روايه ( كسر عنادي بحبه )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. UAE_E_Alj
    04-02-2015, 09:42 PM

    روايه ( كســـر عنــادي بحــبـهـ )

    روايه ( كسر عنادي بحبه )


    هذه اول روايه لي وانشاء الله تعجبكم وإذا عجبتكم راح أكملها انشاء الله ^_^

    رواية ( كسر عنادي بحبه )
    .................
    روايتي راح تكون رومانسيه - تحدي- عناد بنت - مزح
    البارت الاول :
    ..: من قالك ؟ يا عمي طييييير
    يضحك: انا اقولش ترى ما تهميني
    ......: اقوووول يلا يلا يلا مناك يلا مولت بس
    فتح عيونه الاخر : يما خفت حسستيني عاد البنات هالزمن دلع وحب وو.... ما كمل الا وجاه كف ع وجهه منها
    لف عليها ، وقالت: صج قليل الادب شوف اذا مره ثانيه تقرب علي او تحاول تتحرش فيني حسابك عندي فهمت يا فهيم وراحت البيت......
    الأخ واقف ومعصب ونفس الوقت ما همه شي لانه مغازلجي
    ......................
    ...........: يما وينش تعالي
    أمها جت : ها حبيبتي هلا فيش ايش تبين
    .......: يما راح اتخرج من الجامعه باكر وانتي اول الحاضرين ولا تنسي ماي سستر ريتاج
    الام ابتسمت: انننن شاء اللللله في امر ثاني
    .......: لا يما سلامتش بس اي صح انشاء الله أبوي الله يرحمه مفتخر فيني الحين (وبحزن) حبيبتي يما انا راح اشتغل محل أبوي وجارنا صديقه ابو محمد ما قصر ويانا وماسك كل الشغل بالشركة راح اكمل الشغل انشاء الله
    ريتاج جت تركض وحضنت اختها بكل قوه : حبيبتي ميييييششششش احبش شلونش اخبارش
    مشاعل: طيبه ودامك بخير انا بخير
    الام: طيب انتي وياها العشاء جاهز
    والكل تعشى وراحوا ينامون........
    ................................................
    الغرفه مظلمه وبارده والعصاير والشبسات بصوب والمكان مو نظيف
    فتح عيونه: اه ولما استوعب وتذكر فز بسرعه وخذله دوش ولبس احلى لبس عباره عن جينز ازرق وبلوزه حمراء (فراري) وتكشخ احر كشخه
    نزل من الدرج مستعجل سلم ع امه وابوه وخرج دون ما يفطر ولا يكلم احد وطريقه عالجامعة ......
    ………………………
    في بيت مشاعل
    الكل قام وفطر وتلبس وعالجامعه ع طوووول
    …….…………………
    في الجامعه
    بدا حفل التخريج
    ألقى المدير تحياته لجميع الحضور وكرم المتخرجين وانتهى هذا التخرج بأحلى التهاني *_*
    ………........................
    طبعا مشاعل ظلت بالجامعه مع اختها عشان تسجلها بالجامعه وامها رجعت بسيارتها لان مشاعل عندها سياره > طبعا مشاعل اكبر من ريتاج بأربع سنين <
    وبعد ما خلصوا .... مشوا حتى قربوا من انهم يوصلوا عالباب الرئيسي وقف واحد قدامهم
    مشاعل عطته نظره ورفعت حاجب واحد : خيييير يا الاخو داش عرض
    الولد يناظر ريتاج اللي منزله راسها وتناظر اختها بخوف : مابيك انتي وخري ابي المزه اللي يمش اخخخ
    مشاعل رفعت إصبعها السبابه : هييييييي يا مال الوجع انشاء الله قول امين ان تحاول تقرب من اختي ما راح تشوف بعيونك فاهم!
    الاخ مو سامعها عيونه ع ريتاج لف ع مشاعل: انا اسف كنت استعبط وياش وبضحكة تسليك ههه كنت رايح اصلا صديقي يستناني
    راح عنهم مسكت يد اختها وع السياره ومرررره حطتها ع الاثنين ووووووووووووو
    كان واقف يشوفها واهي تسوق بسرعه : اما ذي البنت اللي تخرجت من دفعتنا وربي قويه اي ما اللومها بنت الرياض
    احمد: هههههههههههههههههههههههه فهوووود شبلاك تكلم روحك عسى ما شر
    فهد: ها ولا شي ولا شي يلا نروح لباقي الشله
    احمد : الحمدلله والشكر يلا
    ..................................
    نص الطريق
    ريتاج: ميشو
    مشاعل: لبيه امري
    ريتاج: اممم باكر ايش رايش نروح المول ابي أغراض للجامعه وملابس
    مشاعل: بسسسس! ما طلبتي شي
    ريتاج: يا بعد شبدي يا ميش
    مشاعل: هههههههههههههههههههههههه
    ………………
    دخل بسيارته الفورد الصفراء ومعاه احمد وخالد وفيصل
    فهد: يلا انزلوا ع الملحق
    الشباب : يلا
    في الملحق كان عباره عن صاله تكفي لهم وحمام ومطبخ صغير (تحضيري) طبعا اكيد للمشروبات والاكل^_^
    فيصل: يا شباب باكر ع المول اوك
    احمد: اكيييد انا اول الناس
    خالد: يما ابي أتعرف ع وحده قدام
    فهد : اي اي زين ابي اخذلي أغراض لاني راح اسافر لندن عشان اساعد أبوي بالشغل وراح اشتغل معاه
    احمد وخالد وفيصل يناظروا بعض وشوي : كاك ههههههههههههههه
    فهد فتح عيونه: خير مو عاجبكم الا سنه والللله ولا انا بصراحة متحمس لان مدير الشركة مره مو رجال
    فيصل كان يشرب عصير شوي وتفل : ها
    احمد: من صجك
    خالد: ما يكذب انا راح اشتغل معاه المره اللي راح تكون مديرتنا ابوها توفى من سنه وأبو فهد كان ماسك الشغل كله والحين جا دورها
    لحظه صمت
    ......................................
    مشاعل: ها يما ما راح تكون الا سنه وبعون الله اجيكم
    امها: انشاء الله حبيبتي تروحي وترجعي بالسلامه وديري بالك ع روحش
    ريتاج: اي وبدت دموعها تنزل
    مشاعل حضنت ريتاج وامها ولفت عند ريتاج تناظرها : حبيبتي ريتاج امي بامانتش وديري بالش عليها وعليش
    ......................................
    انتهى البارت انتظر ردودكم
    ويا ترى ايش راح يصير بلندن وهل يمكن فهد يقابل مشاعل ؟
    ترقبوا الأحداث ^_^


    فديتش بنت العين
  2. مزمز
    06-02-2015, 05:06 AM

    رد: روايه ( كســـر عنــادي بحــبـهـ )

    روايه ( كسر عنادي بحبه )


    الروايه بدايتها جدا رائعه
    بتوفيق ان شاء الله
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..
  3. UAE_E_Alj
    06-02-2015, 02:21 PM

    رد: روايه ( كســـر عنــادي بحــبـهـ )

    روايه ( كسر عنادي بحبه )


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز
    الروايه بدايتها جدا رائعه
    بتوفيق ان شاء الله
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..
    انشاء الله بكملها وتسلمي


    فديتش بنت العين
  4. UAE_E_Alj
    06-02-2015, 11:28 PM

    رد: روايه ( كســـر عنــادي بحــبـهـ )

    روايه ( كسر عنادي بحبه )


    البارت الثاني :
    في المول*_*
    احمد: بل بل بل فهود ليه كل هالاغراض ^_^ صرت بنت ع غفله
    فهد ناظره بطرف عيونه : وانت شو لك
    خالد: ههههههههههههه اقول فيصل : ما شفت لي بنت مزيونه
    فيصل: اما لا طبعا
    فهد: يا مال يا ماني بقايل ساعدوني
    احمد اللي كان يمه خذ عنه كل الأغراض : تفضل يا دكتور فهد
    الاخ فهد ما صدق احم احم : اي تسلم يلا وراي
    .........
    في مكان اخر في المول
    مشاعل: ها حبيبتي ريتاج اي محل نروحله
    ريتاج : امممممم وأشرت ع المحل اللي فيه شله الانس >اقصد خالد وفهد وفيصل واحمد راح نسميهم شله الانس<
    مشاعل : طيب يلا وانا مره وحدة راح اخذلي بعد
    لما وصلوا المحل ريتاج راحت لحالها تختار أغراضها وكمان مشاعل
    مشاعل في خاطرها (افففف يعني ايش اشتري ايش أختار راح اكون انا المديرة وفجأة جت عيونها ع الملابس الراقية مثل الملابس الرسمية وكذا خذتلها كم وحدة وراحت تلاقي ريتاج)
    عند ريتاج انتبه لها احمد ويشوفها انها محتارة ابتسم وقرب منها: احم ذاك الأصفر راح يطلع عليش حلو
    ريتاج تجمدت في مكانها ولفت تناظره : ا ولما جت عينها بعينه ما قدرت تقول اي شي بعد دقيقه استوعبت ولفت ناظرها عنه ومشت بسرعه
    اما احمد رفع حاجبه ( هذه وش فيها تتنح فيني بس اخخخ عيونها جميله ماشاء الله ) : استغفر وش جاني انخبلت اخاف أصير نفس خويلد اللي دوووم مع وحدة وكاذب عليها
    خالد سمع كلامه: ايش قلت يالاخو يلا نحن خلصنا وانت لسى واقف هنا يلا
    مشاعل اختارت لريتاج ولما جو ع المحاسبه انتبه لها فهد وتذكر انها البنت القويه سمح لها تحاسب بالاول
    مشاعل ناظرته : احم شكرا
    فهد يناظره وهو خلاص متنح
    مشاعل عصبت : لف وجهك
    احمد جا وضرب كتفه: فهيدان احترم نفسك ولف وجهك هههههههههههههههه وانتبه على ريتاج نفس ذيك البنت اللي شافها
    الكاشير: مدام هذه بطاقة مال واحد رجال في موت صح انا يعرف هذا رجال
    مشاعل تناظره وبعصبيه: وانت شو لك اذا خلصت شغلك خلص ابي أحاسب واطلع
    ريتاج: ميش فديتش اعصابش
    سمعها احمد ( يما قلبي صوتها عذاب)
    وخلصت وع طول راحوا يدورون لهم كوفي
    فهد حاسب والكل اللي معه
    فيصل: ايش رايكم نروح للكوفي
    خالد: احلى شي يلا
    فهد: اففففف بس ها ما راح نطول ترى باكر سفرتي
    احمد:ههههههههه طيب
    ..........................
    في الكوفي
    مشاعل وريتاج طلبن وشربن وع طول راحن البيت
    اما شله الانس جلسوا في الكوفي نفسه اللي كانوا فيها مشاعل وريتاج
    فهد: وربي تعبان ابي اروح بيتنا وانام نومه طويله وراي سفره وانت بعد خالد جاي معي باجر يلا خلنا نروح
    خالد: طيب يلا
    فهد وخالد: يلا سلام وراحوا
    احمد: فيصل!
    فيصل: هلا امر
    احمد: الظاهر أني احب
    فيصل لما استوعب: ههههههههههههههه من اللي يحب اللي اعرفه عنك ولا مره حبيت وحدة وما تحب البنات اصلا
    احمد: اخخخخ بس ذي البنت خذت عقلي
    فيصل : من هي
    احمد : بس بيني وبينك
    فيصل: افا عليك في الحفظ والصون قول
    احمد: تذكر البنت اللي تهاوشت مع الكاشير
    فيصل: اي
    احمد: ع ما اظن اختها اللي معها اهي اللي مأخذه عقلي
    فيصل تذكر: اها ماشاء الله ربي يحفظها ان كان لها نصيب معك انشاء الله بس شكلها صغيره
    احمد: عادي ما يهمني العمر
    فيصل: ههههههههه طيب خلص خلنا نروح السينما
    احمد: طيب يلا
    .....................
    خلوني اكلمكم عن مشاعل وعائلتها شوي
    طبعا ابوها توفى لما كانت صغيره
    امها: مره كبيرة في العمر شوي ٣٤ طويله شوي ونحيفه عيونها زرق وجميله ما يوحي انها كبيرة
    مشاعل : عمرها ٢٣ طبعا بدأت الدراسه بسرعه حلوه كثييير وعيونها ع امها زرق طويله شوي يعني طولها حلو عليها وعليها خصر وضعيفة كثييير وشعرها لونه بني بس غامق شوي وطويل
    اما ريتاج: عمرها ١٨ جميله نفس اختها بس عيونها رمادية وضعيفه وشعرها بني فاتح طويل وباختصار عذاب
    .......................
    اما فهد
    ابوه : عمره ٤٤ وهو صديق ابو مشاعل طيب وحنون ع عياله ومعروف بالبلد بس مو نفس ابو مشاعل
    امه: عمرها ٤٠ طيبه وجميله وحنونة
    محمد هذا اكبر عن فهد اخوه طبعا جميييل ومعضل ويعصب كثير عمره ٢٦
    فهد: عمره ٢٤ جميل كثييير يطيح الطير من السما وعصبي شوي وما يحب يزعل احد
    ...........................
    اما شلته الثانيه
    فيصل وخالد : اخوان تؤم عمرهم ٢٤ جميلين وشعرهم طويل شوي يوصل للكتف
    اما احمد: عمره ٢٣ جميل وعيونه فضيات وشعره أشقر لان امه فرنسية اما ابوه سعودي
    ..........................
    في اليوم التالي وبالتحديد ببيت مشاعل
    امها قامت من الصبح وسوت الفطور وراحت لغرفة مشاعل دقت الباب وفتحته ناظرتها واهي تجهز الشنطه وخلصت لفت ناظرت امها
    مشاعل: صباح الخير يا احلى ام بالدنيا وباست راسها
    ام مشاعل: صباح النور يا احلى بنت عندي ها جاهزه
    مشاعل: اي
    أمهما: بالاول تفطرين
    مشاعل: انشاء الله
    ونزلت تحت مع امها ولقوا ريتاج تنتظرهم
    ريتاج: صباح الخير يما صباح الخير ميش
    مشاعل وامها: صباح النور
    وجلسوا يفطرون لما خلصوا
    مشاعل: تناظر امها حضنتها وناظرت ريتاج اللي دفعتها نزلت وحضنتها : لا تخافوا علي راح أتواصل معكم وانشاء الله ارجعلكم بالسلامه
    امها: ديري بالش ع نفسش
    ريتاج: اي
    مشاعل أخذت أغراضها وطلعت وتوجهت للمطار
    .............................
    في بيت بو فهد
    وتحديدا غرفه فهد الاخ كان نايم وسابع نومه
    دق تلفونه اكثر من عشرين مره فتح عيونه وعصببب مره ورد بصوت كله نوم: ها نعم من خير
    خالد: لا واللللللللله نش ي حيوان صارلي من الصبح تحت انتظرك يلا ورانا سفره
    فهد فتح عيونه ع الاخير : ها طيب طيب جاي
    راح لبس بسرعه ونزل
    فهد: صباح الخير
    الكل: صباح النور
    محمد: ها ي اخ فهد تو الناس رفيجك خالد صارخ ساعه برا وانت حضرتك نايم
    فهد: راحت علي النومه يلا تأمروني بشي
    بو فهد: لا سلامتك ودير بالك ع نفسك
    ام فهد: أفطر بالاول
    فهد: لا يما بالعافيه تأخرت بفطر بالطريق
    ام فهد: ربي يحفظك طمنا ليمن توصل
    فهد: انشاء الله وطلع
    ركب السيارة عند خالد
    خالد: صح النوم يلا بسم الله
    فهد ناظره : حبيبي والله اللي ينتظرني
    ..................................
    في المطار
    مشاعل تنتظر وجالسه وطفشت فتحت تلفونها وجلست تلعب فيه
    اما فهد وخالد وصلوا المطار طبعا احمد وفيصل جو يودعوهم جلسوا قرب مشاعل طبعا ما انتبهوا لها اما اهي انتبهت لهم وعرفتهم
    فهد: اخخخخ يا فيصل وانت بعد احمد راح افتقدتكم هههههههه بس ها مو تنسونا نتواصل انشاء الله
    فيصل : هههههههه لا تحاتي انت بس دير بالك ع روحك
    احمد: وها عن المغازل
    خالد: دامني موجود عنده خلاص لا تحاتون
    احمد: مرررررررره الا راح فيها ههههههههههه
    فيصل: ههههههههههه
    فهد: يلا شباب ينادون ع اسم طيارتنا
    وودعوا بعض
    لما دخلت مشاعل الطياره جلست في المكان اللي عطوها اياه واهي خايفه حدها
    وفهد جلس مقابلها بس ما لف عليها وخالد بعد > جلسوا في المكان اللي فيه اربع مقاعد مقابلات بعض <
    خالد انتبه لها وتذكرها اللي تهاوشت مع الكاشير شوي : هههههههههههههههههههههههههه هذه انتي
    مشاعل لفت عنده: نعم؟
    فهد ناظرها وتذكرها : خالد اسكت انت ما تخجل
    خالد: لا بس تذكرتها لما تهاوشت مع الكاشير ماشاء الله عليش قويه
    مشاعل: عندك مانع
    فهد: السموحه منش بس ما عندنا مانع عندنا علي ما تبينه
    خالد: ههههههههههههههه اخخخ يا بطني
    مشاعل: احلف بس لا ابي محمد
    فهد سكت وتقفط: اسف
    مشاعل ما ردت اما خالد أنصدم من فهد لانه اول مره يتأسف بالعاده يسلك
    ربطوا الأحزمة بهذا الوقت مشاعل غمضت عيونها وبخوف: بسم الله
    فهد وخالد ناظروها ، فهد: لا تخافي
    مشاعل ما ردت عليه الاخت ساحبه ع الكل
    خالد ماسك ضحكته
    بعد كم ساعة وصلوا طبعا مشاعل نامت طول الوقت
    ................................
    في لندن
    مشاعل نزلت في بيت ابوها لان ابوها قبل لا يموت بنى هالبيت باسم مشاعل
    اما فهد وخالد راحوا لفندق قريب من الشركة وناموا من التعب ههههههه
    ..................................
    انتهى البارت
    ايش راح تكون رده فعل فهد وخالد لما يعرفون ان مديرتهم بالشغل اهي مشاعل ؟
    ومشاعل ايش راح يصير فيها بلندن؟
    احمد ايش راح يسوي باللي مأخذه عقله ههه؟
    ابي ردودكم!!!!




    فديتش بنت العين
  5. بنت العـين..
    06-02-2015, 11:43 PM

    رد: روايه ( كســـر عنــادي بحــبـهـ )

    روايه ( كسر عنادي بحبه )


    تجنننننننننن وطلع عندش اسلوب ههههه

    كمليها حبيبتي





    فديتش uae_E_alj
  6. UAE_E_Alj
    08-02-2015, 08:40 PM

    رد: روايه ( كســـر عنــادي بحــبـهـ )

    روايه ( كسر عنادي بحبه )


    البارت الثالث
    ..................
    في لندن
    قامت مشاعل من النوم وراحت لبست ولان اليوم اول يوم لها بالشركة
    مشاعل: يا الله يا رحيم يا رب توفقني وأكون عادله بشغلي ولموظفيني بسم الله
    وطلعت متوجهة للشركة ما كان بعيد عنها المكان
    لما وصلت دخلت والكل كان ينتظرها ويناظرها بأناقتها واهي تدخل وبكل فخر وصلت مكتبها
    محمد: طال عمرش تبين اي خدمة
    مشاعل: انت مساعدي؟
    محمد: اي
    مشاعل: ايش اسمك
    محمد: محمد طال عمرش
    مشاعل: طيب ولد الاستاذ بو محمد ما جا لسى
    محمد: لا
    مشاعل: يا سلام بس من اول يوم له تاخ....
    قاطعها فهد: صباح الخير انا وصل...... انتبه لها
    مشاعل: هذا انت
    خالد: هاي ي جماع.... الاخ أنصدم بعد
    مشاعل مالكت أعصابها تفضلوا
    جلسوا خالد وفهد
    مشاعل: محمد اليوم ع الساعة ١٠ ابي الكل في قاعة الاجتماع لو سمحت ومابي اي تاخير او اعتذار فاهم
    محمد: انشاء الله طال عمرش في اي أوامر ثانيه
    مشاعل: فيك تروح
    محمد : حاضر وطلع
    فهد: احم يعني انت....
    مشاعل: اي
    فهد: طيب
    مشاعل: أبيكم تكونوا قد المسؤوليه ابي اعتمد ع احد
    خالد: افا عليش
    مشاعل: قول حاضر وانت ساكت
    خالد: حاضر ع امرش
    مشاعل: اي طيب واهي تعدل جلستها أبيكم تسكنوا عندي بالبيت لان كل الشغل موجود هنالك وابي منكم تساعدوني لاني ما اعرف بالشغل اي شي
    فهد: انشاء الله بس تامنين ع روحش منا؟
    مشاعل: هههه اكيد لان ما احد يتجرا يساوي فيني شي
    فهد: انشاء الله بس أحسه مو حلوه
    مشاعل: انت نفذ اللي اقوله وبس
    خالد: عفوا منش بس انتي كثيير عنيده
    مشاعل: تناظره بطرف عينها مو عاجبك
    فهد: لا يبا لا تعصبين منه ترى يمزح
    مشاعل: المهم كل واحد ع شغله وما ابي اي تاخير ع الاجتماع
    فهد وخالد: انشاء الله
    ................................
    في الرياض اول يوم لريتاج بالجامعه
    لما دخلت القاعة انصدمت لان القاعة مليانه شباب وبس كم بنت موجوده جلست يم بنت
    الاستاذ بعد شرح طويل أشر ع ريتاج: انتي ايش اسمك
    ريتاج: اسمي ريتاج ي أستاذ
    الاستاذ: طيب ي ريتاج ايش فهمتي من اللي قلته ولا وين وصلتي
    ريتاج: جاوبته بكل نقطه شرحها لهم
    الكل أنصدم ماشاء الله سريعه الفهم
    الاستاذ: بارك الله فيش وكمل الشرح
    دخل مسرع يا أستاذ
    الاستاذ : خير ي احمد
    ريتاج عرفته
    احمد: أستاذ انا جاي احضر كورسك لان طلبوا مني أقيم أدائك
    الاستاذ: تفضل
    احمد : شكرا ولمن وصل يم ريتاج انتبه لها وجلس خلفها
    اما الاخت المسكينه مرعوووووبه
    ...........................
    نروح لمكان بعيد شوي بالمانيا
    : يا يما مابيها فهمي مابيها
    امه: بس انا اقولك هذه بنت عمك وتأخذها فاهم
    : لا ماني فاهم مابيها وانا راجع للرياض باكر
    ............................
    نرجع في لندن وقت الاجتماع الكل جا في الوقت وجلبوا ينتظرون المديرة
    مشاعل: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    مشاعل : بسم الله اليوم عملت هالاجتماع ابي أعرفكم علي طبعا قبل لا تتعرفون علي ابي أعرفكم ع ولد بو محمد لان ابوه بفضله الشركة في مكانه عاليه هذا فهد واللي معاه خالد
    كملت: ابي من كل واحد يكمل شغله وع نظام اللي حطه بو محمد
    واحد من الموظفين: طبعا ما راح تغيرين اي شي ولا
    مشاعل: لا انشاء الله بس لما انا اتكلم الكل يسكت واللي يبي يسال او يقول شي بالاول يستأذن يلا كل واحد ع شغله
    الكل طلع ما عدا فهد ظل مع مشاعل
    مشاعل ناظرته : ها بغيت شي
    فهد: اي
    مشاعل: امر قول
    فهد: تنح فيها ها لا سلامتش
    مشاعل: لف وجهك ورح
    فهد: ممكن سؤال
    مشاعل: طيب تفضل
    فهد : زاد فضلش اممممممم كم عمرش؟
    مشاعل: وانت شو لك
    فهد: بس سؤال طيب انا عمري ٢٤ وانتي
    مشاعل: افففففف ٢٣ ها ايش صار لما عرفت
    فهد: العمر كله وراح عنها
    حست فيه انها احرجته : يالله انا وش قلت
    ...............................
    في مطار ألمانيا
    : ها قررت خلاص
    : اي ما راح تجي معي؟
    :افا علية انا معك لمن كنا صغار والحين أتركك لا حشا انا جاي معك
    : تسلم يالحبيب يالله طيارتنا بعد ساعه
    : طيب بس...............
    ................................
    عند مشاعل
    وصلوا فهد وخالد لبيتها وجلسوا بالصاله
    فهد: السلام عليكم
    مشاعل: وعليكم السلام حياكم
    خالد: الله يحييش
    مشاعل: احم فهد
    فهد ناظرها مستغرب : هلا بغيتي شي
    مشاعل: ها لا ولا شي بس اجرب صوتي
    خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    فهد ( وش فيها اكيد تبي تعتذر مني من اللي سوته): اها لا جربي عادي والله
    مشاعل: طيب تعالوا عندي راح ادليكم ع غرفكم
    وراحوا وراها وعطت كل واحد غرفه لحاله
    طبعا كانت غرفه مشاعل مقابل غرفه فهد وإذا صار اي شي ينسمع
    ...........................
    بالليل في الرياض
    ريتاج كانت مع رفيجتها ع البحر
    ومن بعيد كان احمد يتمشى مع فيصل وسوالف وكذا
    فيصل: تصدق ي احمد ان البنت اللي حبيتها في لندن حاليا اخخخخ بس متى ترجع
    احمد: هههههههههه اونه قول قسم
    فيصل : اكذب مثلا
    احمد: انشاء الله ترجع وتتهنى بشوفتها
    فيصل: ي ليت بس اهي ما تدري أني احبها
    احمد: اها
    >عند ريتاج وربيعتها ريم <
    ريتاج: انزيييين
    ريم : هههههههههههههههههه وجي
    ريتاج: يما منك
    ريم: امممم ريتاج غني
    ريتاج: ايش تبغي اي اغنية
    ريم : امممممممم اه يا لندن
    ريتاج: طيب بس خلينا نجلس هناك عند ذيك الصخره
    ريم: طيب يلا
    >احمد انتبه لريتاج<
    احمد: اممم فيصل ممكن نجلس هنا
    فيصل : طيب يلا
    طبعا جلسوا قرب ريتاج
    >عند ريتاج وريم <
    ريتاج بدت تغني
    ما وحشته ما طرأ اسمي في باله و الا في الغربه بعيد صار عني
    اه يا لندن علامه وكيف حاله منهو غيره في البشر صوته وحشني(٢
    اقتضى باللي حجب عني خياله يشبه بلاد سكنها وما ذكرني
    استاحله نفترق والله استحاله ادري اللي في قلبه رغم هذا يحبني
    ما وحشته ما طرأ اسمي في باله و الا في الغربه بعيد صار عني
    اه يا لندن علامه وكيف حاله منهو غيره في البشر صوته وحشني
    من عيونه ارتجي واطلب عداله كيف وعيونه في الماضي اذبحتني
    في بحرها كنت وأتمنى وصاله يتعب إحساسي لانه ما وصلني(٢)
    ادري انه غايب وصعب مناله وان فقدته كيف قلبه ما فقدني
    اعشقه واهواه وأتخيل جماله الحبيب اللي عن الدنيا ملكني
    ما وحشته ما طرأ اسمي في باله و الا في الغربه بعيد صار عني
    اه يا لندن علامه وكيف حاله منهو غيره في البشر صوته وحشني
    نادر الاوصاف من حسنه ودلاله اشتياقي له على غفله فضحني
    أصبحت لندن عناوين الرساله حفرها دمعي وميعاد التمني(٢)
    ما وحشته ما طرأ اسمي في باله و الا في الغربه بعيد صار عني
    اه يا لندن علامه وكيف حاله منهو غيره في البشر صوته وحشني
    ريم : ي عمري بسم الله عليش وع صوتش
    ريتاج: هههههههههههههههه حبيبتي والله عيونش الحلوه
    > فيصل واحمد <
    فيصل: اها قول كذا تجلس هنا ع شانها
    احمد: اششش ماشاء الله ع صوتها عذاب
    فيصل: ي احمد لسى البنت صغيره وانت ٢٣
    احمد: عادي مو كبير انا
    فيصل: افففف طيب انشاء الله تقبل فيك اسكت بس
    >ريتاج وريم<
    ريتاج: اوووو تأخرت لزوم ارجع يلا باي
    ريم: ههههههههه دومك كذا طيب ديري بالش ع روحش بس لحظه مع من راح ترجعي
    ريتاج: عن....
    احمد: عندي انا راح ارجعها
    ريتاج ناظرته وتذكرته وخافت
    ريم: لا والله ومن انت اصلا
    احمد يناظر ريتاج: اسف خلاص انا بالنسبه لها ولا شي
    خالد: يا معود خلنا نروح خلها بحالها
    احمد نزل راسه وراح
    ريتاج : ريم انا راح ارجع مع تكسي طيب
    ريم : الله يحفظش
    ريتاج لقت تكسي وركبت وصفتله البيت
    خالد توه ركب عند احمد وسكر الباب
    احمد : تمسك راح نلحقها
    خالد : ها!!!!! انت مجنون لا تخوف البنت
    احمد: ما راح تنتبه
    ................................
    العصر في لندن
    في بيت مشاعل كانت جالسه في الصاله اللي تحت ....... كانت لابسه جينز احمر وقميص اصفر طبعا ساتر
    فهد: احم ممكن نجلس هنا
    مشاعل: اكيد تعالوا
    خالد: فهيدان
    فهد: امر
    خالد: ما اتصلت ع احمد او فيصل
    فهد: لا
    خالد: ههههههههههههه ي ريال
    فهد: وربي
    خالد: اخخخخخ بس لو شفت البنت اللي تعذب وربي مررررره مززززه
    مشاعل ناظرته : لو سمحت لا تتكلم عن هالأشياء قدامي فاهم
    خالد: وانتي شو لك انا جالس أكلم فهد مو انتي
    مشاعل: لا والللللللله
    خالد: اي واللله
    فهد: اذكروا ربكم عافان الله وانت اعقل ي خالد
    خالد راح ولا كان سوى شي
    مشاعل: اسمع ي فهد اذا ذا خوييك خويلد يعيدها راح يشوف شي مني ما يطمن فهمتتتتتت
    فهد: بسم الله افففف طيب طيب
    مشاعل: استغربت منه لانه تضايق تناظرها بنظره وراح
    ..............................
    انتهى البارت
    يا ترى مشاعل ايش راح يسوي فيها خالد؟
    واحمد ليه يلاحق ريتاج؟
    والشخص اللي كان في ألمانيا ايش قصته ؟
    اشوف ردودكم
  7. بنت العـين..
    08-02-2015, 08:48 PM

    رد: روايه ( كســـر عنــادي بحــبـهـ )

    روايه ( كسر عنادي بحبه )


    يعطيج العافيه(؛





    فديتش uae_E_alj
  8. so0osim.1
    11-02-2015, 06:31 PM

    رد: روايه ( كســـر عنــادي بحــبـهـ )

    روايه ( كسر عنادي بحبه )


    يعطيج العافية حبيبتي
  9. &همسة دلع&
    24-02-2015, 05:43 PM

    رد: روايه ( كســـر عنــادي بحــبـهـ )

    روايه ( كسر عنادي بحبه )


    بدايه جميله اسلوب روعه
    اتمنى تكليها
    استمري مرا روووعه
    تحياتي لك
  10. مزمز
    18-04-2015, 09:06 AM

    رد: روايه ( كســـر عنــادي بحــبـهـ )

    روايه ( كسر عنادي بحبه )


    كملي ياعسل
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..