123456

رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ::Ruma::
    18-01-2014, 05:40 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    اهلين قراء رواية((لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,,))

    الصراحه مدري بوش ابتدي..عندي كلام حابه اقوله لكم .. بخصوص نزول البارت القادم مارح احدد موعد..لان عندي ظروف ماحقدر انزل يمكن اطول مرة..يعني لا تتاملوا رجوعي قريبا الا اذا مريت من ظروفي..واتمنى منكم تعذروني..لو الشي بيد كان نزلت لكم كل يومين بارت..بس غصب عني واقل شي ممكن يكون غيابي الين اجازة الصيف..والله اعلم يمكن تكون قبل او حتى بعد..علشان كذا حبيت ابلغكم علشان لحد يحسب اني اهملت..ماقول اني انسحب بس ادعولي امر من ظروفي الحالية حتى اقدر اكمل ..وشكرا لكل متابع/ه لروايتي واتمنى عودتي قريبا..دمتم بود

    كاتبتكم
    روما
    250*300 Second
  2. daniel3riddle
    18-01-2014, 05:41 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    لا عادي حبيتي
    انتظرك بفارغ الصبر


    Sent from my iPhone using منتدى عبير
  3. ألماآس
    22-01-2014, 04:52 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    ما تغبين علينا من شر يا صحبتي
    ان شاء الله انك بتكملينها
    وانا معك حتى لو بعد سنة
    بنراعي ظروفك يا عزيزتي
    وأهم شي راحتك
    لا تحاتي كثير

    معا انو احزني

    أستودعك الله إلى حين عودتك ...... أختك ألماس......
  4. besh_
    08-02-2014, 04:23 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    هاي:)

    Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app
  5. ::Ruma::
    27-02-2014, 11:33 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    واخيرا قراء روايتي..
    بعد انتظار طال قليلا اخبركم ان موعد البارت الرابع يوم الاحد اترقبوني...
    كاتبتكم..
    روما،.
  6. ألماآس
    02-08-2014, 08:12 AM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  7. همسة ألم
    07-08-2014, 11:29 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    سوري جميعا انا هيا روما بس حسابي اللي قبل نسيت الباس حقو وان شاء الله اكمل ذي الرواية قريبا بكتب البارت الرابع لانو اللاب توب حقي انكسر فحولت للاي باد واتمنى تعطوني مهله لاسترجع الاحداث واكتبها وان شاء الله يكون الموعد الصباح او بكرا بالليل مو وعد احاول

    دمتم بود
    همسة ألم
  8. قمر اليالي
    24-01-2015, 03:12 AM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    اممم ممكن لو سمحتي تكملين القصه ودي اعرف شنو حيصير
    لو سمحتي متشوقه حيييل وخاطري اعرف الي حيصير
    والصراحه انا جديده في المنتدى ومو من السعوديه بس احاول احكي مثلكم و كمان انا توني من فتره قصيره قريت روايياتك واحب اققوولك انهن رووووعه
    واني الصراحه صار حلم حياتي اني اشوفك وتعرف عليك وكمان انصدمت لما شفتك ماكملتي هذي الروايه كان ودي تكمليها بس يالله ولأهم تكوني خرجتي من ظروفك تكونين
    بصحه وعافيه بأذن الله
    من متابعتك المخلصه دائما ((قمر الليالي)) ^_*

  9. ::Ruma::
    12-08-2015, 04:31 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروجون مني,,

    (البارت الرابع)..!


    اليوم التالي

    صحيت رغد من نومها
    وناظرت للسقف حق غرفتها
    ابتسمت لما افتكرت انو امس تخرجها..لكن سرعان م اختفت هذي الابتسامه لما افتكرت فارس
    "ي ترى ايش جابه بعد ذي الفتره..؟"
    "بس ي رغد هو م خانك شفتي..؟"
    "لا هوا انكر قدام اهلي وشوه صورتي عند ابوي واخواني..!"
    "بس صلح غلطه على طول ي رغد..م يحق لو انك تسامحيه..؟"
    "لا اهو سوا الغلط وانا مش مجبره اسامحه.."
    "انتي لسا تحبيه لا تنكري..!"
    "لا ماحبه.."
    "اجل ليش تفكرين فيه..؟"
    "انا مافكر فيه.."
    "وذا اللي قاعد يصير..؟"
    صرخت بصوت عالي:يوووه اطلع من راسي هفف
    واتجهت للحمام واخذت منشفتها معاها
    سرعان م خلعت ملابسها ورمتها في سلة الغسيل
    واتجهت للدش وفتحت الموية البارده حتى ترحل كل تلك الافكار من راسها
    "طيب انا لو سامحته يمكن يرجع يعيدها..!"
    "الانسان مو معصوم من الغلط ي رغد..!"
    "بس لاء انا حلفت اني مش مسامحته.."
    "رغد ذا زوجك ..مين بيرضى فيك لما تطلقي..؟"
    "انا ماحتاج رجال ورايا..!"
    "تكذبي ع نفسك ي رغد..؟"
    رغد:يالله ..هفف
    واخذت الشامبو وغرقت شعرها بيه
    :خلاص ي رغد لا تفكري فيه..فكري في امس والتخرج..وكيف اخذتي شهادتك..ههه طلال..وبعدها ..فارس..!
    هزت راسها بنفي
    :لاء "وجا ببالها"...وبهمس..خالد..!
    :ايوه خالد..وبعدها السرير الابيض..!
    والبنات والعيال وكلهم..
    وجلسنا سوا ببيت خالد
    ايوهه وانبسطنا كلنا
    ضحكنا سوا ..وسرعان م دمعت عينها..دانهه..جوار..مشاعل..عبير..تركي.. ي ترى شنو صار
    ولدت عبير ولا لاء..؟
    مشاعل تزوجت بدوني ولا لاء..؟
    ابتسمت:هه مشعل خطب دانهه ولا باقي..؟
    جوار.. وحشوني كلهم
    ليش جيت ي فارس ورجعت كل ذيك الذكريات معاك
    بدت دموعها تنهمر بسرعه وببكا:يبه..يمههه
    واستسلمت لبكائها وجلست ع البانيو وهي تبكي وتفتكر امها وابوها واخوانها واختها ومرت اخوها وتوامها دانه..!

    || عند خالد ||

    كان مسدوح في سريره
    ورفع يده اليسرى ونظر للساعه
    الساعه صارت ١١ الصبح
    وهو للحين م نام ولا طب عينه النوم
    "فارس.. ورغد..!"
    "ي ترى مين اللي رسل الولد ذاك..؟"
    "رغد كيف نفسيتها اللحين..؟"
    "اشبي انا قاعد افكر فيها ..انا كذا اخون خالي ياسر.."
    "لو جد كلام فارس صح ..ايش بتسوي رغد..؟"
    "وخالي ياسر..؟"
    "انا لازم اتاكد كلامه صحيح ولا لاء.."
    "واذا طلع صحيح..؟"
    "يمكن ترجعلو..!"
    "وخالي يرجع وحيد ثاني..لاء يمكن كلامه كذب..؟"
    "ولو كلامه كذب تطلق وخالي ياخذها..؟"
    "وانا..؟"
    "وانا ايش انا بعد..؟"
    خالد:لاحول ولا قوة الا بالله..الله لا يشغلني الا بطاعته..
    وقام ياخذ له شور
    "طيب لو رفعت سماعة تلفون عليها بس سلمت..م يضر..؟"
    "ايه مافيها مشاكل بس انا حسلم عليها..!"
    ومسك جواله ودخل ع اسمها تردد يتصل
    اكتفى بمسج
    وقفل الموبايل ودخل للحمام..


    || عند ياسر ||

    دخلت عليه كريمه وهي تقوله:يلا ي ياسر قوم الساعه صارت ١١
    ياسر مسك المخده وحضنها:طيب طيب..
    خرجت كريمه متجهه لغرفه رغد

    ودقت الباب
    جاها الرد:صاحيه خالتي..
    كريمه:خلصي حبيبتي وصحي جود وجوان..
    رغد:حاضر
    كريمة:الله يحفضك..
    ومشيت لغرف اولادها

    || عند رغد ||

    مسكت جوالها وشافت مسج من خالد
    فتحته
    { السلام عليكم..
    كيفك رغد وكيف اخبارك..؟
    حبيت بس اطمن عليك بعد امس..
    فكرت اتصل بس قلت يمكن نايمه لا ازعجك..
    متى م فضيتي اتصلي .. فيه موضوع بكلمك فيه..
    وان شاء الله انك بخير ولا ازعجتك..
    مع السلامه }
    ابتسمت
    وفتحت باقي الرسائل
    رقم غريب متصل عليها ٢٠ مره استغربت بس طنشت اللي يبيها يرجع يتصل تاني
    وحطت الجوال ع الطاولة ونشفت شعرها
    بسرعه ولبست طوق رجعتو لورى
    وحطت عطر وبودرة لوجهها وقلوس احمر
    كانت لابسه ليقنز اسود وبدي بدون اكمام ابيض وعليه جاكيت رمادي يغطي الصدر وكمه طول
    ولبست حلق فضي ولبست شرابها وخرجت من غرفتها وبيدها جوالها
    واتجهت لغرف البنات لقيتهم صاحين
    :يلا ننزل نفطر
    رغد:اسبقوني وانا بروح غرفتي شوي وبجي
    جوان:شتبين من غرفتك..؟
    رغد بتوتر:بس بجيب شيء وبجي
    جود:وشو هاذا الشيء..؟
    رغد:بلاش تحقيق انتم كمان لما اجي بتشوفونه..
    جود:طيب اجي معك..؟
    رغد:لا م يحتاج
    ووقفت وراحت لغرفتها
    جود ناظرت جوان:شفيها..؟
    جوان:اتركيها اكيد نفسيتها شوي تعبت من امس يومين وترجع طبيعيه..!

    نزلو لتحت كانو كلهم ع الطاولة
    ياسر و كريمة وزياد و اياد
    كريمة:وين رغد..؟
    اياد:يمكن م صحت يمه..؟
    كريمة:انا دقيت الباب وكانت صاحيه..!
    جود:بتجيب جوالها وبتجي ..
    جوان:ايوهه ماراح تتاخر
    ياسر:طيب يلا اجلسو
    زياد:ننتظرها..؟
    جود:لاء اهي قالت لا تنتظروني
    جوان تناظر جود بطرف عينها..
    بس سكتت

    || عند رغد ||

    مسكت جوالها ودقت ع خالد
    وجاها رده بصوته الساحر:الو..
    سكتت رغد
    خالد:الوو..؟
    رغد:ايوه
    خالد فتح عيونه وشال الجوال من اذنه يناظر "يوه ذي رغد..ليش متصله..؟"
    خالد:امريني رغد ..
    رغد باستغراب:انت قايلي تبيني ف موضوع..؟
    خالد:انا..؟
    رغد:ايه خالد شفيك..؟
    خالد:متى قلت..؟
    رغد:رسلت لي مسج..!
    خالد"اوووححح شكلي قلت لها كلام بدون م استوعب ياربي مني.."
    خالد:ايه افتكرت..معليه سامحيني عقلي مهو معاي..
    رغد:ليه وين تفكيرك..؟
    خالد:في.. وبلع لسانه..في ولاشيء بس عشان م نمت من امس..
    رغد:وليش م نمت..؟
    خالد:رغد اسمعي..
    رغد بتوتر من جديته: ه هلا..؟
    خالد:بسالك سؤال وابيك تجاوبيني بصراحه
    رغد:وشو..؟
    خالد:انا فكرت وقلت يمكن كلام فارس يكون صحيح..هل انتي منجد م تبينه..؟..بعد كل شيء صار بينكم..؟
    رغد:اممم
    خالد:رغد فكري ذي حياتك
    رغد:بس ي خالد انت عارف اهو وش سوا فيني..
    خالد:ايه هوا سوا فيكي شيء مو زين بس ..بسبب دا الشيء انتي متاكده م تبين ترجعين له..؟
    رغد:ايه بسبب ذا الشيء انا متاكده اني مابيه..
    خالد:اخذها كلمة منك ي رغد..؟
    رغد:اييه
    خالد:فكري طيب
    رغد:انا فكرت واتخذت قراري..
    خالد لا شعوريا:يعني م تحبينه..؟
    رغد سكتت
    خالد:اقصد يعني م تكنين له اي مشاعر..؟
    ترى لو تحبينه المفروض انك تسامحينه..
    عشان اللي بينكم..
    رغد:خالد لا تحنن قلبي عليه انا قسيته وجا الوقت اللي اتخلص فيه منو..
    خالد:طيب انا عندي اقتراح شرايك تروحين بيت ابوك..؟
    رغد:وش يوديني هناك..؟
    خالد:مو اهو قال انهم يدورون عليك..طب انتي منتي مشتاقه لهم
    نزلت دمعه حاره ع خدها:الا مشتاقه لهم
    خالد:طيب زوريهم..!
    رغد:واذا كلامو كذب..؟
    خالد:عندها انا اوعدك باسمي اني راح انهيه من حياتك نهائيا..
    رغد:طيب بروح بس بشرط..؟
    خالد:امريني..
    رغد:بروح مع تاكسي وممنوع احد يدري..
    خالد:تكسي..!!!
    رغد:ايه عشان مابي احد يدري..
    خالد:انا رح اوديك..
    رغد:خلاص اوكي
    خالد:متى..؟
    رغد:بكرا او بعده..
    خالد:لا اليوم
    رغد:اليوم م اقدر
    خالد:اليوم بعد صلاة الضهر دبري نفسك بقابلك في التحليه باخذك من هناك..
    رغد:بس ايش اقولهم..
    خالد:دبري نفسك ..يلا مع السلامه
    رغد:في حفظه
    وقفلت الخط

    ومسحت دمعتها واتجهت لهم تحت

    كريمة:وينك ي بنتي..؟
    رغد:ولاشيء خالتي بس دخلت الحمام وشيكت ع جوالي وهذاني نزلت
    ياسر:تاخرتي كتير
    رغد:عادي..
    وجلست جمب زياد
    وبدات تفطر


    بعد انتهاء الفطور
    جلسو كلهم في الصاله
    رغد:امم انا صحبتي تبيني اشوفها اليوم في التحليه
    ياسر:طيب مو مشكله انا اوصلك
    رغد:لا م يحتاج اروح مع السايق
    ياسر:براحتكك
    اياد:متى رايحه
    رغد تناظر ساعتها:بعد ربع ساعه بخرج
    جود:كنه بدري..؟
    جوان:لا عادي ماشوف انو بدري
    زياد:طيب انتبهي لنفسك ولا تتاخري
    رغد ابتسمت:ان شاء الله
    وقامت:عن اذنكم بروح اتجهز
    جود بهمس لجوان:تصرفاتها غريبه..
    جوان:تبين الصراحه..ايه وبزياده بعد..
    اياد:وليش انتم م تروحون معها..؟
    جود:دامها م قالت يعني تبي تنفرد شوي نلصق فيها..؟
    ياسر:صح خلوها براحتها..
    جوان:اذا قالت لنا تعالو بنروح..
    زياد: بس اهي لحالها صعبه
    ياسر:تراها مهيب بزر خلاص كبرت
    زياد:خلاص بس قولولها لا تتاخر
    ياسر:قالت لك ماراح تتاخر واذا تاخرت اتصل عليها انت..
    زياد:اوك
    ثواني ونزلت رغد ولفت طرحتها دي المره
    والكل ناظرها باستغراب..
    رغد:شنو..؟
    جود:الحجاب..
    وم كملت كلامها الا ورغد تتلثم بعد
    جوان:شصايرلك انتي
    رغد:اظن صار عمري ١٩ سنه معدني بزر زي اول
    زياد:ايه والله انك صادقه والثنتين دول بيتبعون خطاك عما قريب
    اياد ضحك
    ياسر ابتسم
    كريمة:الله يديم ..ويهدي ذول
    رغد:يلا مع السلامه
    الكل:مع السلامه

    يتبع,,
  10. ::Ruma::
    12-08-2015, 04:33 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    || في التحليه ||

    وصلت رغد التحليه ودقت ع خالد
    جاها الرد على طول
    :انتي هنا..؟
    رغد:اييه
    خالد:طيب انا وراك
    ولفت وجهها وابتسمت
    خالد:يلا
    وراحت معاه للسياره


    || عند جود وجوان ||

    جود:ونحنا نبي نروح الخالديه..
    ياسر:اوديكم..؟
    جوان:ياريت ي خال
    ياسر:يلا بعد صلاة العصر يصير
    جوان:تسلم ي خالو
    جود:بحبك انا اويي
    اياد ضحك
    زياد:عن اذنكم
    وقام ع غرفته

    || عند رغد وخالد ||
    :هنا وصلنا
    خالد ناظر البيت:متاكده ..؟
    رغد:اييه..
    خالد:طيب تنزلي لحالك ولا انزل معك..؟
    رغد:لاء لحالي وانتظرني..
    خالد:اوكي..اذا صار شيء اتصلي
    رغد:طيب
    ونزلت من سيارته واتجهت لبيتهم
    ودقت الجرس
    مره.. ومرتين.. وثلاث مرات.. واربع مرات..وخمس مراتت..وست مرات.. ولم ياتيها الرد
    طفشت وادت الباب ظهرها الا وسمعت صوت
    :جيت جيت..
    هذا الصوت..؟
    وفتحت الباب
    وكانت رغد متلثمة
    واللي فتحت الباب انصدمت بهالعيون
    وطاح الجوال اللي بايدها للارض
    صوت رجولي من وراها:منو
    ووقف هو كمان
    وهوا يناظرها
    م عرف مين
    :ر..ر..رغد..!
    رغد فتحت اللثمة وحضنتها بقوة
    وهي بادلتها الحضن تحت انظاره المصدومة
    رغد ودموعها منهمرة:اشتقت لك
    دانه:وانا بعد اشتقت لك
    وبدو بنوحة البكاء
    مشعل من وراها :تفضلي..!
    رغد ناظرته بنظرة مكسورة
    ونزلت راسها
    الا واليد اللي ترفعها : م عاش من تنزلين راسه عشانك ي بنت زايد
    ناظرته كان تركي
    وحضنته بقوه
    وهوا بادلها الحضن
    تركي:رغد..
    رغد:اه ي قلبي اشتقت لكم
    تركي دخلها وجلسها بالصاله
    رغد بابتسامه:وين عبير ووين امي ووين ابوي..؟
    دانه نزلت راسها
    تركي ابتسم:ناجل هالكلام لبعدين
    رغد:كيف يعني ناجل الكلام لبعدين زوجتك وين..؟
    مشعل :في المصح..
    رغد انصدمت كن احد كب عليها موية بارده..
    :في المصححح...؟؟؟؟
    مشعل:ايه
    رغد:وليش في المصح ها ي تركي ايش صاير..؟
    تركي:رغد راح اقولك كل شيء بس قوليلي انتي وين كنتي ومع مين اختفيتي..؟
    مشعل:ايه رجعنا لنفس المكان م لقينالك
    رغد:متى رجعتو.؟
    مشعل:على طول بنفس اليوم
    رغد:طيب وين امي..؟
    تركي:سافرت..
    رغد بصدمة:وين سافرت..؟
    مشعل:بريطانيا..
    رغد:اييششش..؟
    دانه:رغد مع منو جيتي..؟
    رغد:ليش تسالين..؟
    دانه:لانو في سياره تحت بيتنا ..لقزس..
    رغد:مع خالد..
    مشعل:مين خالد..؟
    رغد:رح اقولك بس ليش امي سافرت وابوي ابوي وين..؟
    مشعل نزل عينه
    وتركي كذلك
    دانه:الباقي بعمرك
    رغد نزلت دموعها:كيف كيف كذا..شنو صار وانا مني موجوده حكوني ايش صار..؟
    تركي:اللي صار صار الحين قوليلي ..مين خالد..؟
    رغد:لاء اول قولولي ايش صار عبير ليش ف المصح ..واذا ابوي توفى امي ليش سافرت..؟..وابوي توفى ومتى وشلون راح وهو زعلان مني ..؟
    مشعل:هو مسامحك وكاتب لك رساله لعل وعسى اذا كنتي عايشه
    رغد:طيب وامي..؟
    تركي:انا خارج اشوف خالد ذا
    وخرج
    ناظرت مشعل وعيونها مليانه دموع
    مشعل:امي سافرت قبل لا ابوي يموت..!
    رغد:طيب ليشش اسحب منكم الكلام انا احكولي ايش صار
    مشعل دمعت عينه وخرج من الصاله
    دانه:انا راح اقولك شنو صار
    يوم م ابوك طردك من البيت..وصار اللي صار
    امك م استحملت ظلمه لك وخرجت برا البلد تنتظر ورقة طلاقها..
    وعبير من هول صدمتها سقطت التوام اللي ببطنها..وصابتها حاله نفسيه..
    وابوك بعد سنه من عدم وجود اثر لك .. جاته نوبة قلبيه واتنوم ف المستشفى
    وحالته من سيء لاسوء واخر شيء دخل غيبوبة مدتها ٨ شهور
    وع امل انو يصحى تحسنت حالته تدريجيا ...لكن توفى قبل م يكمل علاجه لما كانو بينقلوه من المستشفى اللي اهو فيها الى مستشفى احسن..
    رغد:مين صاحب هالفكره..؟
    دانه:فارس..
    رغد:ومشاعل وينها..؟
    دانه:مشاعل تزوجت وسافرت فرنسا وع فكره عملت زواجها بدون حفله عشانك مش موجوده..وانا هذاني تزوجت مشعل ولنا سنه من زواجنا
    وتركي حالته من سيء لاسوء بعد اللي صار بعبير
    رغد من هول صدمتها مهي عارفا تقول ايش ولا ايش
    اهي السبب بكل شيء
    سفرة امها ..!
    تسقيط عبير..!
    لتعب ابوها..!
    ولموته..!
    ولسفرة اختها..!

    وبدت دموعها تنزل ورا بعض
    قامت من غير م تقول ولا كلمة
    وهي عند الباب
    بهمس حزين:كملتي دراستك..؟
    دانه نزلت راسها:خلصت ثانوي ومشعل مهوب راضي اكمل الطب
    رغد هزت راسها
    وخرجت
    ولقت خالد وتركي
    تركي يصارخ وخالد واقف كالجماد
    وجت:تركي..!
    وشدته من قميصه
    تركي:شنو..؟
    رغد:اترك خالد اهو م سوا لك شيء..
    تركي:قالي فارس انو ذا اللي كان ماسكك يوم اغمى عليك
    رغد بصرخه:اذا انتم لسا ع علاقه مع ابن ال#### انا مالكم صلاح فيني ..خالد اشرف من الحثاله اللي تفكرو فيه الحين..وجهت نظرها لخالد..يلا خلينا نمشي
    الا وصوت من وراها
    مشعل:رغد خذي هاذا الظرف معك
    رغد:وش ذا..؟
    مشعل:رساله من ابوي لك..
    اخذتها رغد وركبت السياره
    خالد:عن اذنكم...
    وركب السياره وحركها
    مشعل:عرفت منو ذا
    تركي بقهر:لا

    || عند رغد وخالد ||
    رغد:خالد وقف عند اي مكان مابا ارجع البيت كذا..
    خالد:وين تبين تروحين..؟
    رغد بصوت باكي:اي مكان حتى لو بيتك..
    خالد غير اتجاهه لبيته
    ووقف السياره
    ونزلت رغد بعدها خالد وراها ومسكها من كتفها:شفييك..؟
    رغد ناظرته بعينها المدمعه:ابوي توفى ..
    خالد انصدم
    رغد بصراخ:وامي سافرت.. ومرت اخوي سقطت..واختي سافرت بلا زواج زي الناس.. وبنت عمي اتزوجت اخوي ومهي قادره تكمل دراستها..
    وبهستيرية:والسبب بكل ذا انا ..كلو بسببي انا رغدد
    لييش ..؟
    عشان حثاله زيه..
    عشان انا وثقت فيه...
    مرت اخوي الحين بالمصح النفسي لانها فقدت اولادها ...
    انا اتحمل ذنبهم كلهم لييش...
    عشاني هبله وغبيه
    واستاهل انا يصير فيني ليش هم يالله
    خالد:رغد اهدي
    رغد:اي هدوء تتكلم عنو ها انا اقولك انا قتلت ابوي بيدي...
    وخربت بيت اهلي ..
    وخربت بيت اخوي..
    وخربت حياة اختي..
    وخربت حياة بنت عمي واخوي..
    ايش اكثر من كذا ...
    في بنت تقتل ابوها..
    ها قليي
    خالد حضنها وسط صراخها دا
    خالد:انتي م سويتي شيء غلط ي رغد
    رغد:كيف انا م عملت شيء غلط..؟
    خالد:هشششش اهدي ممكن
    سكتت رغد وبدا بكائها يخف
    وبعد م خلصت بعدت من حضنه باحراج
    وبهمس:اسفه خالد..
    خالد:لا تتاسفي م صار شيء
    ورفع نظره لفوق
    وهي ناظرته
    وبهمس:ندخل ..؟
    خالد:ايه يلا
    وبعد م قدمت لهم الخدامه القهوة
    خالد:وش ذا الظرف..؟
    رغد:من ابوي
    راح اقراه اسمعه طيب ..؟
    خالد:اظن اقريه لحالك افضل..
    رغد:لا يحق لك تعرف..
    وبدت
    { بنتي ..
    عيون ابوها..وقلبه..وروحه..وكل دنيته..
    تدرين انك اغلى م في حياة ابوك..!
    انتي تدرين ي رغد اني سويت كل ذا من حبي لك..
    انا م اتحملت انو احد ياذيك شوية بس..
    والغضب اعماني وقتها..انا ابوك اقولك اني اسف ي رغد..
    اذا انتي لسا عايشه للحين ..!
    الله يطول بعمرك ويوفقك بحياتك..
    ي بابا ابغا اسالك سؤال..
    اللحين انتي كرهتي فارس ومستحيل ترجعين له..
    بس ي بابا اهو جا واعتذر..
    وانا سامحته لانه كان بالفعل ندمان..
    اذا انتي عايشه ولله الحمد ..انا ابي اشوف الاهل اللي كنتي معهم ابغا اشكرهم على وجودهم بحياتك..
    بابا انتي
    لا تزعلي نفسك لما تعرفي اللي صار مع امك..
    واسمعيني زين
    انتي بنت ولا كل البنات
    حلوه والكل بتمناك..ذكية والكل يحسدك على ذكائك..قوية مثل جدها والكل يشهد عليك..
    بس ي بابا كل انسان يغلط
    اعطي فارس فرصة
    عشان خاطر ابوك
    وفكري ف الموضوع زين
    وبالنهاية
    ي روح ابوك انا مسامحك ومحللك طول عمرك ي حبيبة ابوها..
    }
    بعصبيه رمت الرساله والكاسه اللي قدامها
    :كلهم سامحوههه ..طيب وانا والجرح اللي تسببه ليا..؟
    خالد:رغد حتى ابوك يقول اعطيه فرصه
    رغد:خالد..محد حاسس فيني حتى انت..؟
    خالد:انا بقولك اللي اشوفه صح..
    رغد:هوا كسرني..!
    خالد:ايش عذرك لما احد يجي يتقدم لك ي رغد...؟؟
    سكتت وانلجم لسانها
    خالد:فكري فيها من هنا..
    رغد :انا مستحيل ارجع لفارس..
    خالد:متاكده..؟
    رغد:اييه
    خالد:براحتك..
    رغد:ايه انا راحتي بعيده عنه..
    خالد:ترجعين بيت ابوك ولا بيت خالي..؟
    رغد:شذي النبره
    خالد بصوت عالي:لانو كلامك م يدخل العقل
    رغد:وليش يعني لازم ارجعلو
    خالد:رغد الحب الاول عمرو م يروح بذي السهولة
    رغد:خالد انا م احبه
    خالد:وشلون تبين تقنعيني..؟
    رغد:خالد شفيك م تصدقني
    خالد:رغد الحب باين من عيونك..
    رغد سكتت
    خالد:انتي تحبين فارس..
    رغد:لاء..
    خالد:والله..؟
    رغد:وكيف تعرف انك تحب ذا الشخص
    خالد:لما تفكرين فيه .. لما تحسين انو قلبك ينبض وانتي معاه..لما تحسين الدنيا كلها مهي موجوده وانتي معاه..لما يغلط وقلبك لساه يحن عليه..لما تعطيه اكثر من فرصه لانك تحبيه..لم
    قاطعته:هوا ذا لو انا احب فارس كنت سامحته من اول..
    خالد:اجل تحبين منو..؟
    رغد:مش شرط اكون احب احد
    خالد:رغغغغددد
    رغد:وانت وش دخلك
    خالد:خالي ياسر..؟
    رغد:لاء..
    خالد:منو طيب..؟
    رغد بصراخ وقهر:في شنو يخصك..؟
    انصدم من كلامها
    رغد:ممكن نرجع عشان م ازعلك مني..؟
    خالد:طيب..





    انتهى البارت

    اشوفكم بموعد قريب باذن الله


123456