مارأيكم في هذه الفنادق الغريبة ؟

enowzzs

New member
مارأيكم في هذه الفنادق الغريبة؟

فندق الMirrocube
ما رأيكم في البقاء داخل علبة مغطاة بالمرايا ومعلقة من جذع الشجرة في السويد؟ صدق او لا تصدق، هذه العلبة تحتوي على سرير مزدوج، مرحاض صغير، غرفة جلوس وشرفة على السطح!



فندق الIceHotel
هل أنت مستعد لتشعر بالبرد القارس داخل هذا الفندق المصنوع من الثلج والجليد؟ فهذا الفندق الأكبر من نوعه، والموجود في السويد، يقدم غرفا مفروشة بالكامل من الثلج (نعم، حتى السرير) في حرارة لا تتجاوز الخمسة تحت الصفر!



فندق Marmara Antalya
من المؤكد أنك لن تمل من المنظر المطل من غرفتك على الإطلاق ... فهذا الفندق الموجود في أنطاليا، تركيا يدور حول نفسه 360 درجة مرات عدة في اليوم، فإستمتع بمشهدية البحر الأبيض المتوسط وجبال طوروس ومدينة أنطاليا من الغرفة نفسها!



فندق Dog Bark Park
من مدينة كوتونوود في الولايات المتحدة الأميركية، سيتسنى لك الفرصة أن تقضي ليلتك داخل مجسم لكلب ضخم لا يبتعد عن الواقعية!



فندق Jules Underwater Lodge
وسط كائنات الحياة المائية، إستمتع خلال بقائك في هذا الفندق تحت 5 أقدام من الماء في منطقة Key Largo في فلوريدا الأميركية!



فندق Tianzi Hotel
إن قمت برحلة إلى الصين، لا تفوت النزول في هذا الفندق المؤلف من 10 طوابق على شكل مجسم للالهة الصينية، والتي ترمز إلى الحظ الجيد والرخاء وطول العمر.



فندق ال Karostas Cietums
عادة ما يبحث السواح عن فنادق مترفة ومريحة، ولكن ماذا عن العكس تماما؟ إختبر حياة السجناء مع هذا الفندق الذي تم انشاؤه في سجن حربي سابق في لاتفيا!



فندق Palacio de Sal
تخيل قضاء ليلتك في غرف مصنوعة تماما من الملح! هذا الفندق في بوليفيا يحقق لك ذلك من خلال غرفة معيشة، غرفة طعام، حانة و15 غرفة نوم مكونة كليا من الملح.


 
عودة
أعلى