12

روايتي الاولى / ملوك الحب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. عـزيزة القـرني
    08-07-2014, 09:12 PM

    روايتي الاولى / ملـوك الحـب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني

    روايتي الاولى / ملوك الحب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ابتدي اليوم باول رواياتي في منتداكم الرائع وروايتي الاولى وهي ملوك الحب تتحدث روايتي عن الحب والاسر وهكذا في اطار 30 بارت باذن الله المولى

    ملاحظة : لا احلل ولا اسامح من ينشر الرواية بدون ذكر اسمي


    الشخصيات

    1 / - عائلة ابو فيصل

    ابو فيصل ( 73 سنة ) ام فيصل ( متوفية من 8 سنوات ) : الابناء

    1 - فيصل ( 48 سنة ) 2 - خالد ( 44 سنة ) 3 - فهد ( 38 سنة ) 4 - ميساء ( 35 سنة ) 5 - اريج ( 32 سنة )

    2 - / عائلة ابو علي

    ابو علي ( 70 سنة ) ام علي ( 66 سنة ) : الابناء

    1 - علي ( 38 سنة ) 2 - مريم ( 35 سنة ) 3 - جابر ( 33 سنة ) 4 - مسعود ( 30 سنة ) 5 - سعد ( متوفي في حادث ) 6 - احلام ( 25 سنة )

    3 - / عائلة ابو عبد الرحمن

    ابو عبد الرحمن ( متوفي من 5 سنوات ) ام عبدالرحمن ( 63 سنة ) : الابناء

    1 - عبدالرحمن ( 35 سنة ) 2 - منى ( 29 سنة ) 3 - مقرن ( 27 سنة ) 4 - عبد الملك ( 24 سنة ) 5 - ريم ( 21 سنة )

    4 - / عائلة ابو عماد

    ابو عماد ( 58 سنة ) ام عماد ( 53 سنة ) : الابناء

    1 -عماد ( 30 سنة ) 2 - ياسر ( 27 سنة بطل الرواية ) 3 - وسن ( 24 سنة ) 4 - اماني ( 21 سنة )

    5 - / عائلة ابو احمد

    ابو احمد ( 56 سنة ) ام احمد ( 51 سنة ) : الابناء

    1 - احمد ( 28 سنة ) 2 - عبد المطلب ( 26 سنة ) 3 - مايا ( 22 سنة بطلة الرواية )

    هؤلاء هم الشخصيات في روايتي وباذن الله تعجبكم لنبدا بالبارت الاول

    البارت الاول

    في بيت ابو علي

    كان ابو علي وام علي يتقهون

    ابو علي : خلاص ياحرمة اتركيه الله يرحمه برحمته

    ام علي ببكاء : اه يا ابو علي سعد راح مني كييف بعيش بالله كيف اهئ اهئ

    ابو علي وهو يهديها : خلاص لاتحرقين قلبي يا ام علي تعالي شربي قهوتك الله يرحمه

    ام علي تمسح دموعها : الله يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته

    وقعدو يكملو سواليف

    في غرفة احلام

    كانت نايمة الين رن جوالها

    صحيت احلام من الجوال وردت

    احلام والنوم براسها : الو

    فاطمة ( صديقتها : حلووووومة شفيك غايبة علي ماتدقين 3 ايام تتغلين علينا ؟

    احلام : معليش حبيبتي تعرفين اشغال البيت وما اقدر اتصل والله

    فاطمة : طيب ياعمري شرايك اليوم تجيني البيت

    احلام : خلاص ابي اكلم ابوي وامي وارد لك خبر في راسي نوم يلا باي

    وقفلت وكملت نومها

    في لندن

    كانت اريج بنت ابو فيصل هي وزوجها ينتظرون نتائج التحليل بسبب عقم زوجها

    كنت اريج ترتجف بخوف هل راح تبقى الى الابد بدون اطفال وتتطلق من حبيبها بدر ام لا

    ترقبو بخوف الين طلع الدكتور

    فهد ( زوج اريج ) جاة بخوف : Why Doctor : الترجمة ( ماذا يادكتور ؟ )

    الدكتور : Unfortunately, the analysis did not sink to the far ĘÚÇáć tomorrow : الترجمة ( اسف لم تظهر التحاليل زورونا غدا )

    فهد عصب وكان بيضرب الدكتور لكن مسكته اريج

    اريج : حبيبي فهد هدي خلينا نصبر لبكرة

    فهد بعصبية : وش الي نصبر انتي الثانية كلام فاضي ذا

    اريج : تكفى حبيبي خلنا نروح للشقة يلا

    وهدته اريج وراحو لشقتهم

    في المملكة العربية السعودية وتحديدا مكتب فيص ولد ابو فيصل

    فيصل وهو يضحك بعنف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك انتي تستهبلين ؟

    كانت مع فيصل بنت عشرينية جميلة جدا وكانت تتغازل مع فيصل اسمها حنان

    حنان بدلع : فصوووووولي ما استهبل والله

    وكانت تلعب بازرار ثوبه

    فيصل خق : يافديييييييييييت الدلع بس والله يا انك..

    قاطعه صوت التلفون

    المتصل زوجته اميرة

    فيصل بنرفزة : اووووووف شتبي ذي بعد

    حنان بدلع : ميين فصولي

    فيصل : ماغيرها النشبة زوجتي دقيقه حبيبتي بكلمها واجيك

    حنان : لاتتول ترا اغار

    فيصل : فديت بس الغيران اه بس

    وطلع برا المكتب

    رد فيصل

    فيصل بعصبية : خييييييير خيير

    اميرة بعصبية : الخير بوجهك ان شاء الله قاعد لي 8 ساعات مو جاي البيت بلا ذا دوام

    فيصل بعصبية : انتي شدخلك بالموضوع لاتتدخلين بشي مايهمك فاهمة تراني مشغول على الاخر لاتتصلين رجاء

    اميرة : خاف ربك ماتخاف الله توني جايبة مولودة عمرها شهرين تحتاج رضاعة وتربية وحفاظات وانت مو لاهي عليها

    فيصل رعص على اسنانه : طييييييب طييييب نص ساعة جاي وجايب للنشبة بنتك ذي حفاظات

    وقفل على طول

    وراح لمكتبه

    فيصل :معليش حبيبتي بس والله مشغول

    حنان بدلع : فصوووووولي بتروح وانا وين ابقى بالله ؟

    فيصل : والله اسف ياقلبي صدقيني تعرفين بنتي توها مولودة وشغل وكذا

    حنان : تييب تييب حبيبي متى اشوفك

    فيصل : معليش حبيبتي ان شاء الله بكرة نتلقاء على خير

    حنان : تييب حبيبي

    وباست خدة بدلع

    فيصل انجن : اه يافديتك خلاص شكلي بسحب عليها واقعد معك

    حنان تسوي نفسها طيبة : لا حبيبي روح تعرف بنتك رضيعة توها وان شاء الله بكرة نتلقاء حبيبي اوكية ؟

    فيصل : اوكي ياقلبي اموووووواح ياروحي اعتبري هذا المكتب مكتبك سوي الي تبينه اوكية قلبي

    حنان : طيب حبيبي باي

    وطلع فيصل

    اما عن حنان قعدت تضحك ؟

    ياترا وش السبب هذذا الضحك

    في بيت ابو عماد

    نزل ياسر من غرفته بكامل كشخته

    اعرفكم على ياسر

    ياسر : ممممممممملوح جميل جدا جسمه ضخم جدا رياضي على الاخر يكفي انه لاعب 4 سنوات حديد الي يشوفه يحسبه مصارع او هكذا ويهبل البنات مجنونات عليه

    ملاحظة : راح انشر لكم قريبا صور الي بالشخصيات باذن الله

    ام عماد : هلا بولدي ياسر هلا حبيبي

    ياسر : هلا بالغالية الحبيبة هلا بنبع الحنان

    وباس راسها

    ام عماد : اصبلك شاي او قهوة ؟

    ياسر : مشكورة يمة والله الحين بطلع مع الشباب

    ام عماد : اه منك بس ومن هالشباب يالله معليه انتبه على روحك ياقلبي

    ياسر : طيب يالغالية

    وباس راسها من جديد ومشى

    في بيت ابو احمد

    ابو احمد وام احمد ومايا كانو جالسين ويسولفون


    ابو احمد : اقول يا ام احمد والله جات خطة في راسي

    ام احمد : شنو هي الخطة يا ابو احمد

    ابو احمد : نستاجر لنا استراحة 3 ايام ونقعد بها احنا وعيال اخواني

    مايا انجنت من الفرحة ونقزت من شدة الفرحة على الكنبة

    مايا بفرح : جد يبةةةةةة واي فرحتني حبيبي متى متى

    ابو احمد يضحك : الله يرجك خرعتي قلبي

    مايا : جد يبة متى متى

    ابو احمد : انتي حددي وعلى هالخشم

    مايا : ببكررة بكررة امانة يبة

    ابو احمد : تم بكرة ياحبيبتي

    ام احمد : والله فكرتك حلوة يا بو احمد كمان ننبسط 3 ايام ماعلينا فديت روحنا بس

    مايا باستهبال : وش فديت روحنا يايمة الله يهديك معليش بس انتي طاقة ال52 ومسوية فيها شباب ( تمزح طبعا )

    ام احمد وهي تضرب بنتها على ضهرها بخفة : الله يرجك انا مو عجوز لساتي على شبابي بعدين شفيني فديت بس ابو احمد يموت علي مو صح

    ابو احمد : اي موووت لاتنسينا متزوجين عن حب ياقلبي

    مايا باستهبال : هههههههههههه نور ومهند على غفلة

    ابو احمد يستهبل : اجل انتي الجميلة في البيت تراك تشبهين ميري خدامتنا

    مايا بقهر : لا انا جمييلة مو صح بابتي

    ابو احمد : ايوة ملكة العالم المهم خلاص انا بتصل على اعمامك وباذن الله غدا الاستراحة وبعد شوي باستاجرها

    مايا نطت من الفرحة بجنون

    وام احمد وابو احمد يضحكون

    اعرفكم على مايا

    مايا : كوميييييييييييييدية على الاخر تحب الفلة والوناسة وتكرة السكوت بشكل كبير جمييلة جدا جدا يسمونها بيضاء الثلج والملاك النائم بسبب جمالها وبيضاها لكن فوق هذا فيها غباء بسيط

    في بيت فيصل

    فيصل اخذ الاغراض لبنته المولودة ووصل البيت

    طق طق

    فتحت الشغالة

    فيصل : ويينها ذي ؟

    الشغالة : فيه غرفة سهى

    فيصل : طيب خلاص قمي انقلعي

    وراحت انقلعت الشغالة ( هههههههههههههه )

    فيصل بصياح : حليييييييييييييييييييييمة حلييييييييييييييييمة

    جت حليمة والي هي زوجته بخوف

    حليمة بعصبية : وجع ان شاء الله بنتك نايمة وتصيح

    فيصل : اقول تراني مو بفاضي لك انتي واشكالك خذي اغراض النشبة بنتك يلا

    حليمة : انت ماعندك احساس بتك مولودة لا فرحت فيها ولا شي لا وفوق هذا مابستها الى الان

    فيصل : ما شاء الله يعني من الان تحقيقات وملفات واجراءات اقول سمعيني عدل والله وثم الله انك لو تكثرين كلام لا اتوطى في بطنك الحين يلا انقلعي عن وجهي

    حليمة انفجرت : اي لانك انسان سافل وقليل حيا وماعندك اخلاق تفو عليك يا..

    طراق

    كف حامي شديد من فيصل لزوجته حليمة خلتها طايحة على الارض

    فيصل يمسك شعر حليمة بشدة وقومها

    فيصل بعصبية : ياحقييييرة انا تحترميني تعرفين شمعنى تحترميني تبوسين رجليني ياحيوانة انا رجال مو حرمة مثلك عشان ترفعين صوتك عليي وقسم بالله هذا فقط درس لك تكلمتي مرة ثانية اذبحك ذبح ياحقيرة

    ودفها على الارض

    ورفسها برجله بشدة

    فيصل : تفوو علييك ياحقيرة

    وطلع من البيت بعصبية

    حليمة على حالتها قعدت تبكي بشدة لين عيالها اخذوها

    انتهى البارت

    اتمنى انه عجبكم ولا تحرمونا من تعليقاتكم وتوقعاتكم

    التوقعات

    1 / - اش راح يحصل لحليمة زوجة فيصل

    2 - / - الاستراحة وشنو الي بيصير فيها

    3 - / - ايش هي قصة البنت الي مع فيصل



    فمان الله
  2. راهـهـاف أل عتب
    08-07-2014, 09:26 PM

    رد: روايتي الاولى / ملـوك الحـب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني

    روايتي الاولى / ملوك الحب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني


    بداية جميلة.
    موفقة
    حكون من متابعينكك..!
  3. أنة حرف
    08-07-2014, 10:33 PM

    رد: روايتي الاولى / ملـوك الحـب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني

    روايتي الاولى / ملوك الحب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني


    بداية جيدة
    ارجو الاستمرار
    وكلنا متابعين لك إن شاء الله
    تحياتي لك
  4. برنسيسه اثير
    08-07-2014, 11:10 PM

    رد: روايتي الاولى / ملـوك الحـب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني

    روايتي الاولى / ملوك الحب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني


    روايه روووووعه استمرري
    بس اللي مافهمته
    اول شي كتبتي انو بدر زوج اريج بعدي حطيتي فهد
    واميره زوجة فيصل بعدين طلعت حليمه وبس



    تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير
  5. مزمز
    08-07-2014, 11:32 PM

    رد: روايتي الاولى / ملـوك الحـب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني

    روايتي الاولى / ملوك الحب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني


    موفقه حبيبتي
    كملي
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..
  6. ALWAHHABI BIN MUQBIL
    09-07-2014, 05:02 AM

    رد: روايتي الاولى / ملـوك الحـب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني

    روايتي الاولى / ملوك الحب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني


    كان ابو علي وام علي يتقهون

    ابو علي : خلاص ياحرمة اتركيه الله يرحمه برحمته

    ام علي ببكاء : اه يا ابو علي سعد راح مني كييف بعيش بالله كيف اهئ اهئ

    ابو علي وهو يهديها : خلاص لاتحرقين قلبي يا ام علي تعالي شربي قهوتك الله يرحمه

    ام علي تمسح دموعها : الله يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته

    وقعدو يكملو سواليف




    أخت عزيزة اسرني العنوان فدخلت متصفحك لأقرأ عن ملوك الحب متمنيا لك التوفيق في الثلاثين بارت وأود أن تجيبني أو تقربي لي الصورة فيما اقتبسته لك بالأعلى :

    أظن أم علي تبكي على فقدان ابنها سعد وأظن أن وفاته منذ زمن لأنهم يتقهون ولذا لن يتقهون حين وفاته ويطلب أبو علي من أم علي أن تتقهوا معه
    أخت عزيزة قول أم علي : سعد راح مني دليل على أن وفاته ليست بالبعيدة ثم قول أبو علي اتركيه يترك انطباع في مخيلة القارئ بأن ابنها سعد متوفي أمامها وهي تمسكه وهذا ما تستبعده القهوة فإن كنت تقبلين مداخلتي أتمنى أن تكون الصور أوضح أو بمعنى أدق الوصف شاكر لك سعة صدرك



    BIN MUQBIL
  7. عـزيزة القـرني
    09-07-2014, 09:18 PM

    رد: روايتي الاولى / ملـوك الحـب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني

    روايتي الاولى / ملوك الحب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني


    البارت الثاني

    في مكتب فيصل

    فيصل وهو يفكر ويقول

    فيصل : اه ياحليمة ودي اطلقك ودي اذبحك بس ما اقدر هاذي وصيبة ابوي لكن ترقبي مني العذاب

    ونسي التفكير ودق على حبيبته حنان

    وردت حنان

    حنان بدلع : فصووووووووووووووولي

    فيصل خق : ياعيون فصوووووولك عيوني امري

    حنان : حبيبي وينك

    فيصل : بمكتبي انتي وينك منتظرك وماجيتي

    حنان : معليش ياقلبي بس مامتي كانت تبيني خلاص ياروحي ربع ساعة وجايتك امووووووواح

    وقفلت

    اما عن فيصل ما اقدر اوصف لكم شعورة خلاص خق من الاخر ههههههههه

    في نادي ياسر والشباب

    محمود صديق ياسر : اقول يسور عمك مسوي استراحة وعزيمة

    ياسر : عليك نور ايوة مسوي عزيمة بنقعد بها 3 ايام

    محمود : الساعة كم بتروحون

    ياسر : والله على كلام الوالد بعد المغرب يعني الحين ظهر يعني باذن الله المغرب نمشي

    محمود : مسموح اني اجي ولا ممنوع

    ياسر : لا عاد ممنوع مانستقبل الغرباء

    محمود مسوي زعلان : افا يا يسور اخرتها تقول لصديقك كذا

    ياسر : هههههههههههه يارجال انت لو تبي نسوي لك استراحة بروحك نسويلك فديتك بس ياقلبي

    محمود : خلاص اجل رضيت ههههههههههههه

    ياسر : الله يرجك ياغبي

    وكملو سواليف وضحك



    في بيت ابو عماد

    وسن تبكي : اهئ اهئ اهئ ماعندك قلب انت والله ماعندك حسبي الله عليك حسبي الله عليك

    طرررررررررررررررراخ

    كف من عماد لا اخته وسن

    عماد بعصبية : تفووووووو عليك انتي واشكالك سمعيني ياحقيرة لو مرة ثانية تدقين على هالولد قسم بالله لا اقتلك قتل ماشفتيه بحياتك لعن الله هالوجه

    وسن بعصبية وبكاء : انت ماعندك عيال اكبر عيالك عمره 8 سنوات يا..

    ماخلاها تكمل الا واخذ العقال وكمل ضرب عليها

    ام عماد كانت تحت وسمعت صوت بكاء وضرب فخافت وعلى طول نقزت لغرفة وسن بسبب صوتها وفتحت الباب

    وشافت عماد يضرب وسن بقوة وبدون رحمه

    ام عماد : وسن لا لا فكها عماد وش فيك انت بتذبحها

    عماد وهو معصب جدا : فكيني عليها يايمة متعرفه على ولد ومواعدته الليلة

    ام عمد : شنهو ؟

    عماد : اي نعم يايمة مواعدته خليني اكمل ضرب عليها

    ام عماد بصراخ : وووووووووووسن يا-------------- فضحتينا تستاهلين الضرب عماد اضربها هاذي انسانة حقيرة تعرف معنى حقيرة كمل ضرب عليها

    وام عماد كملت ضرب عليها مع عماد


    وكمل عماد وامه ضرب عليها مع بكاء وصراخ وسن

    تحت في بيتهم

    ياسر وصل البيت سمع صياح جديد وبكاء فخاف وجري 200 كيلو بخوف وعرف الصوت من وسن ودخل الغرفة بشدة

    وسن ببكاء : ياسر الحقني الحقنيييييي

    بووووووووكس من ياسر لوجه اخوه عماد

    ام عماد متفاجاة

    ام عماد بصراخ : مجنون انت تضرب اخوك

    ياسر بعصبية : من انت يا--------------- عشان تضربها ياحقير

    عماد متفاجاة من اخوه : تضرب اخوك الكبير ياياسر ؟

    ياسر : واكسر راسك بعد يلا انقلع من غرفتها وقسم بالله لو مديت يدك عليها لا اذبحك يلا انقلع

    عماد خاف خصوصا انه يعرف اخوه ياسر ماعنده ضرب قتل وذبح فقط فخاف ومشى هو وامه

    اما عن وسن ما اقدر اوصف لكم شعورها كانت تبكي بجنون الين حضنها ياسر وراح وداها المستشفى خصوصا ان وجهها كله دم

    في مكتب فيصل

    حنان بدلع : فصولي انت قلت لي بتحول لي 250 الف ريال وينها قلبي

    فيصل : صبري ياحبيبتي لسة بدري بعدين انا مو مقصر معك بشي مدلعك على الاخر

    حنان بخجل ودلع : تييب فصولي متى راح تخطبني

    فيصل يحاول يغير السالفة : قريب قريب ان شاء الله المهم ..

    ترن ترن

    لقى اتصال من ابوة

    فيص : هذا ابوي داق دقيقه خليني اكلمه بشوف وش يبي 5 دقايق واجيك ياقلبي

    حنان : خذ راحتك ياقلبي امووووووواح

    وبعد ماطلع فيصل

    حنان على طول راحت تفتح الدولايب وماحصلت الشي الي تبيه ؟

    ياترا شنو هو الي تبيه ؟

    عند فيصل

    فيصل : الوو

    ابو فيصل : هلا ياولدي اسمعني اليوم عمك عبدالستار ( ابو احمد ) مسوي عزيمة في الاستراحة لمدة 3 ايام والجميع معزوم وانت بتجي فاهم

    غيصل بنرفزة : يايبة يايبة وش ذا كل شوي عزيمة والله ما ابي اجي ارحمني يايبة

    ابو فيصل بحدة : اقولك تجي يعني تجي فاهمني وراح تكون الساعة 30 : 7 المغرب موجود فاهم

    فيصل : بس يايبة

    قفل في وجهه ابوه

    فيصل معصب ورعص على اسنانه بشدة وراح لحنان

    حنان : فصولي اشفيك معصب

    فيصل : افف يا حنان والله جدا متنرفز ابوي اليوم يقول فيه عزيمة سواها عمك ولازم تجي يعني انا الطرف الاهم في الاستراحة على غفلة

    حنان تسوي روحها طيبة : حبيبي فصولي روح انت الاستراحة بعدين انا بدير المكتب وبسوي كل شي انت تبيه ياقلبي

    فيصل : ياروحي ياحنان والله انك بنت اصول

    وقعدو يكملون سواليف

    عند ياسر ووسن اول ماخرجو من المستشفى وصلو البيت

    ام عماد شافتهم دخلو

    ام عماد بغرور وتكبر : اقول وراك موديها المستشفى ترا كلها ماي ومنديل وانتهى

    ياسر : يمة وسن تعبانة ويكفي انكم معقدينها في البيت ماتخافون ربكم انتم

    ام عماد : لا ياحبيبي نخاف ربنا الحمدالله لكن اختك ذي نفسية الله يشفيها بس تكلم رجال

    وسن ما استحملت وبكت وطلعت غرفتها بسرعة

    ياسر بعصبية : زين الي سويتيه يايمة زين البنت مسكينة خليتها تبكي ماعندك قلب يايمة ماعندك

    ام عماد بعصبية : لاترفع صوتك علي انا امك

    ياسر : اووووووف والله الشرهه الي يقعد ببيتكم ذا المشاكل اروح عند محمود افضل لي

    ام عماد بقهر : روح الي مايردك ان شاء الله

    ام عماد عصبت وطلعت لوسن غرفتها

    وسن اول ماشافت امها على طول وخرت عند الجدار زي المعقدين خصوصا ان امها وعماد يضربونها ضرب اليهود

    ام عماد وهي تمسك شعرها : زين الي سويتيه ياحقيرة زين خليتي اخوك يضرب اخوه الكبير زين و زين

    وسن بتوتر : ا ا ن ا مالي ش ش غل

    ام عماد على طول دفتها

    ام عماد : اقولك اسكتي ولا كلمة انا امك ياحقيرة تحترميني غصبن عليك فاهمة ولا

    وسن كملت بكاء

    ام عماد عصبت خصوصا انها ماردت

    ام عماد تمسك شعرها بشدة : ياحقيرة فاهمة

    وسن هزت راسها بمعنى نعم

    وعلى طول طلعت ام عماد

    اما عن وسن المسكينة قعدت تبكي بكاء شديد

    بعد مرور 4 ساعات ونصف الجميع الان في الاستراحة وسواليف والرجال لحال والشباب لحال والبنات والحريم لحال والاطفال لحال يعني ستيفن كله ممتاز

    عند الرجال

    ابو علي : اقول يافيصل ياولدي شخبارك لك مدة والله 6 شهور مو شايفك

    فيصل بدون نفس : الحمدالله زين

    ابو علي حس انه مو فايق يتكلم عشان كذا سكت

    عند البنات

    كانت مايا وبنات عمها مجتمعين وسواليف الا وسن كانت جالسة لحالها المسكينة بدون جوال ولا شي اخوها عماد سحب كل شي لها

    مايا حست في حالة وسن وخصوصا تعذيب امها وعماد لها وراحت لها

    مايا بابتسامة : وسونة ليه ماتجين معنا

    وسن : م ما بي

    مايا حست انها غلطت وانحرجت وخصوصا تعرف حالت وسن من زمان

    مايا : اوكية على راحتك

    وقعدت مع البنات سواليف وضحك

    مايا : اقول بنات بروح اشرب ماي واجيكم

    وراحت مايا بتشرب ماي لين مسك واحد يدها

    مايا بخوف : اه من انت

    طلع الي مسكها فيصل

    فيصل بخقوق : يا لبيييييييييييييه اقسم بالله كاني اشوف ايما ستون يابنت وش هالجمال وش هالبياض وش هالشفايف الوردية

    مايا بخوف وتوتر : ابعد عني رجاء ابعد تكفى

    فيصل شد يديها بقوة وحاول يبوسها ويشيلها

    لكن

    جاه بوكس شديد من ........

    ياترا من هو ذا الي عطاه بوكس

    انتهى البارت

    توقعاتكم حبايبي لاتنسونها

    الى اللقاء
  8. .. مشاعل ..!
    09-07-2014, 09:39 PM

    رد: روايتي الاولى / ملـوك الحـب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني

    روايتي الاولى / ملوك الحب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني


    ياسر

    تهبل الرواية انتظرك


    تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير
  9. نواف المصعدي
    09-07-2014, 11:57 PM

    رد: روايتي الاولى / ملـوك الحـب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني

    روايتي الاولى / ملوك الحب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني


    رووووووعة ما شاء الله عليك ابدعتي فيها واول رواياتك

    توقعاتي

    ياسر هو من مسك يده واتوقع فيصل راح يحب مايا وراح تكون عدواة بين فيصل وياسر ياترا من راح يفوز > داخل جو مصارعة انا

    لاتتاخرين ترا تحمست

    ههههههههههههه

    الله يوفقك
  10. برنسيسه اثير
    10-07-2014, 02:36 AM

    رد: روايتي الاولى / ملـوك الحـب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني

    روايتي الاولى / ملوك الحب ( ياسر & مايا ) بقلمي / عزيزة القرني


    اتوقع ياسر

    رووووووعه لاتطولي علينا


    تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير
12