12

عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. انثى الخيال
    26-10-2014, 09:55 PM

    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال


    روايتي الثانية:

    عينك بعيني حطها لاتكلمت .. هذا عقابك اني انا لاشفتك أذوب


    عينك بعيني حطها لاتكلمت
    هذا عقابك اني لاشفتك أذوب
    تراني في حبك بهيامي تعلمت
    اني احب دربك من بين الدروب
    واني أموت ب فرحتك لا تبسمت
    وأعاقب البرد مع حرك يشوب

    ......

    هذي هي ليلتها السودا
    اللي لابسة فيها فستانها الأبيض المليان لؤلؤ ومحليها ابتسامتها الصناعية وتمشي بداك الكعب اللي ماتدري شلون ماطاحت به وتمشي في ذيك القاعة اللي الكل يطالعها فيها وهي سيدة هذا الحفل
    اللي ماله اي طعم بالنسبة لها هو مجرد يوم وبينتهي وهي في بيت غير ماراح تكون على ذمة أحد غيره هو
    لهدرجة يبيعونها
    حاسة بألم وحقد وكره عاللي يصير لها ما تتصور كيف عمها فكر يزوجها غصب بعد موت ابوها تبي تصرخ وتبكي بس مافي فايدة هل راح تصير عانس زي اول .. هل بترجع لحياتها الطبيعية .. لا
    ...
    جلست على الكرسي بحزن ترسم ابتسامة خفيفة مزيفة
    جا الكل يبارك لها ويبارك له

    وأخيرا وصلت لذيك الشقة
    دخلت وهي تتأملها
    كانت الارضية سيراميك على شكل خشب مفروشة فوقها السجادة البيج بالخطوط البنية الضعيفة مع الكراسي البيج اللي تزينها الزخارف البنية وعلى الجدار المصبوغة بالبيج تلفزيون بلازا كبير شوي والطاولة الزجاجية الشفافة اللي فالنص تعطي جمال لذيك الصالة
    أسماء بنفسها:من جد حلوة
    دخلت لذيك الغرفة وخافت لما شافت السرير بتجلس وياه هنا وتنام هنا
    كانت بتتراجع بس تماسكت

    أعرفكم عليها
    أسماء جميلة شفايفها وردية وعيونها بنية انفها حدة السيف شعرها اسود لي نص ضهرها بشرتها بيضا عمرها 19 مرحة

    عبدالعزيز جميييل يطيح الطير من السما احيانا بارد واحيانا عصبي يعني متقلب المزاج عمره 25 لكنه فنفس الوقت طيب القلب واذا عصب مايشوف شي قدامه

    ...

    راحت الحمام تبدل ولبست بجامة ساترة
    أكمامها طويلة
    اما اللي اشتروه البنات عطته أختها الكبيرة لانها تحب الكشخة ومابتقول لاحد
    طلعت من الحمام وجلست على الكرسي
    عبدالعزيز ببرود:مابتنامين
    أسماء بدون نفس:مافيني نوم
    عبدالعزيز تعمد يتكلم بهمس مسموع:توفرين
    أسماء بهمس:أصلا وجهك يجيب المرض اجل كيف بتصير النومة وياك
    عبدالعزيز:نعم
    أسماء:ولاشي ولاشي سلامتك نام
    عبدالعزيز انسدح مسفهها
    أسماء قامت
    عبدالعزيز باستغراب:وين رايحة
    أسماء بحقد:اشرب ماي
    عبدالعزيز:طيب روحي
    أسماء راحت وبتحلطم:على أساس باخذ إذنك لابروح وعععع هذا اللي ناقص
    شربت ماي وجلست على الكرسي وبدون ماتحس نامت
    قامت من النوم وهي على السرير:وش جيبني هنا
    عبدالعزيز:ليه نمتي على الكرسي
    أسماء:بس لأني دخت وبدون ماحس نمت ولا صرت انت رئيس النوم وانا مدري
    عبدالعزيز:لابس انتي قلتي بشرب ماي ماقلتي بنام
    أسماء:مالك دخل
    عبدالعزيز:يالله جهزي أغراضك وشنطتك
    أسماء بفهاوة وهي تتثاوب:لبيه اقصصصد ليه
    عبدالعزيز:بلا غباء كل زوجين لازم يروحون لشهر الشعسل تبعهم
    أسماء:لا وبعدين انا ماشفت اهلي وسيدة مني و الطريق
    عبد العزيز:ومن قال اننا مابنشوفهم
    اسماء ببراءة:انا ابي اختار وين نروح
    عبد العزيز بطفش:ويين
    اسماء ببراءة:بيتنا
    عبدالعزيز:بتقومين ولا شلون
    أسماء بعناد:لا
    عبدالعزيز حملها ونزلها:يالله قدامي بدلي
    أسماء:بنفس عنادها
    عبدالعزيز:اسمعي يابنت ان ما سمعتي الكلمة بتشوفين شي مايعجبك
    أسماء بتأفف:افففففف طيب
    عبدالعزيز:عروس وكنها عجوز
    أسماء بحقد:بالأول صير معرس ... وهربت للحمام
    عبدالعزيز بصراخ:اراويك
    أسماء:انا ماقلت شي يعصب وجع محترقة حمصتك
    عبدالعزيز وهو يجلس:احترميني انا زوجك
    اسماء بسخرية:ونعم الزوج
    عبد العزيز:وغصب عن خشمك
    لبست لبس عبارة عن بلوزة حفر باللون الوردي الغامق عليها رسومات بللون الرمادي الفاتح وفوقهم جاكيت رمادي خفيف وبنطلون جينز اسود وحطت لها ميك اب خفيف عبارة عن مسكرا وبلاشر وردي مع روج وردي وحطت من عطرها المفضل فورايفور ديور
    .......
    طلعت من الحمام واخذت عبيتها من الشماعة
    عبد العزيز:لا كان تاخرتي زوود يا ست اسماء
    اسماء:وجعع ما اخذت الا خمس دقايق
    عبد العزيز:واحنا مانبي نتاخر
    اسماء:وليكون انا تاخرت الخمس دقايق هذي اللي انت تتكلم عنها انت تروح وتغسل اسنانك وتكمل فيهم بعد وجعع
    عبدالعزيز:هذي وجع مو موجودة بقاموسي .. ان ما احترمتي نفسك مرة ثانية بتشوفين شي مايعجبك ابد
    اسماء:اقول لايكثر .. ولبست شيلتها ةتلثمت ونزلت .. سلمت على مرت عمها وطلعت
    .............
    ركبو سيارتهم وطبعا عبد العزيز يتسبب
    عبد العزيز:مرة ثانية لما اكون معك لا تقلين ادبك
    اسماء:نععم ومن انت اصلا
    عبد العزيز رد بثقة:زوجك
    اسماء:لاتنسى ان عمي جبرني عليك .. اصلا وجودك فحياتي والعدم واحد
    عبد العزيز بكذب:وانا مجبور علييك مثللك
    اسماء:مدامك مجبور علي مثلي ليه هاللف والدوران الحل بين أياديك
    عبد العزيز:ان جبتي سيرة الطلاق لا والله بتشوفين شي مايعجبك
    اسمء بهمس:مالت بس لاتجيبين سيرة الطلاق مفكر متزوجين عن حب مالت بس
    عبد العزيز:اييش
    اسماء:ولاشي
    ...............................
    وصلو لبيت ابوها وشفت عمامها الاثنين موجودين
    هيثم و سعيد

    هيثم:عمره 21طيب ويحب الكل لكن اذا عصب مايشوف شي قدامه .. عيونه بنيه وبشرته برونزية ومررة نحييف لكن اللي يشوفه يخقق
    سعيد:ضالم وهمه مصالحه عصبببي حييل وكلمته تمشي عالكل عمره 40 ومتزوج .. والمصيبة العضمى انه مسكن زوجته في بيت مو بيته وعادي عايش الجو
    رؤى:زوجة سعيد طيوبة وحبوبة وتكرهزوجها لحد العمى ورغم كل ذالك مجبورة علييه وهي اصغغر منه بعشرين سنة عمرها 20 وماجابت منه عيال رغم محاولاته انه يلمسها بس ما نجح
    نيرمين:ثالث اكبر خت جميييلة بشرتها بيضا وعيونها بنية شعرها لنص ضهرها بس مو ناعم لذاك الحد عمرها 18
    وتين:عمرها 17 جمييلة بشرتها حنطية شووي بس جمالها يغطي كل شي عيونها عسلية وشفايفها وردية شعرها لاخر ضهرها وناعم نحيفة بس مو ذاك الزود
    ونين وتولين:تؤأم عمرهم 16 يتشابهون بس فيه فرق بينهم
    ونين:هادئة نوعا ما شعرها لنص ضهرها عيونها عسلية فاتحة وشفايفها وردية تحب الهدوء منطوية نوعا ما
    تولين:هببببببلة ودايم تتكلم ماتسكت بس هي اقرب وحدة لخواتها واجمل وحدة فيهم عيونها بنية وشفايفها وردية شعرها لاخر ضهرها ومررررة نحيفة بشرتها بيضا تاكل تاكل ماتمتن
    .....................
    اسماء سلمت عليهم
    رؤى ببكي:بتوحشيني
    اسماء ضمتها:وانتي اكثر
    تولين:اسماء احبك لاتتركيني
    سعيد:ععساها روحة بلا ردة
    تولين بهمس سموع:وياك قل امينن
    سعيد ما سمعها:اييش قلتي
    تولين:انا .. يش قلت انا ماقلت شي
    عبد العزيز كتم ضحكته لانه سمعها
    ونين:احمدي ربك ماسمعك
    تولين بنفس الهمس:قلعة تقلعه من هالدنيا .. استغفر اله بس
    ......
    اسماء وعبدالعزيز راحو وبعدها البنات راحو لمدرستخم الخاصة

    في ذيك المدرسة الخاصة للمتوسط والثانوي
    جلست تولين لحالها بملل
    بصف ثالث متوسط
    جت جنبها بمرح:كيفك
    تولين:مو زينة
    وتين:لا ليه
    تولين:وتين روحي صفك انقلعي عني
    وتين:توتوتو مايصير كذا عيبب
    تولين:اففففف حتى في الفسحة الواحد مايرتاح
    وقامت
    حست أنها صدمت باحد
    فيصل:وجججع مادري ليه بعض البنات يتعمدون يفعلون هالاشياء
    تولين ابتسمت بسخرية:انا من بين كل الناس مابفكر فيك لأنك واحد شايف حالك ولان البنات هنا ميتين عليك بس بين نضرات البنات انت بنضري ولاشي .. مغرور وشايف حالك يييييع ورغم كل ذا تتفاخر بفلوس أبوك وكأنك تاعب على شي بس يلا شوف الدلال الزايد وين يوصل
    ابتعدت عنه وهو بقمة العصبية والصدمة هذي قده وقالت ذا الكلام لو كانت اكبر منه شبيصير
    فيصل:من جد قلة أدب
    محمد:ها فيصل شفيك
    فيصل بنرفزة:ولاشي
    محمد:اعرف ان فيك شي
    فيصل:شفت ذي البنت
    محمد شهق:كان عرفت انك معجب فيها
    فيصل ضربه على راسه:مو كذا ياغبي هي ... وقاله كل السالفة .. انا فيصل ولد أبوي تجي ذي وتهينني
    محمد:لها الحق جاي لها رافع خشمك تقول اعرف حركاتكم ترى ذي البنت كانت تدرس معي ماتحب اللي شايفين عمرهم أبد وانت أصلا مالك حق تعصب رافع الخشم وتقول اعرف حركاتكم ماتبيها تعصب أصلا ذي من البداية ماتبغى تجي هنا وتبغى تطلع عشان كذا على اقل حركة تعصب
    فيصل:تحس كذا
    وحس ان اثنين ضاربينه على راسه:أكيد يافاهم
    فيصل:وجع يوجعك انت وياه .. الا انت شعليك
    فارس:علي ثياب بعد شعلي
    فيصل:هاهاها سامج
    فارس:سامج ولاسخيف
    فيصل:انا قايم عنك يامجنون
    فارس:مجنون بهواك
    فيصل:من جد مجنون

    ..

    يارا:تولين تولين اه يا تولين شوفي فيصل جميييييل
    تولين:وييييع
    تارا:من جدك انتي
    وتين:انا مع اختي ويع ويع ويع
    تولين:مصدق حاله وشايف نفسه الكل بالكل وهو مايقدر يخترع ذرة صغيرة من اللي قدامك
    وتين:ورغم كل ذا البنات ميتين عليه
    الهنوف:من جد واللي قاهرني اكثر رغم انه الحين المفروض بأول متوسط راسب رافعينه ثالث على أساس انه شاطر
    تولين:تخيلي إحنا نتعب ونسوي وهو حاط رجل على رجل وينجح هذا مو عدل
    تارا:بالعكس فيصل يذوووب
    وتين:ترى من جد هو يذوووب
    الهنوف:لا ابد
    تولين:مايذوب ولاشي أصلا هو عادي
    ونين:وثانيا تشوفينه ميت عشان وحدة صدم فييه الاولاد كلهم كذا
    الهنوف:وانتي الصادقة
    نيرين:سدو هالسلفة وجعتني اذني
    ونين:طيب كفاية حش و يلا قول عن .... قاطعها صوت الجرس صوت الجرس
    تولين:يالله الهنوف تعالي الصف
    ونين:وانا مافييه لاعزيمة
    تولين بضحك:يلا تعاللي انتي الثانية
    دخلو الصف
    التعريف
    الهنوف:اجتماعية وهببلة ودايم تتكلم جميييلة بشرتها حنطية وعيونها بنية وشعرها طوييييل لاخر ضهرها 16 سنة زي تولين تحب الاكل تاكل تاكل ماتمتن
    تارا ويارا:تؤام يموتون على شي اسمه موضة .. أزياء .. كشخة .. وسوالف البنات .. جمييلات عيونهم عسلية شعرهم لي تتحت رقبتهم اول ثنوي 15

    فيصل:شايف حاله بفلوس أبوه ومغرور جميييييل بشرته برونزية وعيونه بنية انفه حاد حدة السيف ثالث متوسط 16

    محمد:صديق فيصل الروح بالروح وطيب ومايحب يغلط في حق احد ثالث متوسط 16

    فارس:طيب ومرح يحب يمزح ويعمل مقالب بالأولي والتالي اول ثنوي 17

    ..

    :هييييه انتي هنا اسمعي حبيبتي فيصل لي لاتقربين صوبه فاهمة
    تولين:من حلاة فيصل شكل القمل اللي في راسه عاداكم وصرتو مثله ييييع
    الهنوف:أنتو ليه تتسببون .. تولين مخبية عني شي
    تولين:هو مو مهم مجرد هواش بيني وبينه
    الهنوف:وهذا الهواش بيتحول لكارثة بين البنات
    تولين:خل يولون انا ماسويت شي
    قاطعهم دخول استاذ الرياضيات
    الأستاذ:يلا اجلسو نشرح الدرس .. من يحل لي ذي المسألة
    الكل منزل يده وبدا ينام وتولين والهنوف وفيصل رافعين يدهم
    فيصل عناد فيها رافع يده يدري الأستاذ مابيقومهم
    الأستاذ:غير تولين والهنوف
    تولين بصوت عالي شوي:أستاذ أستاذ 150
    الكل رفع يده
    تولين طالعت فيصل ببتسامة
    فيصل بسخرية:شايف حالك يافيصل وهي تبتسم لك خطها على قائمة المعجبين
    الاستاذ:يالله فيصل قوم
    فيصل ببتسامة وهو يقوم:150
    الاستاذ:غللللط
    الكل نزل يده
    تولين طالعت فيصل بسخرية وقالت ببتسامة وهمس مسموع:ياحرام لعبو في اللي ماينلعب. عليه هههههههههههه
    الاستاذ:تولين جاوبي
    تولين:1235
    الاستاذ:صح صفقو لها
    الهنوف بهمس:الكل حاقد عليك
    تولين:محد قال لهم يرفعون يدهم وهم مايعرفون الاجابة ولييه يثقون بجوابي
    ونين وهي تضحك:هبللة

    ...
    ركبو طيارتهم المتوجهه لباريس واسماء خايفة حيل
    عبد العزيز سكر جواله بس اسماء ماعندها جوال
    عبد العزيز:اربطي حزمك
    اسماء بغباء:اي حزام ؟؟
    عبد العزيز:ياهبلة حزام الامان
    اسماء ببراءة:ما اعرف
    عبد العزيز:لانك غبية مدري لييه اللله بلشني بك
    اسماء كتمت دمعتها وردت بقهر:والله عاد انا ماجبرتك نك تجيبني لهنا انت اللي جبتني صب عن خشمي واصلا انا ولا مرة ركبت طيارة اووك فلا تحاسبني لو سمحت
    عبد العزيز ربط حزامها وبعد مدة طارت الطيارة واسماء تمسكت بعبد العزيز بخووف
    عبد العزيز ناضرها وابتسم
    اما اسماء حست على نفسها وتركت يده
    ...

    في الليل الساعة 8:00

    يعيشون بكابة بهذا البيت
    طول وقتهم غسيل وشغل وتعب
    يمشون على ذيك الأيادي بدون رحمة


    (تولين .. وتين .. نيرمين..ونين)

    نيرمين:اه تعبت
    وتين:وانا نفس الشي
    ونين:لوبيدي اخذت سعيدوه الخايس وقطعته لاشلاء صغيرة وطبخته على العشا
    تولين بمرح:بالعكس التنضيف متعة
    نيرمين:انتي مجنونة تعب + تعب + تعب .. كرف x كرف x كرف .. مع هالكافر عمك
    ونين:وعايش جوه وكأن البيت بيت ابوه وهو مادفع ولا فلس
    وتين:ورغم كل ذا شايف حاله أصلا حتى البيت مو بيته وجالس يتحكم
    تولين:ذا بيتنا ومن واجبنا ننضفه
    نيرمين:مو كذا بطريقة مفرطة
    ونيين:وععععععع ولو زين يحس انه شيبة ويطلق هالمسكينة
    نيرمين:كريييه
    تولين بحنان:طيب اجلسو وانا بنضف عنكم
    الثنتين ضموها:فدييييتك
    تونين:لا يابنات تولين بتتعب حتى لو انكم تعبانات حتى هي تعلانة
    تولين:بس
    نيرمين:لا ياتولين صح كلام ونين حتى لو انتي بتتعبين وفالنهاية الشل شغلنا احنا
    وتين:يلا يابنات كل وحدة تكمل شغله
    الثلاث:حاضر ابلة
    بعد ماكملو ركبو البنات لفوق
    جمعوا الأغراض و الوصخ .. القاير اللي يدخن فيه عمهم >> شيحس فيه لما يتنفس مايشم ريحة خياس وووع
    تولين:بنات تعالو
    الثنتين:وش ناوية فيه
    تولين:.......

    انتهى البارت
    توقعاتكم
    وش ناوية فيه تولين ؟؟
    فيصل لمن يقرب؟؟
  2. انثى الخيال
    26-10-2014, 10:08 PM

    رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال



    تم تعديل اشياء فالرواية وتحسينها
    كاتبتكم .. انثى الخيال
  3. ملكهـ ملكهـ
    26-10-2014, 10:35 PM

    رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال


    ما ششششاء الله
    ابداع
    تسسسلم دياتك
    ومنظرينكككككك
    يعطيكي ألف عافيه
  4. .. مشاعل ..!
    03-11-2014, 02:51 PM

    رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال


    يعطيك العافية استمري !!
  5. .. مشاعل ..!
    04-11-2014, 11:04 PM

    رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى الخيال
    منقول من منتدى .....
    تم تعديل اشياء فالرواية وتحسينها
    كاتبتكم .. انثى الخيال


    مو مكتملة في المنتدى الثاني بعد
  6. انثى الخيال
    06-11-2014, 03:22 PM

    رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال


    لاني انا الكاتبة نفسها
    بس هنا تغيرت للافضل
  7. انثى الخيال
    06-11-2014, 03:33 PM

    رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال


    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك أذوب
    البارت الثالث
    ....
    تولين:امشو وراح تعرفون
    راحت لغرفة عمها واخذو جواله مع البوم الصور حقه واخذو اشياء كثييييرة
    ياترى وش ناوية فييه تولين
    تولين:هذا اثر تعبنا ههههههههههه
    وتين:تولين يامجنونة وش ناوية فييه
    ونين:اذا عرف عمي بيقتلنا
    تولين:هههههههههه اصبرو وبتشوفون
    نيرمين:اللله يستر بس .. وطلعو
    هربو برا وهم يضحكون

    ....

    عبدالعزيز وهو يتقدم لها:اييش تسوين
    اسماء:عممممى انشالله عندك عيون مبققة وماتشوفني احرق الاوراق
    كان فيه موقد نار للتدفئة واسماء ترمي فيه اوراق من دفتر مذكراتها >> عارفة المسكينة ان اللقافة تسوي كل شي
    عبدالعزيز:انشالله وش اللي تحرقينه
    اسماء ببراءة:دفتر مذككراتي
    عبد العزيز:نععععم ومن الغريب هنا عشان تخبين عنه دفترك ؟؟
    اسماء:وجع هو تحقيق عساني حرقت نفسي .. انت مالك دخل
    عبد العزيز:فال الله ولا فالك وش هالدعاوي
    اسماء فتحت عينها:هه وش هالكلام .. اقول بلا هالحركات ولاتسوي فيها الزوج الحنون.
    عبد العزيز بقهر:عاد انا كيفي اقول اي شي وانتي شغلتك تنفذين
    اسماء وقفت بسخرية:ماحزرت
    عبد العزيز اقترب منها وصار مايبعد عنها غير خطوة وقربها منه:شكلك متعودة عى الدلال .. انتي الحين مو في بيتكم اذا بتقلين ادبك بتشوفين شي مايعجبك ولاتقولين عزيز ماقال
    اسماء بسخرية:انا اتنافض واشاهق من الخوف وجالسة احلم بكوابيس مرعبة من كلامك
    عبدالعزيز بتكبر:اييه انا عبد العزيز ال... مو واحد من الشارع .. زيك
    اسماء حست بقهر مابيقى الا انا يقول عني بنت الشوارع وبدون ما احس عطيته كف قوي عشان ادبه بس نضراته خوفتني
    عبد العزيز اقترب منهاوهي قامت تبعد لين مالصقت بالجدران
    عبد العزيز بغيض:شكلك ماعرفتي مع من تتعاملين .. اخذ راسها و صفعه بالجدار
    اسماء حست بالم يده اه يا يده حييل ثقيلة حسييييت وقتها بالم فضيييع براسي وسبقتني دموعي والاهات تلحقهم اييه انا عطيته كف بس مو بقوة صفعة راسي للجدران ماحسيت على حالي وانا اسب فيه من قلبي ماحسيت بنفسي الا وانا بحضنه فتحت عيوني جالسة اتدارك اييش يصير
    عبد العزيز حس بندم يوم شاف دموعها وضمها لصدره بقوة
    اسماء بالم:وخررررر عنني ياحقير
    عبد العزيز:بس اسكتتي
    اسماء كانت تحاول تدفه بس جسمها مايتقارن بجسمه
    نزل لشفايفها وباسها بقوة واسماء تحاول تدفه
    عبد العزيز بعد عنها
    اسماء مسحت شفايفها بقوة:وصخخخخخ ... ييييييع
    عبد العزيز:حلالي
    اسماء:مابقى الا انت عاد
    .........................................
    دخلو غرفتهم وقفلو الباب
    تولين:شوفي اكيد في واحد من هالاشياء فيه بلاوي هذا عمي سعيد يعني يسوي كل شي هنا والسلام
    ونين:طييب
    تولين:واحنا نقدر نهدده باغراضه
    نيرمين بحماس:يالله
    تولين فتحت احد الصناديق وقامت تطلع الاغراض فتحت عيوها عالاخر
    تولين بصدمة:يابنات تعالوو شوفو
    البنات التمو حولها
    ............................................
    عبدالعزيز:انا برح اشتري شوية اغراض
    اسماء:بجي وياك
    عبد العزيز:اييش تجين معي اقوللل اجلسي محللك احسن لك
    اسماء:الله يخلييك
    عبد لعزيز:لا
    اسماء قامت:عزوووووز الله يخلييك والله طفففش هنا
    عبد لعزيز:قلت لك لا .. انتي ماتعرفين اي محل هنا
    اسماء:عزوووز صدقني ماراح اضيع .. وشبكت يدها بيده .. شف شف ماراح اضيع
    عبد العزيز:عنيدة انتي
    اسماء ضمتتته بفرح:واخيرا رضييت
    عبد العزيز شد عليها واسماء استحت
    اسماء بحيا:انا رايحة البس عبايتي
    عبدلالعزيز ببتسامة:لاتتاخرين
    اسماء:انشالله
    ..........................................
    تولين بصدمة:ثلاث تحاليل للحمل
    ونين:يمكن لرؤى
    تولين:ايييه خربطيها لرؤى والله رؤى ماعندها ثلاث بطون عندها بطن واحد لو بتحمل بتحمل بثلاث تؤام ببطن واحد مو بعشر بطون يابنات هذي مايبيله تفكير
    وتين:والمقصود
    تولين:عمي سعيد سوى ثلاث علاقات ويمكن اكثر وبالحرام بعد
    الثلاث بصدمة:اييييش
    نيرمين بشهقة قوية:استغفرالله
    تولين:اما رؤى عمي مالمسها و اكبر دليل انها تنام معنا كيف لمسها واحنا نقفل الباب >> بتقولون البنات صغار ومايفكرون بهالشغلات بس بصراحة حتى البنات الصغار مايسلمون من عيون الشباب وكل وحدة تخاف على نفسها الا معضم بنات هالايام الله يسر علينا وعليهم بايعات نفسهم بالسوق
    تولين:والشي اللي جاي في بالي يمكن عمي عنده عيال غير بالسر وكل شي جايز
    وتين:هذا لو قابل ربه وش بيقول
    نيرمين:ياقلبي هذا مايخاف الله
    تولين:الله يستر على بنات خلق الله وش سوى فيهم
    ونين:وانتي شدراك في بنات بايعات نفسهم بالسوق تدفعين لهم كم ريال ويبيعون شرفهم زي الهبلات
    وتين:وانتي الصادقة يا اختي
    نيرمين:الله يستر اييش هو الحين اييش جالس يسوي
    تولين:طيب صار عندنا دليك قوي ان عمي مسوي علاقات بالحرام و لو عرفو الناس والشرطة اييش بيصير ؟
    وتين بضحك:بيصير اللي ماصر على وجه الارض
    الاربع قامو يضحكون
    ...........................................
    مشت معه وشبك يده بيدها وهي سكتت عنه تدري انها لو عاندته بيرجعها الشقة بدون اي نقاش
    اسماء بطفش:انت اييش راح تشتري
    عبد العزيز:اي شي وانتي
    اسماء باستغراب:انا ؟؟
    عبد العزيز:لا الجدران .. اجل لييه جاية لهنا تمثال الحرية وانا مدري
    اسماء:سامج لابعد حد
    عبد العزيز:خلصيني اييش بتشترين
    اسماء راحت لمحل عطور:بشتري من هنا
    عبد العزيز:يالله
    اسماء اشترت لها عطر وراحت تحاسب
    وهي تعطي المحاسب فلوس تلامست اياديهم ببعض وهنا عبد العزيز كان بينجلط
    سحب يدها بغضب وراح للفندق
    عبد العزيز دفها عالسرير بعصبية
    اسماء قامت بغيض:انت خرفت ولا اييش
    عبد العزيز بغيرة:اياديكم تلامست وانتي عندك الوضع عادي
    اسماء:احنا ماتغازلنا وبعدين لاتسوي نفسك المهتم وبعدين يعني ترى عادي تلامست ايادينا مو مشكلة ماكان عن قصد
    عبد العزيز اخذ يدها وقربها منه وصارت تحس بانفاسه الحارة تلفح على وجهها
    عبد العزيز:انتي لي .. لي انا وبس مو لغيري انا الوحيد اللي امسك يدك وانا الوحيد اللي .. قرب منها وباسها بشفتها بقوة
    اسماء دفته بقوة:انا مو لاحد
    عبد العزيز بتملك:انتي لي انا .. حقي انا وبس مو للمحاسب ولا لعيال الشوارع لي انا
    اسماء بحيا:لا انا مو لاحد
    عبد العزيز قرب منها وباسها بشفايفها بقوة وهي تحاول تدفه بس لامجال
    .....................................

    كان تفكير وحدة منهم متشتت في عالم بعييد
    تولين
    ماني مصدقة عمي يسوي كذا
    وتين قاطعت تفكير الكل وقالت بخيال:واو متى يحملني فارس احلامي لذاك القصر باحصانه الابيض
    تولين:لما تحج البقر على قرونها
    وتين بقهر:جد والله وانتي بس هذا شغلك لازم تهدمين احلامي السعيدة اذا ماسويتي هالشي مايكون اسمك تولين ال........
    ونين بدون نفس:يلا بنات لازم نككمل شغل قبل لايجي عمي ويكوفننا
    الثلاث:يلا
    وقامو
    ...........................................
    اسماء كانت تحاول تدفه بس لاجدوى لين ماستجمعت قوتها ودفته باقوى ماعنده
    عبد العزيز وهو يضحك:قلت لك انك لي وانتي ماتقدري تحرميني منك
    اسماء بقههر:وصصصخ
    عبد العزيز بملل:يالييييل انتي وبعدين معك .. انتي لي يعني حلالي وهذا شي من حقوقي وانا حر فاهمة
    اسماء:لا
    عبد العزيز بخبث:اجل انا بفهمك
    اسماء:اييش قصدك
    عبد العزيز اقترب منها
    اسماء:لالالالالالالا خلاص انا فهمت مافي داعي تقفهمني
    عبد العزيز بخبث:معلييش عشان تفهمين اكثر
    اسماء بحيا:وصصصصخ
    عبد العزيز حملها ونزلها عالسرير وهي فهمت اييش يبي يسوي وقامت تبكي
    عبد العزيز:حبيبتي اسماء لييه تبكيين ياقلببي ؟؟
    اسماء ببكي:لاتلمسني
    عبدالعزيز:لاتبكين
    اسماء:لاتلمسني
    عبد العزيز باسها في راسها:خلاص ماراح يصير شي .. وعد .. ومسح دموعها وضمها لصدره بقوة
    اما اسماء كانت بتمنعه بس ما منعته اول مرة تحس بهالحنان بعد مافقدت امها وابوها اول مرة تحس انها فاقدة شي واليوم حصلته
    كان راح يبتعد بس هي منعته
    اسماء:لاتتركني ابي انام عندك
    عبد العزيز ابتسم لها وصار يمسح على شعرها لحد ما نامت
    رغم عنادها وجنونها وعوابتها تضل بريئة
    باسها في راسها ونام جنبها
    صحت عالصبح وشافت نفسها بحضنه كان يمسح على شعرها
    قامت وهي تتثاوب
    عبد العزيز ببتسامة:صحيتي
    اسماء:لاتصدق نايمة .. يعني انت اييش تشوف
    عبد العزيز اختفت ابتسامته:افففف امس انتي وش حلاتك وش غيرك اليوم ؟؟؟
    اسماء:الايام تتغير واحنا نتغير وياها ... اييه صح بالنسبة لشهر العسل انا اشوف انه ماله داعي يعني لييه وانت مخلييه بصل
    عبد العزيز:انا اللي اقرر مو انتي
    اسماء:نعععم نعععم مالي دخل
    عبد العزيز:اللي يطلب باحترام يتنفذ كلامه باحترام
    اسماء:لو سمحت ؟؟
    عبد العزيز:طيب خليني افكر
    اسماء:نععععم انا ماقلت لك بزوجك وحدة ثانية انا قلت ابي ارجع
    عبد العزيز:لا لا لا
    اسماء:وتحسب اني راح اذل نفسي وبعدين معليش باريس مدينة حلوة واجوائها مررررة جميلة .. وبتعمد .. شبابها اه يا شبابها بيض والعيون الزرق والخضر والشعر الاشقر واو وثيابهم اللي تطلع البطن والشورتات والجينزات القصيرة واللي شبه مشققة وفالبحر .. وبجراءة زايدة .. كلهم يلبسون ملابس داخلية و الفخذ والرجايل والبطن كل شي واضح وو
    كانت تتكلم وعبد العزيز مغتاض عبد لعزيز كان معصب من سالفة الشباب وكملتها بسالفة البحر
    وكملت بسخرية:مو زيك انت باقي شوي وتصير اسود وهالشعر المعبل مع هالتسريحة الخايسة وذي البراطم السودا وهالخنافر ونفك اللي كنها اطول رجل بالعالم دمرت كل الموصفات لبفارس احلامي .. وبنفسها .. انتي من جد تكلمين عزووز خوققاقي اه ياعزيز بذووووب
    عبد العزيز سحبها بغيض:سالفة الشباب والشورتات و الملابس الداخلية شيليها من راسك لانك لي وصار يلمس جسمها جسمك لي و انتي لي .. لي انا وبس
    اسماء:جد تتكلم
    عبد العزيز:لاتنسين ان المتزوجة تكون على ذمة رجال
    اسماء:بس انننا
    عبد العزيز قرب منها واسماء غمضت عيونها باسها بشفتها بس ماتدري ليه ما منعته
    قاطعهم صوت جواله
    اسماء بعدت عنه وعبد العزيز حس بقهر
    اخذ جواله وبدون مايقرا الاسم:خييييير
    دانة:شكلك ناسي ان الحين الصبح
    عبد العزيز بقهههر:وانتي نسيتي ان عندنا ليييل
    دانة:اوووه اسفة .. وسكرت الجوال
    شافها منسدحة على السرير وانسدح الصوب الثاني
    اسماء:من اتصل ؟؟
    عبد العزيز:يهمك ؟؟
    اسماء:لا لاني ما اعتبرك زوجي اصلا عشان يهمني شي يخصك
    عبد العزيز بقهر:بس فالصد انا زوجك
    اسماء قالت ببرود:فالورق بس .. ولفت الصوب الثاني
    عبد العزيز بقهر:اييش قصدك
    اسماء:لاني اعتبر زواجي زواج بالورق .. صار هالشي حرام ؟؟
    عبدالعزيز قربها منه وهي توترت:لاتفكرين اني ساكت عنك يعني ما اقدر اخذ حقوقي
    اسماء:تسمي حالك رجال وانت ماتوف بوعودك .. اجل خليي اذكرك الرجال هو اللي يوفي بوعوده مو يكسرها
    عبد العزيز بقهر:نامي وفكيني من شرك
    اسماء:لما بنام مابستأذن من احد اوووك .. وغمضت عيونها

    انتهى البارت
    توقعاتم
  8. .. مشاعل ..!
    06-11-2014, 03:43 PM

    رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال


    يعطيتس العافية جميل
  9. انثى الخيال
    22-11-2014, 02:04 PM

    رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال


    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك أذوب
    البارت الثالث
    ....
    فالمدرسة
    تولين كانت تسولف مع الهنوف
    تولين بجنون:ايووه ايووه واسمعي الوناسة الزايدة لو لعبة قطار الموت كانت بالمقلوب كان انا اول وحدة العبها
    الهنوف:يالكلبة لاتنسين تعزميني
    تولين:ياقلبي انتي الروح ما انساك
    الهنوف:فديييتك والله
    تولين:وعن نفسي انا .. حست ان احد ساحبها
    تولين:وتييين ايدك لاكل يوم تثقل وجج.... انننت
    فيصل:لا الجدران
    تولين:انت ماتستحي على وجهك ماسك يدي ولو انا اشتكيت علييك
    فيصل بسخرية:نسيتي فالمدارس الخاصة كلللل شي ادي وبعدين معلييش احنا الحين بيننا قرابة
    تولين:غلللط اسماء هي زوجة عبد العزيز مو انا فاسماء هي اللي تقرب لك
    فيصل:وانتي اختها يعني تقربين لي
    تولين بقهر:لو تزوجت ترضاها على زوجتك
    فيصل ببتسامة:اييه ارضاها اذا كنتي انتي هي
    تولين:وججع تخسسسسي وتعقب اصير زوجتك
    فصل:اليوم فييه حفلة فبيتنا واتمننى اك تجيين مع اني ادري انك بتجين
    توليين بقهر:يالله انقلع قال اتمنى تجين قال اني اجي لحفلتك الخايسة ولبيتك المعفن ذا من سابع المستحيلات
    فيصل:ثانيا اذا كنت ابييك تجين فهذي سهلللة جدا بالنسبة لي وخصوصا اذا كنتي بنت فقر وانا العكس
    تولين:الفقر مو عييب اووك
    فيصل:ادري انه مو عيب بس انا اشرح لك سهولة الموضوع بالنسبة لي
    تولين:تانت نسيت انك جالس تحاكي تولين
    فيصل:وتولين هذي مرررررة سهلة بالنسبة لي .. اشوفك الساعة 4:00 اييه ونسيت اقول لك الحفلة تبدي الساعة 8:00 وتنتهي الساعة 12:00
    تولين:تعجبني الثقة الزايدة
    فيصل:اشوفك بعدين باي
    تولين بقهر:حيوان
    فيصل:نعععععم
    تولين:حيوان
    فيصل:مقبووولة
    وراح كل واحد في طريقه
    تولين بقهر:مفكر نفسه اغنى واحد فالعالم وججععع ببي مفككر حاله ال........
    حست انها صدمت باحد وطاحت معاه
    تولين قلبها قم يتخافق بسررعة وبلعت ريقها:محمممد
    محمد ابتسم وقام:اسسف
    تولين بحيا:وانا اسفة ماكان قصددي
    محمد:تعورتتي ؟؟
    تولين:لا
    وكل واحد راح
    تولين بنفسها:واو من ذا الخوقاقي
    الهنوف:تولللين زهقت وانا ادور عنننك
    تولين:انا هنا
    ....................................................
    فتحت عيونها كان لسى الليل
    عبدالعزيز:مانمتي
    اسماء:بلا بس النوم مجافيني .. وقامت تلعب بشعرها
    عبدالعزييز:تمنيت اني اكون خصلة من خصلات شعرك
    اسماء:اقول لايكثر
    عبد العزيز وهو يضحك:انتي ماعندك شي اسمه رومانسية
    اسماء:لييه كسر قلبي بيدي
    عبد العزيز:والمقصود
    اسماء:انا ما اصدق هالخرافات تحبه وفالنهاية يخونها ماتتزوج غيره تجلس بلا اكل ياخي وش قاعدين فرمضان انا مستحيل افارق الاكل ولا وكل يوم تسهر وش انتي جنية ولا ساحرة حشششى بووومة
    عبد العزيز ماقدر يتمالك نفسه فطس ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يربل بليسك
    اسماء:يقهرووون
    عبد العزيز:ههههههههههه وانا مثلك ما اصدق
    اسماء ربطت شعرها:يجيبون الحومة
    عبد العزيز:وانتي الصادقة
    واسماء:واحنا مانلوم الاولاد يوم تركو البنات كل وحدة فافعالها قردة صايعات و مايعات ووووع
    عبد العزيز:وانت صايعة
    اسماء:بس انا ماتزوجت عن حب ولا فكرت اني احب وبعدين اذا انا صايعة انت اييش تطلع ياحمار
    عبد العزيز بشهقة:انا حمار
    اسماء:حمار وكلب بعد
    عبد العزيز بعصبية:ياحرمة احترمي نفسك ولا ترى اراويك عيوني الحمرة
    اسماء بسخرية:اووووه لاسف كنت ابغى اشوف عيونك البنفسجية
    ......................................
    تتولين دخلت البيت:السلام
    سعيد:دهزي نفسك عالساعة 4:00 راح يجي فيصل وياخذك
    تولين:نععععععم ومن هو وانت رضيت بكم فلس
    سعيد:كييييفي
    تولين:لا مستحيييل
    سعيد:باقي ساعتين روحي ساعدي خواتك وحطي لنا الغدا
    تولين:عسى يحطون فوق وجهك جمممر
    سعيد:نععععم
    تولين:انشالله يحرقون وجهك بالجمر واذا يحرقونه خل ينادوني اشارك بالجريمة
    عمها قرب منها وعطاها كف:اسمعي يابنت راح يجي فيصل وياخذك للساعة 4:00
    تولين:ما اببي
    سعيد شد شعرها:انا وش قلت لك
    تولين:لا فالحلم
    سعيد: داس على رجلها:راح تروحين
    تولين:انا تولين بنت احمد ال..... وان قلت لا يعني لا وبعديين لو شافو الشرطة تحاليل الحمل اييش بيصير
    سعيد:هاه
    تولين:راح اعطيهم تحليل الحمل واقول لهم انك اغتصبتني وانا فالشهر الاول وابي ارفع عليك قضيية راح اشووووفك بالسمما وبعدها راح نعييش حياة مديدة بالسعادة ولا وراح تتزوج رؤى من واحد غيرررك
    سعيد:تقصدين اللي شفتهم في غرفتك على السرير واخذتهم
    تولين:هاه
    سعيد سحب شعرها:ان تعبثتي مرة ثانية باراضي بتشوفين شي مايعجبك والتحليلين ما ابي طاريهم عند احد سامعة
    تولين بنفسها:تحليلين اجل كذا في واحد ضايع في غرفتنا
    صعدت للغرفة وقلبتها ساحة معركة بس مالقت شي وبعد ساعتين جا فيصل مع السواق واخذو تولين غصب عنها
    دخلت البيت
    وشافت دانة وجمانة خوات فيصل
    دانة:اييش ذا انتي تعرفين انك جاية على حفلة مو مزرعة
    تولين:اربببطي لسانك لاقصيته لك ثيابي وانا عاجبتني اوووك
    فيصل:اشوووف
    تولين سكرت عبايتها:عيييب علييك ماتستحي على وجهك
    فيصل فتح عبايتها:وش ذي الثياب المخيسة
    (للمعلومية عائلة فيصل كل شي عندهم على قولتكم فري بس اخوهم الكبير عبدالعزيز مايحب هالشغلات ودائما يعصب بس الكل مسفهه)
    تولين تدري ان ثيابها مو علوة لكن تعمدا عشان الكل يتمصخر عليها وفيصل يتفشل
    محمد:انت مالقيت تعزم الا ذي الغبية
    تولين سكتت عنه ماتدري لييه
    محمد:احنا ما امدانا نستانس لان امك مو هنا جت لنا هالعلة
    تولين:وججججع علة تعلك فيصل شوفه لييه جايبه هنا يتكلم عن ثيابي وعطره ريحته بصل وثوم مع هالقصة اللي جايبها من المرحاض وووع ولبسه المرسوم فيه صورة كلب وجع يقولون رحم الله امرء عرف قدر نفسه
    الكل عدا محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد:نععععم شفتي ثيابك بالاول كانك جايبتها من زريبة مع هالعباية اللي تسد النفس و وجهك هذا يجيييب المرض
    تولين:اصلا الثياب ثياب شغالتنا والعباية عبايتها .. وبفخر من نفسها .. عشان اذا شافني الكل يتمصخر علي وتخترب حفلتك بريحة عطري الخايسة وشعري المكشكش والميك اب الخايس
    فيصل كان بيفصخها شالها بس هي منعته:هيييه انت بعد ايدك لا اكسرها لك
    فيصل فصخها شالها وشافو شعرها اللي يوصل لاخر ضهرها كان مو حلو بالمرة
    جمانة ودانة سحبوها وقامو يضبطون شكلها جمانة مسحت الميك اب وغسلت لها شعرها ودانة اختارت لها ثياب
    جمانة سوت لتولين شعرها من فوق ستريت ومن تحت ويفي وحطت لها ميك اب مرررة حلو عبارة عن اي لينر اسود ومسكرا وكثفت من الكحل الاسود وحطت لها بلاشر زهري مع روج احمر فاقع وشدو ذهبي
    اما عن لبسها خذو لها كعب عالي شوي بالاحمر الفاقع بنهايته ذهبي شوي مع الفستان الضيق كان لنص الركبة احممر حفر من فوق دانتيل وشفاف مع حزام ذهبي لامع فالنص وطلعو لها اكسسوارات وسوو لها كل شي رغما عنها
    تولين:لا كل شي ولا الكعب
    جمانة ثبتتها محلها:دانة يالله لبسيها
    تولين تحاول تهز رجولها بس جمانة مثبتتها ولبسوها الكعب
    دانة:يحتاج نطلع لها شنطة
    جمانة:طلعي له الشنطة الذهبية اللامعة
    دانة:طيب
    تولين:ما ابي ما ابي
    جمانة:فيصل لازم يشوفك
    تولين:حرام
    جمانة:عادي خليك فري
    تولين:كافرات
    دانة:انقلعي
    تولين:فيصل مابيشوفني
    جمانة:بلا
    البنتين سحبوها وهي تثقل روحها:ما ابببي
    البنات طلعوها
    جمانة:وش رايكم
    دانة:ترى انتي حلوة بمكياج او بدون بس ماتهتمين بحالك
    تولين:نعععم ومن انتي اصلا عشان تقولين كذا
    جمانة:لا انتي احلا من اسماء بس ترى اسماء مررررة حلوة انا شفت خواتك كل وحدة احلا من الثانية بس انتي احلا وحدة فيهم
    تولين:خواتي من يومهم جميلات
    محمد كان فاتح فمه كانت ملاك بمعنى الكلمة وفيصل نفس الشي
    اقترب منها وقال:عشان كذا انا قلت لها تجي
    تولين:وججع عطونني عباتي
    محمد اقترب منها ومسك يدها:طالعة ملاك
    تولين:مافيه واحد احسن من رفيقكم من يوم ماجيت وه منزل راسه .. وسحبت يدها بعنف وتخبت ورا جمانة:ترى حرام انكم تشوفوني بهالوضع وبهاللبس
    فيصل:اقول اسكتي
    محمد:تولين راح تصير معي
    فيصل:لا معي
    تولين:لا ابي جمانة ما ابيكم .. وضمتها من ورا .. جمانة الله يخليك
    جمانة:خلاص تولين راح تصير معي
    فيصل سحب تولين وقال:انا اللي جبتها وراح تصير معي .. وقال بهمس .. تدرين انك ملاك اكثر من ما انا تصورت
    تولين بحيا:انت ماتستحي على وجهك .. وبعدين انا قلت جمانة وماراح اغير رايي
    فيصل بعمد:روحي لها يالشاذة
    تولين:انا شاذة
    فيصل:ايييه
    تولين:اييييه تحسبني غبية .. اييه انا شاذة بالنسبة لي اصر شاذة ولا اني اتمشى معك في كل محل
    فيصل:لا مو على كيفك
    محمد سحبها:انا ابيييها معععي
    فيصل:لا معي
    فارس:لا انت ولا هو تولين راح تصير معي
    تولين توسعت ابتسامتها:اييه راح اجي مععك
    محمد وفيصل:مو على كيفك
    تولين:بس خلاص دام ان فيصل هو اللي جابني هو اللي بيرجعني ويمكن اضيعه انا راح اروح مع فيصل لكن بشرط
    محمد:لا
    فيصل:ايييش
    تولين:ابي عبايتي وطرحتي واني اكشف قدامك ترى ذا حرام وانا اخاف من الله لا قابلت ربي وسألني لييه كشفتي قدامه اييش راح اقول ترى هذي معصية عضيييمة وراح اتعاقب بجهنم على قد شعرات راسي واكثر انتو عندكم الوضع على قولتكم فري حرام تكشفون قدام بعض وانتو ولا وحدة تحل للثاني والرسول قال ان احنا مانقدر نكشف غير الوجه والكفين كييف اعصييه واطلع قدامكم كذا اييه انتو ماتخافون الله بس انا اخاف منه
    الكل سكت
    فارس:كلامها صحيح وانا يوم قلت بجي معها بس عشان تتستر وتكون بحال احسن لها البنت ماتبي تحصل ذنوب
    دانة:جد
    تولين:لو قابلتي ربك رح تقولين له اييش ؟ ان ذا الشي يسعدك ؟؟ انك توك صغيرة ؟؟ دامك صغيرة لييه البنت تتكلف من عمر ال 9 لانها صارت واعية وكبيرة .. انتي اليوم بتنسطين فالدنيا بس اذا فرقتيها ماراح تنبسطين يوم القيامة في جهنم
    جمانة ودانة بدا الخوف يدخل لداخلهم:واييش لازم نسوي
    تولين:لازم تلبسون عباية وطرحة وماتبين من راسكم ولا شعرة ولازم ماتحشي باحد او بالاخص ماتغتابين احد لازم ماتتكلمين او تتمصخرين على احد باي شكل من الاشكال وصلاتك لازم تكون من قلب مو اي كلام وان طافك شي من صلاتك عن غير قصد صلي صلاة السهو مو ماتصلينها ابد ولبسك حتى لو كان اخوك مايصير تلبسين ضيق عالاقل قدام اختك او في اي حفلة بس مو قدام اخوك لاتلبسين لاضيق ولاقصير ا شفاف ولا هم يحزنون
    محمد قاطعها:خفي علينا يالشيخ انتي اصلا المفروض تصيرين محل الشيوخ
    تولين:انت اخر من يتكلم يالكافر .. هاه فيصل وش قلت
    فيصل:طيب
    تولين ابتسمت:حللو
    واخذت كيستها وطلعت عبايتها وثيابها
    جمانة:ماعليش مافيه داعي لهالثياب هي بس حفلة بنات ترى احنا مو كافرات لدرجة ان نحتفل مع شباب
    تولين:طيب
    لبست عبايتها وسكرتها ولبست شالها بطريقة مهملة
    .........
    عبد الزيز:اسماء
    اسماء:هممم
    عبد العزيز:من اليوم ورايح ابيك تتغطين
    اسماء:والمقصود
    عبد العزيز:ابيك تلبسين نقاب
    اسماء:نعععم ومن قاص عليك وقال لك اني راح اوافق
    عبد العزيز:انتي حرمة متزوجة وعيب انك تمشين فالشوارع وكاشفة وجهك كانك عنزة
    اسماء:انت اسكت يا كلب
    عبد العزيز دفها عالارض ورفسها ببطنها:احترمناك وزدتي
    اسماء مسكت بطنها بالم:انا اكرررهك انا ما استحق واحد مثلك حيوان و واطي
    عبد العزيز بصراخ:اسكتتتي .. ومرة ثانية لالت شي تنفذينه فاهمة
    اسماء مسكت بطنها بالم بدون ماترد عليه
    عبد العزيز رفسها ببطنها وقال بصراخ:فاهمممة
    اسماء قامت جري للحمام وقامت تستفرغ وانتو بكرامة
    عبد العزيز شافها وكسرت خاطره كل ماستفرعت دمعت عيونها وصارت تشد على بطنها من الالم وهي مكتفة يدها على بطنها وتضغط علييه بقوة من شدة الالم
    عبد العزيز ضمها من ورا:انا اسف
    اسماء بصراخ:وخررر عني ياحيوان
    وراحت للغرفة وهي تبكي ارتمت بالسرير ودفنت راسها بالمخذة
    دخل عليها وشافها بالسرير انسدح جنبها وضمها من ورا ودفن راسه بشعرها الناعم
    ضمها بقوة لدرجة انها ماقدرت تمنعه حست بحنانه اللي فاقدته
    لفت له ودفنت راسها بصدره وصار يمسح على شعرها:انا اسف
    اسماء غمضت عيونها:اسفك مو مقبول والحين لو سمحت ابي انام
    عبد العزيز تنهد بصمت وغمض عيونه
    اسماء غمضت عيونها وضمته بقوه ونامت فحضنه
    عبد العزيز بهمس:لما تنامين اتحسف اني ما اشوف عيونك الملاك لانك مغمضة ولما تبكين ما اقدر اتحمل اشوف وجهك العبوس ولما تضحكين ما اقدر اتكلم من شدة ذوباني وانجذابي لك ولما تتالمين بسببي اتمنى الموت قبل لا اشوف دموعك .. وباسها في راسها وشدها له زوود ونام
    ................................................
    تولين لبست عبايتها وغطت شعرها بشالها ودخلت
    فيصل:شفتيها ياختي اي قد تجنن
    فارس:استح على وجهك
    البنات دخلو لها
    جمانة:تعفين ان فيصل ذاب منك
    تولين:مايهمني
    جمانة:عندك اخت تؤام عشان ناخذها لفيصل
    دانة ضربت جمانة على فخذها:تمززح ماعليك منها
    توليين:نعععععم تخسسي وتعقب مالقيتو الا تؤامي تصير حق فيصل اركبو لسابع سما بس اذكركم ماراح ينفعكم شي
    جمانة:شفيك انا امزح على اساس يعني ان عندك اخت تؤام وانا مدري
    تولين:ومن قال لك ان ماعندي
    دانة وجمانة ناضروها:جدد
    تولين:يعني جمانة عندها تؤام وانا لا
    (جمانة تؤام فيصل)
    دانة:قولي شسمها
    جمانة:اوصفيها
    دانة:اي صفاتها طيبة حقودة
    جمانة:اكبر منك ولا اصغر منك
    دانة:هي
    تولين قاطعتهم:بل بل بل طيب بتكلم عنها هي عكسي تماما بالصفات بس بالمواصفات فيه شبه الفارق بيننا هو العيون انا عيوني مثل ماتشوفون بنية بس هي عيونها عسلية فاتحة يعني حتى من بعيد يوضح ان عيونها عسلية انا اكبر منها بدقيقة وهي صفاتها غير عني هادئة وجبانة وعلى نياتها واسمها ونين وهي نفس خواتي الهبلات فارس احلام وفارس احلام يابنت لييه مستعجلة راح يجيك لا كبرتي ومرررة رومانسية لييه مستعجلة على رزقك طيب خلاص تحلمي بس مو كذا يعني بالنسب لي ولو صار عمري مليونين مابتزوج
    جمانة بتحدي:بنشوف
    ...............
    صحت من النوم وهي حيل نعسانة وبعد كم ثانية قامت تصرخ بقوة وهي تبكي
    عبد العزيز:لييه كل هالصراخ كل هالصراخ لاني.........
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    ولا تدرون
    انتهى البارت

    ...........

    لازم اسوي حرماتي الحقير واحمسكم
    نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاها >> الضحكة الشريرة
    المهم
    توقعاتكم
    ليه اسماء صرخت
    تولين
    فيصل هل راح يطاوع تولين ومايشوفها مرة ثانية بفستانها العاري ؟
    محمد هل راح يسمع كلام تولين ويخليها مع فيصل ولا راح يقلب الشخصيات ويصير محل فيصل غصب عنها وعن فيصل ؟
    اما فارس اللي زي المزهرية ايش بيسوي لتولين عشان يحميها
    دانة وجمانة هل راح يكون لهم ردة فعل
    والتحليل اللي فالغرفة ؟
  10. فــاتــنـــہ ._~
    26-11-2014, 03:00 PM

    رد: عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال

    عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك اذوب / بقلمي .. انثى الخيال


    جميل انتظرك متى البارت ؟.
12