12345678910 ...

ماهو الحب ؟!!

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. زهره الفوانيا
    09-07-2015, 02:53 AM

    ماهو الحب ؟!!

    ماهو الحب ؟!!


    بسم الله الرحمن الرحيم .....
    الروايه الثانيه ولله الحمد بعد روايه ^وفجأه حبيتك^.....بعنوان :ماهو الحب ؟!!........
    اتمنى ان تنال اعجابكم واتقبل بكل ود مقترحاتكم ونصائحكم ......
    قراءه ممتعه ....،.....

    البارت الاول ...

    في جامعه من الجامعات في احدى المدن العربيه ........كانت جالسه تنتظر سواقها يجي تاخر عليها وبتافف : اففففف كم مره اقوله يجي بذا الوقت يحسبني الحين اخلص العصر صكتني الشمس .......سمعت صوت صديقتها المقربه : انا بروح مع اخوي تبين اوصلك طريقنا واحد ومورغربين عنك ها وش قلتي يا شروق ؟........شروق بشويه تفكير : خلاص اكلم امي اني بروح معك ........ساره صديقتها ابتسمت لها وانتظرتها لما تخلص .........شروق دقت على امها : الو ....امها : اسمعي يا شوق ترا تو السواق مكلمني وقال انه بيتاخر عليك فوش ناويه تسوين ؟!........شروق ابتسمت : يمه انا ابروح مع ساره صديقتي اخوه بيجيبه طيب ؟........امها بشويه عصبيه : صح حننا نعرف ساره وعايلته بس ماتروحين مع ولد غريب وماعندك محرم استني لما ابوك يخلص من شغله بالشركه وقفلت الخط .......شروق استسلمت للامر الواقع وقالت لصديقته اتروح وهي تستنى ابوها لما يجي ..........
    عند بنت خالة شروق لمى كانت جالسه بالسياره وتسولف مع شروق بالجوال وتضحك على كلامها ......سمعها اخوها : مين تكلمين ؟.......لمى بضحك : ش شرووق ههههههه مسكينه جالسه للحين بالجامعه عشان سياره سواقهم اخربت وهي تضحكني بكلامها و ههههههههه........سمعت صوت شروق من الجوالل وهي تسب وتشتم فيها لان تضحك وهي مقهوره منها ......... اخوها زيد ابتسم وقال : وشرايك نوصلها بطريقنا .......ايدت فكرته وقالت لشروق انهم بيوصلونها بدل مايمشوروون ابوها ........ يتبع ....
    250*300 Second
  2. اميرة الدنيا
    09-07-2015, 04:36 AM

    رد: ماهو الحب ؟!!

    ماهو الحب ؟!!


    السلام عليكم

    صراحة البارت مرررة قصير

    في ملاحظة ثانية لازم لازم ترتبي
    مثل الحوار يكون في سطر انتي ما رتبتي تشتت عيوني ودوخت وهذا يجعل القراء يمل ويترك الرواية

    الشيء الثالث نزلي البارت كامل مو بتبع بعدي ما تكملي الى اليوم الثاني وهذا ليس من صالحك ككاتبة

    اتمنى ان تتقبلي نصائحي بصدر رحب
  3. بكر
    09-07-2015, 08:18 AM

    رد: ماهو الحب ؟!!

    ماهو الحب ؟!!


    ها كملي باقي القصه وين راحت هي باقيه اوديهاهههههههههه
  4. زهره الفوانيا
    09-07-2015, 07:54 PM

    رد: ماهو الحب ؟!!

    ماهو الحب ؟!!


    ......
    ركبت السياره وشافت لمى تنزل وركبت ورا معاها .....
    زيد : خير ان شاء الله سواق شايفتني جالس لحالي قدام ؟
    لمى : خلاص بس ذي المره عشاني ....
    زيد بشويه عصبيه : اقول نطي قدام !...
    شروق بصوت واطي : زيد ممكن تخليها ورا بس ذي المره طلبتك ؟!.....
    زيد اول ماسمع صوتها ابتسم :اوك بس عشانك
    لمى : ماشاء الله وانا طلبتك ماوافقت ...
    زيد : شب بس لا خليك قدام ...
    لمى : خلاص امزح ....
    زيد وهو يناظر شروق بالمرايه "طبعا شروق كاشفه وجهها " بس لمح شعرها من قدام طالع !
    زيد بشويه عصبيه : شروووق غطي شعرك من قدام !!....
    شروق استغربت وخافت من صوته الثقيل بنفس الوقت : ط--يب....
    لمى سألت زيد : الحين وش بتسوي ببحثك ؟...
    زيد بتأفف شوي : م ما ادري الصراحه صعب شوي الموضوع خاصه انو تخصصي طبيب جراحه فلازم الاقي شي واو ....
    شروق كانت تسمع وهي طقطق بالجوال ...
    لمى : ايه صدق صعب الموضوع ....
    شروق ابتسمت : اقول زيد ....
    زيد ابتسم لما سمع صوتها ثاني : عيونه ....
    لمى كانت مستغربه من لطف زيد لشروق بس ساكته ماحبت تسوي مشكله ....
    شروق استحت شوي : ت تسلم بسس ممكن اططلب طلب ؟....
    زيد : اكيد ابشري بس وشو ؟.....
    شروق : ممكن تقولي اذا كنت تعرف فهد ال.-----
    زيد استغرب : ايه اعرفه هوا اعلى مني مرتبه بس انا وياه ماشين تمام ليش ؟...
    شروق :ت تعرف ي يعني هووا مشهور وكيذذا ودايم يطلع مقاطع بالسناب وعنده متابعين كثير بالانستا فاذا ممكن تط طلب توقييعه عشاني !.....
    زيد شوي عصب : ايه ابسوي ذا الشي بسس عشانك ...
    شروق كملت : تعرف اني حكون سعيد من جد اذا جبت توقيعه انا سنتي الاولى بالجامعه وابغى اكون دكتوره جراحه زيه .......
    زيد : لاتعليق ....
    لمى : اللله زي فهد مرا وحده يعني كان قلتي زي اخوي زيد والله يطموحك عالي ماشاء الله...
    زيد عصب من كلام اخته : ليش انا وش ناقصني عشان اصير زيه انا احسن منه بعشر مرات لو تعرفون طريقه تعامله مع الناس كان ما طلبتي توقيعه !....
    لمى : اه قولي يا زيد انت غيران منه ؟.....،
    زيد عصب اكثر بس ما رد ...
    شروق حست انو طلبه غبي شوي :ا اننا اس سفه ما ا قصدي خ خلاص موو للازم تووقيععه ...
    وبعد فتره وصلت شروق بيتها وراحت انسدحت بالسرير وتحس نفسها تعبانه ....

    في مكان ثاني باحدى الشركات كان يرتب اوراقه دق عليه الباب
    : معليش مهندس طلال بس يحتاجون وجودك يوم الاربعاء بالملتقى العالمي لمناقشه تصاميم الفندق اللي انت مسوول عنه ....
    طلال بعد تنهيده : اوك ولا يهمك ابرسل موافقه لهم
    : ايه بس احب اقولك انو المصمم الادخلي استاذ ريان بيكون هناك بعد عشان تعرضون مشروعكم سوا ....
    طلال استغرب : اوك مافيه مشكله ....
    بعد ماطلع تنهد طلال وشاف جواله يدق
    ^المتصل ريان ^
    ابتسم طلال ورد : هلا بريانوه
    ريان ضحك : هههههههههه قالولك صح..
    طلال : غريبه غيرت رايك ....
    ريان :ما ابيك تطلع الحالك وتجيب العيد ....
    طلال : ههههههههه ليش من شايف .....
    ريان: والله لك وحشه ياطلالوه ...
    طلال : وانت اكثر والله بعد مانشغلنا بهالفندق ماشفنا بعض من فتره ....
    ريان : اجل وشرايك نطلع مطعم باحد المولات
    طلال: والله فكره جيده اشوف اذا ماعندي شغل اليوم اطلع وياك .....
    ريان : يالله زين نتقابل اجل ....


    عند شروق بعد ماقامت من النوم قامت تحس جسمهاثقيل شافت رساله من لمى كاتبه : انا وبنات خالاتي بنتجمع بالمول لو تبين تجين معنا اليوم ....
    ابتسمت شروق وردت عليها بالموافقه .......
  5. smile123
    10-07-2015, 12:40 AM

    رد: ماهو الحب ؟!!

    ماهو الحب ؟!!


    الروايه حلوه
    بدايه موفقه
  6. زهره الفوانيا
    10-07-2015, 01:01 AM

    رد: ماهو الحب ؟!!

    ماهو الحب ؟!!


    البارت الثاني .....
    تجمعو البنات بالسوق *شروق - لمى- شهد - حلا- جمانه- اروى - ليان * وطبعا شروق جابها السواق ولمى مرت شهد وحلا مع اخوه زيد ووصلهم وراح الاستراحه و جمانه واروى وصلهم سواقهم وليان جات مع سواقهم لان شركته قريبه من السوق والكل لابسين عبايات ملونه ولافين طرحهم متحجبين الا ليان كاشفه شعرها مع ان عمرها ١٧ ينه وامها دايم تخانقها بس ماتسمع الكلام وتقول انو شعري اصلا منتف محد بيهتم فيه ^قاصته ولد ^...........

    شروق وهي تمشي لفتت انتباهها محل ميك اب سحبت معاها ليان اللي كانت تطقطق بجوالها ايفون ....
    ليان : هييي خييرر ان ششاء الله ؟!
    شروق : تكففين تعالي معي ابشتري مناكير ...
    ليان وهي تلحقها بطفش : انتي مليانه مناكير وش تبغين زياده على اللي عندك ......
    شروق : تعالي ابشتريلك واحد مجانا لك ....
    انتهزتها فرصه ليان
    ليان : خلاص اوك بس مابي مناكير ابغى كفر لجوالي بمحل الجوالات اللي جمبه .....
    شروق وافقت وهي طلع مناكير كحليه اللون : ها وشرايك
    ليان : عذذابب
    شروق شافت احمر غامق : كلها جميله ...
    ليان وهي تطقطق بالجوال : خذيهم كلهم اجل
    شروق صدق ابخذ اللونين ذي و الابيض مع التيفاني و الموف ولا لا لحجي ...
    ليان : الصراحه اشوف ضياع فلوس على الفاضي كشخه ابو يوم وتزيلينه عشان الصلاه ...
    لمى والباقين كانو بمحل الفساتين بس يشوفو اشكالها
    لمى تسأل شهد : وشرايك شهد بذا الفستان كشخه وعليه تخفيضات بعد !...
    شهد بتعجب : والله انتي صادقه مرا حلو
    راعي المحل جا لمهم : ذا اخر حبه وفيه مقاس ميديام .....
    لمى خلاص جيبلي ميديام مثله
    راعي المحل : اوك مدام

    بعد ماخلصوا لف ودوران وسواليف جاعو قالو خلونا نروح لمطعم جوا المول .....
    بذا الوقت بالمطعم كانو جالسين ريان و طلال بالمطعم اللي البنات كانو ناوين ياكلون فيه فلما دخلوا لمح طلال شروق وتنح فيها .....
    ريان حرك يده قدام طلال اللي باين انو مسرح
    : هووي طلالووه وينك فيه الحين
    طلال انتبه لريان : ها لا ولا شي وش كنا نقول .....


    عند البنات اخذوا طاوله قدام اللي كانو جالسين فيها ريان وطلال
    لمى : هيي بنات مين بيطلب لنا الحين
    جمانه : واه احس بدوخه وجعانه مافيني اقوم الصراحه
    كلهم التفتو ل ليان اللي كانت على الجوال
    ليان انتبهت لهم : خ خير ان شاء الله وشفيكم اكلتوني بنظراتكم
    ابتسمت لمى ليان وقامت جلست بالكرسي الفاضي اللي جمب ليان : ليون وشرايك تجيبي لنا طلبنا ....
    ليان بعصبيه : ها نععم وليش انا
    لمى : كل البنات وافقو قومي عشاني
    ليان :------
    لمى ابتسمت بخبث : خلاص اجل اخر حبه بالمحل بلوزه برشلونه كنت مشتريتها لك بس مادام انك ماحتقومين ابعطيها حلا عشانها تشجع برشلونه مثلك ....
    ليان توهقت : خلاص طيب ابروح اجيب الطلب بس لي البلوزه ....
    لمى ابتسمت : ابشري من عيوني
    واول مابعدت عنهم ضحكوا


    بنفس الوقت قام ريان عشان يطلب طلبهم
    وهو يمشي صقع بوحده قصيره النت طاحت بالارض بسبب انو عريض ومعظل
    ليان وهي تمسك راسها ومغمضه عيونها من الم الطيحه : عمى اننتت ماتشوفف ؟؟؟
    ريان عصب من كلماتها : هي انتي احترمي نفسك وبعدين مانابهت لك لانك قصيره .....
    ليان عصبت من كلماته : انت صدق ماتستحي بدل ماتتاسف تت تعيب بشكلي !.....
    ريان انتبه لشكلها كيف جميله وبيضه وشعرها بني وعيونها عسلي صح شعرها خصلات صغيره بس مطلعها حلوه
    ريان قال بصوت مسموع من دون مايحس :وش هالجمالل؟!.......
    ليان انحرجت واتورت من قربه وكلامه : صدق قليل حيا
    ريان مد يده لها : هاك قومي ابساعدك .....
    ليان : مايحتاج اقوم بنفسي
    ريان : بكيفك
    وراح طلب اكله
    وهي طلبت اكلهم ورجعت وهي مكشره .....
    اروى : واه اخييرا اللاكل تسلملي يدين اللي جابه
    لمى : يالله بنات خلونا ناكل عشان تاخر الوقت نرجع قبل ١٢
    شروق وهي تشوف ليان كيف معصبه :ليان غريبه تاخرتي وشك كلك معصبه صار شي !
    .....
    ليان وهي تاكل بطاطس : لا ماصار شي
    ....
    بعد ماكلوا وخلصوا كل واحد راح بيته الا ليان وشروق
    شروق تسال ليان : اكيد اروح ماتبين تحين معي ؟
    ليان بعدم طمانينه : ا اييه م اعليك مني انا سواقي بيجي الحين روحي انتي لاتتاخرين كلمته وقال انه بالطريق .....
    شروق بعد تفكير خلاص اجل انتبهي لنفسك .....
    باستها وركبت مع سواقها وراحت وليان كانت تنتظر سواقها عند بوابه السوق والسوق كان كبير ومواقف كثيره .....
    دق عليها الجوال
    السواق : انا في تحت عند موقف عشان زح.......
    وتقفل جوالها خلص الشحن
    ليان بدت تتوتر اكثر وتسب نفسها انها كانت على الجوال وما انتبهت للشحن نزلت تحت المواقف وهي تنزل بالدرج تزحلقت كان فيه مويه مكبوبه بالارض وطاحت وكانت تتالم والمكان تحت ماكان فيه ناس كثير ......
    بدت تدمع عيونها من الالم ماتقوى تقوم وجوالها طار بعيد عنها وبعد بالليل ومافيه لا شرطه ولا غيره .......
    سمعت صوت رجال وراها .....
  7. زهره الفوانيا
    10-07-2015, 01:04 AM

    رد: ماهو الحب ؟!!

    ماهو الحب ؟!!


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الدنيا
    السلام عليكم

    صراحة البارت مرررة قصير

    في ملاحظة ثانية لازم لازم ترتبي
    مثل الحوار يكون في سطر انتي ما رتبتي تشتت عيوني ودوخت وهذا يجعل القراء يمل ويترك الرواية

    الشيء الثالث نزلي البارت كامل مو بتبع بعدي ما تكملي الى اليوم الثاني وهذا ليس من صالحك ككاتبة

    اتمنى ان تتقبلي نصائحي بصدر رحب
    شكرا على مرورك ونصائحك لي ان شاء الله ابعدل فيها قد ما اقدر عشان تنال اعجابكم
    دمتي بخير
  8. زهره الفوانيا
    10-07-2015, 01:07 AM

    رد: ماهو الحب ؟!!

    ماهو الحب ؟!!


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile123
    الروايه حلوه
    بدايه موفقه
    شكرا لمرورك ...
  9. smile123
    10-07-2015, 01:08 AM

    رد: ماهو الحب ؟!!

    ماهو الحب ؟!!


    اعتقد بيكون الرجال ريان
  10. زهره الفوانيا
    10-07-2015, 02:30 AM

    رد: ماهو الحب ؟!!

    ماهو الحب ؟!!


    البارت الثالث ........
    كسر بخوف اكثر لما سمعت صوت رجال وراها وبسرعه من دون ماتحس
    تكلمت : الل لله ي يخل لييك ل لا تسسوو يي في ييني. شيي اط طلب اللي تبي ب سس تكف لا تلمسنني
    ......وبدت تبكي من الخوف وهي مغمضه عيونها باطراف اصابعها
    ريان ضحك على شكلها وبرائتها :هههههههههه
    جلس بالارض قدامها ومسك يدينها وبعدهم عن وجهها عشان يبغاها تشوفه
    هي انفجعت من اول ما مسك يدينها وبعدها وكانت مغمضه عيونها : الله يخخلييك اطللب اي اي شي بس لاتمسكني ...
    ريان رحمها : لا تخافين هذا انا فكي عيونك ...
    ليان بعد ماسمعت صوته فتحت عيونهها اللي مليانه دموع : ه هذذ ا ا انتت !.....
    ريان طلع منديل من جيبه الجنز : اسمي ريان مو انت ؟!....
    ليان ماعرفت وش تقول :-----
    ريان شاف وضعها : وش صار لك .....
    ليان بدت تنزل دموع اكثر لما تذكرت اللي صارلها ....
    ريان : اسف اسف ماقصدي شكل رجلك مكسوره ولا!.....

    ليان وهي تمسح دموعها : اي يه طح حت من الددرجج والتوت مقدر اتحرك وجوالي هناك مرمي ........
    ريان مد يده لها : هاك اساعدك ، بعدين ابتسم ورجع يده بجيبه : ولا ما يحتاج تقومين بنفسك ....

    ليان تحس نفسها ضعيفه قدامه خاصه بعد اللي صارلهم
    ليان بصوت واطي وهي مدنقه راسها بالارض : ا اسسفه .....
    ريان ابتسم لها بس حب ينرفزها اكثر : الله ياحلاه ذي الكلمه بلسانك ......
    ليان عضت على شفايفها من القهر والضعف .....
    ريان مسك خصرها من جوا العبايه عشان يرفعها .....
    ليان استحت من حركته : ه هيي مو كيذا تساعدني ...
    ريان وهو مبتسم : هذي طريقتي عاد مو عاجبتك امشي واخليك ...
    اسكتت ليان وهي منحرجه ......
    لما قومها وخلى جسمها من قدام مراكي لصدره وراسها متكي على كتفه
    جلسها بالكرسي اللي جمبهم .....
    ليان بحرج وحيا : ش شك كرا ...
    ريان : ماسوينا شي وهاك جوالك ...
    ليان : م مككن طل لب اخي ير ؟!...
    ريان : ابشري
    ليان تلون وجهه : ت تسلمم بس السياره قريبه هينا مم كن توصلني لها وتبلغ السواق انو رجلي مكسوره ....
    ريان وهو يناظر الجوال : وش فايده جوالك اجل ؟....
    ليان: ا اسفه م ممافيه شحن ...
    ريان عصب منها : انتي ايش راحيه سوق وجوالك مو مشحون وش الفايده اجل جايبته معك ....
    ليان خافت من عصبيته وقرب وجهه لها غمضت اعيونها..
    ريان : وفكي عيونك ماراح اكلك ....
    ليان بدت تبكي : و الله اسس فهه وا الله صدق قنني بعو وضك بيوم من الايامم ع ععلى كل شيي سويتهه ععش اني ........
    شافها كيف تبكي من الخوف ومن وضعها ويدري انو ماله الا الله ثم اهو قرب وجهه لوجهها وباسها من شفايفها !!!!.............
    ليان صنممتت فتحت عيونها للاخر وقفت بكى قلب وجهها احمر مو مستوعبه اللي صار

    ريان قلب وجهه من الجهه الثانيه *استحى بعد هو. *
    ريان بعد تنهيده : ا اسف بس هذا الم مقابل اللي ابيه يالله خليني اوصلك لسيارتك .......
    ظلت هي ساكته وبس تتحرك زي مايقولها ووجهها مازال مصنم ماتوقعت تكون قبلتها الاولى مثل كيذا ! اصلا ماجا على بالها ......
    لما ركبت بالسياره قبل لايسكر الباب السواق كان معطيهم ظهره وبعيد عن السياره شوي يكلم امها انها جات ...
    قرب ريان شفايفه لشفايفها ثاني وباسها : انتبهي لنفسكك
    ليان :-----------
    ريان عطاها ورقه فيها رقمه : اذا احتجتي شي كلميني .....
    بس قبل لا يروح شقت الورقه قدام عينه وعيونها مليانه دموع : ص صد ددق م ما تسس تحيي .......حا السواق وشكر ريان وركب السياره ومشو وهو كان يناظرها بتعجب لما راحت السياره .....




    في اليوم الثاني قامت شروق من النوم وراحت للجامعه *هي سنه اولى تحضيري وتبغى تصير دكتوره جراحه *
    سمعت من صديقتها خبر انو في اختبار مسوينه حقين الطب اختبار تحديد مستوى اذا كنت تصلح تصير دكتور او لا ووافقت انها بتروح صديقتها نبهت عليها اسم الشخص اللي بيوقف على قاعتهم بالاختبار كان فهد ال.--------
12345678910 ...