    --------......_______. ----------..........________

    .....: يا ام مسفر وين راح ولدك ها لمره

    ام مسفر بكره : يغور في ستين نيلة هو والمروجين بتوع المخدرات

    ابو مسفر بعصبية : بتوع المخدرات ذولا يسووك ويسوو عشرة من امثالك

    ام مسفر بعصبية : المخدرات ذي داهية وانت بتشجع ابنك يعمل الحاقات دي دا انت ابشع وأحقر والد ع الوقود دنا ببايا لو كان حي وشاف المصخره دي كان خلاك تطلئني ومن فوء خشمك

    (( المخدرات هذي دهية وانت تشجع ولدك يسوي الحاجات هذي انت ابشع وأحقر أب في الوجود انا ابويا لو كان حي وشاف المصخره هذي كان خلاك تطلقني من فوق خشمك ))






    _____________ << نهاية البارت >> ____________

    توقعاتكم !!؟؟

    ١- وين هبطوا غزل وبسام وبيان ...!؟؟؟..

    ٢- ايش حصل لام. بسام !!؟..

    ٣- كيف راح يدافعوا اللي في الطيارة عن نفسهم !!؟؟..

    ٤- ايش دور ام مسفر وأبو مسفر في الرواية ؟..




    ومبرووووووووووووووك : (( كأس السوبر لزعيم الأندية ( الهلال ) )

  4. الحان الحزن
    14-08-2015, 04:15 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    البارت بيكون يوم الربوع بمناسبة فوز الهلال يوم الأربعاء
  5. smile123
    14-08-2015, 05:24 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    توقعاتكم

    وين هبطوا غزل وبسام وبيان ؟؟؟

    في منطقه قريبه من بلدهم او احتمال في مصر

    ايش حصل لام بسام

    جاءتها جلطه بسبب انها شافت العقرب

    كيف راح يدافعوا اللي في الطيارة عن نفسهم ؟؟

    لا اعلم

    ايش دور ام مسفر وأبو مسفر في الروايه

    احتمال بيكون لهم دور في مساعده بيان وغزل وبسام
  6. الحان الحزن
    14-08-2015, 06:03 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile123
    توقعاتكم

    وين هبطوا غزل وبسام وبيان ؟؟؟

    في منطقه قريبه من بلدهم او احتمال في مصر

    ايش حصل لام بسام

    جاءتها جلطه بسبب انها شافت العقرب

    كيف راح يدافعوا اللي في الطيارة عن نفسهم ؟؟

    لا اعلم

    ايش دور ام مسفر وأبو مسفر في الروايه

    احتمال بيكون لهم دور في مساعده بيان وغزل وبسام


    توقع رائع وحضور اروع
    أتمنى يكون توقعك في محله
  7. رحيل الشهري
    16-08-2015, 04:37 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    تحمست معها كثير
  8. الحان الحزن
    16-08-2015, 01:16 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل الشهري
    تحمست معها كثير

    تسلمين حبيبتي
  9. الحان الحزن
    19-08-2015, 06:36 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    البارت !! البارت وصل
  10. الحان الحزن
    19-08-2015, 06:45 PM

    رد: رواية : جيت بسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    _______ البارت السادس ______

    -بسم الله الرحمن الرحيم
    - لا اله لا الله
    - اذكروا { الله }
    - نبدأ ......

    ------.........--------............-------......------

    ابوك مسفر بسخرية : راح ولدك ها لمره

    ام مسفر بكره : يغور في ستين نيلة هو والمروجين بتوع المخدرات

    ابو مسفر بعصبية : بتوع المخدرات ذولا يسووك ويسوو عشرة من امثالك

    ام مسفر بعصبية : المخدرات ذي داهية وانت بتشجع ابنك يعمل الحاقات دي دا انت ابشع وأحقر والد ع الوقود دنا ببايا لو كان حي وشاف المصخره دي كان خلاك تطلئني ومن فوء خشمك

    (( المخدرات هذي دهية وانت تشجع ولدك يسوي الحاجات هذي انت ابشع وأحقر أب في الوجود انا ابويا لو كان حي وشاف المصخره هذي كان خلاك تطلقني من فوق خشمك ))

    ابو مسفر بعصبية : احترمي نفسك

    ام مسفر بقوة شخصية : انا بكون بنت شيوخ في مصر بنصحك انت اللي تحترم نفسك اذا ماكنش ورايا أب بيعتني بيا وريا خوان جدعان ومابيخافوش من مدمن مخدرات

    (( انا بنت شيوخ في مصر انصحك انت اللي تحترم نفسك اذا ما كان ورايا أب يعتني بي ورايا اخوان شجعان وما يخافوا من مدمن مخدرات ))

    ابو مسفر ما أنكر انه خاف ولكن قال : اذا اذا بس سمعت انك كلمتي اخوانك واللي خلق سبع سماوات لاخليك تندمين وانا حلفت

    ام مسفر بسخرية : ليه هوا انت تعرف ربك ( وبتهديد ) اذا اعطيتني الم بردها لك عشر الام انا مش راح عاملك كزوج راح عاملك كمجرم

    (( ليه هو انت تعرف ربك اذا اعطيتني كف بردها عشر كفوف ) )



    (( ابو مسفر : ضاري 50 سنة سعودي مروج مخدرات مدير شركات حسام للاسلحة والمخدرات
    ام مسفر : نورهان 45 سنة مصرية تكره ضاري
    مسفر : ولدهم الوحيد ( تم التعريف ) ))


    \/\/\/\/\/\/---.....-----......-----\/\/\/\/\/\/\/


    بديعة ( ام بسام ) : اه

    ابو بسام بخوف وصراخ : بديعة

    بديعة بفجعة : لا. رماهم قتلهم لا

    ابو بسام بفجعة : ايش في يا مرة

    بديعة وهي تبكي : رماهم في الأمواج قتلهم لا ولدي ( وبدات تلطم نفسها كفوف وتبكي )

    وخالد اللي ما كان يقدر ينط معاهم لان هو الوحيد اللي راح يقدر يتصرف ابوه شايب وعمه شايب وأمه وزوجة عمه
    بس اللحين ندم أشد الندم انه مانزل مع اخته حبيبة قلبة
    نزلت دمعة يتيمة من عينه تتالتها دمعات وكل اللي كان يجول في خاطره هو : (( اختي عندها ضيق تنفس ماتقدر تتنفس يعني هي اول وحدة بتموت لا ياربي لا ترجيتك ياربي طول بعمرها ياربي لا تردني خائب الرجا ))
    { ما كان يدري اللي عندها كان لوكيميا في الدم وهو واحد من اخطر انواع سرطانات الدم}

    وريم اللي بس تبكي وتشاهق لانها تدري ان غزل فيها ضيق تنفس وهي بعد ماتنكر انها خايفة على غزل وبيان

    فجاءة خالد صرخ : لقيتها لقيت اللي راح ينجينا من العقارب اللي تمشي في الطيارة واحنا واقفين فوق الكراسي

    ابو خالد بفرح ولا همه بنته اللي ممكن تكون ميتة اللحين قال : وشو








    \/\/\/\/\/\/\/\/\/-----......----.....----\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    ألى متى يأ " ضيقھ ألخأطر " على مجرى ألوريد
    مأعأد بأقي من دمي قطره مھي مستوجعه !
    أنأ دخيلڳ يأ وفأ قلبي تسأفر بي بعيييد
    طموحڳ " ألربأن " .. وجروحڳ ب قلبي ألأمتعه !
    وجه ألزمن مأعأد يغري .. وأنقفل بأب ألبريد
    وأنته " وفأي " أللي لو أخدع دنيتي .. مأأخدعه !
    لأ صأرت ألدنيأ مصألح .. وألوفأ ؟ ڳم ف ألرصيد
    !أنو ألسفر يم ألأمل وأفرد جميع ألأشرعه
    بس ألبلأ لأ صأرت أموأج " ألتعأسه " من جليد
    وأن صأح جرحڳ مألقيت أللي يحن ويسمعه ...
    من لأ يقدر خوتي .. ف " أبرڳ سنه " فرقأه عيد
    أمأ " ألرفيق ألغألي " أليأ غأب .. خذ قلبي معه !
    ألبأرحه هبت هوأجيسي ف صدري من جديد
    سوألف تشره على قلبي ب حلم ضيعه
    لأھنت يأ " جرح ألزمن " حقق مرأدڳ مأيريد
    أھديت للخأفق جروح .. ۇۈوهو رفع لڳ قبعه !
    يأ ويل حألي من شقى أللوعه ۇۈويأ قطع ألوريد
    على أخر جروح ألصدأقه .. وألطعون ألموجعه
    قلبي " مصفي نيتھ " لو ڳل من حولھ ضديد
    يبقى ( ألجبل ) مهمأ ۇۈوطته ألريح مأهي تزعزعه !
    من طأح من عيني مأعأد يهم ينقص أۇۈو يزيد
    ...أللي ينزل قدره ب نفسه .. هو أللي يرفعه !
    " ريحت قلبي " من عنأ ألدنيأ وأنأ أللي مستفيد
    مأدأم قلبي مألقى في ألوقت شي يقنعه
    ألأ رفيق يجبر ألڳسر .. وعلى ألشده عضيد
    هذأ منى قلبي على ألدنيأ وھذأ مطمعه
    أضحڳ لو أن ألضيقه أللي في ألحنأيأ تستزيد
    لين أقهر ألضيقھ وأخليهأ تفأرق ف ألسعه !
    لأ خأنڳ ألوقت ألردي " ومأ للحديد ألأ ألحديد
    "أللي شرأڳ أهده وفأ .. وأللي خذل عهدڳه بعه
    تمشي ألمقأدير ب هۇۈوى ألرأضي وتلعب ب ألعنيد
    صدق أللي قأل أن طأعڳ " ألوقت ألردي " ولأ طعھ !
    ألعمر ب أيأمه قطأر .. ورأڳب سڳة حديد
    وتمر لحظأته مأبين ألمحزنه و ألممتعه
    ڳل ألحيأه دروس وألدنيأ عبر وألمستفيد
    !!أللي خذأ من ( جمله ألدنيأ ) درۇۈوس تنفعه

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~





    بسام يصارخ : اسحبوا حبل الباراشوت (( الشنطة حقت المظلة ))

    وفلت يد غزل وسحب حبل مظلته

    وغزل سحبت حبل مظلتها وبيان بعد سحبت حبل مظلتها

    بس كانت المفاجئة الكبرى والصاعقة والفاجعة انهم هبطوا على : البحر

    بسرعة حاولو يبعدوا أقمشة المظلة عنهم عشين لا ينكتموا في البحر

    خروجوا كلهم من مظلاتهم بسلام الا بيان اللي واجهت المصاعب على انها تخرج
    بس جات سليمة وخرجت من مظلتها

    بيان بصراخ : غزل غزل

    بسام : غزل

    فجاءة شافوا جسم يحاول يأخذ نفس ينقز ويرجع يدخل داخل الموية
    سبح بسام ووصل لهاذا الجسم اللي ماكان غير جسم غزل رفعها من خصرها وثبتها عليه

    بسام : غزل يا غزل

    غزل بتالم : اه انا ما اعرف أسبح بس أغوص

    بيان جات عندهم وقالت : غزل ما تعرف تسبح كيف اللحين

    بسام بقهر : ما كنت راح أخليكم تنقزوا لولا الكابتن الحقير دفني وأنتو مافلتوا يدي

    غزل وهي شوي وتبكي لان عظامها بدأت تالمها وبالقوة ماسكة نفسها لانها تحس نفسها راح تستفرغ دم

    بيان : ان ما اشوف جزيرة او يابسة يا الله ساعدنا

    غزل بخجل من أيد بسام اللي مثبتاها : بسام خلاص اتركني انا اعرف أوقف في الموية

    بسام بحدة : خليكي وربي ان تحركتي ياويلك

    بيان بهمس لغزل : غزل فكي العدسات لا تتزحلق من عينك وتروح عينك في داهية

    غزل : ادري بس فكيها انتي لي

    بيان : احم احم بسام

    بسام : خيرر !!

    بيان : خلي غزل توقف في الموية لأني ابي أسوي لها شي

    بسام بقلة صبر : وايش هو الشي يا هانم

    بيان بطفش منه: بفك لها عدساتها عشين لاتتزحلق (( وفي نفسها " اووووف غثيث"))

    بسام وأخيرا فلت غزل اللي بعد عدة محاولات وقفت في الموية

    راحت بيان عند غزل وحاولت تخرج لها العدسات والحمد لله خرجتها

    غزل بهمس : بيان بعديني عنه اهبل غبي يحسبني حلاله يمسكني بهالطريقة

    بسام بحدة : اي انتي حلالي

    بيان بصدمة : ها

    بسام بحدة صادقة : أي هي حلالي من خمس سنين

    غزل صدمة ورا صدمة : ايش اللي حلالي أقول انت لاتمزح مزحك هذا

    بسام بعصبية : ومين قال اني امزح اسألي ابوك ياهانم وترا انا مو ولد عمك ولد خالتك

    غزل بصدمة : ايش.... كيف انت حلالي

    بسام بلا مبالاة : اللي سمعتيه

    غزل : ب.... بس كي

    ماكملت جملتها لان في موجة عملاقة جات وصقعتهم وأغرقت غزل اللي ما تعرف تسبح


    _____ نهاية البارت ____


    توقعاتكم
    ١- ايش كان قصد بسام يوم قال لغزل انتي حلالي ؟؟!!

    ٢- هل راح. ينجوا من الموجة العملاقة ؟؟..

    ٣- ايش هي خطة خالد اللي راح تنقذهم من العقارب ؟..

12345678910111213 ...