123

روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. lmyaaa9
    08-02-2015, 07:41 PM

    روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي

    روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم.. حبيت انزل لكم روايتي الاولى( واغار من كف الهوى اذا شال عطرك وانتي لي) واتمنى انها تنال اعجابكم ولكن ابغى تفاعلكم معي بالردود الجميله واقبل اي انتقاد لان انتقادكم هو سيفي ولكن اتمنى ان لا يتضمن الانتقاد السب والتجريح ولا احلل او ابيح من ينقل الروايه بدون ذكر اسمي..
    مدخل:
    واحساس قلبي اجر الشداد في حبك هدب
    كسرنا صخر جابه الوادي وحدر من علي
    وانا عليك اغار وان حرك طرف ثوبك مهب
    واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانت لي
    يا اصدق من عيوني اذا هالكون بعيونك برد
    يا مبتدى يا منتهى يا اخري يا اولي
    (البارت الاول1)
    كانت في المول بتشتري هديه لصاحبتها لانها ولدت و هي تتمشى صدمت بصدره العريض وما حست الا بريحة عطر رجالي قويه تمكنت منها ووصلت لرئتها لكنها رجعت على ورا بسرعه ولفت عشان تبعد عنه مشت بسرعه وهي ميته خوف وتندب حظها الي خلاها تصدم في وما تنتبه للي قدامها.. اما هو وعى من سرحانه الي كان على شكلها بالعبايه المخصره واللثمه الي خلت منها شي خيالي مع شنطتها اليد الي كانت بلون بيج وحاول يمشي وراها بدون ما تحس فيه ودخلت محل ملابس اطفال عشان تشتري هديه للبيبي لكنه ما دخل وراها بس وقف قريب من المحل ينتظرها تخرج وفعلا خرجت بعد شوي واول ما خرجت راح وراها يبي يغازلها لكنها فاجاته بنظرة الاستحقار وتهديدها انها تنادي رجال الامن اذا ظل يلاحقها وانها حاسه فيه من اول ما بدا يلحقها وراحت اما هو انقهر منها لانهاول وحده تستحقره وتهدده وقال في نفسه/هين ان ما خليتك تزحفين وراي ما اكون عزام…..............( عزام: عمره20سنه شكله جذاب مررره يعني حلم كل بنت ودايما البنات يخقون عليه بس هو ما يعطيهم وجه لكنه مغرور وشايف نفسه بزياده ورافع خشمه ع الكل الا اهله)اتصلت هي على السواق عشان يجي ياخذها من المول على بيت صاحبتها وجا بعد عشر دقايق السواق ووصلها لبيت صاحبتها لمى الي تعرفها من زمان……………… (لمى: تؤام عزام لكنها متواضعه حيييل ومرجوجه وجريئه مرره عمرها 20)دخلت البيت بعد ما فتحت لها الخدامه الباب وسالت الخدامه عن مكان لمى.. الخدامه/ماما لمى في الصاله.. سلمت على لمى بحراره وفصخت عبايتها الي كانت تخفي تنوره سودا سترتش مخصره ع الجسم وقصيره من قدام ل ¼ الساق ومن الخلف لها ذيل طويل نسبيا وبلوزه بيضا كم طويل مصفطه اطرافها بزرار فضي لماع ولها ياقه دائريه مرتفعه مفتوحه من عند الصدر شوي وفوقها جاكيت عباره عن بودي ساتان اسود من تحت الصدر بس مغلق بزرارين فضيه تلمع وشعرها الي وصل لنهاية اكتافها بلونه الكاكاوي الفاتح وقصته المدرجه تركته منسدل وكانت ماسكه الطرف الايمن بمشبك على شكل فراشه فضيه والطرف الايسر كذلك ومو حاطه الا ماسكارا وراسمه عيونها وختمت كشختها بشوز اسود واطي عباره عن خيوط متضاربه على رجلها لحد ما تنربط بشكل ورده على نهاية الساق اما بالنسبه للمى فكانت لابسه فستان قصير لتحت الركبه ليموني ومقلم برمادي فاتح وشريطه تحت الصدر مخمل رماديه وكانت رابطه شعرها ذيل حصان بشريطه ليمونيه على شكل فيونكه ومنزله كم خصله قصيره على وجهها بشكل يجنن وحاطه بس ماسكارا وروج وردي كانت انوثه ونعومه متجسده بعد السلام الحار ..لمى/والله محلوه ي دوب
    جوري بغرور مصطنع/ادري.
    لمى/ي شين الواثقه…………… ..……… .… (جوري: عمرها 19تدرس في الجامعه صديقة لمى الروح بالروح مرره طيبه اما شكلها بيضا مرره شعرها كاكاوي فاتح يوصل لنهاية اكتافها وعيونها وساع ولونها عسلي فاتح تدوخ الي ما يدوخ ورموشها كثيفه وشفايفها ممتلئه بشكل مغريرولونهم وردي خلقه وخصرها منحوت يعني باختصار فتنه)وكملت جوري /اي صح فاتك اليوم في المول صار لي موقف خطيير
    لمى بحماس/ وش صار
    جوري/كنت امشي…( وعلمتها بالسالفه كلها)اما لمى دخلت في نوبة ضحك طويله وجوري تنرفزت من ضحك لمى المتواصل فقالت بنرفزه/لمى وش الي يضحك بكلامي??.. لمى ما قدرت ترد من الضحك ..جوري بعصبيه اكثر/لمى ووجع قولي ايش فيك?.. واخيرا ردت لمى/يالخبله لك ساعه تتكلمين واخوي واقف من اول عشان تروحين ويتعدى هو… اما جوري وجهها صار اشارة مرور وراحت بسرعه لاول غرفه جات عليها عينها دخلت الغرفه وسكرت الباب بسرعه.. لمى/عزام تعال ما في احد جا عزام وكان لابس تيشيرت ليلكي ومكتوب ع الصدر بابيض كلمات انجليزيه وبنطلون جنز كحلي محكوك بابيض معجزمه سبورت بيضا( وانتوا بكرامه)وراح غرفته على طول بدون كلام استغربت لمى من حركته لانه مو من طبعه يطنشها ويمر من عندها بدون ما يعبرها ولا حتى بنظره كانت بتناديه بس بطلت لانها توقعته معصب وهو كان فعلا معصب من حركة البنت الي غازلها اليوم في المول( جوري)راح بسرعه وفتح باب غرفته وتفاجا بالي واقفه فغرفته…… هنا نهاية البارت الاول ولكن هل هي بدايه موفقه لروايتي??
  2. خالد بن فهد الفهد
    09-02-2015, 04:53 AM

    رد: روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي

    روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي


    شكرا لك تمتعت بروايتك
  3. بنت العـين..
    09-02-2015, 02:18 PM

    رد: روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي

    روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي


    يعطيك العافيه:)






    فديتش uae_E_alj
  4. بنت العـين..
    09-02-2015, 02:23 PM

    رد: روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي

    روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي


    وين التكمله...

    تجنننن نتريا ع احر من جمر





    فديتش uae_E_alj
  5. lmyaaa9
    09-02-2015, 03:15 PM

    رد: روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي

    روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي


    العفو واتمنى انكم تستمعون اكثر في البارتات القادمه
  6. lmyaaa9
    09-02-2015, 03:17 PM

    رد: روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي

    روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي


    باذن الله البارت القادم راح يكون يوم الاربعاء
  7. جنأن
    10-02-2015, 03:55 AM

    رد: روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي

    روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي


    رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

    كمممممملي روايتك جميييييييلة

    حاولي تنزلي البارت الثاني بسرعه انتظرك على احر من الجمر
  8. lmyaaa9
    10-02-2015, 06:17 PM

    رد: روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي

    روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنأن
    رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

    كمممممملي روايتك جميييييييلة

    حاولي تنزلي البارت الثاني بسرعه انتظرك على احر من الجمر
    تسلمي يا الغلا ..ابداعي سره جمال ردودكم
  9. عذبه_الاحساس
    10-02-2015, 07:58 PM

    روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي

    روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي


    مشكوره فديتج ع البارت الاول الجميل و انتظر البارت الثاني في اسرع وقت

    تقبلي مروري


    تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير
  10. lmyaaa9
    11-02-2015, 07:10 PM

    رد: روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي

    روايتي الاولى/واغار من كف الهوى لا شال عطرك وانتي لي


    البارت الثاني2
    راح بسرعه وفتح باب غرفته وتفاجأ بالي واقفه قدامه كانت واقفه ومعطيته ظهرها واول ما انفتح الباب لفت بسرعه وهي تقول/لمى ي حيوا…… ..ما كملت كلمتها لانها تفاجات بالي قدامها وقال وهو معطيها ظهره/الي يدخل بيت مو له ما يقعد كذا كانه فبيته ردت عليه بعد ما تذكرته انه هو الي قابلها اليوم في المول/والرجال السنع ما يمشي ورا بنات الناس في الاسواق ويغازلهم…. وراحت عنه بسرعه وما حست بنفسها الا وهي بحضن لمى وتبكي… اما عزام دخل بسلسلة افكار ما لها نهايه كان يفكر في الكلمه الي قالتها له ?وايش الي عرفها انه يغازل بنات وزي كذا? ولكن.. تذكر البنت الي كانت تتكلم مع لمى قبل شوي وعرف انها هي ??لكن معقوله تكون صديقة اخته!?! تنهد وهو يرجع شعره لورا لكنه بقي بسلسلة افكاره… اما بالنسبه لجوري الي خلت لمى تستغرب من بكائها المفاجئ حاولت تسالها عن سبب بكائها لكنها ما فهمت شي لان كلامها كان مقطع بسبب البكاء فكانت تقول/اخوك.. قا.. لي.. اهئ اهئ.. وما تكمل فقررت لمى تخليها تهدا شوي بعدين تسالها ..وفعلا هديت جوري بعد شوي فقالت لها لمى/جوجو حبيبتي وش فيك خوفتيني عليك??
    قالت جوري وهي تمسح دموعها /لما كان اخوك بيدخل ورحت انا الغرفه طلعت الغرفه الي رحت لها غرفة اخوك ..حاولت لمى تلطف الجو بانها تقول/انه شي عادي وكثير يحصل.. لكن قاطعتها جوري بقولها/لكنه قال لي.. (قالت لها وش قال عزام)حست لمى بقوة الكلمه الي قالها عزام لكنها قالت بمرح ومحاوله انها تنسي جوري/شوفي كيف بس نسيتيني اتجهز عشان نزور هديل ..ابتسمت جوري ابتسامه باهته ومسحت وجهها وشيكت على لبسها وشكلها قدام المرايه ولبست عبايتها ولمى كمان لبست العبايه ..قالت جوري/مين الي بيودينا??
    لمى /عزام…. جوري كانه طاح عليها قالب ثلج من الصدمه وقالت بسررعه/ﻻﻻ خﻻص انا بتصل على السواق يجينا ..استغربت لمى من خوف المفاجئ ووجها الي اعتفس بعد ما سمعت صوت رجال يقول /ﻻ يا لمى انا بوديكم…( عزام كان بيخرج وسمع كلمة جوري انها بتكلم السواق)قالت لمى بتصريف/ لا لا عادي بيجي السواق ذحين ..عزام بعصبيه/قلت لك خلاص كلمه ورد غطاها ..جوري/خلاص روحي انتي يا لمى وانا بروح مع السواق ..قاطعها عزام/ايبوا كذا الي مو عاجبه الباب يوسع جمل وبعد عشر دقايق يا لمى تكوني جاهزه عشان اوديك.. قال كلمته الاخيره ورجع غرفته اتصلت جوري على السواق كذا مره وما كانت النتيجه الا انه ما يرد على الجوال خافت جوري لانه مافي احد يوديها بيت صاحبتها او بيت اهلها ..سالتها لمى عن سبب ارتباكها .جوري/السواق ما يرد على اتصالاتي هذي خامس مره اتصل ولكن نفس النتيجه ..لمى/طيب روحي معاي..جوري بسرعه/نعم!! تبيني اروح مع عزاموو لو على جثتي ما رحت معاه.. حاولت لمى تقنعها بكل الاساليب ولان السواق ما يرد لكن جوري ما كانت ترد الا بالرفض وبشده وبعد محاولات عديده من لمى ما كان امام جوري الا انها تنصاع لكلامها وشوي وجا عزام وراحت له لمى عشان تقول له ان جوري بتروح معاهم وسحبتها جوري من يدها وقالت لها/خلاص خلاص ماني رايحه ..ما اهتمت لمى لكلام جوري وراحت لعزام وقالت/ترا جوري بتروح معانا لان السواق ما يرد على الجوال اما عزام بين انه مو مهتم بالموضوع على عكس قلبه الي يرقص من الفرحه لانه لو شافها بالعبايه راح يتيقن اذا هي الي شافها في المول او لا.. راحت لمى لجوري بتقول لها تلبس عبايتها ولقتها مرتبكه والجوال على اذنها تحاول تتصل على السواق.. لمى/جوجو حبيبتي خلاص اهدي انتي مو لحالك انا معاك ..جوري/ما ادوري ايش اسوي السواق ما يرد من اول ..لمى/جوري انتي بتروحين معاي عارفه ليش ??..قاطعتها جوري /اي عارفه لان السواق ما يرد ..لمى/ولاني ما اعرف اوصف الطريقف لعزام الي ما يعرفه وانتي عارفتني ما اعرف اوصف.... وجا عزام/يلا عشان اوديكم ..لبست جوري عبايتها بتردد لكن وش تسوي غصب عنها وهي خارجه من البيت للسياره شافها عزام وانصدم……........

    قرائي الاعزاء سامحوني على قصر البارت بس والله اني مريضه
    مره لكن ضغطت على نفسي عشانكم وباذن الله اوعدكم ان البارت
    القادم راح يكون اطول من هذا البارت… وشكرا
123