طائر الحب

يا طائر الحب في هذا المساء الجميل حملتك أمانة أن تسلم الرسالة إلى من أحبه قلبي وأشغل تفكيري وغير حياتي،لن أخبرك من هو ولكن بما أنك طائر الحب فسوف تعرفه قل له إذا أتيته
إن العين لن تنام لفرقاه وإن القلب مشتاق للقاءه
أخبره
عن شوقي في دموعي،وعن الامي من جروحي ،وعن اهاتي بين ضلوعي اخبره أني أعاني الفراق بيني وبينه ،وأني وضعت قلبه بين الضلوع ، وعطرة بين الزهور ،وكلامه نغم مسموع ،وابتسامته فرح وسرور.
قل له لن أنساه!!
أو بالأصح قل له سأنساه!!
عندما تعجز العصافير عن الطيران!
أوتتوقف الأرض عن الدوران!
أو عندما يتوقف القلب عن النبضات
قرة عيني وعطر كياني ووجداني أ حبك.
بكل مافي هذه الكلمة من معاني وعبارات تدل عليها.
وهذه أول مره أبوح لشخص بها صريحة واضحة لا أريد أن يأخذك الغرور بهذه الكلمة فتتعالي نفسك على فتعاملني معاملة الملك لخدمة والقائد لجنده.
وإن الزمن افقدني كثير من أحبابي وأصحابي وأذاقني مرارة الحياة بكل أنواعها وأنت أعلم الناس بذلك،لكن أحسست بأنه ابتسم لي مره واحدة عندما قابلني بك فوجدتك صدفة بين مشاعري ،وأحسست معك بإحساس غريب استعمر وجداني وأخذ يغير كياني وأسلوب حياتي.
زاد حبي فيك عندما اكتشفت طيب قلبك وصفاء صدرك وصدق مشاعرك،حبك لأصدقائك واهتمامك بمظهرك وأيضا فوق كل ذلك تحاول في كل مره أن تنسيني ذكرى أحزاني وترسم البسمة على شفاتي وتمسح العبره من عيوني وكنت أسرع مني على فضح العبارات أو ربما أسرع مني على ذرف الدمعات.
وأقسم لك أنني لم أجد صاحبا مثلك أو شخص يأخذ مكانك،ولكن أعدك بأن أكون لك بإذن الله أخت ناصحة وحبيبة مخلصة ونظرا شاخصا وثغرا باسما وخادمة مطيعة أن هذه الكلمات بعباراتها المنمقة وزخارفها المزخرفة لا تعادل نقطة واحدة في بحر ما أحمله لك في داخلي من مشاعر لكن كنت قد أخبرتك أن مافي القلب لا بد أن يظهره اللسان يوم من الأيام، وها أنا اظهر لك جزء منه وأخيرا وليس اخرا أقول لك بصمت فاضح أعمق من كل هذا الكلام اشتقت لك شوق الغريب لدياره، والحبيب لحبيبه،والمريض لعافيته ، والسجين لحريته.
واتركني لك في البحر ميناء وفي الأرض مرسى وفي الحياة همسا وفي الأزهار لونا فأنا احبك يامن تسكن أعماقي % .
طيف مر بحياتك وانتهي
 
رد : طائر الحب

مشكور يا طائر الحب
كلام عذب
ومشاعر جياشة
تدخل القلوب
دمت للجديد
 
رد : طائر الحب

لك شو هاد
تأبري ألبي على هالحكي
فعلاً بيجنن
بيطير العقل
يا ألله شو حلو شو مرتب
وكأنه احسه موجه لشخص ما

سلمت يداك على الموضوع
 
عودة
أعلى