12

رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. احبكـ امي
    12-01-2015, 01:17 PM

    رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة

    رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة


    بنات كيفكم اتمنى تعجبكم الرواية هذي اول كتاباتي و رجاء خاص الي ما يبغى يقرأ عادي الروايات كثيرة انا ما اغصب احد اوكي اتقبل النقد برحابة صدر رجعت من الجامعة و ارتمت على سريرها تحس بتعب مو طبيعي انفتح الباب و كانت أمها : حبيبتي فيك شي. أمل:لا يمه . أمها:طيب تعالي عشان تتغذي . أمل:مو مشتهيه يمه . أمها:على راحتك حبيبتي , طلعت أمها و هي قامت تأخذ شور دخلت الحمام (يكرم القارئ) أخذت شور سريع و لبست بجامة بيج على اسود برمودة على بلوزة كات تربط على الرقبة و صندل اسود مشطت شعرها و تعطرت و انسدحت على السرير و اتغطت و نامت . بيت أبو نادر: نادر نزل من الدرج , راح غرفة الطعام شاف أمه و أبوه و أخته باس راسهم و جلس يفطر بعد ماخلص : يبه انا رايح الشركة توصي شي. أبو نادر: سلامتك يا ولدي بحفظ الله. نادر: مع السلامة . الكل: مع السلامة . الشخصيات: أبو فارس(سعود)حنون و طيب على عياله و خاصة على أمل بنته صاحب اكبر شركات عمره 55 . أم فارس(نورة)حنونة على عيالها و تسوي أي شي عشان مصلحتهم عمرها 47 . فارس:هادي و رومانسي عمره 28 متزوج بنت عمه رهف يحب زوجته و بنته فجر عمرها 2 . رهف: زوجة فارس تحبه و تحب بنتها فجر حيل حبوبه و تدخل القلب بسرعة عمرها 22 . امل:جميلة جمالها خيالي شعرها كستنائي ناعم يوصل الين كتفها عيونها واسعة و زرقا و بشرتها البيضة الصافية و فمها الصغير عمرها 18 . أبو نادر(خالد):حنون بس عصبي عنده شركات كبيرة مثل أخوه عمره 54. ام نادر: تكره أم فارس نورة و تحب عيالها حيل عمرها 48 . نادر:فله و عايش حياته زي ما يبغى عنده شركة خاصة فيه عمره 28 . رهف:تعرفنا عليها . شذى:اقرب وحدة لأمل تعرف ايش فيها من نظره طيبة و عمرها 18. ابو رعد (جهاد):حنون و عنده شركات كبيرة مثل إخوانه عمره 52 . ام رعد :طيبة حيل و مدلعه ولدها الوحيد رعد . رعد:عصبي و مغرور و عنيد و حازم أوسم شباب العيلة يدرس بأمريكا إدارة إعمال عمره 26. رغد:حلوة و مرحة شعرها بندقي الين أكتافها عمرها 17 . راما:مغرورة و متكبرة و تحسب انو ما في احد أجمل منها عمرها 19. ام هيثم:أخت أبو فارس و أبو نادر و أبو رعد تحب إخوانها و عيالها عمرها 50 . أبو هيثم: متوفى . هيثم: صايع داشر و مغزلجي درجة أولى عمره 26 . وانتهى البارت رايكم ........
  2. احبكـ امي
    14-01-2015, 02:40 AM

    ما ينجبر قلب على قلب يا ولد العم بقلمي / كاملة.

    رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة


    بنات كيفكم اتمنى تعجبكم الرواية هذي اول كتاباتي و رجاء خاص الي ما يبغى يقرأ عادي الروايات كثيرة انا ما اغصب احد رجعت من الجامعة و ارتمت على سريرها تحس بتعب مو طبيعي انفتح الباب و كانت أمها : حبيبتي فيك شي. أمل:لا يمه . أمها:طيب تعالي عشان تتغذي . أمل:مو مشتهيه يمه . أمها:على راحتك حبيبتي , طلعت أمها و هي قامت تأخذ شور دخلت الحمام (يكرم القارئ) أخذت شور سريع و لبست بجامة بيج على اسود برمودة على بلوزة كات تربط على الرقبة و صندل اسود مشطت شعرها و تعطرت و انسدحت على السرير و اتغطت و نامت . بيت أبو نادر: نادر نزل من الدرج , راح غرفة الطعام شاف أمه و أبوه و أخته باس راسهم و جلس يفطر بعد ماخلص : يبه انا رايح الشركة توصي شي. أبو نادر: سلامتك يا ولدي بحفظ الله. نادر: مع السلامة . الكل: مع السلامة . الشخصيات: أبو فارس(سعود)حنون و طيب على عياله و خاصة على أمل بنته صاحب اكبر شركات عمره 55 . أم فارس(نورة)حنونة على عيالها و تسوي أي شي عشان مصلحتهم عمرها 47 . فارس:هادي و رومانسي عمره 28 متزوج بنت عمه رهف يحب زوجته و بنته فجر عمرها 2 . رهف: زوجة فارس تحبه و تحب بنتها فجر حيل حبوبه و تدخل القلب بسرعة عمرها 22 . امل:جميلة جمالها خيالي شعرها كستنائي ناعم يوصل الين كتفها عيونها واسعة و زرقا و بشرتها البيضة الصافية و فمها الصغير عمرها 18 . أبو نادر(خالد):حنون بس عصبي عنده شركات كبيرة مثل أخوه عمره 54. ا ام نادر: تحب عيالها حيل عمرها 48 . نادر:فله و عايش حياته زي ما يبغى عنده شركة خاصة فيه عمره 28 . رهف:تعرفنا عليها شذى:حقودة و تحب رعد و تموت فيه وتسوي أي شي عشانه عمرها 18. ابو رعد (جهاد):حنون و عنده شركات كبيرة مثل إخوانه عمره 52 . ام رعد :طيبة حيل و مدلعه ولدها الوحيد رعد . رعد:عصبي و مغرور و عنيد و حازم أوسم شباب العيلة يدرس بأمريكا إدارة إعمال و يحب امل موت عمره 26. رغد:حلوة و مرحة شعرها بندقي الين أكتافها عمرها 17 . راما:مغرورة و متكبرة و تحسب انو ما في احد أجمل منها عمرها 19. ام هيثم:أخت أبو فارس و أبو نادر و أبو رعد تحب إخوانها و عيالها عمرها 50 . أبو هيثم: متوفى . هيثم:صايع داشر و مغزلجي درجة أولى عمره 26 . بيت ابو رعد: رغد كانت تقرا رواية قطع عليها صوت التلفون ردت رغد:الو رعد:هلا رغوده رغد:هلا رعد كيفك ؟ رعد:تمام كيفك أنتي و كيف أمي و أبوي ؟ رغد:كلنا بخير سحبت راما السماعة بلهفة:هلا رعد رعد:بسم الله الرحمن الرحيم ما تجوزين عن طبعك راما:حلاها مني والله رعد:مادح نفسه كذاب راما بعصبية: نعم رعد باستهبال: نعم الله عليك راما:ماشي يارعد حسابك بعدين رعد باستهبال:ايش بتسوي يعني تضربيني مثلا راما بعصبية من استهباله:طيب باي,سكرت راما و هي معصبة من استهبال رعد عليها شافت رغد متسدحة من الضحك قالت و هي معصبة: على ايش تضحكين أنتي الثانية رغد و دموعها نزلت من كثر الضحك: هههههههه شكلك هههههه يضحك. راما: الحق مو عليك علي أنا إلي عطيتك وجه , راحت و تركت رغد تضحك,نتركها تضحك و نروح مكان ثاني . عند أمل صحيت من النوم شافت الساعة 8 العشاء دخلت الحمام(يكرم القارئ) و غسلت وجهها و فرشت أسنانها و نزلت تحت دخلت الصالة شافت أمها و أبوها يشربوا قهوة باست رأسهم و صبت لها قهوة و جلست قالت امل:بابا نبغى نروح المزرعة . أبو فارس:طيب حبيبتي أنا أقول لعمانك و نتفق . أمل:يعيش بابي و قامت باست رأسه و راحت غرفتها في نفس البيت لكن في جناح ثاني: كانت تمشط شعرها التفتت لسرير غرفتها شافت حبيبها نايم ابتسمت بحب وراحت له تصحيه:حياتي يلا اصحى فارس:اممممممم حبيبتي خليني نايم رهف: حبيبي مو رايح للشركة فارس و هو يقوم بسرعة: اوه نسيت عندي شغل ضروري رهف:ههههه قوم يلا , اخذ منشفته ودخل الحمام(يكرم القارئ) طلع و لبس ثوبه و شماغه شافها عند التسريحة راح لها و باس خدها رهف حررت نفسها وهربت منه و هي تضحك . اليوم التالي الكل تجهز لطلعة المزرعة حتى رعد رجع من السفر و قرر عمه أبو فارس يسوي له عزيمة عائلية أمل لبست تنورة ميدي ازرق جينز على بلوزة توب احمر و صندل عالي احمر و حلق فضي صغير و اسوارة احمر بفضي فردت شعرها الناعم على أكتافها و ميك أب سنبل فوق جفنها خط أي لاينر عريض و غلوس احمر صريح .
    رهف لابسة بنطلون ابيض ضيق على بلوزة طويلة كحلي كاشفة من الصدر بطريقة حلوة و صندل عالي كحلي و فيه فيونكة بيضاء و حلق كحلي صغير و اسوارة بيضاء و كحلي وخاتم فضي و ميك أب سنبل كحلي و فيه اندماج باللون الوردي و غلوس وردي و فردت شعرها
    رغد لابسة بنطلون اسود ضيق على بلوزة اصفر و حلق اصفر صغير و خاتم فضي و اسوارة اسود باصفر بابيض و صندل عالي اصفر فردت شعرها و كثفت الماسكرا و كحل اسود وغلوس وردي .
    شذى لابسة فستان وردي لنص الفخذ وفتحة الظهر واسعة و ميك أب ثقيل و فردت شعرها.
    راما لابسة بنطلون اسود ضيق على بلوزة بيضاء عليها كتابات بالأحمر و صندل عالي احمر ومي كاب سنبل اسوارة بيضاء على احمر, حلق صغير احمر و سوت شعرها ذيل حصان .
    طبعا رغد و أمل بغرفة , راما و شذى بغرفة , فارس و رهف و فجر بغرفة , رعد و نادر و هيثم بغرفة و المتزوجين طبعا بغرف لحالهم . خلصت أمل عشاء و قامت تغسل شافت حمامات النساء زحمة بعد تفكير قررت تروح حمامات الرجال كان رعد يدور جواله راح المجلس وقفه صوت جذبه يغني كانت امل أنصدم أمل ماحست إلا بريحه عطر رجالي يهاجمها مشت تبغى تطلع لكن رعد سد الطريق راحت الجيهة الثانية كمان سد الطريق قالت بصوت مرتجف:رعد بمر , وخر عن طريقها زي ما طلبت مشت بسرعة و قبل لا تطلع وصلها صوته:لهدرجة خايفة مني امل:مو امل الي تخاف من واحد مثلك رعد:ماشي يا أمل انا أقول لك أنتي لي و مارح تكوني لغيري فاهمة انصدمت امل وقالت بهدوء و سخرية:ماينجبر قلب على قلب يا ولد العم . قرب منها رعد الين ما صار ظهرها على الجدار مسك وجهها بيده و قربه من وجهه الين صار ما يفصل بينهم شي رعد :.............. انتهى توقعاتكم
  3. الزين كله محتويني
    14-01-2015, 10:38 AM

    رد: ما ينجبر قلب على قلب يا ولد العم بقلمي / كاملة.

    رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة


    لدابة رائعة وانا مرة متحمسة قهرني هالرعد ذا
  4. احبكـ امي
    14-01-2015, 03:40 PM

    رد: ما ينجبر قلب على قلب يا ولد العم بقلمي / كاملة.

    رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة


    البارت الثاني :خلصت أمل عشاء و قامت تغسل شافت حمامات النساء زحمة بعد تفكير قررت تروح حمامات الرجال كان رعد يدور جواله راح المجلس وقفه صوت جذبه يغني كانت امل أنصدم أمل ماحست إلا بريحه عطر رجالي يهاجمها مشت تبغى تطلع لكن رعد سد الطريق راحت الجيهة الثانية كمان سد الطريق قالت بصوت مرتجف:رعد بمر , وخر عن طريقها زي ما طلبت مشت بسرعة و قبل لا تطلع وصلها صوته:لهدرجة خايفة مني امل:مو امل الي تخاف من واحد مثلك رعد:ماشي يا أمل انا أقول لك أنتي لي و مارح تكوني لغيري فاهمة انصدمت امل وقالت بهدوء و سخرية:ماينجبر قلب على قلب يا ولد العم . قرب منها رعد الين ما صار ظهرها على الجدار مسك وجهها بيده و قربه من وجهه الين صار ما يفصل بينهم شي رعد:لاتتحديني يا بنت العم . أمل بثقة:أتحداك يا ولد العم رعد بثقة كبيرة:إن ماكنتي في بيتي خلال شهرين ما أكون رعد ولد أبوي أمل خافت بس بسرعة رجعت لها قوتها قالت:مو أمل بنت سعود إلي تنجبر على شي يا ولد العم , راحت و تركته يبتسم رعد"الأيام بيننا يا بنت العم" ملاحظة راما تعرف حب شذى لرعد و دائما تحاول تخليهم يتقابلوا مع بعض بس رعد مايعطي شذى وجه لأنه يحب أمل . نروح لرهف و فارس عصافير الحب , كانوا يتمشوا في المزرعة و فارس كان يبوس رهف من خدها رهف استحت و بحيا:فارس مو هنا احنا مو في البيت فارس:متى نروح البيت بس رهف:قليل ادب وراحت تركض , فارس ضحك عليها و راح عند الرجال . مكان ثاني في المزرعة كانت شذى و راما يتمشوا شذى:اه يا راما حب أخوك عذبني راما:سلامتك من ألاه , لا تخافي إنا بخليه يموت فيك شذى بفرح و بجرائه:راما حبيبتي ممكن طلب صغير , راما:اطلبي حبيبتي شذى:أبي أشوف أخوك معذب قلبي , راما ابتسمت : بس كذا حاضر دقيقة اكلمه يجي و أنتي تشوفيه , انبسطت شذى و كثفت عطرها و زادت روجها الصارخ , اتصلت راما على رعد و قالت له يجي ورى المزرعة دخلت راما داخل و خلت شذى لحالها طلع رعد من عند الرجال و راح عند شذى شاف وحده بس مو أخته نزل عيونه و قال رعد:احم احم , شذى لفت عليه و شافته و انجنت عليه كان لابس جينز ازرق و بلوزة نص كم اسود و رافع نظاره أرماني اسود على شعره الكثيف و ريحه عطره القوية تسبقه مشيت عنده بدلع ماصخ و قالت:رعد الحمدلله على السلامة . رعد:الله يسلمك , بس وين رنا شذى بجرائه قربت منه و مسكت وجهه و باست شفايفه بسرعة: ليه مو مالية عينك حبيبي رعد أنصدم من وقاحتها و من لبسها الفاضح قال بسخرية:الظاهر انك ما تربيتي يا بنت العم , ولف يبغى يروح بس هي كانت أسرع منه و ضمته من ورى و لفته لها و باسته على عنقه و باسته بوسة طويلة على شفايفه و فتحت ازارير قميصه الأولى شذى و هي تعض على شفايفها من وسامته:كذا أحلى حياتي , رعد بعدها عنه بعصبية وأعطاها كف من قوته طاحت على الأرض رعد:وفري قلة أدبك لغيري يا بنت العم , وراح و هو مصدوم من جراءتها كأنه خطيبها ولا زوجها و هي نزلت دموعها المزيفة راما لما تاكدت ان رعد راح توجهت لشذى شافت دموعها و خافت عليها:حبيبتي وش في ايش قال لك رعد, شذى بصوت باكي مزيف:أخوك إعطاني كف و جلست تبكي و راما تحاول تهديها رعد عرف إن راما هي ورى الموضوع دق عليها و قال لها تجي سيارته لبست راما حجابها و راحت لرعد اول ما شافها تقدم لها بعصبية و سحبها من شعرها و أعطاها كف قوي من قوته طاحت على الأرض و الدم نزل من خشمها رعد:و الله يا حقيرة لو ما تبعدين بنت عمك الحيوانة عني لا ما يصير لا لك ولا لها خير و بصراخ:فاهمة راما و هي تبكي من قوة الكف و بشاهق :فاهمة, تف عليها و ركب سيارته و راح البحر و هو لسى ما استوعب حقارة و جراءة بنت عمه تنفس بعمق سمع جواله يرن شاف المتصل كانت أمه عدل صوته ورد عليها قالت له يرجع لان أبوه يسال عنه ركب سيارته ومشى متوجه للمزرعة, مكان ثاني,دخلت راما الغرفة و ارتمت على السرير تبكي كانت خايفة يعرف رعد إن هي ورى كل هذا بس هذا هو عرف "اه ايش سويت بنفسي" و قعدت تبكي الين ما غلبها النوم و نامت بدموعها. في الليل كان الكل نايم بس امل كانت تتمشى في المزرعة و رعد كان نازل من السيارة جذبه شكلها و وقف يتاملها كانت لابسة بجامة بدي وردية و وسط البلوزة دبدوب سماوي و البنطلون طويل و مخطط باللون الوردي و السماوي و شعرها الكستنائي مفرود على اكتافها و لابسة طوق سماوي و صندل سماوي خق على شكلها قرب منها و شكلها سرحانة و مانتبهت له لفت تبغى ترجع انتبهت لوجوده طاح منها الجوال على الأرض شاف رعد عيونها الزرقاء مليانة خوف ارتبك و عيونه معلقة في عيونها "اه ياقلبي ع هالعيون الذباحة" رعد:لهدرجة أخوف يا بنت العم ,أمل نزلت تجيب جوالها و هي تحاول تخفي توترها ما توقعت تشوفه الحين قرب رعد منها أكثر الين ما صار بينهم إلا خطوتين ما قدر يقاوم شفايفها الوردية و قرب منها و عيونه على شفايفها باسها بوسة طويلة أما أمل مصدومة منه بعدت عنه و رفعت يدها تبي تعطيه كف بس ............ انتهى البارت و ردودكم تسعدني
  5. الزين كله محتويني
    14-01-2015, 04:49 PM

    رد: ما ينجبر قلب على قلب يا ولد العم بقلمي / كاملة.

    رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة


    كملي كملي تحمست
  6. حلم سيكون
    14-01-2015, 06:43 PM

    رد: ما ينجبر قلب على قلب يا ولد العم بقلمي / كاملة.

    رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة


    روايهه جميله أتمنى تكمليها


    تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير
  7. احبكـ امي
    21-01-2015, 01:19 AM

    رد: رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة

    رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة


    في الليل كان الكل نايم بس امل كانت تتمشى في المزرعة و رعد كان نازل من السيارة جذبه شكلها و وقف يتاملها كانت لابسة بجامة بدي وردية و وسط البلوزة دبدوب سماوي و البنطلون طويل و مخطط باللون الوردي و السماوي و شعرها الكستنائي مفرود على اكتافها و لابسة طوق سماوي و صندل سماوي خق على شكلها قرب منها و شكلها سرحانة و مانتبهت له لفت تبغى ترجع انتبهت لوجوده طاح منها الجوال على الأرض شاف رعد عيونها الزرقاء مليانة خوف ارتبك و عيونه معلقة في عيونها "اه ياقلبي ع هالعيون الذباحة" رعد:لهدرجة أخوف يا بنت العم ,أمل نزلت تجيب جوالها و هي تحاول تخفي توترها ما توقعت تشوفه الحين قرب رعد منها أكثر الين ما صار بينهم إلا خطوتين ما قدر يقاوم شفايفها الوردية و قرب منها و عيونه على شفايفها باسها بوسة طويلة أما أمل مصدومة منه بعدت عنه و رفعت يدها تبي تعطيه كف بس كانت يد رعد أسرع منها:مو رعد ولد جهاد تنمد عليه يد بزر مثلك , أمل:لأنك تستاهل يا حقير يا قليل الأدب , رعد و عيونه تقدح شرار لدرجة أمل خايفة منه لان أول مرة تشوفه معصب زي كذا:حسني ألفاظك معي يا بنت أبوك , فجأة تلاشى خوف أمل حررت نفسها منه و رفعت يدها و أعطته كف بأقوى قوى عندها أمل:حقير و راحت بسرعة دخلت غرفتها و قعدت تبكي , اليوم الثاني رجعوا الكل من المزرعة في بيت أبو نادر سولفوا شوي بعدين قالت أم نادر:ها يا أبو نادر بتروح الزواج اليوم , نادر:أي زواج يمه , أم نادر:زواج ناصر ولد أم ناصر ال نادر:ما شاء الله , أم نادر :و أنت متى نفرح فيك يمه , تو كان يبي يتكلم نادر بس قاطعه أبوه بلهجة لا تقبل النقاش:اخطبي له راما بنت اخوي جهاد , أنصدم نادر و الفرحة مو سايعته كان يبي يتأكد من مشاعر راما له بس دام جته من أبوه مستحيل يضيعها : شورك يبه و شورك يمه , راما بنت عمي و النعم فيها و في إخوانها , أبو نادر:على بركة الله يا أبوك بكرة نروح عند عمك و نخطبها لك , ملاحظه : رغد أخت رعد متزوجة بس زوجها كان مسافر و رجع اسمه راكان طويل و معضل شوي و مملوح عمره 23 نرجع للرواية اليوم في عزيمة ببيت الجد و كل العايلة معزومة وقفة رح أوصف لبس البنات و الشباب بعدين نكمل الرواية << امل كانت لابسة فستان ابيض نعوم بدون اكمام و فيه تحت الصدر شريطة لونها احمر و صندل احمر و مناكير احمر و خاتم ابيض و حلق ابيض ناعم و حطت مرطب لامع و فردت شعرها على اكتافها .
    رهف لابسه تنورة ميدي اسود على بلوزة ترابي فاتح بأكمام طويلة و على الخصر حزام ترابي غامق و صندل عالي اسود كثفت الماسكرا و الكحل و البلاشر و روج احمر فاتح و شنطة لونها اسود و حلق دائري اسود و مناكير ترابي و على الأطراف اسود .

    رغد لابسة فستان نعوم ملون فيه ورود كبيرة وردي و شريطة بيضاء و كعب عالي ابيض و حلق وردي و خاتم ابيض غلوس وردي و كحل وردي.

    شذى لابسة تنورة لنص الفخذ اسود على بلوزة سماوي و حلق سماوي و صندل اسود عالي و سلسال اسود و مكياج خفيف و شنطة سماوي .

    راما لابسة تنورة ميدي ازرق و بلوزة كات احمر و صندل عالي احمر و حلق ازرق و اسوارة ازرق و شنطة احمر .
    الشباب << رعد ثوب اسود و غترة لونها ابيض و جزمة (يكرم القارئ) لونها اسود و ساعة لونها اسود و نظارة شمسية اسود .
    نادر ثوب كحلي و غتره لونها ابيض و جزمة (يكرم القارئ) كحلية و ساعة لونها كحلي بفضي و نظاره اسود
    فارس ثوب بني على غتره سكري و جزمة (يكرم القارئ) بنيه و ساعة بني بسكري و نظاره بنيه .
    هيثم ثوب ازرق على غتره سكري و جزمة (يكرم القارئ) لونها ابيض و ساعة لونها ابيض و نظاره لونها اسود
    ملاحظة: نسيت ما اذكر شخصية الجد اسمه عبد المحسن و عمره 66 سنة , الجدة متوفيه من سنه , نكمل الرواية و صلوا بيت أبو فارس بالضبط مع وصول بيت أبو رعد انتبهت أمل لرعد و ناظرته بتحدي و غرور أنقهر رعد من غرورها و رد لها تظراتها دخلت أمل و طنشت وجود رعد دخلت عند الحريم و سلمت عليهم و وصلت عند مرت عمها أبو رعد:هلا خالتي , إخبارك , أم رعد بابتسامة:صرت أحسن بشوفتك و أنتي , أمل:تمام و قالت بصوت عالي:يلا بنات نروح نسلم على جدو , أمها:إيش جدو تدلعينه , أمل و هي ترمش عيونها ببراءة:مين يصح له امولة الحلوة تدلعه , الكل ضحك على أمل:هههههههه , رفعت أمها أكتافها بأسف:متى تعقل هذي المجنونة . عند الرجال دخلت أمل برجتها المعتادة:يا هلا بجدي حبيبي و باست رأسه , سلمت على عمانها و لما وصلت عند أبوها سلمت عليه باستهبال:أوه أبو أمل موجود يا هلا و يا مسهلا , ضحك أبوها:الله يهديك , سمعت صوت تحبه يقول: ههههههه متى تعقلين أنتي , التفت لمصدر الصوت شافت عمها يزيد ضمته بقوة أمل:مستحيل أعقل , كيفك , يزيد:تمام بشوفتك , أمل لفت عنه بغرور و ثقة :ادري إن الكل يصير أحسن بشوفتي , سمعت صوت رعد الساخر:خلي الثقة لأهلها أمل بسخرية:بس أكيد مو لك يا رعد , لاحظ يزيد التوتر و نظرات التحدي بعيونهم قال يبي يهدي السالفة:أمول حبيبتي تعالي جبت لك هدية , أمل ناظرته بفرح:ايش هي عمي , يزيد:تعالي و أنتي تعرفي راحت أمل مع عمها و جدها و أبوها يناظروها بحزن خلينا نرجع قبل 4 شهور كانت العائلة معزومة ببيت الجد و تعبت عليهم امل تعب مو طبيعي و وداها عمها يزيد المستشفى و قال له الدكتور إن معاها سرطان الرئة ظلت هذي الكلمة تترد براسه و بعدها سافرت لندن و أعطاها الطبيب ادوية مسكنة لمدة 6 شهور و إلي يعرفوا مرضها ( الجد و أبوها و عمها يزيد و صديقتها المقربة رغد ) عند أمل فتحت الهدية و كانت عبارة عن فستان وردي كات فوق الركبة و حزام على الخصر بيج و صندل عالي بيج , حضنت عمها بعيون دامعة:الله يخليك ليا , يزيد:و يخليك ليا حبيبتي, وقفة يزيد أخر العنقود يحب بنت أخوه أمل و ما يرضى عليها ولا يرفض لها طلب من ناحية شكله فهو يشبه رعد كثير و الكل يقول رعد نسخة عن عمه يزيد عمره 30 عند الجد وقف أبو نادر موجه كلامه لاخوه أبو رعد:يا جهاد أنا طالب يد بنتك راما لولدي نادر , أبو رعد بابتسامة:جاك ما طلبت يا اخوي , نادر ولدي و النعم فيه , أبو نادر:ما عليك زود يا اخوي , بعد مرور أسبوع وافقت راما على نادر بعد عناء طويل و بعد ما غصبها رعد و قال لها تقول لأبوه و أمه أنها موافقة و نادر مسوي حالة طوارئ بالبيت و طاير من الفرحة و اليوم ملكة نادر و راما كانت تبكي راما بقهر استغربت رغد بكاها:رنا حبيبتي ايش فيك أنتي مو موافقة على خالد رنا و أهي تشهق من البكاء:لا إخوانك هم جبروني على الزفت ولد عمك , استغربت رغد ما توقعت إخوانها يجبروهم على شي ما يبونه بس حست بسعادة لأختها لان خالد يخاف ربه و يصلي و غير كذا دكتور و الأهم انه يحب أختها , دخلوا المصففات عند رنا و هم طفشانين من غرورها و رنا نفسها بخشمها خلصوا منها و كانت روعة بمكياجها الخليجي و تسريحاتها المرفوعة و منزلة خصل على وجهها رغد و هي مبهورة من جمال أختها:واو رنا شكلك يخبل , رنا بغرور و ثقة:ادري من زمان و أنا أخبل ايش الجديد , طلعت رغد و هي تتأفف من غرور أختها . وقفة نادر عنده اخو مسافر يكمل دراسته ب لندن و اليوم لما سمع خطبت أخوه حجز و وصل الصباح اسمه رائد اسمر شوي و مملوح و طويل عمره 25 سنه ...................... انتهى توقعاتكم ايش رح يصير بالملكة ؟ , رعد و أمل لمتى رح يظل كرههم لبعض؟ هل رعد رح يوفي بوعده و يتزوج أمل قبل شهرين بالضبط ؟ أمل رح تتعالج ولا لا

  8. احبكـ امي
    22-01-2015, 01:31 AM

    رد: رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة

    رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة


    يمكن ما اكمل الرواية لان ما في تفاعل
  9. الفراشة العراقية
    22-01-2015, 02:01 AM

    رد: رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة

    رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة


    كمليها


    اللهم أني أسالك رضاك والجنه والنجاة من النار
  10. احبكـ امي
    22-01-2015, 02:21 AM

    رد: رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة

    رواية ليتني ما حبيتك يا ولد العم بقلمي,كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة العراقية
    كمليها


    اللهم أني أسالك رضاك والجنه والنجاة من النار
    لعيونك
12