1234567891011 ...

وفجاه حبيتك

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. زهره الفوانيا
      10-01-2015, 02:49 PM

      وفجاه حبيتك

      وفجاه حبيتك


      وفجاه حبيتك
      250*300 Second
    2. زهره الفوانيا
      10-01-2015, 02:50 PM

      رد: وفجاه حبيتك

      وفجاه حبيتك


      اول روايه لي في المنتدى ""وفجاه حبيتك""اتمنى تنال اعجابكم واشوف تفاعل واتقبل النقد والاراء
    3. سرااااب
      10-01-2015, 02:56 PM

      رد: وفجاه حبيتك

      وفجاه حبيتك


      مساء الخير
      وين الروايه ماحصلتها
    4. زهره الفوانيا
      10-01-2015, 03:55 PM

      رد: وفجاه حبيتك

      وفجاه حبيتك


      البارت الاول ....
      كانت جالسه ترتب خصلات شعرها وامها العمياء تناظر لها : انتي متاكده انك تسوين كل شي عشاني اخاف يصيرلك شي بعدين ونندم عليه !......قامت من كرسيها وراحت لحظن امها : ماعليك يماما شكلي صار زي الاولاد وماراح يلاحظ احد بس يمكن بياضي بياثر على شكلي لكن ان شاء الله كل الامور تمام وانا ابحاول اشتغل ويقبلوني بالشغل عشان احاول اعالجك ....وراحت تناظر شكلها اللي طالع غير وجاكيتها الثقيل وشالها اللي على رقبتها وبلوزتها الواسعه وجنزها اللي مشتريتو من قسم الرجال وريحت عطرها لاكست رجالي ....وشعرها البني ذات الخصل القصيره ...اخيرا ناظرت وجهها تحس شي ينقصو راحت لبست نظارتها حقت نظر بس هي ماعندها ضعف نظر بس عشان تغطي وجهها فيها كانت نظارتها سوده وعدستها مو مره واسعه متوسطه ......وطلعت من بيتها وهي تقول بنفسها انها تشبه اخوها التوام الميت شبه كبير ....اخذت بطاقتو على اساس انها هو ....وهو كان يبغى يشتغل بالصحافه وقبلتو بس توفى ... وكملت مشواره بعد تقمصها لشخصيتو ......
      ترى ايش بيكون في الشغل ؟
      وهل بتنكشف ولا لا ؟
    5. زهره الفوانيا
      10-01-2015, 04:11 PM

      رد: وفجاه حبيتك

      وفجاه حبيتك


      وقفت قدام شركه سي بي سي للمراسلين...بلعت ريقها....ودخلت ...شافت كيف الناس كثار مرا وكلهم شباب وبدا الخوف يظهر فيها ...تقدمت خطوتين لرجال كان جالس يوزع ارقام للمستجدين عشان يدخلوا اختبار تحديد الذات ...شال رقم من الارقام ولصقو على بلوزتها اول مرا احد يمسكها كيذا رجعت على ورا بخوف وصدمت بشاب كان وراها ...ظهرها كان ملاصق لصدر الشاب ..بس هي مالتفتت وشافتو ....قالها : هي انت ماتناظر مين واقف وراك .....ردت بصوت رجولي وحاولت تثقل صوتها : اسف..ه..احم اسف اسف ماشفت ...ناظرها ولف وجها لجهتو : زين انك تاسفت لان..... وتنح فيها وهيا مغمضه عيونها من الخوف ....
    6. زهره الفوانيا
      10-01-2015, 04:18 PM

      رد: وفجاه حبيتك

      وفجاه حبيتك


      قاعد يقول بنفسو : ليش ... ليش ذا الولد ناعم بزياده ...ومسك يدو ومررها على وجهها وهو منصدم ....فتحت عينها وبقوه منها شالت يدو بعيد عن وجهها وقالت بصوتها الثقيل : انت كيف تتجرا وتمسكني كيذا !!.....ناظرها : اسف خلاص ماكان قصدي ....ومشى من عندها بعد ماخذ الرقم وهو ببالو الف سوال و سوال .... وهي بدورها راحت بغرفه الانتظار وهي تحمد ربها انها مانكشفت .... جا رئيس ومدير السي بي سي يهنأهم بوصولهم لذي المرحله ويتمنالهم التوفيق بعد ان القى بكلمت ترحيبو للطلاب الجدد ..... وكلهم دخلو بقاعه الانتظار يستنو ارقامهم ....دخل مساعد المدير ونادى 3 اسماء ومن ضمنهم هيا وذاك الشاب اللي شافتو وقت تسليم الارقام ...وقعدوا يناظروا بعض .....
    7. زهره الفوانيا
      10-01-2015, 04:20 PM

      رد: وفجاه حبيتك

      وفجاه حبيتك


      وكيذا خلص البارت الاول اتمنى اشوف ردودكم وايش ممكن يصير بالروايه ......اقبل النقد بوساعه صدر ^^
      تحياتي للبارت القادم ....
    8. زهره الفوانيا
      10-01-2015, 04:28 PM

      رد: وفجاه حبيتك

      وفجاه حبيتك


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب
      مساء الخير
      وين الروايه ماحصلتها
      اهلا فيك يا سراب ..... نورتي الروايه بوجودك ....نزل البارت الاول من الروايه ....واتمنى انها تنال اعجابك
    9. زهره الفوانيا
      10-01-2015, 05:06 PM

      رد: وفجاه حبيتك

      وفجاه حبيتك


      البارت الثاني ....
      قاعده تناظرو الشاب اللي كان يناظرها ....عباره عن شاب عمرو مايتجاوز 25 اسمراني عيونو واسعه بنيه وشعرو بني طبيعي وعندو لحيه قصيره شكلها حلو على وجهو طويل ومعضل بس مو مرا ماتبان مع ملابسو ....ناداهم مساعد المدير بارقامهم وكل واحد دخل غرفه وبدا الاختبار ...الاختبار كان عباره عن انك تقرا مقال وتلخص الافكار اللي فيه ويشوفو مدى شجاعتك امام الكاميرا ..بطلتنا لما دخلت الغرفه ناظرت رجال كان جالس بالكرسي وقدامو طاوله فيها اوراق واقلام عطاها بعض الاوراق وواحد ثاني كان واقف قدامها معاه كميرا كبيره حقت المصورين ....واشر لها انها تبدا وتناظر الكاميرا قدر ماتقرا ......بلعت ريقها وثقلت صوتها وهي تقرا .....كان عندها قدره الحفظ السريع ....فماحتاجت انها تشوف الورقه كل مرا حفظتها من نظرتها الاولى ولا ارخت عينها عن الكاميرا .....اعجب بها المراسل تركي وقال : عندك قدره كبيره على الحفظ رغم انو صوتك ناعم انا اعجبت بذا الجانب وثقتك بنفسك عاليه قدام الكاميرا ....طلع ورقه من الدرج وعطاها اياه وهي تناظرها ...."اهلا بك في السي بي سي " ابتسمت له وكانت فرحانه مرا انها نجحت في الاختبار ....وصاها انو بعد 3 ايام يبدا دوامها بالساعه 8 صباحا حتى 9 مساء .....هزت راسها بايجاب قام بيصافحها .....هي ترددت تمد يدها ولا لا ...بس بالاخير مدت يدها عشان لايشك بشي ......طلعت من الغرفه وكانت واقفه قدامها وهي تتامل بالورقه اللي بيدها ...وهي فرحانه .....كانت تفكر جوا نفسها انها تعدت المرحله الاولى من بدايه شغلها بنجاح وبتستمر على هذا النحو ...لكن قطع حبل افكارها صوتو ....: اجل انت زيي قبلوك على طول ....ناظرت له وبابتسامه : مرا ماكنت اتخي....بس وقفت لما حست انها تتكلم بصوت بنت مو رجال ....ناظرها وهو مبتسم : ماكنت متخيل او ماكنتي متخيله .... ناظرتو وهي عاضه على شفايفها من القهر ......
    10. زهره الفوانيا
      10-01-2015, 05:30 PM

      رد: وفجاه حبيتك

      وفجاه حبيتك


      تابع البارت الثاني ...
      اتاملها وهو مبتسم من صدمتها وقاعد يحرك يدو قدام عيونها وهيا لسى مازالت مصدومه منو ...بعدين استوعبت الموقف و سحبتو من يدو لبرا المبنى ....بالشارع وبالطريق قدام الحديقه ....قالها : هي انتي وشفيك وين بنروح ...وقفت وناظرتو وبصوتها الطبيعي :لاحد يدري اني بنت ....ناظرها بحده :ذا امر يعني ولا ايش ؟!....مسكت اطراف معطفو الرمادي وعيونها بدت تدمع : ارجوك لو سمحت لو درو اني بنت بيطردوني وانا اسوي المستحيل عشانها ....ناظرها بتامل وحس للحظه انو اللي قدامو بنت فعلا ..بعد نظرو عنها وقال :خلينا نروح محل كافيه ونتكلم احسن من هينا لان احس بصداع ....هزت راسها بايجاب وهي تمسح دموعها ....رجعو قدام الشركه ودخل سيارتو البورش الكحليه وطلب منها تدخل .....ناظرتو بتوتر وكانت تفكر انو اول مرا تركب مع انسان غريب ....فهم قصدها وقال : لاتخافين ماراح اسويلك شي ....بالنهايه ركبت ورا لان ماعندها خيار غير ....وصلو للكوفي وجلسو وطلبولهم مشروب ساخن نظرا لان الاجواء كانت بارده وبدت تحكيلو عن مرض امها بالقلب وهيا عمياء لكبر سنها وتغى تعالجها واخوها مات وهيا صارت بدالو ......قاعد يستمع لقصتها وهو حزين لحالها مد يدو لها وقال : اسمي خالد .....ناظرتو ونزلت عينها بالارض بسرعه وقالت : مدري اقولك اسمي الاصلي ولا اسم اخوي .... قعد يضحك وقال وهو يغمز لها : الاثنين .....قالت :اسمي سيف ..وسكتت...رفع حاجبينو والثاني ؟!....بلعت ريقها وبصوت واطي : س ..سهى.... ابتسم لها ووعدها انو راح يساعدها ولاراح يفضحها وهي ابتسمت له لانو طيب وفهم كيف كانت تفكر ومالها الا ذي الطريقه عشان تكسب فلوس ....دخلو شباب الكوفي وناظرو صديقهم خالد جالس مع واحد وراحولو وهم يصفقون ابتسم خالد لهم مهند صديق خالد : مبروك الوظيفه ....سامي : ياهو وانا بعد انقبلت معه بنفس السي بي سي ...كلهم صفقولو ...وجلسو معهم حست بخوف حاولت تبعد عنهم وقربت لخالد حتى تلاصق كتفها بكتفو وهو حس فيها وابتسم ورفع ذراعو وحوطها فيها وقال : ذا صديقي الجديد سيف انقبلنا انا وهوا بوقت واحد ....
    1234567891011 ...