1234567

رواية/الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. .. مشاعل ..!
    08-08-2014, 04:56 AM

    رواية/الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله

    رواية/الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله


    روايةة الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان



    هذي الروايةة قريتها بأحد المنتديات وأعجبتني ف حبيت انقلها لكم

    الكاتبةة / .| جرحني الشوق |.

  2. .. مشاعل ..!
    08-08-2014, 05:00 AM

    رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

    رواية/الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الجزء الأول
    البداية
    الشرقية – الدمام .. أحد ليالي الشتاء الباردة
    (ابراهيم)
    طلعت وانا ضايق خلقي ودمعتي على خدي.. مشيت مشيت مشيت لين وصلت لمسجد قريب.. جلست على الدكه اللي عند المسجد وحطيت راسي بحضني
    اه يا يبه ليش تسوي فيني كذا حرام عليك.. انا ولدك وقطعه منك ليش كل هالحقد ليش كل هالكراهيه ليش؟ ياربي انا وش سويت بدنياي عشان تجيني كل هالمصايب ؟ الحين وين اروح وين انام من وين اكل؟
    كل هالتساؤلات دارت بمخي وانا جالس وحاط راسي بحضني وابكي.. ماحسيت بالوقت اللي مر لين صارت الساعه 2 الليل

    كل الناس ببيوتهم الحين.. نايمين ومرتاحين مع أهاليهم وبوسط اخوانهم.. قلوبهم على بعض ويحبون بعضهم.. اذا مرض الواحد فيهم ولا تضايق التموا عليه يواسونه ويطيبون خاطره.. الأم حنونه على عيالها لو كح واحد منهم فز قلبها.. ترتاح لما تشوف عيالها مبسوطين ومرتاحين .. والاب رحيم يشتغل ويبذل جهده عشان يوفرلهم اللي يبونه.. مايبيهم يصيرون بحاجه لأحد يتمنى يشوفهم بأحسن وافضل حال.. والاخوان يحبون بعض ويساعدون بعضهم مهما كانوا اشقياء الا ان قلوبهم على بعض

    ياربي ليش انا محروم من كل هذا ؟
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    راكان ماشي بالطريق بسيارته ال Bmw ويدندن مع مغنيه المفضل 2 pac
    لمح شي اسود متكوم على نفسه بجانب الطريق ومن السرعة مالمح زين.. وطى صوت الاغاني ورجع على ورا وهو يسمي بالرحمن من الخوف
    شاف شي متكوم وماكان مبين زين
    نزل من السيارة وهو متردد بخوف .. وش هذا الشي الاسود اللي متلحف ومتكوم على بعضه
    (راكان)
    بسم الله الرحمن الرحيم.. وش هذا الشي؟!! في البداية حسبته كيس زباله بس كأن له راس!!.. بسم الله الرحمن الرحيم.. قريت الاذكار كلها من الخوف
    مشيت شوي شوي باتجاه هذاك الشي المجهول لين وقفت قدامه.. مديت يدي وسحبت الغطا اللي فوقه
    ابراهيم وراكان مع بعض: ا
    بسم الله هذا جن ولا انس؟؟..ليش شكله كذا يخوف!!
    راكان بخوف: بسم الله روعتني.. من انت وليش جالس كذا ؟
    ابراهيم: انت اللي مين انت؟ >>>من الخوف مو عارف وش يقول
    ناظرته من فوق لتحت لابس لبس قديم ومقطع واسود هذا اللي خوفني.. وشعره طويل ومبعثر يوصل لأكتافه.. ووجهه شاحب وتحت عيونه هالات سوداء
    راكان: وش تسوي هنا؟
    ابراهيم: ما اسوي شي
    راكان بنرفزه: قصدي وش اللي مجلسك هنا؟؟؟؟؟
    ابراهيم بعصبيه: وانت وش دخلك هاه
    ومشى بعيد عني .. لحقته ومسكته
    راكان: سوري كنت معصب وخايف.. شفيك ليش شكلك كذا "وناظرت عيونه" ليش تبكي؟
    ابراهيم بحزن: مافيني شي .. وش تبي انت؟
    راكان: لا بس انصدمت من شكلك ليش جالس كذا بنص الليل وبهالبرد؟ .. فيك شي محتاج شي يا اخوي؟
    نزل راسه وهو حزين.. بهمس: مافيني شي
    رأفت بحاله وكسر خاطري شكله.. يمكن فقير بس لهدرجه حتى بيت ماعنده.. معقولة في ناس كذا >>> تحسب كل الناس عايشين بنعمه مثلك ياراكان
    عزمت اني ماطلع من هالمكان الا وانا مساعده.. لو بفلوس ع الاقل
    راكان: ها ياخوي قولي شفيك.. يمكن اقدر اساعدك بشي
    سكت وهو منزل راسه ولاحظت عيونه تلمع
    هالولد اكيد فيه شي مو فقير وبس.. مسكت يده وضغطت عليها احثه على الكلام
    ابراهيم بهمس: وش تبيني اقولك؟
    راكان:هنا برد.. تعال معي للسيارة
    ركبت السيارة وركب هو جنبي
    راكان: ها قولي وش فيك.. عسى ماشر فضفض لي ياخوي
    لاحظته يحط يديه على وجه كمحاولة لمنع الدموع ... وبكى
    سحبته ولميته بحضني..وحطيت راسه على صدري
    راكان بحزن: بس ياعمري خلاص.. اهدى
    استمر يبكي بحضني لين حسيته هدئ شوي وبعدته عن حضني
    راكان بهدوء: قولي وش فيك لا تكتم شي بصدرك
    ابراهيم ببكاء: انطردت من بيتنا
    راكان بصدمه: انطردت ليش؟!
    ابراهيم: بتصدق لو اقولك اني انطردت بدون ذنب
    راكان: من اللي طردك ؟؟
    ابراهيم: ابوي
    راكان بصدمه: يوم قلتلي انك انطردت توقعت ان اللي طردك زوجة ابوك او احد يكرهك بشدة.. لكن ابوك هذي غريبه بصراحة
    ابراهيم بحزن: مافي احد يكرهني كثر ابوي.. مايحبني ومايطيق يشوفني ابد.. والله اني كنت بار فيه واسمع كلامه.. لكن ليش ما يحبني مادري.. لما ماتت امي الله يرحمها انا كنت صغير وماعندي اخوان ابوي تزوج وحده ثانية.. وجابت 3 اخوان.. ماكانوا يكرهوني بشدة بلعكس كانت العلاقة تقدر تقول جيده بيننا.. لكن ابوي.. ابوي هو اللي تغير كثير.. بدا يكرهني ويسبني ويشتمني .. انا كنت اسمع واتحمل.. لكن تطورت الحالة صار يضربني ويحبسني بالغرفة ويحرمني من الأكل ... كان يصبحني بكف ويمسيني بكف... وش ذنبي انا وش سويت؟؟.. انا كنت احبه والله وكل يوم ابوس راسه ويده... لكن كان يكرهني مادري وش السبب.. لين جا هذا اليوم الاسود
    راكان: يوم طردك؟
    ابراهيم بحزن: ايه ... اليوم العصر قالي اطلع من البيت لانت ولدي ولا اعرفك.. طلعت... كأني مشرد ما معي فلوس ولا ملابس ولا شي..
    سكتت شوي استوعب الصدمه!.. ابو يكره ولده هالكثر ماشفت!!.. حرام عليه... شاب صغير ببداية عمره يتعذب كل هالعذاب... ومن ابوه !
    حركت السيارة وانا ساكت من الصدمة
    ابراهيم: وين بتوديني؟
    راكان: انا عندي استراحة قريبه من هنا.. اقعد فيها وارتاح ونام شكلك تعبان كثير .. ما اكلت شي اليوم؟
    ابراهيم:لا
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    (ابراهيم)
    مين هذا الولد ؟ وليش اصر انه يساعدني؟ ... بصراحه ما ارتحت لشكله... كان مظهره من مظاهر شباب هاليومين اللي مايعجبوني... لابس سكيني اسود وبلوزه بيضا وجاكيت برتقالي ... ومسوي شعره سبايكي... شكله مغرور... يالله بنام عنده اليوم ومن بكرا بطلع ... ايه وش يقعدني عنده بعد... واحد غريب ماعرفه الله اعلم باخلاقه... لازم اعود نفسي ما اخلي أي احد يتدخل بمشاكلي الخاصة... وما اذل نفسي عند احد
    وصلنا للاستراحة اللي كان شكلها كبير وفخم
    راكان: يالله انزل يا الا ماقلتلي وش اسمك؟
    ابراهيم: اسمي ابراهيم
    راكان ببتسامه: عاشت الاسامي.. معاك راكان
    ابراهيم: عاشت ايامك راكان
    دخلت معه للاستراحة وكان شكلها احلى من داخل.. ديكوراتها فخمه وفيها نوافير.. يغطيها العشب الاخضر وأنواع من الورود حواليها
    مشيت معه حول الاستراحة ... شكله بيوديني الجهة الثانية وبما ان الاستراحة كبيرة وانا مافيني حيل امشي ف قعدت الارض
    راكان: وش فيك؟
    ابراهيم "اللهم لا تحوجني لأحد من خلقك وارزقني انت الكريم" >> كان هذا دعاء ابراهيم دايم اذا حس انه فقير ومهان .
    ابراهيم: دايخ يا راكان مافيني حيل امشي
    راكان برحمه : ياعمري انت اكيد ما اكلت شي... تعال معي بعطيك اللي تبغاه
    تسندت عليه لين وصلنا للبيت اللي في الاستراحة
    دخلني للمطبخ وجلست على الكرسي: ابغا مويه
    راكان: انشالله "وعطاني مويه"
    شربت بينما هو فتح الثلاجة وطلع صحون كثيرة وحطها على الطاولة
    كيك ومعجنات وحلا وفطاير وعصاير وفواكة كلها حطها على الطاولة
    راكان: تفضل
    ابراهيم:زاد فضلك
    اكلت كثير الحمدلله لين شبعت... جزاه الله خير ماقصر معي
    راكان ببتسامة: هني وعافية
    ابراهيم ببتسامة امتنان: هناك الله بالايمان وطاعة الرحمن... راكان يعطيك العافية ماقصرت... انا عاجز عن شكرك ..الله يوفقك ويعافيك ويكتب لك بكل خطوة سعادة
    راكان: امين وياك بعد ... العفو وانت تستاهل
    طلعنا برا نتمشى
    ابراهيم: راكان انت ساكن بهالمنطقة ؟
    راكان: لا انا اهلي بالرياض بس جاي هنا ادرس
    ابراهيم: وين تدرس؟
    راكان: بجامعة ارامكو
    ابراهيم: ماشالله الله يوفقك .. أي صح بسألك كم عمرك
    راكان: 20 سنه
    ابراهيم: الله يعطيك الصحة والعافية.. حتى انا عمري 20
    راكان: امين وياك.. أي ماقلتلي وين تدرس؟
    ابراهيم: خلصت الثانوية وماكملت.. عشان ظروفي
    راكان: اها ...... انا اسف
    ابراهيم: ولا يهمك... انت حاليا ساكن بالاستراحه؟
    راكان: ايه نعم .. وش رايك تسكن معي بدال ما انا جالس بروحي ؟
    ابراهيم: هذي الاستراحة لك بروحك ولا لأهلك؟
    راكان: لا لي بروحي.. بس احيانا يجون اهلي
    ابراهيم: راكان اخاف اضايقهم
    راكان: لا ابد ماتضايقهم ولا شي.. وبعدين هم مايجون الا قليل.. يعني خذ راحتك
    ابراهيم:واذا جو ؟ اخاف اضايقهم
    راكان: اذا جو انا ادبرك.. وبعدين انت اصلا ماتضايق انت مثل العسل على القلب
    ابراهيم ببتسامة: تسلم من ذوقك
    راكان: الله يسلمك.. ماتبي تنام ترتاح لك شوي؟ ترا قرب يأذن الفجر
    ابراهيم: ايه صح
    راكان: تعال معي بوريك الغرفة
    ورحت معه الغرفة...كانت كبيرة وتهبل ومريحة...
    راكان: سم بالرحمن ونم.. بقعدك اذا أذن
    ابراهيم: مشكور ياراكان الله يجزاك خير.. ممم راكان فيه مفتاح لهالغرفه؟
    "مثل ماتعرفون الاحتياط واجب.. والمفروض الواحد ما يأمن نفسه على الغريب.. صح ان راكان حبيب وطيب بس مثل ماقلت الاحتياط واجب"
    راكان: الا فيه .. ليش؟
    ابراهيم: بس ماحب احد يدخل علي وانا نايم.. اذا جيت تقعدني طق الباب واقوم على طول
    راكان : انشالله
    طلع من جيبه سلسلة مفاتيح وطلع مفتاح من بينهم وفكة وعطاني اياه
    دخل وسكرت الباب وقفلته ... وانسدحت على السرير ... ياسلام ناعم ونظيف ومريح.. هذا اللي ابيه
    بعد نص ساعه
    جلست افكر وعجزت انام... افكر لا طلعت من بكرا وين اروح؟
    تقلبت بالسرير احاول انام.. مع ان السرير مريح الا انه ماجاني النوم
    قررت اقوم واطلع اشوف راكان وش يسوي.. وطلعت
    لقيت راكان جالس عند شبة الضو وجالس يفكر... بصراحه المكان حلو بروح اجلس معه
    التفتت لي : مانمت؟
    ابراهيم:لا عجزت انام
    راكان: زين .. بيأذن الفجر بعد دقايق
    ابراهيم: وش قاعد تسوي
    راكان: ما أسوي شي
    ابراهيم: وانت ليش مانمت؟
    راكان: ماجاني النوم متعود على السهر
    ابراهيم: وجامعتك؟
    راكان: ما بروح اليوم
    ابراهيم: ليش؟ لا يكون علشاني؟
    راكان: لا والله.. اصلا انا متعود على الغياب كل يومين اغيب
    ابراهيم: ماتزور أهلك؟
    راكان: الا اروح كل ويك اند بس .. وزين اني لقيت احد يجلس معي في الاستراحة ويونسني " وابتسم"
    رديت له الابتسامه: ياحبي لك
    راكان: تبي شاي؟
    ابراهيم: ايه "وعطاني"
    ابراهيم: واصدقائك؟ مايجون عندك في الاستراحة ؟
    راكان: كانوا يجون بس الحين لا
    ابراهيم: ليه
    راكان: تزاعلنا .. وانا رحت بطريق وهم بطريق
    ابراهيم: افا ليه
    راكان مبوز : سخيفين
    ابراهيم: ههههههههههههههههههههه وراه
    تنهد: راشد داشر وطلال معقد وخالد ثقيل دم وعبدالعزيز شايف نفسه
    ابراهيم: اها الله يصلحهم
    جلسنا نسولف لين أذن الفجر.. رحنا صلينا في المسجد القريب بعدها كل واحد راح ينام
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    الساعة 1 ظهرا
    (ابراهيم)
    قمت وانا اتمشى في الاستراحة.. كان منظرها جميل في النهار ويشرح الصدر ..
    وقفت عند النوافير واللي كان شكلها حلو صغار على شكل دائرة وبوسطها نافورة كبيرة وحولها الورود فل وجوري وياسمين.. استنشقت الهواء بانتعاش..فرق بين حالي قبل ببيت ابوي الكئيب.. وبين حالي الحين بهالمكان الحلو اللي يفتح النفس
    جاني راكان يركض ووقف عندي وهو يتنفس بتعب: السلام عليكم
    ابراهيم ببتسامة: وعليكم السلام
    راكان: تعبت وانا ادورك
    ابراهيم: امرني؟
    راكان ببتسامة: تعال بوريك شي حلو
    مشيت معه ورحنا خلف البيت.. كان فيه اسطبل.. دخلنا وكان فيه خيول
    راكان ببتسامة: شفت هذاك المهر الصغير؟ هذا انولد اليوم الصبح
    ابراهيم ببتسامة: ماشالله تبارك الرحمن
    راكان: تحب الخيول؟
    ابراهيم: اكيد احبها مره.. هذي كلها لك؟
    راكان: ايه.. في واحد حق اخوي.. تشوف هذاك الاسود الكبير
    ابراهيم: ايه ماشالله يهبل
    راكان: ايه هذا حق اخوي.. وزوجته هذي اللي ولدت.. يعني اخوي عنده قطيع أحصنه ماشالله.."بضحكه" تصدق علي وعطاني هذي اللي ولدت
    كانت كلما تولد يموت ولدها.. لين طفش اخوي وعطاني اياها.. عاد الحين ولدت وما مات.. اخوي بيتحسف انه عطاني اياه ههههههههههههههههه
    وهذا الحصان البني حق اختي اسمه تشارلي.. طبعا كان اسمه جعيدان لكن غيرت اسمه عشان ماتتفشل
    ابراهيم: هههههههههههههههههههه طيب والخيول الباقيه؟
    راكان: حقت عماني.. كل ما يشتري احد خيل يحطه عندي.. عشان كذا سويت اسطبل
    ابراهيم: بصراحة المكان حلو.. بس مين يهتم فيهم ويعطيهم اكل؟
    راكان: الحارس
    ابراهيم: اها.. مم راكان بقولك شي
    راكان: هلا
    ابراهيم: بصراحة انا متفشل منك ومن كرمك.. وماحبيت اقعد عندك كذا بلا شغل ولا مشغلة.. القى عندك شغل مقابل الاكل والمأوى بس؟
    ركان بعد تفكير: مادري والله.. ابراهيم ترا عادي اقعد عندي بدون شغل مافيها شي.. انت تعتبر زي اخوي الحين
    ابراهيم بترجي: لا تكفى ابشتغل لو حارس
    راكان: مابي اتعبك لان الشغل كثير بهالاستراحة
    ابراهيم: عادي .. اهم شي يكون مني فايدة على الاقل
    راكان: خلاص على راحتك.. وبيني وبينك انا بطرد الحارس
    ابراهيم: ليش؟
    راكان: بس يعني لانه كسلان وغبي
    ابراهيم: لا حرام لا تطرده علشاني.. شغلني معه بس تكفى لا تطرده
    راكان ببتسامة: انشالله .. شغلك بهالاستراحة تشرف بس على الشغل .. يعني لا تسوي شي خل الحارس هو اللي يشتغل وانت تعلمه التنظيف والاهتمام تراه غبي وما يفهم
    ابراهيم: ههههههههه انشالله.. ابغاك تقولي كل شي مطلوب مني وعلى هالخشم..راح تلقى استراحتك من احسن مايكون
    راكان: فديتك والله.. الشغل راح يكون تنظيف الاستراحة وتقصيص الاشجار وسقاية العشب وتنظيف المسبح وتغيير الماء وغسيل الخيول واعطائهم اكلهم وبس.. ومثل ماقلتلك انت اللي تامر والحارس ينفذ
    ابراهيم: مشكوووور والله يعطيك الف عافية
    ركان ببتسامة: العفو وانت تستاهل
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    (راكان)
    مبسوووط يا ناس مبسووط
    اخيرا سويت شي حلو بحياتي.. طول حياتي لعب وسهر ونوم بدون فايدة
    اخيرا سويت شي فيه خير .. ساعدت فقير وفرحته.. الحمدلله يارب الحمدلله
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    الساعة 7 مساء
    (راكان)
    انا وابراهيم جالسين على العشب ونتقهوى
    ابراهيم بقلق: راكان ابوي اليوم كلمني
    راكان باهتمام: ووش قالك
    ابراهيم: يقول ارجع للبيت
    راكان بنرفزه: خييير بعد مايطردك يقول ارجع
    ابراهيم: راكان بقولك شي
    راكان: سم ؟
    ابراهيم: سم الله عدوك .. ا بصراحة انا ابوي ماطردني .. انا انحشت بنفسي.. لكن هو اللي غصبني على كذا.. كان يذلني ويهيني وانا ماتحملت وطلعت
    راكان: يعني نفس الشي كأنه طردك .. بمعاملته السيئه
    ابراهيم: ايه وانا انحشت و ما ودي ارجع له.. انت وش رايك؟
    راكان: لا ترجع له.. اقعد هنا معزز مكرم احسن من ماتروح ويذلونك
    ابراهيم: صح بس بيعصب.. واذا عصب توقع منه أي شي تراه مجنون
    راكان: الله يهديه.. بس وش فيه فجأه كذا قالك ارجع مو هو يكرهك ومعصب عليك؟
    ابراهيم:يبيني أرجع عشان يهيني ويذلني أكثر .. هو يستمتع بإهانتي وتعذيبي .. أنا متأكد
    راكان: استغفر الله يمكن لا .. يمكن قلبه حن شوي
    ابراهيم باستهزاء: هذا قلبه يحن؟ لو الصخر له مشاعر كان صار أحن من قلب ابوي .. الله يعين بس .. اكيد خالي هو اللي غصبه يرجعني.. ولا مو لله
    راكان بحزن: الله يهديه ويحنن قلبه عليك
    ابراهيم بحزن: المشكلة يقول ارجع غصب.. مابي ارجع له يا راكان مابي .. ياربي ليش انا ابوي كذا ليش مايصير حنون زي الناس .. نفسي مره يسأل عني اذا مرضت.. ولا يواسيني لا تضايقت.. ع الاقل ما يضربني ولا يهيني
    حطيت يدي على كتفه: اصبر يا ابراهيم.. اصبر ولك الجنة..وبشر الصابرين الذي اذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. قل اللهم اجرني في مصيبتي وادعي الله يهدي ابوك
    ابراهيم تنهد بألم وسكت
    ابراهيم: والحين وش الحل ارجع ولا لا؟
    راكان: لا ترجع.. ما يقدر يسويلك شي واصلا هو مايعرف مكانك.. ابراهيم لا تخاف.. انا معك وبوقف معك
    ابراهيم: الله لا يحرمني منك
    راكان بحنان: امين ولا منك.. ابتسم يله مابي اشوفك حزين.. يضيق صدري والله
    ابراهيم ابتسم وهو يمسح دموعه
    الله يعينه ويصبره .. عانى كثير وهو توه شاب صغير .
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    اليوم الثاني الساعه 3 عصرا
    (ابراهيم)
    تعلقت براكان كثير.. صار توأم روحي ما اتمنى افارقه ابد
    راكان شاب جميل..شكله حلو يميل له القلب.. ابتسامته جميلة اذا ابتسم ما تقاوم تبتسم وياه.. حنون اخلاقه عاليه.. ابن حلال وصاحب فزعة وشهامه.. منظره حسن وشكله يسر القلب .. ودك تجلس تتأمله وبس
    يهتم بنظافته وشكله.. حبوب وخفيف دم .. وجلسته ماتنمل .
    حبيته من قلب .. الله لا يحرمني منه
    طبعا فكرة اني اطلع من الاستراحة شلتها من بالي .. ما بي افارقه ابد

    انتهى الجزء الاول ابي أشوف ردود بعدين اكمل ..!
  3. .. مشاعل ..!
    08-08-2014, 05:01 AM

    رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

    رواية/الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله


    وبيكون كل يوم بارتين .!
  4. .. مشاعل ..!
    08-08-2014, 06:06 PM

    رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

    رواية/الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله


    يلا وين الردود ؟! :(
  5. .. مشاعل ..!
    08-08-2014, 06:10 PM

    رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

    رواية/الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله


    طيب ياللي تقربون خلف الكواليس ردو عشان أعرفكم
  6. ملكهـ ملكهـ
    08-08-2014, 06:47 PM

    رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

    رواية/الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله


    كوكا روايه بتجننن أعجبتني كثير
    تسلم ايداينك وراح أتابع الروايه للنهايه
    يعطيكي العافيه


    "عرفنا قدرنا وابتعدنا بكرامه "
  7. .. مشاعل ..!
    08-08-2014, 06:48 PM

    رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

    رواية/الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكه ملكه
    كوكا روايه بتجننن أعجبتني كثير
    تسلم ايداينك وراح أتابع الروايه للنهايه
    يعطيكي العافيه


    "عرفنا قدرنا وابتعدنا بكرامه "

    مشكورهه ع ردكك بس ما بكمل لين ألاقي ردود !!
  8. ahsas♡
    08-08-2014, 06:54 PM

    رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

    رواية/الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله


    هلا

    Sent from my GT-I9200 using منتدى عبير mobile app
  9. ahsas♡
    08-08-2014, 06:55 PM

    رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

    رواية/الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله


    اتابعك ♡

    Sent from my GT-I9200 using منتدى عبير mobile app
  10. ahsas♡
    08-08-2014, 06:57 PM

    رد: روايةة الدنيا ياصاحبي كلها مآسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / منقولةة

    رواية/الدنيا ياصاحبي كلها ماسي وأحزان ما تضيق الا بالصبر تهان / كامله


    كمل (^~^)

    Sent from my GT-I9200 using منتدى عبير mobile app
1234567