123

لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها

اجمل واحلى صور في العالم - صور روعة من منتديات عبير ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. سما روحي
    12-02-2014, 01:38 AM

    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها

    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    صباحكم \مساكم الله بالف خير



    مرحبا اخباركم

    يقول المثل قديمك نديمك لو الجديد اغناك لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها

    اليوم حبيت انقلكم بعض من صور يومنا الشعبي

    في بيت الحموله




    بعض المقتطافات الجميله الله يديم المحبه







    <font size="4">















    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها






    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها






    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها







    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها







    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها






    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها



    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها











    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها






    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها












    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها







    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها








    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها










    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها








    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها







    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها









    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها





    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها





    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها


    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها




    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها









    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها











    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها



    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها








    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها








    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها







    اشكركم على متابعتكم واتمنى انه يعجبكم ...







  2. ! شذى الورد !
    12-02-2014, 01:48 AM

    رد: لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها

    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها


    وعليكم السلام والرحمة


    تجذبني جدا جمال مواضيعك وابداعك وتميزك في رسمها

    فبمجرد الدخول على الموضوع ومن غير مانشوف كاتبه نتأكد ب ان هالموضوع ل مميزتنا سما روحي

    فلمساتك واضحة وملفتة للنظر

    وكذلك زوايا التصوير رهييييب


    اختي سما روحي دائما احرفي تتلاشى امام ماتنثريه لنا من جمال وروعة

    ف كلمات الشكر لن تصف مدى اعجابي بما تقدميه

    ارق التحايا
  3. دلوعه كتير
    12-02-2014, 01:51 AM

    رد: لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها

    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها


    دائما مبدعه اختي سما الله يديم السعاده الك بس لا تكتري سكريات مضره كترها يعطيك العافيه انتظر جديدك
  4. وزير السلطان
    12-02-2014, 02:00 AM

    رد: لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها

    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها


    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ماشاءالله بارك الله
    تصوير رائع زأكثر شيء حلو عجبني هو غرس مفاهيم التراث الشعبي في نفوس
    الأطفال ....وهالشيء قد تغفل عنه بعض الأسر....وفقك الله
  5. "اقدار"
    12-02-2014, 02:12 AM

    رد: لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها

    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها


    عليكم السلام ورحمة الله

    ما شاء الله سما صورك في غاية الجمال
    وربي يديم اللمه والفرح بدياركم
    سعدت بتواجدي في موضوعك الرائع

    وتسلم الايادي ويعطيك الف عافيه
  6. راجية عفو الرحمن
    12-02-2014, 02:48 AM

    رد: لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها

    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها


    السلام عليكم والله يا اختي ايام زمان كان كل شيء له طعم غير اشتاق للبساطة في العيش ، على كل صور رائعة ادام الله البشر بمحياك اختي دمت بالف خير
  7. سما روحي
    12-02-2014, 02:49 AM

    رد: لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها

    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! شذى الورد !
    وعليكم السلام والرحمة


    تجذبني جدا جمال مواضيعك وابداعك وتميزك في رسمها

    فبمجرد الدخول على الموضوع ومن غير مانشوف كاتبه نتأكد ب ان هالموضوع ل مميزتنا سما روحي

    فلمساتك واضحة وملفتة للنظر

    وكذلك زوايا التصوير رهييييب


    اختي سما روحي دائما احرفي تتلاشى امام ماتنثريه لنا من جمال وروعة

    ف كلمات الشكر لن تصف مدى اعجابي بما تقدميه

    ارق التحايا


    شذى الورد لحضورك نكهة الياإسمين ..
    حين تشدو بين وردة الحروف .. وحداإئق المعنى ..
    شكرا لك من الأعماإق ..
    كل التقدير والإحتراإم لحضورك الراإقي

    تحيتي و مودتي








  8. سما روحي
    12-02-2014, 02:57 AM

    رد: لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها

    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه كتير
    دائما مبدعه اختي سما الله يديم السعاده الك بس لا تكتري سكريات مضره كترها يعطيك العافيه انتظر جديدك

    دلوعه كتير وأكتمل جمال طرحي بحضورك المتميز ي قلبي..
    شكرا على وجودك العذب ..
  9. آمير بعزتي
    12-02-2014, 04:05 AM

    رد: لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها

    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها


    ماشاءالله عليك
    ربي يحفظهم يارب

    لاعدمنا شيق طرحك
    دممتي بعافيه
  10. اغلى البشر
    12-02-2014, 07:48 PM

    رد: لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها

    لقطات التقطتها فحبيت تشاركوني بها


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    نجمتنا / سما روحي

    ماشاء الله تبارك الرحمن

    ابدعتي بحق .. وهذه الكلمة لاتفيك حقك الكامل

    متصفح مليئ بالجمال والروعه

    انيقه ومتالقه في كل مواضيعك

    5 ستارز .. ل جمال المحتوى وروعة القديم من الزمان

    لا تحرمي نواظرنا من إبداعك

    رعاك الله دوما وجعل السعادة طريقا لك ولاحبتك

    ..
123