انتبهو للخدمات

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. TAYMOUR
    05-03-2007, 12:56 AM

    انتبهو للخدمات

    انتبهو للخدمات


    اكتشفت ام مرضعة ان خادمتها تبصق في فم طفلها الرضيع الذي لا يتجاوز عمره الشهرين صدفة عن طريق كاميرا فيديو .
    وقالت ربة الاسرة ان زوجها اصر على ان تذهب الى دعوة حفل عقد قران لاحد اقاربهما في فندق في جدة دون اصطحاب وليدهما الصغير وتركه مع الخادمة الاندونيسية في المنزل حيث تنص الدعوة على عدم اصطحاب الاطفال .
    ورفضت الزوجة في البداية ترك طفلها مع الخادمة فاراد زوجها طمأنتها فوضع كاميرا فيديو في غرفة المعيشة لتصور كل تصرفات الخادمة اثناء غيابهما وبذلك اطمأنت الزوجة وتركت طفلها مع الخادمة .
    وبعد انقضاء السهرة ، عاد الزوجان ليجدا طفلهما نائما والخادمة بجانبه تشاهد المحطات الفضائية حيث اذنا لها بالانصراف وقام الزوجان بمشاهدة الفيلم التسجيلي وكانت الكارثة حينما شاهد الزوجان منظر الخادمة تبصق في فم الرضيع . وقالت الزوجة : " رأيت انا وزوجي كيف عاملت ابننا ، فعند نفاذ الطعام من ابني اخذ يبكي ويتضور جوعا ، بينما بقيت الخادمة تتحدث في الهاتف غير مهتمة بما يحدث وعندما ارتفع بكاء وصراخ الطفل اخذت تبصق في فمه لكي يسكت ويتجرع بصاقها وكأنه طعام وبقيت تبصق في فمه حتى نام وهي لا تزال تتحدث في الهاتف " .
    وبعد ان شاهد الزوجان ذلك اشتد غضبهما وقاما وهما يصرخان الى غرفة الخادمة حيث انهالا عليها ضربا وحبساها طول الليل وفي الصباح اخرجها الزوج ووضعها في اول طائرة متجهة الى بلدها .
  2. أخطر انسانة
    07-09-2008, 09:10 PM

    انتبهو للخدمات


    اعوذ بالله وصل في ذا الشغالات كذا؟؟؟؟

    مشكور اخوي عالقصة..