متى يكون 1 + 1=1

الموضوعات العامه التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. شمس اليمن
    12-11-2013, 05:25 PM

    متى يكون 1 + 1=1

    متى يكون 1 + 1=1


    متى يكون 1 + 1=1


    "
    .
    .
    1 + 1=1


    عندما يكون الإخوة على قلب واحد


    وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق


    و عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)


    و عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب


    وعندما نكف عن متابعة عيوب الاخرين


    و عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه


    و عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر


    و عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه


    و عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها


    و عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله






    --------------------------------------------------------






    كلام بسيط و هادف
    و صاحب القول إنسان مسالم
    و لو كل فرد نظر بحرص على ذلك و تطبيقه
    غالبا ستكون النتيجة حميدة و ستنطبق المعادلة
    و إحنا لو جبنا الأولى بس
    كل الباقي وراه




    فالله كريم و قادر
    و هادي السرائر
    و منير البصائر
  2. اغلى البشر
    12-11-2013, 09:28 PM

    رد: متى يكون 1 + 1=1

    متى يكون 1 + 1=1


    شمس الابتسامة ..

    موضوع جميل وهادف لما فيه خير وصلاح

    راقت لي كلمات هذا المتصفح الراقي

    أسال الله ان يجعلنا على قلب واحد ,, انه القادر على ذلك

    بوركتي عزيزتي ,, رعاك الله ,, ~
  3. جرح الايام
    13-11-2013, 01:57 AM

    رد: متى يكون 1 + 1=1

    متى يكون 1 + 1=1


    نعم كلمات بسيطة لو طبقنها لصرناعظم الامم
    طرح اكثر من رائع سلمت يداكى
  4. حوريه..
    13-11-2013, 07:36 AM

    رد: متى يكون 1 + 1=1

    متى يكون 1 + 1=1


    طرح رائع بروعتك ..
    يعطيك الف عافية ..
  5. فارس فلسطين
    14-11-2013, 07:46 PM

    رد: متى يكون 1 + 1=1

    متى يكون 1 + 1=1


    رائع ما طرحت من موضوع
    يارب دووم التأأألق والابداع
    تحياتي
  6. نشمية من الاردن
    14-11-2013, 08:11 PM

    رد: متى يكون 1 + 1=1

    متى يكون 1 + 1=1


    بارك الله بكم على الموضوع الاكثر من رائع

    تحياتي لكم
  7. أنثى وردية
    14-11-2013, 08:28 PM

    رد: متى يكون 1 + 1=1

    متى يكون 1 + 1=1


    ابدعتي يا شمس
    يعطيك العافية
  8. روووح طفلة
    14-11-2013, 10:00 PM

    رد: متى يكون 1 + 1=1

    متى يكون 1 + 1=1


    عوافي خيتي شمس على طرحك الرائع
  9. فـيصل الشمري
    28-11-2013, 02:08 PM

    رد: متى يكون 1 + 1=1

    متى يكون 1 + 1=1


    .
    1 + 1=1

    عندما يكون الإخوة على قلب واحد



    اللهم اجمع بين المسلمين على الألفة والمحبة


    طرح رائع كروعتك ...

    كل الود