... 23456789101112131415161718192021 ...

وفجاه حبيتك

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. Queen-888
    20-02-2015, 12:01 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    متى البارت:(

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  2. بنت العـين..
    20-02-2015, 03:45 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    وين البارت!!!!
    مره قصير اذا بتسكرينها قولي
  3. زهره الفوانيا
    20-02-2015, 03:48 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    البارت ١٣ ...
    شافتو قد ايش هوا معصب منها بلعت ريقها واخذت الكيس وراحت للحمام لبست اللبس وبدت تحط ميك اب ورتبت خصلات شعرها وهي اناظر شكلها بالمرايا شكلها مرا تغير بدا التوتر يزداد وهي تمسك مقبض الباب حق الحمام وفتحتو ببطئ شافت خالد مازال على وضعو ومعطيها ظهره واللمبات مقفله .....بدت تتحرك وتحس بثقل برجولها رفعت يدها بالقوه وهي تضغط على زر اللمبه ....خالد غمض عيونو اكثر عشان الضوء وهو يقول : يالله خليني انام سكري اللمبه .....سهى وهي تبلع ريقها :خ--خا---لد ....... خالد فرك عيونه وجلس وهو يفرك عيونه لسى ما شافها :خلاص الساعه ١٢ الحين خلين......ووقف من كلامه وهو منصدم يوم شافها !!!!!!..........قام من السرير زي المجنون وقرب لها وحظنها بين ذراعيه وحط راسها بصدره يبغاها تسمع نبضات قلبو عشان تعرف قد ايش هوا يحبها سهى كانت تسمع كان يدق بقوه ...سهى بتوتر : خ--خا--لد---..........خالد : عيون خالد وقلبه ......سهى خجلت اكثر وتوترت اكثر :ا---اح--حس ---بح--رار--ره----.......خالد بعدها شوي عنو وهي تشوف وجهو الجاد :تحسين بحراره طيب لو سويت كيذا : وقرب وجهه لوجهها وتلامس جبينه بجبينها ونفس الشي خشمو واخر خطوه شفايفه يبغى يقربها اكثر من المعتاد وقرب شفايفه لشفايفها وسهى تحس بخمول جسمها ...قرب لما ماصار بينهم الا مسافه صغيره ... لكن ...انصدم من حركتها اللي توقع انها حركه غير اراديه ...هياللي قطعت المسافه اللي بينهم بنفسها وقلبتو !!!!.......عند رفال البيت فاضي الكل مسافر ماعادا هيا جالسه مع وحده من بنات فصلها ماتعرفها معرفه قويه لكن جت عشان تفهمها للاختبارالنهائي كيمياء .....اسمها اديم ......قطع عليهم جوال اديم وردت اديم : الو ايوا انت برا دقيقه افتح الباب .....وقفلت .....رفال باستغراب : ما قلنا بس انا وانتي حنذاكر سوا !؟ ..... الا وشوي تقوم اديم بدون ماترد على رفال اللي كانت جالسه بالارض مستغربه .......رفال مانت لابسه شورت ازرق فاتح وبدي اسود لنص البطن ......جات اديم وعي مبتسمه ......رفال :ماكنتي تسمعيني يوم اكلمك !؟. .... اديم وزاده البسمه : الا سمعتك .......رفال : مين اللي جا من البنات ......اديم هينا ضحكت .....رفال مستغربه منها اكثر : قلت نكته !؟؟؟........اديم : لو مرا تبغي تعرفي تعالي بنفسك وشوفي ......طبعا اديم كانت واقفه برا الغرفه ......قامت رفال ومو عاجبه وضع اديم وطلعت راسها واديم تضحك : حبيبي عبودي يبغى يدرسنا يدرسنا دروس خاصه .........
  4. زهره الفوانيا
    20-02-2015, 05:02 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    تابع البارت ١١....
    انفجعت رفال يوم لمحت رجال غريب واقف بعيد عنها شوي وماكان منتبه لها لان كان مشغول بتقبيل اديم .....رفال رجعت غرفتها بسرعه وقفلت الباب عليها وهي تحس بقلبها يوجعها مصدومه خايفه من اللي يصير جوا البيت ماتعرف ايش تسوي اخذت جوالها ويدينها مو راضي توقف من الاهتزاز من كثر الخوف راحت للاسماء بسرعه وماتدري بدق على مين ولا اراديا دقت على مهند .......مهند كان يشتغل على الكمبيوتر بس قاطعه اتصال رفال *رقم غريب * قام رد : الو ؟......رفال بدات تبكي هينا يوم سمعت صوتو ماقدرت تتكلم .... مهند انتبه لصوتها وعرفها :رفال !!رفال وشفيك؟؟؟؟......رفال بصعوبه تتكلم :في--احد --غري--يب بالب--بيت--انا----خاي--يفه......قام مهند من مكانه وبسرعه للسياره : طيب لاتخافين حبيبي اهدي الحين جاي بسرعه وينك انتي عنو الحين ؟؟....رفال :انا--بغرفتي--مقفله ال--باب--وهو --مع--اديم--بالص-ال--ه ........مهند وهو يسوق : كيف دخل وذيك معاه خطر عليها ؟؟......رفال وهي تبكي اكثر :خ--خانت--تني هي-- اللي --جابته ---من--دون--مادر--ري......مهند بعصبيه وصراخ : وانتي غبيه دخلين احد ببيتك وانتي ماتعرفينه زي الناس وزود على كيذا مافيه اهلك ؟؟؟؟.....رفال خافت من صراخه وماقدرت ترد عليه مان لسانها تبلع ......مهند حاول يهدي نفسو وبصوت يحاول يخليه طبيعي :وكيف ادخل ؟......رفال :من--شباك غر--رفتي هيا--مطل--له---على --الحو--وش-----وبالدور--الاو--ول.......مهند خلاص جيت انا بالطريق لاتطلعين لهم طيب ؟؟...رفال:لا--تط--ول---خاي--يفه--.......مهند عض على شفتيه وهو يسرع اكثر ......رفال سمعت اديم تدق باب غرفتها وتحاول تفتح الباب :رفالي وشفيك تعالي معانا ونلعب ونذاكر سوا وهي تضحك سمعت صوت الرجال اللي معاها : تعالي لاتخافين ابعلمك دروس اديم قالت لي تحتاجين مدرس وانا جيت ابعلمك دروس على مستوى بس اعرفي وش تلبسين لما تطلعين ويضحك ....اديم :وشرايك عبودي تكسر الباب وتختارلها الملابس اللمطلوبه للدرس ويضحكو سوا ......رفال كانت ماسكه الجوال بيدها وعيونها مليانه دموع ....مهند كان يسمع كلامهم من جوالها :الواطي الحقير ذا خليني اوصل بس واعلمو الادب ابن -----..........ورفال تزيد دموعها كل ماسمعت ضحهكم وكلامهم اللي ماينقال ......وصل مهند ونزل من سيارته بسرعه وساف باب الحوش مفتوح دخل وقال لرفال تفتح شباكها .......راحت فتحت الشباك وهي تناظرو وهو ورا الشباك كان شباكها كبير فقدر يدخل بسهوله ....ناظرها كيف يقدرو حيوانات زيهم يخلو وجه حبيبتو زي كيذا ......حظنها وهي استقبلت حظنه وهي تبكي ........مهند وهو يمسح دموعها بصوت واطي :خلاص حبيبي لاتبكين انا معاك وربنا معانا الاثنين ....رفال. تهز راسها بايجاب وتمسح دموعها بواسطه اناملها ...مهند قاعد يسمع كلامهم القذر والبذيء وهو معصب : رفال روحي لسيارتي ....رفال بخوف عليه وتوتر :و--وانت؟..... مهند : ماعليك مني دقيت على الشرطه ....
  5. Queen-888
    20-02-2015, 05:16 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    نايس

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  6. Queen-888
    20-02-2015, 05:17 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    مشكووره فديتك ..نبي بارت بعد :)

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  7. احلى حياه
    20-02-2015, 05:50 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    حماس حماس نبي بارت بسررررعه لاتطولي

    Sent from my W2 using منتدى عبير mobile app
  8. Queen-888
    21-02-2015, 07:07 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    نبي بارت متحمسيين

    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app
  9. بنت العـين..
    21-02-2015, 08:54 PM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    كمليها يجنن البارت
    يعطيج العافيه ؛)
  10. اميرة الحلا
    22-02-2015, 02:25 AM

    رد: وفجاه حبيتك

    وفجاه حبيتك


    روايه جميييله بس ليش متاخره بتنزيل البارتات وياليت بعد تاخيرك تنزلي بارتات طويله .. لا تبخلي علينا ترا متابعينك




    تقبلي مروري :)

    Sent from my GT-I9082 using منتدى عبير mobile app
... 23456789101112131415161718192021 ...