رواية : براءة انوثه

ZoOz_18

New member
سلام ^^ ..
حبيت اكتب روايه فيها احداث واقعيه صارت في بنت وحبيت اتكلم فيها واكتبها كروايه
اتمنى تعجبكم وتنتظروني انزل الباراتات لأن فيها خيال من عندي ولازم افكر فيه واكتبها
اسم الروايه
(براءة انوثه)
اتمنى كل اللي يقرأها ينشرها بأسمي اني الكاتبه Zyo0nh
ما احلل لأحد ينشرها بدون مايكتب
,, بسم الله نبدأ
.
.
.
.
.
.
.
.
.
البارت 1 :
زينه البنت الوحيده لعائلة ال *****
كانت جالسه بغرفتها وحاطه السماعات وتحوس بجوالها
( زينه عمرها 18
شكلها : بيضا وبشرتها ناعمه عيونها وسط لونها رمادي شعرها لظهرها ولونه بني غزالي طولها 160 وضعيفه وفيها غمازتين شخصيتها تتعرفو عليها مع الاحداث)
زينه كانت تكتب في دفترها اللي ماتطلع بدونه
واللي تكتبه مرتبط في الاحداث
*منذ ولادتي كنت مثل الازهار ثم لمستموني فكسرتم غصني ...
ماكملت اللي بتكتبه لأن امها دقت عليها الباب
ام زينه : زينه حبيبتي احنا الليله مسافرين على امريكا جهزي شنطتك واغراضك وكل شي تحتاجيه
زينه : Ok mom
ام زينه : رجعتي تتكلمي انجليزي هههه الله يهدي ابوك بس , يلا قومي اجهزي
ام زينه طلعت من غرفتها وزينه راحت حطت كرسي عند كبت ملابسها ووقفت عليه ونزلت الشنطه حقت السفر حقتها وحطها على السرير ورجعت الكرسي مكانه فتحت كبتها وطلعت الملابس اللي تحتاجها وراحت عند التسريحه واخدت علبة المكياج حقتها وعطورها واكسسواراتها واغراضها كلها يعني
............................................................................
في الصالة :
ابو زينه : How is she ؟
الترجمه : كيف حالها
ام زينه : Is okay
الترجمه : هي بخير
(ابو زينه اجنبي من امريكا وحب ام زينه لما كانت تدرس معاه بنفس الجامعه وتزوجها لكن عائلته ما وافقو ولا عائلتها ف مالهم احد وزينه مالها احد غير امها وابوها وطبعا ابو زينه اسلم)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
جا الليله الساعه 7 والطائرة بتطير الساعه 9
وصلو المطار وجلسو على الكراسي
زينه : mom
ام زينه : هلا شنو بغيتي؟!
زينه : بتمشى شوي في المحلات تعرفيني ما احب اجلس انتظر لازم اضيع الوقت
ام زينه : اوك مو مشكله
زينه تركت اغراضها عندهم واخدت شنطتها اللي تطلع فيها وراحت تتمشى
شافت محل مناكير عشقها المناكير
زينه : لو سمحت
اللي بالمحل : تفضلي
زينه : موجود لون الازق الغامق ولون تيفاني ؟!
اللي بالمحل طلعهم لها
زينه طلعت محفظتها ودفعت له وجلست على كراسي المحل وحطت لها المناكير ولما خلصت نشفتهم وطلعت من المحل وراحت عند الاكسسوارات واخدت لها حلق لأن فيها خرق في اذونها وفرت وراحت محالات وكذا وبعدين رجعت عند امها وابوها بقت ساعه على الطائره راحو حتى يدخلو شنطهم واغراضهم في الشحن
.................................................................................
في امريكا :
في المستشفى .. :
فداء : مالك ارجوك لا تخليهم ينزلو البنت ارجوك
مالك : فداء مانقدر اهم شي صحتك فداء حبيبتي اسمعيني مو مهم عندي الاولاد اهم شي انتي
فداء نزلت دموعها : ما ابي ما ابي حرام مالك الله يخليك مو مشكله إذا مت اهم شي بنتي ماتموت
مالك اشر على الممرضات ان خلاص يعطوها الابر المهدأه
................................................................................
في بيت من عائلة غنية
كانت العائلة متجمعه والبنات جالسين بغرفة فدك
فدك : هي بنات اسمعوا
نرجس : شنو مصيبتك اليوم
فدك : الله يرجك ماعندي مصيبه ياهبله كنت بقول لكم خلونا نطلع ملل
حنان : وين بتروحي حضرتك ترى ليل
ايار : ترى جد ملل خلونا نطلع
نرجس : جتني فكره غير الطلعه
البنات : وش هي
نرجس : وسويت غرفه جديده في بيتنا الغرفه عباره عن مكان نتونس فيه عن الزهق في شاشة تلفزيون كبيرة طبعا مو نشاهد فيها قنوات عندي هاردسك واحمل لكم الفلم اللي تريدونه ونشاهد او نحط اغاني ونرقص مو مشكله لأن موجود فيها سماعات كبيره وفيها منام للنوم اكثر من واحد ونسوي حفلة نوم وعندي شموع واكل ونقدر نطلب لينا من المطعم
فدك : احلى فكرة والله خلاص بكلم امي وبقنعها نجي ننام عندكم
(بعرفكم على الشخصيات .. فدك : عمرها 18 تحب المغامرات وجريئه شوي وطيبه شكلها : بشرتها حنطيه غامقه لون عيونها زرقا فاتحه شعرها طويل لظهرها لونه بني غامق قصيره شووي وضعفيه)
(ايار اخت فدك : عمرها 19 هادئه شوي عكس اختها لكن من تضحك ماتسكت , شكلها : مو طويله ولا قصيره وسط ملامح وجهها جميله وجهها طويل شوي شفايفها صغار شوويه عيونها واسعه ولونها رمادي على ازرق شوووي شعرها لخصرها لونه بني فاتح بشرتها بيضا صافيه)
(نرجس بنت خالتهم : تحب تجيب افكار وخيالها دائما يروح بعيد وتحب المغامره زي فدك عمرها 18 ومخلصين المدرسه طبعا تحب الموضه والازياء والكشخه
شكلها : فيها سماره وبياض في نفس الوقت عيونها عسليه ومن تحت فيها جفون مزدوجه إذا ابتسمت ابتسامتها جميله مع ان مافيها غمازات شعرها بني غزالي غامق يوصل فوق كتفها بشوووي لكن جميله)
(حنان اخت نرجس عمرها 21 تحب دائما تشتري ملابس جديده اول ماتنزل تحب الطلعات ماتحب البيت ابدا تشبه اختها شوي عيونها واسعه ورموشها كثيفه ولون عيونها عسلي غامق شعرها لنص ظهرها وفيه قصه من فوق عند رقبتها لونه اسود وفيه شوية بني)
نرجع للبنات
فدك راحت عند امها وامها وافقت
رجعت عندهم : بنات يس يس بنروح يلا يلا بتصل على السواق حتى يجينا ايار قومي طلعي ملابس نوم واغراضنا وكل شي ترى بنقعد 3 ايام في بيتهم
ايار : هههههه اوك شفيك كذا متحمسسه
حنان : الله حماس غريبه امك وافقت تقعدوا اكثر من يوم
فدك : مابيكون احد في بيتكم امكم وابوكم بيسافروا واقنعتها خالتي لكذا بنجي وحماسس ييس يسس
نرجس : عدددددددددل بنستغل هذا الوقت استغلالالالال
ايار : حنان شوفي ديلا بديت اخاف منهم
حنان : هههههههه ما عليك منهم مجانين
...............................................................................
نرجع بعد ساعات ووقت وصلوا على امريكا :
وراحوا جلسوا في بيت عندهم في امريكا لأن ابوها عنده بيت
زينه رتبت اغراضها في البيت وحطت عباتها وشيلتها علقتهم طبعا بس تلبس الشيله في امريكا وراحت تدوشت ونشفت شعرها ولبست بجامتها ونامت
..............................................................................
نرجع عند البنات جلسوا سوالف ووناسه
فدك : تعرفوا بنات شي
البنات : وش
فدك : احبكم
حنان : هههههههه ندري
فدك : نرجسو شوفي زهق خلينا نسوي شي
نرجس : امشي نلعب سوني
فدك : يلا
ايار : انتو نبي ننام
فدك : بعدين النوم
حنان : ههههههههههههههه
ايار : وضعكم أليم
وكملو سوالف ..
...............................................................................
في امريكا :
ام زينه دخلت على زينه غرفتها
زينه : mom !
ام زينه : تجهزي زينه بنروح بيت ابوك
زينه : لازم؟
ام زينه : أي ياحبيبتي يلا اجهزي
زينه بضيق : طيب
لبست بنطلون جينز ازرق وبلوزه زرقاء غامقه كم ولبست شيلتها وحطت لها ايلاينر كحلة فرنسيه ولبست جزمتها وطلعت لهم
ابو زينه : Zina Let's go
زينه : Ok Dad
راحوا لبيت ابوها وشافت اللي تمنت انها ما تشوفه
(زاك واحد من عائلة ابو زينه وله شغل في ماضيها اللي ماتنساه طبعا نفس الشي امه متزوجه عربي ومسلم وامه اجنبيه طبعا زاك يتكلم عربي لكنه مو مسلم وابوه توفى لكذا العائلة متقبلتنهم)
طبعا صارت نجره بين اهل ابوها وابوها وطردوهم من البيت ركبو السياره وكان ابو زينه يسرع وهو معصب
ام زينه : انتببببببببببببببببببببببببببببببه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!! ...................................
وتبدأ احداث الروايه . . .
في المستشفى :
زينه صحت من النوم شافت رجلها ملفوفه بشي ابيض وفيها جرح في جبهتها على جنب شالت المغدي عن يدها وطلعت من الغرفه بصدمه بدون شيلتها وتروح وترجع وتدور شافت الاستقبال راحت وهي تعرج شوي من رجلها سألتها عن اسماء امها وابوها
**** كانت تمشي في الممرات وتدور عن المكان اللي دلتها فيه وقفت عند زجاج باب الغرفه وحاطه ايدينها على الزجاج بصدمه
زينه بصراخ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاهه!!!!!!!!!
نزلت على الارض وهي تبكي بقهر وضيق وتشهق وتعود تصرخ
تقربت منها وحده بريئه وضمتها لحضنها وفجأه ماحستها بين حضنها
جا احد وسحب يد زينه ودخل وياها على غرفه مافيها احد
زاك : كل اللي صار بسببك انتي ..
زينه بصراخ : انت لا تتكلم عن هذا الموضوع عائلتك هي السبب لو سامحوا ابوي .. *وصاروا يتكلمو في نفس الوقت* لو ما انتي دخلتي حياتهم من الاساس .. انت خربت حياتي حتى في المدرسه ماحصلت صديقات .... انتين كنتي بنت جميلة في نظري لكن طلعتي وحده تخربي كل شي على الناس ...
زينه بصراخ : انت واحد سخيف وابو بنات
زاك مسك شعرها وصرخ عليها : هييييييي !!!!!!!!!
زينه مسكت يده وباعدته بقوه بصوتها اللي صار همس : ابتعد عني بقد ماتقدر ماعدت اتحملك !
زاك : زينه اظن ان اهلك ماقالوا لك
زينه : ما ابغى اسمع اكاذيب مره ثانيه منك
زاك : ترى انتي وحده متبنينها .. ! حتى اهلنا يرضو على زواج امك وعمي شافوك وحده ضايعه وتبنوك على ان عندهم بنت انا حاولت اسوي الاشياء اللي يخليهم يعترفوا بس شكلهم يحبوا بعض اكثر منك
زينه صارخت عليه : وش اللي تقوله انت هذيلا امي وابوي
زينه طلعت من الغرفه وشافت في وجهها البنت اللي حضنتها
........ : سمعتك تقولي لا لما بكيتي توقعتك بنت عربيه ويمكن متورطه بكونك هنا بأمريكا قلت بساعدك
زينه : شكرا بس ما احب المساعدات من احد
....... مسكت يدها : لو سمحتي انا سمعت كل شي حابه اعرف كل شي منك ..
زينه تكتفت : اعتقد ان اهلي علموني ما اكلم احد غريب
ومشت زينه عنها وراحت على غرفتها وهي حابسه دموعها
دخل الدكتور عليها : السلام عليكم *وطلع في ملف اسمها* زينه؟
زينه كانت تلف شيلتها عليها : وعليكم السلام ؟!
الدكتور : انا دكتور النفسيه اسمي دانيال
زينه : مو محتاجه نفسيات
دانيال : اللي طلع عندنا في نتائج التحاليل انك فقدتي ذاكرتك في اشياء يمكن انك ماتذكريها
زينه : انت تمزح وياي اذكر كل شي بالضبط
دانيال : صج؟ اجل قولي لي كيف جيتي المستشفى؟
زينه حاولت تذكر حتى راسها ألمها وحطت يدينها على راسها : اهه
دانيال : مابضغط عليك ولا باجيك على إني دكتور اعتبريني صديق وبس اوك زيون؟!
زينه طالعت فيه نظره : يصير خير
دانيال طلع من الغرفه
فداء : دانيال قول لي شنو صار!!؟؟؟؟
دانيال : ماتذكر شي من الحادث وشكلها عنيده ولا بتقول شيب حاول فيها لا تخافي
(فداء تتعرفوا عليها مع الاحداث
اما دانيال فهو يصير لمالك من بعيد
طبعا عمره 25 طوله 188 بشرته سمرا وجميله سمارته شعره اسود لرقبته ويحب يسويه سبايك طبعا تفكروه جاد لكن هو محشش نوعا ما عيونه سودا وفيها لمعه)
نرجع بعد يومين ثلاث زينه طلعت من المستشفى وكانت تحاول تذكر شي من الحادث وكيف صار لكن ماتذكر شي بالضبط وهي في طريقها راجعه للبيت اللي كانت فيه ويا امها وابوها طبعا رجولها صارت احسن بس لازم تنتبه لها لأن يمكن يرجع الام بسيطه المهم كانت تمشي حتى جا وقف قدام وجهها زاك
زينه طالعت فيه
زينه : ايش تبغى !
زاك : ابغاك
زاك مسك يدها وسحبها وكانت زينه تباعده وتصارخ عليه
زينه : إترككنيي !
زاك وقفها على الطوف وطلع سكين حطها قريب لرقبتها
زاك : تسمعي كلامي وتمشي وياي الحين فاهمه
زينه : ما تفهم انت قلت لك ما احبك وماعمري حبيتك روح عني خلالالالاص
زاك ضربها كف قوي
جا احد من وراه وضربه
زينه : ياربي وش دا خلاصص لا تقتله !
دانيال : من هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!! وليش يضربك
زينه ركضت للبيت دانيال لحقها دخل وراها
زينه شافت صورة امها وابوها على الطاوله اخدت الصوره ورمتها
زينه إلتفتت على دانيال : قول لي انه يكذب
دانيال : زينه اهدي
زينه بصراخ : كذاب ما احد تبناني !!
دانيال مسكها : زينه اهدي وش فيكك !!
زينه وهي تبكي : اتركنيي , كلكم كذابيين !!
زينه حست بتعب وطاحت بحضن دانيال وهو ماسكها
...............................................................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت 1 واتمنى تعجبكم وباكملها لما اشوف في احد متفاعل وياي وردودكم تسعدني ^^
 
البارت 2 :
حنان صحت من النوم شافت الساعه 10
حنان : هيييي انتووو اصحوا الساعه 10 !!
نرجس : اووف بعدييين
ايار : حنانو قعدي لوحدك احنا بنام
فدك لا حياة لمن تنادي
حنان : اقول انتو قوموا بسككم نوم فدك اجلسيي
فدك : طيب طيب عدي للمئه وعودي صحيني
نرجس : ههههههههه عدي للمليون ولا بتجلس فدك
ايار : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نرجس : شوف دي بس تضحك , اقول بنات باروح اشتري لكم فطور في احد بيجي معاي ؟
البنات : لا
حنان : انتبهي لنفسك احنا بنغسل وبنرتب المكان حتى نفطر
نرجس : اوك
نرجس غسلت ولما خلصت لبست عباتها وشيلتها طبعا كلهم ما يتغطوا بس يتحجبوا
اتصلت للسواق حتى تروح تشتري فطور
نرجس رجعت عند البنات : بنات وحده تجي وياي يلا عاد فدك قومي
فدك : طيري عني
نرجس : يلا بليز
فدك : اف يا ..
نرجس : فدك ياعمري يل اعشاني ما احب اروح لوحدي
فدك : طيب خلاص بقوم
لبست عباتها و حطت لها كحل اسود في زاوية عيونها تحب تحطه لها لما تطلع لأن يبرز لون عيونها استنوا السواق حتى يجيهم وطلعوا راحوا السوبر ماركت واشتروا الاغراض اللي ناقصتهم وراحوا على مطعم وخلوا السواق ياخد الطلب وانتظروه في السياره
فدك وهي تحوس في جوالها : نرجسسووو
نرجس : هلا؟
فدك : في تخفيضات في مجمع ال**** خلينا نروح والله احب ملابسهم ومكياجهم
نرجس : الله خلاص الليله نروح بنقول للبنات بعد
فدك : اوك
...............................................................................
في بيت ابو ايار
كانت ام ايار تكلم فداء في الجوال
ام ايار : خلاص يا فداء لا تسوي بحالك كذا
فداء : كيف ما اهدأ يا اختي هذي المره الثالثه اللي تموت فيها بنتي
ام ايار : قضاء وقدر مانقدر نتحكم فيه ماعليه يا اختي تحملي
فداء : يلا اكلمك بعدين باروح المستشفى حق التحاليل
ام ايار : طيب انتبهي على نفسك
.................................................................................
في امريكا :
زينه بعد ماطلعت من المستشفى انتظرت دانيال لأن قال لها ينتظرها بعد تباعدت شوي عن البوابه وهي تمشي جو اثنين مسكوها من يدينها
زينه : من انتو !!!! دانيال !!!!!!!!!
دخلوها السياره وكان دانيال طالع وشافهم
دانيال : زييييييييييييييييييييييييييينهه !!!!!!!!!
دانيال وقف تكسي ولحق السياره ..
.................................................................................
نرجع للبنات
ايار كانت تجرب فستان وطلعت لحنان
ايار : حنو ايش رايك بالفستان
حنان : جميييييييل يناسبك تعالي عندي فستان مو مناسب شكلي وكذا احسه بيكون حلوه عليك دقيقه اطلعه لك وجربيه
ايار : اوك
نرجس وفدك دخلوا : هلووووووووو
فدك : الله ايارو طالعه مزه
ايار : ههههههه والله ؟!
نرجس : أي يجنن الفستان عليك ما شاء الله جميل جسمك
فدك : الا اسمعوا بنات احنا الليله بنطلع مجمع
حنان : اكيد شفتي التخفيضات نفس اللي رسلوها لي
فدك : ملل بعدين ابي اشوف مزز في المجمع
حنان : ياليل
ايار : ههههههههههههههههههه موص احيه
نرجس : خلوها تعيش حياتها هههه, يلا افرشوا السفره خلونا نفطر
ايار : يلا
..............................................................................
في امريكا :
زينه : هذا انت !! اتركنييييييي
زاك اشر لهم يتركوها وتقرب منها ومسك كتفها وتقرب من وجهها
زاك : عرفت شي ثاني طلعتي فاقده الذاكره من اول ما تبنوك وانتي ماتدري عن شي وخربتي حياتهم
زينه باعدت يده : انت اللي خربت حياتي وحياتهم ! بسببك كنت اتعرض للتنمر في المدرسه
زاك : ههههههه كنتي تستاهلي اللي يصير فيك ومن اليوم اعتبري ان حياتك مختربه مادام توفى عمي
زينه ضربته كف
زينه : تحملت 3 سنوات تنمر عليي في المدرسه بسببك والحين بتحمل اشياء اكثر منك ؟!
زينه صارت تضرب فيه لكن ماكان يأثر فيه حتى جته ضربه قويه طيحته للأرض
زينه كانت تحس بتعب وطاحت على الارض
دانيال التفت عليها
دانيال : زييينه !!
دانيال حملها وطلع فيها
.............
.............
.............
كانت تحلم بالاشياء اللي صارت لها
كانت على الارض ويرمو عليها بيض وكتو عليها طحين وفتحوا عصير وكتوه عليها
...... : هذي البنت اللي امها متزوجه واحد اجنبي
...... : وتكلم اجانب وتطلع مع اولاد في امريكا
...... : بتصير مثل ديانتهم
...... : لازم نوعيك بهالطريقه حتى تعقلي
ومشو عنها وهم يضحكوا عليها وكانت تعرف ان زاك داخل حساباتها في كل شي ويكتب كلام عنها وكله مو صحيح بس عشان تعيش في جحيم
........
........
........
زينه : لا !!
دانيال مسك يدها : زينه ! اوضاعك مو بخير خلينا نطلع بغير لك جو
زينه باعدت يدها عنه : لا , ما ابي اطلع
دانيال سحب يدها وطلع وياها وركبها في التكسي
دانيال : قلت بوديك مكان ما اعرف إذا ركبتيه مره في حياتك او لا
................................................................................
في المجمع عند البنات
ماخلوا مكان مافروا فيه لما اشتروا اغراضهم وخلصوا راحو حتى يتعشوا في المطاعم شافوا المطاعم كله شباب
فدك : نرجسو شوفي داك المز
نرجس : اعقلي
ايار : بنات المكان ماينقعد فيه بناخد اكل وبنطلع ولا شرايكم نطلب من مطعم ونمر عليه ناخد الاكل ونرجع البيت
نرجس : أي صح
حنان : خلاص خلونا نطلع مو مرتاحه ابدا بالمكان
فدك : اف لش انتو كذا
حنان : اقول شايفه بنات انتي؟!
فدك : أي احنا
نرجس : احقروها امشوا خلونا نمشي
البنات مشوا عنها وبعد ما استوعبت مشيت بسرعه
فدك : بنات استنو,..ني؟ *صدمت بواحد
...... طالع فيها بنظره ورد عليها ببرود : ماتشوفي
فدك : اني !؟ إلا اشوف ا أقصد انت اللي ماتشوف تراني واقفه المفروض تاخد احتمالات إني بادور بمشي بسرعه ماتمشي جنب بنت شايف نفسك على ايش ؟ , مغرور !
نرجس رجعت لفدك وسحبتها من يدها
نرجس : وش انتي ناويه تفضحينا اعقلي وخلينا نمشي
فدك : شفتي كيف سكت لما وريته النجوم في عز الظهر
نرجس : ترانا ليل اتركينا من الشر واحنا غنيين عنه يلا امشي
................................................................................
في امريكا :
دانيال : وصلنا
دانيال نزل ويا زينه وقال لها تروح على مكان حتى تغير ثيابها لأن المكان اللي رايحينه كله ثلج راحت على مكان تبديل الملابس وعطوها جاكيت وبوت لما خلصت راحت عند دانيال
زينه : ايش بنسوي هنا؟!
دانيال : بنركب التلفريك حلوه تركبيه في وقت الشتا وتشوفي الجو كيف جميل
زينه ابتسمت له وطلعوا غمازاتها : طيب
ركبوا التلفريك كانت شوي خايفه ومبسوطه في نفس الوقت كان دانيال يصورها بدون ماتدري حتى يعطيها الصور
دانيال : زينه
زينه التفتت له وصورها
زينه : هيي دانيال لا تصور !
زينه عورها راسها وصارت تذكر شي
"اللي تذكره"
*لا تصورني !! ***** مو حلوه بالصوره احدفها*
دانيال : زينه ؟
زينه : هاه !
دانيال : شنو فيك
زينه : لا ولاشي
..............................................................................
بعد وقت رجعوا على البيت
طبعا زينه لما راحت المستشفى كانت تدري ان وياها فقر دم لكذا كل مره تطيح إذا تعبت
راحت على الغرفه وكان دانيال يسوي لها كافي صاخن لأنها تحس بالبرد
زينه كانت تطالع بغرفته وشافت صورته مع وحده
زينه : هذي اني !!!!
زينه اخدت الصوره وطلعت لدانيال
دانيال التفت لها
دانيال : زينه !؟
زينه راوته الصوره : كنا نحب بعض؟!!!؟؟!
دانيال : .........
زينه جلست على الكنبه وهي حاطه يدها على راسها
دانيال جلس على الارض ومسك يدها : حصلتي الشخص الغلط , انا و انتي ما كانت بينا أي علاقه .. نحب بعض؟! هه احنا!؟ هذا مو اسمه حب .. احنا عرفنا بعضنا لفتره قصيره وبس
دانيال وقف وزينه وقفت وراه ومسكت يده وباعد يدها عنه وطلع عنها
زينه بدت تذكر شي
________________________________________
نرجع لأيام الماضي من اللي ذكرته زينه
""
زينه : دانيال *** اعرف ان .. صح!
زينه حضنته ودانيال مسكها من كتفها وباعدها
دانيال : ***لكن
""
انتهى البارت 2 بليز ردودكم
 
البارت 3 :
زينه وقفت التكسي وركبت وياه
زينه : Go to the bridge big
الترجمه : إذهب الى الجسر الكبير
السايق : ok Then what?
الترجمه : اوك وبعدها ماذا؟
زينه : Go to the nearby restaurant there
الترجمه : إذهب الى مطعم قريب هناك
زينه بنفسها : "ما اتذكر ان جيت مع اهلي على الجسر ليش"
.................................................................................
عند البنات طبعا رجعوا فدك و ايار على بيتهم
,,, نجي لبيت ابو حنان
حنان كانت جالسه بغرفتها وفاتحه الايباد وتدخل على مواقع الملابس والموضه عشقها وتطلب ليها
نرجس دخلت عليها : حنان
حنان وهي مندمجه في الايباد : هلا؟
نرجس : ملل صح ؟
حنان : وين بتروحي؟
نرجس : ما شاء الله تعرف ان بقول ليها بطلع اسمعي خلينا نروح الكورنيش
حنان : اليوم الخميس بتلقي كله اولاد في كل مكان مابروح
نرجس : -_- طيب
حنان : .......
نرجس : حنو
حنان : لا تحاولي
نرجس : اف اخت تجيب الضغط
حنان : مادام اجيب لك الضغط .. (حنان تركت الايباد ووقفت مسك نرجس)
حنان : يلا اطلعي من الغرفه
نرجس باعدت يدها : طالعه بدون ما تقولي
نرجس راحت لغرفتها : اف يا ربي ملل واختي تملل اكثر
نرجس طلعت جوالها واتصلت ل فدك
.................................................................................
في بيت ابو ايار :
ايار كانت جالسه تحط ليها كحلة فرنسية و تتكشخ
فدك دخلت عليها : ايار
ايار : بسم الله دقي الباب قبل لا تدخلي
فدك : ماعليك اسمعي بطلع ويا نرجس تجي ويانا؟
ايار : ما اقدر بروح عرس صديقتي
فدك : اوك براحتك يلا سي يو
................................................................................
امريكا :
زينه وصلت المطعم وكانت هاديه
زينه طلعت من شنطتها صورتها مع دانيال اللي كانت بغرفته ومسكتها بقوه وهي معصبه وكرفستها ورمتها وطلعت من المطعم
وقفت عند البحر وهي تذكر كل شي صار بالضبط
" زينه : دانيال اللي عرفته مو صحيح اعرف انك تحبني وماتكذب
زينه حضنته ودانيال بكل برود مسك كتفها وباعدها
دانيال : كل شي سمعتيه وعرفتيه صحيح كنت العب عليك حتى اقدر اسوي الشيء اللي براسي
زينه ماكانت ترد ومصدومه
دانيال : إذا كنتي تبغيني بافكر في الموضوع
زينه : عندي سؤال بسألك عنه .. كل اللي سويته لي كل داك الوقت .. كنت مخطط له؟!
دانيال ببرود : احتمال ..
زينه : حتى لما جبت لي صورة امي لما كنت في المنحدر؟!
دانيال : احتمال ..
زينه : انت بشر؟ كنت بتطيح من المنحدر وبتموت , مريت بكل هذا عشان بنت ؟! سواء كانت فداء او لا , لو مت كنت بتنتهي ,, دانيال اللي كنت اعرفه كان مختلف عن الشخص اللي قدامي الحين ,وكملت بصراخ : لكذا تركت كل شي وجيتك الحين ماتدري !!!!!
زينه مسكت يده : دانيال خلينا نهرب لأي مكان بحيث ان ما احد يشوفنا بروح معاك أي مكان تروحه
دانيال باعد يدها : لكذا حبيتيني.. كان المفروض اسوي نفسي إني باضحي بحياتي لشخص مثلك شخصية مزاجيه ولا تثق بأحد حبتني ,, لكن ليتني اقدر اسوي شي يخليني ارجع فداء
زينه نزلت دمعتها وتباعدت عنه ومشيت عنه"
.................................................................................
فداء اتصلت ب دانيال
فداء : دانيال زينه للحين ما تذكر شي؟!
دانيال : اعتقد ان المفروض ما تدخلي فيها
وقفل الخط
.................................................................................
زينه راحت على المطار واشترت تذكره حتى ترجع على البلد شافت جوالها دانيال يتصل لها راحت عند واحد ينظف الارضيه رمت الجوال في الماي
................................................................................
نرجع ل فدك ونرجس راحوا على الكرنيش وجلسوا على الكراسي
فدك : نرجسو تتوقعي للحين ما احد شاف زينه بنت خالي؟!
نرجس : والله مادري
فدك : تصدقي صحيح كانت ماتكلمني واجد وشوي مصدقه حالها بس افتقدها
نرجس : لا تقولي عنها كذا كانت عندها ضروفها امها توفت من لما كانت صغيره وابوها تزوج وحده ثانيه اكيد بتكون عنيده شوي و ما تكلم احد
فدك : صح كلامك اتمنى يشوفوها
.............................................................................
زينه بعد وقت ركبت الطائره وكانت تذكر كل شي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نرجع للماضي و ايش صار بالضبط
"
دانيال كان يحب فداء طبعا فداء مو ام زينه الحقيقيه
فداء كانت تبغى تكون من عائله غنية وكان دانيال بعده يدرس ولما كان يدرس في امريكا فداء تزوجت على ابو زينه على فكره بعد ابو زينه مو مالك ..
دانيال اخد اجازه رجع من دراسته درس طبعا بس سنه وكان عمره 23 و ما سمع اخبارها ولا درى بأي شي عنها رجع امريكا حتى يشتغل هناك ك دكتور
زينه طبعا كانت في نفس الطائره ويا فداء وابوها لما وصلوا كانت زينه تعبانه بعد مانزلوا من الطائره زينه كانت تمشي في المطار لوحدها لأنها ماتحب فداء ولا تحب تكلمها وهي تمشي حست بتعب وطاحت دانيال كان بالصدفه موجود بما انه دارس الطب 4 سنوات اكيد عارف كيف يتصرف
طبعا حزتها كانت فداء تدور على زينه ولما شافتها طايحه راحت لها بسرعه
فداء : زييينه زينه ! مافي دكتور هنا؟
ولما طالعت باللي بوجهها انصدمت
دانيال طالعها بصدمه : هذي بنتك !
فداء : دانيال !!!
دانيال بصراخ : سألتك جاوبي !!!!!!!!!!!!!!
فداء بربكه : أي !
دانيال حس بضيق لكن حاول يتجاهل وحملها لأن ماعنده الاغراض حق يعالجها وداها على الطوارئ في المطار
ومع الوقت تعرفوا وش صار
.................................................................................
زينه لما وصلت كانت منصدمه من شي
زينه بنفسها : يعني الحين عمري 21 وكانوا مخليني ادرس في جامعه وانا افكر ان مدارس امريكا كأنها مثل الجامعه كلها !
انتهاء البارت 3

سوري على التأخير ما اقدر احدد متى انزلها لأن مو طول الوقت عندي الاب توب حتى اقدر اكملها لكن بليز تفاعلكم وياي حتى اتحمس اكملها بدون ملل
 
سوري طولت عليكم بس صارت ضروف وماقدرت اكتب ماعليه مابطول عليكم خلال اليوم بانزل البارت 4
 
البارت 4 :
كله اللي بكتبه في هذا البارت احداث الماضي :
"زينه .. بنت رئيس شركة ال** الوحيده حاليا هي المديرة التنفيذية للشركه و وريثة الشركه بنفس الوقت عنيده مغروره صعبه بارده المشاعر ماعندها صديقات ولا هوايات محلات التسوق المتاحف هي حياتها الاجتماعيه هوايتها الوحيده (تركب الماطور)"
زينه : كانت لابسه ثيابهم وحامله المفتاح
فداء : زينه وين بتروحي؟!
زينه طالعتها بنظره على جنب : اعتقد إني كبيره حتى تسأليني وين بروح متى برجع ليش اطلع !
أي زينه كانت هذا النوع من الشخصيه ماتحب توثق في احد ولا تتعلق في احد واخدت وطلعت من البيت ركبت على الماطور حقها طبعا كانو في امريكا ف عادي تسوق
كانت تمشي في طريق طويل مافيه احد شافت احد يمشي وياها بماطوره على نفس الطريق وتقدم عنها لحقته وتقدمت عنه لكن هو وقف لأنه شاف شي هي ما انتبهت ان كان في منحدر وقفت بسرعه لكن الماطور طاح وهي نزلت منه لكن صارت في المنحدر لكن جا احد ومسك يدها وسحبها لفوق
زينه كانت تاخد نفس
زينه وهي تدور : وينهي ! وينها
زينه كانت بتنزل مره ثانيه للمنحدر لكن دانيال مسكها
دانيال : وين بتروحي !!
زينه : اتركني
دانيال مسكها : إذا رحتي هناك كيف بترجعي !! يمكن تموتي
زينه : اتركككنيييي , اميييييييي !!!!!!!!!!!!!!
دانيال انصدم لكن مسكها : اسمعي انا بنزل اجيبها انتي خليك هنا
زينه هزت راسها ان اوك
دانيال نزل شوي شوي حتى مايطيح للبحر علطول بعد المنحدر واخد الصوره بسرعه ولما جا بيرجع طاح من المنحدر
____________________________________________________________________________________________________________
فداء كانت في الشركه وكانت في الاجتماع
بعد ماخلص الاجتماع طلعت فداء وراحت على البيت
____________________________________________________________________________________________________________
زينه كانت تنتظر دانيال برا الغرفه وطلع لها الدكتور
الدكتور اجنبي طبعا بس بكتب الترجمه علطول : الاصابات ماكانت حاده مع ان ضلعه مكسور وجله تأذت شوي بيحتاج وقت شوي حتى يرجع احسن ... امم وش علاقتك بالمريض؟!؟
زينه ببرود : شخص .. ما اعرفه
...............................................................................
زينه دخلت على دانيال غرفته و وقفت قدامه
زينه : انت .. تعرفني؟ اسألك إلتقينا من قبل؟!بسبب شخص انت ماتعرفه وتوك ملتقي فيه بظروف مثل هذي مستحيل نتخيل انك سويت شي غير قابل حتى ان اصدقه .. ههه ,, إذا صار شي فيك بتحاول تنقد احد مره ثانيه؟!
دانيال قاطعها : هذا اللي علموه اياك امك وابوك ؟ إذا كنتبي بتشكري او بتتأسفي تقدري تقوليهم مايحتاج تجي وتعصبي وتتنرفزي لأني سويت شي إذا بتشكريني قولي شكرا وإذا بتتأسفي قولي اسفه مع ان امي وابوي كانو جاهلين شوي لكن علموني امورعدله مثل هالاشياء ,,
زينه كانت بتتكلم لكن دانيال قاطعها
دانيال : إنسي الموضوع , ماقلتي لي انزل اجيبها كنت انا اللي قايل لك بروح انزل اجيب الصوره , لكذا اعتبري ان من يوم و رايح ان مانعرف بعضنا ,, الموضوع انتهى .. إذا فهمتي الحين رجاءا اطلعي لأني مريض واحتاج ارتاح
زينه طلعت من الغرفه
بعد مارجعت للبيت شافتهم مجتمعين على الطاولة جلست وياهم وكانت ساهية
تذكر لما قال لها دانيال ان تطلع من الغرفه قرت اسمه كامل من الممرضه اللي دخلت لحظتها
مالك كان جواله يرن بعد ما انهى المكالمه
مالك : مديره زينه العمليه موجوده وبإمكانهم يسووها اللي سألتي عنها
زينه دارت الى ابوها : ابوي تعرف ان هذي العمليه مهمه لك حتى تكون بأحسن صحتك بحدد لك الموعد مالك اتصل على الدكتور وقول له يحدد الموعد يوم الثلاثاء لأني بكون فاضيه
ابو زينه صارخ عليها : زيييييييينه ! من قال لك أن تتصرفي على كيفك وتدوري لي دكتور خاص حق هذي العمليه هذا ما يخصك الموضوع ولا تتدخلي فيه مره ثانيه
زينه : لكن ..
فداء : كلام ابوك صحيح زينه ارجوك لا تتدخلي بهذا الموضوع ابوك يعرف مصلحته بنفسه انتي اهتمي بالشركه وماعليك من شي ثاني
زينه راحت على غرفتها وشافت على الطاوله صورت امها وجلست تذكر الكلام
(ام زينه :تذكري زينه ابوك لما رمى كل صوري كنت مخليه هذي الصوره لك إنتي مثل الصوره هذي حقتي تلبسي ثياب جميله عشانك شوفي الشخص اللي يغير لك حياتك وعيشي حياه حلوه وطبيعيه ,,, تبغي تروحي وياي ؟ تبغي تتركي هذا البيت وتجي معاي؟ إذا ضليتي هنا اكيد بتختنقي وبتموتي
زينه مسكت الصوره من يدها : حتى لو كنت بختنق وباموت على الاقل اموت في مكاني اللي عشت فيه ببقى هنا !
ام زينه : زيينه !
زينه : البس ملابس جميله والتقي بشخص يغير حياتي , (وهي تطالع بالصوره اللي بيدها) مثلك ؟! (ورمتها بقوتها)
زينه : بتحمل حتى افوز ولما افوز بادوس على كل شخص تحتي ! ما باعيش مثلك امي ! اهرب واهرب مثل شخص مهزوم ما باعيش كذا ابدا)
دخلت عليها مساعدتها
زينه : من جاب هذي الصوره؟!
امل : ذاك الولد لما كنا في المستشفى وانتي طلعتي قال ان نعطيك اياها وهو رفض هديتك بكل احترام مديره ..
زينه اخدت الاغرض وطلعت من البيت راحت للمستشفى ماشافته سألت الممرضه قالت انه طلع قبل ساعه سألته عن عنوان بيته وعطتها اياه
دانيال كان طالع من البيت وشاف زينه
زينه طالعت فيه : اتوقع إني حصلت المكان الصحيح !
دانيال : جيتي هنا حتى تشوفيني ؟!
زينه : بسببك جيت هنا حتى استكشف الحي اللي في امريكا اول مره اشوفه لو اعرف ان الطريق كذا كنت ما لبست كعب , بيوت هذا الحي احس ان بنوها من المواد المتبقيه من الشركات وسواقت السياره صعبه هنا في هذا الطريق , كيف تطلع؟ اوه صح انت تروح مشي , في الشتاء اكيد عندك مخزن للفحم
دانيال ابتسم
زينه : قلت شي غلط ؟! خلاك تبتسم؟
دانيال : انتي مهتمه فيي؟ ماتبغي تكشفي لي اهتمامك فيي ف قمتي تطلعي كلام وطلع عن حده , هذا هو اسلوبك , هذا نوعك المثالي من الرجال؟
زينه : هه .. ماتعرف الموضوع ومع هذا تسىء فهمك ! سبب كوني في هذا الحي إن بسببك واحد عرفته للحظه ..
دانيال قاطعها : إنتي مو مسؤله ولا طلبتي مني اجيب الصوره وانا بنفسي نزلت وجبتها مو قلت لك هذا الكلام بكل وضوح ؟ والحين مافي سبب ان نلتقي مره ثانيه ماقلت لك كذا؟
زينه : هذا قرارك .. لأني مو من النوع اللي يصير مدان
دانيال : إذا كدا دينك بسقطه
دانيال مشى عنها وركب لسيارته وسمع جواله يرن كانت اخته
رانيا : دانيال ! لويه حياتي كذا أي نوع من الامهات هذي ماشفتها من 20 سنه والحين لما شفتها ليش هي كذا
وسمعت صوت تكسير
رانيا تكلم احد : لا تسوي كذا ولا بتصل على الشرطه وبقول لهم انك تسوي عنف منزلي اهه !!.....
دانيال : الو رانيا !! رانيا
دانيال عود اتصل لها لكن ماترد شغل السياره بسرعه شاف زينه فاتحه الباب ودخلت وجلست وياه
زينه : اجل امك وابوك علموك هذا السلوك السيء؟ ماتسمع كلام الطرف الثاني تستنتج على كيفك وتقرر اللي تبغاه
دانيال : إنزلي
زينه : احس بالظلم كيف مشيت الى هنا كذا ؟ ضميري ما ..
دانيال قاطعها : لازم اروح لمكان عندي موضوع مهم
زينه : روح إذا هو جد مهم بنتكلم في الطريق
دانيال حرك راسه يمين ويسار وحط حزام الامان
زينه وهي تحط حزام الامان : مغرور سيء حظ هذا الرجال
دانيال رجع على ورا بكل قوتها ومشى بسياره بكل سرعتها
زينه : ماباخاف من هذي السرعه اللي تسويها
دانيال : إذا تأسفتي باخليك تنزلي
زينه : ماوصلت للنقطه الرئيسيه
دانيال : احتمال نطلع من المنطقه اللي احنا فيها
زينه : ماتخوفني هذي التهديدات
دانيال حقرها وكمل طريقه زينه انتبهت للوحه اللي مكتوب فيها ان يطلعو من المنطقه اللي هم فيها
دانيال : مابوقف في أي استراحه إذا بتنزلي الحين انزلي
زينه : قبل مانوصل نقدر نتناقش؟!
زينه طلعت الهديه وعطته له
دانيال مسك الهديه ورماها عندها
دانيال : ماسمعتي إني رفضت الهديه
زينه : سمعت لكن ليش رفضتها
دانيال : .............
زينه : سألتك ليش رفضتها , في كل الاحوال كنت بتموت بسببي بغض النظر عن الكسور اللي صارت فيك لكن لازم اعوضك شوي , اوه يمكن انت تبغى اكثر من كذا اعوضك ؟
دانيال : ..........
زينه : ماتسمع وش قلت لك؟
دانيال : إذا كنتي بتعوضيني بشي ثاني اثمن من ساعه وش بتسوي؟ في هذا الوقت في شي احتاجه يتطلب انك تشتريه لي وإذا كنتي تقدري تشتريه لي وخططت ان اقنعك وش بتسوي؟
زينه : وش رايك نروح المستشفى لما طحت مو بس ضلعك تأذى حتى راسك
دانيال : افكر بنفس الطريقه , بعد الحادثه الطريقه اللي اطالع فيها للبنات لما شفتك رجعتي على اللي صار انصدمت شوي البنات امثالك قبل حادثتي ماكانو يجذبوني
زينه : لو سمحت ممكن توقف السياره
دانيال : قلت لك لما نوصل وسط الطريق مافي استراحات ماباوقف
دانيال كمل على كلامه : لاتطالعي فيي هذي النظره , بسبب الحادثه اللي صارت نوعي المثالي تغير صار طبعي سيء الحظ وصعب تراضيني
زينه بصراخ : اوووووووووف, متى بتوصل وش هذي المهمه اللي تخليك تروح كل هذا الطريق الطويل عشانه !
.............. مشو طول الطريق وكانوا ساكتين ما احد منهم يتكلم للثاني حتى وصلوا في الليل
دانيال : مدة الطريق من هنا للسيارات الي توصلك للمنطقه اللي كنتي فيها عشر دقايق اعتقد عندك قيمة الروحه
دانيال نزل من السياره وزينه نفس الشي لكن زينه ماراحت كانت تشوف دانيال على وين بيروح
دانيال دخل على المطعم وشاف الفوضه
..... : وينهي وييين بنتك راحت !!!
ام رانيا : تقصد رانيا
..... : رانيا مو رانيا وينهي بسببها مارجعت من الشرطه الا الحين بسبب انها اشتكت عليي إني اسوي عنف منزلي
ومسكها وضرب فيها
... : انا متى ضربتك هاه متى !!
ورفع كرسي بيضربها فيه لكن دانيال مسك يده ووقفه
دانيال : لا تمد يدك ولا عضامك كلها بتتكسر
دانيال تقرب جنب ام رانيا
........ : من هذا انتي اللي جايبته
مسك دانيال ورماه على الضربه اللي فيه من لما طاح في المنحدر دانيال عصب ومسكه وقام يضرب فيه ام رانيال باعدت دانيال وحاولت تضربه
رانيا جت وباعدته : لا امي لا تضربيييه هذا اخوي !!!!
دانيال جلس على البحر
زينه وقفت وراه : ما تحس ان لازم تروح المستشفى بعد الضرب اللي حصلته اتوقع ان لازم تروح
دانيال : شفتي كل شي؟
زينه : جزء الضرب , كنت فنتاستك هناك :)
ام رانيا مسكت يد رانيا وطلعت تدور على دانيال وشافته راحت عنده
ام رانيا : رجائا خد رانيا وياك
رانيا : امي قلت لك من يوم ورايح باعيش وياك , تعرفي كيف عاش بصعوبه كل هذاك الوقت بسببي
دانيال : بتحمل كل شي بكونك اختي , رانيال اقدر اخدها؟
رانيا : لا , مابروح , رميتيني لعشرين سنه المفروض تكوني مسؤله عني الحين من الحين المفروض امي تتحمل مسؤليتي
دانيال : رانيا !
ام رانيا : بصراحه ماعندي ثقه ان اعتني فيها من جت ومزاج ذاك الشخص صار اسوأ إذا كان لازم اختار بينك وبينه بختاره هو بكوني عشت وياه لعشرين سنه لو ما هو ماكنت الحين واصله لهنا من زمان رميتك ودرت ظهري ولا اهتميت للموضوع وهو ولا كأنه ابوك اصلا
دانيال : رانيا اخدي اغراضك واطلعي
رانيا : هه جميل كيف لأم ان تكون كذا
ام رانيا : لكذا لازم تروحي ويا اخوك هو مو غريب على كل حال ! مع ان امهاتكم مختلفين لكن ابوكم نفسه بما انك اخوها لمدة عشرين سنه لازم تهتم فيها لحد ماتموت !
دانيال : ماتسمعي,, دانيال كمل بصراخ : قلت لك اخدي اغراضك واطلعي !
رانيا راحت حتى تاخد اغراضها وام رانيا مشت عنه
زينه كانت ورا دانيال طالعت فيه بحزن شوي ما توقعت كل هذا بيصير
رانيا بعد ماجابت اغراضها ودانيال حطهم في الشنطه ركبوا السياره
رانيا شافت زينه : منهي انتي !؟
دانيال : هذي شخص اعرفه
رانيا : اوه
دانيال شغل السياره ومشوا تعبت زينه في نص الطريق ونامت
بعد طريق طويل وصل دانيال زينه على بيتها وشاف فداء برا البيت وكانت بتدخل لكن شافت السياره غريبه اللي جايه
دانيال انتبه لها نزل من السياره وفتح الباب لزينه
دانيال وهو يفتح لها الحزام : وصلنا يلا انزلي
زينه : نمت؟ اتوقع إني نمت واو حقيقه ان زينه ال *** نامت في سياره شخص
زينه نزلت من السياره وسكرت الباب شافت فداء برا حبت تقهرها (على فكره ماكانت تدري بكون علاقت دانيال وفداء ابدا)
زينه : شكرا , عادي لو قلت إني حبيت اليوم ؟
دانيال حقرها : إدخلي البيت
زينه : خلينا نلتقي مره ثانيه , فجأه صرت متشوقه اعرفك اكثر نلتقي مره ثانيه وبكرا ..
دانيال ابتسم ابتسامه وفداء كانت واقفه وبصدمه .. !
..
..
..
..
..
انتهاء البارت 4
 
عودة
أعلى