متحف لتفاصيل جسم الإنسان في هولندا

دلوعه كتير

Well-known member
,



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .،.
‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌متحف لتفاصيل جسم الإنسان في هولندا – رحلة شبه حقيقة داخل جسمك لمعرفة أسراره !
سابقا كنا لا نعلم تفاصيل جسم الإنسان إلا من خلال مشاهدة بعض برامج التلفزيون أو قراة بعض الكتب العليمة ، و راينا من قبل تفاصيل بعض أجزاء جسم الإنسان تحت الميكروسكوب و اندهشنا امامها ، و اليوم نرى متحف بالكامل متخصص في عرض أجزاء جسم الإنسان و تقديم شرح لكل جزء فيه و تمكين الزوار من معرفة أسرار الجسم وما يحدث بداخله .


‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌متحف جسم الإنسان أو كام يطلق عليه Corpus museum يقع على طول الطريق السريع بين أمستردام ولاهاي ، و بالتحديد في مدينة Oegstgeest الهولندية ، تم افتتاح ذلك المتحف في 14 مارس 2008 ، و كان له ضجة كبيرة و مازال له ضجة كبيرة لكونه متحف فريد من نوعة يقدم للزائر أسرار كان يجهلها عن جسمة .


المدهش في ذلك المتحف هو إنه يتيح للزائر رحلة شبه حقيقية إلى داخل جسم الانسان يستطيع من خلالها أن يرى ويسمع و يتعلم ، كيف يعمل جسم الانسان وما هو دور غذاء الصحي وماهي دورته داخل الجسم ، و كيف تؤثر التمارين الرياضيه وكيف يتكون الجنين إلى غيرها من الأسرار، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من المعلومات وتوفر التعليم فضلا عن عدد كبير من المعارض الدائمة والمتغيرة .

كما يحتوى هذا المتحف على عرض تفاعلي لكافة أعضاء الإنسان بشكل تفاعلي بالصوت والصورة والمجسمات و إليك عدة صور من دخل هذا المتحف الرائع




‌‌‌‌ (45]
f9816dec7b.jpg
[/url]

)‌

؟!


‌ ‌‌‌‌|

،
‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌‌‌‌‌ ‌ ‌ ‌‌

!
CE_DP_Stealer-1.gif




,
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى