انت ل انفاسي حياه

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ii.haeun
    16-12-2014, 11:11 AM

    انت ل انفاسي حياه

    انت ل انفاسي حياه


    السلام عليكم اليوم بنتعرف على شخصيه ممتعه وبريئه ماكانت تفكر ب الحب وكانت تستهبل على البنات الي يحبون ويهوون
    ومع ايام صارت تعرف شو يعني (( الحب )) ..........

    مابطول عليكم وبنبدا..........

    (( الشخصيات))...

    ريم: ريم هي بطلت القصه وهي انسانه تحب الاستهبال والمزح و حساسه ب المره ... ريم سمارها حلو وشعرها قصير لين كتفها ولونه بني مدرج وعيونها من الله حلوه و جسمها رشيق .....
    ام ريم: اسمها ماجده مدرسه ابتدائي وتحاول تحافظ على الولادها بشت الطرق ...
    دنيه: اخت ريم وهي اكبر من منها بسنه وهي شخصيه بختصار هبله وتحب هبلها ... دنيه اشوي سمره وعيونها ناعسه وشعرها لين نص ضهرها بني وعندها غمازه خفيفه واحلى شي فيها ضحكتها و محبوبه وايد وجسمها رشيق.....
    عبدالله:هو اكبر واحد بينهم وهو في سنه اوله جامعه ..... هو اسمر وشعره اسود وعنده غمازه بارزه يعني ب اختصار (( يهبل ))...
    فطاف: هذي اصغر وحده وعمرها 4 سنوات .... فطوم بيضه وشعرها بني فاتح .... ( تسبه امها )
    ____________________________________
    الحين بنبدا ف القصه....

    كانت تتمشى مع ربيعاتها ب نص الساحه ....... ( نوره , مريم , هاجر)
    نوره : سمره وعيونها عذاب وقصيره اشوي وجسمها خيال ........
    مريم: بيضه واشوي دبه ( بس مب وايد يعني حلو ) ومو وايد قصيره ومرات تصير سخفه .....
    هاجر: اسمر وحده و وايد ضعيفه ( هيكل عضمي) ....

    كانو يتكلمون عن مكان هم دايم يروحونه ويقولون ان في هل مكان اولاد مزاين وكل وحده طبعا
    حاطه عينها على ولد منهم وريم ماتدري الله وين حاطها ومو فاهمه شي .......
    وسالتهم عن هذا المكان يها فضول تعرف شو هل المكان وسالتهم : وين هذا المكان الي ميتين عليه وتنتضرون الخميس عشان تروحون عليه ؟؟؟
    وكلهم بصوت واحد : حديقه ال(............)
    ريم : نعم تستهبلون حديقه ال (...............) ههههههههههههه الحمدالله والشكر وعاد انا متحمسه وشاده حيلي وابي اعرف ههههههههههه واي بطني
    هاجر: ريم بلا استعباط ليش تضحكين الحين احنا ما ياس نستهبل...
    ريم وعلامت استفهام فوقها : يعني اتم تتكلمون جد ورجعت تضحك ههههههههههههههههههههههههه....
    البنات ملو منها وقامو عنها ...... ريم حست انهم راحو قامت لحقتهم : صبر صبر اشوي والله اسفه مابعيدها مره ثانيه......
    البنات عطفو عليها ورجعو معاها: اوكي يلا نرجع.
    ريم : اوك قولو لي كل شي عن هذي الحديقه..
    البنات وهو متحمسين : اوك امشي معانا بنقول لج كل شي.

    وقعدو بمكان بعيد عشان محد يسمعهم .......
    هاجر: جوفي هذي الحديقه كانت مهجوره و مافيها حد لانها كانت بس ل نساء وبعدين صارت مخطلطه بس مايجون شياب لانها صغيره بس الي يجون بنات ويا امهاتهم او شباب عشان يلعبون كوره مثل العاده وطبعا كلهم (( مزايين )) واحنا كل وحده فينا حاطه عينها على واحد فيهم وبس ....
    ريم وكانها هبله : اها الحين فهمت .
    هاجر: ليش ماتجين معانا ؟؟
    ريم حست انها بتستمتع :امممممم اوك بس بشوف.
    هاجر: وتوها تستوعب: لالالالا لاتجين ابليز امانه اسمعي مني هل مره بس.
    البنات كلهم كانو مستغربين من رد فعل هاجر ... ريم ليش ماتبيني اجي فيشي ؟؟!
    هاجر وهي متردده : اممممممم صراحه اي انا ماباج تجين عشان امممم عشان لو الاولاد شافوج ب يخقون عليج .
    ريم ميته ضحك على غباء هاجر : والله انج غبيه .. انا ادري اني حلوه بس مو ل هاذي الدرجه عاد ..
    هاجر : لهاذي الدرجه وزود بعد بس لا تصدقين عمرج ..
    ريم وسوت روحها استحت: اوي استحيت .. (( تستهبل ))
    هاجر وهي معصبه : اقول جب بتجين ولا لا ؟؟.
    ريم : على عنادك بجي اونه مسويه يها قوبه وصارت تقلدها (( اقول جب بتجين ولا لا ؟؟.))
    هاجر وسوت نفسها زعلانه : اصلا عادي انا واثقه من جمالي.
    البنات صارو يضحكون على خبال هاجر.
    وخلص يوم الاربعاء على خير وجا يوم الخميس .....
    وكانو قاعدين يتفقون شو بيسون وكذا وجت ريم عليهم وهي مكشره ..
  2. ii.haeun
    16-12-2014, 11:13 AM

    رد: انت ل انفاسي حياه

    انت ل انفاسي حياه


    لو عجبتكم قولولي عشان اكمل
    ابي اشوف ردودكم ^_^
  3. أنة حرف
    16-12-2014, 04:04 PM

    رد: انت ل انفاسي حياه

    انت ل انفاسي حياه


    يعطيك العافية
    بداية موفقة جدا
    اتمنى تكمليها
    تحياتي
  4. ii.haeun
    17-12-2014, 10:39 AM

    رد: انت ل انفاسي حياه

    انت ل انفاسي حياه


    اوك حبيبتي
  5. ii.haeun
    17-12-2014, 11:06 AM

    رد: انت ل انفاسي حياه

    انت ل انفاسي حياه


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ii.haeun
    السلام عليكم اليوم بنتعرف على شخصيه ممتعه وبريئه ماكانت تفكر ب الحب وكانت تستهبل على البنات الي يحبون ويهوون
    ومع ايام صارت تعرف شو يعني (( الحب )) ..........

    مابطول عليكم وبنبدا..........

    (( الشخصيات))...

    ريم: ريم هي بطلت القصه وهي انسانه تحب الاستهبال والمزح و حساسه ب المره ... ريم سمارها حلو وشعرها قصير لين كتفها ولونه بني مدرج وعيونها من الله حلوه و جسمها رشيق .....
    ام ريم: اسمها ماجده مدرسه ابتدائي وتحاول تحافظ على الولادها بشت الطرق ...
    دنيه: اخت ريم وهي اكبر من منها بسنه وهي شخصيه بختصار هبله وتحب هبلها ... دنيه اشوي سمره وعيونها ناعسه وشعرها لين نص ضهرها بني وعندها غمازه خفيفه واحلى شي فيها ضحكتها و محبوبه وايد وجسمها رشيق.....
    عبدالله:هو اكبر واحد بينهم وهو في سنه اوله جامعه ..... هو اسمر وشعره اسود وعنده غمازه بارزه يعني ب اختصار (( يهبل ))...
    فطاف: هذي اصغر وحده وعمرها 4 سنوات .... فطوم بيضه وشعرها بني فاتح .... ( تسبه امها )
    ____________________________________
    الحين بنبدا ف القصه....

    كانت تتمشى مع ربيعاتها ب نص الساحه ....... ( نوره , مريم , هاجر)
    نوره : سمره وعيونها عذاب وقصيره اشوي وجسمها خيال ........
    مريم: بيضه واشوي دبه ( بس مب وايد يعني حلو ) ومو وايد قصيره ومرات تصير سخفه .....
    هاجر: اسمر وحده و وايد ضعيفه ( هيكل عضمي) ....

    كانو يتكلمون عن مكان هم دايم يروحونه ويقولون ان في هل مكان اولاد مزاين وكل وحده طبعا
    حاطه عينها على ولد منهم وريم ماتدري الله وين حاطها ومو فاهمه شي .......
    وسالتهم عن هذا المكان يها فضول تعرف شو هل المكان وسالتهم : وين هذا المكان الي ميتين عليه وتنتضرون الخميس عشان تروحون عليه ؟؟؟
    وكلهم بصوت واحد : حديقه ال(............)
    ريم : نعم تستهبلون حديقه ال (...............) ههههههههههههه الحمدالله والشكر وعاد انا متحمسه وشاده حيلي وابي اعرف ههههههههههه واي بطني
    هاجر: ريم بلا استعباط ليش تضحكين الحين احنا ما ياس نستهبل...
    ريم وعلامت استفهام فوقها : يعني اتم تتكلمون جد ورجعت تضحك ههههههههههههههههههههههههه....
    البنات ملو منها وقامو عنها ...... ريم حست انهم راحو قامت لحقتهم : صبر صبر اشوي والله اسفه مابعيدها مره ثانيه......
    البنات عطفو عليها ورجعو معاها: اوكي يلا نرجع.
    ريم : اوك قولو لي كل شي عن هذي الحديقه..
    البنات وهو متحمسين : اوك امشي معانا بنقول لج كل شي.

    وقعدو بمكان بعيد عشان محد يسمعهم .......
    هاجر: جوفي هذي الحديقه كانت مهجوره و مافيها حد لانها كانت بس ل نساء وبعدين صارت مخطلطه بس مايجون شياب لانها صغيره بس الي يجون بنات ويا امهاتهم او شباب عشان يلعبون كوره مثل العاده وطبعا كلهم (( مزايين )) واحنا كل وحده فينا حاطه عينها على واحد فيهم وبس ....
    ريم وكانها هبله : اها الحين فهمت .
    هاجر: ليش ماتجين معانا ؟؟
    ريم حست انها بتستمتع :امممممم اوك بس بشوف.
    هاجر: وتوها تستوعب: لالالالا لاتجين ابليز امانه اسمعي مني هل مره بس.
    البنات كلهم كانو مستغربين من رد فعل هاجر ... ريم ليش ماتبيني اجي فيشي ؟؟!
    هاجر وهي متردده : اممممممم صراحه اي انا ماباج تجين عشان امممم عشان لو الاولاد شافوج ب يخقون عليج .
    ريم ميته ضحك على غباء هاجر : والله انج غبيه .. انا ادري اني حلوه بس مو ل هاذي الدرجه عاد ..
    هاجر : لهاذي الدرجه وزود بعد بس لا تصدقين عمرج ..
    ريم وسوت روحها استحت: اوي استحيت .. (( تستهبل ))
    هاجر وهي معصبه : اقول جب بتجين ولا لا ؟؟.
    ريم : على عنادك بجي اونه مسويه يها قوبه وصارت تقلدها (( اقول جب بتجين ولا لا ؟؟.))
    هاجر وسوت نفسها زعلانه : اصلا عادي انا واثقه من جمالي.
    البنات صارو يضحكون على خبال هاجر.
    وخلص يوم الاربعاء على خير وجا يوم الخميس .....
    وكانو قاعدين يتفقون شو بيسون وكذا وجت ريم عليهم وهي مكشره ..
    مريم: شفيج كان مات لج ميت ؟؟
    ريم وهي مالها خلق : مريم وخري عندي احسلك ترا مالي خلق ..
    مريم: جد شفيكي؟؟
    ريم : اففف انا اليوم مابجي للحديقه معاكم .
    البنات: ليش ؟ شو صاير؟؟
    ريم: امي نعبانه وبتروح المستشفى .
    البنات: اف شو هل حظ ..
    مريم : صراحه حظج مثل ويهج..
    مريم : ادري يعني حلوه افف.
    نوره: سلامات ماتشوف شر خالتي ..
    ريم : الشر مايلج اففف... خلاص انسو انشاءالله الاسبوع الجاي..
    ---------- دق جرس الطابور --------
    وجت ابله ندى تقومهم :يلا اومو ايه ماسمعتوش الجرس ؟؟؟ ولا طرشات ولا حاجه مسلا ..
    ريم : افففف يلا صباح الخير استغفر الله بدينا..
    ابله ندى: ايه مالك بتتافافي ليه انشاءالله ؟؟؟
    ريم: ابله قسم اني تعبانه ومالي خلق ... بعدين ترا كل البنات قاعدين يالسين ليش يتي علنا احنا بذات؟؟
    ابله ندى: لا صحيح كدا مزاق عجبتوني وقلت اجي اخر عليكم ..
    ريم : بنات اضحكو(( بصوت واطي)) انزين قمنا مشكروه ماتقصرين ..
    وبدا اليوم الدراسي...

    دق جرس الفسحه الاخيره ونجمعت الشله وبدا الهبل والغباء وكانو يتمشون ب الساحه ويغنون ويعلقون على خلق الله..

    وانتها اليوم الدراسي وكل وحده رجعه للبيت وهي ميته من التعب ...

    رجعت ريم للبيت وهي شبه ميته وكانت حالتها حاله دخلت سلمت على امها واختها الصغيره ودخلت على اساس انها بتاخذ لها دووش وتنام ولا كن اختها كانت اسرع منها ودخلت قبلها ولحسن حظ ريم اختها ماطول ف الحمام مثلها وطلعت وهي تغني اغنيه ( يردون ) ومروقه وحالتها حاله ريم دزتها وقالتلها: وخري من جدامي ولا ارتكب فيج جريمه .
    دانيه: بسم الله هذي منو شغلها ؟ انا مايت صوبج اصلا الحمدالله والشكر..
    ريم: هي انتي شفيج تتحمدين شايفتني مجنونه قدامج ولا شي..
  6. ii.haeun
    21-12-2014, 04:46 PM

    رد: انت ل انفاسي حياه

    انت ل انفاسي حياه


    البارت الثاني .........
    سوري على التاخير

    ريم : هي انتي شفيج تتحمدين شايفتني مينونه ولا شي؟...
    دانيه: لالا محشومه لا مينونه ولا شي انا الغلطانه اعتذر..
    ريم: هيه بعد حسبت؟؟..
    دانيه: يرحم ابوج لاتحسبين ولا شي..
    ريم : اقول بسج تنقيع اونه تحسبين شت قويه
    دانيه طاحت جبهتها ب الارض ..... ودخلت ريم وخذت لها دوش على السريع ونامت من دون ماتتغدا حتى قعدت المغرب وكانت مضايقه وتعبانه لانها كانت تبي تكون مع صديقاتها وقعدت على فونها وشوي على التلفزيون واخر شي ملت رجعت نامت ....

    وقعدت ثاني يوم الصبح الي هو يوم الجمعه وكانت نشيطه ومصحصحه ... صبحت على امها واختها فطوم وراحت تساعد اختها ب الفطور..
    ريم: هلا والله ب الطش والشر اشحالج عساج طيبه
    دانيه مستغربه من اختها: اهلين تمام؟
    ريم ماسوت شي الا انها رسمت ابتسامه
    دانه:ريم بس كن بسالك سؤال
    ريم بلقافه : تفضلي شسالفه اسالي يلا ابسرعه اسالي حمستيني؟؟
    دانيه: انتي شاربه شي اليوم او امس بليل اقصد المغرب لانج نمتي من المغرب...