123456789101112131415 ...

وفجاه حبيتك

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. زهره الفوانيا
    13-01-2015, 02:51 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    ابشوف ردودكم اول ثم انزل بارت جديد ^^
  2. زهره الفوانيا
    13-01-2015, 05:03 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    البارت التاسع ....
    كان كل تفكيرو برفال ....فكر بسرعه وشاف سيارتهم طالعه من السوق راح ركب سيارتو ولحق وراهم بدون مايلاحظونه ......جوا السياره رفال تبكي قهر وضعف منو اول مرا تحس نفسها ضعيفه .....سارا :خلاص حبيبي رفال ترى ماصار شي وهوا بعد عنك ولا لمسك من جد بس حاب ينرفزك بحركاتو الحين اوصلك البيت ابكمل اليوم وياك ماحرجع الاو شوفك نايمه مرتاحه.....هزت راسها رفال وحظنتها .........وصلو لبيت رفال ....سارا : يالله مسحي دموعك لا يحسون اهلك بشي .......ودخلو جوا البيت ....طبعا كان ذاك الشاب يتابع حركاتهم وعرف بيتها .......ابتسم ابتسامه نصر : الله ذا بيت خالد قد ايش اكره ذا الادمي شكلي ابتونس مع اخته كويس انه مايدري اني اكرهه ويحسبني زميل له بس كيف لازم ارجع اتواصل معاه واوطن صداقتنا عشان الحب ......دخلو البيت وتحس نفسها مكسره طلعوا غرفه رفال كانت ام رفال نازله الدرج : اهلين جيتو غريبه ماشوف معكم اكياس بالعاده اكياس الدنيا تجيبوها ^^.......سارا تورطت : ايه ياخاله بس كانت نفس الاسواق مقفله فرحنا الكوفي شربنا ورجعنا ......الام : اها اجل خذو راحتكم البيت بيتك ....شكرتها سارا على طيبتها وصلو غرفتها انسدحت بالسرير وجمبها سارا تمسح براسها وبعد دقايق غلبها النوم ......... عند سهى كانت تشوف صورها هي وخالد بالجوال وفجاه دق جوالها من الرئيس ........
    يتبع^^
  3. زهره الفوانيا
    13-01-2015, 09:31 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    تابع البارت التاسع ...
    سهى بتوتر وبصوت رجولي : الو ....الرئيس : حتسوي اول تقرير حينعرض مباشر بكرا لازم تجي الساعه 9 عشان التجهيزات ...وقفل ........سهى مو مصدقه فرحانه خخلاص حتسوي اول تقرير لها قدام العالم راحت لغرفه امها ودقت الباب ودخلت بعد ماخذت اذن امها ....دخلت وهيا مبسوطه بطير من الفرحه : ماما قبل شوي رئيسنا دق وقال انك حتقدمي التقرير قدام العالم بكرى الصباح مررره مبسوطه ...وراحت لحظن امها ....امها ابتسمت لبنتها : مبروك يابنتي وقدامك ان شاء الله نجاحات اكثر وانا حزينه عشان مقدر اشوفك بس عارفه انك حتقدمي الافضل كنت اتمنى لو ابوك حي ويشوف بنته واقفه قدام الكميرات باول تقرير لها .....ابتسمت سهى وبحزن : الله يرحمو ويرحمنا اجمعين ..." طبعا ابو سهى و اخوها سيف بعد ولادتهم ب3 سنين مات يعني سهى يتيمه ومحد يعرف الا امها " ......سهى طلعت برا الغرفه عشان امها قالتلها بتنام صارت الساعه 10 الليل ......راحت لغرفتها وانسدحت بسريرها وبيدها الجوال تبغى تتصل بخالد ....دقت عليه ومارد ....دقت عليه ثاني ولا رد ووعدت نفسها انو اخر دقه حدقها ولما دقت رد بصوت كله نوم : الو سهى فيك شي ؟؟؟.......سهى بصراخ من الفرحه :تخيييل ياخالد الرئيس دق علي وقال اني بسوي تقرير بكرا قدام الملا احس اني مررررا فرحانه ونفس الوقت متوتره ......خالد وهو يفرك عيونه " مسكين صحتو من النوم ^^" : مبروك حبيبي .....سهى اتحول وجها الوان وبصوت واطي :ايش "سوت نفسها ماسمعت ^^" خالد :اقول مبروك ....سهى وهي تلعب بخصلات شعرها : الله يبارك فيك وعقبالك ....ابتسم خالد : اجل مادام اني قمت امشي نطلع للبحر .....سهى : اه اسفه قومتك من النوم ....خالد : لاعادي تجهزي 5 دقايق واجيك ....سهى : اوك ......وجلست تدورلها لبس .....عند خالد : يالله وش بالبس الحين ...فتح دولابه وطلع بلوزه برتقاليه من نايك لها ياقه وشورت بني من نايك برضو....واخذ عطر ورش منو وخرج ......واخذ سهى وراحو قدام البحر وجلسو بمكان على حصى وقاعدين يرمو حصى يشوفو مين ابعد بالرمي ^^ .....خالد : اقول سهى ....سهى وهي ترمي حجاره :هلا .....خالد : ابغى اسمع صوتك وانت تغني طيب ؟.....سهى بتوتر وضحكه خفيفه : من قالك انو صوتي حلو وانا اغني !.....خالد: كيذا احس صوتك حلو وثقيل ماشاء الله غني ابسمعك ....
    خلص البارت التاسع
  4. زهره الفوانيا
    13-01-2015, 09:31 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    نورونا بردودكم ^^♡
  5. عذبه_الاحساس
    14-01-2015, 01:38 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    ماشاء الله حلو البارت و تحمست بعد للبارت الجاي
    .
    .
    .
    لا تنسين حبيبتي اريد البارت الجاي في اسرع وقت


    تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير
  6. زهره الفوانيا
    14-01-2015, 03:12 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    البارت العاشر ....شوق قلبي كبير عشق كثير ماله اخير
    الشوق هواء احتاج له اتنفسه انا اعشقه هواء

    ما اقدر على بعدك دقيقه ما اقدر انا مقدر
    خيالي انت وحقيقه والحب لك يكبر
    احبك ايه من غير كيف من غير ليه
    احبك ايه
    غيرك ترا مهما جراء لا ما اره لا ما ابيه
    حنان مدري شبلاي غارق تراي لاموبهواي
    حنان عجز يقول عجز يلقى حلول
    كلام عجزز يقول يقلى حلول مهما يقوول
    سكنت قلبي ووريدة والنبض والانفاس وحب عسه لله يزيده
    وشوق و الاحساس
    ......وللحظه سكتت سهى وعيونها بدت تدمع .....خالد : سهى فيك شي ؟.......سهى وهي تمسح دموعها بجاكيتها الثقيل : لا__ولا _شي بس__تذكرت ابوي الله يرحمه ......قام حظنها خالد وسهى مامنعته بالعكس كانت محتاجه لحظن احد .............في اليوم اللي بعدو قامت رفال من نومها ولمست باصبعها الابهام مابين شفتها العليا وانفها وهي تتذكر : يالله ليش اتذكر ذا الشي الحين خلاص موضوع وانتهى قامت تستحم وبعد ماخلصت راحت تشوف جوالها شافت رساله دايركت من التويتر " نسيت ان تسويله بلوك " ....كان مكتوب فيها : صباح الخير ♡ممكن نطلع كوفي برا ......رفال على طول راحت وكانت بتضغط بلوك بس شافت رساله ثانيه منو : اذا ما حطلعين للكوفي اللي قدام البحر حجي بنفسي اخذك له .........رفال ناظرت كلامه مصدومه ماتدري ايش تسوي وتقول بقلبها " بالله مايكفي اللي سواه لي ذاك اليوم.......جتها رساله ثانيه : حبيبي انا تحت استناك بسيارتي ....رفال طلعت عيونها ومتوتره " بالله كيف ذا كيف عرف بيتي لايكون لحقني امس لما البيت !!!!........جتها رساله " لو مانزلتي بخطفك الليله ولو قلتي لاحد عني وريتيهم رسايلي اخوك واهلك ماراح يصير لهم طيب " .......رفال قاعده تقرا وهي تحس بخوف موطبيعي : يعني لو مانزلت ح_حيخطفني!!!!!.........جتها رساله : لو مارديتي بعد 10 ثواني ابرجع والليله موعدنا ؛) ......رفال ردت بسرعه وبخوف :خلاص بنزلك .........ارسل فيس مبتسم ......راخت لبست ونزلت """طبعا معلومه انو ابو وام رفال سافرو في الليل وهي الحين لحالها في البيت فتخرج وقت متبغى وترجع وقت ماتبغى وخالد نايم مع صديقو سامي ببيتو عشان يكملو شغلهم وقالها انو بيغيب 4 ايام وتدق عليه يوميا عشان يطمن عليها .......بعد ماخلصت لبس ارسلها رساله :ضيفي رقمي بالبيبي عندك ......ضافت رقمو واصابعها ترجف وخرجت وشافت سيارته فراري صفرا قدام البيت بلعت ريقها بس جتها رساله : اركبي قدام لاتركبي ورا .......فتحت الباب الامامي جمب باب السايق اللي هو كان راكبه .....مالتفتت له ولا رمشت وكانت تناظر قدامها من الخوف .....هوا كان يناظرها وهو مبتسم مسك يدينها اللي حس فيها انو ارتعشت اكثر لما لمسها وضغط عليها وقال : انا حاب انو نغير وجهتنا بدل لانروح الكوفي حنروح لشقتي .......هينا التفتت له وبخوف زاد فيها : موقلت __حنروح__للكوفي__!!؟؟؟.........رد عليها: ايه بس غيرت رأيي........رفال :اص_صلا انت___واحد __حق__قيير.......قاطعها ببوسه طويله لامس شفايفها بشفايفه ....... وهي تحس نفسها مخدره ماتقدر تحرك نفسها او تبعدو ........
  7. زهره الفوانيا
    14-01-2015, 03:13 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبه_الاحساس
    ماشاء الله حلو البارت و تحمست بعد للبارت الجاي
    .
    .
    .
    لا تنسين حبيبتي اريد البارت الجاي في اسرع وقت


    تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير
    ان شاء الله من عيوني البارت نزلتو ^^
  8. زهره الفوانيا
    14-01-2015, 03:38 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    تابع البارت العاشر .......
    عند سهى صارت الساعه 10 وهيا كنت شويه مرتبكه وضحك على نفسها ليش الخوف ذا تراها كاميرا وبس وكانت تناظر لخالد وهي مبتسمه " طبعا كانت لابسه زي رسمي ومسويه سبايكي ونظارتها المعتاده طالعه كشخه^^"ارسل لها المصور اشاره انهم بيبداو......وتحول وجهها لوجه جاد وبدات تقول التقرير .....امها كانت تسمع لها وهي مبسوطه بالبيت .....وخالد كان واقف قدامها وهو مبتسم لانها ادت الدور بامتياز ...نفس الشي الرئيس اعجبو ادائها ..... عند رفال ......مازال على وضعه وهي مو مستوعبه لسى ايش قاعد يسوي وليش ....سمعت صوت الراديو وكانت عن نضره الاخبار اللي تلقيها سهى .....عرفت رفال الصوت انو هوا ذاك الولد اللي قابلتو غمضت عيونها وبقلبها امل ان ذاك الولد ينقذها من اللي هي فيه ....بعد شفايفه عن شفايفها :انا اسمي مهند وحكون مسرور اليوم لانك حتكونين معي .......رفال اللي كان ظهرها ملاصق الباب ووججها كلو خوف وبدت دموعها تنزل وبصوت واطي : الله الله يخليك اتركني بحالي حرام انت قاعد تسوي فيني شي حرام مايجوز تسوي فيني كيذا انا انا طيب ليش انا ...وقاعده تبكي ......فكر بكلامها وناظرها : انزلي ....ناظرتو بعيونها مليانه دموع وهي مو مصدقه : ا_انز_زل؟؟....مهند : انا مو انسان منحرف زي ماتفكري انزلي ......ناظرتو وبصوت متقطع :شك_كر_را.......ونزلت من سيارتو وهي تمسح دموعها ودخلت للبيت ........ مهند : وش وش قاعد اسوي خليتها تروح عني !!!!!........خلصت سهى من التقرير وقفلو الكميرا واخذت نفس كبير ثم جلست تضحك كلهم صفقولها واثنو عليها راحت لخالد اللي كان يناظرها وهو مبتسم قاعد يلعب بشعرها: الكل عجبو شغلك .......سهى بضحكه :شكرا والله ماكنت اتخيل نفسي اني ممكن اكون ناجحه زي كيذا عموما عدا الموضوع تمام التمام ......خالد :عندنا شغله جديده ....سهى : وشي ؟! .....خالد : حنسافر لبريطانيا .....سهى بصدمه :ن_نسافر ؟؟؟؟
    خلص البارت العاشر ^^
    ارائكم انتقاداتكم ^^
    شرفونا بردودكم عشان اتحمس وكتب بارت جديد^^
  9. زهره الفوانيا
    15-01-2015, 07:46 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    وين الردود ^^
  10. عذبه_الاحساس
    16-01-2015, 11:19 AM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الفوانيا
    ان شاء الله من عيوني البارت نزلتو ^^
    تسلملي عيونج يا قلبي


    تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير
123456789101112131415 ...