1234567891011121314 ...

وفجاه حبيتك

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. زهره الفوانيا
    12-01-2015, 04:07 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{ بقا شتات يا }~
    واووو تجننننن ️️️
    كمليييي
    ان شاء الله ^^☆
  2. زهره الفوانيا
    12-01-2015, 04:11 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    البارت السادس.....
    هيا قاعده تبكي وهوا حاظنها تذكرت حظن توأم روحها اخوها المتوفي بكت اكثر وهي تشد بجاكيته اكثر ......استمرو على ذا الوضع لما بدات تهدا .....مسحت دموعها وشكرتو ونبهتو انو مايكرر سالفه الحظن ثاني ونزلت
    من السياره .....دخلت البيت وسلمت على امها وراحت لغرفتها وانسدحت ونامت بسابع نومه ........بعد مرور يومين حيبدا الشغل ...قامت من سريرها على صوت المنبه المزعج بتكسل وغسلت وجهز نفسها لان خلاص صارت 7 ونص وبيمرها خالد عشان يوصلو بالوقت المناسب ولا يتاخرو ....جهزت نفسها ولبست بدله رسميه وجزمه سودا وسوت شعرها سبايكي ولبست نظارتها وطلعت سلمت على امها وجلست بالصاله تستناه يدق على جوالها ....استنت واستنت ولسى ماجا صارت الساعه 8 وبتافف دقت على جواله مايرد شوي حست بخوف تفكر صارله شي بعدت الافكار الشيطانه من راسها وقعدت تستنى .....لما دق وكانت بتعلق على تاخيره بس قفل بوجهها ..نزلت للسياره وهيا مستغربه شافتو وهو يناظر من جهه شباكه ....سهى : ليش قفلت بوجهي ومتاخر اليوم ؟.....ناظرها بحده وبصوت عالي :حظنك امس ماخلاني انام ......سهى وهي مو مستوعبه ايش يقول :نعم !!!
    يتبع ^^
  3. زهره الفوانيا
    12-01-2015, 04:41 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    تابع البارت السادس ...
    سهى : نعم!!! .....خالد بتافف :خلاص ولا شي خلينا نلحق للشغل .....لفت لجهه شباكها .....خالد بتمعن ببدلتها :زيك الرسمي كشخه ....سهى بدون ماتلتفت له :شكرا ....خالد :حاولي لاتحتكين كثير بالشباب عشان لا يكشفونك ....سهى :طيب ......خالد : ولاتعطين وجهه لاي احد تراهم ملاقيف .....سهى : طيب ....ووصلوا لسي بي سي ....ودخلو وكان في رئيسهم جالس جوا غرفى طلب من حارس الباب يدخلهم جوتها ..دخلو الغرفه كان جوتها رئيسهم و ولدين سلمو وجلسو ........الرئيس : كيذا اكتمل العدد بما انكم مستجدين ابغاكم تصورو موقع محطه انفجرت قبل كم دقايق وتشوفو اسباب انفجار و ...الخ .....و حيكون معاكم المصور فهد محترف التصوير والبسو ملابس الشركه وكونو واثقين من انفسكم وجمعو اكبر قدر معلومات .....يالله اتحركو ....وكل واحد تجهز وراحو بباص الشركه.....
  4. زهره الفوانيا
    12-01-2015, 04:48 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    تابع البارت السادس ...
    وصلو للمكان المطلوب ....نزلو لقو المكان كلو نيران سهى كانت تسجل معلومات والاشخاص الموجودين و خالد كان يصور بجواله كلام الناس ......و فهد يصور الحدث ......وبعد مرور من الوقت والاسئله اللي طرحها خالد للناس كان بيروح لسى اللي لما التفت وشافها كانت حالتها تعبانه وشبه طايحه بالارض ....ركض لها خالد بخوف من شكلها وحالتها التعبانه : سيف فيك شي تحس بشي !!!! ...... سهى وهي تكح وتاشر على الباص .......خالد ناظر الباص ولا فهم : تبغاني اوصلك للباص وترتاح؟!!....سهى وهي تكح وتحاول تتكلم : د__دواي__دوا_ي ___بالش__نط__طه ___بالس___سياره ....خالد ركض للسياره وقاعد يدور بشنطتها لما لقى البخاخ وبسرعه راح لسهى ....
    خلص البارت السادس ^^
    ارائكم وانتقاداتكم ^^
  5. زهره الفوانيا
    12-01-2015, 05:56 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    البارت السابع ....
    لقى البخاخ بالشنطه وبسرعه راح لها بس قاطعه فيصل " واحد منهم " ....: خالد وين رايح كملت شغلك ...وشاف اللبخاخ اللي بيده : وش ذا اللي بيدك ؟......خالد بعصبيه بعده عن قدامه ولاجاوبه كان باله كله مع سهى ....فيصل لحق وراه لما شافه جالس جمب سهى اللي عدل جلستها وهيا قاعده تبخ من البخاخ .....فيصل ناظرهم وراح... عند سهى وخالد ....خالد :ها احسن من اول .....سهى " طبعا لازم تحظن احد لما يجيها الضيق عشان يخفف من ضيقتها اي احد قدامها " قامت حظنت خالد .......خالد عض على شفتو وخلاها تحظنو قد ماتبغى.....سهى حست براحه ...وبعد ماخمدو الحريق ....بعد عن خالد وراحت جوا الباص عشان ترجع بخاخها تجمعو الصحفيين ال5 وقاعدين يتبادلو معلومات لما سوو مقال حسو انو ناجح تمام .....لكن فيصل مانسى سالفه سهى ......دخلو الباص وراحو للسي بي سي ....عند الرئيس : ها عطونا التقرير .....بدأ بسيف ..... سيف : ببدايه الامر كان هنالك شاب في 20 من عمره طلب منهم تعبئه سيارته بالبنزين وحصل خصام بينهم بسبب عصبيه الشاب ناسين البنزين مفتوح وبدا المكان بالاحتراق لكن هناك اشخاص رأو صاحب المشكله وهو صاحب المحطه هاربا ....تاركا الفتى الشاب و__وانحرق داخل سيارته......الرئيس : امممم صح عليك كتبت تقرير ممتاز السبب في المشكله اهمال صاحب المحطه و عصبيه الشاب ....خالد :انا وفهد صورنا المكان انا صورت الناس اللي شافت الموقف وفهد صور المكان .......فيصل : وانا جمعت معلومات عن البنزين ورئيس ومالك المحطه وجمعت ارقام الناس المشتركه بالحدث وغير كيذا في شي لازم اقوله وماسكت عنو .....الرئيس : اللي هو؟ فيصل ناظر خالد وسهى وقال : اللي هوا انو سيف مصاب بضيق التنفس وذا ممكن يعيق عملنا .... .ياسر "معاهم بالمجموعه " :صح وانا اجمع معلومات عن المده والوقت وعدد الاشخاص المشتركين بالعمل شفت ذا الشي ولاحظت ....
    خالد ناظر سهى اللي كانت مصدومه من كلام فيصل..
    خلص البارت السابع
    ارائكم وانتقاداتكم
    شرفونا بردودكم ^^
  6. عذبه_الاحساس
    12-01-2015, 06:04 PM

    وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الفوانيا
    مرورك هوا الاجمل
    ان شاء الله بنزل بارت ^^

    تسلمين يا قلبي على البارت الجميل :)


    تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير
  7. زهره الفوانيا
    12-01-2015, 06:46 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    البارت الثامن ........
    سهى تورطت ماعرفت وش تقول او ترد عليه .....خالد لاحظ توترها فحاول يدافع عنها : بس يارئيس سيف جمع المعلومات المطلوبه وكمل شغلو باتقان وحنا نحتاج لواحد يحفظ بنظره وحده ماشاء الله ......فكر الرئيس بكلامو وايد كلامه وقال انو ماراح نستبعدو الا اذا صار عائق للفريق اليوم انتهى شغلكم لكن قبل لاتنصرفون حكو اغراضكم بملفات على اساس اراجعها واختار واحد منكم يعمل التقرير قدام العالم .....راحو سوو اللي قال عليه الرئيس وخلصو شغل وكل واحد ركب سيارتو .......سهى ركبت السيارت بتعب ...خالد كان يناظرها وهي تركب : لابسه السلسال ؟ ..... سهى بابتسامه : ايه ....خالد ابتسم وقعد يلعب بشعرها ...سهى كانت تبعد عنو وتقول : شكرا عشانك دافعت عني .....خالد : ماسوينا شي ذا واجبي ..وغمزلها ....سهى : والله اني ميته جوع خلنا نرجع البيت بسرعه واكلي شي .....خالد : ماعليك نروح مطعم وعلى حسابي ....سهى ابتسمتلو ....وراحو للمطعم ....طبعت كان المطعم مررا فخمم وكببيير وناس كلهم كشخه ....سهى مرا فرحانه اول مره تدخل مطعم زي كيذا .....خالد وهو يناظر لها قد ايش مبسوطه ابتسم وهو يحرك شعرها بيدو : يالله امشي نحجز لنا طالوله .....حجزولهم طاوله بس سهى من اول ماجاب النادل المنيو احتارت وش تطلب ....خالد قعد يضحك على شكلها وهيا تقرا الفرق بين طلب وطلب لما زهقت ورمت المنيو على الطاوله ....خالد ببتسامه اللي طلعت غمازاته: ها طلبتي ؟.....سهى تنحت بغمازاته اول مره تشوفهم "البنت خلاص اعجبت ^^" خالد وهو يضحك على شكلها ومستغرب ليش متنحه بنفس الوقت قاعد يحرك يدو قدامها ....استوعبت الموقف نزلت عيونها للطاوله : اطلب اي شي لي .......خالد : اوك ابطلبك طلبي اللي دايم اطلبو ....وطلب طلبين نفس الطلب كان عباره عن ستيك وصوص وبطاطا وشويه خضار وطلب بيبسي وهيا طلبت عصير طبيعي ....سهى وهي تناظر البيبسي : ترى مو مفيد اللي تشربو .....خالد وهو يرشف رشفه من البيبسي : بالعكس شي جميل البيبسي ...
  8. شمس المدينه
    13-01-2015, 02:45 AM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    روعه البارت تسلم الايادي. لاتطولين علينا واتحفينا بالباقي
  9. زهره الفوانيا
    13-01-2015, 02:22 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    تابع البارت الثامن .....
    سهى : بكيفك انا نصحتك بس .....خالد ناظرها وابتسم : تخافين علي !.......سهى بربكه نزلت عيونها على الملعقه اللي كانت تلعب فيها وبدون لاترد عليه .....خالد مسك يدينها بيدينو ....رفعت عيونها له بخجل : خالد تكفى بعد لاتنسى اني بنت ....خالد بقهر ترك يدينها وكمل اكلو بصمت ......من جهه ثانيه رفال كانت تطقطق بجوالها وتراسل سارا على اساس انهم يطلعو سوق سوا ......شافت رساله دايركت بالتويتر راحت فتحتها " كلامك بالتويتر مرا زي العسل عاد كيف بالحقيقه " رفال طيرت عيونها على كلامه وبقلبها " خير ان شاء الله وش يبي ذا الصراحه يحتاجلو بلوك بوجهو" بس قبل لاتحط بلوك ارسلها رساله ثانيه " ممكن نتقابل " رفال مكشره " والله صدق قليل حيا " وردت عليه بالدايركت : انت اصلا واحد من كلاب شوارع وحيوان وتلعب على البنات لو دريت انك كيذا كان من زمان بلوك .......رد عليها : افا افا ايش بو الحلو زعلان لو انك بنت اصيله نتقابل برا ونشوف مين يكسر راس الثاني ........رفال انقهرت مرا من كلامو وماتحب احد يغازلها ابدا : طيب وافقت حكسر راسك قدام الملأ ........رد : ههههههههه اوك وشرايك بالسوق عشان المكان اوسع وكيذا .......رفال : تعال انت بس وامسح فيك الارض ..........واتفقو انهم يطلعو اليوم السوق على العشا ......رفال قالت لسارا تطلع معاها بس ماقالتلها سالفته .......ووافقت........خالد رجع للبيت بعد ماوصل سهى وعلى الغدا اجتمعت العائله الكريمه واخيرا رفال نطقت لامها وابوها انها بتطلع السوق مع السواق ....طبعا مايرفضولها طلب هيا بنتهم الدلوعه ^^ .........على فكره رفال لما تخرج برا تلبس عبايه بنيه وحجاب بني وعيونها طبيعي بني وتتحجب ماتتغطى وتطلع خصلات شعرها البنيه من قدام مع ان امها تخاصمها على ذي الحركه بس وش تسوي عاد ^^.......المهم راحت رفال مع السواق لبيت سارا يمروها عشان سارا ماعندها سواق فهي دايم تمرهم ....كانت تطقطق بالجوال وبالتحديد بالتويتر ......رفال : انا بالطريق انت وينك مقدر اصبر ابغى افرشك قدام الكل .......رد عليها : انا وصلت تحت بالمواقف استناك حبيبي وارسل فيس يغمز .......رفال بصوت عالي : وجع فشكلو الحيوان ......سارا مصدومه منها : رفال وشفيك ؟؟......" طبعا سارا نفس وضع رفال بطريقه عبايتها بس لونها رمادي وسارا برونزيه البشره وشعرها اسود مجعد كيرلي طبيعي ......وصلو للسوق ورفال تحس بشويه خوف لكن الاخت ماتغير كلمتها ^^.......نزلو تحت للمواقف ونزلو من السياره قدام البوابه 3 .......رفال تدقدق بالجوال : انا قدام بوابه 3 .......سارا بطفش : رفال يالله نمشي ......رفال : استني ابقولك شي .....وقالتلها كل شي ......سارا ناظرت رفال بصدمه : انتي __انتي مجنونه ولا ايش تحفرين قبرك بنفسك !!!!!....... رفال بتافف : عشان لايتحداني ثاني .....سارا تهز كتوف رفال : رفال انتي من صدقك ذا رجال وحيقوانا ذي حقيقه مايمديكي تغيريها .......الا وشوي شافو شباب جايينهم واحد كان معاه جوال يدقدق فيه وارسل بالتويتر رساله لريفال وعرت انه هوا ....رفال كانت تقول بنفسها " حقير ما جا بحالو جا مع مجموعه شباب -_-........وهينا خلاص رفال حست بخوف لما شافتهم ياشرو عليها وعلى ساره قرب الشاب كان عباره عن واحد عمرو مايتجاوز 23 سنه وسيم بمعنى الكلمه اسمراني شويا وشعرو ناعم مسويه سبايكي وشعرو اسود معضل مرا كانت عضلاتو اكبر واضخم من عضلات اخوها خالد كان لابس جنز اسود عادي ونضاره ريبان شمسيه وبلوزه نايك كحليه وريحه عطره منتشره بكل مكان ققويه مرا ......هينا رفال صنمت لما قربو منهم الشباب مرا وحوطوهم وقاعدين يتغزلو فيهم وسارا كانت خايفه نفس الشي وترجف ....الولد قرب لرفال مرا خلاص لدرجه انهم شويا ويتلاصقو قرب وجهو لها حست بانفاسو تختلط مع انفاسها المرتبكه ولا اراديا غمضت عيونها من الخوف ....لاحظ ذا الشي وقال بصوتو الرجولي : ها وش كنتي بتسوين بتفرشيني بالارض صح ...وقرب منها اكثر وحست انو خشمو بيلامس خشمها ....قال وهو يقرب اكثر واكثر وبشويش : وشبك ماتتكلمين مو بتفرشيني وتفشليني قدام العالم .....طبعا سارا ماقدرت تسوي شي لان الشباب كانو محاوطينها ويغازلوها فهي كانت خايفه نفس الشي .....رفال حركت رجولها اللي حستهم مره ثقيله لورا بس صقع ظهرها بالجدار ....طبعا المكان كان فاضي نص اسبوع وتحت بالمواقف مرا كان فاضي ... حست بظهرها يلامس الجدار ماتقدر تبعد اكثر .....هوا حط يدو اليسار ولصقها بالجدار من جهتها اليمين ونفس الشي بيدو الثانيه ...يعني صارت رفال محاطه بيدينو ....قرب اكثر واخيرا شفايفه لامست خدها .....هيا غمضت عيونها وبصوت خايف ومتقطع : ال_له يخ__خلي_يك خ_خاف_عل_لى _خو_وات_تك .......وهو لسى حاب يخوفها اكثر قرب شفايفو بين انفها وشفتها اللي فوق ولامسها بشفايفه ثاني وهي مغمضه من الخوف طوال الوقت ويدها ترجف .....بعد وجهو شويا عن وجهها : ابعد!!انتي اللي خليتيني اجي عندك والحين شفايفك محتاجه شفايفي ....قرب منها رفال بصوت متقطع : ا_اس_سف__فه _.....طير عيونه :اتاسفتي خلاص دريتي انك ضعيفه وماتقوين على شي ....هزت راسها بايجاب وهي لسى مغمضه عيونها .....اعجبو شكلها البري وقرب شفايفه لشفايفها " ماكسرت خاطره لسى " وبحركه سريعه من رفال وخلت قوتها كلها بيدها قدرت ترفعها لشفايفها ...اخفت شفايفها عنو باناملها الصغيره .....قعد يضحك من حركتها : يعني الحين ماقدر اشيل يدك واكمل ؟ ......رفال ساكته ماردت عليه ......بعد عنها ونادى الشباب يرجعو لسيارتهم .....بعد ماراحو رفال جلست على ركبها وقاعده تبكي قاظت سارا اللي كانت خايفه هي بعد وحظنتها : خ_خل_لاص _ رف_فال _ ح_ح_صص_صل __خ_يير __..... وجلست تواسيها ودقت على السواق وركبو السياره ورفال لسى كانت تبكي وخايفه ........
    انتهى البارت الثامن
    ارائكم انتقاداتكم ^^
    شرفونا بردودكم ^^
  10. زهره الفوانيا
    13-01-2015, 02:34 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المدينه
    روعه البارت تسلم الايادي. لاتطولين علينا واتحفينا بالباقي
    تسلمين على مرورك ^^ان شاء الله نزلت بارت ان شاء الله يعجبك
1234567891011121314 ...