" م لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. MOTHERTK
    09-12-2013, 05:26 AM

    " مـ لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥

    " م لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥


    حرفي}! .. من المؤكد ..

    انه لن يصل الى مستوى

    ذائقتكم, ..


    ولكنه *؛ .. بلا شك ..

    سوف يلامس


    مشاعركم {!}..! ..



    قريبا روايتي الثانيه ستدون سطورهاهنا فاتمني ان لا تخذلوني

    جزء بسيط من البارت الاول لتشويق :$

    " م لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥



    " " م لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . . .

    مما هي غريبه /
    لوتخليني مجروح
    وتشوفني :قدام عينك /اعاني
    وماهي غربيه /لوتصد عني
    وتروح
    غيرك/ عطيته ماء عيني
    وعماني . .




    بين قطرت المطر المتدليه برقة ونعومه
    اختبت تحت مظلتها وعيناها تترقب نزول تلك الحبيبات الؤلؤويه بغنج ودلال معلنة عن حضورها الذي يكسبها هيبه
    وجمالا بينما يخشاه الكثير من الماره
    تشكلت ع شفاها ابتسامة عريضه وبدت بترديد ابياتها بصوت خافت
    " بلدي يا بلدي وانا نفسي اروح بلدي . . . بلدي يا بلدي وابويا حرمني وطني "

    : عذرا انستي ؟
    رفعت عيناها الدامعتين بصمت
    : هل يمكنني شرائهم ؟
    انزلت عيناها لباقة الورد المتربعه بين يديها وببرائه : تريدها ؟
    اجاب مبتسما : نعم ارجوك
    : تفضل
    : كم ثمنها ؟
    ردت الابتسامه له : لك ان تدفع ماتريد
    : تفضلي
    انزلت راسها احتراما : شكرا سيدي
    ابتسم لها بحنان وغادر
    تاملت النقود بصمت وهمة مغادره بين شوارع المدينة المظلمة
  2. أنة حرف
    09-12-2013, 10:37 AM

    رد: " مـ لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥

    " م لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥


    تنقل لقسم الروايات الغير مكتملة
    حتى اكتمالها
    تحياتي
  3. MOTHERTK
    09-12-2013, 10:44 PM

    رد: " مـ لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥

    " م لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥


    Back part 1




    بين تلك السطور والمربعات المعقده يقف حائرا عاقدا حاجبيه بتفكير عميق ممسكا قلمه محاولا حل تلك الرموز التي تبدو وكانه
    طلاسم يصعب فكها ابتسم بغموض وصرخ هاتفا: اخييييرا مابغينا ايوا كذا
    رفع عينه عن الاوراق المرميه بين يديه : الي يشوفك وانت تفكر وذابح روحك يقول مخترع ذره
    رمي الجريده عنه والابتسامه شاقه وجه تدري مايلفت نظري بلجرايد ذي الا الكلمات المتقاطعه تخليك تفكر شوي وتشغل مخك بدل ماهو مووقف
    ابتسم بسخريه : ع اساس عندك مخ يشتغل؟
    ناظره بطرف عينه: تنكت حضرتك ؟
    هههههههههههههه لا اخفف دمي الا صح يوسف
    يوسف : همممممممم
    صالح : ياخي ماودك ناخد فره بدبي ؟
    يوسف : هو في احد يكره ؟ انت بس عزم وابشر
    صالح : اجل تفق اليوم مع الشباب بالاستراحه
    يوسف : ع الله يلا انا ماشي وراي اشرف خلني اشرف سريع واحط رجلي لا يجي المدير يبثرني
    صالح : توكل ع الله



    بعض البشر ..
    يخلق لك السعاده !
    ولكن /البعض هم
    السعاده بذاتها*



    جده ؟؟
    رفعت نظرها لها وعدلت من منظارها الطبي اتينوو متي رجعتي ؟
    اتين : تو
    الجده : واخوك فينوو من الصبح ماشفت وجه
    اتين : اكيد بشركه مع بابي
    الجده اها اي الله يوفقه تعالي يابنيتي ونسيني من اصبحت وانا ع ذا البلوي احتسي معه وهو مدري وش يقول ماغير يجيب حريم متكشفات جليلات حياء مايخافون الله الله يرحم زمان اوول اي بالله الا قوليلي وش يتحكون فيه ذولي ؟
    اتين دا مسلسل تركي يتكلم : عن الحب يا جده
    فتحت عيونها ع اخرها ويدينها ع راسها : ياكبرها عند الله يالله لا تطيح السماء علينا من جد الي قال الي استحو ماتو انا جدك يوم خطبني لاحبني ولا حبيتووو
    اتين ببتسامه : اجل كيف خطبك ؟
    الجده بحياء : انا اعلمك جدك يوم جاء خطبني
    قطع عليها صوت من ورا يوووووووو يا جده انتي باقي ع ذا الموال ؟؟
    لفت تناظره : انت جيت ؟
    ضمها من ورا وباس راسها اي جيييت
    الجده : حسبي الله علاك من ولد كرمشت مسعفي
    مزيونه يالغاليه انتي ومسعفك وش الحلا وش ريحة البخور الي تفحفح منك
    الجده بعصبيه استحي ياولد تراني جدتك
    ذياب غمز لها بشقاوه اموت عليك
    الجده شووف جليل الحياء هذا وانا اقول ذياب عاقل ماعنده حركات عيال هاليومين وويع طلعت ردي
    ذياب واتين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجده تميل شفايفها بزعل قططططع الا قولي ذيابووه ابوك وينه ؟
    ذياب : والله يالغاليه مدري هو قال اسبقني ع البيت واناماصدقت اخذت حريتي بعد الكرف الي كرفته
    الجده : هو كرفك بعد اليوم ؟
    ذياب وهو يتمغط اي
    الجده بشماتها تسسسستاهل جعلك ع هالحال واردي
    ذياب ببرائه ليه مو كفايه اني مضطهد عندكم :|
    الجده وهي تعدل مسعفها اقوول عن الهرج الزايد وقوم قول للخدم يحطون الغدا مصاريني بتتقطع من الجوع
    ذياب تامرين التفت الي اخته: وتين قومي معي ابيك بموضوع
    الجده ناظرتهم اي قومي معه اعطيه علوم الحب له يومين مايدري عنها
    ذياب ووتين ناظروها بصدمه
    الجده ع بالكم مادري شغالين في بيتي رسايل غرام واوم كلثووم الله يستر منكم يا ذا الجيل فاصخين مايعين يالله انك تستر علينا وتحميني لا افسد مثلهم ثم اراسل ابو معيض واطيح بغرامه
    ذياب بهمس جدتك ذي مممصيبه
    الجدده : مصيبه الي تاخذ عدوك يا قليل الحيا وبعدددد تتطاول علي ياولد اومك ابووك هههين يا ذيابوو انت والجفره اختك ذي ان ماعلمت ابوكم يعيد تربيتكم ماكون غزززيل اوووريكم
    وتييين سحبت ذياب وانحاشووو من تهديد غززيل


    أذيتني إلى حد الإمتلاءء !
    ولكني أستحي أن أطلب من الله شيئا يلحق بك ضررا
    بعدما : تمنيت رؤيتك الف مره في صلاتي




    بين ممرات وحواري ذاك الممر الضيق تحت انين المطر وقسوة البرد كانت تجر خطاويها بتثاقل وقفت امام منزل يرثي له همت بدخول بدت عيناها تدور بارجاء المنزل المكون من خشب يتحله بفجواة تزين سقف المنزل انزلت عيناها تنطق بمراره الحمد الله انزلت جاكيتته ابهدوء سمعت صوت من خلفها
    لين ؟؟
    رفعت عيناها لها
    كم بعتي اليوم ؟؟
    لين تتاخد لها مقعد في زاوية الغرفه ضمت نفسها وبشرود : ك العاده
    احتل الغضب ملامحها الي متتتتي يعني ؟؟
    ابعدت بنظرها عنها وش تبين اسوي ؟؟ ماخليت شغله الا ودخلت فيها سيارات وغسلة ورد وبعت خدامه واشتغلت وبعصبيه وش تبين بعدددد اسوي؟؟
    مممممدري تتتتتتصرفي مسسستحيل نعيش كذذذذا معد بقي شي ع الايجار ولا اقولك ناظرتها بسخريه :ارسلي لابوك الغني خل يصرف عليك بدل مانتي جالسه عله ع قلبي
    ناظرتها بحده وفاء
    وفاء بعصبيه: يوووووووو بلا وفاء بلازفت اصلا الكلام ضايع معك خلني اشووف لوجين ابرككك منك ؟؟
    القت نفسها بقهر ع فراشها المكون من قشش المبتل من قططرات المطر المتساقطه من ذاك السقف وبقهر : حسبي الله ونعم الوكككككيل

    لاتخاف :
    ترى صدري وسيع ..
    والككلمه اللي:/
    قلتهاليوافيه)
    لاصارت الهقوهه مطر
    ../قلبي ربيع
    والالجروح ان زادت
    اجر وعافييهه !




    طارق
    ابعد الكتاب عنه رفع عيناه وبببرود: نعم ؟؟
    فكرت بلموضوع الي قلت لك عنه ؟؟؟
    طارق ع نفس بروده لا
    وليه ؟؟
    ابعد عينه عناها القي بلكتاب بعيدا وهما بلغادره اوقفه صوت صراخها :طارق
    طارق ع نفس بروده : اسلوبك ذا مايجب معي نتجيه وببتسامه يا ماما دلال
    دلال بقهرر يجي ابوك يتفاهم معاك انا تعببببببت من اسلوبك التافه ذا
    طارق ابتسم بسخريه مو اتفه من موضوع
    دلال وتراددني بعددددددد ؟؟
    طارق العفوو مودموزيل محشششومه
    ناظرته بحتقار ومشت
    طارق يناظرها وببرود: وفي خلقه شئون


    في الاستررراحه
    السلام عليكم شباب
    : وعليكم السلام ورحمة الله وبركته
    هلا وغلا بيوووسف وراك متاخر ؟؟
    يوسف: زحمة الطريق يابعددي
    صالح : اها تعال يلا ورينا شطارتك بلبلوت ياولد
    لالا هو مايطلع شطارته الا بلجرايد
    صالح : فارس وبعدين معاك
    يوسف برفعة حاجب واذا اتتك مذمتى من ناقص فهى الشهادة لى بانى كامل
    فارس بعصبيه يعني انا ناقص ؟؟
    يوسف بسخريه الي ع راسه بطحي يحسس علاها
    فارس رمي الاوراق وفز من مكانه سحب يوسف من ياقة ثوبه وبعصبيه مايفكك مني الا الموت
    يوسف بعد يده عنه ووبرود اعلي مافخيلك اركبه
    فزو الشباب يبعدونهم عن بعض
    رياض : هدووو شباب وش دعوه كل ماتقابلتوو تهاوشتوو اذكرو الله
    يوسف لا اله الا الله ع العموم حصل خير انا ماشي
    فارس بقهر روووحه بلا رده
    يوسف ارتسمت ع شفاه ابتسامة سخريه رايح بس الوعد قدامم
    فارس يبعد الشباب تهدددددددددني ؟؟
    يوسف ناظره من فوق لتحت ومشي
    صالح يدف فارس بزر انت طولك طول البعير وعقلك قد النمله
    فارس ماتشووووفه ولا عشانه صاحبك تدافع عنه
    رياض : فارس انت غلطان يوسف عمره ما تعدي عليك لو بزله والكل يشهد له
    فارس يعني صرتو كلكم ضدي
    سعيد فارس تراك ناقص عقل اكبر اكبر
    فارس خوويكم ذا الي تدافعون عنه وصافين معاه انا اوريكم فيه والله لا يندم ندم قد شعر راسسسه
    سعيد ورياض وصالح ...............







  4. MOTHERTK
    09-12-2013, 10:44 PM

    رد: " مـ لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥

    " م لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥


    البارت الجاي باذن الله حيكون يوم الخميس :$
  5. مزمز
    09-12-2013, 11:29 PM

    رد: " مـ لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥

    " م لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥


    كملي حبيبتي متابعتك
  6. MOTHERTK
    13-12-2013, 06:31 PM

    رد: " مـ لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥

    " م لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز
    كملي حبيبتي متابعتك

    يسعددددك ربي عسوولتي فدييييييييتك ياروحي
  7. MOTHERTK
    13-12-2013, 06:32 PM

    رد: " مـ لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥

    " م لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥


    البارت الثاني والثالث اليوم ان شاء الله
  8. MOTHERTK
    13-12-2013, 10:49 PM

    رد: " مـ لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥

    " م لقو بقلبي غير امنياتي المستحيله واني احلم بس احلم . . ♥




    Part 2&3







    ثمة بعثره في خواطرنا نود بوحا
    لكن بقاؤها في القلب ربما يكون أوفى ♡



    هاه كم استلمني اليوم انتي بعد ؟؟
    اخرجت النقود من حقيبتها وبفرحه : تخيلي كم اخدت اليوم؟
    : كالعاده زي السلتوحه لين صح؟
    لوجين: لا يا روحي انتي مو انا الي اخد كم قرش واقول الحمد الله واجلس اصيح واتحسب
    وفاء بملل: بلا طوالة هرج كم استلمتي ؟
    لوجين : هاك اتوقع كدا انا ارتاح شهر كامل من" وبدلع" هز الووسط
    وفاء فتحت عيونها بقوووه معقووووووووووووووووله؟؟ مين معطيك ذا المبلغ كله
    لوجين تغمز لها بدلع انووثتي :$
    وفاء رفعة حاجب مين المتنيل ع عينو يعطيك كل دا المبلغ ؟
    لوجين: هذاك قلتيها واحد متنيل ع عينووو :$
    وفاء : طلعتي مو هينه
    لوجين طبعا اجل تبيني اصبر ع ذي العيشه مسسسسسستحيل كفايه فقر ياشيخه خلينا نعيش وننبسط زي العالم
    وفاء بانكسار : احنا لاقين رجال يدفعون لنا كدا وقلنا لا ؟؟
    لوجين قلت لكم تعالو اشتغلووو معي مارضيتوو
    وفاء بصدمه رقاصه ؟؟ ولا في بار انهبلتي انتي ؟؟
    لوجين بعصبيه: ليه وش فيها الرقاصه مو تطلع فلووووس من عرق جبينها؟؟
    وفاء انتي متعوده ع ذا الطريق انا لا خليني ع خدمة اليبيوت الين ربك يفرجها
    لوجين بقرف : اي خليك انتي اخدمي وديك خليها تبيع ووورد بشوارع واجلسوو نهاية الشهر تشحتون
    وفاء بغصه : يحلها ربك من سابع سماء تصبحين ع خير
    لوجين تصبغ شفاها باحمر الشفاه : تلاقين الخير


    في زاوية صغيرة بين الرغبة وعدم الاهتمام
    انشأت لنفسي حياة لا بأس بها *'


    وبكدا انتهي الدرس اي سووال ؟؟
    : استاذ مشكور ماقصرت ربي يسعدك ؟؟
    يوسف يلخبط شعره انت يا تركي لو تبطل سواليف بلفصل حتفهم معي بسهوله ومايحتاج تجي مكتبي وتسالني صح ؟
    تركي بحياء ان شاء الله انتبه المره الجايه
    يوسف: ان شاء الله
    تركي : عن اذنك استاذ
    يوسف: تفضضل
    سمع طرقات خفيفه ع باب مكتبه التفت وهو يثبت نظارته وببتسامته : هلا وغلا ابو محمد
    ابو محمد ببتسامته : طلبتني استاذ يوسف ؟
    يوسف اي ياليت فنجال شاهي من ايدينك يالغالي
    ابو محمد يرد الابتسامه ع هالخشم ماطلبت شي ياولدي
    يوسف: وهو يدور بين اوراقه ابو محمد مافي جرايد اليوم ؟؟
    ابو محمد : توووصلك ان شاء الله ابشر
    يوووسف : يبشرك ربي بلجنه يالغالي
    امين ياولدي وياك
    دخل صالح وهو يرمي كتبه ع الطاوله بطفش
    رفع حاجبه بستغراب وش فيك ؟؟
    صالح: ياخي المدير ذا مايستحي مسكني هو والمشرف يسالوني عن التحضير
    يوسف: هو جديد عليك مانت عارف المدير وعارف سواليفه
    صالح بقهر اي بس مايحشرني قدام ابن ########
    يوسف: روق روق مو مستاهل كل ذا التعصيب
    صالح ياخي هو خلي فيها ترووويق الله ###########
    يوووووسف ياخي تدري انك معطيه حسناتك بسبك ذا اذكر الله مو مستاهله كل ذا
    صالح ياخي مغبووون
    يوسف مغبون استغفرررر
    صالح بتاففففف طس عن وجهي انت
    يوسف يناظره بصمت ويدور وجهه عنه وبحماس: لقييييييييييتها
    صالح برفعة حاجب وشو؟؟
    يوسف ببتسامته العريضه الجرررررررررررررريده
    صالح بقهر: انننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننقلع
    يووسف هههههههههههههههههههههههههههههه



    حين يكون حب احدهم لك حقيقيا سترى إهتمامه ، شوقه ،
    سيعمل دائما على توفير الوقت لك ،لا أعذار ، لا أكاذيب ، ﻻ إبتعاد ..♪'

    : ياختي مدري
    ..............
    هوو ققالك كدا ؟؟
    ..................
    كذذذذذذذذذذذابه ماصدق ؟؟
    رنا
    ابعدت سماعة الهاتف عنها وبصوت عالي هاه
    : هووواء الي يطيرك ماوراك غغغغسيل صصصصصصصحون ؟؟
    ياربي يممممممه تو مغسلتها
    وووووين تووووو هاه وين قوووومي قدددامي يلا ع المطبخ وسيبي التلفون عنك :@
    اهئ اهئ مافي في البيت غير رنا طيب ريناد وينها ليه ماتكرف ؟؟
    حصه : ريناد تعبانه
    رنا : اي هي تعبانه وانا مو تعبانه
    حصه تناظرها برفعة حاجب انتي ماغير متعلقه بسلك التلفون ذا زي القرد قومي اخلصي علي
    رنا بقهر : حاضر قايمه رجعت سماعة الهاتف لاذنها اتييين اخلص كرف وارجع اكلمك بس سمعي لا ترد علي جدتك
    قسسسسسسم تجلطني
    ......................
    طيب طيب يلا سلام

    (بين اراضي بريطانيا )

    يتمادى الواقع بالغراب لا حقائق ترضي ولا أحلام تجدي ♡̷̷̷̷̷̷̷♡

    وقف متاملا ذاك البرج الواقف بشموخ تكتف وظلت عيناه محدقه بهم لثواني اغمض عيانه لينمع سقوط حبيبات اللولو المكنونه بين اهداب عيناه احس بانامل تربت ع كتفه ابعد عيناه عنه وبصوته الرجولي ماعرفت شي عنها؟؟
    ادار بوجهه عنه : لا
    ناظره بعصبيه : شلوووووووووووووووووون لا شلوووون قطعة بنت مو قادرين نوصل لها
    ناظره ببرود : قطعة بنننت؟ وبسخريه ترا لنا 19 سنه
    شد راسه وبقهررر وعدتها احافظ ع الامانه وعدتها اسكنها بين اهدابي
    وليد يناظر بلماره : عدنان هدي مصيرنا نجيبها زي ماعرفنا وين اختها
    عدنان امسك الهاتف بيده
    وليد يناظره برفعة حاجب وش بتسوي ؟؟
    عدنان ..........................................

    افاقت من نومها بصعووووبه ابعدت لحافها عنها همت بلوقف تثاوبت بكسل سحبت جاكتها وهمت بلمغادره
    لين ططالعه ؟؟
    تكتفت وناظرتها برفعة حاجب وش شايفه انتي ؟؟
    وفاء بعصبيه :اوووف منك محد يكلمك كلمتني ع بعضها
    ادرات عنها وع نفس برودها الفلوس بتجيك اليوم عن اذنكك
    شدت الجكيت ع جسمها فركت ايديها من شدت البرد توقف عند محل الورد وببتسامه عم احمد
    التفت لها وببتسامه اهلا اهلا بسنيوره لين كيفك عمو ؟؟
    لين ببتسامه الحمد الله
    العم: يلا شمري اكمام وتعي عندنا طلبيه ورد جديده خدي الي بدك ياه
    لين : واوووووو ورد الهيدرانجيا كمان زنبقة الوادي ياي بجد اليوم الورد خيال
    ""زهرة الهيدرانجيا: هي أحد الزهور الأكثر شعبية لباقات حفلات الزواج وكذلك كأحد أزهار الحدائق"
    . وتوجد باللون الزهري والأبيض والبنفسجي والأزرق وتعيش من 8 إلى 12 يوم.

    "زنبقة الوادي
    تنمو في أمريكا الشمالية وأوروبا وشمال اسيا، وهي زهرة حدائق وتتميز بلونها الأبيض الصافي ورائحتها الفواحة. كل زهرة من أزهارها تشبه الجرس الصغير، وهي نبتة معمرة تنمو في نهاية الربيع في الطبيعة، وتنمو في جميع الفصول عندما تزرع في البيون المحمية. وتصنع من زهورها الكولونيا أو ماء الزينة الفرنسي ":


    العم التفت في هون عائلة عربيه وطالبين هنوعين بزات
    لين باحباط : يعني ماراح اخدها معي
    العم خدي الي بدك ياه المحل تحت ايديك ولوووو
    لين بفرحه يسلمووو عمووو
    العم : لفيت لك كم باقه منهم مشان تبيعهم
    لين تناولتهم بفرح وهمت بلمغادره
    العم بصوت عالي : لييين لا تتاخري اليوم بدي ياك توصلي طلبيه
    لين ملوحه له مغادره وبصوت اعلي : ان شاء الله
    العم ببتاسمه حزينه ربي يوفقك يا بنتي

    هدوء غاضب أو ربما أكتئاب هادئ ، إحداهما بي الأن .!

    طرق الباب بخفه ودخل سلام يا مزه
    رفع عينه له وعليكم السلام
    طارق
    رفع حاجبه وبستغراب وش فيك؟؟
    بسام: حلقي يعورني الا قلي وش فيك متكدر؟؟
    طارق ست الحسن والدلال تبي تزوجني ومسويه حفله بعد
    بسام ياخي احمد ربك احد يناظر بوجهك ويزوجك شوف انا واصل 30 ولا احد قالي تعال ازوجك
    طارق بسخريه ع اساس وجهك وجه زواج
    بسام انت عارف وظيفتي ماتسمح لي بزواج
    طارق اي تسمح لك تلعب ع زعيط ومعيط
    بسام مكمل جملته : ونطاط الحيط
    طارق ابتسم بصعوبه
    بسام اي اي كدا خلينا نشوف الضحكه الحلوه دي
    طارق ياخي ماودي حتي بضحكه مخنووووق ياخي مخنووووق
    بسام : طارق وجع اذكر الله وش دعوه عاد خلاص امرها محلول
    طارق كيف محلول اشرد يعني ؟؟
    بسام ناظره الحل عندي
    طارق شلووون ؟؟
    بسام بابتسامه خبيثه
    طارق ناظرره لاتقولها
    بسام ...........................................

    أقف عند كل ذكرى أتساءل ،
    هل سيعودوا إلينا إن أذاقتهم الأقدار ما أذاقونا إياه .*


    اتييييييييين اتينووووو وصمخ
    اتين وهي تتثاوب وتحك راصها هاه
    الجده بعصبيه : وهووووواء يطيرك لمن جابك
    اتين ياربي بدت
    الجده وووووش عندك تحاكين روحك
    اتين ماحاكيها
    صباح الخير
    الجده هلا وغلابولدي ريان
    اقترب منها وباس راسها : هلابك يمه
    الجده: وراك ياولدي ماتسال عن ميمتك ولا تزورني من تزوجت الحربايه ذيك خلاص نسيت انو عندك اوم
    ريان : لا يمه ماعاش من ينساك يا نظر عيني التفت لاتين كيفك اتين
    ناظرته من فوق لتحت ومشت
    انقهر منها وبعصبيه اتتتتتتتتتتتتتتتتين
    وقفت بدون ماتلتفت نعم ؟
    ريان بعصبيه : اسلووووبك الزباله ذا مليون مره قلت لك مايجيب معي نتيجه
    اتين لفت تناظره وبرفعة حاجب المطلوب ؟؟
    ريان ووووقف مسكته غزيل لا بالله ماتمد يدك ععليها
    ريان بعصبيه : يمه لا تدخلين ابي ادبها
    الجده بصوت عالي ريان
    ريان ناظرها بقهر وهم بلمغارده
    اتين رمت نفسها بحضن جدتها وبكت
    الجده ضمتها والتزمت الصمت
    ناظرهم ذياب بقهر ومشي





    مازلت امارس عادتي الكئيب : الجلوس ﺑ شوارع،
    وعدم المقدره على البيع والتحديق طويلا ﺑ لورد لعل شيئا يسليني ."




    عين لندن" London Eye "
    "عين لندن الشهيرة التى تعتبر من اهم معالم السياحة فى بريطانيا واحد اشهر واهم الاماكن السياحية فى لندن"


    وقفت لين في مكانها المعتاد وبين يداها باقات الورد المرتبه باناقه تهتف بهم
    اصيبت بالاحباط من نداها المتككرر دون فائده اخفضت رائسها بائسه انبعث صوت الموسيقي الي اذنيها التفت الي مصدر الصوت كان عزفه سيئا ابتسمت بغمووض اقتربت منه ووقفت امامه
    تغيرت ملامحها وبرهشه اهذا اننننننننننت ؟؟؟
    ووووووو..................................................................



    كون أخي ما زال بجانبي هنا سأركل كل وجع وكل حزن يقترب مني
    سأبتسم لأجله ، أبي يا غنى عن كل من خلق
    "



    يوسف
    .........................
    وبصوت اعلي يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووسف
    رفع راسها لها رنا وووجع وش تبين ؟؟
    رنا تكفي ياخوي ودني عند اتتتتين
    يوسف وهو يرجع يتامل الكلمات المبعثره لين اورق الجريده : مو فاضي لك
    رنا تبوس راسه تكفي تكفي طلبتك
    يووسف بتافف ططططططيب خلاص فكيني قومي اجهزززززي
    رنا الله لايحرمني منك ياخوي
    يوسف ابتسم لها وتابعها بنظرها حتي اختفت من امام ناظريه
    رجع يقرا الكلمات المكتوبه بغموض " لن تعيش طويلا "
    ....................................................................................................