12345

حبيته وجرحني رغم حبي له !! روايتي الأولى

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. بنوتة تأكل توتة
    08-04-2015, 08:54 PM

    حبيته وجرحني رغم حبي له !! روايتي الأولى

    حبيته وجرحني رغم حبي له !! روايتي الأولى


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    روايتي الاولى : حبيته و جرحني رغم حبه لي !!!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    هاي انا حبيت انزل روايتي الاولى وأتمنى تنال رضاكم
    الرواية فيها شخصيات وأحداث كثيرة ومشوقة وأتمنى تنال إعجابكم




    وبس
  2. بنوتة تأكل توتة
    08-04-2015, 08:56 PM

    رد: روٓايٓتي الاولٓى : حٓبيتٓه و جٓرٓحني رغم حبٓه لي !!!

    حبيته وجرحني رغم حبي له !! روايتي الأولى


    عائلة ابو محمد
    (الأب احمد وزوجته لمياء - اولاد احمد/ محمد - خالد ) ( البنات - سجى - سارة - ريماس )
    عائلة ابو تركي
    ( الأب يونس وزوجته حنان - أولاده / تركي - حسن - يوسف )( البنات - رهف - شادن - رغد )
    عائلة ابو يوسف
    ( الأب علي وزوجته نور - أولاده /يزيد-يوسف -يزن-ياسر )( البنات - ليان
    (((وصف الشخصيات )))
    اولا محمد - جسمه رياضي عيونه عسلية طوله معقول. شعره ناعممممم حيييييييييل وهذا احلى شي فيه عمره 25 سنة
    ثانيا خالد - جسمه رياضي بس مو مررره عيونه بنية فاتحة شعره مو مررررا ناعم بس ما ينقلا بالخشن عمره 23 سنة
    ثالثا سجى - بيضا بيض شديييد وعيونها خضر يحدها من النهاية دائرة زرقاء شعرها لين خصرها ولونه أشقر طبيعي عمرها 18 سنة بعد شهر راح يكون عمرها 19 يعني بداية الدراسة راح تكون اول جامعة
    رابعا سارة - بيضا بس مو بياض سجى وعيونها عسلي فاتح جدا وقاصة شعرها لي رقبتها ولونه بني فاتح عمرها 16 سنة
    خامسا ريماس - بيضا نفس بياض سجى بس أغمق <<< هههه مدري كيف تجي هذه >>> شعرها لين كتفها ولونه عودي يعني رايح للأحمر عمرها 14 سنة
    .................
    تركي - جسمه رياضي تفس محمد شعره قصير حيييل بس مرا لائق عليه عيونه سوداء سواد الليل عمره 25 سنة
    حسن - شعره لين كتفه ولونه بني وجسمه رياضي حييييييييييييل و طويل بس مو مرره إي وشعره ناعم وعيونه. بنية فاتحة وسيم لأبعد الحدود عمره 23 سنة

    يوسف - شعره بني عيونه عسلية وسيم مرا حلو عمره سنة. واحدة
    رهف - شعرها اسووود بس طويل لين فخذها عيونها عسلية. فاتحه حييييييل عمرها 20 سنة
    شادن - شعرها بني على عودي <<< ههه مدري ايش يعني >> قصير لين كتفها عيونها بنيا فاتحه حيييييل نفس عمر سجى
    رغد - شعرها لين كتفهابني فاتح عيونها عسلية نحيفة بيضاء جدا نفس عمر ريماس
    ........................
    يزيد - جسمه يعني رياضي بس مو مرررره عيونه سود وشعره بني وسيم لاخر درجة عمره نفس حسن
    يزن - هذا فكاهي الرواية ومتسمجها أيضا هه المهم شعره بني مو طويل مرا ولا قصير عيونه بنية عمره 16 سنة
    ياسر - جسمه رياضي نفس حسن عيونه عسلية وشعره بني غامق متزوج وحدة اسمها يارا جميلة جدا نتعرف عليها في البارت الخامس عمر ياسر. 29 سنة
    ليان - شعرها لين خصرها عيونها عسلية وشعرها بني عمرها نفس عمر شادن وسجى
    يوسف - جسمه رياضي شعره حلو بني فاتح عيونه عسلية عمره 30 سنة متزوج
    ..............................





    ........... .... البارت الاول............
    راحوا سجى وسارة و ريماس بيت ابو تركي راحو سلمو على عمهم يونس وراحو غرفة رهف اللي كان فيها رهف وشادن ورغد وليان وكانو يتكلمو
    ليان :شلونكم بنات
    البنات: الحمد لله - طيبين - كويسين
    سجى : ايش رايكم نتفرج فلم مرعب
    رهف و رغد وليان وشادن وسارة : اي فكرة حلوى
    التفتت سجى لريماس : وانتي ايش رايك
    ريماس : امممممممم انا امممم اخ اخ أخاف
    كلهم التفتوا لريماس وانفجروا ضحك
    جاء ابو تركي ودخل. الغرفة :انا رايح بيت اخوي ابو يوسف ولا تنزلو تحت لان الأولاد تحت في الصالة
    البنات قالو : اوووك - ماشي - حاضر - ان شاء الله
    راح العم وقعدو البنات يسولفون واتفقو انه سجى تروح الغرفة اللي جنب غرفة رهف واللي هيا غرفة حسن بس راحت شادن تتأكد اذا اخوها في الغرفة ولا لاء راحت ومافي احد رجعت وراحت سجى صارت تدور الأشرطة بس كانت لابسة العباية و الطرحة على كتفها الا فجأة خرج من الحمام شافها جالسة قدام الأدراج تدور الفلم اول ماقفل باب الحمام عشين تعرف انو هنا فوقفت ولفت الطرحة بسرعة
    حسن : احم ايش تبغي في غرفتي
    سجي : اممممم ابغا فلم مرعب عشين انا والبنات نتفرج
    حسن : اها مد يده الدرج وأعطاها الفلم
    وخرجت من الغرفة وهيا معصبة حيييل من شادن وراحت الغرفة اول مادخلت
    سجى :يا ****** يا ز***** تقولي موفي في الغرفة كان في الحمام
    البنات فطسووو ضحك

    اما عند حسن فتنهد ع الباب وهو يقول : مين هذه الملاك اللي شفتها "اكيد وحدة من صديقات رهف بس راح اسئلها"


    ............عند البنات..........
    ضامين بعض ويصارخو بصوت عالي تركي انفجع راح غرفة رهف وهو ينادي ::: رههههههههف رهفففف بصراخ رهههههههههههههههف
    رهف انتبهت : راحت فكت الباب قالت نعم
    تركي : نعامة ليش تصارخون
    رهف : كنا نتفرج فلم رعب وطاح راس هذاك الرجال في الارض
    تركي كتم ضحكته ونزل تحت
    محمد : هاه ايش بهم البنات
    تركي : ههههههه هههههه كانو هههههههه يتفرجو ههههههه فلم رعب
    محمد : مافهمت
    حسن وخالد ويوسف : ولا احنا
    يزن : انا فهمت
    تركي : يلا ايش قلت يالمتذاكي
    يزن : متذاكي ولا متغابي ههههههههه
    حسن وتركي ومحمد ويزيد وياسر ويوسف رمو يزن بالمخدات
    يزن : اه اه قلبي الصغير لا يتحمل
    محمد : اووووف منك بس اووووف


    ............ عند البنات .......
    شادن : بنات ايش رأيكم نروح. نسبح
    الكل ايوه يلا الا سجى سرحانة
    شادن هزت سجى وشادن تقول : اللي مأخذ عقلك يتهنا بوه
    سجى : أسفة ما كنت معاكي ايش كنتي تقولي
    شادن : قلت ايش رأيكم نروح. نسبح
    سجي : لا لا لا لا لو قابلنا الأولاد
    شادن : لاتخافين بنروح من الباب اللي ورا
    سجى : تيب بس حاسة ورا خطتك هذه مصيبة
    شادن : افففا زعلتيني
    سجى : اسفة لا تزعلي
    شادن : لا لا خلاص سامحتك
    سجى : اوك يلا نروح
    شادن : يلا


    ................ في المسبح .............
    راحو البنات ونطو في المسبح وقعدو يستهبلون
    ريماس : ايش فيك ليان ما تسبحين ولا ماتعرفين
    ليان : اعرف بس ما اعرف انط واسوي حركات زيكم
    ريماس : عادي بس اسبحي
    ليان : لا مابي بروح اقعد ع الاب
    ريماس : احم براحتك




    .......... عند الأولاد ...........
    كان تركي يغني بصوت حلو وشجي منن قلب والأولاد يسمعو ونصهم نام الا حسن وخالد ومحمد كانو يسمعون للعزف الشجي على العود والصوت الأكثر من رائع وهو يغني ................. لما انتهى من الاغنية خالد وحسن ومحمد صفقوا
    خالد : يا ل**** طلع صوتك حلو وعزفك ع العود احلى
    تركي : أقول احترم نفسك ولا تسب وشكرا
    محمد : صوتك احلى من عزفك
    حسن : انا كل يوم اسمعه وهو يغني احنا في نفس البيت
    خالد : حظك ياشيخ
    صحي يزن من النوم على كلمة حظك ياشيخ وقال : ياشيخ. ولا يا.امام
    حسن : بلا سماجة
    يزن : سماجة ولا حلاوة كاك
    حسن عصب وراح جهة المسبح
    ............... عند البنات ............
    سجى : بنات انا خلاص طفشت ابي اخرج يلا سلام
    رهف : ليش ما تسبحي كمان شوية
    رغد : اي والله اسبحي شوية
    سجى : لا والله عندنا بكرة مدرسة المفروض كلكم تخرجو
    ريماس : يلا روحي احنا شوية ونخرج
    سجى : اوك
    وراحت سجى وهيا خارجة صقعت في حسن
    سجى اتذكرت انها مو لابسة عباية فهربت وهي تهرب تقول له : لا تروح المسبح البنات عام يسبحو
    حسن " من عيني "
    راحت سجى وجلست ع السرير قالت : مين هذا اللي شفته " إي. صح هذا اخو رهف حسن اللي شفته في الغرفة بس هذه ثاني مرة اقابله"
    ..... ..............انتهى البارت الاول..............

    اسفة ع البارت القصير وراح انزل بارتين كل خميس وسبت






















    ...................... البارت الثاني .................
    راح حسن عند باب المسبح وطرق الباب وهو يقول : شادن رههههف رغغغغغغغغغغغغغد
    راحو عنده ورهف تقول وكلها موية : نعم ايش تبغا بررررد
    حسن : اطلعو برا المسبح بسبح وبنادي العيال
    رهف : اووووف طيب
    حسن : ايوة صح مين خرج من المسبح ومين بقي "يارب تقول لي اسم البنت اللي خرجت ولا يكون في الحد خرج غيرها"
    رهف : سجى بنت عمو احمد اللي توها خرجت ما أتوقع شفتها وليان من اوول خرجت أصلا ما سبحت
    حسن " يعني اللي شفتها كانت اخت محمد وخالد بس أبد مافي شبه ولا في العيون. ولا الشعر ولا شي " اها طيب
    رهف : تبي تعرف مين في المسبح
    حسن : لا لا مشكور هيا خمسة دقائق والاقيكم برا المسبح لانه انا والعيال نبي نسبح
    وراح حسن ينادي العيال وهو ينادي العيال شاف باب غرفة شادن مفتوح وراح يشوف مين في جوا لأنو يحسب البنات في غرفة رهف المهم راح وشاف سجى نايمة ع السرير ورأسها برا البطانية وتأف أف من جمالها وراح
    اما البنات فهربو من المسبح وع غرفة رهف
    رهف : اووووف بس وين سجي
    شادن : نايمة في غرفتي
    سارة: طيب وين ليان
    رغد : احم في غرفتي ع الاب
    ريماس : رغودة ورهوفة وسارونة وشوشو ايش رأيكم نروح غرفة رغد وننادي ليان ونروح غرفة شادن وننام
    رهف : فكرة حلوة بس ليش ما ننام في الصالة الثانية عشانها كبيرة ونفرش شراشف ونام
    سارة : اوكي
    ريماس : فكرة والله
    شادن : اممم طيب
    رغد : اوك بس كيف راح نصحي سجى
    سارة : سجى نومها مررررا تقيل لو تبغيها تصحى قولي لها يلا مدرسة اتاخرنا
    رهف : طيب يلا عشين بكرا مدرسة والحين الساعة 12 بالليل
    ريماس : هيا نروح ننادي ليان
    وراحو عند ليان وقامت ليان من ع الاب وراحو غرفة شادن وقالت سارة بصوت عالي : يلا سجى تاخررررنا ع المدرسة وقامت سجى ونطت من ع السرير البنات انفجروووووو ضحك على سجى وقالو لها يلا قومي بننام ف الصالة
    سجى : بس الأولاد مو في الصالة
    سارة بغباء: ايت اولاد
    رهف : بلا غباء المهم راح ننام في الصالة الثانية
    سجى بنوم : اهاه اوك يلا انا ابي انام
    رهف : اوك انا بنادي الخدم
    سجى : اه بسرعة راح يغمى
    رهف : هههههههههههههههه طيب
    خرجت قابلت في وجهها حسن
    حسن : ضحكيني معك
    رهف : هذه سجى صحيناها من النوم عشين نبي ننام كلنا سوى فهيا تقول راح يغمى علي قولي للخدم بسرعة
    حسن : " زعلتو سجو والله لاوريكم " طيب هذا شي ما يضحك
    رهف : ايش فيك تدافعلها
    حسن بربكة وكذب :هاه لا لا ما ادافعلها. بس ما يضحك
    رهف : يلا طيب ما بتأخر عشين لا يغمى عليها جد ههههه
    حسن : روحي بسرعة وضفي عن وجهي
    رهف : كذا تكلم أختك زعلتني
    حسن : خلاص أسف يلا روحي
    رهف: احم طردة محترمة






    ..........عند الأولاد ............






    خالد : انا بروح أشوف الخادمة الغبية ليش ما جابت القهوة
    محمد: مادري ليش حاس ان هذه نهاية الخدامة
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : أقول سكروا فمكم لا اجي انا وحسن نوريكم الويل
    محمد : خلاص سكتنا يا شيخ القبيلة
    تركي.: هههههههه ي شيخنا
    حسن : من جدددد ههههههههههخهخهخهخهخههههههه
    يزن : احم احم احم من جد ولا من جدة هههه كاك
    محمد : ابي اعرف متى تبطل سماجة بس مصختها تراك
    يزن : عادي مو مصختها حط لها سكر كاك
    محمد سكت مايبغا يزن يكمل





    .............عند خالد .........
    دخل المطبخ وهو يصارخ :ويننننننننننن القهههههوووووووووة يا ليندا ال*****
    الخدامة ليندا بخوف : في فيي فيي النننار
    خالد : والله ثم والله خمس دقائق القهوة مو جاهزة والله ياويلك
    رهف كانت ماشية للمطبخ عشين تنادي الخدامات الا اول ما جات تبي تدخل صقعت في خالد وقالت : عمى ما تشوفي
    ورفعت رأسها وشابت انه ولد وقالت " اكيد واحد من اصحاب تركي ولا حسن " اسفة ما انتبهت
    خالد لف وجهه عشانها مهي لابسة عباية وهيا جرت على المطبخ عشين لا يقلب وجههة
    رهف: انتي وهيا كلكم ليندا
    ليندا ؛ نعم ماما
    رهف : ماما في عينك المهم جمعي الخدم وافرشوا الشراشف في الصالة الثانية عشين انا والبنات بننام هناك
    ليندا : انتي كم عشين هطوا مرتابا
    رهف : 7 حنا سبعة
    ليندا : حاضر ماما
    رهف : لا تقولي لي ماما
    ليندا : حاضر مدام
    رهف : مدام في عين عينك قولي رهف
    ليندا ؛ حاضر مدام رهف
    رهف : لاحول ولا قوة الا بالله ضفي عنننن وجهييي
    ليندا: حاضر ماما








    ............... عند البنات ..........
    سجى : وينها ي ربي راح اتجنن
    رغد : لا بسم الله عليكي
    سارة : من جد وينها هذي اتاخرت
    شادن : مادري عنها
    ريماس: اووف نعسانة
    ليان : ليش قومتوني من عند الاب طالما هي كذا راح تتأخر
    سجى : مادري عنها
    رهف : اشوا اني جئت ولا ما دري ايش كنتوا راح تسو لو تأخرت اكثر
    رغد : كنا راح ننام مكاننا
    رهف : طيب يلا الخدم رتبوا المكان اللي راح ننام فيه
    سجى : تيب يلا ننزل
    شادن : يا دلعك
    ليان : من جد

    نزلووا البنات تحت ونامو الا. سجى كانت فوق تلبس بيجاما بيضا وعيليها ميكي ماوس وقلوب بالأحمر تلمع وجزمة ( أكرمكم الله ) للنوم على شكل أرنب لونها ابيض ولامة شعرها كعكة ومنزلا بعض الخصل على وجهها وكان شكلها خوقاقي وحطت من عطرها المفضل وهي نازلا من الدرج اللي ورا عشان الأولاد لا يشوفوها
    الا فجأة اتزحلقت من الدرج وغمضت عينها الا بعد خمس دقائق وهي مغمضة عينها. ولا حاسة بألم فتحت عينها وشهقت لما شافت الشخص الطويل والعريض اللي واقف بشهامة وشايلها وهي تقول : اهئئىئئ رجلي اه
    الشخص : تبغيني أوديكي المستشفى
    سجى اتذكرت انها مهي لابسة عباية : فقالت نادي محمد ولف وجهك عشيني مني لابسة عباية وبس مشكورة حسن
    حسن قلب وجهو وهو يقول : رايح. أنادي محمد " يا محلا إسمي من فمها "



    .......... عند البنات ..........
    دخلت سجى : وهي تبكي من الألم : اهئ اهئ رجلي
    رهف بربكة : ايش بها رجلك
    وطبعا الكل سكت يبغوها تكمل
    سجى : تحت من الدرج اهئ اهئ
    شادن : حتى وانتي تبكي مدلعة اسمها طحت مو تحت
    ريماس : خليكي منها تغار
    سجى : اهئ اهئ رجلي
    رهف : سلامتك يلا البسي عبايتك نوديكي المستشفى
    سجى من الألم نسيت انو حسن راح يقول لمحمد : تيب يلا اهئ اهئ
    سارة : انا. بروح أشوف السواق واجي
    رغد : وانا بعد بجي
    ليان : يلا نروح احنا الثلاثة







    ........... عند الأولاد ............
    دخل حسن بشهامة وعزة نفس : احم السلام عليكم
    الشباب الا يزن ويزيد اللي كان نائم قالو : وعليكم السلام
    حسن. أشر على يزن وهو يقول : ليش ما ترد السلام
    يزن وقف وهو يقول : وعليكم السلام جنرال
    حسن : بلاش سماجة تراك كبرت
    يزن : وين كبرت لسا تو الناس 18 سنة
    حسن : المهم. وين محمد
    خالد : خرج ليش في شي
    حسن : لا لا ولا شي
    خرج حسن وعصب حييييل وصار يمشي في الحديقة وهو خائف يصير شي لي سجى " وانا ليش أفكر فيها كل شوي لا اكون حبيتها لا لا مستحيل بس إعجاب "






    .........عند البنات .....،،،.،،،،،......
    خرجوا سارة وليان ورغد وهم لابسين العبايات ولافين الطرح على شعورهم <<<< شعورهم ولا عيونهم . قلبت يزن
    قابلو حسن : على وين ي ست رغد
    رغد " ي ماما أخاف منه " : هم اممم اممم
    حسن : قلت على وين
    رغد بخوف : بروح أشوف السواقين عشين نودي سجى المستشفى
    حسن : احم لا انا بوديكم
    ركبت رهف في الكرسي اللي جنب حسن واللي خلف حسن فيه سجى والبنات جنبهاسجى وهي تقول : اه رجلي
    سارة : هيييه انتا ما تقدر تسرع شوي
    حسن : والله من وزونكم الزايدة ما اقدر أخاف السيارة تخرب " هههههههه"
    سارة : عاد شوف صح سيارتك كبيرة وجيب بس برضها صغيرة حيل عليك لأنك ما شاء الله طويل وعريض
    حسن : أقول اسكتي لا انزلك من السيارة
    رهف : سارة خلاص والله يسويها
    شادن : حسن البنت ممكن تسرع
    سجى : حسن الله يخليك اه أسرع شوي اه رجلي
    حسن خاف انو ممكن يكون فيها كسر : احم طيب بس عشين شوشو
    شادن : ثانكس
    حسن : ويلكم تعرفي انو اذا رغد قالت لي كنت من اول أسرعت
    رغد : ليش يعني
    حسن : عشينك اخر العنقود
    رغد : لا لا غلطان يوسف << تقصد يوسف اخوها وراح ارمز له يوسف (ص) ..... يوسف اخر العنقود عمره 10 سنين
    حسن : لا انتي اصغر البنات
    سجى : اه رجلي اه
    رغد : اصبري شوي
    ريماس : دقيقة سجى دلحين راح نوصل
    شادن : اووف
    ووصلو المستشفى ونزل حسن ورهف وليان والباقي اخذوا تهزيئة من حسن وهو يقول : يا. ***** والله ثم والله اللي تنزل من السيارة غير ليان ورهف يعرف ان عمره انتهى
    سارة: ما خوفتني
    حسن : طيب انزلي من السيارة عشين أخوفك مع اني عارف انك اختها
    سارة : طيب ايش اسوي لك
    حسن : انطقي في السيارة.
    سارة : اوووف منج
    حسن : كويتية الأخت ليان أمها كويتية انتي لا أبوك ولا أمك أبوك وأمك كويتين
    سارة : يلا مع السلامة بس روح الحق رهف وشادن وريماس وليان ورغد هربوا وانا بس كنت اشغلك
    حسن : ال*** ال*** وانتي معاهم ي ****
    سارة : ايش به كلامك قلب. شتم في شتم
    حسن بعصبية : والله ان ما سكتي مارح يحصل لك خير
    سارة بخوف : اي اي ايش فييك كنا نمزح
    راح حسن
    خرجت الدكتورة
    رهف : هاه ايش
    الدكتورة : ما فيها الا الخير التواء بسيط
    خرجت سجى وحسن ورهف وليان ورغد وشادن وريماس وركبو السيارة وصلو البيت ونزلو وهما نازلين قابلوا تركي وتركي صقع في ليان وليان قالت : اه
    تركي : أسف ما انتبهت
    ليان : سالفة وانتهت
    تركي : يلا سلام
    ليان : سلام
    تركي : "يا الله صوتها يخقق "






    ...........بعد أسبوع في بيت ابو تركي يوم الخميس .........
    تركي يكلم ابوه : يبة ابيك تخطب لي
    ابو تركي : هذه الساعة المباركة اخطبلك من عندي ولا في وحدة في بالك
    تركي : في وحدة في بالي
    حسن : مين تعيسة الحظ
    ابو تركي : مين سعيدة الحظ هذه
    تركي : احم بنت عمي ابو يوسف
    ابو تركي : والله ونعم الاختيار بكرة ان شاء الله نروح انا وإنتا نطلبها لك
    تركي بفرحة. : ان شاء الله
    ابو تركي : والله ان ليان محظوظة في ولدي
    تركي : منجد
    حسن : يالواثق
    ابو تركي : لا ترد عليه غيران.
    حسن : أغار من ايش يعني ق2
    تركي : تغار مني لاني احب وانت لا
    حسن : مين. قال اني ما احب
    ابو تركي : مين هذه اللي تحبها
    حسن : سر هههههههه
    تركي : سر ي التافه ما في حب في حياتك أبد
    حسن : ليش غيران
    تركي : لا أعوذ بالله أغار منك
    حسن : ايوة
    تركي : روح يا نانسي عجرم
    حسن : قول الحمد لله انك اكبر ولا والله لما كان صار لك خير الحين
    تركي : الحمد لله ههههه






    .... عند ليان في يوم الجمعة ..........
    ليان : ادخل
    ابو ليان : يا بنتي كبرتي وحلويتي وصار لازم تنخطبي وجاك سعيد الحظ
    ليان : طيب يبا ابي أفكر شوي
    ابو ليان : خذي وقتك يابنتي
    ليان : بس مين اللي خطبني ؟
    ابو ليان : تركي ولد عمك
    ليان "حماس " : طيب انشاء الله يبا بستخير وأفكر
    ابو ليان: خذي وقتك
    ليان: ثانكس
    ابو ليان : ولكوم. <<<أب خطيييير




    ........... انتهى البارت الثاني
  3. بنوتة تأكل توتة
    08-04-2015, 09:29 PM

    رد: روٓايٓتي الاولٓى : حٓبيتٓه و جٓرٓحني رغم حبٓه لي !!!

    حبيته وجرحني رغم حبي له !! روايتي الأولى


    ملاحظة البارتات بتكون يوميا اول خمسة ايام اذا شفت تفاعل
  4. بنوتة تأكل توتة
    09-04-2015, 05:16 PM

    رد: روٓايٓتي الاولٓى : حٓبيتٓه و جٓرٓحني رغم حبٓه لي !!!

    حبيته وجرحني رغم حبي له !! روايتي الأولى


    البارت الثاني قرب
  5. بنوتة تأكل توتة
    09-04-2015, 05:17 PM

    رد: روٓايٓتي الاولٓى : حٓبيتٓه و جٓرٓحني رغم حبٓه لي !!!

    حبيته وجرحني رغم حبي له !! روايتي الأولى


    اقصد الثالث هههه
  6. بنوتة تأكل توتة
    09-04-2015, 05:22 PM

    رد: روٓايٓتي الاولٓى : حٓبيتٓه و جٓرٓحني رغم حبٓه لي !!!

    حبيته وجرحني رغم حبي له !! روايتي الأولى



    روايتي الاولى : حبيته و جرحني رغم حبه لي !!!



    ...........البارت الثالث ............
    ابو ليان : ولكوم <<اب خطيررررر صح





    .........عند سجى .......
    سجى : الو ..... لالا ...... ليان الحين مو بعدين تجين ...... اوك ....... باي
    وصلت ليان بيت سجى والكل جاء واقصد بالكل يعني البنات رهف شادن رغد (وريماس وسارة من اول في البيت لأنهم أخواتها )
    ليان : هاي بنات
    سجى وشادن : هايات
    رغد وريماس : هلا
    سارة ورهف : بالمهلي
    ليان : بنات تخيلوا ايش حصل اليوم
    ريماس : اووووف شوقتيني ما اقدر أتخيل
    سجى : وانا بعد
    شادن : هاتي الزبدة. من الموضوع
    ليان بخجل : احم تركي خطبني
    سجى ورهف : اما
    سارة وشادن : كذوب
    ريماس ورغد : احلفي
    ليان : والله ما اكذب
    رهف : طيب وافقتي
    ليان : لا قلت لبابا ابي أفكر
    سجى : وافقي وافقي وافقي
    ليان : سوسو ليش متحمسة ترا مو خطبتك خطبتي
    سجى : لا بس من زمان ما حضرنا زواج
    ليان : لا لا الزواج راح يكون بعد الاختبارات
    سجى : اووووف يعني باقي شهر كامل اوووووووف
    رهف : يعني موافقة ولا لا
    ليان : امممممممم بصراحة




    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    ليان : موافقة
    سجى ورغد وشادن وسارة ورهف وريماس : كللللللللللللووووووووووووششششششششششششششششششششش
    خالد : ايش. ذي الضجة
    سجى خرجت لخالد برا وقالت : تركي خطب ليان وليان وافقت
    خالد : باركي لها عني
    دخلت سجى وقالت : ليان خالد يقول لك مبروك
    ليان : ليييش تشرتي الخبر
    سجى : ليش تخجلي
    البنات : هههههههههههههههههههههههه
    ليان : يجيكي يوم
    رهف : اي والله عشين نموت ضحكك عليكي ي سوسو
    سجى : مع نفسك انتي وياها
    رغد وسارة وشادن وريماس : ههههههههههههه








    ........ عند خالد ............
    خالد : هلا والله بتركي تو ما نور البيت
    تركي : منور بهله
    خالد : مبرووووووووووووووووك
    تركي باستغراب : لييش
    خالد : توها سجى قالتلي ان ليان وافقت
    تركي بغباء : وافقت على ايش
    خالد : يا غ*** وافقت عليك
    تركي بصدمة : احلف
    خالد : والله على حسب ما سمعت سجى ورهف اقنعوها
    تركي : احبببكم
    خالد : ميين
    تركي : سجى ورهف
    خالد : ههههههه مو كأنها سجى اللي لما كانت صغيرة كانت تكرهك
    تركي : هههههههههه
    نرجع 10 سنين ورا
    كان خالد ويزيد وحسن وتركي يلعبو كورة جو سجى وشادن وقالو : نبي نلعب معكم
    تركي : لا لا لا
    سجى : ليش ان شاء الله.
    تركي : اولا انتوا بنات ثانيا أنتو صغار
    حسن : لا لا حرام خليهم يلعبو
    يزيد : اي والله ليش ان شاء ما يلعبو اللي انت قلته مو بسبب
    سجى ببراءة : أصلا انا ما احب تروك احب حسن
    شادن : انا احب يزيد أصلا تركي ****
    ياسر : مين علمك هذا الكلام يا امورة
    شادن : تركي كل شوي يقول **** وبعدين يقول عادي
    ياسر : طيب يا تركي حسابك معي
    والان نذهب 10 سنوات لل امام <<صرت أتكلم اللغة العربية الفصحة ههههههه





    تركي : والله سنين
    خالد : من جد
















    ... .......عند البنات ........
    ليان : سجى ايش رايك تكلمي خالد نروح البحر
    سجى : تيب
    خرجت سجى وتلثمت وما لقيت غير تركي برا وراحت عند تركي وقالت : هلا والله بتركي شفت خالد ومبرروك
    تركي : لا ماشفت خالد ونادي رهف وتعالي انتي وهيا
    سجى : اوك
    راحت سجى داخل ونادت رهف وخرجوا الاثنين عند تركي
    تركي حضنهم وقال : والله أحبكم
    سجى بعدته عنها وقالت : حبتك القرادة ان شاء الله فجاءة صرت طيب ليش يعني
    رهف : اكيد بسبب الحب
    تركي : صادقة مشكووووور أنكم اقنعتم ليان
    تركي يعتبر سجى اخته الصغيرة اللي. اكبر من رغد وبعمر شادن واصغر من رهف بسنة
    سجى : والله اني بس قلت لها وافقي عشيني ابغا احضر زواج من زمان عن الزواجات وبس والله
    رهف : ايوة والله سمعتها
    تركي : مو مهم مشكككووور سجو ايش كنتي تبغي من خالد
    سجى استغلت الفرصة وقالت : لا بس ليان قالت لي استاذني من خالد عشين نروح البحر انا والبنات
    تركي : "مو من عيني انا عشين ليان اسوي المستحيل " اوك قولي للبنات يلا أصلا انا والشباب بنروح البحر
    رهف : احبببببببببببببببك شكرا
    تركي : احم حبك برص انا حبيبتي ليان وبس
    رهف وسجى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كح كح كح كح كح كح. كح كح كح كح كح كح كح
    تركي : هههه هذا من كثر ما ضحكتم
    سجى : احم ما راح نروح
    تركي : بلى يلا البسو ويلا نخرج
    راح تركي وكلم خالد وياسر ويزيد وحسن ويزن يوسف و محمد كانو في الشركة المهم وافقوا الأولاد وراح البنات والأولاد البحر في سيارة تركي في رهف ورغد ويزن وياسر وليان وفي سيارة حسن في سجى وشادن وخالد ويزيد
    في سيارة حسن سجى. وشادن جالسين ورأا في اخر السيارة وخالد قدام ويزيد في الكرسي اللي ورا خالد وقدام البنات حسن عيونه في المراية عشين يشوف سجى ويزيد كل شوي يقلب وجهه ويشوف شادن وخالد ولا همه
    في سيارة تركي الكرسي اللي جنب تركي جالس فيه ياسر واللي ورا ياسر يزن واللي ورا تركي ليان واخر كرسيين ورا فيه رغد ورهف تركي يكلم ياسر ويضحك
    ليان :" ياي ضحكته جنان "
    تركي بثقة : ليان انا جميل جدا عشين كذا تحبيني احم احم
    ليان بخجل وهمس : واثق
    تركي بهمس واضح : احبك
    ليان وجهها قلب قوس قزح يعن احمر ازرق اخضر << ماصار وجه هههههه امزح امزح
    تركي : لبا اللي يستحي يا ناس
    رهف : والله حرام عليك وجهها قلب بندورة
    رغد : ههههههههههههههههه
    ليان بخجل :احم خلاص
    تركي : والله شكلك جميل وانتي خجلانه ما اقدر أوقف هههههههههه
    ليان بعصبية : خلاص عاد
    تركي : تصدقين شكلك احلى وانتي معصبة أصلا في خيم سويناها في البحر نروح نقعد فيها
    ليان راح تنفجر وما صدقت انهم وصلو وحسن وصل قبلهم راحو جهة البحر وخالد نادا سجى : نعم
    خالد : نعامة المهم انتي وحسن روحوا السوبر ماركت جيبوا كرتون كود ردو كرتون بيبسي وجيبي اي شي لكي وللبنات سجى : تيب
    خالد : يلا روحي وبلاش دلع
    سجى : تيب تيب ما قلت شي
    راحت سجى عند الأولاد ودخلت من غير ما تدق الباب وقالت : هاي. وين حسن
    تركي : وين الأدب
    سجى : الشره فيني كنت ابي أقول لك شي عن ليان اي حسن كلم خالد
    تركي خرج وسحب سجى وقال: ايش هوا الشي اللي كنتي تبين تقوليه عن حبيبتي
    سجى : احم ما تبغى رقم ليان
    تركي : الا طبعا ابيه
    سجى : احم 05.......
    تركي : مشكور
    سجى : العفو
    تركي : يلا سلام بروح أكلم الحب
    حسن : يلا
    سجى بغباء : وين
    حسن : السوبر ماركت
    سجى : قدام
    راحو وركبو السيارة وسجى ركبت ورا حسن حسن قال : ترا ماني سواق تعالي قدام
    سجى : تيب
    حسن :" يا لبة الدلع يا ناس " هيا وقفت
    سجى : أوك
    نزلت وراحت قدام كان السوبر ماركت بعيد شوي ومن طريق كله خلاء وقالت سجى : اهئ اهئ
    حسن : بسم الله ايش فيك
    سجى : اهئ اهئ في كلب يجري ورانا
    حسن : جد شفته
    أسرع حسن سرعة جنونية وسجى من الخوف مسكت يده حسن رحمها وهدا بعد ما شاف الكلب بعد
    حسن : خلاص أهدي
    سجى بس ترجف : ت_ت_يب
    حسن مسك سجى من كتفها ويحركها بخفة وهو يقول : خلاص راح الكلب أهدي
    هدأت سجى ووصلو السوبر ماركت ونزلت ووجهها مكشوف حسن ناداها وقال : غطي وجهك
    سجى : اها ليش
    حسن : من متى انتي ما تغطي وجهك
    سجى بمزح : من اليوم
    حسن بعصبية : غطي وجهك ولا تبغي احد من الشباب يشوف عيونك ويخببل
    سجى : أصلا كنت امزح معك اكيد بغطي وجهي " أشبه الأخ يغار ههه حبيته يا شيخ "
    تلثمت سجى وعيونها مكشوفة ونزلو السوبر ماركت سجى راحت وحسن وراها <<< السيكورتي جاي ههههه
    في واحد من الشباب شاف عيون سجى وخبل وسحبها من يدها وحط يده على فمها








    .......انتهى البارت الثالث ..........
    التوقعات : ايش راح يعمل حسن لما ينتبه لسجى ؟؟؟


    خالد راح يعرف ولا لا ؟؟؟؟؟؟


    نراكم في البارت الرابع سلام
    غيرت مواعيد نشر البارتات راح تكون كل يوم
    باي
    .
  7. ليل
    09-04-2015, 06:48 PM

    رد: روٓايٓتي الاولٓى : حٓبيتٓه و جٓرٓحني رغم حبٓه لي !!!

    حبيته وجرحني رغم حبي له !! روايتي الأولى


    رواية روعه وحلوه كثير
    أتوقع حسن بيضرب هذاك الولد ضرب ماينساه بحياته
    ههه أول مره أعلق ع رواية وتعليق الأول
    المهم بنوته ننتظر تكملة الرواية
  8. بنوتة تأكل توتة
    10-04-2015, 09:44 PM

    رد: روٓايٓتي الاولٓى : حٓبيتٓه و جٓرٓحني رغم حبٓه لي !!!

    حبيته وجرحني رغم حبي له !! روايتي الأولى


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل
    رواية روعه وحلوه كثير
    أتوقع حسن بيضرب هذاك الولد ضرب ماينساه بحياته
    ههه أول مره أعلق ع رواية وتعليق الأول
    المهم بنوته ننتظر تكملة الرواية


    مشكورة ان شاء الله يكون توقعك في محله واليوم تكملة الرواية
  9. بنوتة تأكل توتة
    10-04-2015, 09:46 PM

    رد: روٓايٓتي الاولٓى : حٓبيتٓه و جٓرٓحني رغم حبٓه لي !!!

    حبيته وجرحني رغم حبي له !! روايتي الأولى


    روايتي الاولى : حبيته و جرحني رغم حبه لي !!!




    ........البارت الرابع ........






    في واحد من الشباب شاف عيون سجى وخبل وسحبها من يدها وحط يده على فمها
    حسن انتبه وسحب الولد من شعره الين سيارة حسن وبقس الولد ولما خلص سجى اتخبت ورا حسن
    الولد : يا ***** العن ***** مين انت عشين تضربني
    حسن : زوجها
    سجى متخبية ورا حسن وماسكة بلوزته بقوة وحسن أعجبه الوضع وهرب الولد سجى ما انتبهت لما قال زوجها المهم ركبوا السيارة وسجى جالسة جنب حسن حسن نزل من السيارة
    سجى : اهئ وييين رايح
    حسن : بروح أجيب الأشياء اللي طلبها خالد
    سجى : بروح معك
    حسن : اوك بس غطي عيونك بس هذه المرة مني فاضي اني اتضارب مرة ثانية
    سجى : تيب
    حسن : يالمدلعة
    سجى : ليش كلكم تقولوا اني مدلعة
    حسن : ولا تزعلي يالغير مدلعة
    سجى : ثانكس
    نزلو واشتروا سجى بقت جنب حسن متلصقة فيه حسن رحمها وقال : سجى ارجعي السيارة
    سجى شوي وتبكي : اهئ لا لا ما ابغا أخاف
    حسن :" ياحليلها " طيب خلاص انا خلصت يلا نحاسب ونرجع
    سجى : تيب
    حسن :" يا محلاها " اوك يلا




    ع مرك .. سمعت ب "طير "
    و يحب سجانه ~.......!
    و يحب سجانه ~.....!
    و يحب سجانه ~..!












    راحو ووصلو البحر سجى راحت عند البنات وكانو يلعبو صراحة وجراءة وجاء الدور على شادن تسال ليان
    شادن : احم صراحة ولا جراءة
    ليان : اممم جراءة
    شادن : اتحداكي تسبحي في الجزء الغريق من البحر
    ليان : بس انا ببب بس
    شادن : بلا بس بلا مياو التحدي يبقى تحدي
    ليان : طططط طيب
    ريماس : طيب شادن غيري التحدي
    ليان : بلييز
    شادن : مابي وجبت ملابس يعني للاحطياط
    التموا البنات حول ليان عشين تفك العباية فكت العباية وراحت تسبح ولما وصلت بعيد غرقت والبنات صارخو وتركي كان قريب من البنات عشين عندو مكالمة لما سمع الصريخ جري عند البنات قال: ايش في
    سجى : ليان غرقت
    تركي نط في الموية ووصل لين ليان وشالها وطلعها تركي بسرعة على السيارة ولبسها عبايتها وع المستشفى
    دخلت ليان غرفة الطوارئ بعد ساعة ونص من الارتباك الواضح على البنات والخوف اللي في تركي خرجت الدكتورة : مين ولي امر ليان علي ال.....
    تركي : احم انا خطيبها ايش فيها ليان
    الدكتورة : ما فيها الا الخير بس بتنام عندنا الليلة
    تركي بصدمة : ليييييييييش
    الدكتورة : انقطع نفسها لمدة ولازم تتنوم هنا وحنا راح نعطيها الأكسجين اللي تحتاجه
    تركي : طيب ممكن ادخل
    الدكتورة : ايوة ممكن بس شخص واحد كل مرة يدخل
    ليان شافت تركي وغمضت عينها بيدها تركي سحب يدها وقال : خلني أشوف حلا العالم اللي في وجهك
    ليان استحت حيييييييل تركي باسها في خدها وقال : خفت عليك يا ليته كان فيني ولا فيك
    ليان بوجه احمر من الخجل : لا بسم الله عليك
    تركي بأسها في خدها التاني وقال : ليش تخافي علي
    ليان بوجه شبه قوس القزح : لو ما خفت عليك أخاف على مين
    ليان غطت رأسها بالبطانية
    تركي رفع البطاني وقال : مو قلت خلني أشوف حلا العالم اللي في وجهك
    ليان استحت حييييييل
    تركي بمزح : ترا اتهور
    ليان : لا لا خلاص
    ودخلت سجى وقالت : يلا دوري
    تركي : ابلعي لسانك واخرجي برا مو كفاية اللي سويتيه
    سجى : ايش سويت يا أستاذ تركي
    تركي : انتي اللي غرقتي ليان بس ليان ما تبي تقول لي
    ليان : لا والله لعبنا انا والبنات واخترت تحدي وكان تحدي شادن اروح أسبح في البحر
    تركي : والله لاوريها
    ليان : تركي لو تحبني لا تضربها ما كانت تعرف
    تركي : بس انا ما احبك
    ليان بصدمة : اهئ ليييش انا ايش سويت
    تركي : انا ما احبك لا بل اعشقك
    ليان استحتتتت حيييييييييل
    سجى : لا تخربوني تراني لسع ما انخطبت هاه
    ليان : انتي انطمي تراني اسسستحي " اووف كيف قلتها قدام تركي "
    تركي : فديت اللي يستحووووووووووووون يا ناس
    ليان : فداك كلي
    سجى : اووووف لا تخربوني
    تركي يصارخ : سجى انقلعي برا.






    ((((أنا صورة كساها اليأس . . غ'دى بروازها مكسور
    من الأيام ، و جروحك ؛
    وقلب داخلك نساي !
    أنا قلب من الضيقه ، ع'جز لايشتع'ل و يثور ! !
    كساه الوقت هم وغ'م
    و مات قلبي بضيقته جواي!)))




    ....... عند ياسر .......
    سمع بخبر وفاة بس مين اول ما وصل البيت شاف يوسف (ك) على أعصابه وعيونه حمر ياسر قال : بسم الله مين توفى
    يوسف : صديقي يا ياسر صديقي صديق الطفولة اللي. عمري ما بقيت يومين ولا زرته سوى حادث
    ياسر بصدمة : تقصد. صديقك ((اسامة))
    دمعت عين يوسف اللي بعمرها ما دمعت غير بوفاة جده و ابو اسامة يوسف الجبل اللي توه انهد لما سمع بوفاة صديقه وأخوه وفرد من عائلته هذا كان (( اسامة )) بالنسبة ليوسف كان ضايف نكهة لعمر يوسف كان محلي يوم يوسف. كانوا اكثر من أصدقاء كانوا اخوان ،، وما فقد الصديق ل امر صعب،، تمنى اللي سمعه وشافه كان مجرد حلم ان اخوه وصديقه الذي عاش معه عشرة عمر ما مات غير بالمنام وللأسف كان الامر حقيقي ومر بالنسبة له اكثر من أهل صديقه فلم يكن لصديقه سوى أمه وأخته
    ياسر : قل لن يصيبنا الله الا بما كتب
    يوسف : ونعم بالله
    ياسر : روح غسل وجهك شوف عينك كيف صارت

    وراح يوسف الحمام وتنهد على المغسلة وحس بشي حار على خده اليمين ومسحه وتذكر لما كان عمره خمسة سنين
    اسامة : يلا يوثف أذري معاي واللي يوثل قبل الناتي يفوز ( يلا يوسف اجري معاي واللي يوصل قبلالثاني يفوز)
    يوسف وأسامة ابتدئ جري قبل يوسف بس يوسف كان أسرع منه ووصل للباب قبله
    اسامة : غثاش انت مست ترف نوبي (غشاش انت مسكت طرف ثوبي)
    يوسف : دداب انت دذاب انا ما مثكت طرف نوبك ( كذاب انت كذاب انا ما مسكت طرف توبك )
    وتهاوشوا وطلع ابو اسامة وابو يوسف
    ابو يوسف : خير ايش في ليش تتضاربو
    يوسف : بابا هذا دداب يقول انا مثكت طرف نوبه بث انا ما مثكت ( بابا هذا كذاب
    ابو عبد الله ( اللي هو ابو اسامة) : هههه عشين كذا تتهاوشو تعالو يا حلوين تعالو
    وفتح يدينه وضمهم الاثنين فحضنه. وقال : ما ابي اسمع لكم مهاوشة مرا ثانية مو أنتو اخوين
    اسامة : بث بابا راما تقول.( راما اخت اسامة) انها تحب يوثف













    ""من عيوني .. .
    لا توصيني عليك !
    لانزل دمعك حبيبي ،
    ب أمسحه .
    حتى ( قلبي ) لو لقيته .. .
    ما يبيك ؟
    قبل لا يجرح شعورك ،
    ب أجرحه !
    كيف ما أكتب كلام الحب فيك ؟
    عطني عيب ب قلبك ،
    وما أمدحه .
    ياللي ربي في جمالك مبتليك !
    إنت في :
    قلبي ورود مفتحه .
    ويل منهو من ورى عيني :
    يجيك ،
    كل من فكر ( يضرك ) ب أمسحه .. .
    دام صرت أغلا البشر لي ؟ ما عليك اللي يلمس لك طرف بذبحه







    ليان : رهف رغد. سجى شادن سارة ريماس شرايكم نروح نتمشى
    رهف. : (بتفكير) أمممممممم اوك بس خلنا نخلي السيكورتي يجون معنا ما تعرفي اولاد الشوارع وش ممكن يسوون فينا شر ما تعرفون
    سجى : أقول مناك يال عاقلة والله لو جاء معنا ولد لاني ما راح اروح روحو لحالكم
    شادن : يلا سجى نتمشى لحالنا سيبيكي من ه البزران
    ليان : (تقلدها) ه البزران في عينك وغير كذا باجي معكم
    رغد : أصلا فكة من وجيهكم يلا روحو يال بزران
    ريماس وسارة ورهف : من جد ههههههه
    راحو ليان و سجى وشادن يتمشو في جهة خووووقاقية من. قدام قصر ابو محمد << محمد ولا احمد هه امزح.
    (ملاحظة ابو محمد هو ابو سجى ) وهم يمشوا شافو ثلاثة رجال ييمشو وراهم سجى : يمة شوفيهم تقولي رايحين عزاء من كثر ملابسهم السوداء
    شادن : والله انك صادقة
    ليان : بنات ايش رأيكم نرجع والله انا خفت
    سجى (ببرائة) : من ايش
    شادن : من الرجال بس لا تخافي معاكي جاكي شان
    ليان : خهههههه بايخة يلا نرجع
    سجى : اووووف طيب
    اول ما لفوا جاء رجال وحط يده على فم ليان
    سجى : يا كلب يا حقير.فكها
    الرجال ١: أمجد أمسج ام عيون ملونة
    شادن أعطت الرجال بقس كسرت سن من أسنانه وقالت عشين وما كملت جملتها الا بالمخدر على وجهها وخدروا
    البنات وجاءت سيارة مسرعة ركبوا فيها ووصلو محل مهجور في الجبيل ودخلوا البنات غرفة وربطوهم
    شادن صحت : وين احنا ليش مربطين
    ليان وسجى بس يبكوا
    ...........................
    ...........................
    ( خلوني اعرفكم على الخاطفين )
    (راشد بحريني 25 سنة مجرم مطلوب شعره اسود بنيته ضخمة عيونه سود ويفجع )
    (محمد أندونيسي لغته مكسرة ابيض أصلع يخوف )
    (جاد سوري ابيض شعره طويل لرقبته شكله حلو بس مو مرة ولد عز ممول المجموعة )
    ( نرجع للبنات)
    ..........................
    ...........................
    راشد : أشوف انجم صحيتو
    شادن : يا حمار اسمها أنكم مو أنجم
    محمد : انتي مالك صالح يتدخل
    شادن : أتدخل مالك صلاح يا سواقي الكريم.
    دجل جاد وقال : لك ضبي. لسان لا ائصه ألك
    شادن وسجى : هههههههههههههه قسم لغتكم تضحك هههه
    راشد : جب ولا جلمه اسمع صوتك مرا ثاني والله تموتو
    سجى خافت وسكتت اما شادن فقلدت جاد وقالت : اذا عندك شهامة فرجيني عرضك هههه
    محمد : اذا مافي يسكت والله يقتل انا انتي
    سجى : اهئ. خلاص شادن واللي يعافيك اسكتي
    شادن : إف طيب
    ليان ببكي : أنتو ايش ت..تبغو مننا
    جاد : بدنا نقتلكوا

















    توقعاتكم ترا عادي اقبل الانتقادات



    اسفة ادري البارت قصير. وان شاء الله بكرة انزل. بارت ثاني
    صديقتكم : بنوتة تأكل توتة
  10. بنوتة تأكل توتة
    17-04-2015, 04:53 PM

    رد: روٓايٓتي الاولٓى : حٓبيتٓه و جٓرٓحني رغم حبٓه لي !!!

    حبيته وجرحني رغم حبي له !! روايتي الأولى


    البارت الخامس في الطريق
12345