رواية احبك اليوم و كل يوم .. كامله/ بقلمي : شوق الصراف

رد: رواية احبك اليوم و كل يوم / بقلمي : شوق الصراف

البارت 12 ما قبل الاخير
شجون راحت للمستشفى
شجون : دكتور انا ليش ما احمل صارلي كدة و انا متزوجة
فحصها الدكتور
الدكتور : بس انتي حامل
شجون منصدمة : شلون بس ماجتلي عوارظ الحمل
الدكتور : توج بأول شهر تجيلج العوارظ بالشهرو نص ولا شهرين
00 كانت مستأنسة رجعت البيت
شجون : عزيزان
عزيز : فديت اسمي انا
شجون : انا حامل
عزيز استخف : ح حح حامل
شجون : ايه
عزيز وهو يجيس بطنها : يعني انا بصير أبو
شجون مستحية
00 عند طلال الي زعلان عبتنه ما تهنت بحنان أمها لازم يتزوج وحدة تصير له ام فكر بامنية بس قال لا اكيد ما ترظى تصير مرت أبو بس لا خن اجرب أقول لعمتي تكلمها
00 اما عند في فهي يومها كله تعاسة اندقرت من حبها الأول و تطلقت منحبها الثاني و الحين كل حب حياتها بنتها و ما تبي تتزوج او ترجع لزوجها بس تبي تفظى لبنتها حنان و هي تكلم نفسها : الحين فهد متزوج و مستانس و انا و بنته قاعدين هني
00 عن الكادي و حمني
الكادي : خلاص فارس اكل
حمني : شفيج على ولدي شوي شوي عليه
الكادي : مفروظ انته توكله شوفني و انا حامل قعد الحقه من مكان لي مكان عشان ياكل
حمني : خلاص قعدي قعدي انا بوكله
الكادي : تسلم حبي
حمني : ما ارظى ع زعلج انا الله يسلمج عمري
00 عند ايفا و زوجها
ايفا : بروح اييب تلفوني
صقر : ما تتحركين ولا مكان مو زين عالبيبي انا بجيبه لج
ايفا : شدعوة ترا كلها خطوتين بس دامك بتجيبه يلا لان مالي خلقق
00 عند زينة
زينة : خالتي حلو هذا
ام حمد : لا انتي ليش ذوقج شين
نوال : بس يم حلو - هو صج حلو بس تغار من زينة ع ولدها هههه يعني جدام ولدها انا الي اعرف اختار
ام حمد : انا مب عاجبني شلونحمد : ياهو انتي يبيلككم سنة عالمحل انا بروح كافيه
نوال : يكون احس ولله كاننا جيش داشين عالسوق
انتهى البارت
 
رد: رواية احبك اليوم و كل يوم / بقلمي : شوق الصراف

البارت 13 و الأخير :
كانو متيمعين بالشالي باخر عطلة الأسبوع و الجو كان نار
شجون : احم ما بشرتكم
في : شنو في بعد
ايففا : يلا قولي ما فيني صبر
انوشة : احم احم
زينة : قولي خلصي لا كق
نوشة : انا حامل
في : مبروك
الكادي : الله مرت ولدي حاية بالطريج امانة بسميها انا
امنية جت من بعيد لانها سمعت كلمة حامل ههه تقلط من بعيد : لا انا بسميها انا حبيبتها و انا بصميها
الكادي : لا تحشرين عمرج هاذي مرت ولدي و انا بسميها
شجون : درون شلون الواحد م يحجي معاكم مالت بس
في : قومي نوشة خلنا نتمشة عالبحر
الكادي : بولد بولد
في و شجون لفو عليها
الكادي : اتعشمر هههه
البنات : هههههههههه
الكل راحو يتمشون عالبحر
الكادي : بنات اشتقت للثانوي ودي ارجع بس خمس دقيايق اكفخ فيها ابلتنا الرياظيات
شجون : هههههه
امنية : لا تذكروني فيها مستر جوسي يعني ملدعة عمرها اشكرة مغيرة اسمها بالمحككمة
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمني من بعيد : يلا الغدا
ايفا : عاد حدي مشتهية مشاوي
في : ميتو
شجون : امشو لا الحين اصوطركم حتى عالمشية يتعازمون
اكلو استناسو عاشو اجمل لحظات حياتهم شلة الوناسة المعرفة المدرس الي تقول انا صاحبة بيتبوكسوالي تقول انا المغنية والي الممثلة والي المذيعة طبعا غير رتيل الخاينة
بعد 25 سنة ... $:
في: و هاذي قصتنا
ملاك حفيدة في : الله ولله حلوة بس قاهرتني رتيل
مشاعل حفيدتها : تعالي ديدة شصار على رتيل
في : ما قلتلكم كل القصة
موظي حفيدتها : و تقصين علينا تقولين و هاذي القصة
في : أي هاذي قصتنا بس دام بتعرفون قصة رتيل بقولكم أيها
موظي تكفى قولي
ملاك و مشاعل : تكفى تكفى
في : قبل 25 سنة بالشاليه
---------------------------------------قبل 25 سنة ------------------------
الساعة 7 بليل دخلت رتيل و معاها جنطتها و بنتين ماسكتهم بيدها
عمتي ام حمني تطالعها : رتيل متى جيتي و منو هذول
رتيل : انتي شكو منو هذول وين امي
عمتي : صج انج قليلة ادب امج ما تبيج ( ما تبي تقولها انها توفت )
رتيل : انا الي ميتة عليكم ابي فلوس م عندي
عمتي ام حمني دزتها لي برى و قفلت الباب
---------------------------------------------
في : و هاذي قصتها خاينة العشرا
مشاعل : قاهرتني ولله
ملاك : حتى انا
موظي : مي تو
انتهت الرواية ردودكم بالرواية و انتقاداكم اتقبلها بس بدون كلام بذيء
 
رد: رواية احبك اليوم و كل يوم / بقلمي : شوق الصراف

العفو هاذا واجبي تجاه روايتك
 
رد: رواية احبك اليوم و كل يوم / بقلمي : شوق الصراف

متى راح تبدي روايتك الجديده
 
رد: رواية احبك اليوم و كل يوم / بقلمي : شوق الصراف

كمان روايتك يعجبوني واصلي كتابتهم وربنا يعينك
 
رد: رواية احبك اليوم و كل يوم / بقلمي : شوق الصراف

على سهر اليالي مع تحياتي smile 123
 
رد: رواية احبك اليوم و كل يوم / بقلمي : شوق الصراف

:c: روايتي الجديدة حطيتها اسمها خقيت
 
رواية احبك اليوم و كل يوم .. كامله/ بقلمي : شوق الصراف

اعجبتني قوى تسلمي
 
عودة
أعلى