123456

رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. ::Ruma::
      24-12-2013, 06:08 PM

      رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

      رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


      ها انا اعود من جديد,,
      لاترك لقلمي العنان بالكتابة,,
      ها انا اعود من جديد بقصة جديده,,
      بعنوان جديد,,
      ها انا اكتب ثالث رواياتي من بعد مارويته لكم,,
      اتمنى ان تتقبلو هذه الرواية الجديده,,
      مزيجه من الخيال,,القسوة,,الالم,,الحسره,,والندم,,والرومنسية,,والحب,,والخيال فلا تستمر رواية بدون خيال,,
      فان سرحنا بخيالنا كثيرا سيصبح مملا وغير منطقي,,
      وان بقينا على الواقع والمنطق ستصبح القصه مملة,,
      انا احاول الوزن بين الاثنين واتمنى منكم ان تتقبلو كتباتي ,,
      ودمتم,,

      لا أحلل ولا أستبيح من ينقل روايتي دون ذكر اسمي
      250*300 Second
    2. ::Ruma::
      24-12-2013, 06:16 PM

      رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

      رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


      البارت الاول


      في يوم جديد يمر على ابطالنا

      بقصر جديد

      بصوت مرتفع:يابنتتتت وييييننننك؟!
      :نعم نعم خير وش تتبي مني دحين
      بعصبية:لما اناديك ماتعلين صوتك وتجيني بسرعة البرق سامعه؟!
      هيا بقوة :لا مو فاهمه وش عندك
      مسك زنها بقوة وهمس:والله ماتشوفين خير لا تخليني اطقك وعيال اختك فيه ورماها وخرج من الغرفه بكبرها

      وهي جلست تبكي على الكنبه وتنتدب حظها
      وهي تتذكر ذاك اليوم الكئيب

      خلوني اعرفكم عليها

      رغد((بنت حبوووبة حيييل وقوية ومغرورة بنفس الوقت تحب نفسها وتهتم بمنظرها قدام الناس طول عمرها نظيفة ومؤدبه عمرها 22 وعشرين سنه عيونها لونها اخضر على تركواز واسعه ورمووشها طوال وكثاف امها بريطانية وابوها سعودي شعرها طوييل لين تحت خصرها لونه اسود مثل سواد الليل وهي مررررة بيييضه وجسمها ريان متناسق مع بعضه صوتها مبحوح تخاف من أي شي وتحب امها وابوها وبارة فيهم وتكره الغلط هي صحيح فري وفلة بس بحدود وتكره حركات البنات اخر زمن وهي اذا حبت تحب من قلبها واذا كرهت كرههت منجد وهي مخلصه وقد الثقه وهذي هي رغد ))


      قبل سته سنين
      كانت عايشة ببيت ابوها وابوها رجل اعمال كبير والكل يعرف سمعته والكل يشهد فيه وان ينشد الظهر فيه وكان شوي ملتزم وما يبخل على بناته بولا شي حالته المادية جيده مافيها شي متزوج زوجته عن حب وشغله كله من عرق جبينه مايحب بعتمد على احد يحب بناته حيييللل ويحب اولاده بعد بس معاملته معهم تعكس ذلك

      كان يوم مشمس وكانت رغ على ايام الاختباراتت للثانوي وكانت في الصرفه بالمدرسا جالسه مع صديقة عمرها دانه
      رغد:اوووووف وش ذا الحر
      دانه:ايه وربي انك صادقه قسم بموووت
      رغد:الا دندون
      دانه:سمي
      رغد:بتجين تتغددين عندنا صح
      انه:افا عليك
      رغد ابتسمت وهي تنتظر اخوها يجي

      دانه((صديقة رغد وبنت عمها مثل التوام يتشابهون بكل شي وبنت خالتها بنفس الوقت عيونها لونها ازرق فاتح ضيقه وحواجبها مرسومه ناعمه حيييل نفس شخصية رغد تقريبا تحب امها وابوها وتبرهم وهي بنتهم الوحيده عمرها 17 سنه ذكية في المذاكره ودافورة))

      ثواني وجا اخو رغد
      وكل بنات المدرسة متجمعين عند الباب
      وحدا من البنات:شوفييه يالبييييه بس يخقق اموت انا
      والثانية ترد عليها:اخخ بس ودي اكله هو وعيونه الزرقا ذي يجنن يجنن اه بس
      دانه سمعتهم وصارت تضحك هي اصلا ماتغطي وجهها لاهي ولا رغ واتجهوا لعند اخو رغدد
      في بنات انقهروا انو ماعطاهم وجه وقالو بيتصاحبو مع رغد
      ركبو سيارته اللقزس رغد قدام ودانه ورى
      وهوا يعدل المرايه:اجل بنت العم بتجي تتغدا اليوم عندنا؟
      رغد:ايه عندك مانع ؟
      :لا افا هذي الدانه
      رغد:بس اسكت واللي يرحم اومك
      دانه بخجل:اخبارك مشعل وشعلومك
      مشعل:والله اني بخير انتي اخبارك وينك من زمان قطعتي علينا
      دانه ابتسمت:والله اختبارات زي ماتدري وانا لازم اجيب نسبه لاني ناوية على طب
      مشعل:ايه يلا شدي حيلك
      وحرك السياره وطول مهم بالسياره ساكتين وولا احد تكلم بحرف لين وصلو

      ونزلو من السياره ودخلو القصر

      خلوني اعرفكم علة مشعل

      مشعل((اخو رغد ويحبها حييييل وملعها اخر دلع عمره 22 وعشرين سنه يدرس هندسه معمارية وماشاء الله شاطر فيها هوا فرفوش ويمزح ويحب الضحك بس لاعصب مايعرف امه من ابوه وعنه توام اسمها مشاعل تشبهه حيييل الوان عيونهم مثل بعض بس مشعل هو الوحيد اللي شعره كستنائي ومشاعل حبووبه حيييل وتعشق بنت خالتها جوار ودايم معاها وتدرس تخصص رياضيات هي وبنت خالتها))

      رغد ومشعل و دانه اتجهو للصالة حيث كل العائله موجوده
      :السلام عليكم
      الكل:عليكم السلام
      فارس:ليه كذا تاخرتوا؟
      مشعل:اسكت بالله انت وش جابك هنا ها؟
      فارس ابتسم:كذا تقابل خطيب اختك؟
      مشعل:حل عني واللي يرحم امك تراني تعبان
      ام تركي:الغدا جاهز روحو له
      فارس ناظر رغد وابتسم وهي رجعت له الابتسامه:كيفك رغد
      رغد بخجل:الحمدلله بخير وانت
      فارس:دام رغوده بخير انا بخير ها وش بتسوي في الويك اند هذا
      رغ:والله ماعندي مخطط لاي شي
      فارس:اممم طيب حبيت اعزمك لزواج بنت خالتي اذا تسمحين يعني
      رغد:افا عليك فارس اكيد بحضر بس هوا متى؟
      فارس:بكرا ياقلبي
      رغد ابتسمت:خلاص وولا يهمك بجي بكرا لعندكم البيت واحرك مع امك وخواتك
      فارس ابتسم وقام وتوجه لها وطبع بوسة على خها وهمس لها :يلا روحي تغدي دحين.
      وراحت هي ودانه وهي خجلانه مننه
      ثواني ووصلو جوار ومشاعل من الجامعه ومعاهم مشاري اخو جوار وخطيب مشاعل
      وجلسو معاهم
      مشاعل:ها كيف الدراسة اليوم دانه و رغد
      رغد:الحمدلله بخير
      دانه:والله انها تمام
      جوا:اشوف فارس هنا؟
      رغد:ايه جا يعزمني لزواج بنت خالته بكرا
      مشاعل:وبتروحين؟
      رغد:امم والله بكرا ماعندي شي وويك اند ويوم السبت ماعندي أي اختبار وشكلي بروح
      مشاعل:ايه كويس روحي غيري جو عن المذاكره شوي
      رغد ابتسمت:بس بشيل انه وانتي وجوار معايا مستحيل اروح بروحي
      جوار:لا ايش اللي تشلينا معاك بلا غباء يا رغد روحي انتي ودانه تكفون وتوفون
      مشعل:ليه يعني ماتروحيين انتي و جوار معاهم ؟
      فارس بصوت عالي :احم احم
      مشاعل اتغطت هي وجوار اللي كانو كاشفين اصلا
      مشعل وهوا ياكل:ادخل يالمليق ادخل
      فارس دخل وسلم وجلس على الكنبه وجنبه مشاري
      مشاري:ليه ماتاكل معاهم؟
      فارس:المفترض انا اسالك هذا السؤال مو انت
      مشاري:لان مالي نفس انا جاي شويا اسلم على عمي وعمتي وبعها خارج عني شغل
      فارس:خف علينا يالشغل انت
      مشاري ابتسم:وش تحسب عاطل زيك
      فارسكهي انت انا مو عاطل ترى في فرق بين العاطل وبين اللي يدرس فاهم ولا لا يا متعلم
      رغد خلصت وقامت:الحمددلله
      دانه:وين وين وين ماكليتي شي اصلا
      مشعل رفع نظره:ايه وين رايحه ماكلتي
      رغ:ووجع دانوه انتي عارفه اني فطرت بالمدرسة ماله داعي تقولين ماكليت شي يعني لازم تحرجيني
      انه:ولو انتي حتى فطورك مافطرتي كويس انا بقول لفارس عنك ماتاكلين وولا شي
      يتبع,,
    3. ::Ruma::
      24-12-2013, 06:18 PM

      رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

      رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


      فارس كان يهرج مع مشاري واول ماسمع اسمه فز وقال:نعم قلتي فارس؟
      دانه:ايه شوف مرتك ماتالك ولا تفطر عدل شوف لك حل معاها
      فارس بعتب:افا رغووودة ماتاكليين؟
      مشعل:اسكت واللي يرحم اوممك....اقولك انتي ((ووجه نظره لرغد))كلي بس بلا دلع للاهفك من الشباك
      رغد جلست وسوت روحها تاكل
      مشاري بعد ماخلصت مشاعل اشر لها تجي وراه وهي غسلت وراحت وراه للمجلس

      مشاري:ها اخبار الحلو بس
      مشاعل:الحمدلله بخير وانت اخبارك
      مشاري:دام حبيبتي بخير انا بخير الحمدلله
      مشاعل:دوم يارب مو يوم
      مشاري:وياك ياروحي
      مشاعل:ايوا وكيف الشغل معاك يا بزنس مان انت
      مشاري ابتسم:الحمدلله بخير كله تمام
      مشاعل:انتبه تغلط بالحسابات تودينا ورى الشمس انت مع ابوك وابوي
      مشاري ضحك على كلامها وقال:افا عليك انا عبقرينو عقبال عيالنا بس
      مشاعل ابتسمت بخجل وقامت تبي تستاذن
      مشاري:وين وين وين رايحه يختي
      مشاعل:خلاص بقوم اريح وبعدين جوار لحالها
      مشاري:وانا شعلي منها انتي عليك تجلسين معاي انا وبس ما عليك من جوار ولا غيرها
      مشاعل رفعت حاجبها :ميييشو بططلل
      مشاري:يالببييييه فيت اسم مييشو منك بس اخخ روحي روحي وانا اقر اقولك لا بس قبل شوفيلي ددرب لعمي وعمتي ابي اسلم عليهم واروح اصلا وراي شغل قد شعر راسي
      مشاعل:بس برضو لا يلهيك عني ها ؟
      مشاري ابتسم:افا عليك
      وراحت تشوف له درب
      وفتحت له الدرب اصلا كانت دانه ورغد بغرفة رغد وجوار فوق بغرفة مشاعل ومشعل وفارس كانو بالصالون مع ابو تركي وام تركي

      دخل مشاري:السلام عليكم
      الكل :وعليكم السلام

      فوق بغرفة رغد
      رغد:اممممم ايش رايك وش البس
      دانه قامت وقعدت تفتش بالولاب وطلعت فستان اسفرانيق طويله اكمامه وطويل لين تحت وله ذيل طويل بعد وفيه لمعان وقالت:البسي ذا اشوف

      وراحت رغد تلبسه ومابين هيا تلبسه قعدت انه تفتش باغراض رغد لين طلعت فستان ليلكي يجننن براق طويل ومن غير اكمام بس عليه قفازات تنلبس لين الكوع وهي تحب هذا الموديل ومن الظهر مفتوح على شكل سبعه

      وحطته فوق السرير ورجعت تفتش بالدولاب تاني لين طلعت فستان قصير لنص الفخذ لونه ابيض علة موفي فاتح لامع كت وحركته عادية
      مررة عجبها وحزرت انو مو من السعودية اصلا
      وقايق وجت رغد وهي لابسه الفستان كان رووعه عليها وانيق ومع جمالها كانت تجنن
      شوي ودق الباب
      رغد بصوت عالي:مميييين؟
      جوار من ورى الباب:انا جوار
      دانه:ادخلي ياقلبي
      ودخلت وانبهرت بشكل رغد وقفت الباب وراها وهمست وهي تغمز:وش الاناقه ذي يا بنت

      رغد ابتسمت وناظرت نفسها بالممرايا الطويله ولوت بوزها وقالت:بس ماحسه ذاك الشي الجميل انا رايحه زواج وزواج اهل زوجي يعني لازم البس شي روووعه وابهرهم فيه بعد
      جوار شافت الفستان الليلكي وما عجبها لا هو ولا الموفي وراحت للدولاب وهي تقول:انا متاكه اني شفته هنا وصدقيني بيطلع روعه عليك وجلست تحوس يمكن حوالي ربع ساعه وبعدها طلعته وقالت بصوت مفرح وعالي:لقيته
      رغد:يماما اول مرة اشوفه ذا
      انه:ايوا من البطره تشترين اشياء ماتلبسيها
      رغد:وام عندنا ليه اقول لا
      ومسكت الفستان وقالت بقيسه وبجي
      الفستان كان قصير لين نص الفخذ وماسك حييييل من الصدر وتوب وبراق ومفتوح الظهر كله ويوم راحت ورجعت كان جنانن عليها وقررت تلبسه واليوم بعد العصر بيروحوا بيت دانه يختاروا لها لبس هي بعد واذا مالقو نزلو السوق
      وراحوا دانه و جوار لبيوتهم وفارس كمان راح هو ومشاري من اول ومابقي بالبيت الا اهله ونزلت رغد تحت عند ابوها وامها وسلمت عليهم ومابين هما بسوالفهم وضحكهم جت الشغاله وهي تهمس :مستر تركي ايجي
      ابو تركي ابتسم وقال:دخلوه خلوه وطالع مشعل اللي طلع غرفته وهوا يطحلطم علشان مرت اخوه جايه

      تحت بالصالون

      عبير بابتسامه:والله بخير ياخالتي الحمدلله نشكره
      تركي ابتسم:الا كيفك رغييد
      رغد:ووجع اسمي رغ مو رغيد ايش ذا بالله
      تركي:الظاهر زوجك لسا ماعلمك الاصول كذا تستقبلي اخوك اللي توه راجع من السفرر هاظ
      ابو تركي:الا ليه ماقلت لنا انك راجع؟
      تركي:والله ماحبيت ازعجكم وعبير قالت نفاجئهم احسن
      ابو تركي:والله وطلعت بنت اخوي تعرف للمفاجات
      عبير بابتسامه:افا عليك ياعمي ولسا ماشفتو حاجهرغد:الا اقووول
      مشاعل فهتمهت وقالت:ايوووا صححح
      وقالو مع بعض:مافي شي بالطريييقق؟
      عبير وجهها حمر ونزلت راسها والبنات ضحكو عليها
      تركي:ووجع البنت اللي اكبر منكم استحت انتم وش وبعين بالنسبه للموضوع ذا ايه فيه وان شاء الله توام بعد
      ام تركي بفرحه:تقوله صادق يمه؟
      تركي:وهذا ينمزح فيه يمه
      وحضن ام تركي عبير بفرحه لا توصف
      مشاعل:اقول مو كاننا سحبنا على مشعلووه
      تركي:شعيل اسكتي بس
      عبير قامت مع البنات وراحو المجلس الثاني ثواني ونزل مشعل وسلم على اخوه بحراره

      عدى يومهم على خير وباليوم الثاني


      بالزواج
      كانت رغ مبسوطه وترقص هي ودانه اللي جوها خطاب كثييييييير من جمالها واناقتها وبعد ماخلصو رقص جلسو على طاولتهم وشربو العصير
      رغد بعد انتعاش:اههه بس
      دانه:والله وتعبنا يا رغد
      ام فارس:ياهلا والله ببنتي حياكي
      امنية اخت فارس:اهلين رغد كيفك؟
      رغد ابتسمت:الحمدلله بخير وانتي؟
      امنيه :باحسن احوالي
      رغد:وكيف فارس الصغير
      امنية ابتسمت:الحمدلله بخير
      سهر بكره:اهلين رغد
      رغد"الصراحة ماحبيت نبرتها ولا اسلوبها ولا طريقتها ولا مشيتها ولا راقت لي اصلا بس من احترامي لعمتي اللي جالسه بيننا رديت سلامها بدون نفس وهي ردت لي المثل بعد بس بعد شويتين جات العنو اخته لفارس من ابوه وسحبتني وفهمتني انا ودانه انها كانت خطيبة فارس بل وكانت تموت عليه انا حسيت بالغيره الشديه كيف انو كان مدلعها بس ماصار نصيب اخخ بس الحمدلله فارس من نصيبي انا ولوحدي "
      دانه"اسلوب سهر بالكلام اركني ومع نظراتها حسيت انها ناوية على شي مو هين ودامها من عيلة كبيره وغنية بالمره وتفوقنا غناء بعد اخاف انها تسوي شي وخاصة يوم قالت لنا العنود انها كانت تموت في تراب فارس زوج رغد الصراحه مرررة خفت عليها يومتها وخفت لا تسوي لها شي والظاهر من كلام العنود انها حقوده واللي براسها تسويه بس ههههههه ماقرت على فارس اللي رغ خلته يموت فيها"



      انتهى البارت

      "مافي توقعات ودي كل وحدا تبدي رايها في كل شخصية"

      عبير وتركي,,
      مشعل,,
      دانه,,
      مشاعل و مشاري,,
      فارس ورغد,,
      جوار,,
    4. ::Ruma::
      24-12-2013, 06:19 PM

      رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

      رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


      ان شاء الله بعد اربع ردود اقل شي البارت الثاني يوم الثلاثاء الجاي
    5. أنة حرف
      24-12-2013, 07:54 PM

      رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

      رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


      وهذا أول رد عزيزتي
      يعطيك العافية أتمنى ان تكملي ولا توقفي
      بداية جدا موفقة
      تحياتي لك
      تنقل للروايات الغير مكتملة
    6. ::Ruma::
      25-12-2013, 03:34 PM

      رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

      رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف
      وهذا أول رد عزيزتي
      يعطيك العافية أتمنى ان تكملي ولا توقفي
      بداية جدا موفقة
      تحياتي لك
      تنقل للروايات الغير مكتملة
      يشرفني ردك ومرورك الغالي على روايتي,,
      ويشرفني انك تكوني اول رد لي انه حرف,,
      وباذن الله البارت يوم الثلاء وان شاء الله استقبل ردود,,
    7. ألماآس
      31-12-2013, 09:47 AM

      رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

      رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله



      صحيح كلامك .... الخيال بوحده ممل ... والواقع بوحده ممل كذلك... الدمج بينهم مشوق...
      ,,,اتمنى
      بدايه موفقه لك عزيزتي ,,

      حاليا,,, ماعندي توقعات ... للشخصيات..

      نحن بانتظار,,

      إطلالتك علينا بالبارتات
      الخورافيه.....ياروما

      سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    8. ::Ruma::
      09-01-2014, 11:05 AM

      رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

      رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماس

      صحيح كلامك .... الخيال بوحده ممل ... والواقع بوحده ممل كذلك... الدمج بينهم مشوق...
      ,,,اتمنى
      بدايه موفقه لك عزيزتي ,,

      حاليا,,, ماعندي توقعات ... للشخصيات..

      نحن بانتظار,,

      إطلالتك علينا بالبارتات
      الخورافيه.....ياروما

      سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

      واخييرا الماس حبيبتي،.
      يشرفني ردك عزيزتي وكونك ثاني رد لي،،
      نورتي روايتي بطلتك ياقلبي،،
      واتمنى تكون روايتي الثالثة عجبتك،،
      وان شاء الله البارت الثاني يوم السبت اللي بعد الاختبارات،،

      روما
    9. ألماآس
      10-01-2014, 10:07 PM

      رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

      رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


      انا بانتظارك يا عزيزتي روما

      يوم السبت

      ان شاء الله وتكون نفسيتنا مفتوحه بالنتيجه

      يارب

      يوفقنا ويسهل علينا


      اتمنى انك شفتي ردي على روايتك الثانيه
    10. ::Ruma::
      15-01-2014, 01:00 AM

      رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

      رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


      لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,((البارت الثاني))


      في الزواج
      كانت رغد مبسوطه وترقص هي ودانه اللي جوها خطاب كثييييييير من جمالها واناقتها وبعد ماخلصو رقص جلسو على طاولتهم وشربو العصير
      رغد بعد انتعاش:اههه بس
      دانه:والله وتعبنا يا رغد
      ام فارس:ياهلا والله ببنتي حياكي
      امنية اخت فارس:اهلين رغد كيفك؟
      رغد ابتسمت:الحمدلله بخير وانتي؟
      امنيه :باحسن احوالي
      رغد:وكيف فارس الصغير
      امنية ابتسمت:الحمدلله بخير
      سهر بكره:اهلين رغد
      رغد"الصراحة ماحبيت نبرتها ولا اسلوبها ولا طريقتها ولا مشيتها ولا راقت لي اصلا بس من احترامي لعمتي اللي جالسه بيننا رديت سلامها بدون نفس وهي ردت لي المثل بعد بس بعد شويتين جات العنو اخته لفارس من ابوه وسحبتني وفهمتني انا ودانه انها كانت خطيبة فارس بل وكانت تموت عليه انا حسيت بالغيره الشديه كيف انو كان مدلعها بس ماصار نصيب اخخ بس الحمدلله فارس من نصيبي انا ولوحدي "
      دانه"اسلوب سهر بالكلام اركني ومع نظراتها حسيت انها ناوية على شي مو هين ودامها من عيلة كبيره وغنية بالمره وتفوقنا غناء بعد اخاف انها تسوي شي وخاصة يوم قالت لنا العنود انها كانت تموت في تراب فارس زوج رغد الصراحه مرررة خفت عليها يومتها وخفت لا تسوي لها شي والظاهر من كلام العنود انها حقوده واللي براسها تسويه بس ههههههه ماقرت على فارس اللي رغ خلته يموت فيها"
      امنية"انا حبيتها لرغد هذي كثييير وشخصيتها حيل تعجبني بس زي ماقول كل مرة انا اخاف عليها من سهر سهر ياذي الانسانه اللي دخلت حياة اخوي الوحيد وخربتها ورغد ياذي رغد اللي دخلت حياة اخوي الوحيد وجعلته احسن من اول وافضل سهر يوم كانو مملكين كان يتاخر على صلواته كثير وكانت تاذيه بالكلام بس لانه يحبها متحمل بس جا اليوم اللي كفشها فيه مع امي يوم تغلط بالكلام عليها ورمى عليها الطلاق صحيح طلقة وحدا بس بقيت الثانية والثالثة بالي مايرتاح الا يوم يطلقها وبفكنا من شرها اخخ بس بالله ذي بنت عم والعياذ بالله بس"
      العنود"رغد اممم شخصية حلوة كثير هي والانه رفيقتها تقول انها بنت خالتها وبنت عمها بنفس الوقت اصلا باين الشبه الكبير بينهم بالاصوات ماتقدر تفرق والشعر لو انه شعر دانه اسود مثل شعر رغد كان والله ماعرفت افرق بينهم ولا لو عيون رغد مثل زرق عيون دانه كان برضو ماعرفت اميز والله لولا كذا كان تلخبط حتى اصواتهم نفسها الله عليهم اكثر من خوات يارب ارزقني باللي تحبني وتهتم فيني مو عشان فلوسي اخخ بس تعبت من بنات الثانوية كلهم يصاحبوني علشان فلوسي وانا قلت بروح مدرسة حكومية افضل علشان لا اتفضل عليهم وولاشي ونكون سواسية اتارين غلط كثييير بس شسوي ياربي الحل بس"

      كل واحد بهمومه وافكاره خلونا نشوف افكار سهر

      سهر"امممم اجل ذي اللي نستك اياني يا فارس والله هي جميله بس مايندرى وماتحت السواهي دواهي يابوي لكن هين يا رغييد ان ماجعلتك تندمين لانك تخذتي شي مو من حقك ماكون انا بنت عبدالمطلب هييين يا رغييد اجل انا سهر بنت العز تجي وحدا بالفقر ذا وتاخذ مني حبيبي لا ماحزرتي يماما لو تم زواجك ذا على قص رقبتي اوعدك"وابتسمت ابتسامه خبيثه,,

      انتهى الزواج علة خير وراحت رغد هي ودانه لبيت ابو فارس اوه اسفه اقصد القصر الكبير جقهم انبهرت دانه بجماله اما رغد قد شافته ومازالت مبهورة لحد الان وعلشان تنفذ مخططها سهر جات معهم بحجه انها مافي حد يرجعها البيت وهي وحيده امها وابوها وكانت تبي تركب مع البنات عن فارس بس ماكان يكفيهم وحست انها مو مرغوبه فقال اروح مع عمي ابرك لي
      خلوني اوصفهم لكم

      امنية اخت فارس الحبوبة ارملة وعندها ولد واحد مسميته فارس عمره خمس سنين اتوفى زوجها من سنتين تقريبا عمرها 28 سنه حبابه كثييير وتحب الخير لاخوها وتعزه وتحب ولدها كثيير لان فيه شبه من ابوه تشتغل مدرسة باحدى المدارس الراقيه تدرس احياء وذكية دايم

      العنود اخت فارس من ابوه امها متوفيه وعلشان كذا عاشت مع مرت ابوها بس ماحست انها ببيت مرت ابوها بالعكس حست ام فارس امها واكثر وامنية وفارس ماقصروا ابدا تحب اخوانها كثيير ودايما تحط نقرها من نقر فارس الصغير تحب تخبص عليه اشيائه وتضحك وفرفوشة وعلى جمالها ابا ماتشوف نفسها صابغه شعرها اسود مزروقي عيونها عسلية مثل اخوها تدور رضا ابوها بثالث ثانوي علمي شاطره وناوية تخل طب

      سهر بنت عمهم الوحيد ومحبوبه من خلال عماتها وقدامهم الحبوبة المكسينه بس هي من تحت لتحت هي وبنت عمتها سارا وعلى كثر حركاتهم الغبيه كرهوهم البنات عمرها 20 سنه تدرس نفس تخصص فارس هندسه معمارية وتحبه وتموت فيه وهي مع ذلك مصره تخليه يرجعها بس يوم عرفت انو خطب فقدت الامل بس يوم عرفت انها بنت فقر قالت اقدر عليها عيونها سووووده مثل سواد الليل جسمها انوثي بشكل كبير وصوتها مايع بس لايق عليها ويخقق وتعرف كيف تخلي فارس يذوب فيها


      اول ماوصلو البيت نزلوا البنات ومعاهم فارس وابو فارس وام فارس نزلو سهر وخرجو مع بعض
      وفارس مبتسم وماسك ايدها لرغد
      وسهر بتموت غيره
      فارس بهمس لاذن رغد:تحبيني
      البنات وقفو يوم رغد لفت وجهها له ووقفه وقربت فمها من اذنه وهمست:اموت في فارس ياناس
      فارس ابتسم ابتسامه واسعه وقال بصوت عالي:قد ايش تحبيني طيب؟
      رغد بدق بالكلام:امممممم تصق مدري بس اللي اعرفه انو مافي انسان بذي الكره الارضية يحبك كثري
      فارس بصراخ:اروح ملح انا ترى
      يتبع,,
    123456