12345

روايتي الاولى : ماتوقعتك تصير لي

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. afrah1213
    04-03-2014, 10:04 PM

    روآيتي آلآولى : مآتوقعتك تصير لي

    روايتي الاولى : ماتوقعتك تصير لي


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    روايتي الاولى ما توقعتك تصير لي

    روايتي خياله ..
    مافي موعد لتنزيل البارت .. وقت ما افضى بنزله ان شاء الله ..
    اتمنى تعجبكم ..

    ^
    هل حلمت يوما تعيش ب ايام سعيده ؟
    هل حلمت يوما ان تعيش دون الم واحزان ؟
    وبقربك احباب واصدقاء ..لا يخونون ابدا وبجانبك دوما

    وام واب واخوان يعيشون حياتا سعيده بجانبك

    ب اختصار حياه سعيده ججدا واسره جميله هل حلمت حلما هكذا ولم يتحقق ..



    بطططططططلتي دانه .. :$
  2. afrah1213
    04-03-2014, 10:05 PM

    رد: روآيتي آلآولى : مآتوقعتك تصير لي

    روايتي الاولى : ماتوقعتك تصير لي


    البارت الاول ...

    في بيت من البيووت الفقيرره .. بيوت تملأها الاستهزاءء والتكبر والغرور


    دانه:افف افف مممليت وربي كل يوم دانه دانه دانه
    ريم: قوومممي غسلي هدوومي مو بس ججالسه ولا والله لاقول لامي
    دانه:طيب طيب جايه بقووووووم وبهمس الله يسامحكم بس

    سسسسسسسسسسسسسستب
    بعرفكم ع الشخصيات
    دانه بنت حبوبه وطيووبه حححححيل 18سنه طوويله شوي ونحيفه وبشرتها بيضضضاء بقوه وعيؤنها واسعه وخشمها صغير وسله سيف
    وشعرها يوصل ل تحت ظهرها لونه اسوود وكل ماتحاول تهتم مايعطونها وقت ومخلينها خدامه وقفت دراسه بسبب عمها منعها من الدراسه
    وتعيش معه تعرفون قصتها بعددين
    عمها سعود عمره 47 .. مايهمه شيء ولا يهتم ف عياله حيل ... حقوود ع دانه اقوى شيء وزوجته دايما تلعب ب عقله
    زوجه سعوود : مها عمرها 45 تككره دانه وتتمنى تموت ودايما تحاول تذبحها بس ماتقدر
    ريم: عمرها 16 سنه حقوده ومتكبره ومغروره شايفه نفسها وتعذب دانه وتتعبرها خدامه ومقهوره من ججمالها اوصف لكم ريم .. بشرتها سمراء وقصيره ودبدوبه شوي
    تحاول تصير قد دانه بس حلم ابليس بالجنه وللأسف حاولت ولا قدرت ابدا
    ريان : عمره 19 سنه ططططططططططططايش وداششششششششر دايما برا يطلع الصباح يرجع 3 بليل واهله ولا مهتمين فيه .. ولا يهتم بالدراسه ابدا ويكره اسمها ..

    رجعنا .. لكم ..

    وراحت عشان تغسل الغسسيل . تفأججت من الملالالابس كيف صار ككذا تؤني غاسلتها امس
    ججات ريم ومبتسمة ابتسامه خبث : هاه وش تسوين انتي ماغسلتي والله لا اقول لامي الحين
    دانه : ب س انا غسلتها اممس
    ريم : ؤانا لببست كل ملابسي كل يوم ابددل مو مثلك بالاسبؤع تبدلين مره حمد لله والشكر ..يععع قررف ريحتك خايسه واصله للصاله
    دانه : الله يسامحكم بس



    وفي مككككككككككان فخم جدا ، يدل ع اسرته . مكان الكل يحلم ان يعيش فيه ..

    مي : مممممممممممممممممميري كككككم ممممممره اقول لك سوي فطور لي
    فيصل : هيه هيه تراك عايشه ببيت وفيه ناس اسكتي احسن لك
    مي : ميرري ماتفهم اقول لها سوي فطور تقول [وتقلدها هاضر هاضر مدام انا في اسوي اكل وترجع لصوتها .. مممليت ماتفهم
    فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا اقول لها لا تسوين لها
    مي: احلف
    فيصل: والله
    وانفتح الباب ودخل ابوووفيصل , ومي ركضت بسرعه له وجلست تتنفس
    ابو فيصل : هدي هدي شفيك منو يطاردك ؟
    مي : بابا شوف فيصل
    ابو فيصل : وش سوا بعد ؟
    مي : لي ساعه اطلب من ميري تسوي اكل وهو يروح يكلمها ويخليها ماتسوي مت جوع
    ابو فيصل : قومي عازمك ع مطعم
    ججاء فيصل ويحك شعره من ورا ومبتسم : بخخاوويككككككككككم
    ابو فيصل : طيب قوم بدل ملابسك بتروح ببجامتك
    مي : لالالالالالالالالالالا انا اتهرب منه يجي
    فيصل يمد لها لسانه وطلع فوق ل غرفته يبدل ملابسه ..
    .. ستتتتب
    ابو فيصل . محمد عمره 46 يهتم ب عياله ويعطيهم اي شيء يبونه ويثق ب عياله ثقه عمياءء .. ويهتم بزوجته ويحبها كثير ويحب بنته دلووعته
    ام فيصل .. منى عمرها 42 مثل زوجها تهتم ب عياله وتثق فيهم وتححب زوجها واكثر وقتها مع صديقاتها ..
    فيصل : عمره 20 سنه يدرس بالجامعه بس تجي الدراسه بيسافر خارج المملكه ..
    .. ننص البنات خاقين عليه .. اوصفه لكم .. مملوح .. وجسمه معضل شوي ، بشرته سمراءء شوي ، خشمه صغير وسله سيف وعيونه
    واسعه بس مو ححيل ولععوووب وبقوه كل جواله بنات
    مي : بنت ابووها دلوووعته ودايما تقهر فيصل عمرها 17 سنه ب ثاني ثانوي .. بشرتها بيضضاءء وخشمه صغير سله سيف وشفايفها صغيره شوي نحيفه وطويله
    ولد عمها يحبها كثير وهي بعد تحبه .. مخطووبه =)

    رججعنا لكم ..
    راحوو بدلو وكل شيء وركبو مع السواق للمطعم

    مطعم راقي مطعم فخخخم ...
    وطلبو وجلسو يأكلون ..
    نخيلهم يأكلؤؤن براححتههم =)

    -----------------------------------
    في شركككككهه فخممه
    واقف رجججلا بجانب النافذذه كبيررره وطويله وعريضه تصل الى الاررضض ...

    دخل السكرتير .. : لقد اتى الرجل الذي طلبته ؟
    الرجل .. : خله يدخل
    السكرتير : حسنا ولف عليه . أدخخل..
    دخل الرججل .. : تككككفى والله دورت بككل مكان مالقيتها ممكن ممات ممكن سافرت ..
    الرجل : ككككيف مالقيتها ما ماتت هي ولا سافرت متاكد انها هنا دور زين وفتح عينك لو ترجع وانت ماجبتها بتشوف شيء عمرك ماشفته يلا روح وشيل معك ارجال
    وطلع ...

    -----------------------------------
    نرجع ل دانه ..



    بعد ماغسلت الملابس ونظفت البيت
    ودخلت غرفتها وهي تفككككر لمتتى بتضل كذا بحياتها خخلالاص تعبت تبي تموت
    دخل عليها عمها سعوود
    : وش تسوووووووووين ياحححقيرهه داخله غرفتك هاه ؟
    دانه ماستغربت ولا شيء تعودت عليه .. : والله يا عمي جيت ابدلل ملابسي واجي ا ا حط الغدا
    عمها سعود عطاها كف : دقيقتين والاقي الغدا جاهز
    دانه : ط ط ط طيب
    ودخلت وقفلت الباب .. ولبست قميص خفيف طويل ..
    ريم : اووووووووووه امي مايصير ككذا ججعت خلاص ذي البنت كل يوم تتاخر
    جات دانه : ومعاها الصحن .. وطرحته وكانت بتجلس معهم
    مهها : خخير خير وين بتجلسين انقلعي روحي كلي لحالك نبي نتونس ب أكلنا حشى حاسدتنا
    ريم : ماسمعتي امي وش قالت يلالالالالالالالالالالالالالالالا
    دانه تجمعت الدموع بعيوونها وتدعي بقلبهها ان الله يهديهم
    ---------------------------------------------
    في الاستراححه ..
    : ريان
    ريان : يمممه فجعتني الله ياخذك
    : خخخخ ياخي اممش فيه بنات مزز يطير عقلك لو تشوفهم نبي شرفهم يضيع
    ريان : لا انا مو كذا ماسوي هالاشياء
    : يلا بس روح وشوفهم طيب
    ريان : لا يا بدر مايصير خلهم يروحون لا اهلهم بس هالمره
    بدر : طيب حصل خير
    بددر انسان نصاب ويحاول يخخخرب ريان بس حاول وماقدر عمره 22 .. معضل ، وطويل شوي .. ويخافون منه اصحابه وكلمته تمشي ع الكل .. ولعوب ع البنات
    وحاول مع ريان ب اكثر من طرييقه بس ماقدر ..
    دخل عند اصحابه الفاسدين ..
    بدر : يلا ي شباب خلوهم يمشون خلاص مليت
    واحد من اصححابه : لا ياشيخ ماشبعنا
    بدر : قوم قوم لا ارفسك
    : طيب طيب يلا اذلفوو بيوتكم تفو ع ذي الاشكال
    وطلعو البنات .. <
    راح ل ريان شافه سرحان
    بدر : اللي ماخذ عقلك يتهنى
    ريان : وخر ماعندي هالسوالف كم بنت كاننت عندك بالله
    بدر : اممم وييححسب اصابعه 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 عشر بنات بس هاه شوف انا ما سوي شيء
    رريان انننصصصصصصصدم : الله اككككبررر ي نصاب 10 وتقول مماسوي شيء
    بدر : ريان بتكلم معاك بموضوع أنت تبي صصح فلوس وتبي اهلك يعيشون ب سعاده .؟؟
    ريان : ايه ..
    ------------------------------------------------
    بالمطعم ..
    فيصل اتصل ججواله وحده من البنات الي عنده ..
    كل شوي يدق مشغول ..
    ابو فيصل : منو ذا بس يدق رد عليه
    فيصل : لا يبى بس واحد من اصحابي يبيني اجي
    وفججاه دق مهند
    فيصل : ايووا هههلا ياخخي مزعجني بس تدق
    مهند : وش توني دقيت حرام عليك ياظالم مشتاق لك
    فيصل : هاه ايوا انا جنب ابوي
    مهند : ها فهمت عليك طيب تعال مع الشباب بالاستراحه ..
    فيصل : طيب طيب ججاي
    .. نتركهه يروح للاستراحهه ..
    مي : بابا يلا بروح للسوبر ماركت بشتري شبسسسسسات وعصيرات واشياء كذا
    ابو فيصل : خير ان شاء الله
    مي : بابا انت ماتدري
    ابو فيصل : عن شنو ان شاء الله .؟
    مي : صديقاتي بيجوني ونناسه
    ابو فيصل : اها كذا اجل يلا امشي نروح والله يعيني عليك
    مي : ههههههههههههههههههههههههههههههه لاتقول كذا ولا ازعل
    حاسب ابو فيصل ومشو .. راحو للسوبر ماركت
    ------------------------------------------------
    فيصل وصل للاستراحه ..
    اعرفكم ع اصححابه ..
    مهندد عمره 20 سنه لعووب مثل فييصصل خخقه بمعنى الككلمه ؤخاقين عليه البننات ويرقمونه بنفسهم ومعضل مثل فيصل ..
    ناصر عمره 18 سنه فلاوي ويكره الححب والخرابيط ذي ماهمه الا الضححك ويقصف جبهات .. ..
    شادي عمره 24 سنه .. متخرج غير متزووجج من بعد ديما .. انسان هادي جدا ويسرح كثير .. تعرفون قصته بعدين ..
    [مشاري .. عمره 19 دببببب وزنه 80 .. وفووق وقصير ..
    فيصل : اووووووووووووووووه الدب هنا عاشو
    مهند : حرام عليك يارجل خليه بحاله
    شادي : شباب انا طالع
    فيصل : :( ماتوقعتك كذا خلينا نجلس ونسولف يا اخي شفيك انت
    شادي : مالي خلقك وخر عني .. يلا مع السلامة
    مهند : فيصل خله بحاله كذا عساه ينساها ديما
    فيصل : اي صح قلت لي بتقول قصتها تعال قولهها لي
    مهند : بعدييييييييييين
    فيصل : كل يوم بعدين بعدين بعدين ياخي قول
    مهند : احم احم كح كح ،، ديما طال عمرك ذي كانت حبيبه شادي زوجته .. صار لهم حادث وماتت هي وهو ماصار له شي غير كسر ب رجله
    ومن ذاك اليوم وهو صار كذا :# ومو مستوعب انها ماتت
    فيصل : ياخي يحزن حرام واشوفه نفسيه
    مهند : قوم قوم مشايه يستنانا
    مشاري: ياححق##صصصرت مشايه الححين اربيكك أنا بنسدح فوقكك
    مهند : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بتفقصني بعدين وش جابك ياهو
    مشاري: مشايه مشايه هاه
    فيصل : لا تذكره عشان م يتكلم عليك ياغبي
    مشاري: اسكت انت ولا حرف ناصر يبيك هناكك
    فيصل : وين هناك هنا ولا هناكك ككككككككككك
    مشاري: لا كف يجيك احسن روحح هناك ادخل جوه بالمطبخ
    فيصل :طيب
    وراح له وجو مشاري ومهند وجلسو يضحكون ويلعبون ورق ..


    --------------------------------------------------------
    اليوم الثاني الصباح ..

    اذن الفجججر ..
    دانه صحيت قبل الفجر وجلست تقرا قران وتدعي ، قامت واخذت شور خفيف يرحيها وتوضت وصلت بعدين قامت تكمل قران وتدعي ...
    ريم جات : هيه هيه انتي وش جالسه تسوين قومي سوي لي اكل جوعانه
    دانه : ان شاء الله بقوم الحين
    ريم : يلا بسسسسرعه
    دانه قامت وراحت تسوي اكل وطققت باب غرفه ريم . ريم : ادخلي
    وحطته ومشت
    ريم هيهههههههه تعالي ابي عصير
    دانه راحت وفتحت الثلالاجه مالقيت عصير ياربي وش اسووي الحين اكيد بتذبحني
    دخل ريان ومعه بيبسي توه بيفتحه جاته دانه : ريان ريان تككفى هاته
    ريان : وش فييكك دانه ليش تبينه
    دانه : مافي عصير بالثلاجه وريم تبي
    ريان : طيب بس ذا موب عصير
    دانه : ع الاقل بصرف بس ججيب تككفى ترا تهز رجال
    ريان نظر ف البيبسي بعدين قال : مممم خذي طيب
    وراحت وعطته ريم
    ريم فتحت فمها : وشششششششش ذا قلت عصير موب بيبسي
    دانه : هذا الي لقيته ياريم
    ريم : طيب طيب ضفي برا يلا .. وججلست تأأكل وتضحك ع اسلوبها
    شووي واتصل جوالها .. ردت : هلالالالالالالالالالالا رنا وربي اشتقت لك كثيرررررررر
    رنا : ايه وانا بعد
    ريم : شفيك رنو مو على بعضك
    رنا : ريم ابي اشوف دانه
    ريم : اوفففففففف قصدك الخدامه
    رنا : ايه ابيها تكنس بيتنا وصخ وامي تقول انا اكنسهه خير
    ريم : ابششري من عيوني تججيك الحين
    وبصراخ دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددانه
    دانه انفجعت وجات جري : شش ش ش شفيك ريم
    ريم : لبسي عبايتك بتروحين معاي
    دانه : وين بنروح ؟
    ريم : لك وجهه تسألين انقلعي البسي بس
    دانه : طيب طيب بقوم ارووح
    وراحت لبست هي وريم ومششت ...
    -----------------------------------------------------------
    ام فيصل نزلت من الدرجج
    فيصل نط عندها : تاركه حبيبها اجل
    ام فيصل ضربته ع كتفه بخفه : ياولد استح ع وجهكك اليوم عازمينا ع الغدا جدتك
    فيصل : طيب قولي امي تراها امك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام فيصل : شكلي بنجلط بسببتك وبموت
    فيصل : ابعدي الشر يمه عسا عمرك طؤيل .. ويرفع يدينه يارب واتزووج
    ام فيصل : هاه بس تخلص دراستك تتزوج وش فيك مستعجل
    نزلت مي بسسرعه : ما ا ا ما ا
    ام فيصل : تنفسي تنفسي جات بتكمل فيصل قاطعها : لا تموتين ي بنت
    مي اخذت نفس قوي : اوه
    فيصل قام : صج دلوعه
    مي : تقههر .. مامي صديقاتي جو امس ؟
    ام فيصل : ايه جو وقلت لهم نامت من التعب واللف والدوران بالسوبر
    مي : اأاهى لييييييييييييييييه
    ام فيصل : بنروح ل جدتك الساعه 9
    مي : وناسه هيهه
    -------------------------------------------------------
    في شششششاليه فخخخخخخخخم ووالمدخخل اجمل
    دخل ب سيارته الفخمهه ومن الجوانب ورود واشججار وقف سيارته ونزل
    راح جنب المسبح اه ودي اسبح
    جاء واحد من وراه : وش فيييكك ؟ فيصل
    فيصل : ججدددددددي
    جده : يب شفيك
    فيصل : اددعسسسسسسسسسسسسسس ويب بعد
    جده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سسسسسسسسستب ...
    اعرفكم ع جد فيصل ..
    الجد محمود عمره 60 سسنه وكان مريض بالسرطان بس تعافى حمد لله يحب عياله ويعشق احفادهم وطيووووووب حيل ويكره الككذب ..
    الجده ياسمين .. عمرها 55 سنه .. تحب عيالها واحفادهم ومضحكه وتمزح كثيررر
    منى تم التعريف قبل
    احمد . متوووفي ..
    ميار .. عمرها 44 .. متكككككككككككبره ومغروره ماتهمها الاأ الفلوس .. وعندها .. ياسر عمره 22 وخطب بنت عمه وجدان عمرها 19
    ليان .. عمرها 30 سنه متواضعه وتحترم وتكره الكذب ووتمزح بشكل كبير زوجها متووفي من 3 سنين ..
    متزوجججه وعندها ولد اسمه مشعل عمره 10 سنين وبنت عمرها 15 سنه اسمها لينا

    رايد عمره 35 سنه متزوجج ... عصبي كثيررررررر .. وطيوب مع عياله وزوجته وويكره الي يكذب وبس يعصب ينسى نفسه .. زوجته : سهى عمرها 22 عندها بنتين تؤأم
    عمرهم 3 سنوات .. : ديم وديما ..
    بنتهم ساره عمرها 17 سنه ، مهتمه بشكلها وتحب الموضه والازياءء واي موضه تنزل لازم عندها ، تمزح وخبله بس شوي ..
    نرجع لهم
    فيصل : يلا بدخل جووا طلعت الشمس
    ىالجد : ياي ع الرقيق
    فيصل : جددي وش شارب انت ؟
    الجد : ابد مروق ..
    الجده شافتهم دخلو : ياهلا ب وليدي فيصل حيا الله من جانا
    فيصل حب ع راسها ويدها : هلا فيك ي يمه
    الجده تفضل تفضل تبي شاي ولا قهؤه و لا عصير
    الجد : اقول ذا بيته يكلم الخدم يجيبوون له
    الجده تفشلت
    فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ججبهتها طارت ارحمها يا جد
    الجده : من قال وش الخرابيط ذي
    مي وامها وابوها جوو ..
    مي : اههههههههههههىء وش ذي الخيانة من متى هنا
    فيصل : حره ع قلبك جيت قبلك ودلوعني
    ساره نزلت من الدرج ب اناقتها وطولها ..
    : اووووووووووووووه هنا ماشاء الله جيتو ببدري
    ام فيصل : ايه والله خفت تبون شيء
    الجده : حشى توك قلتي تبين تاكلين
    ام فيصل : يما متى قلت انا
    الجده : يمة منك ومن الخرطي ذا حقك
    ام فيصل : يمهه وربي ماقلت خلاص خلاص بأكل عشاننكك ..
    الجده : اي موب زين الكذب
    ججاء الكل .. وجلسو يضحكوووووووون
    فجججججججججججأأه جاء واحد ويطق الباب بقوووه
    فتحو الباب وانصددمممممممو !!!!

    تتوقعون مين الي طق الباب ... ؟
    ووش بيسوي بدر و وش يقصد ب كلامة لما اهلك يبون فلوس ؟
    دانه وش بيصير معها ؟

    انتظروني بالبارت الثاني .. ,, الله الله بالردود
  3. أنة حرف
    05-03-2014, 12:03 AM

    رد: روآيتي آلآولى : مآتوقعتك تصير لي

    روايتي الاولى : ماتوقعتك تصير لي


    تنقل لقسم الروايات الغير مكتملة
    لحين اكمالها
    يعطيك العافية
    تحياتي
  4. afrah1213
    05-03-2014, 03:42 PM

    رد: روآيتي آلآولى : مآتوقعتك تصير لي

    روايتي الاولى : ماتوقعتك تصير لي


    البارت الثاني ..

    ججاء الكل .. وجلسو يضحكوووووووون
    فجججججججججججأأه جاء واحد ويطق الباب بقوووه
    فتحو الباب وانصددمممممممو !!!!
    -------------------------------------------------
    عندد الششبابب ..
    فيصل : رايدد اهلين زمان عنك ياغبي
    رايد : احترم نفسك وعدل اسلوبك لا ارفسك
    فيصل : اوووووووووووووووه شفيك انا المؤؤدب يعنني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رايد : يالله لا تبلانا
    فيصل : عيد وش قلت
    رايد : سلامتك ي اخوي
    ابو فيصل : فيصل منت ناوي تعزم اصحابك غريبه موب عادتك
    فيصل : يبه انت تسألني من جدك ؟ ابشششششششششششر .. ؤطلع جواله ودق ع مهند ..
    مهند : هاه خل الواحد ينام و[يثاووب ..
    فيصل بحماس : تعال تجهززز ف الشاليه حق جدي الاقيكم ..
    مهند : الشباب كمان ؟
    فيصل : يب بسرعه اذا ماتعرفو مكانه بجيكم
    مهند : يب تعإأل
    دخل عليهم الجد محموووووود ..
    الجد محمود : يلا الغدا تعالو حياكم تفضلوو
    فيصل : جدددددي أنا بروح للشباب بجيهم واجي
    الجد محمود : طيب نستناك ..
    ------------------------------------------------
    عند دانه المسكينه .. =)

    كانت فالمطبخ تقطع الببصصصل ، بس تفكيرها تفكير ثاني !!!

    ياربي شلووون كل يوم ككذذذذا لازم اهرب اي لازم اهرب بس يضل عمي
    ريم: توكك تقطعين البصل ي ظاللللمه أنا اووريككككك كيف ,, [وبصراخ] أمممممممممممممممممممممي
    ام ريم : هاه هاه وش تبين
    ريم : دانهه تؤها تقطع البصصصل الساعه 2 ونص تؤها بصل !!
    ام ريم : اوف منها ذذذذذي البنت . وراحت شدت شعر دانه
    دانه : اه اه بسويه الساعه 3 يككون جاهز تكفين تكفين
    ام ريم : اشوف عنكك والله للو ماسويتيه بتشوفين شيء ثاني .. وترك شعرها وتفلت عليها ومشت ..
    ريم تمد لسانها : موتي قهر
    دانه كملت سريع الغدا
    ريان طلع من غغرفته
    : يبببببببببه ابي المستشفى
    ابو ريان : وشبك وش صاير لككك ..
    ريان : ت .. عبان .. رجلي ت .. ووجعني
    ابو ريان :قوم روح للسياره
    وراح رككب ريان وجاء ابوه وامه اصرت تروووح =)
    وريم طلعت غرفتها ...

    دانه بعد تفكير .. ايه ايه لازم ارووحح اسرع وقت .. خلصت الغدا وقفلت النار عليه وركض لغرفتها .. =)
    ----------------------------------------------------
    فجججججججججججأأه جاء واحد ويطق الباب بقوووه
    فتحو الباب وانصددمممممممو !!!!
    فتحت الباب مي .. ايه هذا ياسر ياسسسسسسسر بصراخ : ياسسسسسسسسسسرر جيييييييييييييييييييييييت
    ياسر : ايه جججججيت ياقلبي
    مي ب اححراج : تفضل كلهم هنا
    ياسر دخل وسلم ع امه والكل =)
    ام ياسر : يمه شفيك جالس هنا روح للرجال لا تفشلنا
    ياسر : طيب طيب جاي بس فيه ككيس خذيه بعددين
    ام ياسر : ططيب طيب تقلعع بس روح
    ياسر بحزن : لمتى يمه كذا تعامليني تراني ولددددددددددددك وربي
    ام ياسر بزهق : اوف م تسمع كلامي شلون اعاملك ب ادب هاه قووولي
    ياسر سكت وتعود ع اسلوبها من قبل لا يسافر ..
    راح للرجال .. نخليه ..
    مي بفرحه راحت رككض للبنات ...
    ؤجددددددددددددددددددان
    وجدان : خخير خير اذني انفجر
    مي : ججاءء ياسر يسسسسسسسسسسسسسسسسس خطييبي ججاء وقامت تناقز
    وجدان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمد لله والشكر انجنت الاخت مأ كأنها شايففته قبل سنه
    مي : اووه منك خليني افرح ححسسسسسسسؤده
    وجدان : اوفففففففففففففففففف تراه اخووي يعني عاددي ..
    مي : خفي ع جبهتي
    وجدان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه منك بس اروح اككلم بالجوال احسن
    طلعت وجدان وكلمت .. حبيبها =))
    نخخليهم ...
    ---------------------------------------------
    في المسستششششششفى ..
    طلع الدكتور .. فك برجله بسيط بسبب عدم الاهتمام ولازم تهتم ب اكلكك كثير =)
    ريان : طيب أن شاء الله ...
    مشو من المستشفى وركبو السياره ..
    دانه طلعت فوق ولبست عبايتها .. وطلعت من الباب دون انتباه رييييم ..
    وطلعت مع باب الحوش وترفع عبايتها ورككككككض ...
    وصلت جنب سوبر ماركت .. : اه ودي ادخل وواشتري يلا بدخل بشوفه وبطلعع ..
    ف نفس الوووقت راحو البنات للسوبر ماركت العصر ..
    دخلو وطبعا غير الضحك والصراخخ ..
    مي : بس بس خلكم هاديات
    ساره: خليكم رقيقات
    وجدان : مع نفسكم خير اصير رقيييقه قققققال
    لينا : ع الاقل احترموني اني موجوده بينكمم ..
    راحت دانه لهم : تكفوووون شيلوني معكم الله يخليكم والله متعذبه بحياتي ..
    مي بعدم تصديق : شلون نشيلك يممكن تكذبين
    دانه : والله ماككذب ابوي تركني عند عمي وعمي بس يضرب وخلاني خخدامه تكفون
    ساره : بنات مو حلووه هرجتنا هنا قومو نروح كافيه اؤ اي مكان
    دانه : البحر البحر دائما نفسي فيه
    مي : طيب يلا امشوو
    وراحو مع السواق ووصلو البحر ...
    وجلسو ع الشاطىء قدام البحر ..
    مي : يلا احكي قصتك .. وبشوف
    دانه : لما كان عمري 14 سنه ابوي كان مريض ب مرض السلطانن .. و ما عرف الا لما انتشر ب كل جسمه وكانت وصيته عند عمي .. وأنا للحين مادري هوو عمي
    او لا .. وعمي اصر اجي وكان يمممثل الطيبه ... ولما دخلت ع طول من اول ثواني صررت خددامه :#
    وللحين وانا متعذبه وقفت دراسه من اول ثانوي .. كنت بدخل ثاني ثانوي بس منعني عمي .. للأسف
    مي : ياقلبي صدقتك صدقتك خلاص
    ساره : بتعيشين عندننا دددام كل وىاحد عنده اولاد تسليني ع الاقل
    وجدان : قطيعه تقطعها ناشبه لنا يعني كل مانروح لكم
    مي : بنت احترمي نفسك لا ارفسك رفسه
    وجدان : حشى موب بنت انتي
    لينا : بنت وغصبن عنكك لا تتكلمون ع مي ما ارضى
    دانه : شفيكم ماتبوني
    ساره : لالالالالالالالالا نبيك ياخبله شلون مانبيك تعالي بشوف وجهك
    دانه تنظر يمين ويسار : هنا فيه شباب نروح البيت اكشف لكم
    ساره : طيب ي خوفتي ولد
    دىانه : ههههههههههههههههههههه لا
    راحو وركبو وومشوو ...
    ----------------------------------------------
    عند بدر واصحابه ..
    بدر : شباب وين ريان ماجاء سلامات .. بنسافر امريكيا ترأ بككره
    عمر : اوكككككككككككك وناسه مزز هناكك ..
    بدر : ادعس تجهز بس بكره نرؤؤحح ..
    عمر : أنا وانت وريان ؤمين ؟
    بدر : عبد الله لا تنساه ..
    عمر : م نسيته هههههههه لا تخاف
    بدر : قوم دووره ريان وعبد الله ..
    عمر : ان شاء الله طال عمرككك ..
    وطلع راح ل شقه عبد الله ..
    دخل الاصنصير وراح ل شقهه عبد الله
    فتح الباب بالمفتاح .. طبعا معاه مفتاح الشقه
    راح ل غرفه النوم لقاه نايم ع السرير .. والمكيف شغال وثلججج الغرررفه
    رجع للمطبخ اخذ كاسه موويه .. وراح لغرفه عبد الله وحطها ع وجهه عبد الله
    عبد الله : اعوذ بالله بسم الله بسم الله
    عمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبد الله : وش فيك
    عمر : شفت وجهكك بالله هههههههههههههههههههههههههههههههههه بططني ههههههههههههههههههههه
    عبد الله :شعندك شتبي جاي
    عمر : قوم بكره سفره لامريكيا الصباح ساعه 8
    عبد الله : اخص من قال
    عمر : احم احم بدر فيه غيره؟
    عبد الله : طيب اذلف خلني اقووم ابدل ملابسي .. =)
    طلع عمر من الغرفه وجلس بالصاله ويطقطق بالجوال
    جاء عبد الله وهو كاشخ ..
    عمر : شكلك تحسب السفره اليؤؤم هاه هههههههههههههههههههههههههه
    عبد الله : لا شايفني غبي قم قم نروح ل ريان .. وبدر
    -------------------------------------------------
    عند فيصل واصححححححححححابه <
    دخل الاستراحه نسى نفسه ..
    فيصل تذكر : شششششششششششششششباب
    شادي بهدوء : ههلا ؟
    فيصل : قومو ججدي يبيني كان ونسيت جيت جلست
    مهند : هههههههههههههههههههههههه انا اقول كل شوي بيقول بيقول بس تؤقعت تمزح
    فيصل : وربي أنك ك###
    مهند : قوم طيب
    قامو وراحوو للشاليه وهناك جاهم مشاري .
    مشاري : اهلن اهلن
    فيصل : هلا والله بالدب
    راح وحضنه ناصر
    : حشى فيل موب دب
    مشاري : ههههههههه بايخ
    ناصر : ليش تضحك اجل هاه ؟
    مشاري : كيفي
    فيصل : اص جاء جدي فشلتونا
    الجد محمود : هاه يافيصل جات الساعه 6 وانتم ماجيتو وش حصل عساه ماصار لكم شيء خووفتونا
    فيصل يحكك شعره من ورا بغباءء : ججدي والله رحت للأستراحه ونسيتكم
    الجد محمود : طيب تغديتو اهم شيء
    مهند : اي تغدينا ..
    مشاري : بس أنا جوعان عصافير بطني تغرد
    ناصر بصدمه : تؤكككك ماككككككل ياخخي الساعه 4 مأكل ححشى
    مشاري : وش دخلك انت
    الجد محمود : خلص خلص تعال مشاري
    مشاري : حححححاضر طال عمرك
    فيصل : ههههههههههههههههههههههههههه عشان الاكل يصير مؤدب
    مشاري : اكيد بطني اهم شيء
    ناصر : اسكت ي حامل
    شادي : بندخل ولا كيف ؟
    الجد محمود : هههههههه ادخلو لي ساعه اقول لكم
    دخلو وجلسو بالمجلس بعد ماسلمو ع الكل ..
    ---------------------------------------------------
    ام ياسر بتكبر : حمد لله والشكر وش جايبين معكم انتم بنت شتبون فيها اكيد مسويه جريمةة ولا شلون تصدقونها ؟
    دانه : والله ياخالتي اني محترمة وما اسوي هالاشياء ولا عمري سويت مثل كذا ..
    ام ياسر : اكذبي ع غيري يابنت اللذين
    دانه تجمعت الدموع بعيونها : والله ماككذب ليش ماتصدقيني
    الجده ياسمين جات وفاتحه فمها : أ ا ا انتي ه ه هي ..........؟
    دانه : شفيك
    الجده : تعالي معاي
    وراحت واتصلت ع الجد يجي ..
    الجد بصدمهه : اي ههي عيونها نفس عيووووووووونه .. اكيد اتخيل أنا مستحيل تجي
    وش اسمك ؟
    دانه : دانه اسمي ..
    الجد : انتي وين ابوووكك ؟
    دانه : ابوي مات ماشفته الا وأنا صغيره كان عمري 14
    الجد : حياك بس نرجع للبيت تسكنين عندنا اوك ؟ ولا تستحين ممن طلب اي شيء
    دانه : والله مدري شقول لك
    الجد : ولا شيء تقولين روحي استريحي مع ىالبنات واعتبريني بحسبه ابوك..
    دانه كانت بتمشي .. الجد : وش اسم ابوك ..
    دانه : ا ا ا ا اسمه ا احمد
    الجد : تتكلمين جد ؟
    دانه : أيه اتكلم جد
    الجد : أجل انا جدك لو سمحتي ..
    دانه بصدمه كيف
    الجد : تعرفين بعدين ... واتصل ع واحد : وقفو خلاص لقيتها ..
    دانه مشت باستغراب للبنات ..
    دانه : بنات انا لالازم اعرف شيء ..
    مي : وشو ياقلبي
    دانه : جدك يقول انا جدي هؤ
    مي : ياربي احمد مات من زمان ولا قال لنا عن بناته يمكن انتي !! بنته
    دانه : انتم تعرفون ابوي ؟
    مي : اي حبيبتي وجدي طول عمره يدوور ع بنت وانتي نفس عيوون احممد !!
    دانه : معك صوره ابؤي ؟
    مي : ىاي مع جدي صبر اجيبها ...
    ونزلت لقت ياسر ع دربها ..
    ياسر : هلا هلا بالخفووق ..
    مي باحراج : هلا فيييك
    ياسر : احم احم بقدم الزواج شككلي ..
    مي : لالالالالا شلون مايكفي باقي شهر بس : (
    ياسر بمرح : هههههههههه لا امزح معاكك يلا انا بروح تبين شيء
    مي : لا سلامتك ..
    سوا لها بوسه ع الهوا وبعدين سوا بيده مع ىالسلامة
    مي : ياس مامداها تكمل إلا هؤ طالع
    افففففففففففففف
    مي لبست عبايتها وقامت راحت لجدها
    جدوووو تكفى ابي صوره احمد
    الجد محمود بجد : شتبين فيييها
    مي : لأنو قالت لي دانه اجيبها
    الجد محمود : ان شاء الله .. راح وجابها ... خذي
    مي : يس يس وناسه
    وراحت ركككضضضض ل جناحها
    تأخذ نفس طويل : اؤه اؤؤه
    دانه اخذت الصوره وبشهقه : ايه ا ايه هذا ا ا ابوي .. يعني جججد
    مي يعني انتي بنت خالتي
    مي : يس ياقلبي واخيرا
    دخلت روان ..
    اعرفكم عليها روان عمرها 17 سنه / بنت مرجوجه تععشق شيء اسممهه انمي وتككره شيء اسممه دلع .. اكثر وققتها مزح ؤاسستهبال ..
    مي : رووووووووووووووووووووووووووووان ..... !!





    انتهى البارت الثاني =) ..
    تؤقعاتكم ..
    بدر واصحابه وش بيصير معهم ب سفرتهم ؟
    ريان بيسافر معهم ؟؟
    اهل ريان وش يصيير معهم ؟ ومين ابو ريان !!!

    وش رايكمم ك مقدمه بالروايهه .. تكلمو عنها ووككذا
  5. afrah1213
    08-03-2014, 09:35 PM

    رد: روآيتي آلآولى : مآتوقعتك تصير لي

    روايتي الاولى : ماتوقعتك تصير لي


    افا ليييييييه مافيهه حماسسس "(
  6. afrah1213
    14-03-2014, 01:39 AM

    رد: روآيتي آلآولى : مآتوقعتك تصير لي

    روايتي الاولى : ماتوقعتك تصير لي


    البارت الثالث .. =))


    مي : رووووووووووووووووووووووووووووان ..... !!
    رووان : ايه ياكل### روان
    مي : وججعع لا تسبين
    روان : ع ت## ههههههههههههههههه
    مي : اوف رحبي ب بنت خخالي
    دانه : روان وش تصير لك يامي
    مي : صديقتي ههههههههههههههههه
    روان : اي وانتي مين ؟
    مي : هذي دانه
    روان : شدخلك انتي لقافه من جد
    دانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مي : دانه قومي نروح المول يلأ
    دانه : ططيب يلا
    روان : بجججي معاكم
    ساره : نسيتوني شكلكم يلا لينا وو وجدان
    راحو ولبسو عبايتهمم ..
    ام فيصل : خير وين رايحين ؟
    مي : ماما بنروح مع السواق للمول تكفين وافقي
    ام فيصل : طيب طيب بس سألتك انا
    ساره :ههههههههههههههههههههههههههه
    فيصل دخل ومعه مهند كانو بيجبؤن البلاستيشنن ..
    فيصل مستغرب انو بنت زايده ..
    : منو الي معكم .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مي : هذي بنت ىاحمدد ..
    فيصل : بس اذكر ماعنده ..
    مي بعصبيه : ششدخلككككككككك انت امشوو بس يابنات
    دانه ف نفسها يججججججججججنن ) : اققول وش تبين فيه
    فيصل ف نفسه ماشاء الله عليها ححتى عيؤنها بالارض يازين تربيتك يا احمد
    مهند متنح للحين
    ام فيصل جات وبصرخه، : هييييييييييييييه اننت وياه بعدؤ خلهم يطلعؤن
    مهند ع طول شرد برا
    فيصل شؤي ؤاستووعب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخخ ياشكله ماشفته
    فيصل : بلا شفته بس ماستوعبت
    مي : يلالا يلالا بنتأخر
    مهند جاء هو وياسر ..
    ياسر : وين مي المفروض تتسأذنين ..
    مي : أوف ي ياسر معي البنات موب لازم
    ياسر : افا يهؤن عليك تتركيني
    مي باحراج : ياسر تراهم هنا (:
    ياسر : ههههههههههههههههههههههههه بنروح معكم الشباب
    مي بصدمه : كككككككككككلكم
    ياسر : لالالا انا ومهند وفيصل
    مي بهدوء : اها احسب
    طلعو الككل للسواق .. طبعا البنات مع السواق والشباب ب سيارره فيصل
    فيصل : ياخي بنت احمد مززززززززززززززززززه
    مهند : استح ع وجهك
    ياسر : ماهي احلىا من اختك
    فيصل : خطيبتك عشانها
    ياسر : لا كذا ولا كذا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فيصل : اججل عشانها اختي يالوصخ
    ياسر : لالالا والله
    مهند : بس انت وياه ركز ع دربكك انت
    ---------------------------------------------------
    في بيت ام ريان ..
    طبعا صار ابو ريان .. بس يضرب ريم = )
    وريان يهاوش ف اهله
    ريان : ككككككككله منكم اصصصصصصصصلا معذبينها ولا كانت ماهربت
    ابو ريان : رياننن احححححتترممم نفسككككك ولا وربي لا اني ابوكك ولا اعرفك
    ريان : تتبرىا مني وانت الغلطططططططططان
    ام ريان : خخخخلصصصصصصصصص بس شوفو اختكم جابت لننا اكل
    ريان اتصل جواله وكان عبد الله =)
    الو هلالالا ايوه بكرا بنسافر امريكا لو تبي تسعد اهلكك تعال ,
    ريان بتفكير : ططيب اكيد جاي ..
    ابو ريان : اتصلو عليك اصحاب السؤء
    ريان : لاتقول كذا يبه انا مسافر امريكا مع اصحابي عشان اجيب لكم فلوس
    ابو ريان : لا والف لا تجييييييييييييبها من وين تجيبها من الحرام صحححح ولالا لا
    ريان بصدمه : كككككككيف كذا يا يبه وربي ماجيبها من الحرام
    ام ريان : خله يروحح نفتك منه
    ابو ريان : هالمره بسمح لك .. تروح لكن مره ثانيه وربي ماخليك
    ريان : انا بقوم اجهز اغراضي بكره السفره ماباقي عليها شيء
    -------------------------------------------------------
    البنات بمول متخبلات إلا دانه موودبه وساره
    مي : دانه يعني شتححبين ف الموول وش اكثر شيء ترؤحين له
    دانه باحراج : انا عمرري مارحت له الا وانا صغيره
    مي : اسسفه والله مادريت
    دانه : لالا عادي هههه
    ساره : عاد تدرين انا اهم شيء عندي المول والاسؤاق
    دانه : ايه مبين عليك الكشخه
    مي : هههههههههههههههههههههههههههه كيف عرفتي
    دانه : من الدلع حقها وكل شؤي شيء ماخذتهه
    فيصل يكلم اللشباب .. :شؤففؤ كيفف ياقلبي عليها
    مهند : هيه لا تكون حبيتها ولا بتلعب علييها
    فيصل : لا لا لا مستحيل
    مهند : اجل حبيتها
    فيصل : لا مو حب ممكن اعججاب
    مهند بعدم تصديق: اها اوك ..
    طبعا اشترؤ البنات كل شيء ل دانه ودانه منحرججه منهم
    .... وراحو للصالؤن .. عشان دانه كان شعععرها مو زابط
    وقصته شعررها .. وروان بعد قصته ايمؤ ماتحبه طوويل ..
    مي : واي بنات شكلي بقصه
    ساره : لالالا مي لا تقصينه شعررك ططوويل حلوو
    مي : طيب
    بعد ماخلصو دفعو وطلعوو وركبو مع السواق ..
    فيصل سرححان من بععد مارجعو ابي اعرف قصتها وش فيني من رجعت افكر فيها اح اللقافه قتلتني
    ---------------------------------------------------
    بعد اسبوع طبعا رجعو كلهم من الشاليه ...
    وبدر واصحابه سافروو ل امريكيا ...
    -------
    بدر بعد ما صححى .. : شباب اصححووو وين ريانن
    عبد الله : تلاقيه نزل اؤ اي شيء ماعليك منه خخله ف حاله
    بدر : طيب ارجع نام يا ك###
    قام وراح للمطبخ والحمام والصالهه مالقاه ممكن راح يجيب شيء اكل ممكن ايه خلني اجلس ع الجوال
    عند ريان ضيع المكان لاننه مو متعوود يجي ل امريكيا ول اول مره يجي
    وبصراخ : بددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددررررررررررر عبد الله عمممممممممممممممممممممممممممممممررررررررررررررررررر
    جاه واحد امريكي .. طبعا بترجم ..
    : ماذا بك هل اضعت منزلك ؟
    ريان ماعرف انجليزي وش اسوي ياربي بس بقول له : نعم
    :حسنا اتصل على احد من اقاربك
    ريان وش يقول ذا : نعم نعم الى اللقاء
    وركض بسرعه
    إلا وهو واصل للبحر ..
    يسسس وصلت واتصل ع بددر
    بدر : الووو هههلا ريان وينك ؟
    ريان : ضيعت ضيعت انا عند البحر ..
    بدر : ججايك خليك مكانك لا تتحرك فاهم ياثور
    ريان : اوك
    بدر غير ملالابسه ..
    وصل للبحر لقىا ريان .. بصراخ : ريييييييييييييييييييييييييييان انا هنا
    ريان جاه رككض : اوه واخيرا قم قم ضيعت حسبي الله عليك
    بدر : شدخلني انا فيك انت دلخ وش مطلعك
    ريان : شدراني أنا طفششت وانتم بس نؤم ححشىا
    بدر : ههههههههههههههههه تعال اركب بس ...
    =---------------------------------------------------
    اليوم البنات بيجتمعون ..
    روان ، ومي ، وجدان ، لينا عند دانه وساررره ..
    دانه : سسسارهه
    ساره :هلا حبيبتي
    دانه : بتروححين سوبر ماركت .؟؟ عشان نشتري اكل وككذا =)
    ساره : يووووووووووووه ذكرتيني بس ماقدر ارووح شوفي الساعه 6 المغرب وبيجون 9
    دانه :شفيها طيب باقي 3 ساعات ..
    ساره : اتكشخ فيها ماتكفي
    دانه : قوومي يلا عشاني
    ساره : اووفففففففف طيب بس نص ساعه
    دانه : ططيب ... ورككض ع جناحها
    ساره بعد طلعت فوق وراحت جناحها ولبست عبايتها وشالت شنطتها ~
    دأنه لبست عبايتها وشالت شنتطها ~
    تلاقو عند الدرجج .. وقبل مايطلعون لبسو النقاب .. وطلعو مع السواعق ... =)
    ----------------------------------------------------
    في بييت ابو فيصل .. ~
    مي راحت للمطبخ عشان تشرب مويه ..
    فيصل دخل : واو بتسوييين حلا
    مي : لا مستحيل
    فيصل : اووه الله يعين ياسر موب ذايق طبخك شكله
    مي : لا بيذؤقه من قال
    فيصل : اصلالا بيموت من اول مايذوقه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جبهه
    مي : مممممممممممممممممممماما
    فيصل : ياحلو انت امي موب هنا
    مي : طيب بابا
    فيصل : بعد موب هنا هم
    مي : كلهم خرجوو ؟
    فيصل : يب راحو للمول يلا نخرب عليهم
    مي : غريبه يلالالا قوم بروحح البس عباتي وبجي
    فيصل : انتظرك بالسياره
    مي : تيب :$
    راحت رككضض للغرفه ولبست عبايتها وخخذت شنطتها
    فيصل : اهب 5 دقايق
    مي : هههههههههههههههههههههههههههههههه خفت تمشي
    فيصل : هههههههههههههههههههههههههههه لا
    ونخليهم يرووححون ... =)
    ---------------------------------------------------
    فالسووبر مارككت ..
    دانه كلل شوي تاخذ شيء وساره تهاوش فيها
    ساره : بس بس
    دانه : اففف منككك يالرقيقه خليها ل بكره وبينامون عندنا
    ساره : من جددددددكككككككككككك
    دانه : اسكتي فضحتينا هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ساره تفشلت
    طبعا اشترو كل شيء . وراحو يحاسبون ووطلعو مع السواق ..
    وجدان دققت ع ساره ..
    : ساره حبيبتي انتي صح ولالا
    ساره باستغراب : وش فيك هذا سؤال
    ؤجدان : طيب انا اليوم مارح اجي الا 1 ممكن ؟
    ساره : لييييييييييييييييه
    وجدان : كلنا بنرجع ساعه 1 فاهمه
    ساره : طيب وين بنروحح ؟
    ؤجدان : بجيكم بعد شوي ؤالاقي كلكم جاهزات واقول لكم السالفه اوك ؟
    ساره : اووك
    قفلت منها
    دانه : شفييها ؟
    ساره : دانه شووي بنروح مع وجدان ماقالت وين . !
    دانه : ممكن مفأججججججججأه وناسه
    ساره : لا مستحيل وجدان متكبره ماتسوي كذا
    دانه : وش هالقلب ممكن ماصارت كذا
    ساره : ههههههههههههه اسكتي بس
    دانه : طيب طيب بسكت قومي نزل
    ----------------------------------------------------
    ف اممممممممريكيا ...
    ف الشقه
    بدددر : شباب يلا بنروح ل اي مكان
    ريان : جوعان ابي مطعم
    بدر : يلا ططيب قومو
    عمر بكسل : روحو انتو مب رايحح انا
    بدر : قوم عن الدلع
    عمر : طيب باخذ شور سريع وبجي
    : عععععععععععععبد الله
    عبد الله : هاه
    بدر : يلا قوم وخخذ لكك شوور سريعع والبس وتعال
    عبد الله : شرايك بجيك مفصخ مثلالالالالا
    بدر : يجي عليك ياوصخ
    عبد الله بعصبيه : تخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخسي ياكككككلب احترم نفسسكك
    بدر : يقول ياكلب بعدين احترم نفسك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غغغبي
    عبد الله : تطقطون علي اجججل هاه ؟.
    ريان : لا والله مادخلني
    بدر : ولالا انا عمر الي قال
    عبد الله : اها طيب طيب روحوا
    بدر : صدق
    ريان : لا يسلك لك ياغبي
    بدر : والله اني غبي
    ريان : تووك تدري ي دجاجه
    بدر : مالدجاجه الا انت
    ريان : طططططططططططيب خخلاص اسكت
    طلع ععممر ووراح عبد الله ... وشوي وطلع
    ريان : شباب يلا نجرب نسوي كبسه ؟
    بدر : يلا بس لو احترقت ياوويلك
    عبد الله : طيب قومو نروح نجيب الاغراض ..
    بدر : انت وعمر روحو
    عبد الله : طيب بنروحح وراحوو ...
    بدر : ريان اترك كل شيء بيدك وتعال اجلس ..
    ريان حس ان بدر يتكلم بجد .. راح وسحب كرسي وجلس ..
    بدر : مو تبون فلوس انت واهلك ؟ ..
    ريان : ايه بس مب فلوس حرام ..
    بدر : ششفففف ابوي عنده شركه بوظف ابوك،
    ريان : جججججججججججججججججججد ؟
    بدر : اييييه،
    ريان راح يبوس خد بدر : احبككككك والله اححبكككككككككك
    بدر : ياعيني ع المصلحه
    ريان : حرام عليك من زمان نحتاج هالشيءء , ~
    بدر : ههههههههههه ططيب بشر ابوك وبكلم ابوي يخلي ابوك يجي ..
    ريان : مامعي جوال
    بدر : خذ ..واتصل ع تلفون البيت .. ريان
    ابوو ريان : خخخير ؟
    ريان : ابوووي قول مبروك
    ابو ريان : ياولد من وين داققق ؟
    ريان : مب مهم الححين قول مبروكك
    ابو ريان من غير نفس : مبروك
    ريان : الله يبارك فيك .. لقيت لك شغل وشركه بعد يادلع
    ابو ريان : من جدكك ؟ بس عساها مب حرام ولا شيء
    ريان بتسرع . : لالالا يايبة شركه ابو صديقي ..
    ابو ريان : لي الششرف .. بس ماتوقع يقبلون كذا ناس مثلي
    ريان : لا يايبه لا تقول بيقبلونك متأككد أنا
    ابو ريان .. : طيب .. كلمه وان شاء الله بروح بكره ..
    ريان : اووكك . وقفل يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس وافقققق كلمم ابوك ابوي يقول وبكره بيروح .
    بدر : اوك ان شاءء الله ..
    ------------------------------------------------------
    فيصل ومي وصلوو للمول ..
    دخلو يدورون ع امهم وابوهم لقؤهم ع طاووله
    فيصل ومي يمشون ببطىء لما وصلو
    بصوت واحد مع بعض : بووووووووووووووووو
    ام فيصل : بسسم الله الرحمن الرحيم
    ابو فيصل : وش جابكم ؟
    فيصل : افا يعني يهون علينا نترك الرومنسيين مع بعض
    ام فيصل باحراج : احترم نفسك ماجينا هنا الا نتسوق
    مي : اجل ليشش جالسين هنا
    ام فيصل : نرتتاحح .،، بذي الووقت دق جوال مي ..
    مي : الو هلا دانه
    فيصل من سمع اسمها فز قلبه ،
    مي : شلوون ..
    مي : تيب تيب بججي خلص وقفلت
    مي : فيصل قوم وديني ل سارره سريع
    فيصل : ليش صاير شيء ؟
    مي : لالا بس نبي نروح مع وجدان
    فيصل : أنا بوصلك للمكان
    مي : لا بروحح معهم ضرووري يلالالا
    فيصل : طيب يلا تعالي
    ام فيصل : انتبهو ع نفسك ولا تسرع
    ابو فيصل : بحفظ الرحمن ...
    وطلعو ووصلو للبنات ..
    وجدان : يلا مي تأأخرنا ..


    ---------------------
    اتمنى البارت اعجبكم ..
    توقعاتكم .. البنات وين بيروححون ؟
    كلام بدر ككذب ولالا ؟
    انتظروني بالبارت الرابع ..

  7. برنسيسه اثير
    15-03-2014, 03:18 AM

    رد: روآيتي آلآولى : مآتوقعتك تصير لي

    روايتي الاولى : ماتوقعتك تصير لي


    جميييييييل البارت بس متى تنزيل البارتات
  8. afrah1213
    15-03-2014, 01:38 PM

    رد: روآيتي آلآولى : مآتوقعتك تصير لي

    روايتي الاولى : ماتوقعتك تصير لي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسه اثير
    جميييييييل البارت بس متى تنزيل البارتات
    انتي الاجمل .. بكره بينزل ان شاء الله ..
  9. afrah1213
    16-03-2014, 06:05 PM

    رد: روآيتي آلآولى : مآتوقعتك تصير لي

    روايتي الاولى : ماتوقعتك تصير لي


    البارت الرابع
    وطلعو ووصلو للبنات ..
    وجدان : يلا مي تأأخرنا ..
    مي : تيب تيب يلا وركبت مع السواق هي ووجدان وساره وروان .. طبعا دانه ماراحت .. =)
    وجدان جلست تووصف له المكان ...
    مي : غريبه وين بتودينا
    وجدىان : اصبري بس ننزل بقول لك كل شيء بس ماتزعلين
    مي : وش حقه ازعل هاه ؟
    وجدان : بنات ا ا انا وعدت ولد اجي
    البنات بصوت واحد : اييييييييييييشششششششش وخير بتورطينا معاك
    وجدان : لا والله بس بروح له وبس يشوفني ثم بنمشي والله هددني يابنات
    مي براحه : طيب
    ساره : ههههههههههه لا تفكرين كذا الشباب اكيد بيمسكك ممكن
    وجدان : لا مايسويها مستحيل ..
    وصلوو ونززلوو ... =)

    --------------------------------------------
    : اسمع تسوي الي قلت لك اول مايدخلون تدخلهم ذي الغغرفه فاهم ؟؟ بعدين تسوي ................. .. :#
    : حاضضر طال عمركك ..
    ---------------------------------
    عند البنات دخلو .. شافو الححرسسس
    روان : هيه انت وخر بندخل
    ساره : يابنت ماحد يتعامل كذا
    روان : ع تبن وخر لا اهفك
    جاء الوولدد ..
    : اووه جايبه مزز معاك
    وجدان : احترمم نفسككك دامكك شفتني خخلص يلا بنات بنمشي ..
    : تعالوو مو لازم اضيفكم ادخلو حياكم افتحو لهم الباب .. <
    وجدان بهمس : يلا بنات بندخل ثم بنمشي والله
    ساره : طيب ياويلك لو صار شيء فاهمه ؟
    وجدان : ططط ططيب ماراح يصير شيء قومي ندخل
    دخلو البنات وراححو ورا الولد ..
    جلسوو ع الكراسي ...
    فجججججججججججأأه !!!
    ------------------------------
    دانه .. ياربي ططفشت ياليتني رحت معاهم خل انزل تحت ..
    نزلت وشافتت مافييه ححد افففففف وربي اني غبيه ..
    ----------------------
    فجأأأأه تقفل الباب ..
    البنات شهقو : اهههههى وش سويت
    : شوفو هو كل شيء بثمن يعني لازم تسون شرط عشان تطلعو
    البنات : وش هو الشرط ؟
    : تتوقعون انه كذا ؟ مستحيل ~ وطلع جواله ودق ع فيصصل : الو هلا ايوا تعال عندي .. عازمك مع مزز .. قفل منه
    ودق ع رايد .. : الو هلا حبيبي تعال ابيك والله عازمك اقول تجي غصبن عنك ..وقفل مين باقي ايووا ياسر .. ودق عليه
    وعززمه بعد نص ساعه طق الباب فيصل دخل وانصددم من الي شافه ، لا اكيد اتخيلل مستحيل يصييرر ككذا شؤي ودخلو
    ياسر ، رايد ..
    : ادخلو .. دخلو 3 ارجال معضلين وطوال ..
    : اذا قربتو وخذيتو حححد من البنات والله ماتلومون الا نفسسسسكم
    ياسر : خخخخخخخخخخير انتممم وووشششش ججابكمم ههنا ههاه حتى انتي ياوججددانن وخطططيبتي بعددد تكككلمو وش جابكم
    وجدان : والله ياسر كنت بقولكك بس ا
    ياسر : بسس ايشش هاه بسس اييششششش ططبعا راح تدؤرين ككذبه من راسك وعطاها ككف
    فيصل : استغفر ربك ولا تظلم البنت خلنا نفهم وش السالفه ؟
    ياسر : ووشش تقوول انت ككل شيء قدامنا ..
    فيصل : وين دانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مي : ماجات دانه
    فيصل : يعني كانت تعرف ذا الشيء
    مي : لا وربي ماتتددري عننا
    فيصل : ,وانتي تدرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مي : لا والله يافيصل اني اختك ومن لحمك ودمك ومستحيل اسوي ذي الاشياء بعدين انا مخطوبه
    فيصل : اجل مين جابكم هنا ؟ تكلمو بسرعه
    وجدان : انا جبتهم خخخلص لا تتكلموننننننن لا تدخلوهم
    مي : ماراح نروح الا وانتي ع رجلنا
    : من قال بتطلعون ؟ كل شيء بثمنه ياحلوين انتم ولأ راح امسكم كلكمم
    رايد : ححتى انتي ياساره حتى انتي ؟
    روان : ياشيخ انت وياه بيفكونا بس اصبروا انتم استغفر الله
    رايد : انتي اصصصص ولا كككلمه
    روان : احد كلمك ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياجبهه طارت
    رايد : لا تلعبين ب اعصابي
    روان : ليش هي قدامي عشان العب فيها
    رايد راح وعطا روان ككف
    روان : اهى تعطيني كف انا تعطيني كف
    رايد : ليش مين انتي
    روان : صديقه اختك ههههههههههههههههههههههه
    رايد : ان لله واأنا اليه لراجعون
    روان : من مات ؟
    رايد : اسسسسسسسسسسسكتتتتتتتتتتتتتتي وربي لا اذبحككك هنا
    ساره شوي وتبكي : والله مادددددخخخخخخخخخخخخلني فيهم والله ماككنت عارفه تككفون سامحونننننننننننننننننننني
    مي : ولا انا
    فيصل : هيه انت وش اسمك
    : طلال اسمي ..
    فيصل : طيب ياطلال وشو الي تبي وناخذهم
    طلال : ممممممممممممممممممممممممممممممم
    فيصل : يلا بسرعه
    طلال : 20 مليونن .. :#
    فيصل : شوي وتجي بحسابك
    طلال : لالا ممكن تلعب علي
    فيصل : شف انا مالعب ع اشككالكك ..
    وجدان : فيصل تعال
    فيصل راح لها : هاه
    ؤجدان بهمس : صوري معاهه تكفى من جواله امسحها
    فيصل : وش جابها
    وجدان : مب وقتك بسرعه
    فيصل : راحح من وراه وجلس يدور
    طلال : مضيع شيء ؟
    فيصل : لا سلامتك وسحب جواله من بنطلونهه بشوي وحطه ف جيبه وقال : يلا ي شباب برووح واجي
    وطلع مسح الصوور .. ورجع الجوال ..
    يلا بحسابك بعد شوي بتصلك ..
    شوي وصلته رساله تم اضافه 20 مليون ريال ب حسابكك .. الخ
    طيب خذوهم :# بس لا تفكرون خخلصت برجع لكم ياحبايبي
    وطلعو البنات وهم يبكون وطبعا رجعو كل وحده لبيتهم بعد مهاوشه اخؤؤىانهم ..
    -------------------------------------
    انتهى البارت ..
    توقعاتكم
    وش بيصير بالبارت الخاممس ؟
  10. afrah1213
    19-03-2014, 08:19 PM

    رد: روآيتي آلآولى : مآتوقعتك تصير لي

    روايتي الاولى : ماتوقعتك تصير لي


    البارت الرابع
    وطلعو ووصلو للبنات ..
    وجدان : يلا مي تأأخرنا ..
    مي : تيب تيب يلا وركبت مع السواق هي ووجدان وساره وروان .. طبعا دانه ماراحت .. =)
    وجدان جلست تووصف له المكان ...
    مي : غريبه وين بتودينا
    وجدىان : اصبري بس ننزل بقول لك كل شيء بس ماتزعلين
    مي : وش حقه ازعل هاه ؟
    وجدان : بنات ا ا انا وعدت ولد اجي
    البنات بصوت واحد : اييييييييييييشششششششش وخير بتورطينا معاك
    وجدان : لا والله بس بروح له وبس يشوفني ثم بنمشي والله هددني يابنات
    مي براحه : طيب
    ساره : ههههههههههه لا تفكرين كذا الشباب اكيد بيمسكك ممكن
    وجدان : لا مايسويها مستحيل ..
    وصلوو ونززلوو ... =)

    --------------------------------------------
    : اسمع تسوي الي قلت لك اول مايدخلون تدخلهم ذي الغغرفه فاهم ؟؟ بعدين تسوي ................. .. :#
    : حاضضر طال عمركك ..
    ---------------------------------
    عند البنات دخلو .. شافو الححرسسس
    روان : هيه انت وخر بندخل
    ساره : يابنت ماحد يتعامل كذا
    روان : ع تبن وخر لا اهفك
    جاء الوولدد ..
    : اووه جايبه مزز معاك
    وجدان : احترمم نفسككك دامكك شفتني خخلص يلا بنات بنمشي ..
    : تعالوو مو لازم اضيفكم ادخلو حياكم افتحو لهم الباب .. <
    وجدان بهمس : يلا بنات بندخل ثم بنمشي والله
    ساره : طيب ياويلك لو صار شيء فاهمه ؟
    وجدان : ططط ططيب ماراح يصير شيء قومي ندخل
    دخلو البنات وراححو ورا الولد ..
    جلسوو ع الكراسي ...
    فجججججججججججأأه !!!
    ------------------------------
    دانه .. ياربي ططفشت ياليتني رحت معاهم خل انزل تحت ..
    نزلت وشافتت مافييه ححد افففففف وربي اني غبيه ..
    ----------------------
    فجأأأأه تقفل الباب ..
    البنات شهقو : اهههههى وش سويت
    : شوفو هو كل شيء بثمن يعني لازم تسون شرط عشان تطلعو
    البنات : وش هو الشرط ؟
    : تتوقعون انه كذا ؟ مستحيل ~ وطلع جواله ودق ع فيصصل : الو هلا ايوا تعال عندي .. عازمك مع مزز .. قفل منه
    ودق ع رايد .. : الو هلا حبيبي تعال ابيك والله عازمك اقول تجي غصبن عنك ..وقفل مين باقي ايووا ياسر .. ودق عليه
    وعززمه بعد نص ساعه طق الباب فيصل دخل وانصددم من الي شافه ، لا اكيد اتخيلل مستحيل يصييرر ككذا شؤي ودخلو
    ياسر ، رايد ..
    : ادخلو .. دخلو 3 ارجال معضلين وطوال ..
    : اذا قربتو وخذيتو حححد من البنات والله ماتلومون الا نفسسسسكم
    ياسر : خخخخخخخخخخير انتممم وووشششش ججابكمم ههنا ههاه حتى انتي ياوججددانن وخطططيبتي بعددد تكككلمو وش جابكم
    وجدان : والله ياسر كنت بقولكك بس ا
    ياسر : بسس ايشش هاه بسس اييششششش ططبعا راح تدؤرين ككذبه من راسك وعطاها ككف
    فيصل : استغفر ربك ولا تظلم البنت خلنا نفهم وش السالفه ؟
    ياسر : ووشش تقوول انت ككل شيء قدامنا ..
    فيصل : وين دانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مي : ماجات دانه
    فيصل : يعني كانت تعرف ذا الشيء
    مي : لا وربي ماتتددري عننا
    فيصل : ,وانتي تدرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مي : لا والله يافيصل اني اختك ومن لحمك ودمك ومستحيل اسوي ذي الاشياء بعدين انا مخطوبه
    فيصل : اجل مين جابكم هنا ؟ تكلمو بسرعه
    وجدان : انا جبتهم خخخلص لا تتكلموننننننن لا تدخلوهم
    مي : ماراح نروح الا وانتي ع رجلنا
    : من قال بتطلعون ؟ كل شيء بثمنه ياحلوين انتم ولأ راح امسكم كلكمم
    رايد : ححتى انتي ياساره حتى انتي ؟
    روان : ياشيخ انت وياه بيفكونا بس اصبروا انتم استغفر الله
    رايد : انتي اصصصص ولا كككلمه
    روان : احد كلمك ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياجبهه طارت
    رايد : لا تلعبين ب اعصابي
    روان : ليش هي قدامي عشان العب فيها
    رايد راح وعطا روان ككف
    روان : اهى تعطيني كف انا تعطيني كف
    رايد : ليش مين انتي
    روان : صديقه اختك ههههههههههههههههههههههه
    رايد : ان لله واأنا اليه لراجعون
    روان : من مات ؟
    رايد : اسسسسسسسسسسسكتتتتتتتتتتتتتتي وربي لا اذبحككك هنا
    ساره شوي وتبكي : والله مادددددخخخخخخخخخخخخلني فيهم والله ماككنت عارفه تككفون سامحونننننننننننننننننننني
    مي : ولا انا
    فيصل : هيه انت وش اسمك
    : طلال اسمي ..
    فيصل : طيب ياطلال وشو الي تبي وناخذهم
    طلال : ممممممممممممممممممممممممممممممم
    فيصل : يلا بسرعه
    طلال : 20 مليونن .. :#
    فيصل : شوي وتجي بحسابك
    طلال : لالا ممكن تلعب علي
    فيصل : شف انا مالعب ع اشككالكك ..
    وجدان : فيصل تعال
    فيصل راح لها : هاه
    ؤجدان بهمس : صوري معاهه تكفى من جواله امسحها
    فيصل : وش جابها
    وجدان : مب وقتك بسرعه
    فيصل : راحح من وراه وجلس يدور
    طلال : مضيع شيء ؟
    فيصل : لا سلامتك وسحب جواله من بنطلونهه بشوي وحطه ف جيبه وقال : يلا ي شباب برووح واجي
    وطلع مسح الصوور .. ورجع الجوال ..
    يلا بحسابك بعد شوي بتصلك ..
    شوي وصلته رساله تم اضافه 20 مليون ريال ب حسابكك .. الخ
    طيب خذوهم :# بس لا تفكرون خخلصت برجع لكم ياحبايبي
    وطلعو البنات وهم يبكون وطبعا رجعو كل وحده لبيتهم بعد مهاوشه اخؤؤىانهم ..
    -------------------------------------
    انتهى البارت ..
    توقعاتكم
    وش بيصير بالبارت الخاممس ؟


    مم تكلمو عن الروايه والشخخصيات ><
12345