رواية عرفت كيف القدر يلعب بقلوب البشر مثل قصتنا لا دارت الدنيا علينا بقلمي

السلام عليكم ..
أنا ججديده بهذا المنتدى
أقدم لكم ثاني روايه لي ب النششر!
أتمنى ألقى تشجيع أكثر من قبل ههذا المنتدى عششان أكمل اللي بدييته
وبسس
والبارتات بتكون (السبتالاثنين,الاربعاء)
وأتمنى تتقبلوننني بكل صصدر رححب

روايةة:عرفت كيف القدر يلعب ب/قلووب البشر مثل قصتنا لا دارت الدنيا علينا..!

ملاحظه/لا أحلل نقل الروايه دوون ذكر الاسسم (هذيان وجع..)
 

قبل نبداءء أعطيكم افكار بسطيه عن الروايه....
نزل وليد من الدرج :صباح الخير يمه وباس راس امه
او وليد:صباح النور هلا بولدي تعال افطر معي
وليد :ليه وين الوالد عنكك
ام وليد:راح الشركه يقول عنده شغل ضروري يبغى يسويه قبل لايبدء الدوام
وليد:اها طيب انا عشانكك يالغاليه بفطر ولا انا مالي نفسس
*************
نادتها امها:تعالي
ساره جلست جنب امها:ها شنو وش فيه
ام احمد:شوفي تعرفيني ما ألف ولا ادوور ووترى انتي كبرتي والبنت مالها الا بيت زوجها سترها وغطاها وانتي ي بنتي في واحد متقدمم لكك من عايله اصيله وماعليهم عيب
ساره وقفت بسرعه:انا لا لا لا لا مابغى اتزوووج
ام احمد:وش بلاكك ي بنتي طيب بشويشش وبعديين هم مو مستعجليين خذي راحتك اسبوع اسبوعيين احسن من انك ترفضضيه وتندمين بعديين
ساره ب استيعاب ولع وجهها وطارت على غرفتها
***************
طاحت من قوة الكف ونزلت دموعها:ليييه
بوحنان بصراخ وعصبيه:لييه جيتي وتركتي زوجككك
حنان:مايبغوني
بوحنان:مشكلتككك وارجعي لزووجككككك وانتي لا بنتي ولا اعرفككك
حنان انصصدمت وحاطه ايدها على خدها مكان الكف ودموعها تنزل:لهدرجه انا رخيصه عندكك يبه بعتني لهه بعتني عششان يذلني عششان فلوسسه وصخ دنيا
بوحنان:ولا كلمممممممه قلت لككك اللي جابك يرجععكك ولا ابغاكك تجي على بيتيييي فاهمممهه
*************
تركي ولانا قاعدين يلعبوا مع اسيل وهم يركضوا وراها
تركي:ماشاءءالله عليك ي اسسيل تركضي اسسرع مني هههههه
لانا:ههههههههههههه من جججد انا تعبت وهي ماشاءالله عليها ارنب
اسيل قعدت تضحك :لا بابا وربي ت عبت
تركي قرب منها وضمه :سلامتك ي حبيبة بابا
لانا ابتسمت
تركي:لانا جهزي لي حمامم بتروش وعششان اروح ارتاح
لانا ابتسمت:انشاءءالله من عيوني
************
ششافها طالعه وهي مبتسسمه اللي وضح من عيونها وركبت سسيارةة السايق وهو لحقها
وصلت لمن بيت اهلها نزل بسسرعه وهي نزلت ومسسكها ووركبها معهه ........
************
وصصل لبييييييييييييتهمممم من بعد سسسسسسسنيييييييييييييينن دمعت عيييونه بحزززن
فتح الباب وشافه هادي مشى في البيت وهو يتذكر ضحكهم سوالفهم هبالهم...هواششهم صارت الذكرييات تتضارب بعقلهه ...واخر شيء اسستقر عقله لمن طرده أبوووووووه نزلت دموعه بققهههههررررر...وصار ينادي اخته بصصوته العذب..:......
************
كانت تمششي ب/ششوارع لندن عششان تحفظ الاماكن
ضحكت على نفسها ونزلت راسسها.. لشنطتها تطلع الخريطه اللي شرتها احتياط
رفعت راسها وصصدمت فييه بقووه وطاحت بالارض وهو جنبها عصبت:أح ووجع وعمى وش ذا الغباء صرت حووول اعووذ بالله الحمدالله على نعمة البصر
انصدم لمن شافها تتكلم عربي بس بعدها ضحك على لسسانها الطوويل:عدال عليك ي ام اعيوون ..طيب اسف ماشفت
وقفت ووهو وقف ونفضوا ملابسهم تنهدت وناظرته بلعت رييقها وهي تششوف ملامحه يششبهه لا يمكن هو نفسسه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رايكممم ب المقاطع الصغييره من الرووايه
 
هانت ي قلبي! كلها يومين وتروح,
هانت والله هانت !
لاعاد تتعب نفسك وتفكر ب اللي نسوك؟
ولا تفكر بس ب اللي يجرحك؟
كثير حبؤك وحبؤك وحبؤك ! ونسيت حبهم وأخترت جارحك؟
هذا قدرك ي قلبي!
تحب واحد يجرح فيك؟
تسامح رغم خطاه ؟وتنسى خطاياه
هانت ي قلبي واللي خلقك هانت,
لاعاد تهتم!
لاعاد تحب!
لاعاد تصدق أحد!
لاعاد ولاعاد ولا عاد
هانت صدقني هانت
×××××××××××××××××××
ب بداء معكم بدايةة الروووايه وأتمنى التششجيع منكككم ...من جد !
,,,,,,,,,,,>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<
البارت ألاووول...
.....

نزل وليد من الدرج :صباح الخير يمه وباس راس امه
او وليد:صباح النور هلا بولدي تعال افطر معي
وليد :ليه وين الوالد عنكك
ام وليد:راح الشركه يقول عنده شغل ضروري يبغى يسويه قبل لايبدء الدوام
وليد:اها طيب انا عشانكك يالغاليه بفطر ولا انا مالي نفسس
ام وليد: لا اصلن غصبن عنكك بتفطر مو مثل كل يوم تروح الشركه على طوول
وليد:هههه بعد الواحد ماله نفس ياكل من صباح الله خير
بعد ماخلص فطور قام:يلا تامريني على شيء يممه
ام وليد: مايامر علييك عدو بس ماكلت شيء
وليد: يمه الحمدالله بس شبععت
ام وليد:طيب الله معاكك انتبه ياولدي بطرريق
وليد : انشاءالله أوامر ثانيه
ام وليد:مابي الا سلامتكك يالغالي
وليد وهو ماشي :مع السلامه
ام وليد: مع السلامه
الله يخليككك لنا ياوليد لو ما الرجال ولا كان انا مييته بالوحده لحالي
**********************************************
ساره:ايش اخبار حبيب القلب وليييد ها؟
ريم :ههه اه بس ويينه ماشفته من زمان
ساره: انا بس ودي اشوفه اشوف كل تمديحكك فيه
ريم:هههه والله مو بس انا كل العايله تمدحه بس تصدقيين انا تقهرتني وحده من بنات عمه تحببه موووت تقول خالتي كل تحاول تكلمه
بس هو مو عاطيها وجه
ساره : ههههههههههه شكلكك ودكك تكفخينها
ريم من قلب :ايييييييه
ساره:هههههه بشويش على قلبكك
ريم:اقول امشي امشي نروح الصف بتبداء الحصه
ساره:هههههههههههههههههاي طيب
**************************************** عند ولييد بالشركه**************************
وليد:يبه خير انشاءالله تقول الوالده عندكك شغل ضروري خيير
بو وليد:لا بس عندي اوراق وملفات ابي اخلصهم قبل لا يبداء الدوام
وليد: يبه عطيتني اياهم وانا اخلصهم ماله داعي تتعب نفسكك
بو وليد: لا ياولدي ما ابغى اتعبكك ابيك تطلع مع ربعك واعيال عمكك يسألون عنك ياولدي ما يصير كل في الشغل
وليد:يبه تعبكك راحه بس لازم اساعدكك عشان ترتاح انت اشووي
بو ووليد: انت ماعلييككك مني انت اهم شيء نفسكك
وليد: خير انشاءالله
وبعدها كملوا شغل
************************************************** *******************************
الساعه 1 وربع وليد وبوليد وصلوا البيت
ام وليد: مو مشكله يمكن متأخر عليها السايق
لالاتحاتين خلاص عندي ولييد اقوله يروح يشوفها
:اي قوليله يروح يشوفها تكفيين يا اختي
ام وليد: انشاءالله بس انتي اهدي يلا باي باي
وليد: خير يمه وش فيكك
ام وليد:ياولدي هاذي خالتكك ريم للحين مارجعت البيت وهي تطلع من وحده الا ربع
وليدبخووف : طيب طيب يمه انا اشوفها الحين وراح يركض
وصل مدرسة ريم وسأل عنها ونادى اسمها وكانت صديقتها ساره واقفه جنبها .
ريم:افف لييه تأخر السايق
ساره : ريووم سمعت اسممكك
ريم: كذابه
ساره :والله ما اكذب
وليد كان واقف جنب باب المدرسه
ريم لفت وشهققت بقوووووووووووه
ساره: ريووم وش فيييييييييكك ها ؟؟8
ريم بصدمه وقلبها يدق بقوووووووووووه :ولييييييييييييييييد
ساره: وينه وينه
ريم:ياغبيه شوفيه قدامكك
ساره شهقت :هذا ولييد بذمتكك
ريم: اي والله
ساره: متأكده انه مو امريكي ولا فرنسي شوفي بياضه وشوفي شعره الله مزيييون دختت
ريم :هييييييي انتي لاتتغزلييين في حبيبي مو قلت لكك انكك بتخقيين بعدين انا ماخذ اي احدد ياقلبي بروح له
ساره :بجي معاك
ريم:براحتكك
ريم وصلت عند ولييد وهي منزله راسها بحياء:ولييد
وليد:هلا ريم ويينكك ندور علييك خوفتيني لييه مارجعتي البيت وميين اللي معكك ....؟!
ريم:تأخر علي السايق خفت وحترقت وانا تحت الشمس وهاذي صديقتي بعد تأخر عليها السواق حقها
وليد:اها طيب طيب تعالي ركبي السيارره
ساره : الحيين انت من جد تتكلم عربي
وليد باستغراب :ليه انتي وش شايفتني غير العرب
ساره:امم اي والله كأنك واحد امريكي من عربي تصدق انا انصدمنت لمن شفتكك تتكلم عربي
وليد يناظرها وابتسم مجامله : لا في مزيونين بس مو انا يلا ركبوا
ريم عصبت على ساره لانها احرجته واحرجتها وبهمس: صبري علي فشلتيني
ساره: والله من الصدمه
ركبوا السياره ووصل ساره بعد ماوصفت البيت له ريم وصل بعدها ريم
وليد:انتبهي على نفسكك مره ثانيه وقولي حق السايق لايتأخر علييكك مره ثانيه
ريم:انشاءالله ومشكور تعبناكك معانا واسفه بسبب صديقتي مسحها بوجهي لاتزعل
وليد ابتسم:لا عادي شدعوه انتي الغاليه ما ينمسح في وجهكك عادي عادي يابنت الخاله لاتحاتيين انا مازعل على الغاليين على القلب
ريم بحياء:مشككوورر انتبه لنفسكك باي
وليد :وانتي بعد باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تعريف الشخصيات
ام وليد :طيبه وحنونه وخصوصا على ولييد تحبه وماتقدر على فراقه ودايم تتمناه مايعرف السر المخبيينه عنه
بو وليد:طيب يحب يساعد المحتاجيين غني كثيرر وعنده شركات بأسمه وفلل وفنادق بالرياض وجده وابها
مايهتم بالفلوس
وليد:انسان طيب وحنون مايحب الغرور ابيض وعيونه رممادي على اخضر ووساع ورموششه كثيقه وطويله انفه حاد سيف
طويل وضعيف وشعره طويل لين اخر رقبته ناعم امه ماترضى له يقصه يتمنى تكون عنده اخت عشان يدلعها ويحب البزران
يحبب رييم بنت خالته معرروفين بالعايله ريم لي وليد ووليد لريم عمره 22
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عائلةة ريم
ابو ريم : طيب بالححيييل وحنون وخصوصا على دلوعته ريمم بنته الوحيده
ام ريم:تموت ببنتها ريم ومستحيل ترفض لها طلب وحنونه
ريم:دلوعةة امها وابوها في نوع من الغرور تموت بوليد ولد خالتها شعرها لنص ظهرها ومموج أسسود وكثيف
عيونها وسيعه ومكحله وبيضاء وجسمه خقه ضعيفه عمرها 18
**************************************
:يممه
:سم ياولدي
:سم الله عدوكك يعني خخاطري نروح البر نخيم يومين ننبسط مع أعيال عمي وخالتي وخالي ايش رايكك
:والله فكره حلوه نغير جو اصبر اقول حق ابوك
:هذاني جيت وش عندكم
:وليد يبغى يخيم بالبر يومين
بووليد:غغالي والطلب رخيص
وليد:تسلم يبه بسس ها أبي معي أهل اميي
بوليد:هههه انششاءالله
ام وليد:اختي ام ريم ماراح تجي لانها بتسافر مع بنتها وزوجها
وليد بضيقه:خخلاص هونت ممابي أروح أصلا عندنا شغل بالشرككه
ام وليد:ههههههههههه لا ريم بتروح وامها بتروح
وليد بأبتسامه:أججل تلعبين عليي أصبري علي بضيع نفسي بالبر
ام وليد:لالالالا خخلاص أصلا انا مادري عنها
وليد:هههه وانا اقدر افارقكك انتي والغالي
ام وليد براحححه:أي ززين
وليد:يلا ععاد يبه بككره نجهز زين
بووليد:انشاءالله
****************
ريم وهي تناقز :ياسسسسسسسسسلام ونناسه وقسسم ياي
ام ريم:الححين كل هاذي الوناسه عشان بنخيم بالبر
ريم:اي وناسه ماما
ام ريم:الا عشان وليييد
ريم بححيا:يممه
ام ريم:عساني أشوفكك عروس ولييد ماسكك يدك
ريم بحيا:اممين يلا ماما بروح اجهز اغراضي
ام ريم:مستعججله روحي روححي
ريم:ههههه يب يب
******************
:هلا نايف
نايف:هلا بالقاطع اللي مايسأل عني وانا صاححبه وولد عممه هلا بوليدوه تصدق وححشتني
وليد:ههههه أشغال يا أخوي اي ححتى انا اشتقت لكك
نايف:صدق اللي قاله ابوي بنخيم بالبر يومين
وليد:اي صدق انا قلت ححق ابوي
نايف:تسوي خخير بصراححه بيني وبينكك ,وبهمس :مليت من الشغل
وليد:هههههه شفت ععاد انا أححس فيكك
نايف:اي تححس طل بعينكك
وليد:افا اقول اقلب وجهكك عطيتكك وجهه
نايف:تككفى ععاد انا الميت عليكك
وليد:خخلاص خخلاص باي اووف
نايف:فككه باي
**********
وليد:اشتقت لها متى نروح عشان اشوفها اووووفف
:بكره
وليد لف :خرعتيني يممه الله يهديكك
ام وليد:ههههه ماخخذه عقلكك والله ما ألومكك
وليد أبتسم:اي يمه والله مليت متى تخلص دراسهه
ام وليد:هانت باقي ترم واححد
وليد:والله طووييل يمه
ام وليد:ههه لاهو طويل ولاشيء لكنكك انت مستعججل
وليد:كثثير والله ككثثثير
ام وليد:هههههه الله يهديكك طيب أنزل تعشى معي انا وأبوكك
وليد:من عيوني
ام وليد:تسلم عيونكك
وليد:يلالا
****************
ريم:سوير وناسه بنخيم بالبر يومين ومعنا وليييييييييد وناسه
ساره:وجععه
ريم:وأبشركك بكره ماشين الصباح
ساره:بتتركيني لحالي بالمدرسهه
ريم:ههههه ترى كلها يوم
ساره:ابي اروحح
ريم :اممم صددق ليهه ماتجون معنا
ساره:ياليت امي ماراح ترضى
ريم:اقول لامي تكلمها وابوكك ابوي
ساره:مادري
ريم:والله فككره
ساره:والله ان رححنا بننبسط كثيييير
ريم:يب وبغز بوليد غز اشتقت له
ساره:وجع توكك شايفته
ريم:هههه ماشبع منه حتى لو هو بوجهي دوم
ساره:أججل الله يعنيكك على مابلاكك
ريم:ههه صدقتي
ساره:انا مدري وش اقول ماشفت حبيبي شهرررريين
ريم:بسم الله على قلبكك انتي ححبي عشان تقولين شفتيه ولا ماشفتيه
ساره:ححلفي لا انا اصلا احب بس ماقلت لكك
ريم:صدددق تححبييييين ولا تقولين لي يادووبه
ساره:اي
ريم بقههر:ياحمماره ليهه ماتقولين لي وانا اقولكك كل شيء
ساره:ريمو بكره افهمكك كل شيء اوككي
ريم:ضفي وجهكك باي
ساره:ريمو لاتزعلين باي
سكرت ريم ونزلت لامها
ريم:ماما
ام ريم:هلا
ريم:ماما ابغى سوسو معي بالبر
ام ريم:مين سوسو
ريم:ماما يعني مين سوسو ساره صديقتي
ام ريم:مافي مشكله بس أهم شيء أهلها يرضون
ريم:ايوا وهذا اللي جايه لكك عشانه
ام ريم باستغراب:وش
ريم:ابغاكك تكلمين امها وتقنعينها
ام ريم:اوكي بس عطيني الرقم
ريم أخذت التلفون ودقت على بيتهم
:الوو
ريم:السلام عليكم
خق على صوتها النناعم:وعليكم السلام
ريم:اممم ابغى ام ساره فينن
:أصبري ,يممممممممممه
ام أحمد:شفيكك يا أحمد تصارخخ
احمد:في وححده تبغاكك
ام احمد:طيب ههات
:الو
ام ريم:هلا السلام عليكم
ام احمد:وعليكم السلام والرحمه أمريني ياوخيتي ماعرفتكك
ام ريم :انا ام صديقةة بنتكك ساره
ام احمد:اي بس اي وحده
ام ريم:ريم
ام احمد:هلا والله ايش اخباركك وش اخبار ريم
ام ريم:والله كلنا بخير
ام احمد سدت السماعه :احمدوه ووجعه اقلب وجهك ملصق أذنكك بالسماعهه خلني اكلم الحرمه عدل ووخرت يدها
:اي امريني بغيتي شيء
ام ريم:والله بطلب منكك طلب واتمنى ماترديني
ام احمد:انشاءالله ما أردكك امري
ام ريم:ما يامر عليكك عدو بس ححنا بنخيم بالبر يومين وبغيناكم معانا ها وش قلتي؟!
ام احمد:والله الشور ماهو شوري أشاوره وارد لكك خخبر
ام ريم:يعطيك العافيه بس عجلوا ححنا ماشين بكره الصباح انشاءالله
ام احمد:الله يعافيكك على خخير
ام ريم:فمان الله
ام احمد:فمان الككريم
ريم:ها يممه وش قالت
ام ريم:قالت بتشوف زوجها وبترد
ريم:اها بس اذا ما وافق بقول حق بابا يقنعهه
ام ريم:على خخير انشاءالله
**********
ام احمد:ساره يا ساره
ساره وهي نازله من الدرج:نعم بس بس أسمع
ام احمد:تعالي تعالي
ساره:امري
ام احمد:انتي وش قايله لصاحبتكك تبغين تروححين معاها هها؟
ساره:لايممه انا بس قلت لها وناسه ياليت اقدر اروح معكم والله بننبسط بسسسس
ام احمد:اي خخلاص روححي
ساره:انزين لاتدفين
ام احمد:قومي اقلبي وجهكك عني
ساره :بنقوم يوووه
*********************
الصباح
وليد:ها يبه كل شيء ججاهز
بو وليد:اي كل شيء
وليد:يممه وانتي جهزتي كل ششيء
ام وليد:اي اي كل شيء بسكك ياوليد من صحيت وانت تسألني
وليد:يممه الله يهديكك عشان نتأكد بسس
بوليد:يلا يامره وانت وليد الححقنا اوككي
وليد:ططيييب
************************
يتبع!
 
عودة
أعلى