12345678910111213141516 ...

وفجاه حبيتك

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. شمووخ222
    17-01-2015, 02:08 AM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    روايه تجنن

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  2. شمووخ222
    17-01-2015, 02:09 AM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    بليز لا تتاخري بالبارت شوقتينا

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  3. ورده قيودها من اشواك
    17-01-2015, 05:28 AM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    رائعه ياريت ما تطولي

    Sent from my GT-I9060 using منتدى عبير mobile app
  4. بنت العـين..
    17-01-2015, 07:10 AM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    روايه خيال
    كمليها حبيبتي..
  5. شمووخ222
    17-01-2015, 06:18 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    نبي بارت:(
  6. بنت العـين..
    17-01-2015, 10:38 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    وين البارت):
  7. زهره الفوانيا
    18-01-2015, 04:28 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    ماشاء الله احب ذا التفاعل البارت قريب ان شاء الله^^♡
  8. عذبه_الاحساس
    18-01-2015, 05:11 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الفوانيا
    ماشاء الله احب ذا التفاعل البارت قريب ان شاء الله^^♡
    تسلمين حبيبتي بس لا تطولين


    تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير
  9. شمووخ222
    18-01-2015, 05:22 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الفوانيا
    ماشاء الله احب ذا التفاعل البارت قريب ان شاء الله^^♡

    بليز لا تتاخري
  10. زهره الفوانيا
    18-01-2015, 05:52 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    البارت 11 ......
    سهى بضحكه يملأها الخوف :ههه مدري __يعني لازم __اقصد ادري انو لازم __بس انا __.......قاطعها : ادري انك رتقولين انا بنت ومقدر اسافر مع شباب لحالي وغير كيذا اول مره تسافري برا .....سهى : طيب شكلو خلاص لازم هالسفره ......خالد حط يدو على كتفها : لاتخافين حكون معاك دايم .....سهى هزت راسها بالموافقه وهي مو مقتنعه ابدا ........عند مهند قاعد يدخن بالكوفي ومعه اخوياه .....حاتم صديقه : مهند بنطلب شيشه ومعسل تبي ؟.....مهند وببرود :لا .....حاتم باستغراب :غريبه ياخي اول مرا ترفض الحب "يقصد الشيشه "......مهند بملل : افف انت حمار ولا انسان قلتلك مابي شي اقولك احسلي اطلع من هالمكان بكبره طلع وركب سيارته بورش وهو يسوق كان كل باله مع رفال و كيف ممكن تقتنع فيه .........رفال كانت جالسه بسريرها بملل محد موجود في البيت الكل مسافر حتى اخوها بيسافر لبريطانيا .....اخذت جوالها على اساس بتدق على صديقه عمرها بس تفاجئت من الرقم اللي دق عليها .........سهى بعد ماخذت الاذن من امها رتبت شنطتها ونزلت لسياره خالد عشان يروحو للمطار .....خالد : جهزتي اغراضك ؟....سهى :ايه .....خالد اخذتي بالطوات وسكارفز ؟ .....سهى :ايه .......خالد :لاتنسين تلبسين جاكيت بالطياره .......سهى : خالد خايف علي ؟! .......خالد وهو يبتسم : اكيد ......سهى استحت ولفت وجهها للدريشه .........خالد ناظرها وهو يضحك على شكلها .....وصلو المطار وبالتحديد كانوا واقفين قدام الطياره خالد وهو يناظر بسهى : وشفيك خايفه! .......سهى وهي تبلع ريقها : لا_لا ولاشي ......ومشت ووقفت وقف جمبها مسكت يده بيدها لاشعوريا ابتسم على حركتها ضغط على يدها ودخلو سوا للطياره ........
    يتبع
12345678910111213141516 ...