رواية ............ بدون اسم

ررررائععععععععةةةةة


ذوق واخلاق الرواية و صاحبتها شدتني لقرائتها

تقبلي مروري

دمتي بود


تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير
 
ررررائععععععععةةةةة


ذوق واخلاق الرواية و صاحبتها شدتني لقرائتها

تقبلي مروري

دمتي بود


تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير

تسلمين

Sent from my ME172V using منتدى عبير mobile app
 
تسلمين

Sent from my ME172V using منتدى عبير mobile app

الله يسلمك حبيبتي


بس هالله إلا نزلي البارت بأقرب وقت ممكن وراح تلاقين ان شاء الله الي يدعمك ويشجعك.


دمتي بود


تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير
 
حرك صالح السياره
وريم تناظر الحي الفخم اللي دخلوا فيه
وقفت السياره عند فله اشبه بالقصر بفخامتها وكبرها
صالح: انا طالع شوي وراجع يويلك لو تحركتي
ريم: ططيب
انتظرته الين دخل الفله وفتحت الباب وسكرته وراحت تركض عند البيوت وهي ترتجف من البرد وقفت شوي ولفت لقت خالها يلحقها وكملت ركض وتحاول انها تضيعه شافت فله كبيره واقفين حراس عند الابواب وحاولت فيهم تدخل بس مارضوا حاولت اكثر لما شافت خالها يقرب اشرت عليه وفهموا الحراس ودخلوها الفله دخلت الحديقه وهي تشوف خالها واقف مع الحراس يصارخ عليها


كان قاعد بصاله سمع الاصوات والصراخ طلع للحديقه شاف بنت تبكي خق على جمالها ناظر بالحراس وراح يبي يفتح الباب بس حس باحد يسحبه سحبه خفيفه لف يناظر مين اللي سحبه لقى ريم اللي سحبته فهى على جمالها

ريم: بنت يتيمه رباها خالها عانت من قسوته وضربه لها وتحرشاته فيها وهي نايمه هي قصيره وشعرها بني نص ضهرها وبشرتها بيضاء ناعمه وخشمها الصغير و فمها الوردي كانه كرز وعيونها الرماديه هي فيها عرق اجنبي جدتها ام امها سوريه بس جدها السعودي عمرها 20 بس اللي يشوفها يعطيها 17

فيصل: طويل واسمر سمار يجنن و عيونه البنيه الفاتحه وخشمه سلة سيف وعنده غمازه بخده اليسار شعره اسود طويل ومعضل و ملياردير مشهور عمره 27 صديق خالد وبندر

فيصل: انتي مين
ريم: انا انا ريمم وهي تبكي
فيصل: طيب وش فيك
ريم: مابي خالي قوله يروح مابي ارجع معه و يضربني اهئ اهئ
فيصل راح يفتح الباب لصالح اللي عصب
صالح: تعالي ياحقيره
فيصل: احترم نفسك والبنت مو رايحه معك فاهم
ريم ركضت لفيصل وحضنته من ظهره وهي خايفه من كلام خالها
ريم: قوله يروح مابي ارجع معه
صالح: انتي بترجعين معي غصبن عنك وعنه وشغلك بالبيت
فيصل مسك صالح ممن ايده: ما بترجع معك فاهم
صالح: اجل مابتخليها ترجع خلاص ..........

فيصل انصدم من طلبه وريم شهقت من طلب خالها

Sent from my ME172V using منتدى عبير mobile app
 
اتوقع انه تضل عند فيصل ويتزوجها بس افضل لو تكملينها





تم الإرسال بواسطة F6OOMA
 
البارت الثالث

صالح:اجل مابتخليها ترجع خلاص تزوجها
انصدم فيصل من طلبه وشهقت ريم

Sent from my ME172V using منتدى عبير mobile app
 
البارت الثالث

صالح: اجب مابتخيلها ترجع خلاص تزوجها
انصدم فيصل شهقت ريم
فيصل: بتزوجها بسعوديه
صالح: ومتى بتروح السعوديه
فيصل: بكره
صالح: اجل يلا ريم تعالي
ريم: لامابي روح اطلع برا
فيصل: خلاص مابتروح معك بتقعد عندي اعطني عنوان البيت عشان امرك الصباح
صالح: حي ............ شارع.......... منزل رقم .......
وطلع صالح من الفله
فيصل التفت لريم : يلا امشي اوديك غرفتك
مشت وراه ريم

Sent from my ME172V using منتدى عبير mobile app
 
بنات اعذروني هذا جزء قصير لان يوم الخميس انزل جزء صغير

Sent from my ME172V using منتدى عبير mobile app
 
ووووووووووووواوووووووو رووووعه تهبل
موفقه حبيبتي..
ليش؟ ..... ماتبين تكملين
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
 
عودة
أعلى