123456789101112131415161718 ...

وفجاه حبيتك

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. Queen-888
    26-01-2015, 07:40 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    يسلموو ع البارت الجميل وننتظر التكمله

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  2. بنت العـين..
    29-01-2015, 03:03 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    وينج حبيبتي نترياج
  3. بنت العـين..
    31-01-2015, 07:57 AM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    الروايه تسكرت ولا كيف؟!؟!
  4. Queen-888
    31-01-2015, 09:47 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    منتظرين البارت

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  5. Queen-888
    31-01-2015, 09:48 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العين..
    الروايه تسكرت ولا كيف؟!؟!


    شكلها تسكرت :(

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  6. زهره الفوانيا
    02-02-2015, 12:42 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    البارت ١٢ ....
    فتحت سهى عيونها ببطئ وشافت الدنيا مظلمه التفتت يمينها شافت خالد يقرا جريده تنهدت .....انتبه خالد لها : صح النوم .....سهى حطت يدها على رأسها وتحاول تتذكر وهي تقول بنفسها : كل ذا كان حلم !!معقوله ما اتذكر اي شي صار ....ثم التفتت لخالد: خالد ......خالد ناظرها بطرف عينه ثم قال : ترى شوي وبنوصل لليفربول وبعدين اغمى عليك اول ماركبنا الطيارة عند الإقلاع يمكن عشان الضغط ....سهى بقلبها : الحمد لله يعني كلو كان حلم ........ووصلو ليفربول بالمطار تجمعو وسامي راح لخالد وهو يتمغط : واه والله يانمت نومه أتمنى أعيدها مره ثانيه ....خالد وهو يضحك : اجل انت زي سيف ..سهى تناظرو وهي عاقده حاجبيه : ليش انت مانمت ؟.....خالد بتثاوب :لا تفرجت فلمين ...... جا منظم السي بي سي وهو يفرك عيونه : اسمعوا الحين بنرتاح بفندق عشان حنروح بكره للندن لان المشاهير بيوصلو بكرا ولازم نصور كل شي وعشان لانضيع فلوس كل اثنين حيكونو بغرفه وحده وانا كنت ارتبكم خوذو ذي الورقه .......اخذها خالد من يدو بسرعه وقاعد يدور اسم سهى مع مين .........ابتسم وارتاح ...سهى أخذت الورقه منو وتشوف اسمها مع خالد ....عضت شفتيها وهي تقول بقلبها : ليش أنا معاه كيف حنام مع ولد بنفس الغرفة ....ناظرت خالد اللي باين من شكلو إنو مقتنع بالترتيب وهي تحس قلبها يدق اكثر...ركبو بالباص ووصلو للفندق وكانت الساعة تقريبا ٨ ونص مساء .... كل اثنين دخلو غرفتهم وأول ماسكرت سهى الباب شافت خالد اللي كان جالس بالسرير وهو يضحك ......سهى بعدم رضا : وشفيك تضحكك كأنو عاجبك الوضع .....خالد وهو يفرك عيونو : ايه عاجبني واحمد ربي انك معي مو مع احد ثاني .....قام من السرير وهي كانت ملصقه ظهرها للباب ...فتح الدولاب ودخل شنطته وفسخ بلوزته "قلتلكم هو يحب ينام بدون بلوزه " وسهى اول ما فسخ بلوزته حطت يدينها على عيونها .......
  7. زهره الفوانيا
    02-02-2015, 12:43 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    يتبع واسفين على التاخير^^
  8. Queen-888
    02-02-2015, 01:23 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الفوانيا
    يتبع واسفين على التاخير^^




    تسلمييين ع البارت الجميل حبيبتي .. بس بليز لا تتاخري علينا متحمسين

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  9. khlood15
    02-02-2015, 01:25 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    روعه
  10. Queen-888
    03-02-2015, 01:23 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    نبي بارت

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
123456789101112131415161718 ...