1234567891011121314

رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الحان الحزن
    14-11-2015, 04:00 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    هلا كيفكم ؟..

    دحين بنزل البارت الثاني عشر وبالنسبة لموعد البارتات فهي كل سبت
  2. الحان الحزن
    14-11-2015, 04:01 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    - الب~،،~ارت الثان~،~،ي عشر (( 12 ))

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    مدخل :
    سال الجسم القلب في يوم من الأيام قائلا :
    انا أشفى عندما اذهب الى الطبيب ولكن انت كيف تشفى ؟..
    اجابه القلب : انا أشفى لوحدي لان من جرحني دائما معي .....
    ولكن بمرور الوقت ستراني اشرب الماء اصرخ وأغني من جديد
    (( انا لا انس،ى ولكن اتن،،اسى ))

    (( منقول ))
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    فتحت عينها استغربت هي وين هذا مو جدار غرفتها ولا سريرها لفت شافت الغرفة فاضية الا منها وقفت بفزع " بخوف " وهي تتلفت يمين ويسار الا فجاءة انفتح باب في الغرفة اللي هي فيها هي ماتدري هذا باب ايش ولا لايش الباب بس اللي تعرفه انه باب << احلفي
    ودخل بسام الغرفة طالع فيها واضح عليها الخوف

    بسام : بدرييي كان ما صحيتي

    غزل ارتاحت نسبيا انه بسام مو واحد غريب : ليش الساعة كم

    بسام طالع في ساعته ثم قال : ٧:٠٠ سبعة تماما فوتي. الصلوات

    غزل بصدمة : ويش وليش ما صحيتني

    بسام بعصبية : اولا لا تصرخي ثانيا انا صحيتك بس حضرتك كيس نوم

    غزل بتسليك : طيب طيب انا بروح اصلي

    واتعدته ودخلت الحمام تتوضأ وتصلي بعدها تأخذ شور وهكزا " وهكذا "

    بسام في نفسه : " والله انها حلووووووووة شفيني لا أكون خقيت لالا بس اتوهم "

    ابو خالد في نفسه : " والله لو درت غزل عن السبب الحقيقي اللي خلاني ازوجها والله تسامحني ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ))
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    : ياماما

    بعصبية : خير ست سمر
    سمر : ماما لا تعصبي

    ام سمر هدت ملاحمها : انا مو قلت لك غياب مافي كفاية الدرجة اللي جبتيها السنة اللي فاتت زي وجهك

    سمر : ليش وش فيه وجهي زي القمر والله العظيم طالعة عليكي لبا قلبك

    ام سمر ابتسمت لانها تدري ان هذه طريقة بنتها في تهدئتها وقالت : شوفي يا بنتي انا طبعا لاني امك وابي مصلحتك ولا (( وبغرور )) كيف عائلتنا لازم تكون كلها من أولها لا اخرها ترفع الرأس ما ارضى انا على عائلتنا بكلمة وحدة شينة.

    سمر : يووووووه يا ماما رجعنا لموال الطير اللي خلاص بليييز انا بكرة بداوم ولا انزل راس عليتنا في الارض ( ابتسمت على كلامها اللي ماتدري من وين جابته )

    ام سمر : اي هذا الكلام السنع مو غياب ومدري وشهو


    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    : طيب يبا شلون كذا تكون زوجته من غير لا زواج ولا غيره اكيد هي تبي تفرح بزواجه زيها زي كل البنات

    ابو خالد بحزم : اكيد بسوي لها زواج زيها زي كل البنات في البداية ولا النها هي بنتي ومن لحمي ودمي ومستحيل اخلي الناس تتكلم عليها <<< توه يدري انها بنته

    خالد فرح على كلام ابوه مع ان الود وده لو تتطلق اليوم قبل باكر بس كل شي بالتأني والصبر بيصير باذن الله


    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    رمى عقد الزواج عليها وقال لها : شوفي ولا تقعدي تتفلسفي على راسي ماني فايق لهذرتك الزايد

    أخذت العقد بيدين ترجف وهي مع تحس بقلبها يتقطع تحس انها بتموت الشعور اللي هي نحسه اللحين شعور وصفه صعب شعور ان ابوك عزوتك وسندك أرخصك لواحد ما يعرف عنه غير اسمه

    قلبها عورها بعد ما شافت توقعيها وتوقيعه كانت بزر لما وقعت مادرت ان اللي جالسة توقع عليه هو عقد زواج

    غزل بهدوء : في اقرب وقت تطلقني

    بسام بخبث : لا والله كنت بطلقكك بس بعد ما شفتك غيرت رايي

    غزل بهدوء : الايام بيننا ، باي

    وأعطته ظهرها وراحت الحمام (( القارئ والسامع بكرامة ))

    اما بسام انقهر بقوة لما ماشاء فيها حتى لمعة لدموعها ولا حتى بينت انها انقهرت
    بسام في نفسه : " هه اكيد طمعانة على فلوسي ولا ليش ما بكت "

    هو مايدري ان غزل نفسها ماتدري هو ايش يشتغل !!!!!
    .
    عن،~د غ،~'زل

    دخلت الحمام (( والقارئ والسامع بكرامة )) وغسلت وجهها بقوة تحاول تستوعب اللي قراته

    خرجت من الحمام (( والقارئ والسامع بكرامة )) وراحت رقدت فوق السرير نزلت دمعة تلتها دمعة تلاها دموووع وبدات تشاهق بصوت غير مسموع

    فجاءة

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    خالد بهم على اخته : طيب يبا هي تدري انه بتسوي لها زواج

    ابو خالد : اي طبعا تدري اكيد زوجها قالها

    خالد بقهر : ياذا الزوج اللي ابتلينا فيه

    ابو خالد : احترم نفسك تراه في البداية او النهاية زوج،~ها
    (( وشدد على زوجها ))

    خالد سكت لانه في النهاية ابوه ولا يقدر يرادده

    خالد بهدوء : اي صح يبا متى راجعين جدة

    ابو خالد : جهز نفسك انت وأمك وخالتك وبنتها اليوم بليل بنروح جدة

    خالد فرح انه اليوم خلاص راجع جدة هم صح بس لهم يوم واحد في مصر بس هو مو مرتاح على اخته وشايل همها ومو قادر ينام


    .
    .
    .
    .
    .
    فجاءة
    دق بسام الباب على غزل
    غزل بسرعة مسحت دموعها وحاولت تعدل صوتها قد ما تقدر
    قامت بتثاقل وفكت الباب دخل بسام
    بسام بحدة : بقولك ثلاث أشياء والله لو ما التزمتي فيها يا ويلك
    ١ - اولا الغرفة اللي انا انام فيها انتي تنامي فيها وما ابغا اسمع اعتراض
    ٢- ثانيا بتكوني مثابة خدامة هنا وفي جدول بالاكلات اللي ابيها في وقت الوجبات
    ٣- ثالثا ظهرك لا تعطيني إياه وانا ماكملت كلامي

    غزل كان ودها تصفقه بس لمعت في رأسها فكرة بتخليه يطفش منها ويطلقها ويفككها

    غزل في نفسها :" اذا هذا أولها ايش تاليها بس انا اوريك يا بسام ان ما خليتك تشهق باسمي وبعدها اختفي بغمضة عين ما أكون انا غزل "

    غزل بابتسامة عشين تقهره : من عيوني الثنتين انت تامر امر

    بسام انقهر بقوة وقال في نفسه :" اكيد انه ودها تقهرني بس بمشيها بكيفي "

    بسام : من فوق خشمك <<~~ غصبا عنك

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    : امي لا اريد ان اذهب الى المدرسة غدا فليس لدينا اي دروس سوف نبدأ في الدراسة الأسبوع القادم

    سمانثا بطفش من بنتها : حسنا ولكن غدا فحسب

    بيلا باست امها من خدها : شكرا يا أفضل والدة في العالم

    سمانثا ابتسمت بحنان لبنتها وقالت : حسنا انا سوف اذهب لكي اجهز الغذاء هل انتي جائعة

    بيلا : نعم انا جائعة جدا سوف اذهب لإيقاظ جون


    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    نه،<~~اية الب،>~~ارت

    .
    .
    توقع،^اتكم
    .
    .
    ارائ،~كم
  3. smile123
    14-11-2015, 07:11 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    جميل جدا

    يعطيك العافيه
  4. الحان الحزن
    14-11-2015, 09:19 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile123
    جميل جدا

    يعطيك العافيه
    يسلموووو حياتي ،انتي الاجمل ،نورتي الرواية
  5. بنت شناص
    14-11-2015, 09:46 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    نايس حياتو الله يعطيج العافيه
  6. ام رموسه
    14-11-2015, 09:52 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    روعه البارت استمري
    يعطيك العافية
    سوال متى بتنزلين البارت الجاي ؟
  7. بنت شناص
    14-11-2015, 10:14 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    اي صح متى راح تنزلي البارت الجاي لان فضولي قتلني
  8. الحان الحزن
    15-11-2015, 09:05 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شناص
    نايس حياتو الله يعطيج العافيه
    يسلمووووو
  9. الحان الحزن
    15-11-2015, 09:06 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رموسه
    روعه البارت استمري
    يعطيك العافية
    سوال متى بتنزلين البارت الجاي ؟

    يسلمو يا قلبي انتي الأروع ، بنزل البارت يوم السبت الجاي باذن الله
  10. الحان الحزن
    15-11-2015, 09:07 PM

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شناص
    اي صح متى راح تنزلي البارت الجاي لان فضولي قتلني
    بنزل البارت يوم السبت
    نورتي

    ، لك ودي
1234567891011121314