12345678910111213141516171819 ...

رواية (غربة الروح) كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. السحاااااااااااب
    29-12-2013, 11:44 AM

    رد: روايـــــــة(غربــــــــــــة الـــــــروح)

    رواية (غربة الروح) كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه كتير
    جميل هدا الجزء سأنتظر الجزء القادم لأرى ان كانت غربه الروح ستتزوج .
    يعطيك العافيه
    الأجمل مرورك عزيزتي الغاليه
    تقيلي خالص تحياتي وتقديري
  2. ! شذى الورد !
    29-12-2013, 10:38 PM

    رد: روايـــــــة(غربــــــــــــة الـــــــروح)

    رواية (غربة الروح) كاملة


    الحمد لله ستر على غربة الروح وانجاها من ذلك الشاب الخاين

    والله يستر عليها من هالعم الظلوم ويبعد شره عنها


    ابدعت كعادتك في سردك شاعرنا وكاتبنا المميز

    بانتظار الجديد


    وحل اللغز ماقصرت استاذتي انة حرف وحلته
  3. السحاااااااااااب
    30-12-2013, 06:48 AM

    رد: روايـــــــة(غربــــــــــــة الـــــــروح)

    رواية (غربة الروح) كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفوة حلم
    روايه رائعه
    وربي جاولت احلو بس قسم احس عيوني زغللت ماعرفت

    يعطيك الف عافيه
    الله يعافيك اختي الغاليه ومشكوره
    على المرور تقبلي خالص تحياتي
  4. مزمز
    31-12-2013, 06:56 AM

    رد: روايـــــــة(غربــــــــــــة الـــــــروح)

    رواية (غربة الروح) كاملة


    روووعه من جد مبدع اخوي
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..
  5. السحاااااااااااب
    02-01-2014, 01:02 AM

    رد: روايـــــــة(غربــــــــــــة الـــــــروح)

    رواية (غربة الروح) كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف
    رائع هذا الجزء كما اعتدنا منك دائما

    الحمدلله الله موجود دائما ولا ينسى أحد
    تحياتي لك يا مميز
    مشكوره اختي الغاليه والأروع مرورك
    تقبلي خالص تحياتي وتقديري واحترامي
  6. السحاااااااااااب
    03-01-2014, 10:11 AM

    رد: روايـــــــة(غربــــــــــــة الـــــــروح)

    رواية (غربة الروح) كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشى امل
    اخي جميل جدا جدا ذاك الفصل مع قليل من الحزن في بدايته ..لكن ربي سلم ويمكن ربي يسلمها مرة ثانية من ولد عمها...ترى ربك رحيم
    مشكوره اختي الغاليه على الرد
    والأجمل مرورك لك تحياتي وتقديري
  7. السحاااااااااااب
    03-01-2014, 10:13 AM

    رد: روايـــــــة(غربــــــــــــة الـــــــروح)

    رواية (غربة الروح) كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! شذى الورد !
    الحمد لله ستر على غربة الروح وانجاها من ذلك الشاب الخاين

    والله يستر عليها من هالعم الظلوم ويبعد شره عنها


    ابدعت كعادتك في سردك شاعرنا وكاتبنا المميز

    بانتظار الجديد


    وحل اللغز ماقصرت استاذتي انة حرف وحلته
    مشكوره اختي الغاليه على المرور والرد
    الطيب والجميل لك تحياتي وتقديري واحترامي
  8. السحاااااااااااب
    03-01-2014, 10:16 AM

    رد: روايـــــــة(غربــــــــــــة الـــــــروح)

    رواية (غربة الروح) كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز
    روووعه من جد مبدع اخوي
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..
    الأروع مرورك عزيزتي الغاليه والله يسعدك
    تقبلي خالص تحياتي وتقديري واحترامي
  9. السحاااااااااااب
    03-01-2014, 10:25 AM

    رد: روايـــــــة(غربــــــــــــة الـــــــروح)

    رواية (غربة الروح) كاملة


    هنا يوجد لغز الفصل السادس.. لرواية (غربة الروح)

    (؟؟أي دمعة حزن؟؟) تهل من عيني

    ..............انت مسؤل عنها بيوم القيامه

    بالخيانه انت كنت ناويني

    ............والله أنجاني من شرك بالسلامه

    عسى عينك للعمى لاتناظرني

    ...........ويش ابي بواحد ماعنده كرامه



    يوجد بعلاما ت الإستفهام اغنيه لفنان راحل على مستوى عالي من الفن بداية الأغنيه تتكون من( 9 ) أحرف ماهي هذه الأغنيه ومن هو الفنان؟

    5- و8- و2- و-4-و6 = بمعنى اصرار على الشئ(عزيمة)
    2- و3- = من اعضاء جسم الإنسان(يد)
    9- و3- و4- = بمعنى أسف(ندم)
    1- و3- و5- و2 = بمعنى أستنجد(أدعي
    )
    يالله شدوا حيلكم وبالتوفيق للجميع

    بالنسبة للغز الأغنية هي (أي دمعة حزن) للفنان الراحل عبد الحليم حافظ
    حليت الكلمات ولقيت ناقص رقم 7 اللي هو حرف الحاء
    وإن شاء حلي يطلع صح
    تحياتي
    مبروك للأخت
    انة حرف
    المركز الأول لحل اللغز

    وحظ اوفر للبقيه



  10. السحاااااااااااب
    03-01-2014, 12:01 PM

    رد: روايـــــــة(غربــــــــــــة الـــــــروح)

    رواية (غربة الروح) كاملة


    الفصل السابع من رواية

    (غربة الروح)

    العم...أصر على زواج ابنه من بنت عمه غربة الروح بعد ان طلبها من ابوها

    وكان وقته مجتمعين الأب والعم وغربة الروح وابن عمها وامها...

    غربة الروح...ترفض الزواج من ابن عمها نهائيا...

    الأب يحاول اقناع ابنته ولكن دون جدوى وتبادله بالرفض القاطع...

    الأم...بصف ابنتها وتقول للأب الان عرفت ان لك اعيال الى ان قالت هذه الأبيات..

    نسيت اعيالك وهم اصغار
    .............واليوم حاضر تجاريهم
    من فعلك فيهم اليوم ياستار
    ..............يالله من الظلم تنجيهم
    ماقول لك سلامة الأسفار
    ..........ومصروف ماعاد تعطيهم

    ابن العم...من القهر والتعصيب حاول ان يمسك بيد غربة الروح ولكنها فاجأته بذاك

    الكف على وجهه امام ابوه وعمه كف لن ينساه طول حياته وسقط من اعين الحاظرين

    لتصرفه الخاطئ والكف الذي حصل له من غربة الروح .....

    العم...يحكي مع ابنه كيف تسمح لإمرأه تمد يدها عليك ...اذا لم تأخذ حقك منها لانت

    ابني ولا انا ابوك.....

    ابن العم .....بدأ يخطط للإنتقام من غربة الروح ويأخذ بثأره...بداية تخطيطاته باختطاف

    غربة الروح بأي حال من الأحوال..ويبدأ بمراقبتها مراقبه دقيقه ...متى تخرج من البيت

    وماهو اللبس الذي ترتديه..ومن يخرج معها...

    الأب... كالعاده حمل نفسه وسافر وترك لهم المصائب ومن غير الله معين

    الإبن الأوسط...خلص دراسته وذهب يكمل دراسته بالخارج عند ابوه وترك

    اهله الذي هم بأمس الحاجه له بهذه الظروف ليستقر عند والده ويتزوج هناك

    وكما قال المثل(فرخ البط عوام)....

    ابن العم....يتصل يوم من الأيام على غربة الروح ويهددها بالإنتقام وان يأخذ بثأره

    غربة الروح...ترد عليه احسن لك ابعد عن طريقي تراني اعرف كيف اخطط واوقعك

    بمصيبه لن تخرج منها للأبد....

    ابن العم.....انا اباخطط وانتي خططي وشوفي من اللي يفوز بالنهاية انتي صرتي بقبضة

    ايدي حتى ابوك تخلى عنكم مافيه احد يكون بصفكم....

    غربة الروح....اسمع يالنذل ويالحقير..احنا لنا الله رب العالمين ماحنا بحاجتك لانت ولا ابوك

    وفي يوم من الأيام تخرج غربة الروح هي وصديقتها للسوق وترا سياره من بعيد لبعيد تراقبهم

    وبها ثلاثة اشخاص واحد منهم ابن عمها ..وتكمل مشوارها هي وصديقتها بحذر كأن لم يروا شئ

    ويوصلوا لبيت غربة الروح...وتخبر غربة الروح ماحصل من عمها وابن عمها وانه يهددها بالإختطاف

    صديقة غربة الروح....اسمعي ياغربه انا سأقف معك حتى النهايه بشرط كل ماقوله لك تنفذينه..

    غربة الروح..خلاص انا موافقه بس حتى انا خايفه عليك من ابن عمي والشباب اللي معه...

    صديقة غربه..لا ولايهمك انا اخذه حسابي بكل شئ واعرف كيف اتصرف.....وبدأت غربة الروح

    وصيقتها يخرجن للسوق يومين بالإسبوع بحذر وابن عم غربة الروح يشدد المراقبه هو والشباب

    الذين معه وتضل الحاله مستمره لمدة ستة أشهر....وفي يوم من الأيام تخرج غربه وصديقتها للسوق

    غربة الروح......ترتدي تنوره زرقاء وبلوزه حمراء وشنطه ذهبيه....

    صديقته غربه...ترتدي تنوره سوداء وبلوزه بيضاء وشنطه فضيه....

    ابن العم ......يراقب من بعيد وبحذر

    غرية الروح.....تقول بهذه الأبيات.....

    (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)ومجروحه بدنياي
    .............ماذقت انا منها غير البلاوي
    اللي على بالي وغاية امناي
    .................حبي معه ماقي له مداوي
    صوته يذكرني بعزفة الناي
    ............وعن غيبته والله ماني بقاوي

    ابن العم....اسمعوني ياشباب شوفوا انا ابنزل عند سيارتي وتحصلوني بمكان كذا اعطاهم اسم المكان وابيكم بأية وسيلة تخطفون البنت اللي لابسه تنوره

    زرقاء وبلوزه حمراء وشنطتها ذهبية...واتفقوا على مبلغ من المال....

    صديقة غربة....اسمعي ياغربة خلينا نرجع للبيت عشر دقايق وبعدها نطلع

    غربة الروح ....يالله خلاص ولا يهمك اوامرك منفذه وهذي من شروطك....رجعن وطلعن من البيت بعد عشرة دقائق

    واكملن مشوارهن والشباب مستعدين لعملية الإختطاف ...ليبدأ الصراخ والاه والإإإإإإإإإإيه وتتم عملية الإختطاف

    ماذا حصل بعد الإختطاف ...هذا ماسنراه بالفصل الثامن ان شاء الله تابعونا واعطونا مرئياتكم....
    انتهى الفصل السابع

    حقوق الطبع محفوظه للسحاب(الساري)

12345678910111213141516171819 ...