12345678910111213 ...

رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الحان الحزن
    26-07-2015, 10:03 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    التكملة بعد بكرة لأني كتبت بارت طويل مرا بس انحذف واطريت أعيد اكتب البارت ( فييييس يبكي بقوة )
  2. Ђŋt ą ßσЎ
    26-07-2015, 10:08 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    رووووووووووووووووووووووووووووووعه الله يعين من حسام ذا وامممم بس مشكله بسيطه انتي تاخذين فتره جد طويله وبعدين بارت كذا قصيير ومافيه اي احداث
  3. الحان الحزن
    27-07-2015, 05:18 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ђŋt ą ßσЎ
    رووووووووووووووووووووووووووووووعه الله يعين من حسام ذا وامممم بس مشكله بسيطه انتي تاخذين فتره جد طويله وبعدين بارت كذا قصيير ومافيه اي احداث

    ادري ان البارت مافيه احداث كثير وانا حاليا جالسة اكتب اكتب التكملة وبكرة ع الساعة 8:30 انزل البارت بإذن الله
  4. الحان الحزن
    28-07-2015, 07:57 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    ‏_________ تكملة البارت الثالث




    ---------- التكملة -------


    بيان تصفق : خطييييرة وربببيييييي صوتك شي ماشاء الله
    غزل بخجل : شكرا







    { بيان بعمر غزل شعرها بندقي قصير لاكتافها عيونها عسلية فاتحة مايلة للأصفر --- لقيطة ---- وهذا الشي بس اختها الكبيرة وامها وأبوها يعرفونه.
    ماتدري ان غزل من كان عمرها عشر سنوات تدري بان بيان لقيطة بس ساكتة وتحب وتموت في بيان وتعتبرها اختها }

    " ترا شخصية بيان حقيقية حبيت اذكرها والوصف بعد حقيقي بس اسمها في الحقيقة مو بيان "


    واخت بيان الكبيرة زوجة خال غزل






    -------^----------^-------------^------------^-------

    سمعت صووووت دق على الباب مررررا قوي صرخت : تييييييينا
    تينا : نئم مدام
    ام خالد : روحي فكي الباب
    تينا : حاضر مدام
    راحت وفكت الباب وراحت عند ام خالد قالت لها : واهد اسم هوا سافار ابغا بابا
    ام خالد بخوف : سفر يعني حسام حسام يعني مصيبة
    وراحت بسرعة عند ابو خالد
    ام خالد بخوف : م...مسفر تحت
    ابو خالد وقف بصدمة وقال : ايييييييش
    نزل ابو خالد عند مسفر
    مسفر ببرود : السيد يقول لك عندك أسبوع على ما تجيب المية الف ولا راح نقتل عائلتك ويببتدي في غزل
    ابو خالد بعصبية : اسم بنتي لا تنقطه في لسانك فاهم
    مسفر بعدم اهتمام : لا موفاهم لا تنس أسبوع واحد بس
    ابو خالد ببرود : خلاص أسبوع ومئة الف سهلة مو صعبة ادبرها في يوم واحد
    مسفر بخبث : لا تنس ان في لك حساب مع حسام غير المية الف







    -----^--------^-------^----------^----------^

    بيان : غزل حبيبتي اللحين شتسوين مع ابوك لو ما رضي تعالي كلميني أكلم أبوي يكلم ابوك وعاد أبوي وزير وانتي تعرفي ابوكي
    غزل بحب : فديييييييتك تسلمين
    بيان : ههههه عندي سوال
    غزل باستغراب : اسألي
    بيان : غزل إنتي دايم هادية ليش بس تتكلمي معي ومع اخوك حتى بنت عمك ما تتكلمي معها ذاك الزود انا مو قصدي اني ابيك تسكتين مرة واحدة. انا قصدي إنو ليش ما تكوني طبيعية مع الكل تتكلمي وتضحكي
    وتفرحي مو طول الوقت هادية وساكتة
    غزل بغموض : ما حد يعرف السبب غير شذى وشهد
    بيان : الله يرحمهم
    غزل بغموض : أمين بس هم ما ماتوا هم احياء في قلبي
    بيان : احياء في قلوبنا كلنا
    نزلت دمعة يتيمة من خد بيان
    بيان : مع اني ما شفتهم في حياتي بس من كلامك صار ودي أشوفهم الله يرحمهم. ....... يلا روحي بيتكم إقنعي ابوكي
    غزل : طردة
    بيان بمزح : يب







    ------^^^^^^^-------^^^^بعد مارجعت غزل ^^^--------^^^^^^

    غزل : يبة
    ابو خالد ببرود : نعم
    غزل بخوف : يبة بكمل دراستي في الخارج مع بيان
    الأب بعصبية : ما عندنا بنات يدرسون في الخارج
    رفع يده بيعطيها كف بس فجاة نزل يده وقال بعد تفكير : ولا أقول لك روحي إنتي وخالد وأمك وبنت عمك وعمك وبسام وذياب كلكم روحوا استقروا. في فرنسا وانا لاحقكم
    غزل باستغراب : اوك
    ابو خالد في نفسه :" هذا أحسن شي سويته ولا كان حسام زفت قاتل اهلي "
    وراح وكلم ابو بسام واتفقوا وكل شي


    -------- عند غزل
    خالد : غريبة أبوي قال تكملوا دراسة في الخارج انا وبسام خلصنا دراسة وش نسوي هناك .

    غزل : والله مدري ( حست نفسها بتكح دم ) خالد انا لازم اروح اجهز شنطتي انت تدري اللحين لنا أسبوع باديين دراسة.

    خالد : اي بس لاتشيلي هم انا راح انقل اوراقك من مدرستك هذي لأحسن ثانويات فرنسا

    غزل : يلا باي رايحة غرفتي

    خالد : زوريني في غرفتي مجددا

    وراحت غزل



    -------- بعد فترة ويوم سفرهم لفرنسا -------

    قامت غزل الصبح أخذت شاور واستشورت شعرها
    ولبست فستان يههههبل وهو : http://arabic.alibaba.com/product-tp...169109887.html

    وضحكت في نفسها وقالت : كأني رايحة زواج مو حفلة ناس راقية على قولت أمي بس اهبل

    حطت ماسكرا خلت رموشها كثيفة فوق ماهي كثيفة وحطت كحل اسود وضح عيونها ولبست عدسات عسلية صار شكلها يخقق
    خرجت من غرفتها وراحت غرفة خالد تصحيه يخرج من البيت
    دخلت غرفة خالد واتنهدت لانه واضح انه داخل في سابع نومه وهو نومه ثقيل زيها
    راحت بهمس : خالد ..... خالد ....... خالد ......
    قالت وهي تغني : خلووووود خلووووود قوم اقعد من النومة ..... يا خالد خالادي " مدري من وين جابتها خخخخ "
    فتح خالد عينه ع الخفيف وشاف قدامه ملاك مو إنسان جلس بسرعة ولف راسة وقال : يابنت استري نفسك
    غزل ماقدرت تستحمل : ههههههههههههههههههه .... ههههههههههههههههههههه .... هههههههههههههههههه .... هههههههههههههه انا هههههههههههههههه غزل ههههههههههههههههههه كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح
    خالد : اما عاد غزل
    غزل بضحكة : اسكت لا تخليني اضحك اللحين وما اسكت
    خالد : ههه خلاص بسكت بس غريبة جاتني الغزال تصحيني
    غزل : أمي تقول قوم اخرج برا بيجوا الضيوف بعد شوي
    خالد بملل : طيب أخذ شاور ع السريع وأخرج خليكي هنا
    غزل : طيب
    دخل خالد الحمام أخذ شاور بس مو ع السريع
    خرج لقى غزل نايمة قال بقهر : اللحين هذه وش يصحيها
    راح لبس ورجع لها : غزل ..... غزل
    راح جاب كاسة موية رش عليها شوية على طول قامت قالت : بسم الله الرحمن الرحيم
    خالد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم قومي ابغا أتصور معاك سناب
    غزل : بس ترسلها لحد غيري ادفنك
    خالد بعصبية مصطنعه : تهددي عمك يالتسلبة
    غزل : ما خوفتني
    خالد : طيب طيب يلا بس نتصور وماني راسل الصورة لحد حتى لك بس انا يعجبني تصوير السناب
    غزل : اوووكك
    اتصوروا حوالي الخمس صور ولما جا بياخذ السادسة دخلت حنان
    حنان ( ام خالد ) : غزل انزلي ضيفي الضيوف القهوة والحلا وانت
    راحت سحبته من أذنه وقالت له : انقلع انزل من الباب الخلفي
    خالد يتكلم مثل الأطفال : اييييي اييييي طيب طيب نازل
    ام خالد : غزل ليا ما نزلتي
    غزل : ..……………( لا رد )
    اكتفت انها تنزل وهي في الدرج تمشي مشيتها الطبيعية اللي مثل العارضات وفاردة شعرها اللي يوصل لنصف ظهرها وقاصة غرتها
    راحت وهي شايلة دلة القهوة باليسار والفنجان باليمين وتقدم القهوة
    وحدة من الحريم ( ام حسن ) مسكتها وجلستها جنبها قالت لها : إنتي بنت مين
    غزل باستغراب : بنت عبد الرحمن ال*****

    فجأة

    ----- نهاية البارت الثالث -----
    البارت الرابع بيكون انشاء الله يوم السبت

    توقعاتكم
  5. Ђŋt ą ßσЎ
    28-07-2015, 08:10 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    مارح اقول اي توقعات لان صدق البارت قصيييييييييييييييييير ومافيه اي احداث بس ما ابي اكسر بخاطرك بس البارت الجاي لازم يكوون اطول لان انتي تاخذين وقت طوييييييل اخرتها 20 سطر بس
    حسام بيلحقهم فرنسا
    ام غزل بتضرب غزل وبتقول لها لا تقولي انك بنتي بس مافي شي ثاني اتوقعه لان جد البارت قصيير
  6. الحان الحزن
    06-08-2015, 11:50 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    اسفة ع التأخير والله جرني بنات عمي وانا لي اكثر من أربعة سنين ما شفتهم ومع الحماس وكذا نسيت انزل البارت
    وإنشاء الله انزل البارت بعد شوي
  7. الحان الحزن
    07-08-2015, 12:45 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    _______ البارت الرابع _______


    ***************


    انت الحياة تفيض بك المعطر كالسحابة
    منك الوجود يعب فرحته ويستدني شبابه ........!!

    وعلى عيونك تنثر الأحلام
    انجمها المذابة ............……!!!

    وعلى شفاهك يكشف الفجر
    الجميل لنا نقابه ............!!!!


    *************



    - فجأة -
    اتشبتت الحرمة في غزل وحضنتها وقعدت تبكي
    غزل باستغراب : خالتي ايش بك خالة
    ام حسن : سامحيني يابنتي سامحيني
    غزل باستغراب : انا اول مرة اشوفك مسامحاك تعالي ارتاحي
    ام حسن بضعف : أ...أ.....أنا أمك
    غزل بغموض : تعالي ياخالة ارتاحي في الغرفة
    ومشت مع غزل في طريق غزل للغرفة قابلت ام خالد في الدرج
    ام خالد بخوف وتلعثم : غ... غ.. غزل هذي
    غزل بهدوء: أمي
    ام خالد برعب : كيف عرفتي
    غزل : ما كنت متاكدة بس دحين إنتي اكدتي لي
    ومشيت غزل مع ام حسن للغرفة
    نزلت ام خالد بتوتر وسرعان ما تناست الموقف اللي تو وبدت تسولف مع الحريم




    -------^-------^-----^------^-------^
    : بنام نعسان
    : ياخي نام احد ضربك على يدك. وقالك لا بعدين تعال أستاذ خالد ليش ما تنام في بيتكم
    خالد بحدة : طردوني خلاص واللحين انقلع يا بسام من قدامي لا بالجزمة على وجهك
    بسام : يا سلام كأني كأني انطرد من غرفتي
    خالد بعصبية : ياخي انت ما تفهم برا وسكر النور وراك
    جا بسام بيخرج بعدين فجاة رن جوال خالد
    بسام بإزعاج : خالد خالد خالد
    خالد بزفرة : جاتني غزل الثانية ( وبحدة ) خير
    بسام : جوالك يرن
    خالد : رد وانقلع برا وخذ الجوال وحطه في الشاحن معك
    أخذ بسام الجوال وطالع في الشاشة وكان مكتوب ( غزالتي الصغيرة )
    قفل الجوال ورجع رن مرة ثانية
    بسام باستغراب : هذي ثالث مرة تدق خير اللهم اجعله خيرا.
    رد
    غزل : الو خالد انا بخرج عندي موعد دبر لي صرفة
    بسام بحدة : يا سلام خير تخرجين من البيت وأحنا اليوم مسافرين وفوق كل هذا من غير محرم
    غزل بهدوء وغرور : مالك صلاح
    بسام ببرود عجيب : حلك عندي .... وين بتروحين
    غزل بهدوء : انت مو ولي امري
    بسام بعصبية : انطقي وين رايحة
    غزل بطفش : المستشفى خلاص
    بسام بملل : وليه رايحة المستشف
    ما كمل جملته لانها قفلت في وجهه << يستاهل انا طفشت منه
    بسام بعصبية : ال#####. ال#####. ال##### والله دواها عندي ال#####.








    <><><><><><><><><><><><><><><><><>!!! ؟؟


    غزل : دكتور خلاص انا راح اسافر اليوم لفرنسا واتعالج
    الدكتور : انشاء الله
    غزل : دكتور ايش سبب المرض اللي جاني
    الدكتور : يا غزل ( اللوكيميا في الدم ) غالبا ما يكون مرض وراثي هل أصيب احد أفراد عائلتك بهذا المرض من قبل !؟؟
    غزل وتحس نفسها بتبكي بسبب الذكرة : ايوة عم... عمي وجدي



    _______^^^^^^^________^^^^^^^________



    :بيسافروا اجل
    مسفر : اي نعم
    حسام بخبث : وين رايحين
    مسفر : فرنسا بتلحقهم ؟؟
    حسام : لا ليش الحقهم. انت بتروح معهم في نفس الطيارة بس منا برايح فرنسا
    مسفر: شلون ؟؟؟
    حسام : هم بيروحوا على الإمارات اول بعدين فرنسا
    مسفر : طيب شنهي خطتك
    حسام : ..............…………………………….………….………………………. ( وقال له الخطة )
    مسفر برعب : ب-....... بس هذي الخطة مستحيلة
    حسام بخبث : عادي تحصل عند ارقى الدول













    --------^^^^^^^-----------^^^^^^^^
    الساعة 11:00 وفي المطار
    غزل بصراخ : خالد
    خالد بعصبية : جب انا جنبك شتبغين
    غزل بدون مقدمات : قررت أتخلى عن هدوئي
    خالد باستغراب : اما عاد
    غزل : والله يعني راح أزعجكم ازعاج غير طبيعي
    خالد بفرح : واحلى ازعاج والله !!
    غزل طالعت فيه من فوق لتحت وقالت : الله على الشياكة
    خالد : احم احم أعجبك انا امشي امشي باقي ساعة ع الطيارة وأبوي وبسام بيكملوا باقي الاجرائات
    غزل : يلا نروح السيارة
    خالد : يلا
    اول ماطلعوا السيارة
    غزل : خالد باهديك أغنية لأني ماشاء الله مرا معجبة فيك والله
    خالد : احم احم غني
    غزل ببحة وصوت اسر :
    ****************
    انا يوم شفت وجهك قلت لبى ها الملامح
    وانا يوم شفت وجهك قلت لبى ها الملامح.

    وهلا بالعيال
    انا يوم شفت وجهك قلت لبى ها الملامح
    سحر رمشك نور خدك نسوني وين كنت رايح

    *************

    غزل : احم والباقي لزوجي المستقبلي
    خالد بصوت حلو تقريبا : قربلي بعطيك انا دنياي وبحبك انا بشويش
    دخيلك لا تطولها معاي ما أحب انا التطنيش

    غزل بهبال : الباقي لزوجتك المستقبلية

    خالد : اللحين من وين تبين تاكلين

    غزل بتفكير : ممممممممم في محل فلافل ( طعمية ) مرا الولد اللي يبيع فيه مززززززززززززززز بشتري من هناك

    خالد : والله لو مكانتي لابسة حجابك كان قطعت إذنك من الشد بس كذا عقاب بروح اشتري لك من ماك (( هذا عقاب بالله ))

    غزل تخفي ضحكتها وقالت بزعل مصطنع : أوكي خلاص من ماك (( بوزت مثل الأطفال ))

    خالد بفرح لانه يدري ان اخته تموت في ماك : بالمايونيز ولا بدون

    غزل : لا بدون تدري انه عندي حساسية


    -بعد فترة -

    أكلوا وخلصوا وطلعوا السيارة اول ما طلعت غزل السيارة شهقت شهقة قوية
    وخالد مفجوع

    غزل بصراخ : الساعة 11:40 ماراح نوصل في عشرين دقيقة ياويل ويلي من بابا

    خالد : هبببببببببب ستة مكالمات من ابوي ( ويخوف ) والله اني ميت الليلة

    دعس على البنزين باقصى قوة ووصلوا المطار في وقت قياسي نزلوا وسمعوا نداء رحلة بيروت وراحوا بسرعة وأخذوا تذاكرهم وجلسوا على مقاعدهم



    ( ملاحظة : انا قبل كذا رحت فرنسا ومن جد كذا كانت الرحلة من جدة لبيروت لفرنسا )





    ------------^^--------^^^-------------^^^^------^^^


    -- عند عائلة جديدة --

    الجد بصراخ : يا حسن يا التسلب تعال هنئ

    حسن : هلا جدي

    الجد : رح ناد لي ابوك وإخوانك وأمك والكل

    حسن بأدب : انت تامر امر

    راح ونادا ابوه وأمه وكل اللي في القصر الا الخدم والسواقين

    الجد بزمرة ( بصوت عالي ) : يابو حسن وأم حسن

    ام حسن وأبو حسن باستغراب :: نعم

    الجد : بناتكم اللي رميتوهم ل(......حنان.....) و ( .......بعدين تعرفون.....)

    ام حسن بدأت دموعها تنزل بغزارة وقالت وهي تشاهق : اليوم رحت عندهم ابغا أخذ بنتي احسب انها ما تعرف طلعت تعرف وقالت لي ادري انك أمي وادري ان ابو خالد هو ابوي







    ------------- نهاية البارت ------------

    - ايش كان قصد غزل لما قالت ادري انك أمي وأبو خالد ابوي ؟؟؟

    - مين هي البنت الثانية لام حسن واللي تكون اخت لغزل ؟؟؟؟

    - ايش سبب تغير غزل المفاجئ ؟؟؟؟

    - ايش هي خطة حسام ؟؟؟؟؟




    البارت بيكون =

    يوم الجمعة الساعة : 8:00

  8. smile123
    07-08-2015, 04:34 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    ايش كان قصد غزل لما قالت ادري أنك أمي وأبو خالد ابوي
    يعني هي أمها اللي ولدتها وأبو خالد وهو اللي رباها << مجرد توقع

    مين هي البنت الثانية لام حسن واللي تكون اخت لغرل
    ما ادري
    ايش سبب تغير غزل المفاجئ
    بسبب مرضها << اقصد عندما علمت عن مرضها قررات انها تزعج اهلها لانها احتمال تموت في لحضه

    ايش هي خطه حسام
    لا ادري
  9. الحان الحزن
    07-08-2015, 10:13 AM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile123
    ايش كان قصد غزل لما قالت ادري أنك أمي وأبو خالد ابوي
    يعني هي أمها اللي ولدتها وأبو خالد وهو اللي رباها << مجرد توقع

    مين هي البنت الثانية لام حسن واللي تكون اخت لغرل
    ما ادري
    ايش سبب تغير غزل المفاجئ
    بسبب مرضها << اقصد عندما علمت عن مرضها قررات انها تزعج اهلها لانها احتمال تموت في لحضه

    ايش هي خطه حسام
    لا ادري

    توقع رائع وحضور اروع وأتمنى يكون توقعك في محله
  10. مزمز
    07-08-2015, 03:03 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    رووووعه كملي حبيبتي
    يعطيك العافيه وربي يسعدك ..
12345678910111213 ...