1234567891011121314151617 ...

وفجاه حبيتك

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. شمووخ222
    18-01-2015, 06:51 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    جمييييل بس قصير وايد

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  2. عذبه_الاحساس
    18-01-2015, 07:55 PM

    وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    مشكوره حبيبتي ع البارت الجميل بس مره ثانيه حاولي تطولين في البارت و اذا ما قدرتي عادي اهم شي تنزلين بارت


    يعطيج العافيه


    تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير
  3. ورده قيودها من اشواك
    18-01-2015, 10:45 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    حلو بس لايعتبر بارت يعتبر موقف من المواقف في البارت نفسه
    بتمنى يكون طويل
    رائعه سلمتي

    Sent from my GT-I9060 using منتدى عبير mobile app
  4. Queen-888
    20-01-2015, 12:20 AM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    روايه تجنن بليز نبي التكمله

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  5. Queen-888
    20-01-2015, 09:08 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    خيتووو نبي بارت :( بدينا ننسى الاحداث

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  6. بنت العـين..
    23-01-2015, 12:28 AM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    كمليها تجنن
  7. زهره الفوانيا
    25-01-2015, 11:36 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    تابع البارت 11....
    .....الو ......سكتت ماتدري ترد عليه ولا تقفل جوالها ولا تسمعله ........مهند : الو رفال !!.........رفال بدت تخاف اكثر .......مهند وهو ياخذ نفس :اسمعي رفال خلاص ابحذف رقمك من جوالي ......رفال بعدم استيعاب : ها!!......مهند ابتسم اتسامه ضعف :من جد خلاص بوقف حركاتي اللي مالها داعي وابتوب عن اخطائي اللي كنت اسويها ....رفال:___......مهند كمل وانتي لازم تحذفي رقمي من عندك ....وسكت شوي وكمل : بس يعني ماقصدي من هالكلام اني احاول ابعد عنك ولا حبك ......رفال قاعده على سريرها وهي تسمعلو .......مهند :اببدا احبك بطريقه صحيحه ابتحول لرجال وابعد عني حركات الشباب والمراهقه .......رفال حطت ايدها على قلبها تحس قلبها ينبض بسرعه.......مهند : صدقيني ماراح اكذب عليك وبحميك وبتصيرين لي وتحبين شخصيتي الجديده .....رفال نزلت دمعتين من خدها ومهند سمع صوت بكاها بالجوال ....مهند : حبيبي لاتبكين هوا وقت طويل وبيعدي وحكون مستعد لاقرب فرصه ........وقفل ......عند خالد وسهى وهي متمسكه بيدو بخوف بس تحاول تبين انها عادي ....وهو يضحك على شكلها بس كاتم ضحكاته .......دخلو الطياره وركبت جمبه خلاها عند الشباك ....قامت قفلت الشباك .....خالد وهو كاتم ضحكته : ليش قفلتي الشباك؟......سهى بربكه :بس __عشان____ال__الشمس ايه عشان الشمس.....خالد وهو مبتسم : اه اجل عشان الشمس ....بعدين ناظر يدها اللي ماسكه ذراعه ..وحب يحرجها اكثر : طيب ليش ماسكه يدي تراك بنت ؟!...... سهى توهقت زادت ربكتها اكثر بسرعه شالت يدها منو وهي تحك جبينها : اه مدري يمكن___عشان كان زحمه بصعود الطائره فخفت اطيح و___وتعرف معاي شنطتي وعفشي ......خالد وهو يقرب وجهه لها :بس؟بعدت وجهه عنها بعد ما شافت ابتسامته وبخجل :ايه_ايه بس .....وسمعو نداء انو الطياره بتقلع واربطو الاحزمه سهى مسكت حزامها وتبغى تربطو بس ماعرفت "اول مره تركب طياره " ...... خالد بدورو قرب يدينو لحزامها وبدا يربطلها اياه وسهى لافه وجهها للشباك من الحرج .....بدت تتحرك الطياره قالها انو لازم تفتح الشباك وشاف من وجهها انها مرا خايفه ......" طبعا هما كانو درجه اولى والمقاعد اللي كانت جمبهم فاضيه فماخذين راحتهم بالكلام والحكي " ....خالد بعصبيه شوي : سهى افتحي الشباك ......سهى وهي مغمضه عيونها :مابي !!......قام فتح الشباك حقها ناضرتو نضرات حزن وضعف ......فكر بشي يسويه عشان يلهيها عن الاقلاع وبسرعه باس فمها .......ومسك يده بيدها اللي كانت بذراع الكرسي وضغط عليها وشفتيه مازالت تلامس شفتيها ......هو حس بشعر انو نفسو هالحظه ماتوقف وكونو طوال الوقت على ذا الحال وكان يحاول يلصق شفايفه اكثر ......بينما سهى كانت مفتحه عيونها شويه وتحس بشفايف خالد تدفع شفايفها وهي تحس قلبها يدق بقوه وبسرعه نبضاته غير مرتبه تبغى تحرك يدها تحس جسمها مخدر وغير كيذا يد خالد مانعتها ........غمضت عيونها باستسلام لقبل خالد .......خالد مازال على وضعو مايبغى يبعد دف ظهرها للشباك وخلاه يلاصقها ودفن شفايفه اكثر بشفايفها وهو يحس بطعم الراحه ...........
  8. زهره الفوانيا
    25-01-2015, 11:36 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    خلص البارت 11 وعذرا على التاخير ..^^
  9. عذبه_الاحساس
    26-01-2015, 04:22 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    مشكوره حبيبتي ع البارت الجميل



    عادي حبيبتي كل واحد و ظروفه الخاصه
    و اسمحي لنا اذا ضغطنا عليج زياده بس نحن من حبنا للروايه ما قدرنا نصبر


    تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير
  10. بنت العـين..
    26-01-2015, 05:22 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    مشكوره يعطيج العافيه
1234567891011121314151617 ...