1234

روايه عقول متشتته

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. joooon
    09-11-2013, 05:40 PM

    روايه عقول متشتته

    روايه عقول متشتته


    لقد بدا مششواري هننا وطرح افكار لها عبره
    تصحي من هم بغفله وبطريق لا يفهمه الا همم

    روايتتي تتحدث عن دار الايتام وماذا يحدث وكيف يقضوا ايامهم في دار لا امم ولا اب
    عقولهم متشتته لا يعلموا بان هذا امتحان وابتلاء وان الدنييا فانيه


    هم ثلاث فتيانت لكل فتاه حكايه وهمومها


    مزنه:فتاه تتحمل مصايبها وتسمع لاخواتها طيبه تشعر بما من حولها
    مها:فتاه صبوره حكيمه وتكتم همها حتى لا تتعب اخواتها معها
    ماجده:رغم العمر المتقارب بينهم الا انها تبقى الاصغر في تفكيرها تخاف من المجتمع وتفكيرهم اتجاهم





    البارت الاول

    مزنه في نفسها{ي ربببي خايفه من مام سميره ي ربي وش تبي منا اول مره تنادينا بعد الي صار قبل ثلاث سنين زفرت بضيق وهي تتذكر الذكرى الي مهما تكبر مستحيل تنمحي
    مزنه:اهئئئئئئء مها وربي ماسويت شئ كله من العنود
    مها:ادري وربي بس حرام تظلمي البنت وش عرفك؟
    مزنه:لا تنكري هيا وشلتها دايم يتضاربوا ويرتكبوا فينا مصايب
    ماجده وهي جايه من مكتب مام سميره:بنات بيطلعونا من الدار اهئ
    كلهم حاله صدمه لا مسسسستحيل وين بنروح بنفترق خلاص
    مها;مايقدروا عمرنا ماوصل لسن القانوني احنا الحين اعمارنا 15!!!
    ماجده:ادري
    مها باستغراب:كيف تقولي بيطلعونا
    ماجده:يقولوا لقو من يكفلنا وبعد ما توصل اعمارنا 18 بطلعونا لان في ايتام بحاجه اكثر منا لها المكان
    مزنه:مابي بنفترق


    رجعت لواقع بصراخ مها
    مها:يالله مام سميره تبينا


    عند مكتب مام سميره
    :اعتذر ي بناتي ادري بشعوركم الحين بس هذا المكتوب وصدقوني الي بياخذونكم رججال قد المسؤليه ويحطوكم في روسهم
    مها:رججال!!!!!
    مام سميره:اي ماجده راح تروح مع فهد رجل اعمال مشههور وله كذا شركه
    ومها مع دكتور خالد
    ومزنه مع ناصر وحيد امه وهو من يصرف عليها
    مها بضيق:وليه رججال
    مام سميره:لان قد مسوؤليه ويقدروا يصرؤفوا عليكم
    ماجده;;ما ابي اهئ بيفرقونا ابي خواتي ماتفهمووووون!
    مزنه تضمها وتبكي معها ومها ساكته وعقلها مشتت
    مام سميره:انتوا اشرطوا انكم تتواصلو مع بعض
    الحين كل وحده تجمع اغراضها بكرا كل وحده مع كفيلها

    خرجوا بعدصمت دام لدقائق
    بغرفه البنات
    الي تبكي والي تفكر والي تجمع اغراضها بفكر مشرد

    العنود:ههههههههههههههه فكككه
    جوانه:ههههههههه وناسه نجلس بروحنا بهالقسسم
    مزنه بتقوم عليها مسكتها مها:لا تحطي عقلك بعقل بزران
    وجهت كلامها لهم بصراخ:برا
    خافوا وما بينوا وخرجوا وهو يضحكووون





    ارائكم اكملها امم لا


    Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app
  2. joooon
    09-11-2013, 05:48 PM

    رد: روايه عقول متشتته

    روايه عقول متشتته


    انتظظظر ردكمم
    اذا رديتوا بكملها بعد شووي هذي نبذه عن روايتي

    Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app
  3. joooon
    09-11-2013, 07:09 PM

    رد: روايه عقول متشتته

    روايه عقول متشتته


    تكمله البارت الاول





    في الصباح صحيوا البنات والكل جهز اغراضه


    مزنه:ماني مسسستوعبه بنات بعد هالسنين ونفترق
    مها:ربي يعين ببالها(هيييين ي خالد ماخليتك تندم تاخذني وتفرقنا
    ماجده:يووووو نسيت
    مها بفجعه من سرحانها:خوفتيينننني هبلللله
    ماجده:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا اتذكرت ماسويت المقلب بالعنود
    مزنه:لا لالالا يككفي مشاكل
    ماجده: يوووه منك تعالي مهاوي اقولك وش هو
    خطططووا


    المغرب~الساعه 6
    العنود خرجت من الحمام بسرعه قبل محد يشوفها
    العنود(عمممى ساعتين بالحمام والماء مقطوع كله من ماجدوووه

    :شتسوووووين
    العنود خافت:عمممى خوفتيني
    جوانه: اشفيك كذذا
    العنود تقول لجوانه الي صارها

    عند البنات
    ماجده:هههههههههههههههههههه بطني هههههههه
    مها:ههههههههههههههههه مسكينه الله يطع شرك ي ماجده صرت اخاف منك
    مزنه (ابد ماراح تعقلووو:الله يعيني عليكم

    قطعت عليهم دخول المشرفه:يالله اطلعوا بعد متلبسوا عبايتاكم لمكتب مام سميره
    جلسوا يبكوا شئ صعب كل وحده بديره وهم اتعودوا ع بعض حيل


    مكتب مام سميره

    مام سميره:


    وش توقعاتكم
    بيتموا او لا
    وش بيصير لبطلاتي




    Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app
  4. مزمز
    09-11-2013, 07:40 PM

    رد: روايه عقول متشتته

    روايه عقول متشتته


    القصه مرره حلو تحمست لتكملة
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..
    ان شاءالله ما يفترقون
    تنقل الى قسم الروايات الغير مكتملة ..
  5. joooon
    09-11-2013, 08:26 PM

    رد: روايه عقول متشتته

    روايه عقول متشتته


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز
    القصه مرره حلو تحمست لتكملة
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..
    ان شاءالله ما يفترقون
    تنقل الى قسم الروايات الغير مكتملة ..
    تسلمييييييين يالغلا
    الحين اكملها

    Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app
  6. joooon
    09-11-2013, 09:03 PM

    رد: روايه عقول متشتته

    روايه عقول متشتته


    البارات الثاني











    في سياره [فهد وماجده]
    دام الصمت دقائق وقطعتها ماجده بتنهيدهه
    فهد:ازعجتي امنا
    ماجده:ليش قلت قصه
    فهد:هه هه هه ضحكتيني
    ماجده:غصب عنك تضحك مالت بسسس
    فهد عصب ولوى ايدها ماجده بالم:اتتتترككني. اه
    فهد:والله واللله لو جلستي كذا لتتندممي
    ترك ايدها وبدا مشوارههم



    في سياره[ناصر ومزنه]
    ناصر:راضيه
    مزنه بحب:امك هي امي بحطها بعيوني لا تخاف
    ناصر:بس اتمنى ماتاخذي فكره اني ماخذك خدامه بسس انتي عافه اني وحيدها ولمن اكون بالشغل تكون لوحدها واهي مريضه
    مزنه:عادي لا تتضايق







    في سياره[خالد ومها]
    خالد:موافقه ولا
    مها:كيف اتزوج وبدون علم خواتي
    خالد:قتلك السبب مابي اخذ الي اختارتها امي ونتزوج ونحطها بامر الواقع
    مها بصدمه :لييش اهلك ماراح يعرفوا
    خالد:بالبدايه لا.! اسكتي ابي اسسوق
    مها :وخواتي
    خالد:وش فيهم
    مها:ابببي اكلمهم
    خالد:لاوافقتي اخليك تكلميهم
    سكتت بغضبب
    [وله وجهه كمان اففف بسس]




    عقول متشتته لا يعلمموا ماذا يخبيهه القدر!!!!!!



    بالدار ~~~~~___~~~~~شله العنود
    العنود:اخيييييرا فكككه روحه بلا رجعههه
    جوانه:ههههههههههههههه وناسه احنا بسسس
    نوف:اخخخ اشتقت لمشاكل
    العنود:اكيييد بيجووا بنات غيرهم نحط حرتنا فيهم
    جوانه:ياي شريرهه هههههه






    :)اكممممل

    Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app
  7. شمس الخاطر
    09-11-2013, 09:35 PM

    رد: روايه عقول متشتته

    روايه عقول متشتته


    تسلم انملك الحلووه ..كملي بلييز

    Sent from my GT-S5301 using منتدى عبير mobile app
  8. joooon
    09-11-2013, 09:36 PM

    رد: روايه عقول متشتته

    روايه عقول متشتته


    تكمله البارت الثاني



    ماجده ممن مانزلها فهد وهي بجناجها
    سمعت باب الجناح ينفتح راحت تشوف والا يطلع فهد
    فهد بدون وعي:هه ماش تقتي ل ي
    حاولت تسكر الباب بسس دفها فهد
    ماجده برجا:بععععد حرام عليك


    لالالالالالالالالالالا


    صحيت لقت فهد نايم بدون ملابس!!!
    ماجده[اهئئئئ يعني ماكنت احلمممم كل الي صار حقيقه!

    خذت الروب ودخلت تستحمم
    فهد:اخخخخ راسي لف لجهه الثانيه[وش جابني هنا طالع بنفسه لالالا وش سويت البنت مالها غيري واسوي فيها كذا
    جاه صوت لا تاخذ ع نفسك مقلب اكيد استقلتك تبي تورثك
    قطع تفكيره خروجها
    ششافته قدامه راحت له وتضرب بصدره ببكى:ليييه ضيعتني ليييه وش سويتلك بس عشان وثقت فيك وجيت معك تسوي كذا
    فهد بالم بعدها وخرج
    جلست بروحها وتمنى موتها قبل لا يصير شئ!





    ناصر وهو يتابع ويسمه حوار امه ومزنه
    ام ناصر:الله يهديك تعبتي نفسك
    مزنه بحب:عادي امي كلها عشا يالله كلي وجهت كلامها لناصر:كل
    ناصر:تسلم يديك

    بعد العششا صعدت لغرفتها ترتاح

    قابلت ناصر:محتاجه شئ.بكرا بوديك تشتري اغراض لك
    مزنه بخجل:مشكور.انشاءالله
    ودخلت تنامم


















    خالد ومها""""




    من تزوجوا وهم كل واحد بغرفه


    دخل جناحهم ومعه عشا وحط ع الطاوله وتوجهه لغرفه مها
    مالقيها استغرب وتوجهه لحممام مالقاها
    خاف صار فيها شئ سمع صوت بالصاله

    مها:متى جيت
    خالد:توي وين كنتي
    مها:بالمطبخ اشوف ناقص اغراض طفشت من اكل المطاعم
    خالد:براحتك.اجلسي تعشي معي
    جلست معه وتفكيرها بخواتها














    بالدارر.......شله العنود

    العنود:يقولوا بنت بس عمرها 15 اسمها لجين
    جوانه:حزنتني اول مادخلت تنادي ماما
    العنود بالامبالاه:تستاهل
    نوفا كرهت نفسها:عن اذنكم بنام

    وخرجت متوجهه لغرفه لجين لقتها تبكي وحاضنه المخده
    جلست جنبها ومسحت ع شعرها:بسس قطعتي قلبي
    لجين ببكى:ليه ترميني اهئ وش سويت
    نوفا بصدمه في امهات كذا:يمكن عندها ظروف
    لجين:لا هي تبي تتزوج هي قالت لي
    نوفا بحزن ع حالها ضمتها لها









    Sent from my Sony Tablet S using منتدى عبير mobile app
  9. ! شذى الورد !
    09-11-2013, 11:29 PM

    رد: روايه عقول متشتته

    روايه عقول متشتته







    ب اذن الله اذا سمح لي وقتي بكون متابعة

    سواء رديت او كانت متابعتي من خلف الكواليس

    ماشاء الله عليك استمري ونحن مترقبين

    ارق التحايا







  10. joooon
    09-11-2013, 11:42 PM

    رد: روايه عقول متشتته

    روايه عقول متشتته


    تسلمي بكمل بعد شؤي
1234