حوريه عاشقه للظلام! الكاتبه/انثى خياليه

رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

أخيرا نزلتي بارت
استمري غلاتي
بانتظارك
تحياتي
 
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

البارت الثالث"الجزء الثاني"


فهد ناظر جوالهه يتصل رد بعد ماشاف المتصل؛هلاوالله بحيب قلبي جواد
شلونكك..والله اكييد بجي..هالله هالله كلم الشباب كلهمم..ماشيي باي استراححه قلت؟اوووكك خلاص..فمانن الله..
حور من سمعت اسمهه قلب وجهها وتمت تناظر الارض..
فهد يكلم امهه وبحضنهه مي؛يمهه معزوم بالاستراحهه م برجع الا الفجر
ام فهد وهي تتقهوهه؛زين يمهه،،،متا بتروح
فهد يناظر ساعتهه؛اممم ع ٨بالليل..تامرين ع شئ
ام فهد؛لا خلاص دامكك بتروح الليله بكرا خذ معك حور ومي للسوق
يتقضن..
فهد ابتسم وناظر حور الي تناظرهه؛من عيوني م طلبتي شئ
يلا رايح
ام فهد؛وين يمهه توكك
فهد خذى مفاتحيهه؛بسوي السيارهه وبمر اخذ لي كم غرض..
يلا فمان الله
حور وام فهد؛فمان الله.....
ام فهد تبتسم؛وش رايكك حور نزور جارتنا الي المغرب
حور تحرك راسها باجاب؛ماشي
حورابتسمت وطالعت ب مي؛تعالي حبيبي اسوي شعركك والبسكك
يلا وقامت معها

عند جواد يفككر وشلون يخطف حور بدون يحس فهد؟!ككيف
ايي فهد قالي بيشتري لحور جوال اكيد رقمها بجوالهه؟ايييييه جبتها ي جووواد..وضحكك'"
جواد خذى جوالهه وقامم يلبسس ويتكشخ واتصل ع حامد:؛هلا حامد..هاه جبت المعلومات الي وصيتكك عليها؟اوكك ززييين بكرا ابيك ع مكتبي ماشي
يلا فمان الله..
شغل المسجل ع اغنيه''بحبك وحشتيني''
وقام يغني ويدق بوري بهباللل ويصرخ بصوتت عاليي
وهو داعسس؛والله لاجيبكك والله وضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فهد وهو يتمغغط؛اخيرا خلصنا م بغينا..ومسك تيشيرتهه يععع يبغالي شور
يووهه الؤقت راح ههف ودخل البيت
وع طول طلع فوق غرفتهه لقى غرفتهه نظيفهه ومبخرهه ابتسمم"ي حبيي لها"ورمى نفسه ع سريرهه؛اهه متى يجي اليومم الي تكونين فيهه معي
بدونن اي قيود..
دق باب غرفتهه فهد؛ادخل
دخلت حور ومعها ثيابهه غسلتهم وكوتهم؛فيني ادخل وادخلها لك
ابتسم؛م يحرمني منك
حور استحت حيللل ودخلت بشويش بعدها تقدمت بخطوات سريعه وقلبها يدقق ودخلتها بدولابهه وجت بتطلع مسك يدها فهد؛حور
لفت لهه بارتباك؛هلا
فهد وهو يطالع بالارض؛ابيك بموضوع
حور توترت حيل؛قول
فهد حرك راسهه بلا؛خليني بالاول اخذ شور انتظريني هنا
حور حركت راسها باجاب
وجلست ع سريرهه
فهد دخل الحمام....
حور وهي تكلم نفسها"اش يبي فيني طيب ليه يطالعني ككذا ههف متى يطلع فضولي ذبحني"تنفست براحهه لمن سمعت صوت الحممام فتح
فهد خرج من الحمام ولاف الفوطهه حول خصرهه
ويجفف شعرهه ناظر حور الي استحت حيل وردت خدوها
نزلت عيونها تحت وتهز رجولها بتوتر..
فهد قرب منها بابتسامهه؛حور
حور رفعت وجهها شوي ارتبكتت زياده نزلت عيونها ع طول
مسك يدها ووقفها قدامهه انحنى عند راسهاوهمس باذنها؛م تبين تعرفي وش ابي؟
حور غمضت عيونها "الله يخليك بعد بعد" ؛و و وش
فهد رفع وججهها لهه باناملهه ويطالع عيونها؛احبك وابيك
حور تطالع فيهه بصدمهه مو قادره تستوعب حروفهه
قرب من فمها الصغير وشفها حور انتبهت للوضع وبعدت عنهه؛ا انا تاخرت وطلعت من غرفتهه تجري دخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير
ويدها ع قلبها؛يممممهه يمههه بعدها تذكرت يوم باسها
رفعت يدها لشفتها وغمضت عيونها ؛يعني جد يحبني مثل م اححبه
وقامتت تددور بالغرفههه وتضحكك
فهد لبس وخذى مفاتيحهه ونزل وهو نازل من عند غرفهه حور
سمعها تضحك ابتسم بحب"اه قسم بالله ي حور اني قصدت كل الي قلته والله ويشهد الله علي اني حبيتك"
جاتهه ببالهه حركه فتح غرفتها ؛شافها تنطط فوق السرير انتبهت لفهد
وشعرهها ع وججها رجعته ورى وحركت رموششها بعفويهه؛فهد
فهد ارسل لها بوسسه سريعه بالهوى؛انتبهي لك لا تطيحين ترى ابيك
وجعل هالفرحهه دومم.. غفل الباب وضحك ع فههاوتها لسا م استوعبت
استوعبت صرخت لا
سمعها فهد ونزل وهن م ودهه يروح ويخلي حبيبتهه ..
قابل ام فهد؛يلا ماشي..الا وين مي
ام فهد تتفرج بدايه؛نايمه فوق
فهد؛فممان الله ..
 
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

كملي يا عسل
لا توقفي
ويا ريت تطولي البارت شوي
موفقة
 
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

البارت الرابع

جواد بالاستراحه مع الشباب..
خالد+محمد+وليد+شاكر+مؤيد+طلال
نعرفكم عليهم شووي..
خالد(متواضع جدا..ميحب الجدال..حده من البيت للشغل وللشغل للبيت ونادر م يتجمع مع اصحابهه..جميل جمالههه متوسط ابيض البشره عيونه عسليه شفايفهه مليانهه ..خشمهه طويل وصغنون ..شعره طويل شوي وناعم..عمره ٢٦اكبرهم)
محمد(خخبل خبللل..فيهه كميه فهاوهه مو طبعيهه عكس خالد بالضبط..يحب الفلهه والدشره..والبنات كل حياتهه يعني مغزلججي..جميلل حيل وفيلو غمازه بخدهه الايمن..شفايفهه صغيرهه ومليانهه اسمراني..خشمهه طويل..شعرهه سبايكي..عمره ٢١اصغرهم)
وليد اخو محمد(هادي بالمره..نادر م يضحك..م يقربولهه ابد ولا حتى بالمزح..مر بتجربهه سيئهه وبنعرفها مع الؤقت..جميل نوعا ما الملامحهه حادهه منحوت حاجبهه الايسر عيونهه سودا خشمهه صغير..اسمراني..شعرهه طويل شوي..عمره ٢٤)
شاككر(فاصل درجهه الاولى مع محمد طول الؤقت مهبلين بالشله الكريمهه..ضحكتهه سعادهه وحيل طيب ويحب الناس واجتماعي درجهه اولى..ملامحهه جميلهه..خشموو طويل..مسوي سكسوكهه ومضبطها..ابيضاني..عمرهه ٢٢)
مؤيد(طباخ الشلهه عليه طبخخ عجيب ماشاءالله يفزعوننهه بكل ؤقت..كريمم حيل وحبوبب عندهم..حكيهه يدخل القلب بسرعه..جميلللل شعرهه قصير خشن شويا..عيونهه عسليهه..وخشموو صغير..فمو مليان..عمره٢٣)
طلال(مغزلججي وبنفس الؤقت غيوورر ع اهلهه وزجتهه هو الوحيد المتزوج بينهم..يحب زوجتهه غلا يهواهها بالحيل وصاير لهه ٣شهور متزوج..جميل ملامحهه جميلهه عيونهه واسعهه بني..فموو مليان..خشموو طويل..مسوي سكسوكهه جميلهه عليهه..طويل وجسمهه عريض حيل.. الي يشوفهه يقول حق حديد وككذا..عمرهه ٢٤)
وهذي هي شلههه جواد وفهد..

جواد يلعب سوني ٣ مع طلال ومؤيد ومحمد وووليد
خالد وشاكرر كل واحد بجوالهه يطقطق ب تويتر+بيبي وكذا
جواد يفكر"ياربب كلشي يصير مثل م خططت لهه ياربب"وابتسم ويلعب بحماسس؛ي حيوووانن ناولها لي ويطقق كتف طلالل
طلال يرجع ضربتهه؛كل تبنن،،مو شايفف انا وين وانت وين
محمد وهو يغني؛خسرانن لا تتكلم ايوا صصف ع جنب مثل البهيمهه
جوواد فتح عيونهه؛عيد وش قلتت
وليد ببرود؛ايوا م تعرف تلعب لا تلعب،،واشر ع نفسه تعلم من اسيادكك
ضحككك محمد؛كفووو ع اخوي
وليد لف عليه؛كل تبن انت الثاني
كلهم ضحمكوا عليههه م عدا وليد ومحمد بموز؛الغببي يلعب معاكك ورمى اليد بحضنهه
جواد هو وطلال؛ي غششيييم تعالل
وليد قام وجلس ع لابتوبهه ومطنش الكل..
جواد يكلم طلال؛ياخي تاخر فهيدان
م جاب طاري فهد الا هو داخل والابتسامهه شاقهه الوجهه؛سلامم
الكل؛وعليكم السلامم..وينكك ي قاطع..بدريي..كان م جيتت
فهد جلس وتنهد؛والله عشانن رحت اسوي السياره الغثثا
جواد؛اها"اخخخ يالقههرتصبح وتمسي ع وجهها"
مؤيد؛شباببب قولو تممم
كلهم م عدا وليد الي مو معهم؛تمممم
مؤيد؛ههييي وليدوهه نتكلم من اول
وليد ناظر لهه ببرود؛وش
مؤيد بقههر؛خلكك ف عالمكك الببارد ذذا
وليد جلس وعدل جلستهه وم تكلم..
مؤيد طنش وكمل كلامهه؛اسمعوووا عنديي لكمم فككره جهنمييه نغير الروتين الممل ههذا..
كلهم باستغراب؛ووش
مؤيد بضحكهه؛فييهه منطقهه قريبهه هنا يعني مو مرا يقولون فيها جنن
اش رايكمم نغغامر..
اول واحد نطق محمد؛قداممم
فهد ياشر؛تستهبل ولا تستهبل
مؤيد بغبا؛الاولى
جواد؛قسم فايق احسب عندكك سالفهه
مؤيد؛والله انكمم خوافينن م فيكمم شويا رجوله
وليد"عارف كثر ايشش مؤيد خواف وهوو قلبهه رهيييف"؛انزينن بنروح
بس لا خفت بعدين م راح نرجع؟قول من الحين
مؤيد بقوهه مصطنعهه؛ليه بزر انا..هاه مين بيروح كمان
كلهم؛طيبب خلاص قدامم
جواد "امممم كيف اخذ جوال فهد بدون يحسس كيف"
كلهم قاموو بسيارهه جواد لانها كبيرهه وتكفيهم..
جواد قدام جنبهه فهد
ورى طلال مؤيد وليد
محمد وخالد وشاكر بالكرسي الاخير..
شاكر بجوعع؛جواد حبيب قلبي وقف عند هذي المحطهه قسسم جيعانن
محمد ومؤيد؛حتى احنا
جواد وقف؛يلا اثنين ينزلون يشترونن بسرعهه
نزل طلال ومؤيد للسوبر ماركت بعد ماخذو طلاباتهم..جواد سرحانن بحور
وفهد كمان غرقاننن بالححب حقهه"ياربي ي حلوو ضحكتها قسم بالله فقدتها ؛اهه بسس
جواد انتبهه لهمس فهد؛عسى خير،،اشبك
فهد بابتسامه؛هاهه،،ولاشئئ
جواد بسؤال غريب؛تحب؟
فهد بتوتر؛هاه ضحك ههههههههههههه يمكن
جواد انقهر وضغط بيدهه بقوهه
فهد م انتبه وظل سرحان قدامم ومعطي وجودهم اي اهتمام
طلعو طلال ومؤيد وبيدهم اكياسس
ركبو السيارهه وكا واحد خذى حقهه
طبعا جواد فتح بكت الدخان وبدى يدخنن
فهد؛ م طلتها
جواد"كنت بس من دخلت حياتي حور وهو مو فارقني"؛لا


عند حور تلعب ب جوالها م تعرف لهه وبدن قصد اتصلت ب فهد
حور غفلت بسرعهه؛غبيهه غبيهه الحين وش بيقولل وتمت تكلم نفسها

فهد استغرب اتصالها وابتسم دق عليها ثوانني وردت؛الوو
التفت جواد لهه
فهد بضحكهه؛خبلهه شوي وشوي تتعلمين لهه
حور بخجل؛فهد
فهد بدون شعور؛امري
حور ارتبكت؛هاه،،،كنت بقول انتبهه لنفسك
فهد ابتسم؛من عيوني،،وانتي كمان انتبهي لك ولامي ومي
حور؛ماشي،،يلا سلامم
فهد سكر منها وغمضض عيونهه
جواد دعس بدونن شعور بسرعههه جنونيهه ولف للاستراحهه
مؤيد صرخ؛هيييي شفيييكك انت
طلال انتبهه انهه رجعع؛وشبك رجعتت
جواد بغضب؛كييفي بنرجع للاستراحهه م يمدينا الساعه الحين ٢م
طلال بوز؛كيفكك
كلهم م ردوا بذات مؤيد لانهه من البدايه خايف وميبي يروح
انتبه عليهه وليد وابتسم ع جنب وسند راسهه ع ورى..
فهد استغرب رده فعلهه وطنش..


بيت ثاني عمرنا م دخلناهه
ام وليد وبنتها غدير بجنبها وتسولف عليها
ام وليد؛الا خواتك وينهم..
غدير بدا الموال حقها؛رغد نايمهه،،ووسن عند فيء صديقتها
وغلا بيبتها
ام وليد ؛اتصلي ع اختك غلا اطمن عليها
غدير خذت جوالها ودقت ع غلا
ردت عليها بصوت مبحوح من النوم؛هممم
غدير بضحكهه؛نايمهه بالعسل
غلا ضحكت ع هبال غدير؛لالا اصلا طلال مو فيهه
غدير؛جد،،ليه م نزلتي عند امهه وخواتهه
غلا بكسل؛م فينيي والله
ام وليد تضرب كتف غدير؛موكانكك زودتيها هاتي اكلمها
غدير بضحكهه؛خذي ست الحبايب
ام وليد بحب؛كيفك بنيتي
غلا عدلت جلستها؛بخير يمهه،،كيفكك وكيف خواتي
ام وليد؛بخير م علينا خلافف..الا زوجك وينه فيهه
غلا تتثاوبب؛اممم راح مععه ربعهه بيسهر معهم
ام وليد؛اها شكلهه مع خوانكك بعد،،لانه قالي بيروح هو محمد
لاستراحهه
غلا؛يمكنن
ام وليد بتسكر؛يلا كملي نومكك،،حبيت اطمن عليك
غلا؛ماشي،،فمان اللهه
ام وليد؛فمان الله وعطتهه غدير
ملاحظهه؛ابي وليد متوفيي من كان وليد عمرهه١٩ وهو بحسبهه ابوهمم
وكذا"

وسسن عند فيء ومتجمعين عندها البنات سوالفف وضحكك

فيء+وسن+ملاكك+هنادي+رفيف+وريف

هنادي وهي تفصفص؛اقولك اخوي مطنش اتصل م يرد
احسن الظاهى بنام عندكمم
فيء بضحكهه وبمزح؛دايم انتي نايمهه عندنا فرقت هاليوم
هنادي فتحت عيونها ورمت عليها علبه المناديل؛ي كذابه انتي الي بسس نايمهه عندنا لا تحطيها فيا
وسن وهي تتصل ع وليد ومحمد وم يردون؛حتى انا م يردون
ضحكووا كلهم
فيء ؛وناسسه بتنامون عندي
هنادي؛قسم لا يششق راسي طلال بالطقق فايقه اتصفق ع حسابكك
وسنء؛افا،،طلال كذذا لا يكون يططق اختي بعد
هنادي ببكا؛اهئئ اصلا كل الدلع لها وحنا ناكل ترابب
وسنء؛اييييه ع باللي
هنادي بضحك؛لا والله مرا صدتهم تصدقون وش يسووون
كلهم؛ووووش
هنادي؛ابد بس جابت لهه ماي وقالها تسلملي هاليدين
كلهم بغضب؛حيووانههه
هنادي؛ايوا،تبوني اعلمكمم الوصاخهه وقلت الادب
رفيف توؤام وريف؛هههههههههه اصلا انتي يبي لكك تعليم ي عربجييهه
وريف تطقق كفف رفيف؛صححح عليكك جبتيها عربجيييهه بجد
هنادي بدون اهتمام؛غيرهه كل هذا غيرهه مني
فيء تطالع جوال هنادي الي يتصل ب رقم شاكر؛اخوكك يتصل ي هبلهه
هنادي بغبا ؛جد وردت بفهاوهه؛هاه،،زيين زيين لا تصارخ نازلهه،،طيب بكلمهمم
هنادي تكلم؛رفيف وريف اخوكك مؤيد تحت
وانتي وسنوووهه اخوانك بعد
فيء؛ججد بتمشووون
كلهم؛يبب
دخل خالد وبصراخ؛فيء. فيءء
جتهه تجريي من فوق الدرج تكلمهه؛هاهه وش تبي
خالد طالع لغرفتهه؛كلمي البنات خوانهم تحت ازعجووا امييي
فيء وهي تدخل جوا؛طيب طيب

وعدى اليوووم بسلامم ع حبايبنا

#توقعاتكممممممم
 
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

البارت الخامس

رجع جواد للقصر ودخل وهموم الدنيا كلها فوقق راسهه جلس ب الصالهه الداخليهه وتنهد؛اهه م صار الي كنت ابيهه ياربي وشش الحل طالع ب ساعتهه
كانت الساعهه ٥ الفجر اذنن قامم صلى الفجر ونامم بجناحهه...
الساعهه ٨ الصباح دق المنبهه
صحي من النومم وطفا المنبهه وجلس ومسح ع شعرهه ب قلهه صبر؛يووهه تذكرت كلمت حامد يجيني ع موضوعع العم محمود!
قام بسرعهه لبس الثوب والغترهه
وخذى مفاتيحهه وجوالهه وسبحتهه..
وهو نازل قابل كاترينا كلمها وهو طالع؛سوي غداء اليوم،بعزم صديقي
كاترينا ابتسمت؛ok
ودخلت المطبخ تقسم الخدم بالتنظيف والاكل والغسيل كالعادهه..

جواد يسوق بالسيارهه
ومشغل شيله عليا الحرام..ومندمج بكلماتها وعيونهه ع الطريق
تذكر انهه بينفذ خطتهه قبل وصول اهلهه من السفر يعني خلال اسبوع واحد بس..
اتصل ع رقم فهد مره ومرتين..
رد جواد؛هلا فهد
فهد وهو نعسسان؛هلا جواد
جواد بابتسامهه؛للحين نايم يلا قومم اليوم عازمك ع الغداء
بمرك وٱانا طالع من الشركهه
فهد؛ماشي..يلا سلامم
جواد بابتسامهه؛سلامم
رمى جوالهه بجنبهه وكمل طريقهه لشركهه..
وبالهه حور وبس...

فهد قام ع طول خذى شور ونزل تحت
وهو نازل قابل حور وهي صاعدهه فوقق
فهد "اركد اركد وش بتقول عليك الحين" مقدر يسكت؛احمم صباح الخير
حور تحكك راسهها وجاوبت؛صباح النور..وين بتروح
فهد"واخيرا تسال عني وين رايح وين جاي"؛امممم بنزل افطر وبروح للدوام
وبيمرني جواد اتغدا عندهه. يعني لا تحسبوني معكم
حور تغيرت ملامح وجهها"ههف م بفتكك من سيرهه العلهه جواد من بين كل. الناس يطلع جواد ذا"ابتسمت بغصب؛انزين انتبه لكك..
وطلعت ع طوللل...
فهد نزل ويغني
ام فهد تضحك؛ي ولد اركد وش بلاكك
فهد باس راس امهه وجلس عندها؛امممم شسوي مبسوط..الا كيفك وش مسويهه
ام فهد؛زي م تشوفف ي وليدي الحمدالله بخير ونعمهه
فهد بابتسامهه؛الحمدللهه تذكر مي؛الا وين مي
ام فهد؛راحت تصحيها حور الحين يلا افطر تاخرت ع دوامك
فهد سمى وكلى بعجلهه؛يلا سلامم
ام فهد باستغراب؛ي ليدي اجلس كل زيي الناس شبلاكك
فهد وهو عند الباب؛تاخخرتت..
نزلت حور معها مي الي نايمهه و ما تبا تقوومم
جلسوا يفطروا مع ام فهد كالعادهه..

صحي مؤيد من ازعاج هنادي
مؤيد بصراخ؛وتببببن خلالاص بقوومم
هنادي عند باب غرفتهه وتدقق بقوه؛ههف لي ساعهه يلا قومم ابغاكك
توديني عند وسسنء
مؤيد بعصبيه؛انقلعي والله لو تزعجيني قسم بالله مافي وسنء
هنادي خافتت بس ردت عليه؛اصلا غصبن عنكك مافيء غيركك وقامت تجري
لغرفتها تجهز نفسها
مؤيد قام وخذى شور
وطلع لبس وهو نازل من الدرج؛دقيقتين لو م للقيتك عند السيارهه
بروح عنكك
وخرج وهنادي تلحقهه وماسككه الصندل بيدها
وعندباب الشارع؛من اول اصحيك واخرتها تسححب علي ع قلل اصبر ربع سساعهه
ولاتطالعع فيهه وتلبس
مؤيد معصب ويكلم محمد؛احممم ادخليي وانتي ساكتهه
هنادي ولسا م شافتهه؛كل تراب لاعلم ابوي
مؤيد بعصبيه وصراخ؛وتبنن اركبي ولا كلمهه
هنادي لبست وطالعت فيهه وشهقت؛هههئ وركبت السيارهه وهي ساكتهه
مؤيد كان جالس قدام وجنبهه محمد؛الناس تسلمم مو مرادده
هنادي بهدوء؛السلام عليكم
محمد بابتسامهه"قبل شوي كنتي بتاكلين مؤيد الحين طلع الادب"؛وعليكم السلام
مؤيد مشى ونزل اختهه بيت محمد اخو وسنء
وراحو للملعب..

عند جواد ب مكتبهه تذكر سالفهه عم محمود وع طول نادى حامد
جاه بعد دقايق ومعهه اوراق دقق الباب
جواد مشغول ب الملفات؛تفضل
دخل حامد بابتسامهه المعتادهه؛السلامم عليكم
جواد ترك الي بيده؛وعليكم السلامم،،هاه بشرني
حامد مد الاوراق؛هذي كل شئ يخصص الي طلبتهه
جواد ابتسم؛تسلمم ي حامد،،،سويت شئ عمري م بنساهه لك
حامد بخجل؛لاتقول كذا استاذ جواد،،انت ع عيني وراسي وانا م بنسى جميلك طول ماني اتنفس..
جواد؛الله يعطيك العافيهه،تقدر تروح
وطلع حامد وجواد خذى الاوراق معه للبيت..
ع ساعهه ١
جواد طلع من الشركهه واتصل ع فهد
رد عليهه فهد؛هلا والله
جواد؛وينك فيه،انا خرجت من الدوامم
فهد وهو طالع من دوامهه؛توني خارج انا بعد،خلاص روح ابجيك بسيارتي
جواد "وبالهه حركهه لازم يجربها" ؛خلها شركتك بجيك وبعدين ارجعك تاخذ سيارتك
فهد بدون مبالاهه؛ماشي يلانتظركك
جواد ابتسم؛اوكك مسافه الطريق وانا عندكك
ومر عليهه وكانت الساعهه ١ونص الظهر
فهد ركب معهه؛اخيرا م بغيت،
جواد وبنررفزهه مصطنعهه؛اقول الناسس تسلمم
فهد بضحكهه؛هههههههه السلامم عليكك
وطول الطريق سوالف مر جواد ع محل كووفي
فهد؛وشبك جواد دقق جوالهه؛هلا واللهه،،،الحمدلله بخير وانت
جواد حط يدهه ع جوالهه؛انزل جيب لي ولك
فهد نزل يجيب كووفي ونسي جوالهه
وجواد نزل جوالهه وابتسم وع طول خذاه ويدعي مافييه رمز
واخيرا فتح ودخل ع الاسماء لقى حور ابتسم وسجلهه بجوالهه
وانتبه لفهد نزلهه ع طول مكانهه وسوى نفسهه يتكلم
فهدركب ومد لجواد حقهه
غفل جوالهه وبدا يشرب ويسووق وبالهه "والحين ي حور بنص المشوار..."


انتهى البارت
 
التعديل الأخير:
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

"البارت السادس..

وصل جواد ومعهه فهد..

بالصالهه الخارجيهه ..
فهد وجواد ع طاوله الطعام بيتغدوا
فهد وهو ياكل جاء ببالهه سؤال؛الا جواد
جواد؛ هلا
فهد؛الا م قلتيلي متى هلك يوصلون؟!
جواد؛امممممم قالوا لي خلاص خلال اسبوع ونرجع
فهد؛الله يرجعهم لك بالسلامه
جواد؛امين،،والله اشتقت لهم
فهد وهو يقوم؛الحمدلله،،سفرهه دايمهه
جواد يقوم معهه؛الحمدلله
جواد ينادي؛كاترينا جيبي الشاي يالله
شوي وجات كاترينا ومعهه الشاي؛Sir prefer " تفضل سيدي"
وراحت..
فهد يناظر بجوالهه دخل ع الصور وع طول فتح صورهه
وجلس يتاملها
جواد استغرب سكوتهه؛فهد
فهد انتبه ابتسم وغفل جوالهه وقام؛عن اذنك بروح للبيت
قام معه جواد يوصلهه مكان سيارتهه بالشركهه ..

الساعه ٤ العصر..
فهدنايم بغرفتهه
وحور تتابع المسلسل
ومي تلعب مع البنات حول بيتهم
وام فهد تزور جارتها مريضهه..
حور وهي تتابع سمعت صوتت حد نازل عدلت جلستها
نزل فهد وهو نعسان م شاف الا حور
نزل وجلس معها؛السلام عليكم،وين امي
حور بربكهه؛راحت لجارتنا ام سامي تعبانهه
فهد؛اها م تشوفف شر،اكيد مي تلعب برى
ضحكت حور؛كالعادهه لو بنمنعها تقتلنا كلشي الا اللعب
فهد ابتسم ؛وانتي
حور ارتبكت؛وش فيني
فهد انسدح ع المخده؛والله اسالك وش تسوين
حور ؛اممم اتابع زي م تشوفف
فهد طالع التلفزيون ع مسلسل حريم السلطانن..؛اها
فهد بغرابهه؛تصدقين ي حضه متى م يبغا نادهم له،،يصير اخذ الي ابيه
حور م فهمت؛ كيف
فهد عدل جلسته؛هو حولهه اما انا موب حولي
حور توترت؛وش تبي
فهد ابتسم ؛ابيك
حور توترت زياده وتذكرت بومشاري وعمها وبخوف؛انت مثلهم
فهد لاحظ خوفها؛ابيك بالحلال ي بنت الناس
حور هدت شوي؛انا انا مقدر
فهد وهو يقعد قريب منها؛ليه انا ضايقتك بشئ
حور وهي تبعد شوي؛لا مو قصدي ككذا،بس انا اخافف
فهد تذكر امهه لمن تحكيهه عن حياتها؛لاتخاففي انا غير عنهم
حور ببدموع قامت بتطلع ؛مقدر اتزوجك مقدر
وطلعت فوقق..
لغرفتها وتبكي بصوت يقطع القلبب تذكرت وش صار قبل ساعهه
نرجع شوي لورى نفهم وش صار..

ع رجعهه فهد الساعه٢:٤٥
كانت حور بغرفتها نايمهه صحيت ع صوتت جوالها
ردت بدون تناظر وبصوت مبحوح؛ههلا
؛هلا حور
حور شوي شوي تصحصح؛مين بعدت الجوال عن اذنها ناظرتهه رقم غريبب!!
؛ههههههه حور م تتذكرين هالصوتت
حور بخوفف؛ج ج جواد!
جواد برومنسيهه؛اعيونهه
حور بخوف وصوت مرتبك؛و و ش تبي مني
جواد بضحكه خبث؛اسمعي زين وسوي الي اقولهه لك
حور بعصبيه وخوف؛تتامر حضرتكك
جواد؛عادي لا تسوين بس لا جاء عمكك يجرجركك من راسكك للبيت لا تلوميني
حوربضعف؛وش تبي
جواد؛لك خيارين ي تجين عندي ي تبتعدين عن فهد
حور؛مقدر اكون معكك مقدر
جواد بابتسامهه؛اجل نقول بتبعدين عن فهد
حور؛وشلون
جواد؛بخليك تسكنين عندهه بسس اياني اياكك تتعلقين فيهه وتاخذي وتعطي معهه فاهمهه وافهمي شئ واحد فهد مستحيل يكون لك والله ي حور لو قربتي من فهد صدقيني فهد بينتهي فاهمهه
حور؛انزين الله يخليك لاتسوي لفهد شئ
جواد؛لهدرجهه خايفهه عليه بعد،،ترى لسا م خلصت
حور؛وش تبي كممان بعد ذا كلهه ياخي حرام عليك
جواد؛امممم ابيك تقولين لفهد يدور لك ع شغل
حور پاستغراب؛ليهه
جواد؛مالكك دخل شوي إلي اقولهه لكك وبس
حور؛طيب
جواد؛يلا سلالام وغفل بوجهها صحت حور من تفكيرها
حور تمسح دموعها لازم ي فهد تنسا وتشيلني من بالكك ولا بنتهي انا وانت!
سمعت طقق فتحت الباب لقت فهد واقف جت بتسككر دف الباب ودخل
فهد بترجي؛حور والله احبك ومابي اضرك والله
حور"اهه ي فهد لاتوجع قلبي وربي غصبب عنني"؛فهد ارجوكك اطلع
فهد بياس وهو طالع؛حاضر،،بس ي حور انتي كسرتيني اوجعتي هذا واشر ع قلبه والله ماذكر غلطت معك ليه تجازيني ككذا ليه
حور ببكا؛فهد سامحني انا ماصلح لك وبقسسا دعست ع قلبها انا ماحبك
فهد تنهد وطلع بدون ولا كلمة
جور تمت تبكي وتتحسب ع جواد وعمها ..


بالكويت..
غدير تلعب سوني ٣
غدير تكلم ابوها؛الإ يوبا متى بنرجع
ابو جواد يشرب قهوتهه وبجنبه ام جواد؛ببالي نشوس مفاجاه ونرجع
خلال هاليومين
غدير بوناسه؛ي سلالالالالام قسسم وحشتني السعوديههه وبذاتت جوادوهه
ام جواد بضحك؛لايسمعك جواد تناديهه كذا كان م شفتي خير
غدير تجلس جنب ابوها وبدلع؛اصلا م يقدر صح باباتي
وابو جواد؛اي عيون باباتي انتي
ام جواد بغيره مصطنعهه؛قومي م غير تدلع بابوك م خربه الإ الدلع
قامت غدير تجري لفووق وبضحك؛غارت غارت ي ابوجواد مين براضيها الحين
ابو جواد ضحك ع خبال بنتهه؛الله يخليهم لي ناظر لها ويخليك لي
ام جواد؛امين،،ويخليك لنا يارب

مكانن زمان م جيناهه..
بيت العم محمود..
كالعادهه سهرهه وشراب ولا حياه لمن تنادي..
العم محمود بسكر؛بو مشاري
بومشاري مثلهه ؛ههلا
العم محمود؛الا قلتلي البنت هربت
بومشاري؛اخخخ يالقهر راحت ومبعدني خذيت حقي
العم محمود؛قلعتها جعلها م ترجع،الا متى يجون البنات
بومشاري بضحك؛ههه ههههه اصبر وشبلاكك شوي جاينن
وبعد نص ساعهه صلوا البنات الي كلمهم بو مشاري ..
باعين شرفهم بفلوس!..

حامد يناظر البيت ومراقبهه من وصاهه جواد اتصل عليه؛استاذ
جواد؛هلا،،هاه بشر
حامد بابتسامهه؛تمام،بس باقي نبلغ الشرطهه
جواد بابتسامهه؛زين م سويتت يلا بلغهم
حامد وهو يسكر؛الي تامر فيهه استاذ
حامد اتصل وبلغ الشرطهه
شوي واصلين عند البيت عم محمود وحامد بنتظارهم
الشرطي؛ههلا انت بغلت ..
حامد صافحهه؛ايه هذا هو البيت
والشرطهه هاجمت ع البيت ومسكت العم محمود وبومشاري
وكم واحد معهم البنات بوضعيهه×××
العم محمود يضارخ؛ب بعد انا م سويت شئ وياشر ع بو مشاري هذا راسس البلا
بومشاري هم قابضين عليهه؛انا انا ي محمود ولا انت الله ياخذك
والشرطي بصراخ؛سكوووتت،،خذوهم ع المركزز
وناظر حامد؛مشكور وم قصرتت تقدر تروح
حامد رككب سيارتهه وع لبيتهه..
تم القبض ع عم محمود ومشاري والي معهم بالسجن والى الان م قالوا جزاهم
بانتظار اعتارفهمم...


انتهى
 
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

جواد يققققهههههرررررررررر هههههفففف يرفع ضغطي ، ويا ويلج ماتبعدينه عن حور [emoji49][emoji49][emoji49][emoji49][emoji49][emoji49]
اكررههه و هو اكيد يبيها تتوظف عشان اهله يوافقون يتزوجها [emoji35][emoji35][emoji35][emoji35]
انا راح انجلط بسببه .. ههووووفف
مسكين فهد اححبببهه [emoji53]
متى يكتشفه فهد عشان يندم جوادوه النذل على اللي سواه ، او حتى بسكون عادي عنده ، مفروض بما انه يدري ان رفيجه يحبه يحاول يتركها..
 
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

في بيت جواد الساعه ١٢بالليل..

بجناححهه جالس ع الكنب بالصالهه ويتابع المباراه وبالهه ابد مو يمها
تذككر خطته لازم تمشي بالحرف الواحد وكلشي توقعهه يصير
جواد عنده حب التملك اي شئ يبيه لازم ياخذه وحور دخلت بمزاجه
والله يعينك ي حور ع مبتلإكك..
جواد دق ع خويهه فهد وبدون لا يحس اخطأ بالرقم واتصل بحور!
جاهه صوت نايم؛ههلا فهد"ع بالها فهد لان ميعرف رقمها الا هو نست جواد"
جواد زادت عصبيته وكرهه لفهد بدون سبب وبغيرهه؛هذا الي ناقص..هيي تكلمي عدل واصحي
حور"يوهه العله جواد وش يبي بعد؛وش تبي
جواد بحده؛م كنت ناوي اتصل لا تحسبيني ميت عليك
حور يلللليل؛عارفين..طيب ليه متصل عباطهه يعني؟
جواد عصب؛هييي عدلي اسلوبك لا تخليني اسوي شئ م يرضيني ولا يرضيك
حور خافت ياذي فهد ؛طيب..
جواد بإهتمام؛قلتي لفهد انك حابه تشتغلي؟
حور"انا الغبيه الي جيت بذاك اليوم بقصركك كاني مو شايفهه خير هفف جبتها لنفسي"؛لا م شفته اليوم
جواد "غريبه وين فيهه؟ لايكون صاير بينهم شئ ابتسمم حلووو؛اوكك
يلا سلام وغفل بدون يسمع ردها ورمى نفسسسه ع الكنبه الطويله ونام بتعب..


عند فهد الي حالتهه حالهه ومقلووبب امرهه فوق تحت
كان جالس قدامم البحر وضاقق خاطرهه من الي صار اليوم
وكلامها للحين بإذنهه انا محبك انا محبك انا محبك
ضربب بيده ع الرمل بقهر وش ناقصني وش الي يعيبني ي حور
مسح دموعهه الي نزلت بدون لا يحس وهمس؛انا ابكي لاجل بنت
ومن توفى ابوي عمري م بكيت! ليه القسى ي حور ليهه
انا الغبي الي علقتت نفسي فيك انا
لكن من اليوم ورايح م راح تشوفين فهد الي عرفتيه ايهه لاني عفتك
ي حور عافك هالقلب عافكك!
قام بكل تعب وركب سيارته ودعس لبيت
بسرعههه جنونيهه وكل همهه بينساها ويشيلها من بالهه لانه كرامتهه
اهم من كلشي..

وصل البيت وغترتهه ع كتفهه وعيونهه ذبلانهه دخل بهدوء..
صعد الدرج وطالع لغرفتهه لمح زولها بغرفتها وبابها مفتوح
لف لغرفته رايح سمع همسها؛،فههد
فهد بدون يطالع فيها؛تكفين مالي خلق احد بطلع انامم
حور انصدمتت هذا مو فههد!" الله ياخذكك ي جواد هدمتت كلشي كلشي حتى حبي خليتني ادوسس عليهه لكن فهههد الظاهر كارهني كارهني الإاكيد"همست ببحهه؛انا... انا
فهد لفف عليها بعصبيهه؛انتيي شنووو انتيي شنوو زيييدي زيييدي قوولي بعد كلامم يسمم البدنن اشر ع نفسسه انا الغلطان الي نزلت نفسسي لكك انا
حور تكفيين انا بطرييق وانتيي بطريقق
حور مقدرت تتحمل اكثر من كذا صرخت وسط دموعها؛لاتصارخ خلالاص يكفي الي سمعتهههه ودخلت غرفتها وغفلت ع نفسسها وتبكي بنوحح يكسر الخاطر..
اما فهد حالتهه لاتقل عنها دخل غرفتهه وندم ع كل كلمها قالها وضربب الباب ؛ليهه قسيت عليها مثل م قست عليكك ليه تركتها تبككي بدون تضمها كيفف تسمح لنفسسك تنامم وهيي بالحالها تبككي..
فتح الباب بيروح لها تذكر الي قالتهه لهه؛بس ي فهد كرامتكك فوق كلشي
غفل الباب وحاول يغفا وينامم..

الساعهه ٤:٣٨ ص
مسحت دموعها وبداخلها"انا بعد قسيت عليهه وما قال الكلام الإ انهه مصدومم ومثل م تبي ي فهد انا ب طريق وانت ب طريق بس كلشي اسويهه عشانك انت انت وبس ابتسمت وسط دموعها وقامت للحمام تغسل وجهها وتتوضا لصلاهه الفجر..
لبست جلالها وبدت تصلي الفرض والسنهه وتدعي بإن يحفظ فهد ويبعد عنه عيال الحرام وتخليهه لاهلهه..
خلصت وبدت تقرا صفحه صفحتين من القران
يشرح صدرها ويسر امرها..
غفلت القران وحطتها فوق الطاوله الصغيرهه وفسخت جلالهها
ورمت نفسها ع السرير حاولت تنام م قدرت
ع دخول الساعهه ٥ نامت وهي تفككر وش بيصيرر تاليها..

صحت ام فهد ع الساعهه ٨ ص استغربت حور للحين م صحت
ولا حتى فهد! واليوم إجازهه
طلعت فوقق تصحيهم ودخلت اول شئ غرفهه فهد
كانت مقلوبهه فوق تحت تنهدت بحسره ع حال ولدها البككر جت جنبهه
وهزتهه بخفهه؛فههد حبيبي قومم يلا
فهد فتح عيونهه بكسل؛هممم
ام فهد بعتاب؛وشبلاكك م صحيت مو عوايدكك
فهد تذكر الي صار امس همس؛يمهه مالي خلق تعبان ابي انام
ام فهد حطت يدها ع جبهتهه؛مسخن ..مافيك شئ وش هالدلع
فهد بوز؛الله يهديك لازم امرض؟ يمهه تعبانن م نمت بدري
ام فهد بعتاب؛والفطور..امس م فطرت معنا ماصدق تجي الإجازه اشوفك حوليني
فهد حس انهه مقصر ضغط ع نفسسه وأبتسم؛حاضرين شوي وبنزل
ام فهد بإبتسامه وباست راسه؛هذا وليدي فهد الله يحفضضه
فهد قام وباس راسهها؛اسبقيني..باخذ شور وبنزل لكم
ام فهد وهي نازلهه؛لاتتاخر..
سكرت باب غرفت فههد وهمست؛باقي حور م صحيتها
دخلت لقت الغرفهه باردهه ولابجورهه شغالهه وحور نايمهه بدون غطا
راحت لها وشغلت اليت ؛حوور حوور
صحت حور بتعب؛هلا يما
ام فهد بصدمهه؛يمهه حبيبتي ليه نايمهه بدون تتغطين بتمرضين
لمست جبهتها وصدرها؛اويلييي حارهه بتموتين نفسك كذا الله يهديك
حور تشوف ام فهد وخوفها دمعت عيونها"ليتك ي يوما يمي"؛مو تعبانه الحين اقوم تحركت بصعوبه متجهه للحمام؛الحين انزل روحي ارتاحي تحت
ام فهد مو مطمنهه من حالها نزلت وهي قلقانهه قابلت فههد
استغرب ؛شبلاكك فوق
ام فهد مو معاهه بالهها مع حور
فهد ؛يمهههه
ام فهد ؛ههاهه،،هلا يمههه
فهد لا فيها شئئ الوالده؛خير يمههه شفيكك كذا وجهكك مو ع بعضهه
ام فهد وهي تجلس وتناظر مي الي تتابع تلفزيون؛مدريي حور اش فيها احسها تعبانهه
فهد خافف بس بين ؛لاتخافينن انتي اليوم مدري شبلاكك قلقانهه زياده عن اللزومم
نزلت حور بتعب وبوسط الدرجج حست بضباب م تشوففهم زين
طاحت وسسط صراخهمم؛حوووووورررر!!
ام فهد تضرب خدهها؛حووور حوور يمهه بنتي تسمعيني
ومي تبككي وهي تششوف الدمم ؛ماتت حور ماتت
فهد شالهها وصرخ؛جيبيي عبايتها يمهه ولحقيني ع السيارهه
جت ام فهد تجري لبست عباتها وغطت حور بعباتها وخذت مي بحضضنها
وحور ورى
وكل شوي يناظر فهد لحور ..

ف المستشفى..

فهد رايحح جاي بقسم الطوارئ وام فهد جالسسه تهدي مي الي خايفهه وتبكي وام فهد تدعيي تقومم حور بالسلامهه
فهد"انا السبب لو م قلت لها كلامم يجرححها م كان نامت بدون م تتغطا م كان اهملت نفسسها انا جرحتها زود زودد"انتبهه لدكتور طالع من غرفتها فهد بقلق؛هاهه،،بشر دكتور
دكتور ابتسم؛م تخافش هيا دي الؤتي كويسسه
فهدارتاح؛طيييب وش صار لها
دكتور وهو يطبطب ع كتفهه؛حاقهه بسيطه م تخافش شويه كدمات وكسر باليد اليمنى
فهد الحمدلله الحمدلله طمن الوالدهه ..
ودخلوو بعد م سمحوا لهم بالدخول عند حور
طبعا فهد م كان معهم نزل تحت يشتري بووكيهه ورد
ثم اتجهه لها..وكل همهه يعتذر بدون لايتكلم!ولا يتراجع بالي قالها لحور
انه بطريق وهي بطريق!
دخل ؛السلام عليكم..حط البوكيهه بدون لايطالع؛حمدلله ع سلامتك
حور بتعب؛الله يسلمك"حتى م كلفت ع نفسك تطالعني؟
فهد طيب لفف شويا وطالعها بس شويا طالعها وجت عينها ب عينهه
صد ع طولل وبداخلهه؛" ي فهد كرامتكك ثم كرامتكك يكفي نزلت لنفسي لها وسمحت لمشاعري وحبي من باعكك ي فهد لاتعطيهه فوق حقهه
فهد؛الدكتور سمح لك تطلعين بس قال لازم تهتمين باكلكك وشربك
حور؛تمام..ساعديني يمهه
ام فهد ساعدتها ولا انتبهت لتغير فهد ع حور..
فهد خذى مي ومشى يوقع لها خروج..
وصلهم لبيت وخرج لجواد يفضفض لهه!!


نزل عند قصر جواد ودق عليهه جاهه ردهه؛هلا فههد
فهد بتعب؛وينك انا تحت
جواد عدل جلسته؛وشفيه صوتك ككذا
فهد؛تعبان ي جواد تعبانن
جواد نزل تحت؛جايكك جايكك غفل منهها
وطلع لهه انتبلهه برى واقف عند سيارتهه؛خير ي فهد وش فيكك
فهد خلنا ندخل واقولك..
جواد؛تفضلل
بالمجلس الرجال..
فهد سند راسسه ع ورى؛تعبان وانا خوكك
جواد؛سلأمتك من التعب...وشفيك
فهد قالهه وش صار ..
جواد بصدمهه؛وش قال الدكتور
فهد بتعب؛كسر باليد اليمنى وكدمات بسيطه
جواد ارتاح نسبيا؛كويس جت ع كذا
فهد؛ياخخي لهه رفضتني ليهه
جواد بابتسامهه جانبيهه"كويس ي حور سويتي الي امرتك فيهه وانتهينا من فهد الحين وتطمنت ما ياخذكك مني"انتبه ع نفسسه؛معليكك بنات الناس تارسين البلد م لقيت الا هي
فهد؛بهذي صدقت..لكن اشر ع قلبهه هذا حبها موب بانا
جواد"حبك برص حسس بقهر؛الي خلاكك تحبها بكرا بتكرها
فهد تنهد؛خلالاص غير المووضوعع
جواد امممم اقولهه ولا م اقولهه لو اعتمدت حور ذي م بتسوي الي بغيتهه الا بطقهه راس تعدلهها؛شيلها من بالكك بنت مثل هذي م تستاهل تفكيركك
الإ م قلتلي هي تدرس تشتغل؟
فهد بدهشهه؛ليش هالسؤال؟
جواد يدعي عدم المبالاهه؛قلت اساعدها اذا تبي شغل
فهد ؛مدري
جواد بطلب غريب؛دق عليها الحين واسالها
فهد بنيهه صافيهه موداري نوايا جواد دق ع حور

عند حور ترتب غرفتها بيد وحدهه وتحاول تخلص بسرعهه
تركت شعرها مفتوح م تقدر ترفعهه انتبهت لجوالها يدق لانو ع وضع هزاز
طالعت بالرقم"فهد" همست؛غريبهه وش يبي
ردت ببحهه؛ههلا
فهد م يتعبني الا صوتها وبحتها؛ههلا
جواد مراقب تصرفات فهد يدعي عدم المبالاهه ويقرى بالجريدهه الي كانت قدامهه..
فهد؛ٱلا بسالك خلصتي ثانويهه
حور ليش هالسؤال وبفشله؛الصراحه معي شهاده متوسطهه عمي م تركني اكمل
فهد"الله ياخذهه من عم حتى بدراستها حارمها حسس بغيضض؛طيب ..بنبره غريبه حابه تشتغلي
حور توترت ؛بس م عندي شهاده زينهه
فهد بدون قصد؛صديقي جواد لقى لك شغل
حور فتحت عيونها"اججل جواد قالكك ككذا ماشي ي جواد تلعب بذيلك من وراهه صدقق انكك نذلل "؛طيب وش شغلتهه
جواد اشر يفتح السبيكر وفهد فتحهه؛هاكك جواد بيكلمك
جواد؛دامك م عندكك شهادهه زينهه اتوقع سكيرتيره تنفع لك؟لانها شغلهه بسيطهه وبما املك شركه خاصهه فيني غير تبع ابوي راح تعتبرين موظفهه من الحين..
حور" لالالا يمكن م سمعت زيين سكيرتيره مرا وحدهه طيبب وش سالفتك ي جواد اكيد وراكك شئ موحبا فيا ولا ففهد؛طيب مشكور وغفلت
فهد مصدوم؛بتشغلها عندكك
جواد بدا يولع سيجارتهه؛هاهه،،فيهه ٱحد بيشغلها بشهادهه متوسطهه
فهد؛اي والله صادقق...بس م توقعتكك طيب هالدرجهه وابتسم
جواد بادلهه بإبتسامهه كلها خباثهه"هههههههههههه م تدري ي فههد بإيش مخطط لههه الله وطحتي براسي ي حور من بيحميك مني "
فهد وهو يقومم؛يلا بروح البيت اطمن
جواد؛فمان الله..وقول ل....
فهد؛حور
جواد"عارف عارف بس لزوم بهارات؛اها...المهم تقدر تبلش من بكرا بالشغل
فهد؛ماشي
وطلع من عند جواد واتجههه للبيت..

انتهى البارت
 
التعديل الأخير:
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

جواد يققققهههههرررررررررر هههههفففف يرفع ضغطي ، ويا ويلج ماتبعدينه عن حور [emoji49][emoji49][emoji49][emoji49][emoji49][emoji49]
اكررههه و هو اكيد يبيها تتوظف عشان اهله يوافقون يتزوجها [emoji35][emoji35][emoji35][emoji35]
انا راح انجلط بسببه .. ههووووفف
مسكين فهد اححبببهه [emoji53]
متى يكتشفه فهد عشان يندم جوادوه النذل على اللي سواه ، او حتى بسكون عادي عنده ، مفروض بما انه يدري ان رفيجه يحبه يحاول يتركها..



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اش رايكك تكتبينها بدالي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لزوم الحماس وبعدين لازمم واحد نذل ويخربب
 
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

في صباح يوم جديد

جواد صححي رايقق وتكشخ للشغل وعنده يقين انه حور بتداوم اصلا
موب كيفههها لزوم تشتغل عندهه..
لبس ثووب اسود وغتره بيضا وكبكك فضضي
وخذا جوالهه ومفاتحيهه والاهم سبحتهه هديهه من ابوه يوم تخرج
من الجامعهه
نزل بسسسرعه ومستعججل وكالعاده قال لكاترينا وش تطبخ لهه
وخرج للدوام بس هالمرهه لشركتهه هو..
.
.
.
حور صحت من المنبهه وهي تافف؛ككلله من جوادهه العلهه والا كنت بخخير
الحين وش البس ههف بالاخير لبست بنطلون جينز سماوي وبلوزهه بيضضا وصندل اسود تبع الشنطهه
ولبست العبايهه وتحجبت وهي نازلهه قابلت فههد
وجت عينها ب عينهه فهد ببرود غير الي بداخلهه"ججممميلهه قسسم بس مالي نصييب معك..؛تجهزتي
حور بادلتهه بنفس الاسلوب وهي نازله؛مثل م تشوفف
قابلت ام فهد جالسهه لوحدها؛السلام عليكمم
ام فهد ب عتاب؛وعليكم السلام،،احنا مقصرين معكك ليه هالشغل مالهه فايده
ابتسمت حور وباست راسها؛لاوالله ححششى،،بس اغير جو وبعدين ي يمهه
احد يلاقي شغل ويرفضهه كلن يتمنى هالؤقت
ام فهد براحهه؛دامهه ككذا الله يوفقكك بنيتي
حور وهي تتلفت؛وينها هالفصصعه
ام فهد بضحكهه؛نايمهه فوق م بغت تنام امس تعبتني
حور ؛خلاص من اليوم ورايح تنام معي انتي ارتاحي
فهد متكتف عند الباب؛يلا مو فاضي لك
حور بوزتت؛انزززينن جايه،،يلا سلالامم
.
.
.
بالسيارهه وكان الصمت سيد الموقف
قطعت هالشكوت حور وهي تناظر بالشارع؛شغل اي شئ
فهد بدون لا يرد عليها شغل اغنيه "شكلنا بنتورط"
وحور حست هالكلام لهها ارتبكت وسوت نفسها عادي
فهد غيرها"الحين عبالهها هالكلام لهها انتي مجرد اخت مثل مي لا اككثر''
شوي وصل لبوفيهه نزل واشترى لهه ولها فطور..
ركب لقاها سرحانهه"ليت انا الي ماخذ تفكيركك وش فيك فهدد طلعها من حياتكك خلالاص"
حور تفكر"الحين ليه جواد يسوي معي ككذا؟ ليه يخرب علاقتي من فهد وش مصلحتهه؟طيب لييه يبي اشتغل عندهه؟ هههفف الله ياخذكك مدري ككيف طلعتت لييي"
فهد يسسوق وبالهه وش بها ككذا
وصل عند شرككه كبيررهه وهمس؛وصلنا
حور لسا تفككر
فهد"وش الموضوع المهم الي يخليكك تفكيرينن مع هالصببح بصوت عالي شوي؛ههيييي اكلمك من ساعهه
حور نقزت بخووف وكانت ملامححها تضحك فهد غصب عنهه ضحكك
حور بعصبيه؛لاوالله تخوفني وتضحك حضرتك
فهد وهو مساكك نفسسه؛شكلكك توووحححفهه
حور بوزتت؛طيب عرفنا سيد فهد
فهد بجديه؛ والله سيد جواد الحين يلا انزلي من اول يومم
تاخير
حور خافت؛انزل لوحدي
فهد بطول بال؛ترى متاخر ع شغلي انا،،ايه نزلي وباول مكتب اسالي عن
جواد جاسر الكاسر وبيقولك
حور وه تافف؛اننزييين خلاص فهمت
نزلت وطبقت الباب بقوهه نحاسهه فيه
فهد عصب وفتح الشباكك؛هههييي سيارتتي،،انتبه م خذت فطورها
ي خبللله فطوورك
سمعتهه حووور وسفهتهه وجت بتدخل الا مسسكها فهد بيدها وبعصبيهه؛لمن اكلمك لا تحقريني فاهمهه
حور بالمم؛اههه يدييي
فهد تركهها ورمى فطورها بحضنها مسكتهه حور قبل يطيح ببرائه؛شدخلننني تعصصب
فهد فتح عيونهه؛لا والله تسوين كل هذا وتقولين وش دخلني
ادخلي قبل يكتبون لك غيابب
حور ؛انززززين لاتدددف
.
.
كان مراقبب المووقف كلله نزل من سيارتهه معصب ويتوعد بحور
دخل الشركهه لقاها تدور الطريق مو عارفهه شتسوي
ناداها بصوت كلهه بروود؛حور
حور لفت لهه وبخوف؛إ..إإيهه
جواد مشى من جنبهها؛لحقيني
حور تمشي وراهه وتشوف كل الموظفين يرحبون فيه كانهه له فترهه ماهتمت
وتفككر بفهد ..
جواد وصل لباب كبير شوي دخل ودخلت معهه
كان فييه مكتب اجتماع مغفل بزجاج يعني الي برى يششوف
ومكتب كببير مكشوف من جهه وحده بسس
وقبال مكتب الإجتماع مكتب صغير
جواد يكلم حور هذا مكتبك اشر ع المكتب الصغير
والكتب هذاكك تبعي
وهذا لللإجتماعع مع الموظفين..علم
حور؛علم
جواد دخل مكتبه؛لحقيني
جلس ع مكتبه
وحور واقفهه قدامهه
جواد يقلب بالملفات ناظرها؛خير واقفهه جلسي
حور جلست وبهمس؛شايف نفسهه بالمره ع وش ي حضي
جواد سمعها؛وش
حور نقزت؛هاهه،،ولاشئ
جواد؛هالمره بتقاضى عنها شرح طبيعهه عملهه وعملها وش وظيفهه السكيرتير""
حور تتثاووب؛خلصت
جواد"لاوالله تستهبل هذي؛خخيرر تكلمي عدل ترى انا مديركك وشدد ع الياء
حور ببرود يقهر؛عارفهه عارفهه،،اقدر اشوف شغلي ي سيد جواد
جواد"ميت عليكك انا؛لا تقدري تروحي
حور جت بتطلع جواد بسخريه؛الصراحه الفلم الي شفتهه تحت روووعهه
تنفعين تمثلي من وراي شئ وقدامي شئ
حور توترت؛اي فلم
جواد قام من مكانهه وتقدم لها وكل م قرب حور ترجع خطوتين ورى
حور بهمس؛وش تبي
جواد ؛وين الإتفاق الي بينا م اشوفك تتلزمين بهه
حور تذكرت لمن مسكها فهد من يديها عرفت وش يقصد؛انت فاهم غل
قاطعهه جوادبصراخ؛وشش الي موفاهمهه والي اشووفه بعيوني ووش هاهه
الظاهر م ترتاحين الإ تشوفين فهد مذلول ومهمومم ويخسر كلشي بحياتهه واهلهه بعد هذا جزات الي اهتموا بك
حور تببكي؛خلالاصص والله كلشي طلبته سوويتهه حتى دعسست ع حبي
وكسسرت فرحتهه حرامم علييك
جواد مصدومم"تحبببب ففهد"صح تتضايقق بس ماحب يشوفها تبكي
حضنها وسط شهقاتها؛اسف خلالاص والله مصدقكك ي بت الحلال
حور هدت شووي وبعدتهه عنهه وبهمس؛بشوف شغلي وطلععت تجري
انتبهه لهها جلست ع المكتب
وتحاول تبين انهها تمامم..
جواد تضضايقق"ليشش انا اسسوي معه‍ا ككذا ليييهه حتى صديقق عممري حطمتهه بسببي ببسس والله مماددري وش فيني اننقهر لا ابتسسم انقههر
انه ساكنن معها بنفس البيت تنهدد بضضيق ووولع سيجارتهه وبدا يدخنن...



بالمدرسسه..

الساعه ٩:١٥

وسن بطفشش وتهمس لهنادي؛متى تخلص هالبنقاليهه
هنادي بضحكهه؛علمي علمك
وسن؛وش فايدتكك انتتي هههف اسسالي وريف
هنادي تكتب بورقهه"متى تخلص هالبنقاليه"طوتهها وكورتهه
وجت بترميها لوريف صدمت براس رفيف الي بنجبنها وصرخت؛اههه وجججع
هنادي م قدرت ضحكتت بصوت عالي
وسسن بهمس؛ي ويلك شووفي شلون تطالع فيك ابلهه مهها
ابلهه مها وهي تصارخ؛اطفال انتووووا
رفيف جت بتكحلهاعمتها؛ هي رمتننني وش اسسوي
ابله مهها انتبهت لوريف بتفتح الورقهه سحبتنا من يدها؛هاتي اششوف
فتحتها وقرتها
هنادي تقطي وجهها؛جبنننا العيد
جت بتسالها وسن؛ووش كتبي
صرخت ابلهه مهها؛هنادددي هالاداره قدامي هذي مو اول ممره
هنادي قامت وبملامح بريئه؛وش سويت انا
ابله مهها م تبغى تقرا حتى لا يضحكون البنات بس قرت افكاره هنادي ويلعانه"خارببه خاربههه خليني اخربهها زياده؛بس كتبت متى تخلص هالبنقاليييييه
وكل البنات ضحككوا ودق جرس الففسسحه
ابله مهها؛اطلعووووا برى
كلهم طلعوا جت بتطلع هنادي سحبتها من شععرها؛؛ايي شععرييي
ابله مهها؛قدامي ع الادارهه..
هنادي تافف؛انزيين فسسحه هذي من حققووق الطالب يفطر ويتفسسحح
ابله مههها عند الإداره؛بس الي مثلك حرام عليهم يتفسسحون
دخلت هنادي
وكالعاده تعهههد وتطلع ولا كان ششئ
طلعت للبنات لقت يفطرون شهققتت؛تاكلووون عنني م هقيتهها يالربعع
شمرت البلوزه وجلست تاككل معهمم مكرونهه وبيبسي ومن هالحركاتت
جتهم ملاكك ودموعها ع خدها قامت فيء عندها؛اشفيككك؟
ملاك بقهر؛جبت ٩ وثلاث ارباعع
فيء فتحت عيونها؛منجدكك ولا تستهبلين
ملاكك؛ايوا بعدين ابييي ادخخل طب وهذي اخر سسنه
هنادي تسمع؛ههييي خلي عنكك الهبال ووسعي صدركك
بكرا لا جبتي بزارين وش تحكين لهم عن مغامراتكك تقولين بكيت عشانن نقصت ربع بسسس قسسسم لا اشوتك بالصنيه هذي تعدلي لا اعدلك
فيء وسن ووريف ورفيف منسدحاتت من الضححك
وملاكك انقهرت؛مالت بسس بروح اراجع كيمياء
هنادي ترفع يدها وتدعي؛الحمدلله ربي رزقنا بالادبي اججل فيه مخبلل
يدخل علمي ويبلع الرياضيات والكيمياء حصتينن ولا اتخيل ابله مههها ساعتين قدام وججهي قسسم انججلطط
فيء بضحك؛خلصنا اكل وانتي بسس تقرقرينن
هنادي وهي تاككل بسرعهه؛اعرفف قرادتي لا جيت اكل يدق الج
دق الجرسس وكلهم ضحكك ع هنادي المعصبببه؛قللتت واللهه قرادهه قرادههه شالت الصنيه؛بكمل اكل بالفصل يلا بناتتت
قامو معها
ملاكك علمي+وسنء فيء وريف رفيف هنادي ادبي كلهمم بفصصل..\\
.
.

بالصرفهه..
وسسن وهي طالعهه من المبنى صرختت؛بنات اليومممم خميييييسسسسسسسس
هنادي توهها تتذكرر نقززت؛يسسس بششوف افلام هنننديييه
فيء؛اييش رايكمم نسههر اليومم عند هنووودهه
هناددي؛اي والللهه تكمممل واللهه حماس تعالووو تكفوون
كلهم؛طيب ،،نحاول،بجي
هنادي وهي تضحكك هيييين ي مؤييد؛عندي لكم خطتنن منتاززه
وسسنء بضحك؛دامم هاللهجهه وراكك مصيببببهه
كلهمم؛اييييههه وشش عندكك
هنادي وهي تطلعع للسواقق؛تعالو بالليل وتعرفووو!!


حور تتمدد؛ههفف لا مخليني ادوام م فيييه ششغل ويديي توجعععني ومجبسسه
جواد ضغط جرس نقزت حوور؛يممهه
ردت؛دايمم تخوفني بتجيب لي سسكته قلبيه
جواد بابتسامهه؛بعدوينك
حور ببالهه"انت عدووي استغفراللهه"؛انزين وش تبي
جواد ما يبي شئ بسس عناد يبي يتعبهها جت بباله فكره؛جيبي ملف الاصفر
حور جلسست تدوور بالمكتب الي ورى
رمتهه عنده؛خخذ
جواد رفع حاجبه؛الظاهر تبين افصلك من اول يوم
حور تكفت؛م يهمني
جواد سرحح ف ملاممحهه انتبه لعصبيتها من عضضه شفايفها؛امممم مو هذا
جيبي ملف الاسود
حور راحت تجيب الملف بعد ٣ دقايق
حور؛تفضل
جواد فتححه سريع ورماه عليها مسكته بسرعهه؛مو هذا جيبي ملف الاحمر
حور؛مصختها ترى
جواد؛انا مديركك موو وش شغلتت السكيرتير هاهه
حور تافف؛ترى ذليتنا انت الي مصر اشتغل عنددكك ولا انا ما اواطنكك
جواد؛غصبن عنك تشتغلي
حور بعناد؛مابي وسوو الي تبيهه وجت بتطلع
جواد باسلوب ينرفز؛صح عيال عمك جاسم وجاسر
حور توترت؛ويعني وش تلمح لهه
جواد؛اييه صح شخبار عمكك م جاكك خبر انهه بالسجن
حور بصدمهه؛نعمم متى
جواد؛قضايا خمر اغتصاب وغيرها
حور؛وش تبي من ذا كلهه، ابا اعرفف لييه تسوي معي كذا
جواد"انا م لقيت هالجواب كيف اجاوبكك"؛مو مهم تعرفي،اذا استقلتي
انتي عارفه وش بيحصل
حور بضعف؛طييب
جواد؛امممممم اذا مو عاجبك هالشغل اقدر اغيره
مثلا خدامهه عندي زيي كذا
حور منصصدمه شالوقاحهه؛نعمم اشتغل خدامه عندك ههه هزلت والله
جواد ينفث بالسجارهه؛اي والله،عششان كذا خليك بشغلك هذا ابرك
يعني لا تقلي ادبك معي خليك محترمهه احترمك
حور"ههه اي احترامم عشان ملياردين تتقوى عليا"؛لو سمحت ابي ارجع البيت
جواد طالعهه ساعتهه؛باقي ساعه ع نهايه الدوام
حور بتعب؛م تششوف يدي متكسسره ومداومهه ترى زهقتت
جواد حنن عليها؛ طييب
وطلعت تدق ع فهد؛الووو وينك
فهد ؛مششغول بالشغل اشفيك
حور بوزت؛ابا ترجعني البيت
فهد؛ اصبري ساعه اجيك
حور بقلهه صبر؛انززين
جواد جاء بيطلع شافها تهزز رجلها؛اشفيك
حور؛فهد بالشغل يقول يخلص بعد سساعه
جواد؛خلالاص اوصلك
حور"لو تبقى اخر واحد م ركبت معهه؛لا م يحتاج
جواد ببرود؛اججل خيسسي هنا
حور شيصبرنني سساععه وهالدخانن كتمني؛طيب وصلني معاكك
جواد"م تجييين الا ككذا؛يلا لحقيني

حور ركبت معهه تذكرت فهد ارسلت لهه "خلاص رجعت"
جواد انتبه لمطعم وقف عندهه ؛نزلي
حور استغربت؛ليه
جواد؛جوعان بتغدا تجلسسي لوحدك يعني
حور بوزت؛خخذه سسفري لازم يعني
جواد بعناد؛اييه لاززم
حور كششرت ونزلت وهي تسسب فييه
جواد يححب يعاندها مثل م تعانده ابتسسم يومم كششرت
دخلو قسم العائلات
جواد؛وش حابه تاكلي
حور؛مالي نفس
جواد؛كيف اكل لوحدي
حور؛ايه فيها شئ
جواد؛ماحب اككل قدام احد م ياكل اخاف اتسمم
حور مع انها م فطرت وتركت فطور فهد في الشركه عند الكراسي
حور بعناد؛مو جووعان طلع بطنها صوتت
وججهها ححمر وحطت يدها ع بطنها بفششله
جواد بضحكه؛خلي العناد ي بت واطلبي يلا
حور وهي م تناظره؛ اطلب لي زيك
جواد؛مماشي
شوي جاء طلبهم
حور عند الاكل تنسسى نفسها تاككل بعفويهه
جواد يناظر لهه مبتسم وياككل؛الاكل مو ططاير
حور؛ششب شبب خلني اككل تاخرت
جواد؛اهم شئ
حور بعد م اكلت قامت؛الحمدلله يلا
جواد قامم
ووصلها البيت ورجع ببيتهم ينام ثم يرجع باللليل للشركه..

انتهى
 
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

البارت التاسع...

جواد وصلها عند باب البيت..
حور جت بتنزل مسك يدها جواد؛ا..انا
حور رفعت حاجب؛وش
جواد ذاب بملامحها سكت بعدها قال وهو يتركك يدها؛احمم مافيء شئ
بس بذكركك بالي بينا
حور بلامبالاه وهي تفتح باب السياره؛انزين لا تخافف اصلا فهد كرهني وبككررهه التفت لهه واشرت بصبعها عليه
والسبب انت باركك الله فيك
نزلت سكرت الباب بقوهه
وقابلت فهد بإبتسامهه تقهر جواد؛خصلت دوامك
فهد ببرود وهو يدخل؛ايهه اججل لييه جاي
حور انقهرت بس م بينت
فهد واقف عند الباب؛ عاجبك حرقهه الشمس
حور باسلوب ينرفز؛شدخلك...دخلت من جنبهه
وم عطت لهه اي اهتمامم
جواد لمن شافهها ابتسمت لفههد ع طول حركك للبيت..

.
.
.
حور بدلت ولبيت بيجامهه برمودهه وتركت شعرها ع طبيعتهه
جلست ع طرف السرير تلعب بخصل شعرها
وتهمس بغيض؛الحين جواد كيف اتخلص منهه؟ المشككله م اططيققهه
بس برضوا مابي اكذب ع نفسي الصراحهه يجذبني اوقات احس
بشعور غريب يوووه اش فيني اتكلم ككذا م باقي الا هالعلههه ويييععع
فتحت جوالها تذكرت انو هديه من فهد وكيف كانوا مبسوطين مع بعض
حقدت ع جواد ورمت الجوال بتعب وغطت نفسسها وتحاول
م تفككر ابد..
.
.
.
جواد دخل القصر الهادي هو يتوعد بحور
جته كاترينا ؛The food is ready
صرخ جواد عليها بدون سبب؛مابي ضففي عن وجههي
وطلع فوق بخطوات سريعه
وكاترينا المسكينه دخلت المطبخ وهي مستغربهه
من عصبيته الي مالها سبب
فتح باب جناحهه وشغل الليت اتجهه لسرير
جواد رمهه نفسسه بعد م بدل ولبس شورت بس..
جواد"ههييين دامكك راكب راسك هالعناد ابكسسره صبركك عليي"
فتح جوالهه وارسل لها مسسج ونامم
.
.
.
وسنء جت من المدرسه هلكانهه فتحت البيت؛ههاي استغربت الهدوء
دخلت بالصالهه وصرخت؛م هقيته‍ا منكمم
لقتهم ع السفره جلست بعبايتها؛جوووعانههه
محمد؛شوي شوي موب طاير الاكل
وسنء وهي تاككل؛شدخلكك ع راسك ريششه
ابو وليد؛سسمو بالله..وتعوذو من الشيطان وبلا مناقرهه
ام وليد بياسس؛لا تحاول كل الناس تفهم الإ هالمخبل
غدير قامت؛الحمددلله
ام وليد؛كلي م كليتي شئ
غدير؛فيني نومم والجامعهه هلكتني
ابو وليد؛الله يعينك..الٱ رغد
رغد بفهاوهه؛هاه بابا
وليد يطبطب ع كتفها؛وشو هاه..قولي سمم
رغد؛ههفف
وليد فتح عيونه؛بزره وتافف خير ان شاءالله
كلهم ضحكوا
رغد وهي تجلس جنب امها وابوها
رغد تذكرت شي؛بابا
ابو وليد؛عيون بابا
رغد بفرحه؛اليوم ابله سوسن تقول اني شاطره عشان سمعت جدول الضرب كللهه
ابو وليد بفرحهه؛جد شطورهه بنيتي
رغد بوزت واشرت؛هذي م رضت تحفضني بسس غدير هي تمسع لي
وسسنء تاشر عليها؛انتي اسمع لك هالي باقي يالله الحق احفظ الي علي
رغد ؛انا ماحبك اصلا
وسنء بعناد؛وانا كمان م احبك
رغد تبكي؛انقلعععي اصلا محد يحبك
ابو وليد بحده؛وسسن تحطين عقلك ب عقل بزر وناظر رغد وبحنان اليوم اقول لوليد يوديك الملاههي
وقامت رغد تناقزز
وسنء بغيره؛طاح سوقنا
ضحكمت عليها امها؛محد قالك تزعليها
وسن؛تستاهل..قسم تجيب الشيب وانا ادرسسها
محمد قام؛الحمدلله...صحوني العصر
وليد ؛الحمدلله
وسنء قامت تغسل وتبدل وع طول نامت.
.
.
.
هنادي دخلت بالحوش حقهم..انتبهت لشخص..هنادي بلقافه؛اش يبغا هالهندي ب بيتنا اييه ششكلله حق المكيف
شافتهه واقف ع الجدر ويطقطق جوال هنادي؛اوخصص ايفوون
وهمست لنفسها؛خاطري اسسالهه عن الهند هنادي قربت منهه؛ي زولل وضربت جبتها؛شدلاخهه هذا هرج سوداني ورجعت تكلمهه؛तुम कैसे हो..(كيف حالك)
طالع فيها"الحمدلله والشكر صح ماقالي مؤيد عن الخدامهه الجديده بلهجه هنديه؛نعم ماماه
هنادي "هندي وم يفهم " ؛اقول انت نفر مرأا مرا مزز
طالع فيها بضحكه بلهجه هنديه؛وانتي نفر مرأا مرا غبي
هنادي بقوه عين؛هندي ويسب اخر زمن
وهي تفتح باب البيت بتدخل؛مانبي تصليح مكيفات اقضب الباب
وخبطت الباب بقوهه
***؛وجععع
ودخلت وهي تصرخ؛يماهه
محد رد عليها هنادي؛غريبهه وينهم فييه
شافت مؤيد نازل من الدرج
هنادي؛اييه تعالل ابيك بسالفهه
هنادي تكمل؛الهندي الي برى تغسل شراعهه وتقلعهه برى
مؤيد بإستغراب؛اي هندي تتكلمين عنهه
هنادي وهي تزفرر؛الي قاعد برى، قليل ادب
مؤيد جاء بيتكلم اتصل جواله رد؛هلا صلوحح
ججد انت برى طالععع بهنادي بعصبييه وياشر بيده"اراويك"انزين جايكك غفل منه ومسك يد هنادي ولفها لظههرها
هنادي بالم وتغفل عيونها؛اي،،ي حيوان والله لاعلم ابوي
مؤيد صرخ ولسه مثبتها؛ يي حيوانه الهندي الي تتكلمين عنه هذا صالح خويي فشلتيييني
هنادي شهقت؛امبيييه"قسم جبت العيييد اويلي"؛اي وش يعرفني هندي بنقالي سعودي
مؤيد وهو يتركك يدها؛قسسم لاوريك اذ جييت والله
وطلعت تجري هنادي وهي تطلع لسانها ؛انقلعع انت والهندي الي برى
وم عطته مجال يرد هربت لغرفتها
وطلع شافهه واقف بإبتسامهه وهو يتوعد بهنادي ؛هلا والله صلوح
صالح يخمهه؛هلا مؤيد..كيفك
مؤيد بنفسيه؛والله تماممممم المهم انت
صالح ههههه شكلها غسلت شراعه بعد ؛تمامم الحمدلله
مؤيد وهو يسكر الباب؛يلا رحنا لشبابب
.
.
.
بالمطار الساعه ٨ مساءا..
غدير بتعب؛ووييي بابا م صدقنا نوصصل
ابو جواد يسحب بالشنط؛م علييه بابا الحين نروح نريح
ام جواد بفرحه؛اخيرا بشووف ولدي حبيب قلبي
ابو جواد بغيره؛حبيب قلبك وين رحت انا
ضحكت ام جواد؛ههههه انت كل القلب والله الله يخليك لي
غدير؛كحح كحح ترى انا هنننا
ابو جواد؛يلا ركبوا
اشر لسواق يمشي
.
.
.

جواد صحي من صراخ وتو بدا يصحصح؛اه شالإزعاج ..ركز شووي
وعدل جلسسته وبفرحه؛صوتت غدوش والله
لبس تيشيرت عالسريع وغسل وجهه
ونزل تحتت وشافهمم داخليين وصرخ؛يبا يما
وحضنهممم وباس راسهمم
وجلس بجنب غدير وبعتاب؛تجون بدون خبر..مين استقبلكم بالمطار
ابو جواد ؛نبيها مفاجاءه لكك..طبعا السواقق
جواد بفرحه؛احلى مفاجاءه والله
ام جواد؛ككيف الشغل معك
جواد؛تمامم التمامم
ابو جواد؛من بكرا تداوم بشركتك
جواد؛اصلا اليوم رحت لها
ابو جواد بابتسامهه؛ريحتني الله يريحك
غدير بوزتت؛اسالني شخباري طيب
جواد بضحكهه؛نسيتكك والله..اكيدبخير بشوفتي
غدير رفعت حاجب؛واثق الاخ
جواد؛غصبن عنكك
ابو جواد قام ومسك يد ام جواد؛بنطلع نرتاح
غدير؛وانا بعد
جواد ؛انزين تصبحون ع خير
طلع فوق وغير ملابسسهه وع الإستراحهه
.
.
.
الساعه ١٠ بالليل وصوت ضحكاتهم ماليه البيت ولا تخلوا المقالب
وسنء بضحك وهي تخبط ظهر هنادي؛وواي م اصدق شالغباء الي فييك
اشك الرجال طلع من بيتكم وهوو بعقلهه
هنادي كشرت؛ييعع كلههه منهه خذيت لي طق محترم وبمرح والله لاردها ي مؤيد انت وصويلح
فيء وسنء بحماس؛وووش بتسوي
هنادي تشرب بالبيبسي؛نتظر ملاكك وريف ورفيف بزواج
فيء وهي تنسدح وتقرا المسج الي وصلها؛ههفف ملاك تقول م حتيجي زواج منو
هنادي بعربجهه وتفصفص؛لزواج يقرب لابوها..وش عندها هالملاكك
فيء ترمي الجوال بجنبها؛بتروح المزرعه مع اهل ابوها
وسنء ؛حلوو تغير جوو وتكش ع وجهها مو مثلنا
هنادي بضحكه؛ليه لازم نطلع نغير الجو وتخبط بصدرهها احنا نحلي الجوو بطرقي
فيء وتحد يدها ع خدها ا؛اتحفينا يام الشباب
وسنء بمرح؛واي هنادي بجد حمستيني بسسرعه قوولي
هنادي وهي تقرب منهم وبهمس؛قربوا اقولكم وش بنسوي....
ضحكوا؛ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيء ودموعا من الضحك؛نفسسي اششوف رده فعلهم
وسسنء وهي تغني؛النهار دا مافيش نوم النهار دا كلو لووم
وهنادي تكمل؛دا اطلع عيونوا ابل م يطلع عيوني
وفيء بهبال وتدق بالصحن؛هلا هلا
قطع الطربب صوت الباب يدق بقوهه
هنادي ؛وجاء سيد مؤيد يلا كل وحده تسوي الي اتفقنا عليه
كلهم؛علم
هنادي تفتح الباب وبهدوء غير معتاد؛وش تبي
مؤيد شاربه شئ يمكن عقلت من الطق الي بالعصر ووبحده؛سوي شاي وجيبي مكسرات صلوح عندي بالمجلس
هنادي تاشر ع عيونها؛تامر امر وغفلت الباب
مؤيد يبوس يده من جوى وبرى؛الحمدلله والشكر جنت
ونزل تحت ..
هنادي سكرت الباب وفيها ضحكه ع طول ضحكت؛هههههههههههههههههههههههههههه لسسا م بدا الحرب
فيء وسن ؛خلصنا
لبسوا ثياب جابتها هنادي من غرفه مؤيد وكلهم نفس اللون ابيض
حتى لا يشك..
هنادي ؛قربوا اعدل وجيهكمم حتى لا فكينا اللثام م يشككوا
جابت كلشي وهي جايه من المدرسسه وعطت السواق فلوس حتى ينطم ويسكت
حطت لهم شنب صناعي ورسمت حواجبهم بالبودره مو رسم
المهم ضبطت وتركته عريض ومرسوم عدل
وضبطت سكسوكهه لي فيء طلعتت واححد خخقققه
وسنء اكتفت بحواجب عراض ..وشفايفهم حطوا فازلين مع
بودره وردي صار كانو طبيعي..
وسننء؛وواي كانا شبابب فيء طالعهه مزززز
هنادي وهي تنزل؛ولا حس بنزل اعطيهم الي يبونه حتى م يجي مؤيد ويسال عني
فيء وهي تجلس؛لا تتاخري عشان نضبطكك ونطلع..

.
.
.
جواد+فهد+خالد+طلال+شاكر+محمد+وليد
بالاستراحهه.. الساعه ١٠:٤٥م
طلال نايمم وغلا ترسل وتدق وهو معطيها طاف
فهد متكي ويلعب سوني٣؛اقول شباب
رد علييه محمد؛هلا
فهد ؛مؤيد وينه
وليد يلعب مع فهد بنفس الفريق؛يقول عنده صالح
فهد؛اهها انتبه لسرحان جواد يلعب بالميدليه ومو معهم"لازم اجلس معه بروحنا"
شاكر وهي يحط يده ع بطنه؛فقدت مؤيد وطباخه
لف عليه محمد وببلاهه؛اطبخ خلنا نذوق طباخكك
وليد بضحكه؛اخاف يحرقطباخه ويحرق الإستراحهه بالي فيها
رمى عليه شاكر المخده؛سسخييف
محمد يكمل؛اي والله نطلب من مطعم ولا نبتلش اخاف يجينا سهال
ضحكوا كلهم معدا جواد؛ههههههههههههههههههههههههههههههنه
شاكر بعصبيه؛ماللت ع ذي والوجييههه
محمد جلس عند؛قسسم نمزح شبلاكك
شاكر يكمل تمثيل؛قلعتكمم انا بروك البيت خذى مفاتحيهه سحبها محمد بخبال؛افا تروح واحنا بعد م ضيفناكك
شاكر؛شب شب
فهد لف عليهم؛اقول تعالوا نكمل لععب
طاهر جلس؛هالي باقي ازعل عشان خشتكمم ...يلا اطلبوا عششاء
محمد يطالع بجواد؛ م تلاحضون فيه ناس نايمهه بالحلم بعدها م صحت
كلهم التفتوا بجواد
جواد م حس الإ المخدات بوجهه؛وجعععع
محمد وهو يجلس بجنبه؛اقول وين وصلت
جواد خذى مفاتحيهه؛عن اذنكم
الكل؛وييين
جواد؛الاهل جوا من الكويت بروح انام حتى اشوفهم لا قعدت من النومم
جواد يكمل؛فمان الله
الكل؛فمانه
وليد طلب من مطعم عششاء وكملوا لعبب ولا تخلوا من المناقرهه
.
.
.
وسنء تبعد عن هنادي؛خللصت
وسنء وفيء؛خخققققققققققه
هنادي تناظر بنفسسها؛واهه قيس ع غفلهه ورمشت عيونها
وسنء بضحك وهي تدفها؛ييلا تاخرنا
فيء وهي تيشل الإغراض؛ي وسسخات انتظرونننييي
هنادي تمشي خطوتين وتلف تناظر يمين وشمال وتدعي ربها"الحمدلله اميي عند خواتها وابوويي مع اخوه بالششركه والله لاجننك ي مؤيد انت والهندي صويلح"وبهمس وهي تفتح باب الخلفي؛يلا
هنادي تطلع لهم وتركز ع فيء وتخبط راسسها؛عدليي لثمتك ي بقرهه
تعالي وضبطتهه لها
هنادي وهي تتذكر؛ويي نسيت لازم نخشن اصواتنا حتى لا يشكوا
فيء؛انتي م يحتاج قد مجربهه لكن انا وتاشر ع وسنء وهذي م نعرف
وهنادي تدرب فيهم لينن ضبطوا اصواتهمم
مشت الين المجلس ناظرت من الشباكك شافتهم مستانسين وبقههر؛هييين م خليتكم م تناموا الليل ماكوون ابو الشباب
واشرت ع فيء تعطيها التوت وكبته بحرفهه الي يششوفه يقول دم لطخت ثوبها وشققت الثوب من عند البطن وجابت الموس وسوت لها كم جرح وبالم؛وعشان تنجح الخطه لازم اضحيء
فيء تطالع هنادي مفجوعه وبهمس ؛خبللهه خلاص يكفي
وسنء سحبت الموس منهها وحطتها بالشنطه وكل وحده خذت جوالها
ورموا الشنطه فووق عند غرفهه هنادي
هنادي؛يسسس..يلا قدامم
وطلعوا عند باب الشارع وسنء تطالع يمين ويسار؛يلا مافي احد انسدحي
هنادي انسدحت وسوت نفسها مغمي عليها
وفيء وسنء يمثلوا الخوفف ويدوا الجرسس بقوهه
طلع مؤييد معصصبب؛خييييير انصدم بالمنظظر
فيء بصوت خشن؛مادري سيارتنا اختربت في بدايه الشارع م نقدر نقلهه مستشفى
وسنء تمثل الخوف؛ترى مغمي علييه دخلله تكففى
مؤيد صرخ ع صاللح؛صالح
جاء صالح مرتعب؛هاهه انصدم وشش السالفهه
مؤيد وهو يشيل هنادي بمساعده صالح
هنادي قسسم جتني الضحكه ومسكت نفسي بالقوه
فيء وسنء دخلوا معهم مجلس الرجال
لف عليهم صالح وبعصبيه؛....

انتهى
 
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

استمري متابعتك
حماس واحسن شيء صارت تنجذب لجواد
ما نبي فهد الله يسهل عليه
يعطيك العافية بانتظارك
 
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

ماما انه لا تخليني اتهاوش معاج [emoji23][emoji23][emoji23][emoji23][emoji174]
انا قلت حور لفهد يعني لفهد ههههههههههههههههههههه .. كمليييي منوول
 
رد: حوريــه عآآشقـــــه للظـــــلآم! الكآتبه/آنثى خياليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعتذر جدا ع الاختفاء.. بس لكل شخص لو ظروفه
الرواية صارت صعبه عليا أكملها هنا..
 
عودة
أعلى