123456

رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ::Ruma::
    15-01-2014, 01:01 AM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    رغد ضحكت
    امنيه:ووجع صووتك فروووسي نايم
    رغد:لو سمحتي الدلع ذا حق فارس وبس وبعدين ويعني نايم حرام حبيبي يصرخ مثلا؟
    امنيه طالعت فيها بحمق
    دانه:رغد وش شاربه انتي
    رغد ابتسمت تدري انها فصلت خلاص بس شتسوي تحبه يناس تعشقه
    فارس ضحك:الظاهر فاصله البنت دي
    دانه:امشي بس لا تفشلينا قد الرجال
    رغد تسوي بعوينها كانها حولة وطلع شكلها يضحك وفارس مات ضحك عليها ومن كثر حماسه عض على شفايفه ومسك ايها بوقة وبيده الثانية نزل لتحت ورفعها والبنات يصرخو
    سهر بتموت غييره وخلت البيت وجلست تناظر من الشباك
    رغد تضحك فارس يدور فيها
    امنيه:ههههههههههه وش العشق ذا ها؟
    العنو بضحك:وش سويتي بخوووي الله يصييبك ههههههههههههههههههه
    دانه:خبلتي في الولد يا بنت
    فارس :هي خبلتني وبس الا قولي جننتني ذوبتني خلتني خلاص اذوووب ولساها تتغلى وتاجل العرس
    رغد:نوووي حبيبي احنا متفقين بعد ماخلص دراستي وملكة وملكنا وش تبي اكثر؟
    فارس ابتسم وقرب منها وبقوة شفها قدام الكل
    دانه غطت وجهها بقوة
    امنيه ضحكت ولفت وجهها
    العنود صرخت وغطت وجهها ولفته
    اما سخر ميته قهر ماسوى لها ولاشي من اللي يسويه لها

    اما رغد من فصلتها حضنته وهي تبوسه
    دانه جت بتفتح عيونها ولقتهم مطولين دخلت وسحبت امنيه العنود وبصوت عالي:خليكم يارب يطب عليكم ابوي
    فارس بعد عن رغد وضحك
    رغد ابتسمت
    فارس عض على شفايفه:بتجننيني انتي
    رغد بدلع خقق فارس اكثر واكثر ودارت حول نفسها :عجبك لبسي ؟
    فارس بصوت اقرب للهمس:اكيد ياروحي
    رغد ابتسمت بطفوله
    فارس:انتي اصلا لبسك مو حلو بس عشان رغد لبسته طلع جنان
    رغد ابتسمت اكثر واكثر وتدعي ربها في سرها مايفسد عليهم
    فارس حضنتها وهمس:ودك اخلك جواتي واخبيك من العالم هذا كله يا رغد ماتدرين قد ايش احبك
    رغد بدون شعور:بس مو اكثر من حبك الاول صح؟
    فارس بس سمعها بعد عنها وركز عيونه على عيونها وبصوت هادي :رغد
    رغد:اصلا مايهمني تدري ليه
    فارس رفع حاجبه بتسال
    رغد اسرت بعيونها للشباك واول ماناظر لمحها وهي راحت
    رغد ضحكت:احلى شي انها ميته غيره وقهر ممنشان فارس حقي انا وقربت منه وهي في طوله بذا الكعب العالي وحطت ايدها على ازارير ثوبه وابتسمت وقربت منه وبهمس:فارس وش قد تحبني؟
    فارس بهيام:والله ما ادري بس ادري اني احبك اكثر من أي مخلوق على وجه الكره الارضية
    رغد:مارح تتركني صح؟
    فارس:مجنون انا انتظرت ثلاث سنين علشانك وتبيني اتركك بعدها
    رغد بحزن:تصير فارس بين يوم وليلة ولانك عصبي اخاف تعصب مني وترميني على قد ماتحبني انت عصبي حيل وهذا اللي انا خايفه منه يجي ذا اليوم
    فارس حضنها:اشششش عساه مايجي ذا اليوم انتي اهدي بس وش جاب طاري الفراق اللحين
    رغد ابعدت عنه ومسكت ايده وحطته على صدرها وابتسمت وهي تهمس:سامع وحاسس فيه صح فارس ((وبحساس صادق))لو تكسره بيوم يا فارس صدقني مارح يسامحك لو تتركه بيوم يا فارس صدقني مابيسامحك لو ايش مايصير لو تسيء الظن فيه يا فارس صدقني مارح يسامحك لو يا فارس بس تبعد عنه صدقني مارح يسامحك لانك لو تركته تكون كسرت اول حب بحياتي وبعدها بعرف اني مارح احب ابدا لو ايش ماصار يا فارس ابيك توعدني عني ماتغيب بليز؟
    فارس من كلامها حس بشي قريب بيصير بس هو حلف مايتركها لو أيش ماصار وابتسم بشجاعه:اوعدك يا رغد مايفرقني عنك الا الموت ان ربي كتبه
    رغد ابتسمت ونزلت دمعتها حاره على خدها
    فارس بحزن:ليه تعيدين السيره يا رغد
    رغد ابتسمت ودمعوها بخدها:يا فارس انا اخاف منك وعليك اخاف تترككني واخاف عليك تذبح نفسك عشاني اعرفك فارس شقد تحبني ويوم تسمع عني شي من أي احد مايسرك تعصب علي وتتهور بنفسك وماترحم نفسك يا فارس فبليز ابي وعد طاهر من ولد عبدالله الرافع انك ما تتركني لو وش مايصير
    فارس بدون شعور:الا الخيانه يا رغد
    رغد:هذا شي مستحيل طبعا ولا تفكر ولا تحط ببالك اني بخون وعدي بيوم من الايام لاني قد كلمتي زي ماتعرف
    فارس مسك ايدها:يصير اقطع لك وعد شرف من ال الرافع اني وواحد منهم اني مستحيل اتركك بيوم من الايام يا رغد لو وش مايصير من الظروف اتفقنا؟
    رغد ابتسمت براحه نصفيه وهمست:خلنا نخل احس ببرد
    فارس:على عيني ياروحي
    ودخلو

    الساعه سته الصبح
    بهمس على الجوال:ايييه اسمها رغد وريتك صورتها اييه هي انت كيف تفهم ايه هي بنت زايد هي ايوا هوا دا وبعها وش تسوي.....امممم اوكي كويس ماوصيك ها على اخوها مشعل لانه عصبي ايوووا تعجبني كفو والله كفو
    وانتهى يومهم
    يوم جديد لايوم الجمعه كانت رغد تتغى عند بيت ابو فارس
    يتبع,,
  2. ::Ruma::
    15-01-2014, 01:02 AM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    وهم بوسط غداهم ثواني وتدخل الشغاله تنبههم بوجود مشعل الا وصوته الجهوري يعلى:ياولد
    البنات حطو طرحهم امنيه والعنود ودخل واول ماطاحت عينه على رغد راح لها وبعصبية شديده اعطاها كف على وجهها
    وسهر تبتسم بخبث
    فارس قام من طوله ومسك مشعل وصرخ فيه :وش فيك انت وين نحنا فيه

    البركة انو ابو فارس وام فارس ماكنو فيه اصلا من امس بالليل

    مشعل بصراخ:فكني على الحقيره ذي اللي ماعرفت تتربى عدل
    فارس بصراخ دفه:وش حقيره انت مالك حق تمد ايدك عليها
    مشعل بصوت عالي:انت مو عارف وش سوت اصلا
    فارس بخوف من نبرته يخاف انها سوت شي هو حاسس فيها:وش سوت
    رغد مصدومة من كفي اخوها ماتصدق ان مشعل مد يده عليها
    مشعل بصراخ:خارجه لي امس مع واحد ها وين كنتي بنص الليل امس يا حقيره
    فارس انصدم من كلامه وقال:وش تخبص يا غبي اختك ذي وين نحنا فيه؟
    مشعل وعروقه طالعه:وش اخبص ها ورما له الجوال وفيه صورتها
    مشعل:لا ومستغله نومكم ومخلاه البيت هنا
    فارس بصدمه:وش ذا
    وكانت صورتها وهي مبتسمه وهوا وراها وهوا يصورها
    سهر ابتسامتها مهي قادره تخبيها اكثر
    دانه قربت من فارس بدون شعور وشهقت من الصورة
    العنود جت وشافت وانصدمت
    وامنية زيهم
    فارس "لحظة هذي متى؟":متى الصورة ذي؟
    مشعل بعد فارس وكان بيشدها من شعرها الا بيد فارس يبعده عنها وبوقة بعد ورماه على ارض:لا تخليني اضاربك متى الصورة ذي
    مشعل:وانا شعلي متى اهم شي انها امس
    فارس بتوتر:بس هي بذا الوقت كانت معاي
    مشهب:لا تبرر لها فارس
    فارس بتوتر وربكه من ردة فعله لمشعل:والله كانت معاي امس طول الليل لين نامت
    مشعل صدمه:يعني انت وهي.......!
    رغد غطت وجهها وهي تبكي
    فارس نزل نظراته
    مشعل:لا تقولي انو
    فارس بخوف على رغد:لا مو كذا بس قعدنا مع بعض ماصار بيننا شي صدقني
    مشعل بشك:طيب علشان اقطع الشك باليقين خليني اروح افحصها يمكن تكون كذابه
    فارس:وش فيك شاكك انت
    مشعل:لان حركاتها ذي اليوميم مهي عاجبتني وبصرامه:البسي عبايتك
    رغد كانت خايفه هي مو بنت بس مو الولد اللي لمسها لا فارس بس خايفه من ابوها وش بينظر لها وناظت فارس تستنجد بيه بس هو نزل نظره حفاظا على سمعته

    تبون تعرفون ليه لانهم بدو ومعنى ذا عندهم انو حرام وعادات وتقاليد اهلها انه لو لمسها قبل الزواج لزوم تتزوجه باسرع وقت ويرموها اهلها عنده والولد يجلوه حتى يتعلم
    اما فارس نزل راسه
    وهذا اللي كانت خايفه منه انو فارس مو قدها ودخلو عليهم ابو فارس وامه وجلسمهم ابو فارس ومن بعد مافهم السالفه قال:خلونا نروح نكشف وراح اثبت لك ان ولدي وبنتي ماسوو شي
    ويوم قال بنتي رغد اتقطعت الف مرة لانه كله بيكون فوق ظهرها ومحد بيصدقها اتجهت لفارس وصرخت:قولهم اللي اصرلي امس
    فارس بجمود الكل انصدم منه لان اللي باين انو صار اللي صار امس بس يبوه يقول بس اللي صدمهم اكثر واكثر انو قال:وش صار بيني وبينك امس يا رغد؟!
    رغد انصدمت وانهارت اكثر
    وسهر الابتسامه ماتفارق شفايفها
    فارس بصوت جامد:تبين ترمين بلوتك علي يا رغد ماهقيتك كذا لا يكون سويتيها يا رغد ....
    وقعد يقول كلام ملى راس مشعل وعصب منها وشدها للبيت ويوم عرفو اهلها حاول تركي يقول لابوه نتحقق ونفحصهم اثنينهم بس ابوه لا حياة لمن تنادي وشالها من شعرها وللسياره وهوا يسوق واعصابه فايره وهي تقوله والله مظلومة يبه مظلوومه بس هو مايسمع لها من بعد ماجلدها بالبيت ووقف بمكان خالي من أي احد وكله صحراء ونزلها وهوا يشدها وقالها خليك هنا وراح للسياره وخافت رغد لوحدها ثواني ورجع ابوها ومعاه مسدس هي خافت مررررررررة

    ووجه للراسهاوقال:قبل اخر شي يارغد قوليلي كل شي صار بينك وبين الخسيس اللي غشك اكي
    رغ بانكار:وربي يبه انوو فارس قسم بالله انو فارس
    ابو تركي:ولو كان فارس بترضين ترجعين له؟
    رغد بارتباك:لا
    ابو تركي:وعشان كذا انا اسف انتي جنيتي على نفسك
    رغد بخوف:لا يبه لا تكفى انت ظالمني وربي يبه\
    ابو تركي لف وجههه وهوا يشوف دموعها وراح وتركها بهالمكان لوحدها
    رغد:ياربيييه خايفه وش اسوي يارب اهئ اهئ اهئ الله ياخذك يافارس وينتقم منك وربي مو مسامحتك لا دنيا ولاخره يارب بياخذ حقي منك يا فارس وبنشوق انا ولا انت

    ماقواك لا رغد تهددين وانتي بالموقف هذا اللي لا تحسدين عليه ابدا
    انتهى البارت
    "برضو مابي توقعات ابي تعليقكم في كل شخصية ظهره بالبارت ذا"
    ابو تركي,,
    مشعل,,
    سهر,,
    ابو فارس,,
    رغد,,
  3. ::Ruma::
    15-01-2014, 01:05 AM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماس
    انا بانتظارك يا عزيزتي روما

    يوم السبت

    ان شاء الله وتكون نفسيتنا مفتوحه بالنتيجه

    يارب

    يوفقنا ويسهل علينا


    اتمنى انك شفتي ردي على روايتك الثانيه


    شفته حبيبتي ورديت كمان,,
    وهذا بارت قبل يوم السبت ويوم السبت بنزل بارت,,
  4. daniel3riddle
    15-01-2014, 01:26 AM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    ابوتركي
    اذا البنت سندها ابوها وفي ذي الحاله رغد ابوها رماها من بيكون سندها
    مهما كان الابو لازم يسمع منها يصدقها اذا ما احد يصدقها
    الصراح مو اب هذا
    مشعل
    رغد من لحمه ودمه ويشك فيها
    البنت متربيه معاه ولا مره شاف خطاء منها المفروض يشك في فارس اول لانها من ملكة عليه والصيبه جت معناها من الولد
    سهر
    هذي عاد قصه ثانيه
    بس الدنيا دواره يوم لك يوم عليك
    فارس
    خلاص طاح من عيني
    ولو اعتذر ما بسامحه حتى لو في نهايه الروايه عودة فارس لرغد انا بقول عن شخصيه البنت شخصيه غبيه
    في اخطاء نسامح عليها بس انه ما يوقف جنب مرته ويقطع الشك بالقين فهذا الشخص عندي عديم الرجوله
    رغد
    رغد وما ادراك ما رغد
    انا تقريبا نسيت الاحداث الي من البدايه بس بتكلم بس عن هذا الجزء
    رغد من الممكن انها بتتعرف على شخصيه مو لازم رجال يمكن بنت
    المهم ذي الشخصيه بيكون لها تأثير على الاحداث بشكل كبير
    و اخر مقطع انها في الصحراء صح ؟
    يمكن يصير شيئين
    يمكن احد يساعدها وتكون الشخصيه مهمه في الروايه
    ويمكن رغد تساعد نفسها بنفسها في المقابل شخصيتها بتتغير
    وووووو
    وبس (:
    ان شاء الله ما تطوين في البارت الجاي لاني صج متحمسه
    Good luck


    Sent from my iPhone using منتدى عبير
  5. ::Ruma::
    15-01-2014, 10:57 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daniel3riddle
    ابوتركي
    اذا البنت سندها ابوها وفي ذي الحاله رغد ابوها رماها من بيكون سندها
    مهما كان الابو لازم يسمع منها يصدقها اذا ما احد يصدقها
    الصراح مو اب هذا
    مشعل
    رغد من لحمه ودمه ويشك فيها
    البنت متربيه معاه ولا مره شاف خطاء منها المفروض يشك في فارس اول لانها من ملكة عليه والصيبه جت معناها من الولد
    سهر
    هذي عاد قصه ثانيه
    بس الدنيا دواره يوم لك يوم عليك
    فارس
    خلاص طاح من عيني
    ولو اعتذر ما بسامحه حتى لو في نهايه الروايه عودة فارس لرغد انا بقول عن شخصيه البنت شخصيه غبيه
    في اخطاء نسامح عليها بس انه ما يوقف جنب مرته ويقطع الشك بالقين فهذا الشخص عندي عديم الرجوله
    رغد
    رغد وما ادراك ما رغد
    انا تقريبا نسيت الاحداث الي من البدايه بس بتكلم بس عن هذا الجزء
    رغد من الممكن انها بتتعرف على شخصيه مو لازم رجال يمكن بنت
    المهم ذي الشخصيه بيكون لها تأثير على الاحداث بشكل كبير
    و اخر مقطع انها في الصحراء صح ؟
    يمكن يصير شيئين
    يمكن احد يساعدها وتكون الشخصيه مهمه في الروايه
    ويمكن رغد تساعد نفسها بنفسها في المقابل شخصيتها بتتغير
    وووووو
    وبس (:
    ان شاء الله ما تطوين في البارت الجاي لاني صج متحمسه
    Good luck


    Sent from my iPhone using منتدى عبير
    الصراحه اعجبني ردك غاليتي،،
    وتوقعاتك ربما تكون صائبه البعض منها،،
    وبالنسبة لابو تركي يوجد الكثير من الابءا بهذا الشكل في زمننا هذا،،
    وبالنسبة لردك اللي يفتح النفس تسلمين ويشرفني مرورك ياغالية،،
    وان شاء الله البارت الجاي يوم السبت باذن الله مع النتائج،،

    روما
  6. daniel3riddle
    15-01-2014, 11:05 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    هههه تسلمين حبيبتي
    انا فيني ادمان على الافلام والمسلسلات والرويات بشتى انواعها
    مشان هيك بحب اني ابدي رأي
    عائلتي يسموني فيلسوفه
    وربيعاتي يسموني الناقده
    فأخذة الدور بقوه هههه
    ^_^


    Sent from my iPhone using منتدى عبير
  7. ::Ruma::
    18-01-2014, 05:23 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    ((البارت الثالث))


    رغد بخوف:اللحين وشش اسوي
    وصارت بس تبكي

    من ناحية ثانية
    كان يمشي بالشوارع بسيارته اخر موديل وم عارف وش يسوي بس طفشان وقارف حياته وبيده حبة السجاره وهوا يدخن بشراهه ماحس بنفسه الا وبنت قدامه تبكي وهي مغطية كليا وصوتها طالع انصدم من ذي ووش تسوي لحالها هنا ووين اهلها عنها اسئله كثيرة دارت في باله ومو عارف وش يسوي معاها

    رغد"شغت سياره لونها لولي تعرفون وقتها حبيت السياره ذي والى يومكم هذا وانا احكي قصتي اني حبيتها بجنون وشكرت ربي على ذي النعمه اللي جابها لين حدي وعرفت قيمة دعواتي له يارب احفظني وابعدني عن كل انسان تمنى لي شرا يضرني نزل صاحب السياره وانا ودي اترجاه يشيلني معاه
    الشاب:احم اختي
    رغد:اخخخ ريحنه دخان وش ذا وعع شكله مشرهه على الدخان بس لازم اتحمله مالي غيره من بعد الله
    رغد بصوت باكي:ن..نعم
    الشاب:وش تسوين هنا تحتاجين مساعده اوصلكك مكان؟؟
    رغد بخوف:الصراحه مدري وش اقول انا احتاج مساعده بس انك توصلني مكان محدد لا
    الشاب باستغراب:اجل وش تين وانا اذا قدرت حاضر
    رغد"يالببييه بس":انا بنت ولا كل البنات الصراحه اهلي اساءو الظن فيني وابوي رماني هنا انا لساتي صغيره وربي ويشه علي اني متزوجه وكل شي صار لي بالحلال وزوجي يوم اهلي عرفو لف وجهه عني ومدري من وين جتني قصة الولد اللي يعرفني واعرفه وانا خرجت معاه بنص الليل وانا مع زوجي اللي انا ويه بس مملكين فانا ابي استشارتك وش اسوي لا ابوي ولاخواني ولاخد راضي يصدقني

    الشاب باستغراب:قصتك غريبة بس سهله بشيلك بيت اختي تعتني فيك لين نلقى حل لمشكلتك وش رايك؟
    رغد بخوف:ا ممممدري
    الشاب ابتسم:لا تخافين مابسوي لك شي صدقيني
    رغد ارتاحت وراحت معاه ويوم وصلت بيت اخته اخته كانت كبيره بالسن وعمرها مايتجاوز الخمسين بس تعتبر كبيره وعنها بنتين وولدين توام
    واتعرفت على اخته وحكت لها قصتها وبالنسبه لاخت الشاب زوجها متوفي وهي اللحين عايشه ببيتها على حساب عيالها الاثنين المتخرجين
    وبالنسبه لرغد اتاقلمت مع البنات وواحد من الاولاد التوام بس واح لا تحسه مليق وماله داعي والثاني يجنن على قولتها
    عدت سنتين ومافي أي جديد

    حالة رغد اتحسنت اكثر من اول واتعرفت على العيله كلها وصارت منهم وفيهم والكل يحبها من بنات وشباب
    وفي يوم نخرجها هي والبنات

    خلوني اعرفكم اول

    التوام الاولاد:زياد و اياد
    التوام البنات:جود وجوان
    وهي رغد صارو خمسه عيال كريييمه ام زياد

    اياد فرفوش وضحووك وجميييل بس ماساب بنت بجده الا وهو مشبكها
    وبالنسبه لزياد غامض ومايحب يتكلم كثير ودايم صوته ماينسمع يشتغلون بشركة خيلانهم

    جوان عربجية مثل اختها ماحد يقدر يفرق بينهم وبالغلك مرة رغد طيحت جوان من الرج وطاحت معاها رغد وذا الشي سبب ندبه للثنتين على جبينهم وقلدتهم جود وجرحت نفسها البلهان
    وعملو حركة حلوة قصو شعورهم نفس القصه قصير لين تحت اذنهم بشوي وصبغوها بني فاتح الثلاثه وكلهم الوان اجسامهم وجود وجوان يلبسو عدسات ويصيروا مثل التوام الثلاثه جوان وجود تعلقو برغد حيييييل وكاننها اختتهم حتى ريان مثلهم اما اياد محد يدري عنه شي

    بيوم التخرج:يوووه جوووان هاتييييه
    جوان تنط من الدرج:اسفه نوب نوب
    جود مسكت جوان وهيه تحت الدرج ورمت الجوال لرغد ورغد صرخت لا يطيح بس مسكته
    جوان:حايفه عليه؟
    جود:بداله عشره يماما
    جوان بخبث:لا ذا من الحبيب خالللوووو ياسر فديته بس
    جود بخبث:اها قووولي كذا
    رغد بحياء وقهر لانهم فكروه كذا وهي ماتعده اكثر من اخوها:ووجع اسكتو
    ريان:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلاك
    ريان:سلام قوم من رب رحيم وش فيها اصوتكم عالية كذا؟
    جوان:مهي اول مرة يا ريان وراحت جناحها تلبس وجود كذلك
    اما رغد ماطنشته ورجت عليه وفهمته السالفه وهوا ضحك على سالقة خاله ياسر وهي انقهرت وطلعت فوق ويوم قفلت عليها الباب بالمفتاحرغد:مح راضي يفهم من بعد فارس انا مقدر احب احد انا مو بنت يناس مووو بننننت اهه بس
    وطنشت كلامها وراحت اسحمت ولبست روبها حق التخرج
    دقايق ونزلت للحفله
    الصراحه رغد نقلت وراحت لثانوية مختلطة بين شباب وبنات ومن كثر الانفتاح اللي في اهلهم ماصارت تلبس الطرحه وعلشان كذا صارت مثلهمممم وراحو للتخرج

    وبدو يعلنو الاسماء اسماء المتخرجين

    اول شي بو بالشباب ويوم جا البنات
    طبعا كل العيله حضرت التخرج
    وقالو
    جود عبدالمحسن الرائد
    وحصلت تصفيق مو هين
    وراحت واستلمت شهادتها ورجعت
    وجا دور جوان عبدالمحسن الرائد
    وحصلت على تصفيق اكثر من جود

    ويوم جا دور رغ الكل سكووووت وهي متوترة
    وقالو بالمركز الاول بالدرجات وبصوت عالي
    رغد زايد كايد الرامي
    جد كانت متميزة بسلوكها واحترامها وحصلت على تصفيق الحضور كلهم حتى المعلمين صفقو لها والشباب يصفرو ويصرخو وبالنسبه للعائله

    خالد بصراح وبخبث:عممو ياسر روح احضنها
    ياسر:ووجع انت ووجهك
    طلال بصراخ:فديييت رغغغغد اننننا
    البنات خقو عليه ويوم قال كلمته القاعه كلها سكتت
    ورغد اتفشلت وغطت وجهها
    طلال والشباب فطسو ضجك
    يزيد:الله يرجك ياشيخ
    رائد:يباله ضرب وصرخ:ماعليك رغييييد كملي كملي ابتسمي يختي تخرجيت مني قدك بالمكز الاول

    كان في واحد يراقب من بعيد ويوم سمع اسمها نزل راسه وهزه ويوم رفعه ثاني وهوا يشوفها "هي الا هي لا مستحيل رغد عايشة للحين"
    وراح لها خالد وهوا يضحك لانه ماخذ عليها وضربها على ظهرها بع ماراحوا نص الحضور:اجل المركز الاولل ياقلووده
    طلال:هيا من يفكك من تعليقاته غيران لان في احد جاب مثله
    رغ:وانا رغيييد وش تتوقع يعني اجيب اخل من ابو خلود
    خالد ضحك
    يزيد:ارحححححبببب
    دانية:فديتك ياقلبي مبروك التخرج
    وجاهم صوت اصددم رغد:رغد؟؟
    الكل لف لصوت الرجل ذا
    خالد رفع حاجبه:نعم؟
    الشخص ذا قرب من رغد وقال:رغد انتي عايشه
    رغد بخوف:ابعد
    الشخص دا مو راضي يبعد
    وشده ياسر وقال:قالت لك ابعد
    الشخص بعصبية:ومن تكون انت علشان تبعدني عن زوجتي ها؟
    الكل بصدمه:زوجتك؟
    رغد بصوت باكي:فارس حل عني
    يتبع,,
  8. daniel3riddle
    18-01-2014, 05:27 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    يلا يلا تحمست


    Sent from my iPhone using منتدى عبير
  9. ::Ruma::
    18-01-2014, 05:28 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    فارس:رغد انا اسف
    رغد:وش جابك اللحين ها؟
    فارس:انا حكيت ابوك كل شي ومن يومها ونحنا ندور عليك والله ماصدق لقيتك يا رغد رغ بليز انا وعدتك ومارح اخلف وعدي
    رغدد ببكا:بعد ايش يا فارس انت خنتني وخذلتني يوم احتجتك وتركت اخوي يذلني ويهينني وتركت ابوي يهددني بمسدس وترتكتني الجء لناس اخذوني باحضانهم اكثر منكم ((وبقوة))واللحين انا مابيك وتقدر تحل عني لانك باختصار كسرته يافارس وانت تدري وش قلت لك مارح اسامحك لو على موتي وعلى قصاصي وانت مانتظرت اليوم الثاني حنت ثقتي فيك يخسى تربية ابوك فيك يا قذر وبعدت عنه وهي تحس الدنيا بتدور فيها
    وياسر مسك فارس وبعده عنهم
    وبالنسبه لرغد حست بدوخه
    وكانت بتطيح بس مسكها خال وهوا يهمس:ارتاحي
    رغد ببتسامه باهته:ليه لما اكون محتاجه ظهر القالك يا خالد
    وغمضت عيونها واستسلمت لللدنيا اللي تغمض بعيونها

    صحت رغد على اصوات الشباب والبنات ويوم فتحت عيونها لقت نفسها بسرير ابيض وحست بصداع وصرخت:راسي
    الكل التفت لها من الشباب والبنات
    نغم:اهدي ياروحي اهدي
    رغد:وش صار لي افتكر اني شفت فارس وووخالد!
    الكل ابتسم ودقو خالد
    خالد:ووجع لحد يفهم غلط قلت لكم كانت بتطيح مسكتها وبس
    رغد ابتسمت بخجل

    ياسر:رغد اظن ان الوقت المناسب انك تحكي لنا من هذا ووش يبي بالظبط كلنا نعرف قصتك بس نبي نعرف كل شي بالتفصيل

    رغد:هذا الولد((وبدموع))اقصد هذا الرجل كان زوجي بيوم من الايام وكان اغلى من روحي واعز ماملك وكنا عايشين ثلاث سنين ويا بعض وانا احبه وكنت اظن انه يحبني بس طلع للاسف خاين الثقه ورماني بامس حاجتي له ((وكان ياسر بيقولها خلاص علشان دموعها بس هي هزت راسها))كنت نايمه عندهم انا وبنت عمي وخالتي بنفس الوقت كنت عايشه احلى ايامي رحت معاه وجا اخوي علينا ونحنا نتغدى واتهمني بشرفي اخوي يتهمني بشرفي وش اسوا من كذا وبعدها فارس ماصدقه مو ذا اللي كنت خايفه منه انا اري ان فارس مستحيل يصدق بس اللي جرحني انو انككر انككر انو لمسني وانا محد لمسني غيره انكر قدام ابوه وابوه وامه وامي واخواته وخواتي واخواني انكر كلهم صدقوه الا اخوي تركي حاول في ابوي ماقر ابوي يقتنع يسوي لي تحليل وواني المكان اللي لقاني فيع خالو ياسر وهددني بمسدس
    جوان شهقت
    جود غطت ووجها
    خال نزل عيونه
    طلال غمض عيونه الم
    رائد ماتحمل ولف وجههه
    ياسر ابتسم باسى
    رغ ببكا:وقالي قبل اخر شي يارغد قوليلي من ذا قلت له فارس يا يبه بس واضح انو ماصدقني وقالي طيب لو فارس بترضين ترجعين له؟انا جاوبت وبثقه لا طبعا وهوا رمى المسدس وراح راح بلا عوده وهوا مصدق كلام الناس على بنته العفيفه الشريفه أي اسمي نفسي كذا لاني انخدعت بس مو من حبيبي لا من اللي يسمى زووجي يعني مابكسب ذنب على اللي سويته ايش ماكان لانه زوجي شرعا وعقدا وامام الناس بس عقلية اهلي لا مايصير زوجي وانا مستحيل اروح لواحد خانني وخذلني بامس حاجتي له
    خالد بهمس:خلاص رغد
    رغد باسى:وشكلي للحين على ذمته بس وانا حفيته لكايد الرامي مابقعد بذمته اكثر من كذا
    ياسر بصمود:كم مهرك؟
    رغد سكتت بتردد
    اما جود جاوبت لانها تدري:مية وخمسين الف
    نغم:وش ذا حشا مو مهم
    جود:اللي اعرفه انه هامور صح؟
    رغد هزت راسها
    خالد:وش تتوقعون اجل
    نغم:اسكت انت حسستني انك مثلنا حل عني انت بتلفون واحد تطيره
    ياسر:وهذا اللي ابيه
    خالد ركز عيونه:تبي موته ولا اطيره ويطلق
    رغد:لا يطلقني ويكون من باب زود بعد
    خالد ناظر رغ:متاكده؟
    رغد بثقه:ايه متاكده
    خالد رفع جواله وصح بتفلون واحد بس قال اسبوع وورقة طلاقك عندك
    رغد تنهدت براحه
    طلال:يووووه عكرو مزاجي انا كنت مبسوط فيكي رغيييدد
    رغد ابتسمت:فديتك طلول مانحرم منك
    طلا:ترى في ناس تغار هنا
    ياسر:ووجع شيل عينك عني وش تبي مني؟
    رائد:انا عرفت قصده
    خالد:كلنا عارفين قصده ما يحتاج وغمز لرغد
    رغد اتاففت
    ياسر زيها
    رغد:انتم والحل معاكم والله مابيننا شييي
    ياسر:معليه امسحيها بوجهي هبلان من يومهم
    خالد:خالو ياسر ماظنييتت
    طلال:افا عليك ك\ا ياخلاو تسوي فينا
    ريان:احم ترى نحن هنا
    رائد"صحصح شوي ترى نحن هنا ياهوو صحصح شوي ترى نحن هنا
    ياسر:امحق صوت
    رغد ابتسمت:ماجبتو لي هدايا؟؟؟!
    خالد ابتسم:افا عليك يلا شباب امشو نحرك علشان نهدري رغييييد هداياها
    جود:ممكن يعني لو سمحتو ماتقولوا رغيد لان اسمها رغد واللي يبي يدلعها يقول رودي بليز يعني
    رغد ابتسمت وهي تتذكر اخوها تركي:لا خليهم حلال عليهم
    نغم:اصلا عادي التفشيله محترمة جووود
    جود ابتسمت
    خالد:الجبهه ياناس
    ياسر:مازن ليه ساكت؟؟
    مازن ابتسم:ولا شي بس طفشان وودي لو نحرك علشان نعطي المتخرجات هداياهم يعني

    خلوني اعرفكم عليهم

    خالد((ولد خالة جود وجوان وحيد امه وابوه ماعنده لا خوات بس اخ واحد اسمه يزيد امه دايم مشغوله عنه وابوه كذلك كل واحد منهم في سفراته راح مع خاله ياسر اللي رباه جدته بريطانية لون عيونه خضرا فاتحه ونظراته حاده ويحب يضحك ويمزح بس بنفس الوقت عصبي حييييييييللل ومايفكر فاللي يسويه وهوا معصب عمره 28 سنه عازب وللعلم تراه بطرانن يلعب بالفلوس لععععبببب))
    ياسر((هوا خال جود وجوان وهوا اللي اخذ رغد لعندهم وهوا اللي لقاها وعمره 30 سنه عازب للحين مالقى البنت اللي تملي عينه))
    طلال((اخو نغم وولد خال جود وجوان ودايم مع ولد عمه رائد ومازن عمره 27 سنه فرفوش ماساب بنت بالسعودية الا وهوا مشبكها يعشققق توامه فيصل هوا مو اخوه بس هوا يسميه توامي فيصل اللي يفهمه من اول نظرة وهما الاثنين نفس الطينه))
    مازن((اخو زينه ولد عم طلال عمره 26 سنه فرفوش وضحووك يحب يمزح وفللللللهههه وابدا مايعصب بس اذا مررة مررة يعني ماعرف وش يسوي يمد ايده هذا هوا الحل الوحيد اللي بنظره))
    رائد((اخو ماريا وولد عم طلال و مازن يحب مازن حيييل وهوا نسخخه منه بس فيه من طبع خالد وطلال وفيصل كثيير عمره 28 سنه))
    فيصل((ولد عم طلال و مازن ورائد واخو مايا دلوعته يحبها حيييل ونسخخه من طلال هوا بعمر طلال ويشبهه بكل شي))

    نروح للبنات
    نغم((اخت طلال وبنت عمهم عمرها 18 سنه قد البنات فرفوشة وجريييئه حييييل بس ناعمه وصوتها واطي بننت بكل معنى الكلمه جسمها متناسق عيونها لونها اسود وشعرها الطويل لونه اسووود مثل سواد الليل ومع عيونها الواسعه))
    زينه((اخت رائد اسم على مسمى عمرها 19 سنه جمييييله حيييييييييل عيونها لونها رمادي زي جدتها من امها جمييله حيييل ونحيييفه عصلله تماما ناعمه وحساسه وتخاف))
    ماريا((جمييله بكل ماتعنيه الكلمة تشبه اخوها حيييل ولو انها بنت وهوا ولد عمرها 18 سنه عنددها غمازة في خدها اليمين وابتسامتها تخقق صوتها ناعععمممم بس جريئة وعربجية حييل))
    مايا((صوتها مثل النسمه وجميله بجد هي مو نحيفه ولا تخينه مثل عارضات الازياء وشعرها يوصل لنص ظهرها صابغته اسوود ومع رموشها الكثاف والطوال ملكة جمال نفس النوع عربجية مثلهم عمرها 19 سنه))

    انتهى البارت
    التوقعات
    وش تتوقعون حصل مابين فارس واهل رغ هل كلامه صحيح؟؟
    رغد هل راح ترجع تاني لذمة فارس وترجع حبها ؟؟
    فارس هل بيطلق رغد زي ماتبي هيا ولا بيحاول فيها لين تقتنع؟؟
    ياسر يحب رغد ولا يعتبرها اخته؟؟
    مواقف رغد مع خالد كثييره زي ماقراتو في كلامها هل هذا يدل على تول حب جديد بينهم؟؟

    انتظروني بالبارت الرابع,,
  10. daniel3riddle
    18-01-2014, 05:40 PM

    رد: رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله

    رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله


    امممم الصراح ما ادري هل في حب بين ياسر ورغد يمكن مجرد اعتناء فيها لانه هو الي شافها بالصحراء ويحس بالمسؤوليه عنها
    بس من كلام زغد لما طاحت ان خالد دائما جنبها لما تحتاجه ويمكن يكون الحب من نوع الحاجه مو الحب الحب
    و ما اتوقع رغد ترجع لفارس واذا رجعت له فهي غبييييه
123456