1234567891011 ...

روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. Ђŋt ą ßσЎ
    15-07-2015, 06:50 PM

    روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله

    روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله



    هلا اليوم جايبه لكم روايه اتمني تعجبكم وهذي اول كتاباتي وبصراحه انا نزلتها فمنتدي ثاني بس ما لقيت اي تفاعل فقلت منتدي عبير مارح يخذلني
    هاويه انتقام

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يالله نبدا
    في احياء لندن في مخبئ اشهر العصابات في التاريخ
    كان جالس علي كرسيه بهيبته ورزته ويشرب قهوته يلي ملت المكان بريحتها ويقرا الجريده وهو مبتسم ابتسامه جانبيه
    .. عاجل ..
    قامت عصابه x بسرقه جديده لاهم المصارف مصرف ***** وللاسف لم تتمكن الشرطه من الامساك بهم ولكن قد وردتنا بعض المعلومات ان هذه العصابه تتكون من 7 اشخاص فائقين المهاره وهم ايضا يستخدمون حيله التنكر فهم يغيرون اشكالهم من جريمه الي اخري لهذا لايمكن لاحد التعرف عليهم ونحن ايضا بعلم ان هذه المعلومات غير كافيه البته ولكن هذا ما استطعنا التوصل اليه

    (بنات رح تلاحظون ان اسماء ولهجه عصابتي خليجيه لانهم اصلا عرب بس من زمان مسافرين لندن وكل جرائمهم هناك عشان كذا تاريخهم متسطر بلندن )

    حط الجريده علي طاوله مكتبه ورفع ناظره للسته يلي قدامه
    الرئيس : كفو رفعتو راسي الصراحه هالنجاح يستحق الاحتفال
    فهد : رح نحتفل رح نحتفل بس لا تنسي قاعدتنا الاساسيه قبل وبعد كل سرقه احنا لازم نختفي سته اشهر
    جهاد : سيدي ممكن افهم ليه هالقاعده احنا يوم نسرق نكون متنكرين فما في احد يتعرف علينا
    عمر : صح كلامه ممكن تفهمنا ليه هالقاعده
    فؤاد : اقول كل كلمه يقولها الرئيس تتنفذ بدون اعذار
    عمار : بس
    فؤاد : بدون بس
    مجد : ليه ساكت يالرئيس
    الرئيس باستهزاء : لا انتظر الملوك وطويلين العمر يسمحولي اتكلم
    الكل سكت
    stop
    تعريف الشخصيات
    انا مارح اوصف اي من شخصياتي ابيكم تتخيلونهم

    the boss
    الرئيس ( تركي )
    صفاته
    عنده ذكاء غريب عصبي احيانا واحيانا يحب يمزح مع اعضاء عصابته فقط لان هو رباهم من صغرهم اما مع الباقي فهو جدي ومستحيل يخلي عواطفه تقوده
    _________________________________________
    ( فهد )
    عليه غرور وذكاء سوالف الحب اخر همه دوم يحب يتبع القواعد وما يحب احد يكسرها

    (فؤاد)
    مغرور عصبي عنده هيبه علي الكل ويحب الرئيس موت يعني لو يقوله قم ارمي نفسك من اكبر عماره قام بدون ما يسئل

    (عمر)
    انسان مرح بمعني الكلمه يحب الوناسه كثير لكنه يكون جدي فحالتين اذا كان الرئيس معصب او اذا كان في مهمه لحاله لكن لو كان معه احد لازم يستهبل عليه

    (عمار)
    معتدل في كل شي يعني فوقت المزح يمزح وفوقت الجد جدي

    (جهاد)
    هذا مسستحييل يعيش بدون ما يسال لازم يسئل فكل صغيره وكبيره ليش ومتي وكيف ووين ولمين علي مين

    (جود)
    يحب ياكل زعلان فرحان تعبان صاحي لازم ياكل ولكن الحلو فيه انه يعطي كل واحد قدره من الاحترام
    اذا تسئلون مين يهتم بالتنكرات والازياء والوجوه فكل واحد له مهمه خاصه بعدين تعرفوها
    back
    الكل سكت
    الرئيس : صحيح ان في قاعده تحث ان قبل وبعد كل سرقه او مهمه نختفي سته اشهر بس هالمره لا يعني راح اللغي هذي القاعده مؤقتا
    فهد مصدوم : لييييش تلغيها
    جهاد : شفيك انت ترا هاذا الرئيس ويلي يقوله يصير
    عمر : هاهاها ضحكتني انت من الله تريد هالقاعده تنحذف عشان تروح تغازل فخلق الله
    عمار : ممكن تعطون اهتمام للرئيس يلي قاعد قدامكم
    فؤاد : واخيرا احد تفهم
    جود : سيدي ممكن توضح لنا ليه اللغيت هالقاعده
    الرئيس : انا ما الغيتها عشان كل واحد يروح يتونس بكيفه وياخذ اجازه لا لا لا انا الغيتها عشان في مهمه جديده ومستحيل تتاجل
    الكل : وش هي
    الرئيس :خطف بنات ال ******
    الكل انصدم
    جهاد : ال ***** ليش طيب ومن متي هالفكره براسك وليه ما قلتها من قبل
    فهد صفقه علي راسه : اسكت
    جهاد : اخ
    جود : انت تأمر بس عطنا المعلومات اللازمه
    الرئيس : فؤاد ليه ساكت
    فؤاد : مستغرب من المهمه
    عمر : وشو الغريب فيها
    عمار : اي احنا رجال عصابه يعني سالفه الخطف ماهي صعبه
    الرئيس : هذي المعلومات المهمه عن يلي لازم تخطفوهم ورمي الملف قدامه
    الكل : ان شاءالله
    جهاد : بس عندي سؤال قبلها
    عمر : انت اسئلتك ما تخلص
    الرئيس : تفضل قول اش عندك
    جهاد : انت للحين ما قلت لنا ليه نخطفهم
    الرئيس : عشان انتقم
    جهاد : من مين
    الرئيس : الصبر يا جهاد مع الصبر انت رح تعرف كل شي ومثل مايقولون كل شي فوقته حلو

    نرجع للملكه العربيه السعوديه
    صحت علي صوت المنبه تررن تررن
    ريهام : هفف وش ذا
    سيهام في سبات كالعاده
    ريهام مسكت المنبه وصفقته فالجدار وانكسر
    سيهام فزت
    سيهام : اعوذ بالله من الشيطان
    ريهام تناظرها
    ريهام : كلوووووووووووووووش اول مره سيهام تصحه
    سيهام : هههههههههههههههههههههه
    ريهام عصبت : ضحكتني بلا اسنان قومي تجهزي
    سيهام : يييمه خوفتيني
    ريهام سفهتها
    جات امهم
    ام فيصل : وش ذا الصريخ من علي الصبح
    ريهام : سيهام صرخت
    سيهام : يالنذله يالكذابه متي صرخت
    ريهام حطت ايدها ع قلبها وقالت: انننا الككذابه
    ام فيصل بعصبيه : قومو بسرعه كل وحده تغسل لا اوريكم الويل
    البنتين طيران علي الحمامات راحت ام فيصل تصحي ابو فيصل عشان شغله
    ام فيصل بحنيه : ابو فيصل قوم الله يطول بعمرك بتتاخر علي دوامك >ما كان توها مصرخه علي البنات خخخخ
    stop
    التعريفات
    سبق وقلت انا مارح اوصف شخصياتي ابيكم تتخيلوهم
    وشي بعد رح تلاحظون في روايتي ان فيه اسماء متطابقه مثل سيهام وريهام هذي عاده عند الاهل لازم في كل عائله يكون فيه اسمين قريبين من بعض

    ابو فيصل
    عبد اللطيف 52
    انسان حنون علي عياله ويحبهم موت واكثر واحد محمد لانه اصغر واحد
    ام فيصل
    فريال 49
    متقلبه المزاج ساعه تشوفها تضحك وساعه تشوفها مكشره ساعه تشوفها معصبه وساعه تشوفها هاديه بس قلبها كبير
    سيهام 21
    تحب النوم بشكل غريب وفلاويه ومستحيل تعصب بسرعه دوم تحب تمزح
    ريهام 22
    هذي البنت فيها غرور وشويه عصبيه لكن ما تطلعهم علي الكل
    دلع 18
    اسم علي مسمه دلوووووعه بشكل كبيير ودوم تبي الاهتمام يكون لها بس دلعها ما تطلعه علي اي حد يعني فؤقت الحاجه تتحول لانسان عصبي
    محمد 6
    دلوع العائله الكل يحبه ويدلعه لكنه ما يعدي يوم الا مكسر شي فالبيت او مسوي له مصيبه ويحب ياذي بنت عمه ملاك
    فيصل 27
    انسان طيوب ويدخل القلب بس يلي يبيه يسويه يعني فيه عناد

    \
    back
    ابو فيصل قام من نومه بابتسامه نشاط
    ابو فيصل : الله يخليك يا ام فيصل
    ام فيصل : ويخليك يالله بروح اصحي فيصل ودلع واشوف ريهام وسيهام واقول للشغاله تجهز الفطور
    ابوفيصل : يالله
    وصحت فيصل ودلع
    وشيكت علي سيهام وريهام
    صحيح هم لانهم اغنياء فعايشين فقصور كبيره متلاصقه جنب بعضها يلي يفصل بين كل قصر وقصر جدار كبير فيه اعمده لكن يعني هما اربع قصوره متلاصقه فنصهم في قصر كبير تلتم فيه العائله كلها ويعيش فهالقصر الجد والجده وكمان البنات ما يتغطون عن عيال عمهم
    المهم ام فيصل راحت تشوف الخادمات عشان يجهزون الفطور
    وجلس الكل علي السفره وبدا ياكل ما عدا محمد
    سيهام : ييممه وين حمودي
    ريهام : ايوا ما اشوفه بالعاده معسكر تحت
    ام فيصل : بسم الله علي ولدي من عيونكم ترا نايم
    ابو فيصل : اي نوم العوافي فديته
    دلع : ترا انا اغار
    فيصل : الحين يالخبله تغاريين من محمد البزر
    ....... : بزر فعينك انا كبيير
    ريهام : جاكم حمييد
    محمد : اسمي محمد مب حمييد ي البقره
    سيهام : ههههههههههههه قصدك سحليه شوف كيف ضعيفه
    ام فيصل عصصصبت : بسسسسسسسرعه عن قله الادب الزايده
    الكل سكت رجع ياكل
    مسببه رعب هالام


    ام فيصل عصصصبت : بسسسسسسسرعه عن قله الادب الزايده
    الكل سكت رجع ياكل
    مسببه رعب هالام

    نخليهم وننتقل الي القصر يلي جنبهم
    رح اعرفكم علي الشخصيات واللخص الموضوع لان الروايه طويله شوي
    ابو راكان
    خالد 55
    طيوب بس اكبر همومه شغله يعني لو مس شغله شي بيقلب الدنيا فوق تحت
    ام راكان
    خلود 50
    انسانه غامضه جدا ما تتكلم الا قليل ودوم تكونسرحانه واكبر مخاوفها الماضي
    ملاك 5
    حبوبه بشكل كبير وكييووت والكل يحبها لكن اكثر شخص تكرهه هو ولد عمها محمد لانه دوم يضربها ويشد شعرها
    غرور 18
    صديقه دلع واروي الروح بالروح فيها شويه غرور بس مو كثير
    فرح 22
    تحب الالتزام وعصبيه ششوي وتكره شي اسمه جنس الرجال لانها تفكر ان كل الرجال خونه واجد متاثره بالقصص يلي تسمعها خخخخ
    مرح 21
    هبله هبله هبله هبله هبله شوي فيها يعني لو قلت لها ان في نكته واحد اتصل لامه وقال لها الو بتموت ضحك وما عاد تقدر تتنفس من الضحك يعني مجنووونه
    راكان 26
    عصبي ومغرور لكنه يستهبل اذا كان مع ربعه بسس

    عبدالله 25
    انسان حساس بمعني الكلمه ويحب البنت الدلوعه وعجب ببنت عمه ريم

    next

    ابو سعود
    عبدالعزيز 59
    هذا الانسان اعدائه ما يخلصو وهم ربعه ما يخلصو ههه هو انسان عنيييييييييييييييييييييييييييييييد ويلي يبيه يسويه وعلي فكره هو ولد عم خلود زوجه اخوه
    ام سعود
    عهود 57
    طيوبه وحنونه وسهل ينضحك عليها تموت علي شي اسمه مطبخ تحب تطبخ كثييير واكلها يجنن
    ريم 22
    هبله مجنونه مثلها مثل الكل
    ريماس 21
    هي حبوبه بس مشكلتها تحب تسئل كثير
    مروه 20
    انسانه رومنسيه ومعجبه بولد عمها يزن لكن فيها شي ابد ما حلو انها اذا تكلمت ما تعرف تمسك لسانها
    اروي18
    الصديقه الثالثه لغرور ودلع طيوبه وتحب الخير للكل عكس الدلوعه والمغروره

    سعد 25
    اهبل شوي فيه يحب دوم الوناسه لكنه اذا زعل يززعل بقوه وصعب يتراضي
    سعود 26
    جدي جدا يعني وناسه لها وقت جدا بسيط فحياته يشتغل مع ابوه بالشركه

    next
    هذي اخر عائله
    ابو مازن
    عبد الملك 60
    عنده موازنه فكل شي الفرح الزعل الاحتلرام التقدير الشغل والوناسه الطيبه الغضب كل شي
    ام مازن
    هدى 55
    انسانه همها الوحيد الطلعه والوناسه
    عهود 20
    معجبه بولد عمها سعد لكن غرورها ما يسمح لها تبين وهذا شي يكره الواحد فيها لكن ممكن نقول ان فيها شويه طيبه وهبال
    العنود 18
    الصديقه الرابعه لاروي ودلع وغرور هادئه عكس صديقاتها واقرب وحده لاروى
    مازن 27
    عصبي وجدي فكل شي صحيح عنده اصدقاء وكذا بس مو كثير معاهم
    يزن 25
    هو يدري ان مروه تحبه او معجبه فيه تقريبا بس هو ما يحس باي شي تجاهها ويحب يبعد عنها نفسه ما يدري ليه فيه طيبه غريبه لكن هالطيبه مستحيل تشتغل مع مروه ما يدري ليه

    الجد عبد الرزاق : 88
    الجده مريم 83
    بنتعرف علي شخصياتهم فيي الروايه
    back
    الكل راح دواماته والكل رح جامعته والكل راح مدرسه
    رح اشرح
    المدرسه
    غرور دلع اروي العنود
    الجامعه
    فرح مرح سيهام ريهام ريم ريماس
    ميعاد مروه
    يزن سعد عبدالله
    الشركه
    سعود راكان
    مازن فيصل
    والابهات

    في المدرسه
    وصلت الشله وعاد الاحظان والخرابيط ما كان توهم شايفين بعض
    دلع : بنات
    البنات : هلا
    دلع : شرايكم اليوم نهرب من المدرسه
    غرور : انا عادي عندي
    اروي : لا لا مو ناقصين مشاكل
    العنود : انا موافقه بس بششرط
    دلع غرور : وشو
    العنود : خلهم شرطين الاول اروي تجي والثاني اذا انمسكنا انا مالي شغل يعني تبراوني من السالفه
    دلع غرور : اوك
    والكل ناظر اروي
    اروى استسلمت : طييب مع اني مو مرتاحه كلش
    دلع فزت : هذا حبيبي احبه كلش عيني عليه مساهره بس قلبي يرمش
    غرور : لا لا الثانيه من عرفتك وانت لي حب يسكن داخلي انت الهوى بالنسبه لي ودنيا مشاعر تمتلي
    اروي والعنود :خلاص نعرف ان صوتكم حللو
    الغرور : ادري ما يحتاج تقولين
    دلع : المهم بعد الفسحه يوم تصفر ما ندخل الصف نتخباه فالمخزن الكبير الفاضي لي ورا وبعدها يوم يهدا الوضع نفز نهرب وقبل ما يخلص اليوم نرجع
    اروى : طيب والمراقبه
    العنود : عندي فكره تعرفون مدرسه العيال يلي جنبنا
    لبنات : اي
    العنود ك المراقبه معجبه استاذ هناك هههههه احنا بنستغل هالشي بان مثلا نكتب ورقه ونعطيها للاستاذه وكان الاتاذ يلي هناك رسلها وعاد صدقوني الاخت فتروح فسابع دنيا وما عاد بتسئل عن احد
    اروي : بس انا سمعت ان هالاستاذ معلم تربيه لغه عربيه يعني خطه حلو مره
    غرور : عادي انا اعرف اسوي الخط
    دلع : متاكده ولا تغترين بس
    غرور : متاكده متاكده
    اروى : طيب الله يعين
    وصفرت الكل علي راح عالطابور بعدها الصفوف
    فالجامعه
    اجتمغت الشله
    سيهام ريهام ريم ريماس فرح مرح
    بنا ات
    الكل لف ناحيه الصوت شافو
    ميعاد ومروه
    علي فكره ميعاد ومروه مو من الشله بس لانهم بنات عم
    مرح حبت ترد الحركه يوم قريو ميعاد ومروه
    مرح باعلى صوت ربي عطاه لها : وشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    الكل نط من مكانه مروه طاحت وميعاد تصلبت
    بعدين خمس ثواني استوعبو وماتو ضحك
    البنات : الله يخلف علي ابليسك يا مرح
    مروه : المهم المهم المهم سمعو
    البنات وشو
    عهود : خلنا نهرب من الجامعه اليوم
    (للي ما يعرف اليوم يوم الهروب العالمي ههههههههههههههههههههه الكل يبي يهرب)
    سيهام وريهام :اووووكييي
    ريم ريماس : مسسستحييييييييييل
    فرح ومرح : اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييد
    مروه : ما دام الكل وافق فريم وريماس فهذي الحاله مجبورات يجو معنا
    ............ : وين بتروحو

  2. Ђŋt ą ßσЎ
    15-07-2015, 06:50 PM

    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله


    اتقبل النقد والمديح وتوقاعتكم تفيدني
  3. smile123
    15-07-2015, 10:20 PM

    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله


    الروايه حلوه الصراحه اعجبتني
    مافيش انتقادات مني
  4. Ђŋt ą ßσЎ
    15-07-2015, 10:26 PM

    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله


    مشكووووووووووووره
    وان شاء الله اكون عند حسن الظن
  5. أنة حرف
    16-07-2015, 12:32 AM

    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله


    استمري يا عسل
    متابعين لك إن شاء الله
    بداية موفقة
  6. ذبت بغرآمك
    16-07-2015, 12:54 AM

    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله


    موفق ان شاء الله استمري
  7. Ђŋt ą ßσЎ
    16-07-2015, 01:07 AM

    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله


    مشكورييين بنات الصراحه حمستوني بشكل غريب عكس المنتدي الثاني حطموني خلاص من اليوم كل شي فمنتدي عبيير
    واذا علي البارتات فتنزل كل يوم عدا الثلاثاء
  8. بـنـت الــ ع ــرب
    16-07-2015, 12:15 PM

    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله


    الروايه حلوه ومافي اي انتقاد عليها
    اتوقع يلي قال للبنات وين بتروحو واخد ن اولاد عمهم يلي معاهم فالجامعه
    سعد عبدالله او يزن
    تقبلي مروري
  9. Ђŋt ą ßσЎ
    16-07-2015, 12:25 PM

    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله


    منوره ي قمر ويمكن توقعك صحيح انتظرينا فالبارت الجاي
  10. Ђŋt ą ßσЎ
    16-07-2015, 01:50 PM

    رد: روايه هاويه انتقام بقلمي

    روايه هاويه انتقام بقلمي / كامله


    بنوتات هذا البارت الثاني واتمني يعجبكم واشوف التفاعل والردود




    .............: وين بتروحو

    البنات فزو وريم قلبها فز

    ريم بفهاوه : عبدالله
    عبدالله راح فيها : عيونه
    ما احد انصدم لانهم يعرفون
    عبدالله كانه انتبه للي قاله : قصدي ا انا ا بروح مع ا الشباب اباي
    وراح وكالعاده مروه تناظر يزن وهو مو معبرها
    يوم راحو
    عهود بهمس : لا تناظري البنات بينتبهو
    مروه لفت ورجعت ناظرت البنات
    مروه بانكسار الكل لاحظه : شو بتروحو وله
    الكل : اوك
    ريماس : بس متي نهرب وكيف بنهرب ووين بنروح واذا حد شافنا واذا انمسكنا
    ريهام اصفقتها علي ظهرها
    ريماس : اه يعور
    عهود : هههههههههههههههههههه بجاوبك لحظه
    اولا بنهرب فالبريك ثانيا من الجدار الكبير بنروح ناحيه المدارس يلي هناك عشان سعد ويزن وعبدالله ما يعرفون وثالثا ان شاء الله ما ننمسك وكمان ما حدا يشوفنا
    ريماس : اها طيب
    ريم : بنات انا مو مطمنه كلش
    الكل : خييييييييييير يصيييييييييييير
    وراح الكل علي محاظرته
    فالشركه (لا تخافون هذول مارح يهربون هههههههه)
    عادي كانت الامور ماشيه ويلي في اجتماعه ويلي ويلي ويلي
    في مكتب عبد العزيز ابو سعود
    كان جالس يراجع الملفات دق عليه رقم غريب
    رد وكانت المكالمه كالاتي علي فكره الكلام بالالماني بس بكتبه بالفسحه
    .......... : مرحبا بوالد مروه واروي
    ابو سعود استغرب الكل يناديه بالعاده ابو سعود يا عبد العزيز حتي اعداءه
    ..........: لما انت صامت الم تتعرف الي
    ابو سعود : نعم انا لم اعرفك
    ............: انا هو عدوك الاكبر
    ابو سعود : هههههه جميع اعدائي قد قالو نفس الكلمه
    .............: لكن انا اعنيها وعداوتنا لن نتهي الا بالانتقام وسترى
    ابو سعود : هل تطلب مني ان ارتعب مثلا
    ................: هاهاها انت حقا سترتعب عندما تعلم من اكون
    ابو سعود :ومن تكون
    ..........: معك رئيس المافيا الالمانيه Mr. Black
    ابو سعود انصدم من هذا ومن وين جاء انا ولا مره فحياتي تورطت مع مافيا
    Mr. Black: لما انت صامت هل ارتعبت
    ابو سعود : انا لا اعرفك ولم اتعامل معك قط
    Mr. Black: صحيح ما تقوله لست انت بل ظلك هاهاهاهاهاها
    ابو سعود : احترم نفسك والا ساغلق
    Mr. Black: لا باس لكن اتصلت كي انبهك ان انتقامي ليس بسهل وصحيح انتبه الى الانسات مروه واروى جيدا
    ابو سعود : اذا تجرات و
    Mr. Black: لحظه لحظه انا لن اتجرا انا سافعلها حقا هاهاهاهاها الي اللقاء وصحيح ليس عليك الانتباه الي الانستين مروه واروي فقط بل ايضا خذ حذرك من الاخرتين
    ابو سعود : ماذا تقصد
    Mr. Black: اقصد ريم وريماس ايضا هاهاهاهاها الي اللقاء
    وقفل قبل ما يسمع الرد ابو سعود فز وهو خايف مافيا يا ربي مافيا من وين جاء هذا بعد يا ربي وراح ركض علي مكتب ابو فيصل وطلب انه يجتمع مع اخوانه وابوهم لموضوع جد مهم
    في الاجتماع
    ابو سعود وهو ميت من الرعبه ومو قادر ينطق ومو عارف يتصرف
    الجد : تكلم يا ولدي شصاير
    ابو فيصل : شفيك يا عبد العزيز تكلم
    ابو مازن : ........
    ابو راكان : اعطوه ماي
    وعطوه ماي وبانتظار يتكلم
    ابو سعود حاس ان لسانه انشل لكن هو عارف الا متاكد اذا ما تكلم بيصير شي فبناته
    وبدا يحكي كل شي من A الي Z
    الجد مصدوم : مافيا
    ابو راكان : من Mr. Black هذا
    ابو سعود : وربي ما ادري انا فحياتي كلها ما تعاملت مع مافيا
    ابو مازن : شفيك يا ابو فيصل ليش ساكت
    الكل اللتفت الي ابو فيصل
    ابو فيصل : انا انا انننا
    الجد : شو انا انا انا انا تكلم انطق
    ابو فيصل : ابو سعود ماله شغل انا سويت كل شي
    الكل مصدوم
    الجد : ووش سوييييت
    ابو فيصل بدا يحكي وهو خايف
    بدا السالفه من سنتين يوم سافرت المانيا تعرفت هناك علي اشخاص وصارو ربعي وكله تمام التمام
    الجد : اختتتصر
    ابو فيصل : فيوم عرفت ان هذول رجال عصابه وهم لانهم يعرفون ان انا من عائله غنيه وعندنا شركات وفلوس ققرو يصاحبوني ويوم عرفو اني اكتشفت من هما قررو ينتقمو و Mr. Black كان رئيسهم بس مو هنا البلوه البلوه انهم كانو مفكرين انا انا هو عبد العزيز (ابو سعود) وانا بلغت عنهم الشرطه الالمانيه وانمسكو وقبل شهر بس اكتشفت انهم هربو وناووين ينتقمو مني لكن هما مفكريني ابو سعود
    الكل فصدمه
    (لحظه يلي مو فاهم المافيا ناويه تنتقم من ابو فيصل لكن صار غلط وهما لحين علي بالهم ان ابو فيصل هو ابو سعود وابو سعود هو نفسه ابو فييصل ولان ابو فيصل بلغ عنهم الشرطه فهم يبون ينتقمون الحين بس ما حدا يعرف يمكن هالغلطه تنعاد مره ثانيه )
    نتركهم يستوعبون ونروح لافخم الطيارات الخاصه
    بعد ما قفل من عنده صار يضحك هاهاهاهاهاهاهاها
    Mr. Black: اندريا تعال الي هنا
    : Mr. Andrea نعم سيدي
    Mr. Black: هل وصلنا الي المملكه العربيه السعوديه
    : Mr. Andrea نعم سيدي وقد وردنا من جواسيسنا في المدرسه ان الفتيات المطلوبات قد قررن الهروب من المدرسه لغرض الاستمتاع
    Mr. Black: واو لقد سهلنا علينا المهمه كثير انت تعلم ما عليك فعله صحيح
    : Mr. Andrea نعم سيدي
    بس يلي للحين الكل مستغرب منه السيد تركي واعضاء عصابه وين الحين رح نعرف
    Mr. Black ما انتبه ان في طياره ثانيه متجه الي المملكه العربيه السعوديه
    في هذه الطياره
    فهد : سيدي وردتنا معلومات ان السيد Mr. Black رئيس المافيا الالمانيه متوجه الي السعوديه وهو في مهمه لاختطاف بنات عائله ***** للانتقام
    جهاد : هب هب هب مو هذولا نفس البنات يلي رح نخطفهم
    الرئيس : ................
    فؤاد : ووردتنا معلومات ان هذول البنات ناوين يهربون من الجامعه ومن المدرسه عشان يتونسون وطبعا Mr. Black رح ياخذها فرصه ويخطفهم من هناك
    الرئيس : فهد فؤاد رح تراقبون البنات ووين يروحون ومتي بيهربون وككل شي
    فؤاد فهد : اوك
    جهاد : واحنا
    الرئيس : رح تجون معي اول ما تتسنح لنا الفرصه بنخطفهم لكن اذا ما تسنحت لنا الفرصه لا تقربون طيب و عمر
    عمر : نعم سيدي
    الرئيس : انت رح تجيب ........................ ورح تسوي ..................... الكل فاهم
    الكل : نعم
    الرئيس يالله نبدا
    في الشركه بعد ما استوعب الكل
    الجد : رح نامن حراسه تامه لكل البنات مو بس ريم وريماس اروي ومروه
    الكل : ان شاء الله
    ابو سعود : بس يا يبى الحراس والمعاملات يبيلها يوم بل الكثير
    ابو فيصل : المافيا اتصلت فيك اليوم تبييهم اليوم يخطفون البنات يعني السالفه يبيلها تخطيط
    ابو سعود بعدم اطمئنان : طيب
    فالمدرسه والجامعه
    المدرسه
    قبل الفسحه بشوي غرام خذت ورقه وكتبت فيها بخط المعلمين كلام غزل ووقعت باسم الاستاذ
    غرور : خلصت
    دلع : وريني اشوف
    شافته وماتت ضحك وبعدين اروي خذته وبعدها العنود واتفقو يعطونها للاستاذه في الفسحه
    دق جرس الفسحه
    واتفقو ان العنود هي يلي تعطيها
    وراحت العنود عن الاستاذه
    العنود : استاذه منال استاذه منال
    أ/ منال : نعم
    العنود : استاذه بعطيكي شي بس منحرجه منك >ههههههههه صدقنا
    أ/منال : لا عادي تكلمي
    العنود : استاذه استاذ انور عطاني هالورقه وطلب مني اعطيك ياها
    الاستاذه انصصدمت وقالت / من ذا بعد
    العنود اويييلي اكيد اشاعه يا ربي وش اسوي الحين : اي اي استاذه مو مصدقه شوفي
    استاذه منال خذت الورقه فتحتها وطيرت عيونها
    العنود صارت ترتجف
    استاذه منال ارتسمت علي وجهها ابتسامه كبيره خلت العنود ترتاح
    استاذه منال : سمعي وين عطاك ياها
    العنود تورطت
    .............: في بدايه اليوم
    اللتفت الاثنين علي مصدر الصوت
    غرور : شفيكم وغمزت للعنود العنود ابتسمت
    الاستاذه منال : طيب بس لا تقولون لاحد مع السلامه
    البنتين : باي
    ودق الجرس يعلن نهايه الفسحه
    العنود : وييي تاخرنا وين اروي ودلع
    غرور : راحو المخزن خلينا نلحقهم قبل لاحد يشوفنا
    العنود : طيب يلا
    وراحو طيييييييييييييييييييران عالمخزن
    وانتظرو شوي الي الساحه فضت والمراقبه تقرا فالرساله
    طلعو بشسويش وجابو كرسي ونطو وحده وحده بس كانت العنود اخر وحده وشافت المديره العنود ارررتعببت ونطت بسرعه وطاحت وقامت وطيران قالت للبنات ان المديره جايه وصارو يركضون المديره فتحت الباب تشوف اذا وصلت اغراض المخزن ولمحت احد يركض بس ما اهتمت
    البنات يوم بعدو صارو يضحكون والعنود تضحك علي نفسها وصارو يتمشون

    الجامعه
    بعد البريك فورا بدون سابق انذار راحو للجدار الكبير يلي ورا المدرسه هالجدار كانو ناووين يسون له صيانه لان فيه حفره كبييره البنات طلعو منها وركض
    سيهام : بنات بنات هذول مو غرور ودلع
    ريهام : اروي والعنود حتي
    البنات كلهم التفتو
    مرح فرح : اي صح
    ريم ريماس : واي خواتنا هاربات
    مروه وعهود : وانتي
    الكل ضحك
    وراحو للبنات
    مروه : انتو شتسون
    الاربعه فزو
    وناظرو بعض
    اروي : ويي حتي انتو هاربات
    مروه : اي خلنا نمشي مع بعض


    وش بيصير للبنات
    وابو سعود ايش موقفه
1234567891011 ...