1234567

رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. زينه_angel
    15-11-2013, 01:56 PM

    رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

    رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات


    رواية : بعنادها وغرورها حبيتها
    الجزء الاول :
    ريماس كانت بغرفتها كعادتها مقفلة الباب بجو هادئ ماتحب احد يدخل عليها وجالسه على الكرسي وتذاكر
    "ريماس وحيدة امها وابوها هي شاطرة في المدرسة ودائما الاولى على المدرسة هي في الصف الثالث ثنوي عمرها 18 عنيده واذا اصرت على شي لازم تسويه سريعة بالرد وجارحة في ردها"
    وصف لشكلها : قصيره شوووي وضعيفه شعرها طوووييييل لخصرها لونه اسود عيونها عسلية غامقه فيها لمعه و واسعه وكأنها مرسومة بشرتها بيضاء
    كانت جالسه تذاكر حتى جات امها ودقت عليها الباب
    ام ريماس : ريماس بتطلعي معانا بنروح بيت صديق ابوك
    ريماس : لا مابروح
    ام ريماس : طيب براحتك , ولا تتعبي حالك بالمذاكرة بكرا عطلة
    ام ريماس وابوها طلعوا من البيت
    ريماس كانت جالسه تكتب واجباتها وخلصتها ورتبت شنطتها وحطتها بالدولاب ورتبت غرفتها وشغلت المكيف نزلت من الطابق اللي فوق
    الخدامه شافت ريماس نازله من فوق
    الخدامه وبيدها التلفون : ريماس ماما يرد انت
    ريماس اخدت السماعه
    ريماس : ام؟؟ (شنو)
    ام ريماس : حبيبتي صاحبتك مي عازمتك على بيتها الليلة كل البنات بيروحو لازم تروحين جهزي لك ملابس وبخلي السواق يوديك طيب
    ريماس : وإذا كنت مابي اروح؟
    ام ريماس : لازم تروحي فهمتي وإذا مارحتي بعصب منك الليلة فاهمة
    ام ريماس قفلت الخط
    ريماس بكل برودها تطالع بالسماعة وتسكرها ركبت على غرفتها اخدت بلوزتها البيضاء الرسمية وعليها صخمه سوداء وبنطلون جينز اسود وجوتي ابيض رفعت شعرها بمساكة ولبست عباتها وتلثمت
    (طبعا دائما تتلثم ماتحب تفتح وجهها)
    اخدت شنطة طلعتها وحطت فيها كتاب تقرأ فيه وعطرها وقلم تكتب فيه ودفتر صغير دائما تحمله معاها وين ماراحت وطلعت من غرفتها وقفلت باب غرفتها وحطته بشنطتها ونزلت من الدرج وطلعت من الباب الداخلي بالبيت الفخم الكبير وتمشت شوي بالحديقه اللي برا البيت وطلعت من الباب الخارجي شافت السواق واقف نزل لها وفتح لها الباب ركبت ورا وسكر الباب وركب مكانه حتى يوديها
    ام ريماس اتصلت على جوال ريماس
    ريماس : نعم ؟
    ام ريماس : وصلتي؟
    ريماس : قريب ..
    ام ريماس : اذا خلصتي اتصلي بالسواق يجي لك
    ريماس : مايحتاج تعلميني
    ريماس توها بتقفل الخط
    ام ريماس : لحظه لحظه ... لاتنسي تحطي لك عطر
    ريماس قفلت الخط ....
    بعد ماوصلت على البيت نزلت وراح السواق دقت باب الجرس
    ......................................
    عند البنات
    البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    مي : ميري روحي فتحي الباب
    راكان و فيصل وهم نازلين من الدرج : فيصل : مايحتاج راكان وانا بنطلع
    مي : طيب
    راكان طلع من البيت
    غدير : مي !! صديق اخوج يهبللللللللللللللللل
    جوليا : بقوووه مو طبيعي ومشيته وثقته
    مي : اييييه بسكم عاد
    جوليا وغدير : ههههههههههههههههههه
    (راكان عمره 20 صديق اخو مي)
    (فيصل اخو مي عمره 20)
    ....
    فيصل : راكان انت افتح الباب واركب انا بروح اجيب شي نسيته ركان : طيب مو تطول عاد
    راكان فتح الباب طاحت عينه بعينها !!
    راكان دار راسه وتباعد
    راكان : اه دخلي إهي داخل
    ريماس دخلت وسحبت عليه
    راكان طلع من البيت وهو يفكر كيف قدر يطالع بعيونها
    مي : هلا والله بالدفره
    غدير : هههههههه تعالي قعدي
    ريماس جلست : ما بيجي اخوك؟
    مي : ليش شفتيه وانتي داخله ؟
    ريماس وهي تفسخ عباتها : إذا كانت خدامتكم مافتحت لي اجل من بيفتح الباب وهو طالع بطريقه
    مي : اه أي صح ..
    جوليا : أي وين كنا بالسوالف
    مي : في بنات بالمدرسة يسوون حالهم شاطرين بكل شي لكنهم دائما مايكونو يدرسو دروس خصوصية حتى ترتفع درجاتهم
    ريماس : وانتي ! وانتي ماتدرسي دروس خصوصية وتدرسي عند مدرس متخصص لحتى ترفعي درجاتك ويعطيك كل الاسئلة اللي تجي بالاختبارات الشهرية والاخيره !
    جوليا : صج !! توني اعرف انك تدرسين عند احد
    غدير : بجد تتكلمي ريماس !
    ريماس : على الاقل انا ما احصل هذي الدرجات إلا بتعب واجتهاد
    مي : يكفي ! .. انقلعي عن وجهي ,
    ريماس تطالعها بنظرات وحاقرتها : ..........
    مي بكل صوتها اللي فيه دلع وعصبية متصنعه : يا حقيره .. والقبيحه بعد .. الحقيره اللي مو نافعه لشي , هذا بيتي اطلعي منه الحييين !
    ريماس تطالع بنظراتها البارده
    مي : مابتطلعي ؟!
    ريماس بهدوء : لا..
    مي : ايش ؟! شنو قلتي ؟
    ريماس : مع إني مو هنا برغبة مني لكن مابطلع لأنك طلبتي مني اطلع
    مي : يا ال....
    ريماس قاطعتها : بطلع بنفسي اذا مليت وطفشت وماقدرت اتحمل هذا المكان ومابطلع لأن شي مثلك طلب مني هذا الشي ..
    ريماس اخدت شنطتها وتلثمت وطلعت من البيت طلعت جوالها بتتصل على السواق بس جوالها طفى ومافيه شحن بدت تمشي مشي وهي خايفه
    طلعت بوجهها سياره سوداء وفتح نافدة السيارة
    اللي في السياره : يا قمر طالعي فينا بس شوووؤؤي
    ريماس تمشي وحاقرته وشوي وتقتله
    الولد : يا قمر
    ريماس وقفت ووقف معاها السياره
    ريماس بهدوء : شنو قلت ..!؟
    الولد : قمر ؟ ليش شفيها ماعجبتك طيب يا...
    ريماس قاطعته : إذا كنت بتغازل بنت غازل بنت تعجبها هذي الكلمات لكن انك تغازل بنت تتنرفز من هذه الكلمات بتروح فيها وقتها !
    اللي معاه اصحابه : وش ذا يا خالد لازم تنزل لها ,, أي انزل لها
    خالد نزل من السياره : اعتقد انك بنت ولازم تسدي حلجك ولا تتغالي على الولد لا تكلم ..
    ريماس : اعتقد إني ما اعرفك حتى احترمك .!! تباعد عن طريقي
    خالد مسك كتف يدها : وين
    ريماس باعدت يده وضربته كف : هذا اللي كنت باسويه لو تجاوزت حدودك !!
    ريماس مشت وكملت طريقها
    خالد : هي انت وياه إلحقوها لازم اعرف وين بيتها !!!!!! او وين تدرس فاهمين
    (خالد : عمره 20 طويل ابيض شعره بني فاتح لون عينه عسلية فاتحه طول عمره يحب يغازل البنات)
    .....................................................
    ريماس وصلت على البيت وقفلت الباب
    ريماس تناديه على الخدامه : ماري
    ماري : نعم ماما
    ريماس : بابا وماما متى يجو؟
    ماري : واجد في تأخير يجو ماما
    ريماس : ماتفتحي الباب لأي احد مفهوم
    ماري : حاضر ماما
    ريماس قفلت الباب البيت وركبت على غرفتها فسخت عباتها وشيلتها وعلقتهم حطت جوالها يشحن جتها رسالة في الجوال
    فتحت جوالها
    (غدير : ريماس ماقلت لك بعد ما فضحتي مي جالسه تحش عليك هههههههه بس اعرف انك تذاكري بجهودك صح هي بس تاخد الاسئلة من المدرس المتخصص حقها)
    فلتت الجوال على السرير
    ريماس : فاضية لك و لحشك معاها
    جاتها رسالة ثانية من غدير
    (غدير : تعرفي جالسة ارسل حوالي 10 رسايل لفصيل ولا يرد عليي)
    ريماس تطالع برسالة : شنو اسوي لك يعني
    عودت رسلة رسالة ثالثة
    (غدير : تتوقعي رسايلي ماتوصل له اغير شريحتي؟! اذا كان نوع شركة شريحتك ماياخدو الرصيد باسوي شريحتي مثلك)
    ريماس تطالع برسالتها : غبية رسايلك توصلني هذا اكبر دليل انه مايبي يرد عليك
    ريماس حطت الجوال على الطاولة وفتحت دولابها وطلعت لها بجامه ولبستها وطفت نور الغرفة ونامت
    ............................
    صباح يوم جديد
    ريماس كانت جالسة بغرفتها كعادتها تذاكر دقت عليها امها الباب
    ام ريماس : ريماس لمتى بتضلي كذا عنيده ليش سويتي نجره مع صاحبتك مي ..
    ريماس قاطعتها : ماتهمني !
    ام ريماس : كلميها وتصالحي معاها ماله داعي هذي الاشياء اللي تسويها
    ريماس : يمه قلت لك هي ماتهمني !
    ام ريماس : براحتك .. على العموم ابوك طلع واحتمال يرجع متأخر انا دحين بطلع بالسواق بروح مجمع ال.. تبي شي ؟ احتمال اتأخر
    ريماس : لو ابي شي بطلع لوحدي
    ام ريماس : عنيده طول العمرك يلا بروح ولا تذاكري واجد وتهلكي نفسك بالمذاكره
    ريماس طلعت سامعتها من درجها وحطتها بأذنها
    ام ريماس : ولا تحطي السماعة بأذونك طول الوقت يلا بروح
    ام ريماس طلعت من البيت
    ريماس شالت السماعة وحطتها بالدرج بعد ماخلصت مذاكره نزلت على المطبخ وفتحت الثلاجة مالقت شي فيها
    ريماس : ماري مافي اكل بالثلاجه ؟
    ماري : ماما هذا بيض وجبن خلص !
    ريماس : ماما عطتك فلوس تشتري ؟
    ماري : ايوا ماما بس انا مافي يدل بقاله
    ريماس : خلاص عطيني وانا بروح
    ماري عطتها الفلوس وريماس ركبت فوق لبست عباتها وتلثمت واخدت شنطتها وطلعت من البيت راحت على البقالة واشترت الاغراض الناقصة واخدت لها اكل حتى تفطر لما خلصت انتبهت لأحد واقف بوجهها
    خالد : هلا يا قمر ..
    ريماس مشت على اليمين وقف بوجهها راحت على اليسار وقف على اليسار بوجهها
    ريماس باعدته بيدها لكن مسك يدها وصارت بحضنه
    ريماس : هييي انت !
    خالد : خالد اسمي خالد
    ريماس ضربته برجلها : لا تفكر نفسك بتقدر تاخدي لقلبك عشان صرت بحضنك يا استاذ خالد !
    خالد مسكها من يدينها : مافي ولا بنت بالدنيا رفضتني انتي بغرورك هذا ماتقدري ترفضيني !
    ريماس وهي تباعد يده : اترك يدي , اترككها !
    خالد : وإذا ما تركتها
    ريماس باعدته وباعدت يده : اذا قربت مره ثانية مني بتروح فيها
    ريماس مشت للبيت بسرعه
    خالد : هذي هالمغروره ودي اشوف وجها !
    ريماس دخلت على البيت وحطت الاغراض بالمطبخ وبسرعه راحت على غرفتها وقفلت الباب وفسخت عباتها وعلقتها
    جلست على سريرها وجالسه تفكر باللي صار
    ريماس : يفكر بخاف منه الحين !
    ريماس طلعت من درجها كتاب عن الطب والجراحه وبدأت تقرأ فيه وتتأمل كيف طريقة الجراحه وكيف ان الاطباء يعانوا في ان يحاولو بقدر المستطاع ان يرجعوا نبض إنسان
    دقت عليها ماري الباب
    ريماس سكرت الكتاب بسرعه ودخلته بدرجها وقفلت الدرج وحطت المفتاح على الطاولة
    ريماس : نعم ؟؟؟؟
    ماري : هذا في نفر يبي انت !!
    ريماس تهمس بنفسها : واحد ؟!!
    ريماس فتحت الباب : قولي له الحين بجي بس دقيقه
    ماري : حاضر
    ريماس دخلت على غرفتها ولبست عباتها ولبست شيلتها وتلثمت وطلعت من الغرفه فتحت الباب جالسه تدور مافي احد ينتظرها برا البيت سكرت باب البيت وصارت تدور عن اللي يبيها فجأه ! تمسكها يد احد قوية ماتقدر تحركها او تباعدها ولا تقدر تصرخ حاط يده على فمها ركبها للسياره وفتح شيلتها اللي لافتها على فمها وبدت ريماس تهدأ بهذا المنوم اللي حطه بفمها وعود حطه عليها اللثام
    ......................
    في جهة ثانية ومنطقة ثانية
    خالد : انا بطلع تبون شي ؟؟!!
    جيهان : خالد يقول لك ابوي لا تتأخر الليله عازمه صاحبه على العشاء ولازم احنا نروح
    خالد : يصير خير
    جيهان : بتروح لهديلا البنات اللي كل يوم تروح لهم عشان تعطيهم فلوس وبس خالد اعقل لا عاد تسوي هالاشياء
    خالد : جيهان سكتي فاهمه !
    جيهان : مغرور !
    خالد طلع من البيت وحقرها
    (جيهان اخت خالد عمرها 18 قصيره بيضه شوي ضعيفه شعرها قصيير حيل دائما تحلقه لأنها ماتحب الشعر الطويل لونه بني غامق عينها عسلية غامقه اجتماعية مع الكل)
    ..
    خالد وهو يركب السياره جالس يكلم بالجوال
    ....... : هي الحين نايمه متى بتجي؟
    خالد : جاي الحين بالطريق لا تخلوها تطلع او تهرب من بينكم
    ........ : إن شاء الله
    خالد شغل السياره ومشى فيها بسرعه سمع جوالها يرن
    خالد : هلا قلبي
    دلع : خالد ليش ما اتصلت عليي اليوم طفشت بدونك
    خالد : ما عليه حبيبتي مشغول اليوم بكرا اجي لك
    دلع : لا خالد لا تقفل
    خالد قفل الخط .. وبدى يزيد السرعة في السواقه ويتجاوز الاشارات لحد وصل على المنطقه اللي مافيها أي احد !
    وقف سيارته ونزل من السياره وهو يفسخ نظارته الشمسية ويمشي بكل ثقته رايح داخل على البيت اللي مافيه أي احد غير انه يجيه كل فتره مع بنت من اللي لاعب عليهم ...
    خالد : وينها ؟
    فؤاد : هي داخل نايمه
    خالد : طيب خلاص خليك برا حتى اعرف اتصرف لوحدنا .. !
    فؤاد : تأمر طال عمرك
    (فؤاد : هو كأنه حارس لخالد اللي يطلبه منه يسوي له عمره 23)
    ... خالد دخل على ريماس اللي كانت تسوي نفسها انها نايمه وهي اساسا مو نايمه
    خالد جلس جنبها على حافة السرير حط يده على كتفها
    ريماس ماتحملت جلست وباعدت يده
    خالد : لا تسوي أي حركة ! فاهمه
    ريماس تطالعه بنظرات عينها الحاده اللي خلته مايقدر ان يطالع فيها اكثر !
    خالد تباعد عنها وطلع من الغرفه
    خالد : فؤاد
    فؤاد : امر؟
    خالد : لا تغرك عينها ! ربط يد وحده بالسرير حتى ماتهرب رايح دقايق وجاي
    فؤاد : تأمر طال عمرك
    خالد راح ركب بسيارته وراح على اقرب بقالة اشترى لها فطيره حتى تاكل
    ...........
    ريماس كانت بالغرفه تحاول تفتح الحديد اللي مربط بيدها
    ريماس بهمس : الله يلعنك !!
    ريماس بدت تصرخ : هييي انت !!! تعال افتحه احسن ما اقتلك اليوم هنا !!!!!!!!!!!
    خالد جا ونزل من السياره ودخل على البيت
    خالد : شنو صاير ! شنو هالصراخ !
    فؤاد : طال عمرك ادخل لها إهي ماراضية تهدي
    خالد : طيب
    خالد دخل عليها ريماس انتبهت له وصارت تطالعه بننظرات
    خالد عطاها الفطيره حتى تاكله صارت تطالع فيه
    خالد قرب منها الفطيره ريماس كانت حاقرته
    خالد عطاها ماي تشربه صارت تطالع فيه اخدت الماي وكبته بوجهه
    خالد تنرفز من اللي سوته مسكها من رقبتها : هي انتي ! ترانك زودتيها محد سوى فيني كذا من قبل
    ريماس تتألم لكن ساكت وتطالعه بعينها الحاده خلته يباعد يده عنها
    ريماس ساكته طول الوقت
    خالد انتبه لدم على الارض : شنو ذا !!!!!
    ريماس تطالع الدم من يدها !! بس ساكته وتحاول ماتخليه ينتبه ليدها
    خالد انتبه انها تحاول تخفي شي بيدها : شنو بيدك بعدي يدك بشوف
    ريماس كانت مو راضية تشيل يدها
    خالد : بعدييييها
    خالد شاف دم يطلع من يدها من الحديده فتحها عنها بسرعه : غبية انتي !! هذا ينزف وما يوجعك ابد !!!؟؟ مايوقف عن النزيف الموضوع بيصير اكثر جديه
    ريماس باعدت يده
    خالد بعصبية : من جد ماتحسي بألم !!!
    ريماس بعصبية ردت عليه وببحة صوتها : احس !! كيف ما احس للألم !؟ لكن ليش؟ ايش هي الفايده لو إني بتألم !!
    خالد : صوتك ! يجنن !! حتى وانتي معصبة !
    خالد : فؤاد طلع ال..
    ريماس ضربته على راسه بالابجوره اللي جنبها
    ريماس : غبي محد قال لك تفتح لي الحديد
    ريماس مشت ولا كأنه مسويه شي
    خالد : اخ هي تعالي
    خالد لحقها مسكها من شيلتها وانفتحت اللثمه اللي عليها
    خالد يطالعها مستغرب من جمالها ! مو عارف إيش يسوي بعد ماشاف كل هذا
    ريماس : يا حقير اتركني !
    خالد : كيف اتركك وانتي مجروحه الحين
    ريماس : اترك شيلتي !!
    خالد تقرب منها و......
    .
    .
    .
    .
    ماعليه تابعو الاحداث اللي بعدها
  2. أنة حرف
    15-11-2013, 05:23 PM

    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

    رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات


    كملي يعطيك العافية
    تحياتي
  3. السحاااااااااااب
    15-11-2013, 05:59 PM

    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

    رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات


    رائعه والله يعطيك العافيه مجهود طيب
    تقبلي مروري مع تحياتي وتقديري
  4. daniel3riddle
    15-11-2013, 08:06 PM

    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

    رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات


    تجنننن متى البارت الجاي
    بس الصراح قويه البنت
    وهذا خالد مسوي روحه الطيب لما شاف الدم.
    اخخخخ لو طاح في ايدي بس


    Sent from my iPhone using منتدى عبير
  5. زينه_angel
    16-11-2013, 02:31 PM

    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

    رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات


    شكرررررررا على الردوووود الحلوه ^^ , شسمه باكتبها اليوم بس احتمال اكمل البارت 3 يوم الخميس بما ان عندي مدرسة واختبارات ^^
  6. زينه_angel
    17-11-2013, 09:00 PM

    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

    رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات


    البارت الثاني :
    ريماس : اترك شيلتي !!
    خالد تقرب منها و ريماس جالسه تباعد فيه
    ريماس : إذا ما وخرت
    خالد قاطعها : بتضربيني ؟
    ريماس ضربته برجله : لا عاد تلعب معاي ألعب مع وحده من اللي لاعب معاهم
    ريماس مشت بدون ماتعطيه أي اهتمام
    فؤاد : استاذ خالد .. اروح اجيبها ؟!
    خالد : خلها تنقلع لي شغل ثاني معاها !!
    .............
    ريماس مشت لحتى وصلت على الطريق العام
    ريماس : اوف ما معاي جوالي ..! ان شاء الله اشوف تكسي الحين يوقف
    ريماس انتبهت لتكسي جاي بالطريق وقفته وركبت معاه ودلته بيتها حتى يوصلها ...
    ...............................................................
    في بيت ابو خالد
    ابو خالد : وين راح !!!
    جيهان : يبه انا قلت لك ما يروح بس هو مصر انه يروح
    ابو خالد : هذا مابيتأدب ولا عمره بيكبر وبيعقل !!
    ام خالد : انت اللي تعطيه فلوس ومخليه يستانس مع البنات اللي يروح لهم
    ابو خالد : لا رجع شغله عندي
    خالد دخل البيت : من اللي لا رجع شغله عندك !!!
    ابو خالد : وتتغالى على ابوك متى تعقل انت !! بسحب منك مفتاح السياره
    خالد بأبتسامه : مو مشكلة .. (اهم شي شاف ريماس ههه)
    ابو خالد : هذا !! هذا الولد بيدبحني اليوم !!
    ام خالد : اسم الله عليك يا ابو خالد , خالد الليلة بتروح معانا على بيت صديق ابوك فاهم ..
    خالد : ماودي اروح
    جيهان : لا بتروح ..!!؟
    خالد : ومن انتي حتى تقرري عني
    جيهان : خالد ... ... ! <<تغمز له على انها تقدر ترجع له مفتاح السياره اذا راح وياهم
    خالد : أوف من حركاتك هذي طيب طيب بروح ارتحتي
    خالد ركب على غرفته وجالس يفكر بشكلها <<تخبل هههه
    .....
    ريماس وصلت على البيت وهي معصبة دخلت على البيت
    ريماس بصراخ : ماري
    ماري جت لها بسرعه : نعم ماما ؟؟؟
    ريماس : إذا جت امي لا تخليها ابدا تدخل على غرفتي فاهمه !
    ماري : حاضر ماما
    ريماس ركبت لغرفتها وهي معصبه وقفلت الباب
    ريماس : غبي مغرورر سخيف
    ريماس طالعت بيدها كيف كانت مجروحه
    ريماس : على الاقل قدرت اجرح يدي حتى يفكها ويخليني اروح
    ريماس بنفسها : "صحيح جرح قوي لكن ماكنت احس لألمه !"
    .....
    بعد وقت خالد طلع من البيت راح لداليا <<وحده من اللي يروح ليهم
    داليا : خالد عمري وحشتني
    خالد وهو يحاوطها من خصرها : وانتي وحشتيني اكثر
    داليا : خالد ليش جيت اليوم متأخر خفت صار فيك شي
    خالد : لا يا قلبي بس يادوب فضيت حتى اجي لك
    داليا : طيب بس هالمره لا عاد تعيدها
    خالد : من عيوووني
    .......................................................
    ابو ريماس رجع على البيت و ام ريماس جالسه تدق الباب على ريماس
    ام ريماس : ريماس فتحي الباب
    ريماس حاطه السماعة ولا تبي تطلع
    ام ريماس : ريماسس و وجع مابتفتحي اقول لك بيجونا الليله ضيوف كيف ماتطلعي
    ريماس حقرتها ولا ترد عليها
    ام ريماس : إذا مانزلتي بتروحي فيها فاهمه
    ام ريماس راحت تطلب من الخدامه ان تنظف الصالة ومجلس الرجال
    ام ريماس : ابو ريماس طلبت من المطعم الاكل؟
    ابو ريماس : أي بس ليش ريماس مابتنزل؟
    ام ريماس : خلاص ما عليك تفاهمت معاها وقالت بتنزل
    ابو ريماس : اعرف بنتك عنيده بس حاولي معاها
    ام ريماس : طيب
    .....
    في بيت ابو خالد
    ابو خالد : ماجا اخوك؟
    جيهان وهي تطلع جوالها حتى تتصل له : قال انه جاي بالطريق ... اه داهو جاه
    ام خالد : يلا خالد تأخرنا
    خالد : طيب دقيقه وجايكم
    خالد ركب غرفته وغير ملابسه ونزل لهم
    خالد : يلا
    جيهان وهي تفلصه بيده وتكلمه بهمس: رحت لوحده منهم ونمت معاها ؟؟؟!!
    خالد : سكتي بس سكتي يكفي اني مغصوب اروح معاكم
    ...............................................
    ريماس كانت بغرفتها فاتحه الدولاب وتعرف ان امها مابتخليها بحالها لو مانزلت وسلمت وجلست شوي طلعت بلوزه بيضاء رسمية ولبست عليها كرفته سوداء ولبست بنطلون جينز اسود وخلت شعرها الطويل اللي يوصل لخصرها مفتوح ومسيح وحطت لها ايلاينر اسود صارت عيونها تبين لونها و وساعتها جمال مو طبيعي فيها وحطت لها روج احمر بدرجة تناسب بشرتها البيضاء
    لما خلصت حطت لها عطر روز وصارت تجنن حيل
    سمعت صوت الجرس دخلت اغراضها اللي خلصت منها وحطت المكياج بالدرج وفتح باب غرفتها وقفت من فوق تطل اذا احد جا
    انتبهت انهم جو ورجعت على الغرفه شوي حتى تتأكد من شكلها كل شي عدل فيها
    ........
    ام ريماس : هلا بأم خالد
    ام خالد : هلا فيك
    ام ريماس : تفضلو جلسوا
    ام خالد وجيهان جلسو على الكنب اللي بالصاله
    ام خالد : اخبارك يا ام ريماس , إلا وين بنتك
    ام ريماس توها بتتكلم اللي هي نزلت ريماس من الدرج
    ريماس ماعمرها تبتسم لأحد فمشت وكأنها ماعطتهم وجه ..
    سلمت عليهم بدون اي ابتسامه وجلست
    ام ريماس : جيهان اخبارك واخبار مدرستك
    جيهان : لا عاد لا تتكلمي لي عن مدرسه متى اخلص بس
    ام خالد : هههه , ريماس اخبار ..
    ريماس قاطعتها : بتسأليني عن المدرسة انا دائما الاولى على المدرسة كلها واذا كنتي بتسأليني عن جامعه وشنو بدرس بدرسة علم الطب وافكر ان ادخل مجال الجراحه , في أي سؤال ثاني؟ أه صح بتسأليني وين بدرس احتمال ادرس هنا او يمكن برا البلد لحد الحين ما قررت
    ام ريماس صارت تدزها بشويش
    جيهان : الله كل هذا انتي تحبيه , يمه شرايك؟
    ام خالد : هههه عجبني تفكيرها بالدراسة واهتمامها بطموحاتها
    ريماس بنفسها : "ماكان هذا قصدي في ان اعجبك"
    .............................
    بجهة ثانية :
    ابو ريماس : ايوا ي خالد اخبارك وشنو مسوي بشغلك
    خالد : والله تمام الشغل ياحلاته افكر الحين بالزواج
    ..............................
    ريماس : ماعمري فكرت بشيء اسمه زواج كل همي هو الطب وبس
    جيهان : احسن ما انصحك بأخوي هههههههههه
    ريماس طالعتها بنظرات : .........
    سمعوا صوت الجرس
    ام ريماس : ريماس فتحي الباب "قصدها وصلت الطلبيه من المطعم"
    ريماس قامت ولبست شيلتها عباتها وشيلتها وتلثمت لأن المجلس الخارجي اللي للرجال يبين منه كل اللي يطلع على الحديقه اللي برا البيت
    طلعت على برا واخدت الطلبيه وعطهم الفلوس وسكرت الباب إلتفتت وراها طلع بوجهها خالد
    خالد : لو سمحتي ..!<<سكت لما انتبه انها ريماس
    ريماس : هذا انت شنو تسوي هنا !!!
    خالد : انا هنا ...,, انتي اللي ايش تسوي هنا !!
    ريماس : هذا بيتي انت اللي شنو تسوي فييييه هنا !!!!!؟؟؟؟
    خالد : انا كنت ادور على الحمام وين الحمام ؟
    ريماس بكل برودها : وتسأل بعد روح بيتك وادخل على الحمام
    خالد : انا هنا عشان معزوم مو عشان اروح بيتي حتى ادخل الحمام
    ريماس طالعته بنظرات : شنو تبيني اسوي لك يعني
    خالد : طيب مو مشكله بتصل هنا
    ريماس تطالعه وهي مستغربة يتصل على من !
    خالد : الو .. هلا حبيبتي , ياعمري مشغول شوي .. تبيني اجي لك الليله ؟ , الساعة 2 الفجر جايتك
    ريماس سحبت الجوال من عنده : الو انتي غبية ولا تستهبلي هذا عنده مئة مليون بنت لاعب عليها وانتي وحده منهم اتركيه وغيري رقمك احسن ماتروح حياتك كلها عشانه
    خالد سحب الجوال من عندها وقفل الخط صار يطالع فيها وهو معصب وكانت تطالع فيه ريماس وكأنها انتصرت عليه
    خالد مسكها وراح معاها ورا البيت ومسكها من عباتها : انتي ! حقيره !!
    ريماس بكل هدوئها : شيل يدك
    خالد : شنو فاكره نفسك تركتك مره بتسلمي المره الجاية
    ريماس مسكت يده وعوجتها له : مره ثانية افهم إذا قلت لك شيل يدك !
    ريماس ضربته برجله ومشت عنه ودخلت على البيت وخلت الخدامه ترتب الطاولة وتحط لهم الاكل حتى يتعشوا
    بعد ماتعشوا جلسوا شوي بعدين راحوا على البيت
    في بيت ابو خالد :
    ام خالد : هذي بنتهم مغروره ومتكبره وشايفه حالها
    جيهان : بالعكس يمه حسيتها تجنن
    ام خالد : صج حلوه وجمال عليها بس تصرفاتها فيها غرور وتكبر
    خالد : جيهان اوصفي لي كيف شكلها !؟؟؟؟
    جيهان بمزح : ليش بتتزوجها ؟
    خالد : لاه جاني فضول اعرف كيف شكلها
    جيهان : شعرها طويل لخصرها وناعم ويجنن بشرتها بيضه وعيونها واسعه وعسليه وقصيره
    خالد بنفسه : "كل هذا الجمال ياربي بدوخ"
    جيهان : خالد وين راح تفكيرك
    خالد انتبه لنفسه : مالك دخل انتبهي لمذاكرتك
    جيهان : طيب درينا ان بكرا الاختبارات بس لا تقعد تعصب اوف
    ........................................
    صباح يوم جديد ريماس كانت جالسه تلبس لبس المدرسة ورفعت شعرها الطويل وطلعت شنطتها من الدولاب ولبست عباتها ونزلت من فوق
    ام ريماس : ريماس مابتفطري ؟؟!!
    ريماس وهي بتطلع : لا
    ريماس تروح مشي على المدرسة لأنها قريبه لبيتهم شافتها غدير
    غدير : ريماسس
    ريماس بنفسها : "اوف"
    غدير : كيف يقدر ان يسوي كذا , رسلت تقريبا 7 رسايل كيف ما يرد على وحده على الاقل ؟ الموضوع هو مو إني ما اعرف فيصل . لكن ليش مايرد على رسايلي
    ريماس وقفت : انتي .. ! لو رسلتي لي على الاقل عشره رسايل مزعجه في اليوم . , شفتيني يوم رديت على وحده منهم؟! تعرفي ليش؟
    غدير : هذا .. لأن إنتي معاي طول الوقت بالمدرسه ...؟؟؟
    ريماس كملت طريقها : انسي الموضوع
    غدير : ريماس استنيني (غدير انتبهت لشي وبدت تتخبا ورا ريماس)
    ريماس بعصبيه : شنو قاعده تسوي ؟!
    غدير بهمس : فيصل هناك ..!
    ريماس انتبهت له وراحت تكلمه
    ريماس : انت فيصل؟
    فيصل : ايوا؟
    ريماس تطالع في غدير : انت تعرفها , عدل؟
    فيصل : إيه؟
    ريماس : ليش تتجاهل رسايلها؟
    فيصل : هاه؟
    ريماس : طفشت من سماع نبيحها كل يوم ! يا ترد عليها ... او إذا ماكنت معجب فيها فخليها تسكت بأنك تقول لها , فهمت؟!
    ريماس كملت طريقها للمدرسة دخلت على الصف وحطت شنطتها وفسخت عباتها وحطتها بالدرج وطلعت كتابها تذاكر بما ان باقي وقت على ماتجي المعلمه
    مي : هي انتي ..
    ريماس تسمعها بس حاقره
    مي تقربت منها : انتي ماتفهمي يعني كرامه انا احسن منك بكثير كيف ماتردي او تحترميني ؟
    ريماس بدون ماتطالع فيها : مو مضطره احترمك
    مي : بنات اسمعوا ريماس تدرس دروس خصوصية وتاخد الاسئله من مدرس خاص ومو أي اسئله اسئلة الاختبارات الشهرية والنهائية
    ريماس وقفت تطالع فيها بنظرات : اعتقد اللي خايفه افضحها هو انتي
    ريماس طلعت من الفصل بدون كتابها وبدون شنطتها وبدون شي
    غدير دخلت الفصل : مييييي ليش تسوي كذا !!!!!!!!!!!!
    مي : هذي إنسانه مغروووره !!! غدير اذا كنتي بتضلي معاها لا تفكري حتى انك تكوني صاحبتي
    غدير : هاه !! بس انا صاحبتي ريماس من فتره
    مي : خلاص انسي صداقتي معاك !
    غدير بهمس : وين راحت ريماس ..
    .................................
    بعد 3 حصص من اللي صار ريماس دخلت على الفصل
    غدير : ريماس وين كنتي
    ريماس انتبهت للدولاب حقها ان القفل اللي عليه مفتوح فتحته بسرعه وشافت كتبها مبلوله بالماي !!!
    غدير انصدمت ! : ريماس ماعليه مو بهذا السوء
    غدير طلعت كتاب من الكتب لقته مبلووول ولا نشف من الماي
    ريماس سحبت الكتاب من عندها واخدت كل الكتب وراحت عند مي ورمتهم بوجهها !
    ريماس : انتي بللتيهم انتي بتطلعي كتب جديده وبتكتبي كل شي كنت اكتبه هالفتره !
    مي : ليش ماتروحي للأستاذ الخصوصي اللي يدرسك
    ريماس تنرفزت وسحبتها من شعرها : إذا ما اعترفتي قدام البنات بتروحي فيها .....................
    ............
    ............
    ...........
    انتهاء البارت وانتظروني .. ان شاء الله
  7. أنة حرف
    18-11-2013, 04:45 PM

    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

    رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات


    كملي عزيزتي
    ننتظر البارت الجاي
    تحياتي لك
  8. 7mfooo
    20-11-2013, 04:23 PM

    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

    رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات


    وأيد حلوة كملي الرواية
    الصرحة حبيت الرواية


    Sent from my iPod touch using منتدى عبير
  9. داليه
    22-11-2013, 12:16 AM

    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

    رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات


    متى البارت الثالث بليز متشوقه له
  10. daniel3riddle
    23-11-2013, 05:05 PM

    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

    رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات


    زينه فديتك وين البارت الجديد تحمست ابي اعرف ريماس شنو بتعمل للبنت
    وايش بيصير مع خالد


    Sent from my iPhone using منتدى عبير
1234567