رواية اوهمت نفسي بنسيانك


روايتي الاولى: اوهمت نفسي بنسيانك اتمنى الدعم
البارت الاول:عند رجوعي الى حياتي السابقة استغرب من اني نفس الشخص لا اصدق بان الشخص المرح المحب للحفلات اصبح كئيب يميل للوحدة اتمنى ان تصبح معجرة لكي استطيع اخراجي نفسي من هدا الظلام لكن مستحيل فسبب سعادتي اختفة من هدا العالم كم اتوق للابتسامة من القلب مرة اخرى نور اختفة نور حياتي ودليلي تبا لعشقه عشقته فدمرني بدات علاقتي بنور كصداقة لكنها كانت حيلة مني لجعلها تحبني لا لمم تكن سهلة لكن برئتها سمحت لي بغسل مخها وان اصبح محور حياتها لكن حين كنت افعل دلك اصبحت هيا محور حياتي ياللقدر وطريقة انتقامه مني على الفتيات الي دمرت قلبهن وكم عاشق خطفت اميرته ا الحب حلو لكن حينما يحب اشخاص مثلي يلوثون اسم الحب لقد حاولت تدمير نور ليس هدا فقط بل اعظم خيانة قمت بها لها هو تفكيري باعز صديقاتها لم يكن الامر بيدي فشموخ وقوة وغرورها لقد جدبني لها لكن برائة نور وملامحها الطفولية وصراحتها اسرتني اكثر اعشق طيبة قلبها واتذذ باغضابها يالها من طفلة تغضب بسرعة وترضى بسرعة بصراحة علاقتي معاها حلوة وجميلة رغم الشك لكنه امر مقدور عليه من شخص صادق نص بنات بغداد في بيت تصميمه اكثر من رؤؤعة رغم مساحتة الصغيرة لكن طريقة تصميمه على الطريقة التركية والد نور مهندس في احدى الشركات التركية المستثمرة بالعراق وشريك مع والد مها استيقظت اميرتنة بكسل الساعة الستة الصبح بالجو البارد لا يستطيع احد مقاومة الفراش ولكن اليوم تشوف حبيبها بعد عطلة نصف السنة ابتسمت بحماس و رن تلفونها على اغنية وسام داود خليني اشوفك رغم قدم الاغنية الة انها تؤثر على نور ارجع وخليني اشوفك يالحبيب والله مشتاق اشوفك انتة النص اليل كل ضنك انام والله اعد النجوم لشوفتك وانتة تكضي الليل نايم مستريح واني اكضي ابوس بصورتك رفعت التلفون شافت اسمة ينور الشاشة سراج حبي ابتسمت فتحت الخط سمعت صوتة واضح من صوتة هسة كاعد من النوم نور: صحي النوم عمو سراج:صباح الخير حبي نور بخجل : حبيبي خليني ابدل على راحتي يالله نص ساعة واشوفك بالكلية سي ييو . سراج: ههههههههههه اوك اكلج القرين جاي نور: سراج كتلك لاتجاوز على مها مادري ليش تكرها سراج: يعني متعرفين نور: لا سراج : لانها تشاركني بيج وماحب احد يشاركني بيج نور:ياعيني على الرومانسية حبيبي مها ادك لحضة اجاوبها وارجعلك سراج: يبو واني داكول اشعجب منطت اكلج عوفي الخط مفتوح نور: لا طلع صوت حتة لو سبتك لانها لو عرفت يمكن تقتلني سراج: شحدها يالله افتحي الخط ******** نور: هلا مهاوي صباح الخير مها: صباح الخيرات اكلج حبي ياهو احلة سترة سودة لو جويتي اني اكول جويتي احلة لان شوية تغير كلة اسود شنو نور: حبي اي شي يلوكلج بس اتوقع الجويتي احلة لان يلوكلج احلة وحبي خمس دقايق وامر عليج استعجلي وبلا فطور بالكلية ناكل اوك مها: اوك اكلج المركوه جاي نور : اففف مها شكلنة يعني شخص اكرهة وماطيقك ولا احترمة كوة احبة طبعا سرج على الخط سمع كلمة { والله لو مو صديقة نور جان ربيتج من جدة وجديد يالمغرورة } نور: حبي اكفيلي برة اوك لان لو فتنة امج متخلينة نطلع الا واحنا ماكلين يالله اني كملت وانتي مها: كملت بس
البس حجاب
كالعادة تفتح يومها بسورة البقرة بصوت العافسي رغم انها مو محجبة وشوية فري بس الايمان وخوفها من الله مستحيل يختفي وتوجهت لبيت مها الي فرق شارعين من بيتهم دقتلها بالفون مها طلعتلها كانت لابسة بنطرون جينز ازرق وبوت طويل بكعب وحجابها الخليجي وكالعادة عينها بطبيعتها مرسومة ومفتوحة ورسمتهم بكحل على شكل قوس زاد من جمالها وكوت اسود رغم مكياجها لكن لبساها كان عريض غير بنات الكلية الي ايضرهن مفاتنه ركبت السيارة سلمت على نور: مها بربج من صباحية الله راسمة عينج هيج ادري انتي احلة وحدة بالقسم والعيون عليج بس مو هيجي احنا هم اسلام مها: اللهم صلي على النبي منو كاعد يمي العريفي واني مادري نور: لا والله يعني اصير العريفي يالله اصير مسلمة مها: ان قرا القران استمعوا له نور: الله يعين الي بيتزوج مها: لازم ميرفع راسة من السجادة ويحمد الله اني مرتة نور: منو حضرتج انجلينا جولي واني مادري مها: هية انجلينا وعجزت كولي ميكن فوكس ريهانا نور: يبو اشكد اتلحين مها: اتحمليني كم شهر وبروح لتركيا واتلخصين مني نور اختفت البسمة وبين الحزن وبصوت خافت:يعني لازم ادكريني اخر شي راح افجر طار بغداد واخلص مها:هههههههههه اكو مطار اربيل والنجف خوبا اقرب نور نزلت دمعتها بس مسحتها: راح اشتاقلج مها: نونو بلا دموع هسة يكولون اني السبب نور: لا والله لعد منو بجاني مها تفتح الباب وتاخد ملازمها وتحاول متبين خنقتها وحزنها على فراقها لنور: اني معلية انتي رومانسية من الصبح اها وصدك امي بتمر علينة انروح نشتري فستان العرس لسارة وهم نشتري النة هم نور ابتسمت : اوك اسبقيني للشلة واني بروح اشوف سراج و واجيج مها اول منزلت اتلاشت البسمة واتنهدت بعد كم شهر راح تعوف صديقة طفولتها واهلها وناسها وتودع حيات الدلال وتتغرب بس الي يريد شي يعوف شي ومها اتريد اتتحقق حلمها (وحلمي انشالله على الواهس خخخ) لمحت الشلة من بعيد راحتلهم خلوني اعرفكم يتبع